زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه 0540428830 أفضل 4 تجارب

460

زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه … زود شعري 7 سم في الشهر

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 استخدامات زيت الحشيش كثيرة ومتعددة, وقد تكون سمعت عنها الكثير ولكن أشهرها استخدام  زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه فهو الهدف الأول لأغلب المستخدمين بسبب النتائج الفورية التي لا يحصلون عليها من أي منتج أخر مهما كانت تكلفته باهظة, ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على زيت الحشيش الأفغاني لتطويل الشعر.

فوائد زيت الحشيش لتطويل الشعر

يستخدم زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه كعلاج لإطالة الشعر خلال أسبوع واحد فقط فتصل الزيادة التي تحصل عليها إلى 5سم , وهي نتيجة لا يمكنك الوصول لها إلا عن طريق وصلات الشعر فقط, وهو محرم بالطبع, ومن أهم فوائد  للشعر الطويل:

ما فائدة زيت الحشيش الاخضر للشعر؟

  • يقوي الشعر ويزيد من كثافته ويمنع تساقط الشعر حيث يحتوي زيت بذور الحشيش أو القنب على تركيز عالي من الأحماض الدهنية الغير مشبعة أوميغا 3 وأوميغا 6 وأوميغا 9، وتعتبر نسبة أحماض أوميغا 3 إلى أوميغا 6 في زيت الحشيش 3 : 1 وهو ما يجعله الأفضل بين المصادر الغذائية الآخرى فهي أفضل منها في زيت السمك وبذر الكتان وهي النسبة التي يتطلبها الجسم لأداء وظائفه على أكمل وجه للتمتع بالصحة الجيدة، حيث تمنح أحماض الأوميغا الشعر القوة وللجلد المرونة والنضارة، وتعتبر أحماض أوميغا 3 وأوميغا 6 من أفضل المكملات التي تساعد على كثافة الشعر وتقلل تساقطه حسب ما أكدته دراسة أجريت في فرنسا على بعض الفتيات ممن استخدمن مكملات أوميغا 3 وأوميغا 6 ومجموعة من مضادات الأكسدة لفترة ستة أشهر وكانت النتيجة جيدة جدا فقد زادت كثافة الشعر بشكل ملحوظ.
  • زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع يحفز زيت الحشيش إنبات البصيلات حيث يحتوي على الكثير من الفيتامينات مثل فيتامين أ وفيتامين هـ وفيتامين ب 3 وفيتامين ب 5 وفيتامين ب1 وفيتامين ب 9 كما إنه غني كثيرا بالكالسيوم والحديد والزنك وجميعها عناصر لازمة لشعر قوي وجميل، بجانب العديد من الأحماض الأمينية الأساسية، وقد يرجع الفضل لهذه العناصر الهامة الموجودة في زيت الحشيش الأفغاني في تحفيز إنبات الشعر في ظل استخدامه لفترة معينة من الزمن.
  • يساعد زيت الحشيش الافغاني في الحفاظ على سلامة فروة الرأس حيث يحتوي زيت الحشيش على الحمض الدهني جاما لينوليك GLA والمعروف بفوائده المضادة للالتهاب ولذلك يمكن استخدام الزيت في تخفيف أعراض الصدفية والإكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية التي تصيب فروة الرأس، كما أن استخدام زيت الحشيش يساعد فروة الرأس على القوة ومقاومة العدوى خاصة الفطريات.
  • يمنع فروة الرأس من الجفاف وتكون القشرة حيث يمتاز زيت الحشيش بكونه لا يسد مسام الجلد مثل غيره  من الزيوت الأخرى، بل هو  يمكنه ترطيب طبقات الجلد الداخلية وترطيب الجلد على مستوى الخلية وتقوية جدارها، وهذا ما يحدث أيضًا عند وضعه على شعرك فهو يرطب فروة الرأس ويحول دون جفافها مما يمنع تكون القشرة.
  • علاج الشيب بالرغم من عدم توافر مصادر علمية موثقة تؤكد صحة هذه المعلومة، إلا إنه لا مانع من استخدام هذا الزيت الممتاز على الشعر الأبيض كطريقة طبيعية لإخفائه.
  • يعمل على تغذية الشعر وتقويته حيث يمكنه تقوية جذور وبصيلات الشعر، والحد من مشاكل تقصفه وتساقطه، بالإضافة إلى منحه اللمعان في حال استخدمته السيدة بانتظام، ولفترة زمنية لا تقل عن أربعة عشر يوميا متتاليا.
  • يساعد زيت الحشيش الخام على ترطيب الشعر وتخليصه من مشكلة الجفاف التي تتعرض لها الفتيات نتيجة عدد مختلف من العوامل والأسباب, وأيضا يستخدم زيت الحشيش لتساقط الشعر, ومنحه القوة والصلابة.
  • يحتوي زيت الحشيش على مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات، التي تمنح الشعر وجذوره التغذية التي يحتاجها للنمو صحيًا، وبشكل خال من العيوب والمشاكل، كما يساهم زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه وأيضاً في التخلص من مشكلة الشعر الخفيف والباهت من خلال قدرته على تكثيف الشعر.
  • يحتوي زيت الحشيش على حمض أوميغا 6 الدهني، وهي الأحماض الدهنية الأساسية  التي تمنح الشعر الحيوية, وتساعد  على نموه، فهو من أفضل الزيوت لتكثيف الشعر .
  • يعمل على العناية يالشعر من العوامل البيئية المختلفة. اسأل عنه صيدلية النهدي
  • يمكن استخدام زيت الحشيش للثعلبة فيقضي عليها خلال فترة قليلة.
  • يحتوي زيت الحشيش على مستويات عالية من مضادات الأكسدة, والتي تساعد بدورها في مكافحة الآثار الناتجة عن الحرارة العالية، الغبار، الأتربة، التلوث، الأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد على حماية الشعر، والحفاظ عليه. موقع حراج
  • يستخدم زيت الحشيش لتنعيم الشعر حيث يساعد زيت الحشيش على تنعيم الشعر فيتميز زيت الحشيش بقدرته الكبيرة على ترطيب فروة الرأس والشعر. خدمات الشحن في الرياض فالشعر الصحي يحتاج دائما إلى إدخال الرطوبة, والحفاظ عليها داخل الشعر، خاصة في الطقس الجاف، حيث يمنع فقدان الماء, ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، كما إنه يتم امتصاصه بسهولة بواسطة فروة الرأس والشعر.

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر .. نصيحة الخبراء لكي للتخلص من مشاكل الشعر

مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

فوائد زيت الحشيش للصلع

  • ينشط الزيت الدورة الدموية في جلد الرأس مما يعني زيادة تدفق الدم المحمل بالأكسجين والغذاء إليها، وزيادة نصيب الشعر منه، الذي يؤدي في النهاية إلى تغذية شعرك وتقويته ومنع تقصّفه وتساقطه.
  • يعد علاجا فعالا في القضاء على الصلع عند الرجال وغيره من أشكال تساقط الشعر الوراثي.

اضرار زيت الحشيش للشعر

  • يؤدى إلى تغيير بعض الهرمونات فى جسم الانثى, في حال ملامسته لمنطقة الصدر.
  • يؤدى إلي حدوث اضطرابات فى العملية الأيضية لبعض الأشخاص.
  • يؤدى إلي إلحاق الضرر بالعين فى حالة ملامسته للرموش.
  • يسبب حكة فى الجلد.
  • قد يسبب حرقان فى الجلد.
  • يسبب أحيانا الطفح الجلدى.

زيت الحشيش لتطويل الشعر

الشعر الطويل هو التاج الذي يزين رؤس السيدات ويمنحهم الثقة بالنفس, وحتى تتمكنين من الحصول على شعر طويل وناعم يمكنك استخدام زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه , وذلك من خلال الطريقة التالية:

طرق استعمال زيت الحشيش للشعر

يمكنك استخدام زيت الحشيش بالطريقة التقليدية بعد الاستحمام, أو عند تصفيف الشعر, أو عمل حمام زيت للشعر بالطريقة التالية:
  • في البداية يتم إحضار كمية مناسبة من زيت الحشيش، ويفضل أن تكون عبارة عن ملعقتان كبيرتان الحجم تقريبًا، ويمكن أن تزيد الكمية عن ذلك، وذلك في حالة إن كان الشعر كثيف وطويل، فيتم تقدير القيمة على حسب الشعر.
  • يتم وضع الزيت على نار هادئة، ويترك لمدة لا تقل عن دقيقتين، وذلك حتى يتم تدفئة الزيت، مع مراعاة أن يتم تدفئته فقط، وليس تسخينه، وذلك على مقدار ما تتحمله اليد وفروة الرأس.
  • بعد ذلك يتم تطبيق الزيت مباشرة على الشعر، ومن ثم يتم تدليكه وتوزيعه بالشكل الجيد، وذلك حتى يصل الزيت إلى جميع مناطق الشعر، كما أنه يتم وصول الزيت حتى الجذور لضمان مشاهدة نتائج زيت الحشيش قبل وبعد.
  • يتم وضع القليل من الزيت على أطراف الأصابع، ومن ثم يتم وضعها على فروة الرأس، ومن ثم يتم تدليك فروة الرأس بشكل جيد بالزيت، مع الاستمرار على التدليك في جميع مناطق الرأس، وذلك حتى يتمكن الزيت من الوصول إلى جميع جذور وبصيلات الشعر.
  • يتم إحضار قطعة من القماش المصنوع من القطن، ومن ثم يتم لفها على الشعر، وذلك حتى يتم تغطيته، ومن ثم يتم ترك القماش والزيت على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين تقريبًا، ويمكن أيضًا يتم تقليل المدة إلى ساعة فقط، وذلك على حسب طول وكثافة الشعر.
  • بعد انتهاء المدة يتم غسل الشعر بالماء الفاتر، والشامبو، وتكرر الطريقة السابقة بمعدل مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع حتى يتم الحصول على النتيجة الفعالة لزيت الحشيش قبل وبعد.
  • يجب أن يتم الاستمرار على استعمال زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية، وذلك للحصول على الفاعلية الكبيرة له، والاستفادة منه بأكبر قدر ممكن.

ربما تفيدك قراءة: تعرفوا على تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني لتكثيف الشعر

 

طريقة استخدام زيت الحشيش للذقن

  • يعمل زيت الحشيش على إعادة نمو الذقن بشكل متناسق جذاب فهو أفضل زيت لتكثيف اللحية، كما يساعد على ملأ الفراغات في الذقن، وإعادة إنباتها بشكل مكثف ومنظم، مما يقوي المناطق الضعيفة من الذقن، ويساعد على نمو الشعر بشكل متوازن، كما أنه ينشط الدورة الدموية، ويغذي بصيلات الشعر ويشجع الخاملة منها على العمل بشكل أفضل.
  • يعالج أيضا زيت الدقن، الثعلبة التي تصيب الذقن ويعمل على تكثيف نمو الشعر بالمناطق الفارغة، وأيضا ينشط بصيلات الشعر الخاملة، وهنا يبدأ الشعر يطول بشكل أسرع وبدون مشاكل.
  • يعمل الزيت على تنعيم شعر اللذقن ومنحه الحيوية، فيعود كثيفا كما كان، ولا يحتاج للعودة لاستعماله مرة ثانية، وربما تشعر ببعض الحرارة عند استخدام الزيت على الذقن في المرات الأولى، لكن سرعان ما ستعتاد الأمر وتترك لحيتك تتشرب الزيت للحصول على أقصى استفادة ممكنة.

ربما تفيدك قراءة: هل زيت الحشيش ينبت اللحية؟ نعم .. اطمئن وجربه بنفسك

حكم استخدام زيت الحشيش الافغاني

أولا:

إذا كان زيت الحشيش مستخرجا من الحشيشة المسكرة، ولم يضف له ما يغير خصائصه ويذهب السكر منه: فهو في حكم الخمر، يجب إراقته، ولا يجوز بيعه ، ولا شراؤه ، ولا الانتفاع به في علاج أو غيره، وهو نجس، بناء على نجاسة المسكر المائع، أو نجاسة كل مسكر.
قال في “شرح منتهى الإرادات” (1/ 106):
 (المسكر) نجس، خمرا كان أو نبيذا لقوله تعالى: (إنما الخمر والميسر – إلى قوله – رجس) ولأنه يحرم تناولها من غير ضرر. أشبه الدم. ولقوله صلى الله عليه وسلم: (كل مسكر خمر وكل خمر حرام) رواه مسلم؛ ولأن النبيذ شراب فيه شِدّة مطربة. أشبه الخمرة. وكذا الحشيشة المسكرة. قاله في شرحه” انتهى.
وقال في “كشف المخدرات” (1/ 90): ” ومائع مُسكر: نجس؛ خمرًا كَانَ أَو غَيره، والحشيشة المسكرة: نَجِسَة” انتهى.
وسئل الشيخ عبد الله بن محمد المطلق حفظه الله: ” ما حكم الزيت الذي يستخرج من الحشيش لتنعيم الشعر وغيره ؟
فأجاب: الحمد لله
إذا كان زيت هذا الحشيش يسكر، وممنوع بيعه، لأن فيه مواد مخدرة محرمة: فلا يجوز استخدامه.
فالحشيش: إذا كان هو الحشيش الذي يسكر، والذي يعتبر من المخدرات: فلا يجوز استخدامه والعلاج به  فإن هذه المخدرات تضر بالصحة وتعتبر مرض وليس علاج وكما ورد في حديث أم سلمة قال النبي صلى الله عليه وسلم : (إن الله لم يجعل شفاء أمتي فيما حرم عليها).

ثانيا:

أما إذا كان هذا الزيت لا علاقة له بالحشيشة المسكرة، أو استخرج منها، ثم عولج وأضيف إليه ما أذهب خصائصه، فلم يعد مسكرا: فلا حرج في استعماله.
زيت الحشيش الاصلي كم سعر
زيت الحشيش الاصلي كم سعر

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

تجارب زيت الحشيش كثيرة جدا فبمجرد السؤال عنه تجد الكثيرين يحدثوك عن تجاربهم معه, وكيف غير من شعرهم للأفضل, وفيما يلي بعض من هذه التجارب:
  • تحكي سيدة أربعينية من مجربات زيت الحشيش الافغاني فتقول: لقد كنت أمر بحالة نفسية صعبة جدا بسبب تساقط شعري، فقد أصبت بداء الثعلبة، وتساقط شعري بغزارة حتى أنني أصبت بالصلع، قررت بعدها أن استخدم زيت الحشيش بعد أن رأيت فوائد زيت الحشيش الافغاني لتطويل الشعر في إحدى صفحات الإنترنت، كنت أشعر في البداية بوخز في رأسي، ولكن بعد مرور إسبوعين لاحظت أن شعري بدأ ينمو من جديد، استمررت على استخدامه لمدة تزيد عن 3 أشهر, وبالفعل بدأ شعري بالنمو بغزارة بعد استخدامه.”
 
  • ويقول شخص عن تجربته مع زيت الحشيش للذقن: أنه عانى من الثعلبة في منطقة الذقن, وقد بحث كثيرا عن علاج لهذه المشكلة, وأنفق الكثير من الأموال في سبيل حلها, إلا إن محاولاته لم تعطى نتائج ملحوظة, وكان بمجرد التوقف عن استخدام المنتج, يرجع الشعر إلى حالته مرة أخرى, ولكن بعد سماعه عن زيت الحشيش الأفغاني, وتجربته له, عاد شعره للنمو مرة أخرى, في خلال ثلاثة أسابيع فقط.

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش لانبات الشعر.. (3) تجارب أثبتت فعاليته بنسبة 100 ٪

 

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والغشوش

زيت الحشيش يعتبر أهم الزيوت للشعر ويتم استخلاصه من نبات القنب عن طريق المذيبات العضوية  وتعتبر الهند وباكستان وأفغانستان من الدول المشهور بإنتاجه واستعماله ويظهر هذا جليلاً في طرق عنايتهم بالشعر سواء الإناث أو الذكور, ويتميز الزيت الأفغاني بالقوام الثقيل اللزج واللون الأخضر القاتم حيث يعمل على تطويل الشعر وكثافته, وتعقيم فروة الرأس من القمل والقشرة كما أن يعالج الكثير من الأمراض كالصدفية, والثعلبة ويمكن استخدامه لجميع أنواع الشعر, وحتى تتمكن من التفرقة بين الزيت الأصلي والمغشوش تذكر النقاط التالية:
  • زيت الحشيش الاصلي كم سعر: لا يوجد زيت حشيش أصلي في الأسواق يقل سعره عن 100 ريال سعودي ألا لو كان مغشوشا, وبالطبع لا أحد يرغب في الحصول على زيت مقلد.
  • يتميز الزيت الأصلي باللون الزيتوني الداكن ويميل للأسود أحيانا ويسمى بالزيت الأسود، لكنه ليس أسود بالكامل أو أصفر، واحذروا من شراء الزيت ذو اللون القاتم لكونه يحتوي على النفط وألوان تتسبب في تساقط الشعر، كما أن لون الزيت الأصلي لا يترك صبغة على اليد.
  • يمكنك التأكد من أن الزيت الذي بيدك من النوع الأصلي بسبب تركيز المادة الخام به، فزيت الحشيش لابد أن تعثر بداخله على بقايا لزهرة الحشيش مما يزيد من قيمة الزيت مع مرور الوقت وتبدو الزهرة كبقايا أعشاب في المحلول
  • لا يجب عليك خلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى فهو يغني عن فوائدهم جميعا.
  • سريعا ما تظهر نتائجه, فبعد اسبوعين يمكنك أن تلاحظ الفرق وقد تطول المدة أو تقصر حسب الشعر، ويبدأ الشعر يصل طوله إلى زيادة بنسبة 5 سم بعد 15 يوما فقط.
  • خلال أسبوع واحد تبدأ بصيلات الشعر الجديدة في الظهور.
  • وقد تقلق الكثير من السيدات المستخدما لزيت الحشيش الأصلي عند أول ثلاثة أيام من استخدامه حيث أنه يعمل على إسقاط الشعر الميت، وهو ما يوحي للبعض بأن الشعر يتساقط، لكنه في الحقيقة يتخلص من الشعر القديم الميت ليبدأ انتاج الشعر الجديد.
  • يشعر مستخدميه بحرارة طفيفة في فروة الشعر تزول بعد وقت قليل.
  • الزيت الأصلي يمكن تركه على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات، بينما الزيت المغشوش يضر بالشعر فوراً.
  • الزيت الأصلي مناسب للأطفال فوق السنتين، بكميات قليلة, وللحوامل بعد استشارة الطبيب.
  • زيت الحشيش الأصلي يتوافق مع مختلف أنواع الشعر مفعوله سريع في تنعيم وتمليس الشعر وفك طعجاته.
  • خالي من أي مواد كيميائية ينصح به الأطباء.
  • تستطيع التمييز بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد بكل سهولة بمجرد أن تستنشق رائحته, فالزيت الأصلى تجد رائحته غير نفاذة ومقبولة, وتشبه إلى حد كبير رائحة الأعشاب, وكأنها خلاصة مجموعة من الأعشاب, فلا تنفر من رائحتها التي تكون فى الزيت المغشوش نفاذة جدا, وغير مقبولة على الإطلاق, فالبعض يغش زيت الحشيش بالقطران.

ربما تفيدك قراءة: كيف يمكنك معرفة الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش بسهولة

مواصفات زيت الحشيش الاصلي

كما ذكرنا مسبقا الزيت الأصلي يمتع بصفات معينة تفرقه عن الزيت التقليد, ويمكننا توضيح بعض الصفات بشكل أوضح:

لون زيت الحشيش

ألوان زيت الحشيش الأصلي  تنحصر بين لونين وهما زيت الحشيش الأخضر وزيت الحشيش الأسود ويختلف لون كل منهما وفقا لنوعيته, وفيما يلي يمكننا توضيح انواع زيت الحشيش الأفغاني:
  • فهناك النوع الخام ويكون لونه أسود أو أخضر مائل للإسمرار، وهذا يرجع لاستخراجه مباشرة من نبات القنب ويكون ممزوجا ببعض من الشوائب التي هي في الأصل بقايا نبات القنب.
  • أما زيت الحشيش المكرر والذي يكون مصفى فهو يصنع داخل الشركات والمصانع ويتم تصفيته من الشوائب مما يؤثر على لونه ويجعله أفتح فقد يكون لونه أخضر مائل للذهبي، وهذا يعود لإزالة مادة الكربوكسيل، وهو النوع المتداول أكثر والمنتشر في الكثير من الأماكن

ربما تفيدك قراءة: ما لا تعرفه عن زيت الحشيش الاصلي

قوام زيت الحشيش الأصلي:

  قوام الزيت الأصلي يكون متوسط اللزوجة فلا هو سائلا للغاية كالمياه أو لزجا للغاية كالمنتجات الأخرى المغشوشة بزيت القطران، وقد تشعرين ببعض الحرارة عند استخدام الزيت على فروة رأسك لكنه أمرا طبيعيا وسرعان ما يزول بمجرد غسيل الشعر، كما إنه من العلامات الجيدة على جودة المنتج.

رائحة زيت الحشيش الأصلي:

الرائحة هي أكثر ما يميز الزيت الأصلى عن التقليد, فإنك تستطيع التمييز بينهما بكل سهولة بمجرد أن تستنشق رائحة زيت الحشيش فالزيت الأصلي رائحته مقبولة نوعا ما بينما رائحة الزيت التقليد غير محببة على الإطلاق فرائحته إلى حد كبير تشبه رائحة الأعشاب فهو مكون من مواد طبيعية. 

شهادات المنتج الصحية الحاصل عليها الزيت:

عند النظر إلى زجاجة الزيت ستجد عليها ورقة تكتب عليها الشركة مواصفات المنتج حيث تقوم الشركات المصنعة لزيت الحشيش بفحصه أولا في مختبرات مستقلة، مع نشر الشهادات التي حصلت عليها على موقعها على شبكة الإنترنت.
انواع زيت الحشيش
انواع زيت الحشيش

البلد المصنعة للزيت:

جودة زيت الحشيش تبدأ من مكان زراعته فنبات الحشيش هو مركب مفرط التراكم، فيمتص الملوثات من التربة والهواء التي ينمو فيها بسهولة، ما يجعله يحتوي على المواد السامة.
وغالبية زيت الحشيش عالي الجودة يأتي من كولورادو أو الدنمارك، فمكان زراعة النبات، وكيفية زراعته، من العوامل الهامة التي تميز بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد .
وتشتهر مزارع الحشيش الأوروبية,  والأمريكية بجودتها لوجود الأنظمة الزراعية الأكثر صرامة في العالم، وهو ما يجعلها من أنقى, وأعلى جودة في العالم.
زيت الحشيش الأفغاني يتربع على عرش الزيوت الطبيعية فيتمكن من الحفاظ  على الشعر من كافة العوامل الضارة للشعر، إذا كنتي تعاني من شعر قصير لا يزداد طوله وتوقف نموه، أو إذا كنت تعاني من ذقن خفيفة ولا تنمو، فالحل بين يديك مع زيت الحشيش الذي يعطيك أفضل النتائج وفي أقصر وقت.

الزوار شاهدوا أيضًا:

لمنع تساقط الشعر- منع الهيشان- علاج تساقط الشعر- لانبات الشعر- تقوية الشعر
استعمل زيت الحشيش الاصلي احصل عليه من بيت العناية بالشعر

 المصدر: أهل السعودية