أفضل طريقة استخدام زيت الجوجوبا للشعر

219
طريقة استخدام زيت الجوجوبا للشعر
طريقة استخدام زيت الجوجوبا للشعر

 طريقة استخدام زيت الجوجوبا للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت اللافندر الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

لا بد وأنك قد سمعت عن زيت الجوجوبا الذي يعتبر كنزاً من كنوز الطبيعة، وذلك لما يمتلكه من فوائد كثير، وبخاصة للشعر، ونتيجة لقيمته المميزة، يجب علينا أن نعلم  طريقة استخدام زيت الجوجوبا للشعر الصحيحة والتي ستجعلك تحصل على نتائج أفضل، فالاستخدام الجيد عامل مهم للنجاح، فتوجد العديد من الطرق التي يتم استخدامها لزيت الجوجوبا، سواء للشعر أو الجسم أو حتى البشرة، وكذلك يجب أن تتأكد من أنه الزيت الأصلي وليس المقلد منه، كل ما يتعلق بزيت الجوجوبا، ستجده في المقالة التالية.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 طرق استخدام زيت جوجوبا للشعر
طرق استخدام زيت جوجوبا للشعر

طرق استخدام زيت جوجوبا للشعر

لنتعرف أولاً بعض المعلومات عن ذلك الزيت المدهش:
زيت الجوجوبا:
 يتم استخراج زيت الجوجوبا من بذور نبتة زيت الجوجوبا، وهي تكون: شُجيرة ويكون الموطن الأصلي لها تلك الأماكن الصحراوية القاحلة، وعلى سبيل مثال ذلك: أريزونا، وكذلك المكسيك، وأيضاً كاليفورنيا.
 كيف لك أن تفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد؟
فنجد أنه يكون الزيت المستخرج يكون ذا رائحة إطلاقاً، و من ثم يتم تحويله بعد التكرير إلى زيت لا يكون هناك لون له، وكذلك لا توجد له رائحة، كذلك أيضاً يكون زيتاً خفيفاً، وعلاوة على هذا عندما نقوم باستخلاصه يكون على شكل الشمع السائل الذهبي اللون، وذلك هو لون زيت الجوجوبا لشعر الاصلي.

ربما تفيدك قراءة : زيت الحشيش لتطويل الشعر سريع …أفضل نتيجة فى أقل وقت

فنجد أنه يعد من الزيوت الغير لزجة، وكما أن زيت الجوجوبا مميز بأنه يشابه للزيوت الطبيعيّة التي يطلق عليها (الزّهم) في البشرة، وكذلك في الشعر، وتلك خاصية مميزة لزيت الجوجوبا عن بقية الزيوت الطبيعية.
– هل تريد معرفة ماهي فوائد زيت الجوجوبا للشعر؟
° نجد أن الزيت لديه القدرة على أن يقوم بإزالة الزيوت الزائدة، وكذلك الزيوت المُتراكِمة في الشعر.
° نضيف لهذا  أنّه يعد مرطب جيد أيضاً، إذ أنه يساهم في إعادة التوازُن الطبيعيّ للبشرة، وكذلك للشعر.
° ومن المهم ذكره أنَّه الزيت مُضادٌّ للجراثيم، وأيضاً سد المسلم للشعر، والماسك يلائم وكذلك للبشرة ايضاً فلزيت محتوي على الفيتامينات، وكذلك محتوى على المعادن الهامة لكل من البشرة، وكذلك الشعر.
ومثالاً على ذلك: فيتامين E، وكذلك فيتامين B المُركَّب، وأيضاً الزنك، وكذلك النحاس، وأيضاً السيلينيوم، والكروم، وكذلك اليود
° ونجد أن الزيت يتم إدخاله كمكون في تصنيع العديد من المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر، وكذلك البشرة، وأيضاً في مُستحضَرات التجميل، وكذلك المواد الغذائية.
– إليك فوائد زيت الجوجوبا للشعر تجربتي.
تقوم إحدى السيدات تجربتي مع زيت الجوجوبا للشعر
” فقد كانت لدي مشكلة في تساقط الشعر بكثرة، وكذلك كان يفقد بريقه وكذلك لمعانه، وقد جربت بعض الوصفات، ولم ألحظ أي تغييرات في شعري، فقت بإستشارة بعض الصديقات، فقاموا بنصحي باستعمال زيت الجوجوبا وكذلك معادن.
فاستخدمته العديد من المرات، وقد كان التغيير في شعري ملحوظاً، فقد إزداد لمعان وبريق شعري، وأصبح أكثر ترطيباً، فمن فوائد زيت الجوجوبا، للشعر، أن الزيت محتوي على البعض من الأحماض الدهنية، وعلى سبيل المثال الأوميجا 6، وكذلك الأوميجا 9.

ربما تفيدك قراءة :  شكل زيت الجوجوبا الاصلي .. 3 علامات مميزة

 

فتلك المكونات تعمل على التغذية الجيدة للشعر وكذلك إلى أطرافه، وهي تعد مكونات جيدة جداً فساهم في ترطيب شعري،  وكذلك تم تنظيف فروة رأسي، كما أن من مميزاته كذلك أن يحمي فروة الرأس من أن يتم إصابتها ببعض الأمراض، وكذلك  على التنشيط في الدورة الدموية، وكذلك أيضاً ساهم في القضاء على مشكلة القشرة، وساهم في نمو شعري وتطويله وكذلك تقويته وأيضاً حمايته زيت الجوجوبا للشعر المتقصف أيضا مفيد جدا.
وأما من يتسائل عن كيفية استخدام زيت الجوجوبا للشعر الدهني التي قمت باستخدامها فهي كالآتي:
قمت بإحضار كمية من زيت الجوجوبا، وقمت بتدليك شعري بها وأذكركم بأنه أنه يعالج الشعر الجاف، فيصير أكثر قوة، ويكون ملمسه ناعم وكذلك لامع، كذلك فهو يساعد في علاج البكتريا. “
– هل تريد معرفة طريقة استخدام زيت الجوجوبا على الشعر
° يمكن استخدام زيت الجوجوبا مع زيت الخزامى أي زيت اللافندر فهو يقوم  بتنظيف الشعر وكذلك فروة الرأس، فيعمل على ترطيب الشعر؛ وهذا من خلال التدليك الجيد لفروة الرأس.
وهذا يكون من خلال الخلط الجيد لكمية من زيت الجوجوبا وذلك مع الكمية من زيت الخزامى، ثم نقوم بوضعه على الشعر، ومن ثم تركه لفترة تصل لحوالي 20: 30 دقيقة، ثم نغسل الشعر بشكل جيد بالماء الفاتر؛ فسيساعد هذا على الترطيب الجيد لفروة الرأس، وكذلك ولكن يجب أن تتأكد من أنه زيت الجوجوبا الاصلي وليس المقلد.
° كذلك من الممكن استخدام زيت الجوجوبا وكذلك زيت الزيتون؛ وذلك من خلال أن نضيف الكمية المناسبة من زيت الجوجوبا وكذلك الكمية المناسبة من زيت الزيتون، ونقوم بوضع ذلك المزيج على فروة الرأس لفترة تصل لنصف ساعة، بعد ذلك قم بشطف بالشامبو وكذلك بالماء الدافئ.
سنعرفكم الآن على كنز آخر من كنوز الطبيعية، والذي أثبت فعاليته منذ قديم الأزل وذلك لما يملكه من فوائد عظيمة سواء للجسم، وكذلك للشعر والبشرة، وهو زيت الحشيش، تعالوا معنا نتعرف الآن على أهم فوائده:
° يقوم بالترطيب المناسب لفروة الرأس وكما أنه يحمي الشعر من الجفاف، كطلك فهو من الزيوت المانعة من ظهور الشيب.
° كما أنه زيت الحشيش منظف جيد وطبيعي لأجل الحصول على فروة الرأس نظيفة خالية من البكتيريا وايضاً من الترسّبات وكذلك الأوساخ، التي تسبب ضرراً لبصيلة الشعر، كذلك فهو مساهم في أن ينمو الشعر بالطريقة الصحية والسليمة.
° كما أنه يضفي للشعر الّلمعانَ الطبيعيّ، كما أنه منظم جيد لكي يتم توزيع الزيت بالطريقة الطبيعية في فروة الرأس، وسينتج عن هذا أنه يقي من التراكم للأوساخ وأيضاً البكتيريا، كما أنه يساهم في إضفاء الحيوية وكذلك الّلمعان للشعر.
° يقوم بالتنشيط للدورة الدمويّة الدائرة فروة الرأس
° يعمل على التوفير للغذاء الذي يكون يكفي حتى  ينمو الشعر يالطريقة السليمة، كما أنه مساهم في ان يزيد من نعومة الشعر وأيضا من مرونته، وهذا عن طريق  أن تواظب على تدليكك الجيد لفروة الرأس باستخدام زيت الحشيش.
° كما أنه أحد العوامل الجيدة لكي تتخلص من مشكلة الصلع، كما أنه  يكافح مشكلة الصلع التي تكون ناتجة عن العوامل الوراثية.
° كما أنه علاج  لأمراض قد تحدث في فروة الرأس كمرض الثعلبة.
° كما أنه فهو يجعلك تتمتع بشعر مفرود  يشكل طبيعي وآمن.
كما تجدر الإشارة في ذلك الصد بأن زيت الحشيش لا توجد له أيُّ أضرار أو حتى آثار جانبيّة، وهذا مثل الأضرار التي تكون في مستحضرات الشعر الأخرى، ونضيف لهذا ان سعر الزيت نجده ملائماً غير باهظ.
ومن أجل أن تتمكن من الحصول على المنتج الاصلي وحتى لا تكون معرضاً للغش أو الخداع من طرف البائعين، قد جهزنا  لك قائمة بالأماكن الأكثر ثقة لأجل ييع زيت الحشيش الأصلي:
° متجر توب فاشون: هو واحد من أرخص المتاجر لأجل بيع زيت الحشيش في السعودية بل أرخصها على الإطلاق، كما نجد  أنه يعد أول المتاجر التي تم معرفتها لبيعه، يمتلك المتجر خدمات رائعة ونضيف لذلك بعض الخدمات الأخرى  المجانية مثل التوصيل، وأيضاً الشحن، فهو من أفضل المتاجر في المملكة وبجدارة، ومن أجل التواصل: أضغط هنا
° متجر بيوتي لاين: هو من واحد من أكثر المتاجر التي نوصيكم بزيارتها، وهذا لشدة حرصهم على جودة وكفاءة المنتج، وأيضاً الخدمات الرائعة التي تقوم بالسعي وراء تلبيتها لأجل راحة العميل، ومن أجل التواصل: أضغط هنا
° متجر الجميلة: هو متجر أحد المتاجر المتخصصة في البيع لمنتجات العناية التي تلزم كل إمرأة عصرية، وفيه يتم تحقيق كل ما قد تحلم به المرأه من منتجات رائعة، فيوجد به من منتجات عالية في جودتها، وهذا بشهادة العملاء: أضغط هنا
° كذلك تستطيعون  أن تحصلوا على زيت الحشيش الأصلي من خلال رابط الواتس اب التالي: أضغط هنا

 

أفضل أنواع زيت الجوجوبا
أفضل أنواع زيت الجوجوبا

 

أفضل أنواع زيت الجوجوبا

نجد أن فوائد زيت الجوجوبا مفيدة للجسم، وكذلك للشعر والبشرة، فنجد أنه يعتبر من العلاجات الفعالة للعديد وخاصة للشعر والبشرة، في مقدمها: الإحمرار، الإلتهابات، وكذلك التجاعيد، وأيضاً، لذلك من المهم أن تدخليه لروتين العناية بالبشرة والشعر الخاص بك.

– هل تود معرفة افضل نوع زيت الجوجوبا لأجل بشرتك.

يجب أن تكوني حريصة على تختاري زيت الجوجوبا النقي، أو تقومي بالبحث عنه في الكريمات الخاصة بالترطيب وكذلك أنواع السيروم.

 

ربما تفيدك قراءة : لون زيت الجوجوبا الاصلي مميز

 

فعلى سبيل المثال من الممكن أن تستخدمي Ren Evercalm Overnight Recovery Balm ، أو حتى زيت الوجه Ogee Jojoba Glow Face Oil ، أو من الممكن أن تسخدمي كريم مكافحة التجاعيد SkinCeuticals Triple Lipid Restore 2:4:2 ، أو تقومي باستخدام  Sunday Riley U.F.O. Ultra-Clarifying Face Oil.
وتلك جميعاً منتجات لأجل العناية بالبشرة وكما أنها غنية بزيت الجوجوبا النقي النرطب للبشرة في الأعماق وكذلك يهديء الجلد وكما أنه مكافح لظهور التجاعيد.
– اما للشعر فتوجد كذلك عدة ماركات لزيت الجوجوبا وأفضلها.
زيت الجوجوبا الطبيعي الذي تجده في أفريقان جرينز فهو افضل نوع زيت الجوجوبا، حيث يعتبر زيت الجوجوبا الطبيعي هو الزيت الأوحد الذي يتشابه في تركيبته التركيبة الطبيعية للدهون التي يقوم بإفرازها الجلد التي تكون غنية بمضادات الأكسدة وكذلك بفيتامين “ه” وأيضا بالأحماض الدهنية الأساسية، ونضيف لذلك لأن زيت مثالي لكي نرطب فروة الشعر بدون أن نسد المسام وكذلك يمنع الهيشان، إذ يمنح للشعر النعومة وكذلك اللمعان المطلوبين.
توجد العديد من الماركات الأخرى لزيت الجوجوبا مثل زيت الجوجوبا من إمتنان، وكذلك زيت الجوجوبا من أي هيرب، ومع العلم ان منتجاتهما تتميز بالجودة دائماً.

 

سعر زيت الجوجوبا فى السعودية
سعر زيت الجوجوبا فى السعودية

 

سعر زيت الجوجوبا فى السعودية

نظراً لأنه من الزيوت الطبيعية الأكثر ندرة وذا فوائد جمة ولكن سعره يعد ملائماً جداً مقارنة بما سيقدمه لك من فوائد، فنجد أن سعره في مصر يبدأ من حوالي ١٣٥ جنيهاً مصرياً فيما أكثر من ذلك، وأما سعره في السعودية  فيبدأ من حوالي ٥٥ ريالاً سعودياً فيما أكثر من هذا السعر.
– وقد سألنا البعض هل يباع زيت الجوجوبا في الصيدليات؟
والإجابة هي نعم، فهو يُباع في العديد من الصيدليات الكبرى ويكون المنتج موثوقاً وآمناً بشكل أكبر، وهناك أمثلة كثيرة للصيدليات التي ستجد فيها الزيت في السعودية ومثاللً على ذلك صيدلية النهدي، فهي من أكبر الصيدليات في السعودية، وستجد فيها كل ما تحتاجه من زيوت، وكما أن جميع المنتجات في الصيدلية أصلية.
كما نجد أن سعر زيت الجوجوبا عند العطار إذا كان أصلياً يكون مقارباً لسعر الزيت في الصيدليات، أو يزيد سعره في الصيدليات بقيمة بسيطة، ولكن قبل أن تقوم بالشراء يجب عليك التأكد من العطار ومنتجاته، لذلك يجب عليك التحري والبحث الجيد عن عطار موثوق فيه.

 

زيت الجوجوبا لشعر الاطفال
زيت الجوجوبا لشعر الاطفال

زيت الجوجوبا لشعر الاطفال

يقوم زيت الجوجوبا بتوفير عدة فوائد مذهلة لأجل جلد الطفل وكذلك لشعره ولصحته أيضاً، فبعض فوائد زيت الجوجوبا لأجل الطفل تشمل، ما يلي:
° ترطيب للجلد
زيت الجوجوبا هو من أكثر المرطبات المثالية للاستخدام الدائم لذلك الزيت وسيحافظ على بشرة الطفل ونكون ذات نعومة ونضارة.
فيعتبر زيت الجوجوبا المصدر الغني للسيراميد، ونتيجة لهذا يؤدي للحفاظ على جلد الطفل رطباً لمدة طويلة، فهذا الزيت من الممكن أن يقوم بإمتصاص الجلد بكل سهولة.
 استعمال ذلك الزيت سيقوم بتعزيز حاجز الجلد كذلك أيضاً، ويعمل على حماية البشرة من الحساسية المتنوعة التي قد تصيبه، وكذلك الجلد الجاف ، وكذلك الغبار ايضاً، ومن الممكن أن يُستخدم ذلك الزيت لأجل التدليك لاأطفال كذلك.
° معالجة شروط الجلد
يتمكن أن زيت الجوجوبا من معالجة الإضطرابات التي قد تحدث في الجلد لدى الأطفال، كما يتمكن زيت الجوجوبا من معالجة الإكزيما لدى الطفل الطفل، وكذلك الصدفية، وأيضاً غطاء المهد.
كل ما ينبغي عليك فعله هو أن تقوم بإحضار كرة قطنية، ثم تقوم بغمسها في زيت الجوجوبا، ومن ثم تطبقها بشكل مباشر على الأجزاء التي قد أصيبت من جلد طفلك.
° تقوية الشعر
من الممكن أن يُستخدم زيت الجوجوبا لأجل البشرة وكذلك للشعر. الشعر، وأيضاً لفروة الرأس من الأطفال التي تكون معرضة للكسر والجفاف، فذلك يكون واحد من أفضل الزيوت لاستعمالها، وبخاصة لاأطفال الرضع وذلك بسبب أن ذلك الزيت من الزيوت الجيدة جدا من أجل تقوية شعر الطفل الرضيغ الضعيف، كما أنه سوف يساعد ذلك الزيت الطبيعي كذلك على التنظيف للبشرة.

 

ربما تفيدك قراءة : مجموعة جوجوبا للشعر ..منتج العناية الذي تستحقينه

 

° التطهير الجيد لفروة الرأس
فزيت الجوجوبا يقوم بالعمل بالطريقة الأفضل عندما يكون الأمر معلقاً بفرشاة التطهي، وسيكون مقلل من سقوط الشعر وكذلك الكسر وسوف يبقى الطفل بصحة وكذلك نظيفة وذلك يرجع لخصائص مضادة للإلتهابات وكذلك مضاد للبكتيريا من ذلك الزيت.
 وعن طريق استخدام زيت جوجوبا، من الممكن لطفلك كذلك أن يتخلص من التراكم لزجة وكذلك جزيئات أخرى تكون محمولة في الهواء في شعره.
° محسن لمرونة الجلد
يحتوي الزيت على فيتامين (ه) كما أنه يعمل كمضاد للأكسدة، إنه يكون ممتاز عندما يكون الأمر متعلقاً بالتعزيز لجدران الشعر في الجلد وكذلك التحسين من مرونة الجلد.
تلك الخصائص التي تكون مضادة للأكسدة في زيت الجوجوبا تكون مساعدة كذلك أيضا في أن تقلل من فرص الإصابة بسرطان الجلد، إذ أن الزيت يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.
° التعزيز من نمو الشعر
وذلك لمن يسأل هل زيت الجوجوبا ينبت الشعر؟ نعم، فزيت الجوجوبا يعمل على التحفيز من نمو الشعر، كما يعمل على التقليل من الإنسداد في المسام مما يُقلل من كمية سقوط الشعر، يذوب الزيت وكما أنه مزيل  انسدادات في المسام مما ينتج عنه التطوير في الخلايا الجديدة ونتيجة لذلك يقوم بالتشجيع من نمو الشعر.
° يقوم بالتعامل مع غطاء مهد
توجد خاصية مميزة أخرى مهمة  من زيت الجوجوبا، ونجد أنها خاصية هيبوالرجينيك.
وذلك يجعله من الزيوت الآمنة لأجل الأطفال الرضع، إذ أنه من الممكن أن يُستعمل ذلك الزيت لكي يخفف الرقائق الجافة وكذلك يُذيب القشور التي تكون مرققة والتي تنتج عن أغطية المهد، كذلك يقوم بحماية الزيت فروة الرأس من حالات التهيج وذلك بواسطة الترطيب العميق.
° معالجة فروة الرأس الجافة
وذلك تماماً يكون مثل أن يتم السيطرة على الإنتاج المفرط للزيت في فروة الرأس، كذلك فهو يقوم زيت الجوجوبا الشعر بمنع أن تصير فروة الرأس  جافة للغاية.
كذلك فمن الممكن أن يتخلص من الجلد الهش وكذلك القشاري بالزيت، فيقوم زيت الجوجوبا بالمساعدة كذلك في الترطيب لفروة الرأس بينما يقوم  الزيت بالتدفق إلى عمق المسام وذلك يكون بدون أن يتبخر، وكذلك فإن درجة الحموضة التي تكون في فروة الرأس كذلك متوازنة وكما أنها تحافظ على البكتيريا النافعة.
° يتم عمله كحمام زيت للجسم
يعمل ذلك كزيت مثالي لأجل الجسم، وكذلك فإنه من الممكن أن يتم تطبيق ذلك الزيت على وجه الطفل وأيضاً على الجسم وذلك قبل  الاستحمام، فيتم توفير ما يكون كافياً من الماء للبشرة التي تُمتص  بكل سهولة.
° كما يتم استخدامه في معالجة الوليد حب الشباب
من الممكن كذلك  أيضا استعمال زيت الجوجوبا لمعالجة حب الشباب لدي الرضع.
وذلك عن طريق استخدام  زيت الجوجوبا مع زيت اللافندر ومن ثم نقوم بتطبيقه بشكل لطيق على المناطق التي تكون متضررة على وجه الطفل، فحب الشباب سيختفي في وقت قريب بعد استخدامك للزيت.
نجد أن زيت الجوجوبا هو احد أفضل الزيوت التي تستعمل على الأطفال  والكبار أيضاً، وهذا لأنه محتوي على الكثير من المعادن وكذلك الفيتامينات بما في هذا اليود وكذلك الزنك وهذا فيتامين E ، وكذلك أيضاً مجمع B.
من الممكن أيضًا استعمال ذلك الزيت مع بعض الزيوت العطرية الأخرى، ولكن يتمتع زيت الجوجوبا بالشعبية الكبيرة لما فيه من خصائص مهدئة وكذلك الخصائص المرطبة ويكون ملائما مع كافة أنواع البشرة.

 

هل زيت الجوجوبا يطول الشعر؟
هل زيت الجوجوبا يطول الشعر؟

هل زيت الجوجوبا يطول الشعر؟

زيت الجوجوبا من أكثر الزيوت المعروفة في عالم التجميل والجمال، وذلك لما فيه من فوائد عظيمة.
– زيت الجوجوبا لأجل تطويل الشعر:
يعد زيت الجوجوبا احد أفضل الزيوت لأجل تطويل الشعر بشكل سريع، إذ أنه  زيت الجوجوبا محتوى علي فيتامينات أساسية وكذلك بعض المواد الضرورية لأجل النمو الطبيعي للشعر وكذلك الزيادة في طوله، وكما أنه مساعد كذلك  أيضا في التنشيط في فروة الرأس، وكذلك فهو يعمل علي التحفيز لجذور الشعر وكذلك تنشيطها.
– الطرق المستخدمة لزيت الجوجوبا لأجل تطويل الشعر:
من الممكن استعمال زيت الجوجوبا لأجل تطويل الشعر وذلك عن طريق إحدى الطرق التالية:
من الممكن أن يتم وضع البضع من القطرات من زيت الجوجوبا على الشعر الذي يكون مغسولاً، ويوزع بشكل جيد على الشعر، ويكون هذا مع التدليك.

 

ربما تفيدك قراءة : كيفية معرفة زيت الجوجوبا الاصلي من الخبراء

 

من الممكن أن نضيف قليل من زيت الجوجوبا لبسلم أو لكريم الشعر، واستعمال البلسم أو حتى الكريم الكريم بالطريقة العادية.
من الممكن أن نضيف زيت الجوجوبا لكل من زيت الزيتون، وحتي لزيت اللوز، أو لزيت الخروع، وكذلك لزيت جوز الهند، وكذلك لزيت الصبار، أو امبولات البانثينول.
ولكن ينبغي أن تكون النسبة الخاصة بزيت الجوجوبا عالية بالنسبة للزيوت الاخري، ويوضع ذلك المزيج علي الشعر المغسول، وذلك مع التوزيع الجيد علي الشعر بأكمله، ومع التدليك الجيد لفروة الرأس جيدا بالزيت، ويتم تركه حوالي من أفضل لثلاث ساعات حتي تتم الاستفادة للشعر من الفيتامينات التي توجد في الزيوت، وتساعد تلك الخلطة في التطويل الشعر بطريقة سريعة، وكذلك تنعيمه وفرده.
وختاماً: نتيجة للأهمية الشديدة لزيت الجوجوبا وفوائده التي يتمتع بها، من المهم معرفة طريقة استخدام زيت الجوجوبا للشعرالطريقة الجيدة لاستخدامه للحصول على إفضل نتيجة.



المصدر : أهل السعودية