أفضل مصانع الأثاث في أنقرة

817
مصانع الأثاث في أنقرة
مصانع الأثاث في أنقرة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد الاثاث من تركيا؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

جهة اولى 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا
جهة تانيه 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

… تعرف على أفضل مصانع الأثاث في أنقرة

عديدة ومتنوعة هي مصانع الأثاث في أنقرة التي تصدر منتجاتها لمختلف دول العالم، تجذب أذواق العملاء في المملكة حيث تؤمن لهم كل مايحتاجونه من أثاث مكتبي ومنزلي واكسسوارات تصاميم أوربية بلمسات عصرية أنيقة ومميزة وبأسعار تنافسية. نتعرف على سوق المفروشات في تركيا حيث الأنامل الماهرة  تبدع في صنع مختلف مستلزمات المنزل العصري من طاولات وكراسي، أسرة وخزائن، نالت شهرة عالمية ونافست الاسواق الأوربية لتحتل مراتب متقدمة في هذه الصناعة وبكل جدارة.

استيراد أثاث من تركيا :

استيراد الأثاث من تركيا
استيراد الأثاث من تركيا
نظرا لحرفية التصنيع، ومتانة المواد المستعملة في صناعة الأثاث التركي، تشهد أسواق الموبيليا طلبات على هذه الصناعة مما يدفع العديد من تجار الأثاث إلى تكثيف الطلبات على الموبيليا التركية من صالات وغرف سفرة،ونوم تلبية لاحتياجات الأسواق في المملكة.
أفضل مصانع الأثاث في انقرة تتعامل مع الأسواق العربية، مما يسهل توفير مختلف الطلبيات وتوريدها بأقل فترة زمنية ممكنة، استيراد الأثاث وتوزيعه على أسواق ومحلات المملكة تصاميم مختلفة، بألوان جذابة أنيقة، صناعة مريحة ومتينة هذا مايميز الصناعة التركية.

1ـ موقع سيتالار الصناعي :

من المصانع العريقة في أنقرة الذي يميز سوق الأثاث في تركيا يقدم أثاث منزلي بإنتاجية فخمة وأنيقة، أنسب الأسعار التي يمكن أن تناسب جميع الفئات والطبقات المجتمعية، يمكن للكثير من العرب القاطنين في أنقرة الحصول على أفضل تشكيلة، تناسب مختلف الفئات.
ـ أطقم جلوس، أثاث  المطابخ، أطقم غرفة الطعام، أطقم غرف النوم، اكسسوارات وأثاث حدائق، أثاث أطفال ومواليد أثاث مكاتب، الكراسي والطاولات الخشبية، ستائر وسجاد، ومرايا.

2ـ Biezza Project Solutions :

يوفر متعة اختيار الأثاث التركي بالصور وبأعلى التقنيات، أحدث موديلات عصرية بأفضل أنواع الأخشاب ومدخلات الإنتاج، تصاميم أوربية المنشأ بما يتوافق مع مواصفات الاتحاد الأوربي، بجودة عالية لمسات فنية ساحرة وذوق رفيع.
اثاث تركي
اثاث تركي

3ـ إفجورموبيليا:

من أرقى المحلات التي تقدم الموبيليا، له 80 فرعا حول العالم، يمتاز بالدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث مما جعله ينال ثقة الأسواق العربية، توريد بكميات كبيرة لتلبية المستهلك العربي،  اثاث تركي راقي من النوعية الفاخرة متعة الشراء والاستمتاع بالراحة في مختلف المنازل.

4ـ الأناضول:

للأثاث المستعمل بمختلف استعمالاته للمنازل والمكاتب والحدائق، ييمكن من خلال هذا السوق عرض الأثاث المنزلي المستعمل للبيع أو شراؤه بحالة جيدة والاستفادة منه.يمكن شراء الأجهزة الكهربائية والعديد من الأشياء المستعملة.
أفضل محلات الاثاث في اسنيورت اسطنبول لبيع العفش المتعمل، وشراء مختلف الاحتياجات الشخصية وبأنسب الأسعار بما يتناسب مع مختلف الطبقات والفئات الاجتماعية.
على الطرف الأوربي من العاصمة اسطنبول، تنفرد هذه السوق بعرض الأثاث المنزلي المستعمل، من كنب أو أنتريهات لمختلف المساحات صغيرة أو كبيرة، منسوجات بحالة جيدة وبألوان ثابتة لتصاميم عصرية ومميزة.عروض على مختلف التصاميم والموديلات باسعار الاثاث المستعمل في تركيا 2018 و2019.

ربما تفيدك قراءة : أفضل 7 محلات اثاث بالاحساء.. لمحبي التميز والفخامة

 

 

 

 

يمكن بيع الأثاث المستعمل لدول الخليج، وبأفضل متانة وجودة، حيث تلاحظ قلة استعماله، أو يمكن شراء الأثاث الجديد بتصاميم الأعوام السابقة، من موديلات تقليدية يرغب بشرائها الوافدين الجدد.
بازار اسنيورت يقدم للمقيمين كافة الخدمات التي تهمهم، اول سوق عربي في تركيا متخصص بالبيع والشراء باللغة العربية  يتيح للعميل البحث بكل سهولة ويسر عن أي خدمات ومنتجات للتواصل 00905376837031.

مصانع الأثاث في أنقرة المستعمل:

أين يتجه الوافد إلى هذه المدينة بإمكانه إيجاد ما يبحث عنه من أثاث ومستلزمات منزلية في سوق انقرة بإمكانه تأسيس منزل مريح وأنيق، يشعر به بالدفء والأمان، حيث ارخص الاسواق في انقرة للموبيليا والأثاث.
مختلف انواع الاكسسوارات وأثاث المكاتب والحدائق، وأثاث غرف نوم، متعة في التسوق، واستمتاع باختيار أي تصميم للعميل.
يمكن زيارة السوق والإطلاع على محتوياته والتسوق بكل راحة ومتعة.

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أهم شروط استيراد الاثاث من تركيا إلى سوريا

أثاث تركي اون لاين :

وتوفيرا للجهد، والوقت توفر شبكات الانترنت المختلفة أفضل باقات من محلات بيع الأثاث اون لاين، حيث يمكن التواصل معها وتجربة شراء الأثاث من تركيابعد انتقاء التشكيلة المناسبة، حيث يتم تقديم أحدث تصاميم أثاث فيلل وقصور،  منازل بمساحات مختلفة، أثاث للحدائق والمطابخ، والصالات، اكسسوارات وقطع فنية جميلة.
تصميم داخلي مرتبط بشكل مباشر بالمفروشات التركية، التي تعتبر من الدول الرائدة في صناعة المفروشات الأنيقة، تصميم حسب الطلب مع خدمة شحن لمختلف الدول.أفضل أسعار الأثاث في تركيا وخارجها، استعداد لتنفيذ الديكورات  داخل تركيا ـ حيث تتبع هذه الشركات مبدأ تسليم المفتاح.الجدير بالذكر تركيا تحتضن 20% من علامات الأثاث الفاخر لتعبر عن تراث العلامة وجودة الصناعة، ممزوجة بفخامة ولمسات أوربية.هي مهارة المهني التركي في تحويل المواد الخام لتراث فني يجعل منها قطعا ثمينة لمزيد من الإطلاع (من هنا)
 موقع تركي لبيع الاثاث بمختلف استعمالاته، يتماشى مع الذوق الخليجي بمتانة معروضاته وجودة المنتج الذي يقدمه لمسات فنية تلاقي إعجاب عملاء الانترنت وترضي تطلعاتهم بإيجاد مفروشات عصرية تدوم طويلاً وبأسعار مميزة.متوافر التواصل باللغة العربية.

ربما تفيدك قراءة: كيف تخلصت من عوائق استيراد الاثاث من تركيا ؟

ـ أثاث دوت كوم:

تقدم هذه المؤسسة أرقى الموديلات، وبأفضل الخامات والمواد الأولية  أحدث الأثاث التركي المنزلي الفاخر الذي يعتبر فخر الصناعات التركية، ويلقى الإقبال في أسواق الخليج العربي ومدن المملكة، تأمين طلبات الكترونية وبأنسب الأسعار وأفضل شروط الشحن.
توريد الأثاث الجديد في تركيا من غرف نوم وسفرة غرف  معيشة واكسسوارات عالم متناغم من الموبيليا والمفروشات الجميلة التي تضفي الدفء على المنزل والأناقة. (من هنا)
ـ البوابة الرقمية لشراء الأثاث اون لاين بمواصفات عالمية، تصاميم أوربية راقية، وخدمات شحن دولي لمختلف دول العالم.، غرف سفرة ومعيشة غرف نوم للكبار والأطفال . (من هنا

ربما تفيدك قراءة: كيف تخلصت من عوائق استيراد الاثاث من تركيا ؟

مصانع الأثاث في أنقرة :

 ماتزال المصانع التركية تنفرد ببصمات مميزة في عالم صناعة الأثاث، فهي تسعى لتقديم كل ما هو مميز وأنيق يمنح المنازل والمكاتب أجمل الديكورات، تقديم افضل البضائع للاستيراد من تركيا وأبهى التصاميم.
حيث تنتشر في مختلف محافظات تركية لتورد للعالم أفخم لمسات برع في إيجادها العمال الأتراك.

1ـ أحمد تركمان للأثاث والديكور:

أحمد تركمان للأثاث والديكور
أحمد تركمان للأثاث والديكور
افتتح عمر تركمان محلاً لحفر الخشب عام 1969، وقد تعلم ابنه أحمد في هذا المحل حفر الخشب وصناعة أثاث راقي ومتميز. وقد أسس أحمد تركمان محل للأثاث والديكور عام 1980، ويتميز هذا المحل بتصميمات فريدة ومبتكرة ودقة عالية في تنفيذ الأثاث.
تصنيع أفضل أثاث مكتبي ومنزلي، لمختلف الاستعمالات، اكسسوارات وقطع للزينة، على أتم استعداد لتلبية مختلف الطلبات والأذواق، نال ثقة عملائه لالتزامه بالتسليم بالمواعيد المتفق عليها.اهتمام بتفاصيل كل عمل، ليصل للأسواق العالمية وفق أعلى معايير الجودة والعالمية.
من أشهر مصانع الأثاث في تركيا يبتكر مختلف قطع الأثاث المنزلي، على أيدي حرفيين مهرة.استعداد لشحن طلبات المملكة وبأقصر مدة زمنية ممكنة.

2ـ شركة الأنوار العالمية:

هي إحدى الشركات الرائدة في صناعة المفروشات والأثاث المنزلي، تمتلك شركات شحن خاصة لمختلف دول العالم مما يسهل على العميل الشراء من منتجاتهم والشحن بأسرع مدة زمنية.تشهد صناعات الأنوار الإقبال الشديد للأسعار الاقتصادية التي تبيع بها، ولجودة منتجاتها.

3ـ موباسكو :

أفضل مدن صناعة الأثاث في تركيا تتميز بتقديم القطع العملية للشرق الأوسط، بجودة عالية في التصميم والإنتاج والأسعار.إنفراد تام في إقناع المستهلك العربي بجودة وأناقة المنتج المعروض من البضائع التركية  وفي إطار تطلع رجال الأعمال والتجار العرب لإيجاد مناطق صناعية للتعامل معها ورفد الأسواق المحلية بالبضائع الجيدة تجد إقبال المستثمرين بتزايد على هذه الشركة التي  تعتبر مثالا جيدا للتعامل بين المنتج التركي والمستهلك العربي.
تبلغ مساحة موباسكو 92م2  يتوزع فوقها العديد من الاماكن الت يتلبي احتياجات العاملين والزائرين مثل المناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي ومواقف السيارات والفنادق والمعارض الضخمة التي تبلغ مساحة كل معرض منها 1600م2  .
تتكون من عدة طوابق لعرض مختلف المنتجات المكتبية والمنزلية من الموبيليا.
غرف نوم تركي
غرف نوم تركي
اثاث غرفة نوم في تركيا وصالونات ـ مكاتب ومستلزمات قصور وفيلل ومنازل جديدة وبمختلف المساحات.كما توفر موباسكو خدمات مميزة لزوارها الكترونيا وتقليديا، يمكن التعامل معها بكل سهولة ويسر.المنتجات التي تنتجها موباسكو يمكن رؤيتها  في المعارض الموجودة داخل أسوار المدينة.

4ـ إيناغول : 

عاصمة الأثاث التركي أشهر أماكن شراء الأثاث وأسعاره مناسبة للجميع، مفرق وجملة، ولمختلف الفئات والطبقات في المجتمع.يجتمع في هذا المركز مختلف الظروف الجيدة للعمال يتقاضى العاملين الاجور أعلى من الحد الأدنى، يعمل فيها  30ألف شخص، يسهمون في توسع صناعة الأثاث، حيث يتم تصنيع مختلف القطع المنزلية للاستهلاك العام بما يتناسب مختلف الأذواق والاحتياجات.
تصدر ايناغول صناعتها المنزلية لأكثر من 100 دولة حول العالم وللمملكة نصيب من منتجاتها للسوق المحلية حيث تقدم غرف نوم عصرية وغرف سفة ومعيشة، أنتريهات واثاث مطابخ.
يمكن استيراد مختلف الاحتياجات المنزلية التي تلبي رغبات المستهلك السعودي في المملكة تلائم ذوقه، وتشعره بالراحة في منزل أنيق وعصري.

5ـ شركة أرمونا:

تسعى هذه الشركة لتقديم أفضل تصاميم ترضي مختلف الأذواق، يتم تنفيذ كامل الأشكال بحرفية عالية لتزود بها الأسواق المحلية والعربية والعالمية، بأفضل المواد الخام، والمنسوجات الراقية عالية التحمل من المخامل والساتان والشانيل.

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأفضل اسعار الاثاث التركي

غرف نوم اطفال تركي
غرف نوم أطفال تركي
غرف نوم للأطفال بألوان ناعمة وجذابة، وغرف نوم للكبار، غرف طعام وغرف معيشة وصالونات استقبال ومكاتب منزلية. تساعد على تأسيس أي منزل بكل عصرية وأناقة.
قطع أثاث مصنوعة من مواد طبيعية.يمكن اختيار أي قطع أثاث من لاأقمشة الفاخرة والمتينة لان سوق الأثاث في تركيا.
خدمة على مدار الساعة عادية والكترونية يمكن توريد مختلف القطع وبأنسب الأسعار.
أسواق الأثاث في تركيا عالم قائم بذاته، يستقطب المستهلك المحلي والوافد والعالمي، من مختلف الدول، يعد أهم سوق يمكن التعامل معه، يعمل به عمال عرب من مختلف الجنسيات المصرية والمغربية والسورية، أسعاره معقولة.

 

 

المصدر : أهل السعودية