ملابس الاطفال بالجملة .| 7 متاجر تخدمك بأسعار مميزة

83
ملابس الاطفال بالجملة
ملابس الاطفال بالجملة

ملابس الاطفال بالجملة

إن تجارة الملابس أصبحت من المشاريع المربحه في الآونة الأخيرة، وخاصة تجارة الملابس في تركيا، حيث اشتهرت تركيا بجودة ملابسها وأسعارها المناسبة وخاماتها المتميزة، فكان الإقبال على تجارة ملابس الأطفال بالجمله في تركيا وتصديرها إلى باقي دول العالم كبير جدا، والآن نقوم بشرح تجارة ملابس الأطفال وكيفية استيرادها، تابعونا..

محلات بيع ملابس الأطفال بالجملة

مع وجود محلات ومصانع لملابس الأطفال في تركيا، هناك الكثير من محلات الملابس في  محافظات تركيا، ولكن تبقى اسطنبول دائمًا في المقدمة، فهي من أهم محافظات تركيا وهي عالميا رمز الجمال والموضة طبعا ملابس البنات هي في مقدمه المبيعات حيث من المعروف أن الفتيات يهتمن بالموضة أكثر من الرجال، وهذا ليس فقط للمراهقين ولكن أيضا للأطفال.

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأفضل مواقع تسوق ملابس اونلاين في السعودية

 

محلات بيع ملابس الأطفال بالجملة
محلات بيع ملابس الأطفال بالجملة

أشهر محلات بيع ملابس الاطفال بالجمله

1-مول جواهر في اسطنبول:

تعتبر محلات الأطفال في جواهر مول أيقونة للأناقة لملابس الأطفال. تعتمد المتاجر هناك على أهم وأشهر وأفضل الماركات التركية للأطفال، ودائما ما تدفع المتاجر خصومات تتماشى مع السوق التركي والمواطن التركي في نفس الوقت أفضل الملابس جودة في هذه المحلات هي الملابس الشتوية التركية للأطفال، فالملابس الشتوية للأطفال لها طعم خاص في متاجر جواهر مول.
ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

2-Civil Fatih

العنوان:  اسطنبول / تركيا يحتوي المتجر على ملابس أطفال شتوية تركية.
ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

3-Max Kids

من أروع متاجر الأطفال في تقسيم.
ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع روضة اطفال .. 10 معايير تضمن لك النجاح

 

4-PAMİNA KIDS

من أفضل اماكن بيع ملابس الأطفال بالجملة في تركيا في تركيا بشكل عام، وقد حاز هذا المتجر على خمس نجوم على الإنترنت حيث نال إعجاب جميع العملاء.
ساعات العمل: كل يوم من الثامنة والنصف صباحا حتى السابعة مساءا ما عدا يومي السبت والأحد.

5-Ribbon kids

متاجر ملابس الأطفال في تقسيم، وهو أيضًا أحد المتاجر المتميزة في اسطنبول، ولديه 4 نجوم ونصف على الإنترنت من قبل العملاء.
ساعات العمل: يوميا من الحادية عشرة صباحا حتى التاسعة مساءا.

6-Silversun Kids

يسمونه في تركيا، وخاصة في الأحياء المجاورة، المتجر المدلل، لساعات عمله القليلة، مع إجازة يومين في الأسبوع، وملابسه عالية الجودة.
ساعات العمل: كل يوم من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة والنصف مساءا ما عدا يومي السبت والأحد.

7-Civil İsfanbulAvm

يتميز هذا المتجر بالأناقة في عالم التسوق للأطفال، حيث أنه لا يقتصر على ملابس الأطفال فقط، بل هناك كل ما يتعلق بكل مستلزماتهم، وأهمها الألعاب.
ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

ملابس أطفال بالجملة بالرياض

إن الملابس أصبحت من المنتجات الأساسيه التي لايمكن الاستغناء عنها وتعد المملكة العربية السعودية من أوائل الدول التي اشتهرت بتصدير ملابس الأطفال بالجملة في الرياض لما تتميز به من جودة الملابس وأفضل المعدات ومناسباتها بالإضافة إلى خطوات الاستيراد البسيطة، وفي هذا المقال سنتحدث إليكم بالتفصيل عن جميع الخطوات المناسبة للاستيراد سواء من المتاجر السعودية أو الاستيراد من تركيا إلى السعودية فتابعونا.

ملابس أطفال بالجملة الرياض

ولكي نتمكن من إتمام مشروع محل ملابس أطفال في السعودية واستيراد الملابس للبيع في المملكة العربية السعودية يجب اتباع بعض الخطوات ومنها ما يلي: –
يجب اختيار شركة الملابس المناسبة لتصميم وتصنيع المنتج المطلوب، حيث يتم اختيار النماذج والمقاسات وكذلك الألوان المطلوبة في تلك المرحلة لطلبها عن طريق التواصل مع الشركة أو مع المصنع كما تقدم هذه المعامل السعر المناسب لك، وتتميز بتقديمها لكم جميعًا بالإضافة إلى أفضل الماركات لملابس الأطفال وأيضًا الملابس الخاصة للمحجبات وغيرها، يجب أيضًا اختيار شركة النقل المناسبة للتسليم البضاعة وكل ما عليك فعله بعد شراء منتجاتك من شركة الملابس هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها لشحن المنتجات والتخليص الجمركي وتسليمها لمستودعاتهم قبل القيام بتوزيعها على محلات ملابس الاطفال بالرياض.
وعندما تشتري كميات محدودة (طرود) من تجار ملابس الاطفال بالجملة، يمكن لشركة النقل أن تلعب دور الوسيط المالي، حيث تقوم بإيداع قيمة البضاعة في مكتب شركة الشحن في بلدك، وبالتالي لا تقوم شركة الشحن بتسليم الكمية ماعدا عند شحن البضاعة وهذا يضمن كل شيء يمكنك ايضا فتح رصيد للشحن في بنك دولتك ويبقى المبلغ في البنك الذي تتعامل معه وعند شحن البضاعة اليك من خلال المكاتب من مستوردي ملابس الأطفال، تقوم شركة ملابس الأطفال بإصدار معلومات الشحن وإرسالها إلى حسابك البنكي والذي بدوره يقوم بإفراج المبلغ إلى شركة الملابس في تركيا، لذلك تأكد من تحويل المبلغ فقط عند شحن البضائع وكل شيء يتم ذلك بعد الحصول على اتفاق مع الشركة التي تتحمل مسؤولية الصناعة والكمية وطريقة الدفع والشحن حيث يقوم المصنع أولاً بتصنيع العينات وإرسالها إلى العميل قبل البدء في إنتاج البضائع بالكامل.

موزعين ملابس اطفال جملة

يوجد العديد من الموزعين لملابس الاطفال في تركيا ويوجد الكثير من المتاجر والأسواق العديدة حيث يعتبر السوق التركي من أشهر أسواق بيع الملابس في الشرق الأوسط وحتى أفضلها جودة عملية شراء الملابس التركية بالجملة في اسطنبول عملية سهلة للغاية ومن أشهر هذه الاسواق:
  • سوق مارتر:

يعد سوقMarter أحد أفضل الأسواق في اسطنبول للملابس حيث يمكنك الحصول على كل ما تريده، بما في ذلك عدد كبير من المحلات التجارية ومراكز التسوق التي تحتوي على أكثر من ألفي صالة عرض، ولديها الكثير لترضي جميع الأذواق.
يعد سوق Marterأحد ارخص اسواق الجملة في اسطنبول، حيث يذهب الكثير من الناس لشراء السلع بأسعار رخيصة للتجارة، وهناك أيضًا العديد من شركات التخليص الجمركي والشحن في السوق التي تمكن التجار من إنهاء عملهم بسهولة.
  • سوق لالي

يقع سوق لالي في مدينة اسطنبول القديمة، ويحتوي على العديد من أفضل متاجر الملابس التركية في اسطنبول التي تبيع الجملة وقطع الغيار، ويعتبر من أكثر الأماكن التي يتواجد بها العرب والسوق هو فرع إداري من قطاع الفاتح ويضم آلاف المعارض التي تقدم الماركات المحلية وبعض الماركات العالمية المشهورة.
تضم الشوارع والممرات الداخلية عددًا كبيرًا من متاجر الأحذية الجلدية بأسعار رخيصة، ولكن احرص على البحث بعناية والتأكد من جودة هذه الجلود.
  • بازار سنان باشا

يعتبر من أفضل الأماكن ويعتبره الزوار الطريقة الوحيدة للحصول على أفضل قطع الملابس بأسعار مناسبة جدًا وبأشكال مختلفة ومميزة، ولا يمكن العثور عليها في أي مكان، وهذا من أشهر أسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول، تركيا.
يسمى البازار بشيكتاش ويتميز بجودة الملابس كما هي، وكذلك سهولة التعامل مع البائعين، والمساومة التي يقوم بها الزوار مما يجعلهم يحصلون على أرخص ماركات الملابس في تركيا وأقوى جودة.
  • سوق شارع بغداد

يعود تاريخ شارع بغداد إلى عهد العثمانيين، ويعتبر من أشهر الشوارع في اسطنبول، ويقع هذا الشارع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، حيث يبلغ طوله حوالي 6 كيلومترات، حيث يضم العديد من الشوارع المحلية والعالمية محلات الملابس، بالإضافة إلى وجود العديد من المباني التجارية الصغيرة للتسوق.
  • سوق عثمان بك

يعد خليج عثمان من أرقى مناطق اسطنبول، حيث يحتوي على أفضل ماركات الملابس التركية في اسطنبول.
يضم سوقOsmanbay أشهر الماركات العالمية ومكاتب أشهر المصممين والمصنعين وأصحاب العلامات التجارية المحلية، بالإضافة إلى مراكز التسوق لمستحضرات التجميل، وكل هذا يضعهم ضمن أفضل أسواق ملابس البالات في تركيا.
الأسعار في سوق عثمان بيه أعلى من الأسواق الأخرى لما يقدمه من جودة عالية، والأذواق الراقية لأشهر الماركات العالمية والمحلية، ويشتهر بملابس المحجبات التركية، والملابس الرجالية أيضًا.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى خط انتاج حفاضات اطفال | أشهر 3 خبراء لتخطيط المشاريع

 

موزعين ملابس اطفال جملة
موزعين ملابس اطفال جملة

موردين ملابس اطفال بالجملة

موردو ملابس الأطفال من تركيا هم أشهر موردي الملابس في العالم، وخاصة في عالم الأطفال. الذوق الرفيع الذي يجمع بين الروح العربية والأوروبية جعل ملابسهم تغزو العالم وخاصة العالم العربي
يوجد في تركيا العديد من الشركات العالمية لاستيراد الملابس إلى دول أخرى، لكل شركة مجموعة من المزايا التي تجعلها تتألق بين الشركات الأخرى، ومكاتب ملابس اطفال جملة التي تعمل في مجال استيراد الملابس إلى مختلف دول العالم.

ولكن يجب في البداية معرفة كيفية استيراد الملابس من تركيا:

طرق استيراد الملابس من تركيا إلى الدول العربية:

السفر إلى تركيا: –

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على زيارة الكثير من الشركات والأسواق، وبعد ذلك يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصميمات المناسبة للسوق المستهدفة، مما يجعلك قادرًا في النهاية على شراء أفضل المنتجات بأقل سعر ممكن، ويمكن الحصول عليها من خلال  شركات في السعوديه مثل شركة النجوم لملابس الأطفال بالجملة جدة وبالتالي فإن المبيعات ستكون أسهل أما هامش الربح فسيكون مرتفعًا، ولكن ما يؤخذ على السفر هو أن استيراد الملابس من تركيا عبر السفر هو الأغلى، فقد تحتاج إلى الذهاب وإرجاع تذاكر الطيران أو الحصول عليها بسعر مرتفع، الفندق للإقامة، تكاليف الطعام، النقل والتسوق الشخصي، ولكن في رأيي الشخصي، مزايا هذه الطريقة لا تقدر بثمن، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يمكن تخفيض التكاليف بشكل كبير عن طريق شراء تذاكر الطيران في أوقات انخفاض أسعارها، والإقامة في نزل بدلاً من فندق واقتصاد.

الاستيراد من الإنترنت:

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأكثر شهرة عند عمل مشروع ملابس اطفال من تركيا، فلا داعي إلى  تكاليف فتح محل ملابس أطفال ولكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقييمات عالية من قبل المشترين.
على سبيل المثال، هناك مواقع تجارية رئيسية تشمل عددًا من الشركات التركية التي تتخصص في بيع أنواع مختلفة من السلع  ويمكن استيراد ملابس اطفال من تركيا منها مثلTurkishexportalوكذلك موقعTradekey بالإضافة إلى موقع حراج ملابس اطفال جملهوالتي تضم عددًا كبيرًا من المصدرين من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا.

الاستيراد من خلال الوسيط: –

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لإتمام عملية شراء ملابس اطفال من تركيا دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن شحناتك وبضائعك إذا وصلت وكيف كان رايكم بمحل ملابس اطفال، وبالطبع لا يفضل هذا الأسلوب باستثناء أولئك الذين ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

شركة Moller Maersk

وهي من أكبر الشركات الدنماركية التي تمثل عملية الاستيراد داخل تركيا، حيث تضم أكثر من 561 سفينة يتم من خلالها نقل البضائع إلى مختلف الدول المجاورة.

شركة  DB Schenker

هذه الشركة من الشركات الألمانية التي كان لها مكتب خاص في تركيا من أجل تصدير الملابس إلى مختلف دول العالم،ويمكن ايضا الحصول عليها من خلال ملابس اطفال جملة تليجرام وهي من الشركات الموثوقة التي حازت على لقب أفضل شركات الاستيراد في تركيا.

ملابس eourpechothes

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات الاستيراد من تركيا التي توفر لك جميع الملابس المستعملة والجديدة مما يساعدك في الحصول على أفضل الماركات، بجانب أنها تجلب البضائع من أي مكان وتسلمها لك، وتقوم بفرز وتصنيف الملابس من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثالثة.

شركة مجموعة PEBS

 يمكنك الحصول على ملابس متوفرة بسهولة، لأنها من كبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال، وهي من أهم الشركات البلجيكية الأصلية وهي من أكبر موردي الملابس في العالم لأنها تنقل البضائع عبر القطارات وسفن وشاحنات لها فروع عديدة في مختلف دول العالم وسهلة التعامل معها في أي وقت.

 

تجارة ملابس الأطفال بالجملة

إن تجارة الملابس أصبحت من المشاريع المربحة التي جعلت التجار يتنافسون على استيراد الملابس من تركيا حيث يوجد هناك نوعان من تجارة ملابس الأطفال في تركيا، النوع الأول لكبار التجار الذين يشحنون عن طريق الكاونتر.
أما النوع الثاني فهو خاص بالتجار وأصحاب معارض ألبسة الأطفال الكبرى في الدول العربية يشحن هؤلاء الأشخاص عبر الطرد، حيث يصل وزن الطرد إلى 40 كيلوغرامًا وحجم الطرد على حسب الاختلاف في حجم البضاعة، وبناءً عليه، إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا، فيجب عليك القيام بخطوتين أساسيتين، وهما:

أولا: شراء البضاعة

فإذا كنت تاجر ملابس جملة يجب اختيار النماذج والأحجام والألوان المطلوبة ومن ثم طلبها من خلال شركات تجارة ملابس الأطفال كما سيتعين عليك التعامل مع المعامل باللغة التركية، وهذا ما تفعله لك شركات الاستيراد والتصدير في تركيا.
إذا كنت تاجر جملة وتحتاج إلى شراء حاويات، فيمكنك التعامل مع مصانع الملابس مباشرة، وفي هذه الحالة سوف تكون مضطرًا للتحدث باللغة التركية وأيضًا التعامل مع شركات ملابس الأطفال في تركيا لأنها ستكون مؤمنة ومعرفة عناوين مكاتب ملابس اطفال جمله أيضا كما أن شركات الملابس قادرة على تأمين مشتريات خاصة (تحسين المتجر – باقي الصادرات والعقود) وهذا هو أكثر ما يهم.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى استيراد ملابس من الصين.. أفضل 7 مكاتب خبيرة

 

ثانياً: شحن البضائع

بعد شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا، تبقى عملية الشحن، وهي عملية بسيطة وسهلة للغاية، إذا كنت ترغب في الشراءملابس الأطفال مع الشحنه يمكنك الاتفاق مع أي شركة شحن في تركيا والشركة سوف تقوم بشحن الطرد إلى بلدك وأنت تقوم بتخليصها جمركياً وتسليمها إلى المستودع الخاص بك وكل ذلك مقابل أجر مقبول يتم الاتفاق عليه مع شركة الشحن.

ما هو الضمان المالي لشراء ملابس اطفال بالجملة من تركيا؟

  • يختلف الضمان المالي حسب كمية البضائع التي ترغب في شرائها، وإذا كنت ترغب في شراء الطرد في هذه الحالة.
  • تلعب شركات الشحن دور طرف ثالث، فهي تختار شركة شحن موثوقة في بلدك لها فرع في تركيا.
  • وتقوم بفتح حساب مع الشركة وتضع قيمة البضاعة التي تريد شراءها في هذا الحساب ثم تعطيها.

مصانع ملابس اطفال جملة

تعتبر صناعة الملابس بشكل عام في تركيا من أكثر القطاعات الاقتصادية والمالية التي تعتمد عليها تركيا في اقتصادها العام، وقد ازدهرت صناعة الملابس التركية بشكل ملحوظ بعد أن قررت الحكومة التركية توخي الحذر والاهتمام بالإصلاح الاقتصادي، مما أدى إلى تحسين الإنتاج الصناعي وزيادة الصادرات إلى العديد من البلدان.
إليك أفضل مصانع ملابس الأطفال الموجودة: –

1-Melanie and Metin

يقع المصنع في تركيا حيث يقوم بتصنيع ملابس الاطفال وأيضا ملابس مواليد بالجمله فهو من أشهر المصانع في تركيا.

2-Panço

إذا كنت تريد ملابس أطفال تركية، فهذه هي أفضل شركة لتصنيع الملابس لجميع الأعمار من حديثي الولادة إلى 12 عامًا وأيضا ملابس اطفال داخلية جملة .
لديهم فروع في جميع أنحاء تركيا تقريبًا، ويمكنك الرجوع إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم لمعرفة فروعهم على وجه التحديد والاتصال بهم عن طريق إرسال رسالة إلى الموقع مباشرة.

3-Kayhan

وهو من أهم مصانع الألبسة في مدينة إزمير، ويختص بجميع أنواع الملابس يمكنك تصفح الموقع باستخدام اللغة العربية للوصول إلى المنتجات بكل سهولة.

4-مصنع دينو كيدز

مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الاطفال من سن 1 إلى 14 سنة تشمل البلوزات والجينز والتنانير والفساتين بجودة عالية و اسعار ملابس الأطفال بالجملة واسعار ملابس الاطفال في تركيا مناسبة جدا والمقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.

5-مصنع إلينا كيدز:

مصنع متخصص في تصنيع جميع ملابس الأطفال من البلوزات والجينز والفساتين بجودة عالية وأسعار مناسبة المقر الرئيسي لهذا المصنع في اسطنبول.

6-مصنع ميني ستار:

مصانع الملابس ذات العلامات التجارية في تركيا، هو مصنع متخصص في تصنيع ملابس الأطفال بأسعار مناسبة للغاية، من الجينز للفتيات إلى الفساتين عالية الجودة، والعديد من المصانع التركية الأخرى التي تركز على إنتاج ملابس الأطفال.
عناوين مكاتب ملابس اطفال جمله
عناوين مكاتب ملابس اطفال جمله

7- السوق الكبير

كيف أشتري ملابس بالجملة من تركيا؟ يوجد داخل جميع المولات في تقسيم واسطنبول مصانع ومحلات لبيع ملابس الاطفال مثل استينيا بارك مول الذي يحتوي على عدد كبير من المحلات مثل كوتون كيدز وبوينار وبانتشو وبي اند جي وجوكر ومازر كير وغيرها.

ربما تفيدك قراءة: دراسة جدوى مشروع محل ملابس تنكرية للأطفال من أفضل 4 مكاتب

 

8-بناء:

أهم سوق  في بيع ملابس بالجملة، ومفهوم جديد للمصانع في تلك الأسواق، حيث لم يعد المبنى يضم مجموعة من أزياء الأطفال والرجالية والنسائية التي تنفرد بها المصممين، بل هناك أيضًا تصميمات صناعية تميزها بناء.
يحتوي المتجر على أكثر من 50 مصممًا تركيًا، منهم زينب توكسون، كايكا أونوفار وسيليان زيغوسلو، ويُعد المتجر من المتاجر المميزة في اسطنبول التي يمكنك شراء سلع لملابس الأطفال منها، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة وبراقة من الأزياء التي تختلف في التصميم وشكلها حسب المصمم المختلف حيث يجد كل ما يبحث عنه هذا الشخص دون أي مشكلة هناك لعدد كبير من المصممين ويمكن الحصول على ملابس جملة بريال سعودي.
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على أفضل المتاجر وأهم المصانع التركية.

المصدر : أهل السعودية