اسعار تصميم التطبيقات | أشهر 5 جهات

136
اسعار تصميم التطبيقات
اسعار تصميم التطبيقات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 اسعار تصميم التطبيقات

أصبح التطور السريع سمة تكنولوجيا المعلومات، كما ازدادت أهمية تطبيقات الجوال مع زيادة حاجة الجمهور لها، وذلك بسبب سرعتها وسهولة التعامل معها من قبل معظم مستخدمي الاجهزة الذكية، لذا فإذا كنت تريد تصميم تطبيق خاص بك وترغب في معرفة اسعار تصميم التطبيقات فإن هذا المقال سيوفر لك كل ما تحتاج معرفته من معلومات حول هذا الموضوع.

ربما تفيدك قراءة: اسعار تصميم التطبيقات في السعودية

 

أسعار التطبيقات في السعودية

تختلف اسعار تصميم التطبيقات الجوال وبرمجتها وفقًا للشركة التي تقوم بعملية تصميم التطبيقات، ووفقًا للخدمات التي تقدمها الشركة، فهناك شركات تقدم حلول برمجية وتصميم بجودة عالية بحيث يحقق التطبيق كل أهدافه التسويقية بـ اسعار تصميم التطبيقات مناسبة.
كما تختلف اسعار تصميم التطبيقات من شركة لأخرى حتى وإن تواجدت كلا منها في نفس المنطقة، فكل شركة تقدم باقات تصميم المواقع والتطبيقات كما أن كل شركة لها تجربتها الخاصة وكوادرها التي تتحدد معها الأسعار، وتتم حساب تكلفة تطبيق إلكتروني بإختلاف نوعه وفقا للمعادلة الرياضية التالية: سعر انشاء تطبيق = الوقت اللازم للتطوير X معدل الأجر في الساعة، ومعرفة الوقت اللازم لعمل التطبيق فيجب أولًا تحديد المزايا التي تريد أن تتواجد في التطبيق وبعدها تأتي عملية جمع للأوقات اللازمة لتطوير كل واحدة من تلك المزايا، ويجب إذن تفكيك التطبيق قدر المستطاع إلى أكبر عدد من الجزئيات التي يمكن يمكن تسعيرها بشكل شفاف وواضح سواء للمطور نفسه أو للعميل، وفيما يتعلق بـ اسعار تصميم التطبيقات الأندرويد فهي غير ثابتة كما ذكرنا، ولكنها من الممكن أن تتراوح ما بين  50 ريال وحتى 240 ريال أو أكثر وفقًا لكثير من المتطلبات.

 

نقدم تصميم ومونتاج فيديوهات تعريفية / إعلانية / موشن جرافيك / انترودكشن .. إلخ ، وأيضا تصميم / عرض فيديو باستخدام تقنية وايت بورد Whiteboard انيميشن بشكل احترافي وبأسعار منافسة 

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

أسعار التطبيقات في السعودية
أسعار التطبيقات في السعودية

 

 

شركة تصميم تطبيقات الرياض

إن تنفيذ تطبيق إلكتروني ليس سهلا كما يتوقع الكثيرون لذا فلابد من الإعتماد على شركة محترفة لديها الكثير من الخبرة القيام بالأمر، وتتعدد شركات تصميم التطبيقات في المملكة، كما ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من شركات تصميم تطبيقات الجوال بالعاصمة الرياض، ولقد خلق هذا العدد الكبير من الشركات منافسة تصب في صالح المواطن السعودي وكل شركة تحاول تصمم تطبيقات فعالة تتوافق مع المعايير التي تقود إلي النجاح والاعتماد عليه كتطبيق مفضل من العملاء.
ويجب عند اختيارك لشركة معينة لتصميم التطبيق الخاص بك أن تختار الشركة التي تتعامل بمرونة مع العملاء من حيث الاستماع إلى مقترحاتهم بكل عناية واهتمام، والتي تحاول تطويع معرفتها وخبرتها الاحترافية لتلبية وتحقيق أهدافك وتحويلها إلى إنجازات واقعية تدفع تطبيقك إلى السبق والتميز في عالم التطبيقات الإلكترونية، وهو ما يعود على الشركة أيضًا بالنجاح والريادة بين شركات تطبيقات الهواتف الذكية بالرياض.
كما يجب أن تكون الشركة تمتلك خبرةً وسمعة جيدة بين شركات التسويق الالكتروني وأن يكون لديها معرفة بالسوق وإدراك سبل الترويج الأنسب للجمهور المستهدف، ويجب أن تعتمد على الدراسات الحصرية التي يتم إجرائها على السوق لمعرفة سماته التفضيلية وأنسب القنوات للوصول إليه عبرها.
 ومن أبرز شركات تصميم تطبيقات الدمام شركة فنون المسلم، وهي واحدة من أعرق شركات تصميم تطبيقات المحمول في السعودية والتي تمتلك الكثير من الكوادر الناجحة التي يمكن الاعتماد عليها لتصميم تطبيقات ناجحة واحترافية، بالإضافة إلى شركة سيفين ريتش التي تضم أمهر المبرمجين والمصممين الذين يتسمون بالكفاءة والخبرة وتُعد من أفضل مؤسسات برمجة تطبيقات جدة، وكذلك شركة زدني إبداعًا.

 

أسعار الإعلانات في التطبيقات

يصنف إعلان الجوال بناء على عدة عوامل منها  المجال الخاص بالتطبيق، وقناة توصيل الإعلانات والموقع الجغرافي ونظام تشغيل الجوال وغيرها. ونقدم لكم متوسط معدلات التكلفة لكل ألف ظهور لإعلانات الجوّال ومعدلات التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور لمختلف القنوات والصناعات والمواقع، بالإضافة إلى الإنفاق على إعلانات الجوّال.

نقاط بيانات معدلات إعلانات الجوال الرئيسية:

الإنفاق العالمي على إعلانات الجوال لعام 2017 – 107 مليار دولار.
نفقات إعلانات الجوال الأمريكية لعام 2017 – 83 مليار دولار.
نفقات وسائل الإعلام المحمولة في الصين لعام 2017 – 31 مليار دولار.
النسبة المئوية لإعلانات الجوال لعام 2016 من إجمالي نفقات الإعلانات – 16٪.
في عام 2017، حققت Google 32٪ من إجمالي إيرادات إعلانات الجوال في الولايات المتحدة.
في عام 2017، حقق Facebook 25٪ من إجمالي إيرادات إعلانات الجوال في الولايات المتحدة.
متوسط ​​تكلفة النقرة في 2016 – 0.27 دولار.
أعلى تكلفة للنقرة حسب الموقع في الدنمارك – 0.51 دولار.
أقل تكلفة نقرة حسب الموقع في بلغاريا – 0.03 دولار.
متوسط ​​التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور في iOS –  5 دولارات أمريكية.
متوسط ​​التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور في Android  $ 2.
Applovin للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور لنظام iOS – د 10 ولارات.
Applovin للتكلفة الفعلية لكل ألف ظهور لنظام Android  $ 2.
AdColony eCPM for iOS –    5دولارات أمريكية.
AdColony eCPM for Android – $ 2.
أعلى تكلفة لكل ألف ظهور لإعلانات Facebook الإقليمية – 1.8 دولارًا أمريكيًا (السويد).
التكلفة لكل ألف ظهور لإعلانات الجوّال على Facebook في الربع الثاني من عام 2017 – 5.7 دولارات.
متوسط ​​التكلفة لكل ألف ظهور لشكل إعلان بانر – 1 دولار أمريكي.
متوسط ​​تكلفة الإعلان البيني لشكل الإعلان البيني – 3.5 دولارًا أمريكيًا.
متوسط ​​التكلفة لكل ألف ظهور لشكل إعلان الفيديو – 3 دولارات أمريكية.
متوسط ​​التكلفة لكل ألف ظهور لشكل الإعلان الأصلي – 10 دولارات أمريكية.

ربما تفيدك قراءة: طرق انشاء تطبيق على جوجل بلاي

 

 

 طريقة تصميم تطبيق الكتروني

تُعد التجارة الإلكترونية مؤخرا باب واسع من أبواب الربح الوفير، لذا فإن هذا ما دفع الكثير من المستثمرين للعمل في هذا المجال، خاصة أن شريحة كبيرة من السعوديين يتعاملون مع التطبيقات والمتاجر الإلكترونية معاملة المتاجر الموجودة في الواقع، أي أن تطبيقات الجوال أصبحت الأداة الأولى الان في عالم التسويق الإلكتروني، هذا ما أكداته التقارير التسويقية الأخيرة حيث أشارات إلي أن المواطنيين السعوديين يعتمدون بشكل كلي علي تطبيقات الجوال في الحصول علي خدماتهم ومنتجاتهم ولمقارنة الأسعار، كما أشارت التقارير إلى أن الشركات والمنظمات والمتاجر الإلكترونية التي تمتلك تطبيق جوال علي (اندرويد وiOS) تحقق مبيعات وارباح مضاعفة من تلك التي لا تملك تطبيق، وإلى جانب الشق التجارى للتطبيقات، فيمكن إنشاء  تطبيقات تخدم المجتمع وتساعد في تقديم الكثير من الخدمات المجتمعية وتسهل في عدد من الأعمال خاصة أنها توفر الجهد والوقت وهذه التطبيقات الخدمية ستكون لها كبير الأثر وسيقبل علي استخدامها الكثير من المواطنين.
في البداية لابد من الإشارة إلى تعريف لـ ما هي التطبيقات وكلمة “app” هي اختصار لـ “application”. وهي عبارة عن برنامج يتم تثبيته مسبقًا على جهازك أو البرنامج الذي تثبته بنفسك، والتطبيق هو اسم آخر لبرنامج كمبيوتر، ويمكن تشغيلها من خلال متصفح الويب، كما يمكن العثور على التطبيقات على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الأجهزة الإلكترونية الأخرى، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والساعات الذكية، وقد يكون أو لا يكون للتطبيقات اتصال بالإنترنت.
وفيما يتعلق بـ أهمية التطبيقات الإلكترونية فتكمن إمكانية الوصول لعدد أكبر من العملاء وإمكانية الدخول إلى أسواق جديدة وتطوير التطبيق ليظهر في أفضل صورة وفقاً لميزانية العميل، وانخفاض تكلفة التسويق والدعاية والإعلان للمنتجات وزيادة الربحية والعائد مع سهولة عرض المنتجات واستقبال الآراء.
كما أن اهداف تطبيقات الانترنت لا تبتعد كثيرًا عمل ذكر عن أهميتها، ويُعد تصميم تطبيق مميز للنشاط التجاري الخاص بك أو لفكرتك أو لمتجرك أو لشركتك بداية جيدة للحصول علي علي شريحة كبيرة من العملاء والتواصل معهم بشكل فعال مما يضمن لك تحقيق نمو ملموس في المبيعات وزيادة الربح.
ويُعد عدد مستخدمى الاندرويد فى السعودية ضخم وفى تزايد مستمر لذا فإن تصميم تطبيق الاندرويد تحقق الكثير من الربح خاصة إذا كانت تعمل بكفاءة عالية وسرعة، وكذلك الحال بالنسبة لتطبيق الأيفون.
ويجب أن تعتمد صناعة التطبيقات الذكية على دراسة تسويقية دقيقة لتحديد الأهداف الرئيسية التي تضمن نجاحه، حتى يتم تحويل هذه الأفكار والاهداف إلي واقع يتناسب مع طبيعة وسلوك وتراث السعوديين وحتى يكون التطبيق المفضل لدى الجميع للحفاظ علي عملاء ولكي يصل التطبيق إلي شريحة أكبر من العملاء.
ثم يتم تصميم واجهات التطبيق على النحو المنطقي التي وصلت إليه الدراسة التسويقية والتي يجب أن تضمن سهولة استخدام هذا التطبيق ووصول العميل إلي ما يتمناه من معلومات بسهولة، ويجب أن يتميز التصميم بالإبداع حتى يكون هو الأفضل بين التطبيقات.
ويتم برمجة جميع واجهات التطبيق بحيث يتم ربط تطبيقك بقاعدة البيانات بالصورة التي تضمن تحقيق سهولة الإستخدام والخصائص الإبداعية التي يتضمنها التطبيق، ويفضل استخدام أحدث وسائل تكنولوجيا برمجة تطبيقات الجوال سواء لـ (اندرويد أو iOS) مما يضمن برمجة بلا أخطاء مع التحديث السنوي لـ (اندرويد وiOS)، كما يجب اختبار جميع وظائف التطبيق والتأكد من أن كافة خصائص التطبيق تعمل بصورة جيدة وأن كافة الأكواد البرمجية تعمل بكفاءة، وأن التطبيق يعمل بسهولة، وبعدها يتم رفع التطبيق علي (جوجل بلاي وآب ستور) على حسب معايير البحث بكل محرك بحث للستور وهو ما يضمن ظهور التطبيق بشكل مميز علي المتجر عند البحث عنه أو بالبحث عن الخدمات التي يقدمها التطبيق.

 

 

طريقة تصميم تطبيق الكتروني
طريقة تصميم تطبيق الكتروني

ولكي يتم إنشاء تطبيق لابد من اتباع المراحل التالية:

تحديد واختيار أهداف التطبيق الخاص بالجوال
  • رسم الأفكر على سكيتش لتوضيح فكرة التطبيق
  • البحث عن تطبيقات مشابهة للفكرة
  • رسم شاشات التطبيق Wireframe
  • اختيار النظام البرمجي المناسب للتطبيق
  • بناء نموذج التطبيق والتحقق منه
  • إنشاء التطبيق النهائي
  • إختبار التطبيق
  • نشر التطبيق
  • مرحلة تسويق التطبيق

ومن أسماء أشهر التطبيقات

  • Maps Measure.
  • تطبيق Peak.
  • تطبيق Elevate.
  • تطبيق Wikihow.
  • تطبيق Photo & Picture Resizer.
  • تطبيق Duolingo.

ومن أهم تطبيقات التجارة الإلكترونية

  • أمازون.
  • علي إكسبريس.
  • علي بابا.
  • سوق.كوم.
  • اطلب.

 

ربما تفيدك قراءة: دليلك الشامل من أجل عمل تطبيق جوال

 

 

عقد إنشاء تطبيق

إن هناك عقد احترافي من شأنه ضامن حقوق والتزامات الطرفين والتزام المبرمج، كما يتضمن العقد وضع شروط جزاء يتحملها المبرمج في حالة تأخره عن تنفيذ العمل في الوقت المطلوب، وأن يكون هناك الزام للمبرمج بضرورة صيانة وتحديث البرنامج على امتداد سنة كاملة وأن يتفادى جميع الاعطال وان يحافظ على البرنامج مع عدم اعطاءه جميع تفاصيل البرنامج كلغة خاصة لاي شخص، وإن فعل هذا الأمرفسوف يترتب عليها أمور مادية في حال تم الإفصاح عنها وكذلك الأمر بالنسبة إلى الموقع، مع عمل جميع التحديثات والتطويرات للبرنامج دون اي قيد وبعد مرور سنة يكون هناك تجديد للعقد بقيمة مادية محددة مقابل المتابعة وعمل جميع مايلزم البرنامج من تحديثات وتطوير.
ويجب ان تكون هناك اشتراطات يتم تزويده بها للمختص بشرط يكون قانوني يتم توثيقة عن محامي، ولا يوجد عدد معين من الاوراق بخصوص العقد ولكن يجب أن يكون ملزم لمنفذ العقد وغير قابل للنقض.

هل التطبيقات مربحة

كيف تجني التطبيقات المجانية المال؟ خلال الأوقات الأخيرة، تتكاثر الأسئلة حول أهم موضوع في سوق التطبيقات، حسنًا، حان الوقت للكشف عن الحقيقة وراء سحر تحقيق الدخل من التطبيق.
نظرًا لأن التطبيقات المجانية تتفوق بالتأكيد على تلك المدفوعة (بالنظر إلى أرقام التنزيل)، فإن الشيء الرئيسي هنا هو معرفة كيفية الاستفادة من هؤلاء المستخدمين الجدد، على سبيل المثال من خلال تحقيق الدخل من بيانات التطبيق. مع عدم وجود المزيد من الدعاية، دعنا نكشف عن المزايا الرئيسية لإنشاء تطبيقات مجانية واستراتيجيات تحقيق الدخل الأكثر فعالية للتطبيقات.

تشمل إستراتيجيات تحقيق الدخل من التطبيقات ما يلي:

الإعلان: بيني، فيديو، أصلي، حوافز، إعلانات صورية وشعارات.
التسويق عبر البريد الإلكتروني.
رعاية.
الاشتراكات.
عمليات الشراء داخل التطبيق.
جمع وبيع البيانات.
الدخل التابع والتسويق الإحالة (من CPA إلى CPI).
وفيما يتعلق بالإعلانات البينية فهي النوافذ المنبثقة بملء الشاشة، ويتم عرضها في أطر زمنية محددة، ويمكن إغلاق الإضافة عن طريق فتح الصفحة التي تم الترويج لها أو عن طريق زر إغلاق في زاوية الإعلان. تعد هذه الطريقة لزيادة أرباح التطبيقات فعالة في فترات الراحة الانتقالية الطبيعية في الغالب لتطبيقات الرسائل والمحتوى والأخبار والألعاب، قبل أو بعد المحتوى أو الوظيفة المتوقعة (على سبيل المثال، مستويات اللعبة) ويمكن استخدامها لزيادة مرات الظهور إلى أقصى حد.

لافتات أو إعلانات صورية

تظهر عادة بأحجام مختلفة وتمتد في الجزء العلوي أو السفلي من الشاشة. فهي صغيرة وأقل ضراوة حتى يتمكن المستخدمون من التفاعل بحرية مع التطبيق. إلى جانب ذلك، يمكن لمطوري التطبيقات استهداف المستخدمين المصممين بناءً على المعلومات السكانية والسلوكيات السابقة. ومع ذلك لديهم معدلات مشاركة منخفضة تبلغ حوالي 0.1٪ من نسبة النقر إلى الظهور.
وأوضحت دراسة أجرتها Medialets لافتات أفضل أداء حسب الموقع والحجم مشيرة إلى أن النصف السفلي من التطبيق هو الأكثر فاعلية في قيادة المحادثة. تطبيقات مثل Tinder وUber هي مثال رائع على هذه الفكرة.

 

ربما تفيدك قراءة: كم تكلفة عمل تطبيق للجوال

 

 

هل التطبيقات مربحة

 

 

إعلانات فيديو داخل التطبيق

يتم عرضها تلقائيًا، أو يتم استخدامها كـ “فيديو بمكافأة” – يتم فتحه عند الطلب مقابل أي مكافأة داخل التطبيق. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم الحصول على عملة التطبيق أو حياة إضافية في الألعاب أو ميزات إضافية لمشاهدة إضافة الفيديو. هذه استراتيجية مربحة لكل من موفري التطبيقات والعملاء.

إعلانات أصلية

تم إنشاؤها لتناسب بسلاسة تصميم المفهوم الرئيسي وتظهر داخل التطبيق كعنصر طبيعي. في الغالب، يظهر كمحتوى أو فيديو دعائي، يهدف إلى الترويج لمنتج. نظرًا لأن المستخدمين يعتبرون الإعلانات الأصلية أقل إزعاجًا وتدخلًا، فإنهم يحصلون على تدفق إيرادات أكثر شيوعًا لموفري التطبيقات.
يمكن أن يؤدي استخدام مزيج من أشكال الإعلانات والمواضع إلى تحقيق أقصى عائد للمطورين والتفاعل مع المستخدمين.

التسويق عبر البريد الإلكتروني

على الرغم من حقيقة أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أسلوب قديم نسبيًا، إلا أنه يمكن أن يكون قويًا جدًا عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل من التطبيقات. تعمل هذه الإستراتيجية بشكل أفضل عندما تطلب من المستخدم البريد الإلكتروني أثناء تسجيل الدخول،  ونتيجة لذلك، احصل على إمكانية الوصول إليهم من خلال إشعارات البريد الإلكتروني

رعاية

يمكن أن يكون وضع الرعاية داخل التطبيق نموذجًا قويًا لتحقيق الدخل من التطبيق إذا قام الموفر بإنشاء التطبيق المناسب المناسب للمستخدمين المصممين وإطلاقه نيابة عن شركة أخرى. يكمن التحدي الرئيسي في العثور على ممول مع جمهور مشابه أو نفس الجمهور المستهدف والتسمية البيضاء للتطبيق أو تكييف تصميمه ليتناسب مع العلامة التجارية للراعي.

الاشتراكات

بالنسبة للتطبيقات المجانية ذات المحتوى أو الميزات المقيدة المتاحة لفترة محدودة، يمكن للمستخدم دفع رسوم اشتراك للحصول على وصول كامل وفتحه. غالبًا ما يُستخدم هذا النوع من الإيرادات للخدمات السحابية، وتدفق الفيديو والصوت والصحف أو المجلات عبر الإنترنت. يمكن للمطور تزويد المستخدمين بفترة تجريبية مجانية وفرض رسوم الاشتراك للوصول دون قيود

عمليات الشراء داخل التطبيق

توفر عمليات الشراء داخل التطبيق إمكانية بيع مجموعة متنوعة من العناصر الافتراضية مباشرةً من تطبيقك – بما في ذلك المكافآت الإضافية والمحتوى المتميز وعملة اللعبة والسلع أو فتح مستويات اللعبة.

تنقسم الاستراتيجية إلى فئات:

مستهلك – منتج يمكن شراؤه واستخدامه مرة واحدة داخل التطبيق. مثال: العملات الافتراضية.
غير قابل للاستهلاك – منتج مميز تم شراؤه للاستخدام الدائم، ولا تنتهي صلاحيته. مثال: مستويات لعبة جديدة أو خرائط.
تستخدم الاشتراكات لفتح الميزات والمحتوى لفترة محدودة. مثال: الاشتراك في الأخبار السنوية.
تستخدم 50٪ من التطبيقات الرائدة عمليات شراء داخل التطبيق دفق من الأرباح، ومن المتوقع أن يهيمن النموذج في السنوات القادمة. يفضل عادة بين مطوري الألعاب، ويرجع ذلك في الغالب إلى الأموال الرقمية، التي يستخدمها المستخدمون لشراء محتوى داخل التطبيق أو لفتح مستويات جديدة. أي أكثر من ذلك، توفر نصف الألعاب أكثر من عملة افتراضية – “عملات معدنية” أو “أحجار كريمة” أو “ذهبية”.

جمع وبيع البيانات

حسنًا، ربما لا تكون هذه هي الطريقة الأكثر انتشارًا لتحقيق الدخل من التطبيقات ولكن جمع البيانات الشخصية وبيعها لا يزال أحد الأساليب الفعالة لتحقيق الربح.
تبيع بعض الشركات التي تقدم تطبيقات جوال مجانية قواعد بياناتها لأطراف ثالثة. قد تحتوي المعلومات على عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم وحسابات الوسائط الاجتماعية والتفضيلات الشخصية.
تنتج التطبيقات الكثير من البيانات من حيث سلوك المستخدم، وهو أمر مرغوب للغاية من قبل أولئك الذين يعملون في مجالات بحثية مختلفة.
لذا يمكن لمطوري التطبيقات بيع هذا النوع من المعلومات للباحثين وتحقيق عائد جيد من المال. في الواقع، هناك طريقتان لكسب على بيع البيانات: تتبع ما يفعله المستخدمون وبيع البيانات لشركات خارجية أو استخدام البيانات الخام نفسها لأغراضك الخاصة
من وجهة نظر تسويقية، ترغب الشركات في الدفع لعرض الإعلانات على الجمهور الأكثر ملاءمة؛ بينما على الجانب الآخر، لا يمكن لكل خدمة حتى الآن جمع نفس البيانات مثل Facebook أو Google. ومع ذلك، إذا كان تطبيقك قادرًا على جمع البيانات ذات الصلة، فقد يكون لديك طريقة للاستفادة منه.

ربما تفيدك قراءة: دليلك الشامل لتصبخ مصمم تطبيقات الجوال

 

 

الدخل التابع والتسويق الإحالة (من CPA إلى CPI)

يمكن للمطورين الترويج وبيع خدمات أو منتجات الشركات التابعة لتقسيم الإيرادات بناءً على عدد من عمليات التثبيت والنقرات. يمكنك استخدام النوافذ المنبثقة أو إعلانات البانر للترويج لتطبيقات شخص آخر أو استخدام “متجر داخل التطبيق” للإعلان عن منتج أو خدمات.
متجر أمازون هو أفضل مثال لتوضيح حجم التسويق بالعمولة. ما عليك سوى اختيار منتج للإعلان لمستخدمي تطبيقك، والحصول على عائد من جميع المشتريات المؤهلة ومن خلال رسوم الإعلان.
وأخيرًا فإن اسعار تصميم التطبيقات في المملكة ليست ثابتة ولكنها ترتبط بالكثير والكثير من العوامل التي تتحكم فيها وتحددها.

 

المصدر: أهل السعودية