الانف العريض للنساء مشكلة كبرى تعرفى على أفضل حلولها

2279
الانف العريض للنساء
الانف العريض للنساء

الانف العريض للنساء

اثبتت بعض الدراسات أن التقاط الصور السيلفي يزيد من حجم أنفك بنسبة ٣٠% وهو ما يجعل العديدين يعزفون عن التقاط الصور وتلجأ أخريات إلى البحث عن طرق تنحيف الانف العريض للنساء للحصول على إطلالة انستجرامية مميزة، وسواء كنتى من محبي السيلفي أم لا تعرفي معنا على أفضل طرق التخلص من مشكلات الأنف.

ذات صلة :

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

إليك سيدتي أفضل ٤ طرق لـ تصغير الانف العريض

أفضل 5 نصائح من خبيرة تجميل لأنف أصغر

كيفية تصغير الانف للرجال .. إليك أفضل 3 إجابات

أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

 

في رحلتك معنا خلال السطور التالية ستجدين جميع الحلول التى تريدينها من أجل تنحيف الانف، بداية من خلطات البشرة، وأجهزة تصغير الأنف العريض إلى العمليات الجراحية و العلاج بالليزر.

أولا خلطة تنحيف الانف :

– وصفة الليمون
يشتهر الليمون بفوائده الكثيرة للبشرة ونضارتها، وبقدرته على حرق الدهون، وتصغير الانف بالليمون أحد الاستخدامات المميزة له فعن طريق إضافته إلى الزنجبيل تزداد من قدرته على الحرق لتقديم أفضل النتائج من بشرة صافية وخالية من الدهون، وأيضا أنف مثالي وجميل، وينصح بتكرار الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا حتى تحصلين على إطلالتك الجديدة المميزة.

 

– وصفة اللبن الرائب :

للحصول على نتيجة سريعة في وقت قصير يمكنك تطبيق تلك الخلطة التى تستخدم في تصغير الانف العريض وتناسقه.
تتكون الخلطة من اللبن الرائب والخميرة والعسل الأبيض ويوضع المزيج على الأنف لعدة ساعات للتخلص من مشاكله وتقليص حجمه ثم يغسل بالمياه الفاترة.

 

معجون الاسنان للانف:

تعد تلك الوصفة الأشهر من بين خلطات التخلص من الحجم الزائد للأنف، وذلك لسهولة تطبيقها. حيث يمزج معجون الأسنان مع الزنجبيل حتى الحصول على عجينة مثالية ويمكن وضعها على الأنف لساعات حتى تجف وتتشربها البشرة تماما، أو إضافة بعض المواد الأخرى لها كالزيوت العطرية وخل التفاح الذي يحفز الزنجبيل على العمل.

 

ثانيا جهاز لـتصغير الانف دون عمليات تجميلية:

إن كنتى من غير المحبات للجراحات ولا تحبذين ارتياد غرف العمليات من أجل تجميل أجزاء وجهك نقدم إليكي حلا مذهلا يمنحك أنفا مشدودا وأصغر في غضون أيام.

 

1- جهاز تصغير الانف العادى.

يمكنك الحصول على هذا الجهاز المنتشر بين العديد من النساء والذي يعمل على علاج انتفاخ الانف من المواقع الإلكترونية للتسوق عبر الانترنت، مثل سوق دوت كوم، وهناك بعض التجار الذين يبيعونه عبر المنتديات، كما يمكنك الحصول عليه من متاجر أدوات التجميل بسعر 190 ريالا سعوديا.

 

مكونات الجهاز وطريقة عمله:

يوضع الجهاز الذي تتكون معظم أجزاؤه من السليكون، على الأنف ليضغط على غضاريفه ويصغر حجمها مما يمنح مرتديه تغييرا في شكله بتغير شكل أنفه.

 

2-جهاز تنحيف الانف الالكترونى.

يمكن لهذا المقوم أن يحل محل العمليات اللازمة لحل مشكلات التضخم، حيث يعمل بطريقة الضغط على أجزاء الأنف من الخارج ليعيد تشكيل دواخله بصورة تحسينيه. يتكون الجهاز من جزء علوى لتعديل وسط وأعلى الانف الطويل، وجزء سفلي لمعالجة الجزء السفلي من أنفك.
يرجى توخى الحذر عند استخدام جهاز تنحيف الانف والتى من الممكن أن تتسبب في ضيق بالتنفس إذا ما ازدادت المدة التى يوضع بها عن 20 دقيقة يوميا، لكن لا تقلقي من الكدمات الحمراء بعد استخدامه لأنها تزول بعد وقت قصير.

 

الانف العريض للنساء
الانف العريض للنساء

ثالثا تنحيف الانف بالليزر:

احصلي على أنف مميز دون ألم بالخضوع لجلسات الليزر التى تحل معظم مشاكل الأنف. لم يتوسع العلم بشكل كبير في مجال التنحيف بالليزر، حتى يمكن إجراء أى جراحة تجميلية بواسطته، لكن لازال يمكن استخدامه على الأنف للحصول على شكل مناسب لكي سيدتى.
تعد تلك العملية مكلفة للغاية فيصل متوسط سعرها فى المملكة العربية السعودية إلى 6500 دولار، وهى من أغلى أنواع عمليات الأنف وتركز بشكل كبير على الغضاريف لنحتها بدقة. لليزر حل مناسب لكن لا يصلح للجميع، فتشمل القائمة .
– من تخطوا سن المراهقة وأصبح حجم أنفهم ثابتا.
– أصحاب الانف العريض
– مرضى اللحمية.
– مرضى فيمة الأنف، أصحاب الأنوف الضخمة للغاية.
– أصحاب حساسية الغضاريف.

 

رابعا عمليات التجميل:

تنقسم عمليات جراحة الأنف التجميلية إلى نوعان:-

 

١- العملية المغلقة:

يلجأ الطبيب لهذا النوع عند محاولة التخلص من الأجزاء الداخلية مثل غضاريف الانف دون المساس كثيرا بشكله الخارجى الذي يكون ذو شكل لا يحتاج الكثير من التعديل وتكون عادة عملة بسيطة.

 

٢- العملية المفتوحة:

اضغط هنا يضطر الطبيب إلى عمل شق في الجزء الخارجى من البشرة ليسمح لنفسه بالتعامل مع الجزء الداخلى وتقويم الانف بسلاسة، وينتج عن هذه العملية بعض الشقوق الصغيرة تشفى بعد بضعة أشهر من الخضوع للعملية ويزول أثرها.
الآن يمكنك اختيار الطريقة المثالية للتخلص من الانف الكبير سواء كانت طبيعية أو جراحية فكل ما عليكي هو التحلى بالثقة بالنفس وبقدرتك على القيام بكل ما هو أفضل لكى، ويفضل الاستمرار على الوصفات والأجهزة وما شابه لعدة أشهر لأن نتائجها تحتاج إلى بعض الصبر والمواظبة.
تأكدى أيضا من اختيار مركز تجميل مناسب ولديه أطباء ذو كفاءة عالية وأجهزة متقدمة حتى لا تحصلين على نتيجة سيئة أو تغامرى بشكلك الخارجي.

 

المصدر : أهل السعودية