دراسة جدوى خط انتاج حفاضات اطفال | أشهر 3 خبراء لتخطيط المشاريع

65
دراسة جدوى خط انتاج حفاضات اطفال
دراسة جدوى خط انتاج حفاضات اطفال

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

مستشار دراسات جدوى للمشاريع التي تزيد ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
مختص دراسات جدوى للمشاريع التي تقل ميزانيتها عن 150 ألف ريال 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى خط انتاج حفاضات اطفال

يحتاج مشروع  بيع وإنتاج حفاضات الأطفال إلى خبراء يكونون قادرين على دراسة السوق والتسويق للمنتج، وتحدد عوامل نجاح المشروع، لذلك نوضح في التقرير التالي أهم مكاتب لأعداد دراسة جدوى خط انتاج حفاضات اطفال ، لكى تبدأ بداية جيدة تضمن لك الربح.

ربما تفيدك قراءة:  دراسة جدوى مصنع دراجات هوائية | أفضل 6 مكاتب تضمن لك النجاح

 

مشروع توزيع حفاضات الاطفال

أصبحت حفاضات الاطفال من المنتجات الاساسية في كل البيوت للعناية بالطفل، ويحرص الكثير من المستثمرين على دخول هذا القطاع، لأنه من المشاريع المضمون نجاحها، لذلك يحتجون إلى دراسة الجدوى الاقتصادية لدراسة السوق والمنافسين والأسعار، ومن أهم مكاتب دراسات الجدوى في المملكة التالي:
مشروع توزيع حفاضات الاطفال
مشروع توزيع حفاضات الاطفال

مكتب المستشار لتطوير الأعمال:

من أهم المكاتب الاستشارية في مجال إعداد دراسات الجدوى المعتمدة في السعودية، فالمكتب من المؤسسات الاحترافية المشهود لهم بالكفاءة في تقييم المشروعات ودراسات تطوير المشاريع، ويساهم فريق المكتب في تقديم أفكار مبدعة ومتطورة لإنجاح المشاريع، وتحقيق الربح مع تحديد نقاط تحمي العميل من مخاطر التسويق، فالمكتب يمتلك  أمهر الخبراء والباحثين في التسويق والتحليل المنهجي لكافة عناصر المشروع بشكل دقيق.
للتواصل اضغط هنا .

مؤسسة سنابل الإبداع لدراسات الجدوى:

منذ أكثر من 10 سنوات تقدم مؤسسة سنابل خدماتها، فيوجد بداخلها أشهر المتخصصين والخبراء بنماذج دراسة جدوى مشروع صغير أو الكبيرة، مع تقديم استشارات لجميع المجالات.
للتواصل معهم اضغط هنا .

شركة انماء:

من المؤسسات المشهورة في السعودية بخبرتها في مجال دراسات الجدوى للمشاريع الكبيرة والصغيرة مع تحقيق هامش الربح المستهدف من المشروع.
 

خط انتاج حفاضات اطفال

أصبحت حفاضات الأطفال من السلع الأساسية والضروريات التي لا غني عنها، فالكثير من الأسر تحتاجها للمراحل العمرية المختلفة للأطفال منذ ولادتهم حتي سن 3 سنوات، لذلك أصبح مشروع لصناعة حفاضات الأطفال  هو  افضل تجارة مربحة، فهو من المشاريع المطلوبة بشدة، فهو مشروع يحتاج عند تأسيسه دراسة اقتصادية توضح كافة العوامل لنجاح المشروع، وما الصعوبات الي يمكن أن تواجه مشروع توزيع بالجمله لحفاضات الأطفال، وفي التالي نوضح المواد الأولية التي يحتاجها خط انتاج حفاضات الأطفال، ونذكرهم على النحو التالي:
  • قطن خالص وهي المادة التي تكون الحشو الداخلي للمنتجات.
  • غطاء الحفاض: من خامات تصنيع حفاضات الأطفال الغطاء الخارجي للحفاض، وهي الطبقة التي ستلامس بشرة الطفل، مع السماح بمرور السائل إليه.
  • الكاف: الحواجز التي توجد بالجوانب الحفاض حتي لا تسمح للسوائل بالتسرب من حفاض الطفل.
  • طبقة الفحص: سائل يوجد بالحفاظ لنشر جميع السوائل بأنحاء حفاض الطفل، كما يوجد الطبقة الخلفية، وهي التي تلامس وهي الطبقة التي تلامس ملابس الطفل من الأسفل.
  • شريط التحكم: من مهمات الشريط ربط جميع الادوات التحكم الجانبية والتي تكون اللصقة لحفاضات الاطفال.
ولإنتاج حفاظات ذات جودة عليك الإهتمام خلال تصنيع حفاضات الأطفال، بتوفير مواد خام ذات جودة عالية، لحماية بشرة الطفل من أعراض كالالتهابات والتلف، ومن أجل إنتاج حفاضات للأطفال بأعلى المواصفات الموجودة في السوق، يجب الحرص على شراء  أفضل المواصفات، والإنتاج بالات حفاضات اطفال للبيع، كما يجب الحرص على الآتي:
أولاً جودة المنتجات من خلال استيراد الخامات والأقمشة من أفضل وأعلي جودة، لاستخدامها في إنتاج وصناعة حفاضات الأطفال، وبيعها في الأسواق بسعر الجملة، وتكون اعلي من المنافسين في ذات القطاع.
ثانياً من المهم الحرص على التدقيق في اختيار المكان أو موقع مشروع  لتنفيذه، وشراء المعدات بعد التعرف على سعر ماكينة تصنيع حفاضات الأطفال في تركيا أو في من أي دولة ستختار الاستيراد منها، كما من الهام لنجاح المشروع توظيف مندوبين للبيع خارج المدينة، لزيادة نسبة التسويق لمشروعك، كما يجب  اختيار موظفين وعمال يتصوفون بالمهارة والخبرة العالية.
خلال المشروع من المهم تعيين موظفين يقومون بمراقبة لأسعار منتجات حفاظات الأطفال في السوق عند  المنافسين، والعمل على زيادة الأرباح من خلال زيادة نسبة المبيعات، لذلك يعد مشروع حفاضات الأطفال من الـمشاريع جديدة المربحة.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى استيراد خضار وفواكه

 

دراسة جدوى مشروع صغير
دراسة جدوى مشروع صغير

اسعار خط انتاج حفاضات اطفال

لتنفيد مشروع إنتاج حفاظات الأطفال عليك الاستعانة بمكاتب الاستشارات الاقتصادية، من اجل عمل دراسة جدوى للمشروع، يتم التوضيح أسعار وكميات ما يأتي:

  • سعر وكمية الأكياس التي يحتاجها المشروع للتعبئة ما تم إنتاجه من حفاضات الأطفال.
  • أسعار وكمية الصناديق امن الورق المقوى المطوبة بالمشروع لتكديس أكياس الحفاضات الأطفال.
  • أسعار ماكينة تصنيع حفاضات الأطفال وأنواعها، ومنها ماكينة الخياطة التي تجمع المواد الخام للحفاضات الأطفال.
  • تحديد آلة إحكام المنتج، وهي من الآلات التي يكون دورها في المرحلة الأخيرة لصناعة الحفاضات.
  • عدد وأسعار سيارات النقل والتوزيع للمنتجات.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى استيراد مواشي.. بحسابات دقيقة

 

تجارة حفاضات الاطفال جملة

إذا كنت قررت أن تعمل بتجارة حفاضات الأطفال الجملة واخذ توكيل حفاضات اطفال، يجب أن تتعرف على أسعار ماركات الحفاضات الاطفال بالأسواق، وهي كالتالي:
  • بامبرز يصل سعر العبوة الكبيرة لأي  قياس بـ 48.95 ريال سعودي، أما سعر العبوة العملاقة  لنفس المنتج ب 59.95 ريال سعودي.
  • سانيتا بامبي سعر العبوة من أي قياس 35 ريالًا و95 هللة.
  • بيبي جوي سعر العبوة من أي قياس 39 ريالًا و95 هللة.
  • موني سعر العبوة الكبيرة 63 ريالًا.
  • بيبي فاين سعر العبوة الكبيرة تحتوي على (74 حفاظًا) 59 ريالًا و99 هللة
  • هجيز سعر العبوة الكبيرة تحتوي على (62 حفاظًا) 65 ريالًا و99 هللة.

كم تكلفة مصنع حفاظات الأطفال

توضح دراسة الجدوى الاقتصادية لصناعة وإنتاج حفاضات الاطفال،  تكلفة الآت خطوط الانتاج منها آلة HC- DP – HS وهو نوع أتوماتيك يصل سعرها إلى حوالي مليون ونصف دولار، ويمكن لتلك الخطوط تصنيع وانتاج حفاضات عادية وغير مكلفة، وفي نفس الوقت على أعلي مستوى وجودة، مع التعبئة والتغليف للحفاضات.
كما من ضمن خطوط الانتاج الجهاز الأوتوماتيكي المسئولة عن استقبال المواد الخام، وأيضاً جهاز للتصحيح التلقائي، وجهاز أخر لإزالة النفايات بشكل تلقائي، ومن مميزات هذا الهط انه يعمل بملف جانبي مركب، ويعمل على توفير المصاريف والتكاليف  المواد الخام، ومن مهام هذا الخط من الإنتاج قطع الخصر المرن للنموذج تلقائياً، خلال الإمساك بمنطقتي الجاني والخصر الأمامي للحفاض.

ويكلف مشروع إنتاج حفاضات اطفال كالآتي:

  • 250 ألف دولار سعر خطوط إنتاج مستعملة لإنتاج حوالي 300 قطعة من الحفاضات في الدقيقة.
  • 580 ألف دولار تكلفة خامات لمدة 3 شهور، بالإضافة إلى احتساب تكلفة الكهرباء التي ستصل إلى حوال 300 ك،  وحساب تكلفة حوالي 155 م لصالة التشغيل، وتأجير مخازن
  • يصل إجمال المشروع إلى حوالي 952205دولار أمريكي.

ربما تفيدك قراءة:  دراسة جدوى مشروع الدراجات الهوائية | أحسن 6 جهات تساعدك في مشروعك

 

كم تكلفة مصنع حفاظات الأطفال
كم تكلفة مصنع حفاظات الأطفال

سعر ماكينة صناعة حفاظات الأطفال

من أجل إنتاج حفاظات اطفال تتميز بانها اقتصادية، وفي نفس الوقت على أعلي مستوي من الجودة، ويأتي سعر ماكينة صناعة البامبرز، على موقع البيع الشهير على بابا، كالتالي:
ماكينة صنع حفاظات الأطفال شبه أوتوماتيكية 2020 معتمدة من ce بسعر ١٩٠٬٠٠٠٫٠٠ US
ماكينة صنع حفاظات الأطفال على شكل حرف T أوتوماتيكية بعلامة عالمية بسعر ٥٢٠٬٠٠٠٫٠٠ US$
baby diaper machine بسعر $100,000.00
BABY DIPER MACHINE PRICE بسعر $400,000.00
في النهاية يعد مشروع حفاضات الأطفال من المشاريع التي يفضل الكثير من التجار الاستثمار فيها، لذلك إذا كنت تحتاج إلى دراسة جدوي للمشروع عليك الاتصال بأحد المكاتب التي رشحناها لك.

المصدر : أهل السعودية