هل تخشين الجراحة ؟ إليكِ أفضل 3 طرق لنحت عظمة الانف طبيعيا

2855
عظمة الانف
عظمة الانف

جهاز لتصغير الأنف بدون عمليات تجميلية

لماذا تتضايق معظم النساء من شكل الأنف البارز لأعلى؟ جميعنا يعرف إجابة هذا السؤال فقد تمنح تلك الأنف بعض النساء مظهرا حادا تود التخلص منه أو تتسبب عظمة الانف إزعاج بعض السيدات عند التقاط الصور بشكل جانبي.

ذات صلة :

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

إليك سيدتي أفضل ٤ طرق لـ تصغير الانف العريض

أفضل 5 نصائح من خبيرة تجميل لأنف أصغر

كيفية تصغير الانف للرجال .. إليك أفضل 3 إجابات

أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

 

وفى السطور التالية يمكننا مساعدتك على التخلص من هذا الأمر ببساطة، ودون الحاجة إلى أن تبحثى كثيرا عن حلول، أو تلجئي إلى الجراحة.

أولا جهاز تصغير الانف:

هناك نوعان من أجهزة تغيير شكل الأنوف وتجميلها نعرضها إليكي لتختارى ما يتناسب معكى:-

1- الجهاز الإلكترونى:

يعد هذا الجهاز ثورة فى عالم تجميل الأنوف بسبب بساطته وقدرته على منح نتائج تشبه نتائج عمليات التجميل، فهو المفضل لدى النساء اليابانيات.
يتكون المقوم من قطعتين إحداهما تعالج الجزء العلوى والأوسط من الأنف وأخرى تثبت لتعمل على أسفله، ويقوم بالضغط لـ تقويم الانف وتحريك الغضاريف لإعادة تشكيلها.

2- الجهاز العادى:

هو جهاز لتصغير الأنف بدون عمليات تجميلية ويتكون من قطعة واحدة من السيليكون تعمل كمشبك حول الأنف. يبلغ سعره 190 ريالا سعوديا، ويتميز بقدرته على تحريك الغضاريف من مكانها والسماح للأنف بتعديل شكلها كما يحلو لمستخدمته.
ربما تتسبب تلك الأجهزة فى بعض من ضيق التنفس لذلك لا ينصح باستخدامها لأكثر من 20 دقيقة يوميا، ويجب التنفس من الفم حتى يتم الاعتياد عليها.

ثانيا تصغير الانف بالمكياج:

إذا كنتى ممن لا يفضلن الخيارات ذات الوقت الطويل، فعليكي اللجوء إلى سحر المكياج، فمن حسن حظك عزيزتى وجود منتجات لحل تلك المكلة بسهولة مثل نحت الوجه بالكونتور، والذي انتشر بشكل واسع وأصبح فى متناول الكثيرات، ليعمل على إصلاح الانف الكبير، وخاصة الطويل فى بضع دقائق.

1- أدوات تحتاجينها:-

– فرشاة صغيرة ذات شعيرات مائلة.
– إسفنجة دمج بيضاوية.
– ظلال بنية اللون أغمق من درجة بشرتك بثلاث درجات لتجنب تطويل الانف أو تعريضه .
– كونسيلر فاتح اللون بأكثر من درجة بشرتك ثلاث مرات.

2- الكونتور البسيط:ـ

يستخدم هذا الكونتور فى تعديل الانف بصورة مميزة وسريعة عن طريق تطبيق الظلال البنية على خطى جسر الأنف والكونسيلر فى المنتصف وخارج الخطين البنيين ثم تدمج بالفرشاة وتزال الزوائد بالإسفنجة.

 

عظمة الانف
عظمة الانف

3- كونتور عظام الأنف الوسطى البارزة بشكل طفيف:

لا تحتاج تلك المشكلة سوى وضع الظلال البنية بالمنتصف وتوزيع الكونسيلر حولها ثم دمجها جميعا معا بشكل مناسب.

4- كونتور الانف العريض:

يتم وضع الظلال البنية على جانبي الفتحات من الخارج وعلى الخطين الخارجيين ايضا لجسر الأنف، أما الكونسيلر فيوزع على المناطق المتبقية من الأنف لتعزيزها وإبرازها مما يخفى حجم الخشم الكبير الذى لا تودين إظهاره.

 

5- نحت طول الأنف:

اتبعى نفس خطوات السابقة لكن أضيفى الظلال الداكنة على ارنبة الانف من الأمام على شكل نصف دائرة وقومى بخطوة الدمج عقب ذلك، كونها من أهم الخطوات لتحصلي على منظر طبيعي وجميل.

 

عظمة الانف
عظمة الانف

 

ثالثا خلطة لـتصغير الانف:

وهل هناك حلا أفضل من المكونات المتواجدة فى منزلك للتخلص من حجم الأنف المزعج؟، إليكي عزيزتى أشهر الوصفات لتقليص حجم الأنف.

 

1- خلطة الزيوت الأساسية:

يستخدم زيتي الخروع والحلبة لنحت الأنف وإعطائها شكل جذاب وذلك بالاستمرار على وضعهما يوميا ولمدة شهر على الأقل مع التدليك.

2- تصغير الانف بالليمون:

يعمل الليمون على تخليصك من حجم أنفك، وذلك دون الحاجة لأى إضافات تذكر سوى بعض المياه حتى لا يكون حادا على بشرتك، ويترك الخليط حتى تتشربه الأنف ثم يتم غسله بالمياه الفاترة.

3- الملح للتخلص من دهون الانف:

يعرف الملح بفاعليته فى تخليص البشرة من دهونها، ويمكن استخدام محلول الملح المخفف ورشه على الأنف يوميا للتخلص من شوائبه. يفضل ترك المحلول ساعة كاملة على الوجه، وتكرر الوصفة يوميا.

4- ماسك الزنجبيل للانف:

هو من أشهر خلطات الوجه لتقليل حجم الأنوف بسهولة ويمكن استخدام الزنجبيل وحده مع المياه فقط كعجينة فعالة للأنف.
– يضاف الزنجبيل أيضا إلى معجون الأسنان وخل التفاح وبعض من الزيوت العطرية كماسك مميز.

5- عصير الطماطم:

يتميز عصير الطماطم بإمكانيته في امتصاص زيوت الوجه وكذلك تخليصه من البثور السوداء وهو ما يجعل الأنف ذو شكل مميز بالإضافة إلى شد التجاعيد وهو ما يؤثر أيضا فى حجمه.

6- وصفة الموز:

يمكن تقويم الانف عن طريق وصفة الموز وفيتامين e الذى يساعد على شد بشرة الأنف الخارجية وتخليصه من دهونه، وتترك تلك الوصفة على البشرة لمدة 10 دقائق ثم تغسل بماء فاتر.
اتبعى عزيزتى حواء تلك الخطوات السابقة وستحصلين على أنف مشدود ومميز دون الحاجة لاستشارة خبيرة تجميل، فالأمر سهل إذا ما توخيتى الحذر فى استخدام الوصفات الطبيعية وقمتى بتجربتها أولا على مساحة بسيطة من البشرة لتجنب أى رد فعل تحسسي، وقمتى باختيار كونتور الوجه المناسب لشكل أنفك، وأيضا مارستى بعضا من تمارين الانف لأفضل النتائج المرجوة.

 

المصدر : أهل السعودية