موقع حراج ملابس جملة..  احصل على سعر مميز من 6 أماكن

67
موقع حراج ملابس جملة
موقع حراج ملابس جملة

محتوى الموضوع

في حال رغبتكم بشراء هذه الملابس اونلاين من متاجر الكترونية مختصة؛ يمكنكم التواصل مع هذه الجهة المختصة واخبارها بنوع المنتج الذي تحتاجونه والكمية التي ترغبونها التي ستفهم طلبكم وتقترح لكم متاجر تتناسب مع طلبكم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

موقع حراج ملابس جملة

بعد ازدهار الصناعة في تركيا، اشتهترت تجارة الملابس فيها بجودة صناعتها، انتشرت تجاره استيراد الملابس من تركيا وخاصه التجاره عن طريق الانترنت فظهرت الكثير من المواقع المخصصة في بيع الملابس مثل موقع حراج ملابس جمله الذي أصبح من أشهر المواقع السعوديه، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم كيفية شراء الملابس من موقع حراج ابقوا معنا..

موقع حراج ملابس جملة ماركات

موقع حراج من أشهر المواقع في السعوديه والذي يضم المنتجات والملابس التركية ويحتوي الموقع على العديد من الماركات التركية الشهيرة ومنها ما يلي:
  1. أل سي وايكيكي:

تأسست في فرنسا في عام 1985، واليوم  تقدم شركة واكيكي منتجاتها في اكثر من 567 محل في 27 دولة ويتميز هذا المتجر بمنتجاته عالية الجودة والأسعار المناسبة ويمكن الحصول عليه من خلال موقع حراج ملابس اطفال جمله.
  1. كوليزيون:

بدأت الشركة في سنة 1987 من قبل صاحبها “أكرم آق ييغيت” في منطقة باكركُوي باسطنبول  وتعد كولزيون واحدة من الماركات التجارية المتقدمة في مجال الملابس  وتستمر الشركة باستثمارتها من خلال فتح المحلات التي تقوم بعرض الملابس والإكسسوارات ذات الجودة العالية في جميع بلدن العالم.
  1. هوتيج:

تعد واحد من أقدم المحلات في تركيا وتعرض الشركة الملابس للرجال والنسائية الراقية المناسبة. وتعرض الشركة  في أكثر من 135 متجر في تركيا وخارجها وتستخدم الشركة  الجلد الحقيقي في صناعة المنتجات، ولذلك فإن أسعارها مرتفعة.
  1. إبيك يول:

تشتهر بأزيائها النسائية الرائعة والحديثة وتعد الشركة ماركه تجارية عالمية وقصة نجاح في هذا المجال .
  1. فاككو:

تعمل الشركة في مجال تصنيع الملابس الرجالية والنسائية التي امتازت بأحدث التصاميم من قبل اشهرمصممي الازياء في عالم الموضة.
  1. كوتون:

بدأت الشركة بافتتاح أول محالها في ألمانيا عام 1996 وتعرض الشركة أزيائها في أكثر من 293 منفذ في تركيا، و100 منفذ خارج تركيا.

موقع للبيع بالجملة في السعودية

أصبحت التجارة الالكترونية من أكثر الطرق شيوعًا المستخدمة حاليًا في البيع والشراء عبر الإنترنت، حيث يمكنك شراء منتج واحد بسعر الجملة ومن تاجر جملة عبر الإنترنت ثم يقوم هو بنفسه بإرسال الطلب إلى العميل مباشرةً. هذه الطريقة تلغي الحاجة إلى شراء المنتجات ووضعها في متجر بانتظار البيع، وهي حل مثالي لمن يريد البيع على الإنترنت وليس لديهم متجر لتخزين المنتجات. تتيح لك مواقع التسوق عمل إعلانات للمنتج وتسويقه بالشكل الذي يحلو لهم، مما يوفر عليهم مجهود إدارة المتجر واستخدام المستخدمين لذلك، فلا عجب إذن أن هذه الطريقة أصبحت الأولى في البيع على الإنترنت. مفتاح النجاح في مجال التجارة من خلال الانترنت هو بالتأكيد المورد، تاجر الجملة الذي تشتري منه منتجاتك، لذلك في هذه المقالة قمنا بتجميع قائمة بأفضل مواقع للشحن مع نظرة عامة على كل موقع.

1- موقع AliExpress

تم إنشاء الموقع في عام 2012، موقع AliExpress في الصين هو نفسه موقع Amazon، حيث يبيع ملايين المنتجات من مختلف المجالات والحصول على افضل ملابس اطفال بريال سعودي يستمد الموقع قوته من مجموعة على بابا التي ينتمي إليها، فهو يقدم أسعارًا لا مثيل لها ويتميز بسمعته القوية وحصوله دائمًا على أفضل الصفقات.

2DHgate

يُسمح أيضًا بأحد المواقع السعوديه المعروفة للبيع بالجملة، تأسس في عام 2004، وهو أحد أقدم المواقع النشطة في هذا المجال، مع أكثر من 4 ملايين عميل من 230 دولة مختلفة. يوفر الموقع منتجات إلكترونية بأسعار تنافسية حيث يمكنك الحصول على ملابس جملة بريال سعودي.

SheInside-3

منذ إطلاقه في عام 2008، تم بيع أكثر من مليون منتج يقدم هذا الموقع الملابس والإكسسوارات بشكل أساسي وقد تم تصنيفه 6/10 في Trustpilot نتيجة لتعليقات العملاء وتقييماتهم.

مندوب ملابس اطفال

يوجد في تركيا العديد من مندوبين وموردين  ملابس بالجملة في اسطنبول، سوف نشارك معكم الشركات التي تبيع الملابس الرخيصة بالجملة، والملابس الداخلية بالجملة، والملابس النسائية بالجملة، والملابس الرجالية بالجملة، خاصة في مناطق معينة من اسطنبول، وبهذه الطريقة ستتمكن من العثور بسهولة على موزعين ملابس جملةذات الجودة والرخيصة والتواصل أينما كنت ربما دخلت صناعة النسيج لأول مرة أو ربما لم تشترِ منتجات من متاجر الجملة، ملابس الأطفال في تركيا من قبل، اسطنبول تبرز كمدينة ذات أهمية كبيرة في الملابس بالجملة، والسبب الرئيسي لذلك هو أنه يمكنك بسهولة العثور على منتجات عالية الجودة ومختلفة وفعالة من حيث التكلفة من خلال موقع حراج ملابس اطفال في المدينهوتتجمع هذه المنطقة بشكل خاص في بعض مناطق اسطنبول، والتي تعد مركز تجارة الجملة والتجزئة في قطاع الملابس.
ما هي الشركات الموردة لمنتجات الملابس بالجملة؟
  • Serda Textile

تجار جملة للملابس الرجالية التركية.
  • Üsram

لبيع الملابس بالجملة في تركيا.
  • Avşar

لبيع الملابس النسائيه والاطفال بالجملة.
  • مجموعة هاليس

لبيع الملابس التركيه بجميع أنواعها.
  • نفيسة تريكو:

لبيع ملابس الاطفال والملابس للرجال والملابس النسائية.
موقع حراج ملابس جملة
موقع حراج ملابس جملة

ربما تفيدك قراءة …دراسة جدوى استيراد ملابس من الصين.. أفضل 7 مكاتب خبيرة

 

بيع ملابس نسائية واطفال بالجمله حراج

انتشرت أماكن بيع الملابس بالجملة في اسطنبول في كل مكان بعد طفرة التصدير من تركيا إلى العالم العربي وكثير من الدول الأوروبية، وتسعى العديد من المصانع والمتاجر إلى صنع سمعة طيبة في هذا السوق، وتتمتع بسمعة طيبة، لذلك إذا كنت أنت تاجر جديد يبحث عن تلك المتاجر تابعنا.

بيع ملابس الاطفال بالجملة في اسطنبول

الآن لا يمكنك اختيار مكان آخر لبيع ملابس للأطفال بالجملة بالسعودية، حيث أن موردي الملابس التركية هم الأفضل دائمًا، لذلك نقدم لك أفضل مبيعات الملابس بالجملة في اسطنبول.
  • متحف الملابس الراقية:

يقدم متحف الملابس هذا مجموعة رائعة من شركات المصممين الأتراك التي تقدم مجموعة من تصميمات الملابس المثيرة والعديد من القطع المميزة للمصممة عايدة غونغور، التي بدأت علامتها التجارية منذ عام 2010 فقط.يقدم العديد من الطرق لتجارة الملابس الجاهزة من تركيا بأحدث التصميمات الأنثوية ذات الطابع البسيط والحساس، حيث تكون القمصان والبلوزات الحريرية ناعمة، ويوجد بها قسم خاص لملابس الأطفال الكاجوال، كما تحتوي على العديد من علامات تجارية مميزة تضمن جودتها عند الشراء وتتميز اسلوبها بالبساطة الشكل والنقوش الحادة والاقمشة ذات جودة عالية..
هناك العديد من مواقع بيع ملابس اطفال بالجمله، والشركات التي تصمم الأزياء في تركيا، بما في ذلك Allegro لصناعة الأزياء الداخلية في تركيا، وشركة n-value لتصميم الملابس والأزياء، وشركةLindissima لشركة Sama لتصميم أزياء الأطفال من الفتيات في تركيا لصناعة التصميم أزياء للملابس، والعديد من الأسماء الأخرى لشركات تصميم الأزياء في تركيا. تعتبر تركيا من أهم الدول المصدرة للملابس بأنواعها سواء كانت ملابس رجالية أو نسائية أو ملابس أطفال مثل مصانع الألبسة في إزمير ولها شهرة كبيرة في تسهيل طريقة الشحن ووجود الشروط التي تضمن جميع الحقوق للمنتج والعميل، حيث استطاعت تحقيق شهرة واسعة في تصميمات الملابس وزينة الملابس، حتى أسماء شركات تصميم الأزياء التي أصبحت فيها الشركات من أكبر الشركات في العالم بسعر معقول وأسعار متفاوتة.
  • أسواق زاده:

تجربتي في الاستيراد من تركيا لم تخيب أملي إطلاقا، حيث أن صناعة الملابس من أهم الصناعات في تركيا، ولهذا يوجد العديد من مصانع الملابس بالجملة في هذه المنطقة، مثل مصنع دومينيك ومصنع جان كاميلوت حيث يوجد سوق لبيع الملابس بالجملة في اسطنبول. يعتبر هذا السوق أهم سوق في العالم، حيث يتم شراء ملايين الدولارات منه كل يوم، ويحتوي السوق على أكثر من متجر لبيع ملابس الاطفال ويرجع ذلك إلى جودة الملابس في الصناعة، والأذواق الرائعة التي تناسب الجميع، وأسعارها الرخيصة مقارنة بـ البضائع الأوروبية، فالكثير من التجار لا يستغنون عن الاستيراد من تركيا.
  • سوق البازار الكبير:

يعتبر من أشهر وأهم أسواق الملابس التركية بالجملة في اسطنبول، ويتميز بمحلات بيع الذهب والفضة والهدايا التذكارية، ولكن عند البحث عن متاجر الملابس بالجملة يفضل الذهاب إلى شارع محمود باشا من هذا السوق، حيث يضم شارع محمود باشا العديد من مصانع الألبسة في تركيا، والمصانع والمتاجر التي تبيع بالجملة الملابس النسائية والرجالية والأوشحة مثل Stylist Factory. بالإضافة إلى المفروشات التركية الرائعة، كل ذلك بأسعار رخيصة، لكن كن حذرًا عند البحث بعناية، حتى تحصل على أفضل الملابس.
  • شارع الاستقلال، الاستقلال القادسي

يعتبر من أفضل أسواق الجملة في اسطنبول للملابس حيث يحتوي على مصانع ومتاجر وبضائع ومنتجات متنوعة من ملابس بالجملة من تركيا.

ملابس اطفال بالجملة حراج

شراء ملابس الأطفال بالجملة من تركيا أهم ما يميز اسطنبول حيث تتميز ملابس الاطفال بوجود مجموعة كبيرةمن الموديلات ذات الذوق الرفيع، وهذا ما يجعل تجارة الملابس في تركيا من أكثر أنواع التجارة انتشارًا وربحًا. طرق شراء ملابس الأطفال بالجملة من تركيا هناك نوعان من تجارة ملابس الأطفال في تركيا، النوع الأول لكبار التجار الذين يشحنون عن طريق الكاونتر. أما النوع الثاني فهو خاص بالتجار وأصحاب معارض ألبسة الأطفال الكبرى في الدول العربية. يشحن هؤلاء الأشخاص عبر الطرد، حيث يصل وزن الطرد إلى 40 كيلوغرامًا وحجم الطرد علىحسب الاختلاف في حجم البضاعة ويمكن بيعها في سوق الجملة بجدة للملابس وبناءً عليه، إذا كنت ترغب في شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا، فيجب عليك القيام بخطوتين أساسيتين، وهما:

أولا: شراء البضاعة

يجب اختيار النماذج والأحجام والألوان المطلوبة ومن ثم طلبها من خلال شركات تجارة ملابس الأطفال أو من خلال وسائل الإعلام مثل Yarn Corporation التي تتعامل مباشرة مع المصانع هذا لأن الشركات ستمنحك السعر المناسب، وفي معظم الحالات تبيع المصانع أقل من حاوية كامل، كما سيتعين عليك التعامل مع المعامل باللغة التركية، وهذا ما تفعله لك شركات الاستيراد والتصدير في تركيا. كما أن شركات بيع ملابس بالجملة بالسعودية قادرة على تأمين مشتريات خاصة (تحسين المتجر – باقي الصادرات والعقود) وهذا هو أكثر ما يهم.

ثانياً: شحن البضائع

بعد شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا، تبقى عملية الشحن، وهي عملية بسيطة وسهلة للغاية، إذا كنت ترغب في شراء ملابس الأطفال مع العبوة يمكنك الاتفاق مع أي شركة شحن في تركيا والشركة سوف تقوم بشحن الطرد إلى بلدك وأنت عليك تخليصها جمركياً وتسليمها إلى المستودع الخاص بك وكل ذلك مقابل أجر مقبول يتم الاتفاق عليه مع شركة الشحن مثل: شركة YARN هي شركة خدمات تجارية صناعية ولوجستية متكاملة متخصصة في مجال التصدير والتجارة الدولية ومتخصصة أيضًا في مجال الأقمشه والملابس الجاهزة، ومنذ تأسيس شركتها، قامت بدعم جميع العملاء في العثور على أفضل الشركات والمصانع ركزت على مجال تجارة المنسوجات والملابس الجاهزة من خلال التعامل مع أفضل وأهم المصنعين والموردين منذ بداية شركة YARN

تجارة ملابس الأطفال بالجملة

فكرة استيراد الملابس من تركيا ليست فكرة مبتكرة أو جديدة، لكنها تبقى من أعظم الأفكار التجارية، فالملابس من المنتجات الأساسية ويطلبها الجميع، والمنتجات التركية على وجه الخصوص هي الأنسب من حيث الجودة، وسعر الاستيراد منخفض، وهامش الربح مرتفع، بالإضافة إلى السمعة الحسنة للملابس التركية. في الأسواق المحلية من هنا جاءت فكرة استيراد الملابس من تركيا هي الفكرة الأنسب من حيث الربح ونسبة المخاطرة وسهولة التوزيع وعوامل أخرى.

1- قبل إنشاء المشروع يجب القيام بما يلي: –

دراسة السوق المحلي

من خلال دراسة السوق المحلي ستتعرف على العديد من الأمور المهمة مثل (حجم الطلب على الملابس التركية سواء كانت ملابس رجالية أو نسائية أو ملابس أطفال تركية على الفيس بوك، حجم العرض بكافة أنواعه، وأهمها الشركات المستوردة من تركيا، أسعار الجملة لملابس الأطفال في تركيا، وأسعار الجملة لمحلات البيع بالتجزئة، أهم العملاء الذين يمكن تزويدهم بها، التكاليف الجمركية، وبناءً على المعلومات يمكنك تحديد الجودة والكميات والأسعار وأمور أخرى من الملابس.
بالحديث عن كيفية جمع المعلومات عن السوق المستهدف، هناك طريقتان، أولهما الاعتماد على مكتب متخصص في دراسات السوق، وبالتالي ضمان جودة النتائج وتقديم الجهد، لكنك ستدفع المال. الطريقة الثانية تعتمد عليك، مما يعني أنك تجمع المعلومات بنفسك بعدة طرق (مثل الزيارات الشخصية والمكالمات الهاتفية والإنترنت وما إلى ذلك)، وبهذه الطريقة ستوفر المال وستكون لديك فهم أكبر للسوق . ملاحظة: إذا قررت إجراء دراسة السوق بنفسك، فمن الضروري قراءة المزيد من التعمق حتى تتمكن من تنفيذها بشكل صحيح ولضمان جودة النتائج.

ادرس السوق التركي

دراسة السوق التركي أسهل من دراسة السوق المحلي، ويمكنك الحصول على كل المعلومات التي تحتاجها وأفضل الأماكن لبيع نوع الملابس التي تحتاجها في بيعات ملابس اطفال وأسعار البيع للمستوردين وطرق الشحن والتكاليف عبر الإنترنت من خلال التواصل مع بعض شركات تصدير الملابس في تركيا أو من خلال التواصل مع بعض المعارف أو العرب المقيمين في تركيا وعددهم كبير في الوقت الحاضر أو ​​عبر التواصل الإلكتروني مع المستوردين.

تأسيس شركة استيراد وتصدير

بعد دراسة السوق المحلي والتركي أيضًا، وتحديد جودة المنتجات والكميات، ومعرفة الأسعار والتأكد بشكل عام من وجود فرصة لدخول السوق، يمكنك البدء في إنشاء شركة استيراد وتصدير لاستيراد المنتجات من خلالها بشكل قانوني، ومن أجل ضمان وجود أكبر في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من المبيعات، من الضروري التواجد بين العملاء المستهدفين، إذا كنت تتعامل في ملابس الأطفال التركية، فمن الأفضل استئجار مكتب في أشهر المناطق التي تبيع ملابس الأطفال.
موقع حراج ملابس جملة
موقع حراج ملابس جملة

ربما تفيدك قراءة …دراسة جدوى مشروع محل ملابس تنكرية للأطفال من أفضل 4 مكاتب

 

استيراد ملابس اطفال من تركيا

لبدء استيراد الملابس من تركيا، يجب أن تكون على دراية بطرق الاستيراد المبتكرة والسليمة في نفس الوقت، وذلك لتسهيل مهمة التجارة: –

السفر إلى تركيا

السفر إلى تركيا يجعلك قادرًا على الاستيراد من تركيا من خلال زيارة العديد من الشركات والأسواق، وفي ذلك الوقت يمكنك مقارنة الأسعار ومستويات الجودة والتصاميم المناسبة للسوق المستهدف، مما يجعلك أخيرًا قادرًا على شراء أفضل المنتجات بأقل الأسعار وبالتالي، ستكون المبيعات أسهل وسيكون هامش الربح مرتفعًا. لكن ما يتم اتخاذه بهذه الطريقة في استيراد الملابس من تركيا هو أن السفر هو الأغلى ثمناً، لذلك تحتاج إلى تذاكر طيران ذهابًا وإيابًا، وفندق للإقامة والطعام والمواصلات وتكاليف التسوق الشخصي، ولكن في رأيي الشخصي المزايا من هذه الطريقة لا تقدر بثمن، بالنظر إلى أنها يمكن أن تخفض التكاليف بشكل كبير. موقع حراج ملابس جملة

استيراد الإنترنت

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت أمر شائع وهو الأغلى ثمناً، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تصنيفات عالية من قبل المشترين، فمثلاً هناك مواقع ملابس اطفال فخمةكبرىتضم عددًا من الشركات التركية المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من البضائع مثلTurkishexportalوTradekeyو Alibaba، والتي تضم عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين يقومون بتصدير سلع مختلفة من أجزاء مختلفة من العالم، بما في ذلك تركيا.

وسيط استيراد

بمعنى أنك تقوم بتعيين شركة استيراد وتصدير لتكمل عملية الاستيراد دون أي تدخل منك، وبهذه الطريقة ستحقق الراحة ولا تقلق بشأن الشحنة بمجرد وصولها وكيف كانت، ولكن في المقابل ستدفع مقدار العمولة لتلك العملية، وبالطبع هذه الطريقة غير مفضلة إلا لمن ليس لديهم ترخيص لشركة استيراد وتصدير.

حراج ملابس اطفال السعودية

تعد المملكة العربية السعودية من أوائل الدول التي اشتهرت بتصدير ملابس الأطفال بالجملة في الرياض لما تتميز به من جودة الملابس وأفضل المعدات ومناسباتها بالإضافة إلى خطوات الاستيراد البسيطة سواء من المتاجر السعودية او الاستيراد من تركيا إلى السعودية. موقع حراج ملابس جملة

ملابس اطفال بالجملة الرياض

ولكي نتمكن من إتمام عملية البيع بالجملة لاستيراد الملابس للبيع في المملكة العربية السعودية يجب اتباع بعض الخطوات ومنها ما يلي: –
يجب اختيار شركة ملابس بالجمله بالرياض المناسبة لتصميم وتصنيع المنتج المطلوب، حيث يتم اختيار النماذج والمقاسات وكذلك الألوان المطلوبة في تلك المرحلة لطلبها عن طريق التواصل مع الشركة أو مع المصنع كما تقدم هذه المعامل السعر المناسب لك، وتتميز بتقديمها لكم جميعًا كماً وكمًا، بالإضافة إلى أفضل الماركات لملابس الأطفال وأيضًا الملابس الخاصة للمحجبات وغيرها، يجب أيضًا اختيار شركة النقل المناسبة للتسليم البضاعة وكل ما عليك فعله بعد شراء منتجاتك من شركة الملابس هو اختيار شركة الشحن والاتفاق معها لشحن المنتجات والتخليص الجمركي وتسليمها لمستودعاتهم قبل القيام بتوزيعها على محلات ملابس الاطفال بالرياض موقع حراج ملابس جملة
وعندما تشتري كميات محدودة (طرود) من خلال شركات الملابس، يمكن لشركة النقل أن تلعب دور الوسيط المالي، حيث تقوم بإيداع قيمة البضاعة في مكتب شركة الشحن في بلدك، وبالتالي لا تقوم شركة الشحن بتسليم الكمية ماعدا عند شحن البضاعة وهذا يضمن كل شيء يمكنك ايضا فتح رصيد للشحن في بنك دولتك ويبقى المبلغ في البنك الذي تتعامل معه وعند شحن البضاعة اليك من خلال المكاتب من مستوردي جملة ملابس الأطفال بالرياض، تقوم شركة ملابس الأطفال بإصدار معلومات الشحن وإرسالها إلى حسابك البنكي والذي بدوره يقوم بإفراج المبلغ إلى شركة الملابس في تركيا، لذلك تأكد من تحويل المبلغ فقط عند شحن البضائع وكل شيء يتم ذلك بعد الحصول على اتفاق مع الشركة التي تتحمل مسؤولية الصناعة والكمية وطريقة الدفع والشحن حيث يقوم المصنع أولاً بتصنيع العينات وإرسالها s إلى العميل قبل البدء في إنتاج البضائع بالكامل. وبختام مقالنا يمكننا القول بأن موقع حرج الموقع الأفضل لك

المصدر | أهل السعودية