اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة ؟ 0540428830

4004
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة

10 معجزات لزيت الحشيش الأصلي .. اقتنصيه الآن

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

أول ما يتبادر إلى الذهن عند سماع اسم زيت الحشيش، هل له علاقة بالمخدر المعروف؟، الحقيقة أنه بالفعل مستخرجا من نفس النبات الذي ينتج ذلك المخدر ولمعرفة اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة سنقدم إليك أفضل المعلومات عن ذلك، لكن أولا عليك أن تعرف أنه بالرغم من استخلاص هذا الزيت الشهير من نبتة القنب إلا أنه لا يعد مخدرا بل له فوائد كثيرة.
وعند إقدامك على شراء هذا النوع من الزيوت تأكد من جودته وكونه أصليا، ولا تقم بشرائه إلا من مصادر موثوق بها، حتى لا يتأذى شعرك بالخلطات المغشوشة التي يبعها البعض على أنها الزيت الأصلي، وللتأكد من أنه المنتج الأصلي قبل فتحه يمكنك تحريك الزجاجة لمشاهدة الرواسب الموجودة به وكثافته خلال الحركة، ولونه، وكذلك لون العلبة والعلامة المائية الموضوعة عليها، وسنذكر بالتفصيل كافة المعلومات التي ن تجعلك تقعين في فخ الزيت المغشوش.

 

أولا كم سعر زيت الحشيش:

تختلف أسعار زيت الحشيش الأفغاني في العديد من الأماكن مما يتركك في حيرة تفكرين أيهم النوع الأصلي، لكن مبدأيا عليكي معرفة أن الزيت الأصلي لا يقل سعره عن 100 ريال سعودي بعد الخصومات والعروض التي يقدمها بعض التجار، ومن هنا يمكنك ضمان أنه النوع المقصود وإليك بعض التفاصيل عن الأسعار بالمملكة السعودية.

يعتمد السعر على حجم العبوة كالتالي:-

– عبوة حجم 125 مل سعرها 150 ريال سعودي.
– عبوة حجم 250 مل سعرها 250 ريال سعودي.
– عبوة حجم 500 مل سعرها 450 ريال سعودي.
– عبوة حجم 750 مل سعرها 650 ريال سعودي.
– عبوة حجم 1000 مل سعرها 850 ريال سعودي.
عند الحصول على الزيت عن طريق خدمة الشراء عبر الإنترنت، سيتم إضافة من 25 ريال إلى 45 ريالا كخدمة توصيل وذلك يختلف من موقع لآخر أو من صفحة لأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
تتراوح أسعار توصيل الزيت للمنزل من قبل بعض الموردين بين 25 إلى 45 ريالا سعوديا، ويكثر بيعه في العديد من حسابات الانستجرام ولدى العطارين، لكن يرجى التأكد من نوع الزيت وكونه أصليا.
يذكر أن هناك عبوات من الزيت يمكن أن تأتي بسعر أقل من ذلك، لكنها ليست النوع الأصلي الذي تبحث عنه والتي ربما تضر الشعر أيضا بدلا من أن تفيده، لأن بعضها يزيد التساقط، ويؤذي الشعر بشكل عام.

كيف تحصل على زيت الحشيش الأصلي بالمدينة المنورة:

إن أسهل طريقة للحصول على الزيت الأصلي، تكون عبر بعض المواقع الموثوق بها عبر الإنترنت ومنها:-

1- متجر بيوتي:

يعد أفضل متجر لـ بيع زيت الحشيش الافغاني الاصلي باقل سعر في السوق، ويقدم خدمة التوصيل المجاني إلى باب المنزل. يمكن التواصل معهم عن طريق رقم الواتساب التالي بدون حفظ الرقم: اضغط هنا ، ويقدم المتجر لعملائه أفضل أنواع زيت الحشيش سواء لإطالة الشعر أو كثافته.
يتابع حسابهم أكثر من 50 ألف شخص، ويمكنك طلب الزيت دون دفع أي من المال حتى تستلم المنتج بنفسك. يقدم المتجر أيضا خصومات وعروض مذهلة بين الحين والآخر على منتجاته من الزيوت ومستحضرات التجميل والمكياج وأدواته.

2- متجر الأنيقة:

يمتلك المتجر سمعة طيبة بين آلاف المتابعين له من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ويقدم خدمة التوصيل المجاني لسكان مدينة الرياض، لكنه أيضا يمكنه توصيل المنتج إلى كافة أنحاء المملكة.
يتابع حساب المتجر عب انستجرام أكثر من 70 ألف متابع، ويمكن التواصل معهم لطلب الزيت عبر الرقم التالي الخاص بالواتساب التالي بدون حفظ الرقم: اضغط هنا .
يعرض المتجر أيضا كافة احتياجات المرأة العربية العصرية لمنحها لقب الأنيقة عن جدارة، ويرفع شعار السعر المنخفض والجودة الرائعة.

3- متجر فاشون:

إذا كنتي تبحثين عن أفضل أنواع زيت الحشيش بأفضل الأسعار وأرخصها، فمتجر فاشون من أفضل الأماكن التي تعرض المنتج.
يمكنك التواصل مع المتجر من خلال حسابهم عبر انستجرام لطلب الزيت ليصل إليك أينما كنت داخل المملكة العربية السعودية. اضغط هنا .
يقدم المتجر أيضا أفضل الأسعار والتوصيل مجانا لسكان مدينة الرياض، كما أنه يعرض فرصا ذهبية لاقتناء منتجاته من خلال الخصومات والتخفيضات التي يعرضها. يمكن شراء الزيت أيضا من خلال بعض محلات العطارة الشهيرة.

كيف اعرف ان زيت الحشيش اصلي:

إن أول ما يؤثر على اختيارك لمنتج محدد للشعر هو كونه أصليا أم لاو معرفة اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة ، لأنه وبالرغم من جودة المنتج الذي تبحث عنه وتأثيره الجيد على الشعر إلا أن كونه غير أصلي قد يخيب آمالك، لتغير خصائصه ومكوناته، وهو ما سيعود بالسلب عليك.
لذلك لابد أن تعرف ما يميز زيت الحشيش الأصلي عن غيره من الزيوت المقلدة له والحاملة لنفس اسمه من قبل بعض التجار الغشاشين.

مواصفات زيت الحشيش الأصلي:

– لونه زيتوني داكن ويميل للأسود أحيانا، لكنه ليس أسود بالكامل أو أصفر، واحذروا من شراء أسود اللون بالكامل لكونه يحتوي على النفط وألوان تتسبب في تساقط الشعر، كما أن لونه لا يترك صبغة على اليد.
– يمكنك التأكد من أن الزيت الذي بيدك من النوع الأصلي بسبب تركيز المادة الخام به، فـ زيت الحشيش لابد أن تعثر بداخله على بقايا لزهرة الحشيش مما يزيد من قيمة الزيت مع مرور الوقت.
– رائحة الزيت لا تكون نفاذة بل جميلة وهادئة للغاية، كما أنها غير منفرة.
– هيئة الزيت ليست سائلة كالمياه أو ثقيلة للغاية بل كثيفة بشكل مقبول.
زيت الحشيش سهل التشرب فيمتصه الرأس سريعا.
– لا يتم مزج زيت الحشيش مع أي نوع آخر من الزيوت عند استخدامه.
– لا يترك الزيت أي أثر دهني على الشعر بعد غسله.
– ستلاحظ تساقط بعض الشعر في الأيام الثلاثة الأولى لاستخدام الزيت،وهو أمر طبيعي لأنه يخلصك نمن الشعر الميت.
– يمكن الشعور ببعض الحرارة في فروة الرأس عند استخدام الزيت الأصلي لكنه لا يتسبب في تهيج فروة الرأس او الحكة.
– بعد مرور أقل من أسبوع تبدأ البصيلات بإنتاج شعيرات صغيرة جديدة.

طريقة استعمال زيت الحشيش:

تتعدد طرق استخدام الزيوت الطبيعية المخصصة للشعر، ولكن زيت الحشيش يختلف عن تلك الزيوت فهو لا يتم خلطه بأي نوع آخر منها، أو وضعه بصحبة مكونات أخرى لتغذية الشعر، وهذا لقدرته على منح الشعر كل ما يحتاجه بدون إضافات،وإليك طريقة استخدامه الصحيحة.
– ضع الزيت في صحن على النار حتى يتم تدفئته بنجاح دون تسخينه بشكل كامل.
– ضع الزيت الدافئ في راحة يديك ثم دلك به فروة الرأس لمدة لا تقل عن 5 دقائق.
– وزع الزيت على الشعر من الجذور وحتى الأطراف ثم يترك على الشعر من ساعة إلى ساعتين وينصح بتركه أطول فترة ممكنة، ويتم تغطية الشعر بكيس بلاستيكي، أو قطعة من القماش السميك.
– قم بغسل الشعر جيدا بالمياه والشامبو الخالي من المواد الكميائية.
هناك بعض المحظورات التي يجب اتباعها عند استخدام زيت الحشيش، حيث لا ينصح باستخدام الصبغة أو ما شابه من مواد كميائية لفرد الشعر أو تثبيته على الشعر خلال فترة العلاج حتى لا يؤثر بالسلب على الشعر.
– يستخدم الزيت للاستخدامات الظاهرية والخارجية فقط.
– يستخدم الزيت للنساء والرجال والأطفال لكن من هم أكبر من عمر العامين.
– تأكد من وجود العلامة المائية على العلبة الخارجية للزيت، وأن لونها أخضر.
– ينصح بعدم استخدام الزيت لمن تعاني من ارتفاع نسبة هرمونات الذكورة حتى لا يزيد شعر الجسد.

زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم وتجارب:

التجربة خير دليل، بالتأكيد عند استخدام أي منتج جديد للشعر تبدأ بسؤال من حولك عمن استخدمه بحثا عن نتيجة مرضية لتشتريه، أو تعليقات سلبية تجعلك تبتعد عن فكرة شرائه، ولزيت الحشيش الأفغاني عدة تجارب يرويها أصحابها:-
قالت إحدى السيدات أنها استخدمت الزيت لشعر بناتها ، وقالت أن شعرهن كان خفيفا لكنها لاحظت تغيرا ملحوظا به، ليتبدل لآخر كثيف وناعم، وأوصت الكثيرات باستخدامه لنتيجته الرائعة.
وكتبت امرأة أخرى بعد استخدامها للزيت لمدة أربعة أيام، أن التساقط قل للغاية بعد وضعها الزيت وتركه طوال الليل على الشعر، وأشارت إلىحيوية شعرها التي أصبحت تلاحظها.
وكتبت فتاة قائلة أنها استخدمت الزيت لعلاج القشرة التي عانت من مشكلاتها لسنوات، وأضافت أن بعد شهر من استخدامه انتهت القشرة، وأصبح شعلرها أكثر كثافة.
أضافت فتاة أنها استخدمت الزيت لمدة 15 يوما، وكانت تضعه يوميا على شعرها كحمام زيت، وقالت أنه بالرغم من أن شعرها لا ينمو سريعا إلا أنه أصبح يزداد طوله عدة سنتيمترات وصلت إلى خمسة سم في عدة أيام فقط.
وذكرت امرأة أنها كانت تعاني من مشكلات الشيب والشعر الأبيض المتزايد، ولكن بعد استخدام الزيت لعدة أشهر انتهت تلك المشكلة، بعد انتاج فروة الرأس شعرا أسودا من بصيلات جديدة، وتساقط الشعر الأبيض تماما.
زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش الافغاني

طريقة استخدام زيت الحشيش للشنب:

تتعدد استخدامات زيت الحشيش الأفغاني وتقوم النساء باستخدمه بكثرة، لكن الرجال أيضا يمكنهم تجربة الزيت لمشاكل شعرهم وللحصول على ذقن وشارب كثيفين.
يعاني بعض الرجال من مشكلة الفراغات التي تجعل شكل الذقن غير مثالي، وتترك الرجل أمام حلا واحدا وهو حلق الذقن والشارب تماما على عكس رغبته، لكن زيت الحشيش الأصلي يمكنه علاج تلك المشكلة.
يعمل زيت الحشيش على تعزيز نمو الشعر في المناطق الضعيفة، بالذقن ليتركها بمظهر جذاب ومثالي، وهو علاج آمن تماما لعلاج الأمراض الفطرية التي تصيب الذقن والشارب، وأيضا مرض الثعلبة بهما.
ينشط الزيت البصيلات الخاملة لتنتج الكثير من الشعروفي غضون أسابيع ستحصل على ذقن جذاب ومتناسق، وإذا شعرت ببعض الحرارة عند استخدام الزيت إعلم أنه أمر طبيعي سرعان ما يزول.
المواظبة على استخدام الزيت للشارب تمنع عودة التساقط مرة أخرى، ويخلصك الزيت من الإفرازات الدهنية التي ينتجها الغدد الدهنية، ثم يغذي الشعر بشكل جيد.
يمكنك التوقف عن استخدام زيت الحشيش بعد ستة أشهر من الاستخدام لتحصل على شعر معالج بشكل كامل ومظهر ذقن وشارب متناسق، كما أن للزيت مميزات أهمها أنه لا تتوقف نتيجته بعد إيقاف استخدامه فلا يتساقط الشعر الذي الذي حصلت عليه بعد عدم استخدام الزيت.

استخدام زيت الحشيش يوميا:

ظهر زيت الحشيش مؤخرا لينتشر بشكل كبير في العديد من دول العالم، ويمكن العثور على المنتج الأصلي ببلدان مثل الهند وباكستان وأفغانستان، وتشير بعض الدلائل إلى ظهوره أيضا في في الصين قبل 10 آلاف عاما، حيث عثر على آثار لبذوره هناك، ويقال أنه انتشر في الشرق الأوسط عن طريق القوافل التجارية، ثم انتقل إلى أوروبا.
وتم ذكر الحشيش بصفة عامة في المؤلفات الهندية والصينية ووصفت على أنه طريقة مؤكدة للعلاج من أكثر من 100 مرض وعلة.
يتم استخراج زيت الحشيش من نبات القنب المستخدم في انتاج مخدر الحشيش والماريجوانا، ولكنه يختلف عنهما لانه لا يتسبب في السكر عند وضعه على الشعر، كما أن له فوائد عديدة.
يفضل البعض استخدام زيت الحشيش مرة أو مرتين أسبوعيا، لكن البعض الآخر يستخدمه يوميا، لذلك عليك معرفة مراحل استخدام زيت الحشيش، ونتائج كل مرحلة اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة .

يمر استخدام زيت الحشيش الأفغاني بثلاثة مراحل وهي:-

المرحلة الأولى:
يمكنك خلال تلك المرحلة استخدام الزيت بصورة يومية وتنتهي تلك المرحلة بعد شهر واحد من العلاج، ويكون لها عدة نتائج من بينها توقف تساقط الشعر نهائيا،والتخلص من القشرة المزعجة، والتي تسبب إفرازات دهنية تؤذي الشعر. بعد أسبوع واحد من الاستخدام ستزداد كثافة الشعر بنسبة من 15% إلى 20%، وسيزداد طول الشعر 5سم تقريبا.
– المرحلة الثانية:
تبدأ من الشهر الثاني من الاستخدام، وستلاحظ خلالها بدء إنبات البصيلات الجديدة والخاملة للشعر الجديد، وهنا يمكنك استخدام الزيت يوم بعد يوم وليس يوميا كما كان في الشهر الأول. ستجد خلال المرحلة الثانية أن الفراغات بدأت في الاختفاء تدريجيا، كما سيتحول الشعر الأبيض إلى أسود.
– المرحلة الثالثة:
تبدأ من الشهر الثالث من استخدام الزيت كعلاج، وهنا تختفي فراغات الشعر تماما، ويصبح الشعر الجديد أكثر وضوحا، كما ستتخلص من مشكلة الشيب المبكر، لأن اللون الأسود للشعر ستبدأ البصيلات بانتاجه تدريجيا.

زيت الحشيش للشعر المصبوغ:

تدمر الصبغة الشعر إذا ما تم استخدامها بالطريقة الخاطئة، أو لو كانت من الأنواع التي يضاف إليها الكثير من مادة الأكسجين، وكذلك استخدامها لفترات زمنية طويلة بشكل متكرر، ما يؤدي إلى ترك الشعر جافا متقصفا وبه نوع من الهيشان، أو يعجز عن الاستمرار في اكتساب الطول، لكن هل يستطيع زيت الحشيش حل تلك المشكلات؟.
يمكنك استخدام زيت الحشيش الأفغاني على الشعر المصبوغ لعلاجه من مشكلاته السابق ذكرها نظرا لكونهمنتجا طبيعيا 100%، ويمكنه إعادة شعرك إلى وضعه الطبيعي في غضون أيام لتستمتعي بشعر صحي ولامع وبلون جذاب أيضا، لكن لا ينصح بصبغ الشعر بعد استخدام الزيت. يمكنك استخدام زيت الحشيش الأخضر أيضا لقدرته على ترطيب وتنعيم الشعر بعد ما عناه من أثار التصبغات.
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة

فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر:

تتعدد فوائد زيت الحشيش ومن بينها:-
– يحافظ على صحة فروة الرأس.
– يدفع البصيلات الخاملة إلى انتاج المزيد من الشعر.
– يزيد من كثافة الشعر عن طريق انتاج شعيرات جديدة، بالإضافة إلى زيادة سمك الشعرة.
– يمنع تساقط الشعر نهائيا، ويعالج أمراض الثعلبة والصلع.
– يقاوم الشيب المبكر، ويمنع ظهور الشعر الأبيض، حيث يوقف البصيلات عن انتاجه.
– يمنح شعرك اللمعان الصحي والبريق المتميز.
– يمنع جفاف الشعر عن طريق تنظيم الرطوبة بالرأس.
– يعيد الزيوت الطبيعية للشعر الذيفقدها بسبب كثرة استخدام المنتجات التجميلية المليئة بالمواد الكميائية.
– يفرد الشعر ويقلل انتاج المواد الدهنية بالرأس.

فوائد أخرى لزيت الحشيش الأفغاني:

– يعالج التهابات الجلد.
– يقلل من التوتر ويعالج بعض اضطرابات النوم.
– ينشط الدورة الدموية.
– يخلصك من الخلايا الميتة وعلامات تقدم سن البشرة.
– يعطي شعورا بالارتياح.
– يعالج بعض الأمراض الجلدية كالإكزيما والصدفية.
– يخلصك من الشعور بالألم عند تطبيقه على موضع الألم.

هل زيت الحشيش يسبب حكه:

لا يسبب زيت الحشيش الأصلي الحكة، لكن يمكن الشعور ببعض السخونة بالرأس عند استخدامه ثم تزول سريعا، ولكن لم يمنح إدارة الغذاء والدواء الأمريكية الزيت أي صلاحية علاجية حتى الآن، نظرا لقلة الدراسات القائمة عليه، والتي لم تختبر تأثيره على المدى البعيد على الإنسان عند الاستمرار في استخدامه.

أضرار زيت الحشيش:

اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة
– يمكن أن يسبب الإسهال للشخص الذي يستخدمه.
– يزيد من الشعور بالتعب والإعياء أحيانا وكذلك الشعور بالدوار.
– يصيب بإنخفاض ضغط الدم.
– يغير من شهية الفرد مما يترتب عليه تغيرا في وزنه
– يمكن أن يصيب بالهلوسة.
– يصاب بعض مستخدمسه بالإسهال.
– هناك بعض أعراض الإنسحاب له مثل الأرق والتهيج.
– قد يؤدي الاستخدام المفرط للزيت إلى إدمان البصيلات استخدامه مما يؤدي إلى تلفها عند التوقف عن وضعه.

زيت الحشيش للاطفال:

تحلم كل أم بشعر صحي وطبيعي لابنائها، ومع كثرة تحرك الأطفال وتعرضهم لحرارة الشمس القوية والأتربة بشكل مستمر بسبب حركتهم ولهوهم تصبح مشكلة التشابك مشكلة كبرى لشعر الطفل، وهنا تلجأ الأم لاستخدام الخلطات والوصفات لفك هذا التشابك والحفاظ على مظهر الطفل، لكن الآن يمكن لزيت الحشيش الأفغاني حل تلك المشكلات بسهولة شديدة.
لا ينصح باستخدام زيت الحشيش للأطفال من هم أقل من عمر السنتين، نظرا لعدم توفر أي معلومات حول صلاحية استخدامه لهم أو كونه آمن عليهم.
لا ينصح بتركه طويلا على شعر الأطفال فترة طويلة لأن فروة رأسهم أكثر حساسية من رأس الكبار، ويمكن استخدامه مرة واحدة أسبوعيا مع مراعات عدم ملامسة الزيت للعين. وإليك أنواع زيت الحشيش المختلفة التي يمكن استخدامها للأطفال.

1- زيت الحشيش الباكستاني:

يعمل هذا النوع على معالجة مشكلة قشرة الشعر لدى الأطفال والتي تنتج عن تراكم المواد الدهنية بالشعر وتفاعلها مع الأتربة، ويقضى على تلك الدهون من فروة الرأس تماما.
يجعل الشعر يتحمل الظروف القاسية التي يواجهها بسبب لعب الأطفال المستمر وتركهم شعرهم متسخا في الكثير من الأحيان. يعزز نمو الشعر دون مشكلات ويمنحه النعومة والترطيب والرونة لتحمل الطقس وحرارة الشمس والأتربة، ويزيد من سمك الشعرة وقوتها مما يزيد من قدرتها على التحمل.

2- زيت الحشيش الخام:

وهو النوع المتخصص في منح طفلك الشعر الطويل القوي ويحميه فيما بعد من التقصف والتكسر لتغليف الزيت للشعرة، ومن أهم فوائده ترك الشعر مفرودا سهل التصفيف، وإعادة اللون الطبيعي للشعر الباهت، مع منحه اللمعان والبريق الصحي – ويمتلك خصائص مغذية للشعر تمنحه المعادن والفيتامينات التي يحتاجها للنمو السليم.
ينصح بمتابعة صحة الشعر والاعتناء بنظافته بشكل خاص ووضع روتين يومي لذلك، للحصول على أفضل النتائج المرجوة من علاجات الشعر المختلفة، وتقليل خسائر الشعر على المدى الطويل.
عليك معرفة بعض النصائح قبل استخدام زيت الحشيش، ومنها أنه يمنع منعا باتا وضعه على الرموش بغرض تكثيفها وتطويلها، ويجب حفظ العبوة في مكان بارد بعيدا عن أي حرارة، كما ينصح بالابتعاد عن مجفف الشعر والمكواة ووسائل فرد الشعر الأخرى من كريمات وصبغات حتى تنتهي فترة العلاج للحصول على أفضل النتائج التي ستغير شعرك للأفضل دائما.

الزوار شاهدوا أيضًا:

اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة ؟ 0540428830 احصل عليه من المنزل

 اين يباع زيت الحشيش الاصلي في المدينة المنورة .. أماكن موثوق بها

اين يباع زيت الحشيش الاصلي بأفضل الأسعار؟ 0540428830

من تجارب البنات عن زيت الحشيش الاصلي اقتنيه من متجر بيت العناية بالشعر اصلي 100% مسجل بمعروف

المصدر : أهل السعودية