اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة بأسعار مميزة؟

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي؛ فإن هذا الجهة هي الأفضل من وجهة نظرنا:

جهة اولي 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أشهر متاجر بيع زيت الحشيش أون لاين بمكة

اسأل مجرب، هو الشعار الذي يرفعه الباحثون عن حلول لتجميل شعرهم، وبسبب كثرة التجارب عن زيت الحشيش في المملكة العربية السعودية أصبح السؤال الأكثر تداولا هو اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة ؟، لذلك نستعرض معا أفضل الإجابات عن هذا السؤال عبر منصة “أهل السعودية”.
أولى خطوات الإجابة عن هذا السؤال هو معرفتك جيدا أبرز التجارب التي مرت بها الفتيات عند استخدام زيت الحشيش للشعر ونتائجه، ثم إذا قررت شراء المنتج تعرف على فوائده وأضراره، وأخيرا الطريقة المثالية حتى لا تقع ضحية للغش، فتعلم مواصفات الزيت الأصلي.

أولا أماكن بيع زيت الحشيش الاصلي للشعر في مكة:

لتحصلي على زيت الحشيش الأفغاني عليكي معرفة أن هناك عدة أماكن يمكنها منحك الزيت الأصلي من بينها أماكن لبيع الزيت عبر الإنترنت، وأخرى أماكن يمكنك الذهاب بنفسك إليها.

أولا المتاجر عبر الإنترنت:-

متجر توب فاشون:

إذا كنتي تبحثين عن أفضل أنواع زيت الحشيش بأفضل الأسعار وأرخصها، فمتجر فاشون من أفضل الأماكن التي تعرض المنتج بأفضل جودة وأرخص الأسعار. يمكنك التواصل مع المتجر من خلال حسابهم عبر انستجرام لطلب الزيت ليصل إليك أينما كنت داخل المملكة العربية السعودية، ويقدم أيضا العديد من العروض والخصومات طوال العام على منتجاته. اضغط هنا .

متجر بيوتي:

يعد أفضل متجر لبيع زيت الحشيش الافغاني الاصلي باقل سعر في السوق، ويقدم خدمة التوصيل المجاني إلى باب المنزل. يمكن التواصل معهم عن طريق رقم الواتساب التالي بدون حفظ الرقم: اضغط هنا ، ويقدم المتجر لعملائه أفضل أنواع زيت الحشيش سواء لإطالة الشعر أو كثافته.
يتابع حسابهم أكثر من 50 ألف شخص، ويمكنك طلب الزيت دون دفع أي من المال حتى تستلم المنتج بنفسك. يقدم المتجر أيضا خصومات وعروض مذهلة بين الحين والآخر على منتجاته من الزيوت ومستحضرات التجميل والمكياج وأدواته.

متجر الأنيقة:

يمتلك المتجر سمعة طيبة بين آلاف المتابعين له من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ويقدم خدمة التوصيل المجاني لسكان مدينة الرياض، لكنه أيضا يمكنه توصيل المنتج إلى كافة أنحاء المملكة.
يتابع حساب المتجر عب انستجرام أكثر من 70 ألف متابع،
يعرض المتجر أيضا كافة احتياجات المرأة العربية العصرية لمنحها لقب الأنيقة عن جدارة، ويرفع شعار السعر المنخفض والجودة الرائعة.

ثانيا سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي في السعودية:

يختلف سعر زيت الحشيش الأفغاني من مكان لآخر، ولكن عليك معرفة أولا أن السعر الزهيد للغاية يدل على أن المنتج مغشوش وليس زيت الحشيش الأصلي.

أولا أسعار زيت الحشيش وفقا لحجم العبوة:

  • عبوة حجم 125 مل سعرها 150 ريال سعودي.
  • عبوة حجم 250 مل سعرها 250 ريال سعودي.
  • عبوة حجم 500 مل سعرها 450 ريال سعودي.
  • عبوة حجم 750 مل سعرها 650 ريال سعودي.
  • عبوة حجم 1000 مل سعرها 850 ريال سعودي.

ثانيا سعر خدمة التوصيل:-

يمكن لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل في بيع الزيت أن تحصل على 25 ريالا إلى 45 ريالا كرسوم توصيل الزيت حتى باب المنزل، وهي الخدمة المتاحة لمحبي التسوق عبر الإنترنت.

ثالثا زيت الحشيش الافغاني:

كانت الزيوت على مر العصور البديل للعديد من الأدوية الطبية، حينما لم يكن هناك الكثير من الخيارات لحل مشاكل البشرة أو الشعر، فلجأ الإنسان إليها ليحصل على شعر مميز، وحتى بعد تطور الطب وسبله، مازال الكثيرين يثقون في الزيوت الطبيعية بسبب آثارها الجانبية القليلة مقارنة مع الأدوية.

ما هو زيت الحشيش؟

يستخلص زيت الحشيش الأفغاني من نبات القنب، وهو المكون الرئيسي للماريجوانا، ومخدر الحشيش، ويتم انتاجه بعد وضع الحشيش في محلول كحلي ثم تسخينه بدرجة حرارة عالية، وأخيرا يتم استخلاص الزيت بالتقطير.
تعد نبتة القنب من أسرع النباتات نموا واشتهرت في بلدان وسط آسيا، باعتبارها الموطن الأصلي له، ثم انتقل للبلاد الأوروبية وبلاد أفريقيا، وتعد الدول العربية من أكثر الدول استخداما له.
يدخل زيت الحشيش في بعض الصناعات الغذائية وفي صناعة اللدائن القابلة للتحلل والمنسوجات، والوقود، وله العديد من الفوائد للشعر والبشرة.

طريقة تصنيع زيت الحشيش منزليا بأبسط الخطوات:

إذا كنت لا تثق في نوع زيت الحشيش الذي يمكنك الحصول عليه يمكنك صنع الزيت منزليا، لتحصلي على نفس نتيجة المنتج الأصلي على الشعر.

مكونات الزيت

  • – زجاجة زيت خروع.
  • – زجاجة زيت سمسم.
  • – زجاجة زيت جرجير.
  • – ربع كيلو من الريحان الهندي الأسود.

طريقة تحضير الزيت:

  1. – قومي بغربلة الريحان الهندي الأسود بواسطة مصفاة.
  2. – امزجي الزيوت الثلاثة معا في وعاء سعته لتر ويجب أن يكون نظيفا وجافا، أو استخدم عبوة أحد منتجات الشعر.
  3. – ضعي الريحان على الزيت وقومي برج الزجاجة لمدة لا تقل عن الساعة.
  4. – اتركي الزجاجة في مكان مشمسمن ساعة إلى ساعة ونصف ثم كرري الخطوات لمدة ثلاثة أيام.
  5. – أخيرا قومي بتصفية الزيت من الشوائب واستخدميه على الشعر بعد تدفئته على النيران، ووضعه على الشعر ثم تدليك فروة  الرأس، وتركه مغطى بكيسا بلاستيكيا لفترة من الوقت.

رابعا زيت الحشيش للشعر المصبوغ:

هل تعانين من الشعر المتعب من المواد الكميائية التي أضرت بشعرك مثل الصبغة ومواد فرد الشعر، وبعد حصولك على الشعر الملون الذي تريدينه تفاجأين بأن شعرك لم يعد بطبيعته الأولى وتأذى كثيرا، يمكنك الاعتماد على زيت الحشيش الأفغاني لإصلاح كل هذا التلف.
يشهد لـ زيت الحشيش الأفغاني بقدرته العالية على تكثيف الشعر ومنحه اللمعان اللازم، وتظل نتيجته قائمة حتى بعد التخلي عن استخدام الزيت.
تبدأ نتيجة الزيت على الشعر المصبوغ في الظهور في غضون أربعة أسابيع، لكن لا توقف استخدام الزيت قبل ثلاثة أشهر لنتيجة رائعة.
يعمل الزيت على تغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف، لأنه طبيعي %، خالي من الدهون، والكيماويات ويمنحه اللمعان اللازم لجعل اللون أفضل والشعر ذو مظهر صحي رائع.

تجارب زيت الحشيش للشعر المصبوغ:

أقدمت العديد من السيدات على استخدام زيت الحشيش لإصلاح الشعر التالف والمتضرر من الصبغة ومن تجاربهم.
– قالت إحدى السيدات عن زيت الحشيش الأفغاني أنه حرك نمو البصيلات الخاملة، في شعرها ولم يترك الصبغة تؤثر على شعرها بشكل سئ، كما عمل كدرع حامي للجذور من أي عوامل أخرى.
– وأضافت امرأة أخرى بأنها استخدمت زيت الحشيش خلال الشهر الأول من صبغها لشعرها وعلى الفور لاحظت النتائج القوية على الشعر وفروة الرأس، وقالت أيضا أنها أوقفت استخدام الزيت بعد فترة لكن شعرها لازال قويا كماهو.
– قالت امرأة أخرى أن شعرها حصل على الترطيب اللازم، ومنحه الزيت الرطوبة اللازمة، وتوقف الشعر عن التساقط تماما، والذي كان يتساقط بفعل الصبغة وموادها الكميائية، وما يضاف إليها من أكسجين.
– كتب فتاة عن تجربتها قائلة أنها مدهشة للغاية، وأنه عزز رطوبة شعرها وجعله أملسا مفرودا، وأضافت أنها شعرت بمرونة خلال تصفيفه.
– يعالج زيت الحشيش أيضا حالات الجفاف للشعر المصبوغ، كما أوضحت فتاة، وقالت أن شعرها استعاد لمعانه بعد أسبوع واحد من الاستخدام.

 

اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة

خامسا فوائد زيت الحشيش الافغاني:

تتعدد مميزات زيت الحشيش الأفغاني وتتعدى التخصص في منح الشعر المميزات اللازمة بل تمتد أيضا إلى البشرة، ويدخل أحيانا في صناعات مختلفة منها مستحضرات التجميل والغذاء.
– يعمل كمهدئ للأعصاب.
– يزيل اضطرابات النوم.
– فاتح للشهية مما يؤثر على الوزن.
– يعيد نضارة البشرة.
– غني بمضادات الأكسدة التي تقي الجسد من العديد من الأمراض.
– يمنح فروة الرأس القوة والصحة اللازمة لانتاج الشعر الجيد.
– يقوي بصيلات الشعر ويعمل على إحياء الخامل منها لحثها على انتاج الشعر السليم غير المتقصف.
– يعمل على تطويل الشعر بمعدل من 5 إلى 6سم شهريا.
– يمنع التساقط نهائيا ويخلصك من القشرة.
– يمنع تراكم البكتريا من الترسبات والأوساخ، ويحمي الرأس من الفطريات.
– يمنح الشعر لمعانا طبيعيا، وينظم توزيع الزيوت على الرأس.
– ينشط فروة الرأس ويزودها بالغذاء.
– يخلص الشعر من الصلع، ويعالج مرض الثعلبة.
– يعمل على فرد الشعر.
– يعالج بعض الأمراض الجلدية كالإكزيما والصدفية.

سادسا اضرار زيت الحشيش الافغاني:

يمكن أن يصاب البعض بالآثار الجانبية لـ زيت الحشيش الأأفغاني، والتي تنتج عن كثرة استخدامه أو استخدامه بشكل خاطئ في بعض الأحيان.
– يزيد من حالات التوتر لدى البعض.
– يزيد من ضربات القلب لأنه يعمل على خفض معدل الكوليسترول في الدم.
– يمكن أن تصيب رائحته الجهاز التنفسي ببعض التهيج.
– لا يجب أن يستخدم بشكل متواصل للشعر حتى لا يؤتي بنتيجة عكسية، خاصة في الدول التي تعاني من ارتفاع درجات الحرارة، لأن زيادة التعرق يعمل زيادة البكتريا في فروة الشعر.
– الشعور بالتعب والإعياء.
– انخفاض ضغط الدم.
– الهلوسة، والدوار.
– الإصابة بالاكتئاب، والإسهال في بعض الأحيان.
– له بعض أعراض الانسحاب مثل التهيج والأرق.
يذكر أن منظمة الغذاء والدواء الأمريكية لن توافق على منح زيت الحشيش صفة الدواء المعالج، وذلك نظرا لقلة التجارب التي أجريت عليه، والتي تكشف طبيعة تأثيره على فترات طويلة. كما لم تجرى دراسات بالجامعات على آثاره وتبعات استخدامه.

سابعا الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش:

هناك عدد من المواصفات التي تمكنك من معرفة الفرق بين الزيت الأصلي والمغشوش، وذلك لحمايتك من الغش التجاري، لأن العديد من التجار معدومي الضمير استغلا انتشار الزيت وقدراته وبدأوا في الترويج لمنتجاتهم التي تبعد كل البعد عن الزيت الأصلي.
  • – يمكنك معرف الزيت الأصلي من النظر حيث أن الزجاجة يجب أن تكون بها بعض رواسب نبتة الحشيش مما يدل على أنه الزيت المنشود.
  • – لون الزيت أخضر مائل للأسود، ويتميز باللزوجة لأنه ليس سائلا للغاية.
  • – لون العلبة من الخارج أخضر وبها علامة مائية مميزة.
  • – رائحة الزيت ليست منفرة، وجذابة لأنها من خلاصة الأعشاب.
  • – تشعر بعض النساء بالخوف لتساقط الشعر بقوة في بداية استخدام الزيت، لكن لا تقلقي لأن ذلك هو الشعر الميت الذي يتم تخليصك منه.
  • – يمنح فروة رأسك شعورا بالحرارة.
  • – تبدأ الشعيرات الصغيرة في الظهور كداعم للكثافة بعد الاستخدام بعدة أيام.
  • – الزيت سهل التشرب فتجد أن فروة الرأس قد تشربته تماما بعد الاستخدام مباشرة.
  • – لا يترك أثر دهني على الشعر بعد غسيله.
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة
اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة

 

ثامنا طريقة استخدام زيت الحشيش:

يستخدم زيت الحشيش في عدة استخدامات لجعل الشعر أكثر نعوما وأفضل صحة، وإليك الطريقة الصحيحة لاستخدام الزيت.
1- ضعي زيت الحشيش في وعاء على النيران ثم قومي بتدفئته، لكن تجنبي تسخينه.
2- ضعي بعضا منه على فروة الرأس ودلكيه بقوة لمدة خمس دقائق على الأقل.
3- قومي بتوزيع الزيت على جذور الشعر حتى أطرافه واجعليه يتغلغله.
4- اتركي الزيت على الشعر لمدة ساعة على الأقل، وكلما تركته أكثر كانت فائدته أكبر.
5- قومي بتغطية الشعر بقطعة من البلاستيك لجعل الشعر يمتص الزيت بسرعة.
6- يغسل الشعر بعد ذلك بالماء الفاتر، والشامبو الخالي من المواد الكميائية، أو شامبو الأطفال.

مراحل استخدام زيت الحشيش:

يمر مستخدم زيت الحشيش بعدة مراحل متتالية نستعرضها معا.
المرحلة الأولى: تبدأ من أول يوم وحتى نهاية الشهر الأأول، ويمكنك خلال تلك المرحلة استخدام الزيت بصورة يومية حتى تحصل على نتيجة مميزة، وهي المرحلة الوحيدة التي يستخدم بها الزيت يوميا.
نتيجة المرحلة الأولى:- يبدأ الشعر في الحصول على الكثافة المطلوبة، بزيادة تصل إلى 15% أو 20%، كما يزداد سمك الشعرة لتعطي إحساسا بأن الشعر قد أصبح أكبر حجما وأكثر قوة، كما يتوقف تساقط الشعر نهائيا للتخلص من الشعر الميت، ويخلصك الزيت أيضا من القشرة المزعجة، والتي تسبب إفرازات دهنية تؤذي المسام، وتوقف نموه، ويزداد نمو الشعر من 5سم إلى 6سم بعد أسبوعين من الاستخدام اليومي للزيت.
المرحلة الثانية: تبدأ من الشهر الثاني من الاستخدام، وتمتد حتى شهر كامل، وستلاحظ خلالها بدء إنبات البصيلات الجديدة شعرا وعمل الخاملة منها على انتاج الشعر الجديد، وهنا يمكنك استخدام الزيت يوم بعد يوم وليس يوميا كما كان في الشهر الأول، وذلك لتقليل الضغط على فرة الرأس وعدم الإصابة بالمتهيجات والالتهابات.
نتائج المرحلةالثانية:- يتم القضاء نهائيا على مشكلة فراغات الشعر ، والتي تبدأ في الاختفاء تدريجيا، كما سيتحول الشعر الأبيض إلى أسود، نتيجة لعمل البصيلات على انتاج شعرا أسودا وتساقط الشعر الأبيض بالكامل.
المرحلة الثالثة: تبدأ من الشهر الثالث من استخدام الزيت كعلاج، وهنا تختفي فراغات الشعر تماما، ويصبح الشعر الجديد أكثر وضوحا ,اكثر طولا، كما ستتخلص من مشكلة الشيب المبكر، لأن اللون الأسود للشعر ستبدأ البصيلات بانتاجه تدريجيا، كما يعالج الزيت الشعر المجعد ويتركه مفرودا ناعما.
يمكنك التوقف عن استخدام الزيت بعد ستة أشهر من استخدامه، ولا تقلق فلن يتسبب ذلك في تساقطه مرة أخرى، لأن آثار الزيت تظل بفروة الرأس لمدة طويلة، وهو إحدى مميزات زيت الحشيش الأفغاني، وفقا للتجارب التي ذكرها الكثيرين.

ما يجب أن تعرفه قبل استخدام زيت الحشيش:

– يمنع استخدام زيت الحشيش للرموش منعا لإيذاء العين.
– يمنع صبغ الشعر أو فرده خلال فترة العلاج.
– لا يستخدم الزيت إلا للمشكلات الظاهرية فقط.
– لا يستخدم للأطفال أصغر من عامين.

تاسعا زيت الحشيش للاطفال:

تبحث الأمهات عن أفضل المنتجات لـ لعناية بشعر أطفالهم، وذلك لأن شعر الأطفال يكون أكثر عرضة للتشابك والاتساخ عن غيره من الشعور، نظرا للهو الأطفال الكثير وتعرقهم وعدم ثباتهم طوال اليوم، وكذلك تعرضهم لحرارة الشمس القوية، وهنا يمكنك أن تطمئني لأن زيت الحشيش يمكنه علاج كل ذلك.

 

فوائد زيت الحشيش للأطفال:

– يغذي الشعر لعمله على تدفق الدماء لفروة الرأس.
– يزيد من معدل نمو الشعر.
– يساعد على فك التشابك ويزيد من نعومة وانسيابية الشعر.
– يمنح الشعر لمعانا طبيعيا.
– يمنح الشعر المرونة اللازمة لمواجهته ظروف الحياة القاسية.

 

هناك نوعان من الزيوت تستخدم لشعر الأطفال:-

1- زيت الحشيش الباكستاني:- يعالج القشرة لدى الأطفال ويحمي فروة الرأس من البكتريا والفطريات، ويخلصها من الدهون والتراكمات والأوساخ التي تسد المسام.
يحمي الشعر لينمو بشكل صحي دون تكسر أو تقصف.
2- زيت الحشيش الخام:- يساعد الشعر على النمو بشكل صحيح لأنه يمنحه القوة والثبات.
يحمي أطراف الشعر بشكل خاص.
يجعل الشعر سهل التصفيف وناعما وانسيابيا بدون التعقيد الذي يؤذي البشرة.
يمد الشعر بالفيتامينات، والمعادن اللازمة، لانتاج الشعر الصحي.
يحي الشعر الباهت ويجعل مظهره لامعا صحيا.
يستخدم مثل الطريقة الاعتيادية لـ زيت الحشيش، مع عدم تركه وقتا طويلا على الشعر لحساسية فروة الرأس وضعف شعر الأطفال عن غيره.
يمكن استخدام زيت الحشيش الأفغاني للرجال أيضا حيث يفيد في حالات الصلع وعلاج الثعلبة، كما يعمل على زيادة نمو شعر الذقن ويمنحه الكثافة والشكل المتناسق.
يمكن وضعه أيضا على الشارب لملأ الفراغات به، وينصح بتدليك البشرة به خمس دقائق يوميا على الأقل لمدة أسبوعين للحصول على النتيجة المرجوة.
لا يعالج الزيت بعض الحالات الوراثية من الصلع والتي لا يوجد بها بصيلات خاملة، ويذكر أن نتائج الزيت تستمر حتى بعد التوقف عن استخدامه، فلا تقلق من تساقط الشعر كما يحدث بالمنتجات الأخرى التي تسقط الشعر الذي تم اكتسابه بمجرد انتهاء مدة العلاج ولكن يجب معرفة اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة .
ننصح بوضع روتينا يوميا للعناية بالشعر ونظافته حتى لا يتأذى بدرجة يصعب علاجها، ويجب استخدام المواد الطبيعية والابتعاد عن الكيميائة كالصبغات والفرد قدر الإمكان، وأيضا تجنبي استخدام مملسات الشعر ومجففه الكهربائي بكثرة، لما لهم من آثار سلبية تظهر مع التقدم في العمر.
عند استخدام زيت الحشيش الأفغاني، تأكدي من الحصول على المنتج الأصلي ومعرفة اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة ، وطبقيه بالطريقة الصحيحة،ةوينصح أيضا باختبار الزيت على منطقة محددة من البشرة لمعرفة إن كان هناك أي رد فعل تحسسي منه، وإذا لاحظتي تهيجا للبشرة بشكل مبالغ به عليكي التوقف على الفور عن استخدامه ومسح المكان جيدا بالمياه.

أولا أماكن بيع زيت الحشيش الاصلي للشعر في مكة:

1.    يمكنك أن تجد زيت الحشيش الاصلي في مكة في صيدليات النهدي.
2.    متاجر بيوتي الإلكترونية.
3.    متجر في إنستغرام باسم الأنيقة.
4.    موقع فاشون التجاري.
5.    محلات العطارين مثل عدنان صبغة.
6.    محلات مستحضرات العناية بالشعر كمحلات نزيه.
7.    صفحات الفيس بوك والإنستغرام.
8.    أسواق مكة الشعبية.
لتحصلي على زيت الحشيش الأفغاني عليكي معرفة أن هناك عدة أماكن يمكنها منحك الزيت الأصلي من بينها أماكن لبيع الزيت عبر الإنترنت، وأخرى أماكن يمكنك الذهاب بنفسك إليها.

أولا المتاجر عبر الإنترنت:-

متجر توب فاشون:

إذا كنتي تبحثين عن أفضل أنواع زيت الحشيش بأفضل الأسعار وأرخصها، فمتجر فاشون من أفضل الأماكن التي تعرض المنتج بأفضل جودة وأرخص الأسعار. يمكنك التواصل مع المتجر من خلال حسابهم عبر انستجرام لطلب الزيت ليصل إليك أينما كنت داخل المملكة العربية السعودية، ويقدم أيضا العديد من العروض والخصومات طوال العام على منتجاته. اضغط هنا .

متجر بيوتي:

يعد أفضل متجر لبيع زيت الحشيش الافغاني الاصلي باقل سعر في السوق، ويقدم خدمة التوصيل المجاني إلى باب المنزل. يمكن التواصل معهم  ، ويقدم المتجر لعملائه أفضل أنواع زيت الحشيش سواء لإطالة الشعر أو كثافته.
يتابع حسابهم أكثر من 50 ألف شخص، ويمكنك طلب الزيت دون دفع أي من المال حتى تستلم المنتج بنفسك. يقدم المتجر أيضا خصومات وعروض مذهلة بين الحين والآخر على منتجاته من الزيوت ومستحضرات التجميل والمكياج وأدواته.

متجر الأنيقة:

يمتلك المتجر سمعة طيبة بين آلاف المتابعين له من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ويقدم خدمة التوصيل المجاني لسكان مدينة الرياض، لكنه أيضا يمكنه توصيل المنتج إلى كافة أنحاء المملكة.
يتابع حساب المتجر عب انستجرام أكثر من 70 ألف متابع،
يعرض المتجر أيضا كافة احتياجات المرأة العربية العصرية لمنحها لقب الأنيقة عن جدارة، ويرفع شعار السعر المنخفض والجودة الرائعة.

ثانيا سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي في السعودية:

يبلغ سعر زيت الحشيش الاصلي ريال واحد لكل جرام، ولكن يقل سعر العبوة كلما زادت حجم العبوة فبالتالي تجد العبوة حجم 125 مل بسعر 150 ريال، لتصل عبوة 1000 مل بسعر 850 ريال، لذلك احرص على اقتناء الزجاجات الكبيرة لتوفير الكثير، واحرص على الشراء من مكان موثوق.
يختلف سعر زيت الحشيش الأفغاني من مكان لآخر، ولكن عليك معرفة أولا أن السعر الزهيد للغاية يدل على أن المنتج مغشوش وليس زيت الحشيش الأصلي.

أولا أسعار زيت الحشيش وفقا لحجم العبوة:

·         عبوة حجم 125 مل سعرها 150 ريال سعودي.
·         عبوة حجم 250 مل سعرها 250 ريال سعودي.
·         عبوة حجم 500 مل سعرها 450 ريال سعودي.
·         عبوة حجم 750 مل سعرها 650 ريال سعودي.
·         عبوة حجم 1000 مل سعرها 850 ريال سعودي.

ثانيا سعر خدمة التوصيل:-

يمكن لصفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تعمل في بيع الزيت أن تحصل على 25 ريالا إلى 45 ريالا كرسوم توصيل الزيت حتى باب المنزل، وهي الخدمة المتاحة لمحبي التسوق عبر الإنترنت. اين يباع زيت الحشيش الاصلي في مكة

ربما تفيدك قراءة:

زيت الحشيش الافغاني الاصلي يباع في متجر بيت العناية بالشعر سوف تحصل عليه بأسعار لا تقبل المنافسة، احصل عليه الآن في أي وقت:

تواصل مباشرة بالضغط هنا 

المصدر : أهل السعودية 

Scroll to Top