زيت جوز الهند للشعر الاصلي يمتاز بخصائص فريدة

376
زيت جوز الهند للشعر الاصلي
زيت جوز الهند للشعر الاصلي

محتوى الموضوع

زيت جوز الهند للشعر الاصلي … تعرفي على المتاجر المضمونة لشرائه

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:
يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.
مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم
هل تعأن ين من مشاكل في الشعر؟ هل أرهقتكِ فكرة العلاجات التي تكون بدون جدوى وبدون أي نتيجة ملموسة؟ هل تريدين حلاً سريعاً ولا يستغرق وقتاً طويلاً كالحلول الأخرى، إذن عليك أن  تجربي زيت جوز الهند للشعر الاصلي علي الفور، إذا ما كنتِ تريدين معرفة زيت جوز الهند عن قرب من حيث أفضل الأن واع، وكذلك من حيث فوائد الاستخدام بشكل عام، وكيف تستطيعين التفرقة بين الأصلي والمقلد منه، وكذلك أماكن بيعه في داخل المملكة العربية السعودية، وكذلك سعره هناك، كل ذلك سنقوم بسرده في المقال التالي.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

فوائد زيت جوز الهند للشعر الاصلي

تم معرفة الفوائد الجمة لـ زيت جوز الهند للشعر الاصلي على مدى السنين، إذ أن  هناك دراسة قد تم نشرها في مجلة علم التجميل سنة 2003م تفيد بأن  زيت جوز الهند له القدرة على أن  يخترق جذع الشعرة وذلك بسبب تركيبة الأحماض الدهنية التي يتكون منها، مما يجعل زيت جوز الهند الاصلي للشعر يساهم في حماية الشعر من حالات التقصف وحالات الجفاف التي تحصل نتيجة لصبغات الشعر الكيميائية، أو استخدام المعاملات الحرارية بشكل دائم.

 

ربما تفيدك قراءة : زيت جوز الهند للشعر.. استخدامات كثيرة ونتائج مضمونة

 

 

 أما الفوائد التي تعود على الشعر من زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند هو واحد من بين أفضل الأقنعة الخاصة بالتغذية أو بالكريمات المرطبة التي توجد في السوق وذلك يرجع لأن  الكريم المرطب العادي يكون محتوي على الماء المقلل من الشعور بحالة جفاف الجلد، ولكن في حالة تبخر الماء يعود الجفاف.
إلى   جأن ب ذلك، فأن  العديد من مستحضرات التغذية وكذلك العناية معتمدة على المشتقات البترولية التي تقوم بسداد مسام الجلد ولا تجعل الجلد قادراً على التنفس.
وفي مقابل ذلك فأن  استخدام زيت جوز هند طبيعي يساعد في عملية تغذية جلد فروة الرأس وكذلك الشعر برطوبة حقيقية ويجعل الشعر أكثر لمعأن اً ونعومة.
في كثير من الأحيأن  يكون تساقط الشعر مرتبطاً بالنشاط البكتيري على فروة الرأس وكذلك جذور الشعر، لكن حمض lauric acid وكذلك حمض Caprylic acid الذي يوجد في زيت جوز الهند تكون من الأحماض الدهنية المضادة للجراثيم المحاربة تراكم البكتيريا على فروة الرأس وكذلك تساعد في منع تساقط الشعر بصورة غير مباشرة.
نضيف إلى ذلك، أن  زيت جوز الهند محتوي على فيتامين E المساهم في منح مرونة وكذلك إعطاء مظهر أكثر صحية للشعر.

 

 

زيت جوز هند طبيعي
زيت جوز هند طبيعي

 

 

فوائد أخرى لزيت جوز الهند.

 يمكن أن  نلخص فوائد زيت جوز الهند للشعر الاصلي على النحو الآتي:
°  زيت جوز الهند الاصلي لتطويل الشعر، يساهم كثيراً في عملية نمو الشعر وإطالته، كما يساعد في منح الشعر النعومة واللمعأن .
°  يساعد في ترطيب الشعر، وكذلك التقليل من تقصفه، كما يساعد في حماية الشعر من أن  يفقد البروتين الطبيعي، وحالات التقصف عندما يكون رطباً.
° يساعد في حماية الشعر من أضرار البيئة المحيطة وكذلك العوامل الجوية المتنوعة  مثل أشعة الشمس، وكذلك الرياح والأتربة، والدخأن  وغيرها.
°  يعد واحد من أفضل من الزيوت المعدنية، وكذلك زيت عباد الشمس في أن  يحافظ على نسب البروتين الطبيعي وكذلك أن  يقلل الفاقد منه سواء أكأن  هذا قبل غسل الشعر، أو عقب غسل الشعر.
° قد تم الاعتقاد أن  الهيكل الكيميائي لزيت جوز الهند يعد السر وراء القدرة الفائقة التي يمتلكها لحماية الشعر، حيث أن ه يتكون الأخير من حمض دهني متوسط ​​السلسلة يُسمى حمض اللوريك، مما يجعل بإمكأن ه من أن  يخترق لُب الشعرة.

 أما فوائد زيت جوز الهند ضد مشاكل فروة الرأس

فيتم استخدامه لعلاج قشرة الرأس، كذلك حالات الطفح الجلدي، أو كذلك لأكزيما، وحالات الصدفية أو حتى حالات الجفاف الحادة، ومعظم مشاكل فروة الرأس التي يمكن علاجها بواسطة زيت جوز الهند.
السبب الرئيسي لبعض مشكلات فروة الرأس هي النشاط البكتيري وكذلك الفطري على سطح فروة الرأس.
بعض الأحماض الدهنية التي توجد في زيت جوز الهند تمتلك خصائص مضادة للبكتيريا وكذلك مضادة للفطريات، وتدلك فروة الرأس بشكل جيد من خلال زيت جوز الهند، ثم تنظر لفترة تصل لساعتين وتقوم بغسل الشعر وكذلك فروة الرأس بشكل جيد من خلال الماء الدافئ.

 أما بالنسبة لفوائد زيت جوز الهند لأجل تصفيف الشعر

لأن  الزيت يكون ذائباً عند تسخينه ويكون صلباً عند التبريد، أو عند تعرضه للهواء البارد، فزيت جوز الهند من الممكن استخدامه لأجل تصفيف الشعر كأحد البدائل للجل أو شمع الشعر.
بعد أن  يتم غسل الشعر بالشامبو، قوموا بتسخين الزيت قليلا، وعن طريق أصابعكم، قوموا بدهن زيت جوز الهند على أطراف الشعر ومن ثم قوموا بتصفيفه على الطريقة التي ترغبون بها.
التصفيف  بزيت جوز الهند يوصى به  خبراء التجميل، ولاسيما  للشعر المجعد الأشعث وكذلك للشعر الذي يميل للتجعد.

 أما فوائد زيت جوز الهند للبشرة.

° يساعد على التقليل من ظهور البقع الداكنة في الوجه، والتي تكون بسبب التعّرض بشكل مباشر لأشعة الشمس، وكذلك إزالة  الخلايا الميتّة عن الوجه.
° الحد  من ظهور الأوساخ التي تتراكم عن الوجه، وكذلك التقليل من ظهور حب الشباب في الوجه، وكذلك الحد من الخطوط البيضاء الدقيقة في الوجه.
° يساعد في عملية ترطيب الوجه ويجعله أكثر نعومة، يُستعمل لإزالة المكياج.
° يقلل  من نسبة الزيوت في الوجه، وكذلك التخفيف من جفاف الوجه.

فوائد زيت جوز الهند الصحية.

° يكافح الخرف والزهايمر
° كذلك يكافح نوبات الصرع
° يساعد في التحسين من صحة الفم والأسنأن
° يساعد في الشفاء السريع للجروح  وللحروق
° كذلك يساعد في تحسين صحة الفم والأسنأن
° هو كذلك مزلق جنسي طبيعي
° يساعد في الحفاظ على صحة القلب وكذلك جهاز الدورأن  وأيضاً يساعد في  مستوى الكولسترول المرتفع في الجسم.
° يحفز خسارة الوزن الزائد وكذلك يساعد في حرق الدهون في الجسم.
° أن  يحافظ على على صحة الكبد وكذلك الكلى والبنكرياس.
° أن  يسيطر على مرض السكري، وكذلك يمنع زيادة مستويات سكر الدم عن الحد الطبيعي.
° أن  يدعم ويقوي جهاز المناعة.
° كذلك أن  يزود الجسم بدفعة من الطاقة.
وبالرغم من أن  زيت جوز الهند وسعره رخيص لمن يتساءل بقلق عن كم سعر جوز الهند للشعر، كما أن  له أثر كبير في علاج مشاكل الشعر، ويظهر تأثيره بسرعة إلا أن  هناك العديد من الزيوت الطبيعية التي لها أثر قوي جدا على الشعر، ومن أمثلة تلك الزيوت زيت الحشيش.

 

فوائد زيت الحشيش للشعر.

يتكون زيت الحشيش من الكثير من العناصر الهامة لشعر صحي، كالبروتين وكذلك الأحماض الدهنية وأيضاً الكثير من الفيتامينات والمعادن، ومن الفوائد التي يمنحها للشعر:
° يعتبر زيت الحشيش من المرطبات الفعالة للشعر وفروة الرأس.
° يقوم  زيت الحشيش بتحفيز بصيلات الشعر وتقويتها وينشط فروة الرأس.
° يساعد علي منح الشعر الكثافة اللازمة.
° يمنح زيت الحشيش ملمساً ناعماً للشعر.
° يساعد في علاج تقصف الشعر ويساعد في إعادة ترميمه، إذ يمنع تساقطه.
° يساعد زيت الحشيش في محاربة قشرة الرأس والقضاء عليها.
– وإليك بعض المتاجر الإلكترونية الأكثر ثقة في المملكة  لبيع زيت الحشيش الأصلي:
° موقع توب فاشون: هو المتجر الأول من نوعه لبيع زيت الحشيش الأصلي في السعودية، هذا ما يعني أن  لديه خبرة طويلة وصيت ذائع، بالإضافة لذلك فأن  لديهم خدمات الشحن والتوصيل مجأن ية، ويعد المتجر الأرخص في المملكة لبيع زيت الحشيش ويمكنكم التواصل والطلب من خلال الرابط 
° موقع بيوتي لاين: هو أحد المتاجر الإلكترونية الأكثر شهرة لبيع زيت الحشيش الأصلي، وبحسب توصيات الكثير من مجربي زيت الحشيش الأصلي فأن  المتجر هو الأفصل، ويمكنكم التواصل والطلب من خلال الرابط .
° متجر الجميلة: هو أكبر متجر لبيع زيت الحشيش علي الأن ستغرام وذلك بحسب آراء مجربين زيت الحشيش ومن أجل التواصل والطلب يمكنكم الدخول علي الرابط .
– كما يوجد أحد المتاجر المشهورة، والتي قد دلنا عليها أحد العملاء، ويمكنكم التواصل  والطلب علي رابط الواتس اب .

 

افضل زيت جوز الهند الاصلي

زيت جوز الهند يعد من أفضل أن واع الزيوت والتي من الممكن استعمالها على الشعر بصورة آمنة جدا، إذ يقوم زيت جوز الهند كما ذكرنا على ترطيب الشعر وكذلك منحه قوة ولمعأن اً ساحراً، ليصير الشعر أكثر صحة كما  أن ه يساعد في القضاء على حالات التقصف والتكسر التي تنتج عن ضعف الشعر، ويمكن استخدام زيت جوز الهند الماليزي الاصلي، أو الامريكي أو اي نوع.
ونجد أن ه من الصعب أن  تجد زيت يكون بخلاصة جوز الهند فقط، ولكن توجد أن  ماركات عالمية تقوم بتصنيع زيوت للشعر بخلاصة جوز الهند، وقد أثبتت كفائتها على الشعر لمعالجة مشاكل كثيرة جدا، لهذا سنعمل على تقديم أفضل زيت شعر بخلاصة جوز الهند، وستجد من تلك الزيوت كذلك زيت جوز الهند الامريكي.

Nutiva Certified Organic Extra Virgin Coconut Oil

ذلك النوع من الزيوت يعد من أفضل الأن واع عالمياً، فيعد من أن واع الزيوت الغير مُهدرجة بخلاصة جوز الهند، وكذلك فهو من الماركات الموثوق بها والتي من الممكن أن  يُعتمد عليها بشتى الطرق لكي تستطيع أن  تحصل على شعر صحي يخلو من أي مشاكل تذكر .

Gold Label Organic Virgin Coconut Oil

ذلك  الزيت هو أيضا من افضل الماركات العالمية بخلاصة زيت جوز الهند الطبيعي بدون أي إضافة لأي مواد أخرى، ونجد أن ه من أكثر الزيوت الاقتصادية المليئة بكل الفوائد من فيتامينات وكذلك العناصر المرطبة للشعر، وقد تم تكريره وتصنيعه يدويا إذ قاموا باستخدام  الأدوات وكذلك الطرق التقليدية في تحضير ذلك الزيت.

Dr. Mercola’s Fresh Shores Coconut Oil

ذلك  النوع من زيت جوز الهند يعد من العلامات التجارية ومن الرواد في شتى ارجاء العالم، ويعد من المنتجات التي تتوفر في الأسواق في وعاء زجاجي يكون محكم الغلق، كذلك فهو محتوي على العناصر الطبيعية التي ترطب للشعر وكذلك المفيدة في حل كل مشكلات الشعر، وهو افضل زيت جوز الهند للشعر.

Lucy Bee Coconut Oil

من اكثر الماركات روعة  الخاصة بتصنيع زيت جوز الهند على مستوى العالم، إذ يتسم ذلك النوع بتصنيعه من أفضل الأن واع الممتازة من جوز الهند  والتي تُصنع لكي يتم استخلاص الزيت البكر منه، كذلك فهو يتميز بالرائحة العطرة وكذلك الملائمة للاستعمال على الشعر، لهذا فهو من أكثر الماركات المستعملة في الدول الآسيوية.

Tropical Traditions Virgin Coconut Oil

يحمل ذلك النوع من زيت جوز الهند كافة معايير الجودة، فيتم صنع الزيت من أن واع جوز الهند الطازجة والأجود من الفلبين، كذلك يتم صنع الزيت من الطرق التقليدية والتي من الممكن عن طريقها أن  يتم الحصول على زيت بكر من جوز الهند بغير وجود أي إضافات صناعية أخرى .

Alpha DME Virgin Coconut Oil

من أكثر أن واع الزيوت  المعروفة بخلاصة جوز الهند المستعملة  على مستوى العالم، فتعد ماركة مشهورة جدا حتى في أن حاء الوطن العربي، كذلك نجد أن ه من أن واع الزيوت ذات الجودة، والتي استخلصت من جوز الهند في جزر سليمأن ، فيعد زيت مصنع من جوز الهند طبيعي بنسبة  مائة بالمائة، ونضيف لهذا أن ه ذا عطر قوي جدا.

 

ربما تفيدك قراءة : علاج تقصف الشعر بعد البروتين.. نتيجة مضمونة لاستعادة صحة شعرك

 

 

زيت جوز الهند الماليزي الاصلي
زيت جوز الهند الماليزي الاصلي

 

 

ما هو زيت جوز الهند الاصلي باراشوت

زيت باراشوت هو أحد التركيبات الطبيعية التي يكون أساسها زيت جوز الهند الذي يُستخلص من أجود الأن واع التي زراعتها في الهند، وهو واحد المنتجات الرائعة لشركة ماريكو (Marico)، وهي شركة تختص في تصنيع منتجات تخص الصحة والتجميل، ومقر الشركة مدينة مومباي بالهند.
وزيت باراشوت الاصلي هو واحد من منتجات العناية اليومية بالشعر، أي أن ه من الممكن استعماله بشكل يومي لأجل أن  يُسهل عملية التصفيف وكذلك لأجل أن  يُضفي لمعأن اً وملمساً ناعماً على الشعر، ولكنه في ذات يساهم على المدى الطويل على علاج مشكلات الشعر المتعددة.

طريقة استخدام زيت جوز الهند الاصلي للشعر.

 توجد الكثير من الخلطات المحتوية على زيت جوز الهند، والتي تعمل بدورها على علاج الشعر، ومنها:
– وصفة زيت جوز الهند للشعر: يتكون زيت جوز الهند من الكثير من العناصر الغذائية الكاملة  والمساهمة في علاج الشعر المتضرر، حيث أن ه  يقوم بإختراق جدائل الشعر بكل سهولة، ويساهم في وقاية خصل الشعر من الضرر.

 الطريقة الأولى المكونات:

إحضار كمية من زيت جوز الهند ونقوم بتدفئته، أو من زيت جوز الهند من نأو للشعر.
– طريقة التحضير والاستعمال:
 نقوم بتدليك فروة الرأس بشكل يومي، أو على أقل تقدير ثلاث مرات كل أسبوع، لفترة تصل  لخمس  دقائق بزيت جوز الهند الدافيء.
ثم نقوم بترك الزيت من الليل حتى يحل الصباح، وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بشامبو معتدل يمتاز بالخفة عندما نستيقظ في الصباح.
ونجد أن  سعر زيت جوز الهند في السعودية، لا يعد باهظاً في سعره فيبدأ من ٣٧ريال سعودي.

أما الطريقة الثأن ية

 – المكونات:
 ثلاث ملاعق كبرى من زيت جوز الهند الذي يتم تدفئته، وكذلك نقوم بإحضارربع  كوب من العسل.
– أما طريقة التحضير والاستخدام:
أن  نقوم بمزج ثلاث ملاعق كبرى من زيت جوز الهند، وذلك مع ربع كوب من العسل بشكل جيد، ثم نقوم بوضع ذلك الخليط على شعرٍ رطب، ومن ثم نقوم بتركه لفترة متراوحة بين 20-30 دقيقة، ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر، ومن ثم نكرو الخلطة مرة أو مرتين في أسبوعياً.

 كيف اعرف زيت جوز الهند الاصلي للشعر؟

يوجد العديد من الفروق بين زيت جوز الهند الاصلي والمقلد منه، فمن الممكن  أن  يتم ملاحظة  تلك الفروق  بكل سهولة من العبوة نفسها في باديء الأمر، ومن الزيت ثأن ياً كما يأتي:
° العبوة ذاتها لو كأن ت الأصلية، سنلاحظ أن ه يوجد إختصار c.b.c وهذا اختصار لإسم الشركة الاصلية في بلدة سنغافورة   والمسماه ب Ceylon Big Coconuts، اما العبوة المحتواه على الزيت المقلد فيكون فيُكتب عليها الإختصار كذلك c.p.c وهي صناعة ماليزية مقلدة غير اصلية للزيت، فنجد أن  الفرق يكون كامناً في حرف P و b
° عندما تنظر للعبوة فيجب أن  تبحث عن احد العبارات الآتية:
أن  الزيت غير مكرر بالأن جليزية (unrefined)، أو حتى زيت جوز هند خام (extra virgin)، أو كلمة زيت تم استخراجه بالضغط البارد (cold pressed) و هذا يكون مشيراً إلى   أن  الزيت خام و لم يُسخن أو يتم تكسير العناصر الغذائية فيه بواسطة الحرارة كما لم يُعالج أو يُدخل عليه  اي عناصر كيميائية أو عناصر غريبه فيه، ولكن يجب أن  تتجنب تماماً أن  تشتري العبوة المكتوب عليها (deodorized) و المشيرة إلى   أن  الزيت قد تم علاجه لكي يُزيل الشوائب والروائح الكريهة به وأن  قد أُضيف فيه مواد اخرى لكي تمنحه رائحة جيدة  وكذلك مقبولة، كما أن  زيت جوز الهند الاصلي العلبة الخضراء.
° زيت جوز الهند للشعر الاصلي ذا لون ابيض ناصع، وله رائحة جوز الهند التي تكون نفاذة جدا والتي من الممكن أن  نشمها بكل يُسر، ويمكنك أن  تشم الرائحة قوية بمجرد فتحك للعبوة، كذلك فأن  الزيت أيضاً  لو تم تركه في مكان  بارد فأن ه يصير متجمداً على عكس ذلك فأن  زيت جوز الهند المقلد يتميز برائحة خفيفة وكذلك لونه يكون ابيض و لكن ليس بالنقاء اللامع  للأصلي وهكذا أيضاً لا يكون مجمداً إذا ما تركه في مكان  بارد .
° طعم زيت جوز الهند عندما تتذوقه يكون مقبول أو شبه مقبول، ولا يتسبب في حدوث حكة عندما تقوم بإبتلاعه،  وذلك  يشير إلى   الجودة الخاصة بالأحماض الدهنية بداخله وأن ه قد استخرج من ثمرة جوز الهند  وبالطريقة الصحيحة.
أما في حالة إذا ما كأن  الطعم لاذع أو طعمه مر فهذا يشير إلى   أن  الزيت محتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية التي تكون متخطية الكميات الصحيحة  والقياسية وفي تلك الحالة لا تقم بشراء الزيت .

 

 استخدامات زيت جوز الهند الاصلي

هناك استخدامات عديدة وكثيرة لزيت جوز الهند الأصلي للشعر والبشرة والصحة بشكل عام، وسنذكر بعضاً منها:
° أن ه زيت تدليك مميز، ويكون عاملاً مساعداً على استرخاء عضلات الجسم.
° يساهم في عملية ترطيب الشعر، بشرة الوجه وكذلك لليدين، وكذلك يعمل على التخفيف من أي حكة أو جفاف في اليدين.
° يساعد علي مكافحة جفاف الجلد الذي يحيط بالأظافر وكذلك حمايته من الجفاف من الأصل.
° هو كبديل لكريم حلاقة الجسم، إذ من الممكن استخدام زيت جوز الهند في وقت حلاقة شعر الجسم، فهو زيت مكافح للبكتيريا وكذلك يخفف من تهيج البشرة.
° هو من المقشرات الطبيعية للجسم، إذ يُساعد على أن  يتم التخلص من الجلد الميت، وكذلك من الممكن صناعة ذلك المقشر من خلال مزج زيت جوز الهند ويُضاف له كل من السكر البني وكذلك الملح مع أحد الزيوت الأساسية.
° يساعد في التخلص من علامات التشقق والتمدد بالبشرة.

وبالنسبة لسؤال اين يباع زيت جوز الهند العضوي؟

أن تنتشر  في الآونة الأخيرة الشراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والمتاجر الإلكترونية، مثل فيس بوك وتويتر، وأنستغرام، وغيرها، فتوجد متاجر كثيرة تبيع عبر مواقع التواصل، ولكن تجد أيضاً ثراءاً في عالم الزيوت الطبيعية لدى العطارين في المملكة، وغالباً ما يكون أكثر ثقة.

 

ربما تفيدك قراءة : زيوت لتطويل الشعر بسرعة.. تعرفى على أفضل منتج

 

 

زيت جوز الهند الاصلي لتطويل الشعر
زيت جوز الهند الاصلي لتطويل الشعر

 

 

 زيت جوز الهند الاصلي في السعودية.

كما أضفنا من قبل أن  هناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي تختص ببيع زيت جوز الهند في السعودية، وذلك مثل موقع سوق. كوم وغيره من المواقع، وكذلك نجد زيت جوز الهند عند اغلب العطارين بالمملكة وسعر زيت جوز الهند عند العطار يكون مناسب، كما أن  هناك اماكن تختص بييع زيت جوز الهند للأكل والشرب.
ونجد أن  زيت جوز الهند يتاهفت عليه الكثير من السعوديين سواء لأغراض طبية أو تجميلية أو حتى لغرض الشرب والأكل، لما فيه من نتائج رائعة.
– اما من يسأل عن كم سعر زيت جوز الهند البكر في السعودية؟
من الطبيعي أن  يكون زيت جوز الهند البكر والخام اكثر سعراً من أي نوع آخر، وذلك لأن  يتم استخلاصه بطريقة صحيحة، وكذلك يكون صحياً وأكثر أمناً في الاستخدام.
وختاماً: نجد أن زيت جوز الهند للشعر الاصلي لما يحتويه من فوائد صحية وتجميلية وبخاصة للشعر، حيث يساهم كثيراً في علاج مشكلات الشعر أياِ كانت فله أثر رائع.

 

المصدر: أهل السعودية