أفضل 5 طرق تجميل أرنبة الانف

5222
أرنبة الانف

                           تصغير الانف بدون جراحة

يعد الأنف عاملا أساسيا في تحديد مستوى جمال الوجه، فيمكن لعيب بسيط في الأنف أن يؤثر على شكل الوجه ككل، ولهذا يعد تجميل الأنف وخاصة أرنبة الانف محور اهتمام العديد من النساء والرجال على حد سواء.

في هذا المقال سنسلط الضوء على عيوب الانف والطرق المتبعة مؤخرا لتصحيحها وتجميلها، حتى تتمتعي بمعايير وجه عالمية وتناسب ملامحك.

 

ذات صلة:

تجميل الأنف .. بدون ألم بدون جراحة

  • جهاز تصغير الانف:

جهاز تصغير الانف الالكتروني أومني هو صيحة جديدة في مجال تجميل الانف. يعمل الجهاز بالبطارية. وهو آمن وغير مكلف. يعمل على نحت عظمة الانف على محورين هما: تنحيف الجزء العلوي, وتنحيف الجزء السفلي للانف.

 

  • طريقة استخدام جهاز تصغير الانف:

يعمل الجهاز بالبطارية ويضم قطعتين علوية وسفلية لتنحيف أرنبة الانف من جميع الجهات، يوضع الجهاز على الانف لمدة ١٥ دقيقة يوميا وستلمسين التغيير بنفسك.

 

  • اين يباع جهاز تصغير الانف:

يمكنك شراء الجهاز من متجر الأنيقة أو متجر بيوتي لاين أو متجر توب فاشون السعودي أو من خلال الواتس اب التالي: اضغطِ هنا. تكلفة جهاز الانف العادي 190 ريال. وتكلفة جهاز الانف الالكتروني 850 ريال. شحن وتوصيل مجاني لجميع مدن المملكة.

 

نحت عظمه الانف

 

  • ابر تصغير الانف:

مجال تجميل الأنف يشهد تطورا كبيرا الاونة الأخيرة؛ لإقبال العديد من الناس على تغيير شكل أنوفهم أو تصحيح العيوب الموجودة فيها. ومن مظاهر التطور الذي شهده تجميل الانف هو استبدال الطرق الجراحية بالابر وهو اجراء بسيط يحتاج إلى زيارة واحدة إلى عيادات التجميل.
هناك العديد من المخاطر التي يتعرض لها الانف أو المرضى جراء اتخاذ قرار تعديل الانف عن طريق الجراحة، واتجهوا إلى تصغير الانف بدون جراحة، فهو قرار أقل خطورة وتكلفة وأكثر فاعلية.
يعد تجميل الانف بالفيلر هو الأكثر شهرة في عيادات التجميل وأكثر ما يطلبه المرضى عند تجميل ٱنوفهم. يتكون الفيلر من مكونات موجودة داخل الجسم مثل الكولاجين ومشتقاته، لذا لا يوجد ضرر من استخدام الفيلر في تعديل الخشم.
يعمل على إذابة الدهون التي تحت الجلد ليظهر الأنف أرفع. كما أنه يصصح مسار الأنف ويصلح العيوب الأخرى مثل بروز عظمة الانف. تقوم العديد من عيادات التجميل باظهار نتائج جلسات التجميل لمرضاهم لتوضيح فاعلية هذا الاجراء. لذا نوضح لك نتائج استخدام ابر تصغير الانف قبل وبعد.

 

  • خيوط الانف:

تجميل الانف بالخيوط هو اجراء حديث انتشر أول مرة في الدول الآسيوية، وما لبث أن اكتسب شهرة كبير بين أطباء التجميل. هو اجراء بسيط يستغرق من ٣٠ إلى ٦٠ دقيقة، وبعدها يمارس المريض حياته بشكل طبيعي.
تعمل على رفع الانف وإصلاح العيوب الخلقية عبر ادخال الخيط من مكان واحد وهو أسفل الأنف، ثم يتم شد الخيط ليصحح العيب. في أغلب الوقت يبقى الخيط في الأنف حيث يذوب داخل الجلد، ولكن هناك حالات يتطلب فيها إزالة الخيط وهو ما يحدده الطبيب.
خيوط الأنف هي أشهر طريقة في تصغير أرنبة الانف. وهو مطلب العديد من السيدات أثناء زيارتهن لطبيب التجميل، حتى تحصل على انف صغير وقصير باسرع وقت.
لا تحتاج تلك الطريقة في تقويم الانف إلى تخدير كلي أونصفي، كل ما يقوم به الطبيب هو وضع مخدر موضعي بالحقن أو بالرش على منطقة إدخال الإبرة ثم ينتظر بعض الوقت حتى يظهر مفعول التخدير. لا تسبب هذه الطريقة في تورم الأنف بشكل عام ولكن يمكن أن يحدث احمرار حول الأنف وعلاجها يكون بالمسكنات حتى لاتشعري بآلام الاحمرار.

 

رفع الانف

 

  • تصغير أرنبة الانف بالليزر:

أحدث الليزر ثورة هائلة في مجال التجميل، ليس فقط في تصحيح مشاكل وعيوب الجلد والبشرة وإنما في تصحيح عيوب الأنف. واتجه العديد من المرضى إلى استخدام الليزر لتعديل الأنف. لا يحتاج الليزر إلى جراحة او تخدير. يعمل على تصغير الانف الكبير وذلك بإذابة أو كوي جزء الجلد الخارجي، وهذا هو ما تميز به الليزر، حيث لا يغير شكل الانف من الداخل وانما يصحح العيوب خارجيا ويختلف بتلك الميزة عن عمليات التجميل الجراحية.
تعديل الانف بالليزر يصعب استخدامه مع حالات الأنف الروماني أو تعديل مسار الانف، فتحتاج تلك الحالات إلى التدخل الجراحي.يمكن أن يكون هناك بعض المخاطر من استخدام الليزر في تصغير حجم الانف مثل حدوث كدمات وتورم او أكياس دم بعد الخضوع للجلسات، ولكنها تختفي وتعالج بسرعة بعلاج بسيط. تجميل الانف بالليزر لا يحتاج إلى الكثير من الوقت للتعافي، يستمر التعافي ٥ أيام إلى إسبوع فقط وذلك بالبقاء في المنزل وعدم تعرض الانف للشمس.

 

تعديل الخشم
تعديل الخشم

 

  • تمارين تصغير الانف:

هناك العديد من التمارين التي تلجأ إليها السيدات لتصغير الانف، وهذه الطريقة لم تثبت فعاليتها طبيا في تصغير الانف إنما يمكن استخدامها لتحسين مجرى التنفس وتدليك منطقة الأنف. نوضح لكم بعد التمارين المستخدمة والأكثر شهرة.دلكي أنفك صعودا ونزولا ٢٠ مرة يوميا.
تعمل تلك الطريقة على إزالة التجاعيد في الأنف وإظهاره أكثر شبابا.اضغطي على منطقة أسفل الأنف واستمري في الضغط بخفة ثم ارفع يدك، تعمل تلك الطريقة على علاج بروز غضاريف الانف. كرريها ٢٠ مرة يوميا.

 

الأنف هو مقياس هام من مقاييس جمال الوجه، واختلفت طرق تجميل الانف سواء بالليزر او الجراحة أو الابر، تعدد الطرق يمكنك اختيار ما يناسبك ويرضيك.

 

المصدر: أهل السعودية