زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر في أسرع وقت 0540428830

356

إليك كافة التفاصيل عن زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر بأسهل الوصفات المنزلية

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

من كان يتوقع أن نبات القنب الذي أشتهر في العالم الأسود للمخدرات أن تكون له مثل تلك الفوائد الممتازة للشعر والصحة العامة حيث تم استخلاص تلك النبتة ليخرج منها زيت مفيد للشعر عرف بأسم زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر .
 استطاع الزيت أن ينال إعجاب العديد من الخبراء على مستوى العالم  وأصحبوا يوصون باستخدامه لفوائده المذهلة على الشعر ولكن ظل هناك نوعا من القلق حول شرعية استخدامه الذي سرعان ما زال بعد أن منحت الوكالات المسؤولة لإنتاج الدواء إذن باستعماله لتضيف بذلك زيت ممتاز يضاف إلى قوائم زيوت الشعر الطبيعية، ونحن في هذه المقالة سنقدم لك كافة المعلومات حول طرق استعماله وفوائده للشعر.

فوائد زيت الحشيش الاخضر للشعر

زيت الحشيش هو مادة تم استخلاصها من  نبات القنب الهندي حيث يكون في أوراق النبات ويتم عمل الاستخلاص منها  عن طريق عملية التقطير بالبخار وهي طريقة من أشهر طرق استخلاص المواد الفعالة من النباتات دون أن تلحق بها الأذى أو التأثير السلبي على فعاليتها.
أول ما اشتهر كان في بلدان وسط آسيا حيث تعتبر الوطن الأم لنبات القنب ومن هنا أصبح مصدر زيت الحشيش الأصلي للعالم كله هي بلاد وسط آسيا.
مع العلم أنه إنتاجه في بلاد أخرى ويرجع الفضل في ذلك التقدم والتطور الواضح مجال الزراعة وأصبح يتم انتاجه في كل البلاد، إلا أن يتجه الكثير من الناس إلى طلبه من الوطن الأصلي دوماً.
ويتم تعريف زيت الحشيش الافغاني بأنه زيت ذات قوام سميك  وأن ملمسه يتميز بلزوجته كما أن لونه أخضر يميل إلى الداكن كما أن رائحته بارزة.
وبالرغم من معظم استعمالاته صحية والطبية والغذائية إلا أنه يتم استخدمه بكمياتٍ صغيرة في العطور والفواحات.
وأحد من أهم وأبرز استخداماته هو العناية بالشعر  ويستعمل  حالة الشعر الخفيف والشعر الجاف ومشكلة تساقط الشعر والشعر الذي أنهكته المواد الضارة والصبغات ووسائل الفرد المختلفة
وتكمن جودته في كونه طبيعياً بنسبة ١٠٠٪ ويحتوي على الكثير من البروتينات اللازمة للشعر وفروة الرأس، بجانب أنه يتم استخدامه مع كل أنواع الشعر وخاصة عند استخدام زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش الافغاني

زيت الحشيش لتكثيف الشعر
زيت الحشيش لتكثيف الشعر

زيت الحشيش الاخضر لتطويل الشعر

تعد سبل استخدام زيت الحشيش كثيرة ومتعددة ولعل أبرز فوائد زيت الحشيش هو زيادة طول الشعر حيث نجح في زيادة طول الشعر حتى ١٠سم  وأيضا لم تكن استخداماته متوقفة على الشعر فقط بل تم استغلاله في صناعة بعض مستحضرات التجميل، وهو عبارة عن مادة تتميز بلزوجتها وأنها لا تذوب بسهولة في الماء ويكون لونها مائل إلى اللون الاخضر ويوجد فيه نسبة كبيرة من البروتين.
وفوائده للشعر القصير ما يلي:-
  • يعمل زيت الحشيش على القضاء على كافة أنواع البكتريا في الشعر ويعمل على تخليص الشعر من مشكلة القشرة.
  • يعمل على علاج مشكلة الشعر الخفيف والشعر المتساقط.
  • يقوم زيت الحشيش لتكثيف الشعر بفرد الشعر الخشن ويعمل على زيادة نعومته وجماله.
  • تم استغلاله في علاج مرض الثعلبة بكافة أنواعه.
  • بعد الاستخدام فإنه يعمل على اعادة إنبات الشعر من داخل فروة الرأس.
  • يعمل على إعطاء الشعر حيوية ونضارة.
  • يعمل على زيادة كثافة الشعر.
  • يحافظ على الشعر من العوامل المختلفة التي تؤثر فيها مثل الرمال والجو المتقلب.
وأيضا يتم استعمال زيت الحشيش للبشرة هذا لأنه يعمل على منح الجلد الترطيب الكافي ويستمل أيضا على بشرة اليدين والقدمين وحمايتها من الجفاف.
بجانب أنه واحد من الزيوت المفيدة والمغذية للشعر فإن له عدداً كبيراً من الاستعمالات الطبية التي لا تقل قيمة عن فوائده للشعر مثل:
أحد أهم وأشهر استعمال له هو التخفيف من حدة التوتر والقلق والمساعدة على عملية  الاسترخاء التام بعدة طرق متنوعة سواء عن طريق تناوله (مع العلم أن معظم الأطباء لا ينصحون بذلك) أو استخدامه في جلسات العلاج الطبيعي مع مجموعة آخري من الزيوت التي تساعده بصورة كاملة على الاسترخاء كزيت اللافندر على سبيل المثال.
يستعمل كمسكن طبيعي في تخفيف وتهدئة الألم هو أكثر وأشهر استخداماته خاصة على مشكلان التهاب المفاصل
كما أنه تم استغلاله كثيرا في علاج الصداع بالرأس وحتى في بعض حالات الصداع النصفي القوية عن طريق عمل تدليك لجانبي الرأس والجبين لفترة حتى يمتصه الجلد ويبدأ الصداع في الذهاب.
يمكن استعمال زيت الحشيش من أجل المحافظة على صحة وسلامة القلب  وحمايته من الأمراض المختلفة، ويتم استعماله من أجل تلك  المهمة لأن كونه غنياً بمضادات الأكسدة وهي مواد كيميائية مهمة جدا تستعمل للتخلص من الكثير من المواد التي تضر الجسم كما أنه يستعمل على خفض نسبة الكوليسترول والدهون الضارة وكل هذا يسبب حماية القلي في أخر المطاف.
له تأثير رائع على الجهاز التنفسي ومشكلة ضيق التنفس والأزمة الصدرية حيث أنه يعمل على زيادة تمديد العشيبات الهوائية واستعادة القدرة على التنفس بسلاسة.
يساعد على التقليل من ضغط العين  وهو ما يعالج العديد من الحالات التي تصيب العين ويعمل على حمايتها، ويجب أن تعلم  أنه يمنع منعاً باتاً وضع زيت الحشيش  في العين مباشرة لأنه مشكلات أنت في غنى عنها كذلك يمنع ترك زيت الحشيش للاطفال.
يساعد على الاسترخاء وعلاج مشكلة الأرق وبالتالي يمكن استعماله في حالات مثل اضطراب النوم للحصول على نوم عميق.
يمكن الانتظام في  استعماله من أجل حماية البشرة من مشاكل التجاعيد المختلفة كذلك تأخير ظهور علامات التقدم في العمر.
في الكثير من الأوقات يتم استعماله  في علاج اضطرابات الغذاء  أو حالات فقدان الشهية  هذا بسبب  قدرته الفعالة على فتح الشهية وتنظيم عمليات الهضم وتوفير النظام للجهاز الهضمي.
ويستعمل كثيرا في علاج مشكلات حب الشباب والتخفيف من حدة التهاب البثور وانتشارها والقضاء على العدوى التي تسببها البكتريا.
يمكن استخدامه بشكل خارجي في علاج العديد من المشكلات الجلدية مثل الجفاف الشديد ووصولاً إلى مشكلات الصدفية وكذلك علاج الأكزيما باعتباره أحد أفضل مضاد للالتهاب ومضاد فعال للميكروبات ومطهر قوي.

فوائد زيت الحشيش الاخضر لتطويل الشعر

يتم اعتبار زيت الحشيش الاصلي، الأفضل والاسرع والأقوى على الاطلاق لعلاج كافة مشاكل الشعر من تقصف وتساقط وقلة نمو وسيزيد من طول الشعر وزيادة معدل كثافته بصورة واضحة خاصة عند استخدام زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر ،وستستطيع أن تلتمس نتائجه الفعالة للشعر وفوائده التي لا تضاهيها  أي زيت اخر وهو المفضل لدى خبراء الشعر في جميع الدول الآسيوية مثل ( افغانستان، بكستان، الهند).
 يستخدم زيت الحشيش الافغاني لزيادة كثافة الشعر لكافة انواع الشعر المختلفة سواء اكان الشعر العادي، أو الشعر الدهني، أو حتى الشعر الجاف.
يعمل على تكثيف وتطويل الشعر بمعدلات 5-6 سم في ثلاثين يوما.
كما أنه يعمل على تنعيم  الشعر الخشن ويفرده لمدة طويلة، كما أنه ضد القشرة والتهابات وكذلك فروة الرأس.
 ينشط فروة الرأس ويقوي البصيلات ويعتبر علاج حقيقي لمشكلة الصلع الوراثي في مدة تتراوح من أثنين إلى ثلاثة أشهر، كما أنه فعال في علاج  لمختلف أنواع الثعلبة سواء اكانت الثعلبة البقعية أو الثعلبة الشاملة للرأس أو الثعلبة الشاملة للجسم أو الثعلبة في منطقة الذقن وثعلبة الشد العصبي.

كيفية استخدام زيت الحشيش الاخضر لتطويل الشعر

 يتم استعمال زيت الحشيش على عدة مراحل لضمان الحصول على الفوائد التي ستحصل عليها بداية من أسبوع حتى ثلاث أسابيع.
المرحلة الأولى، وهي تبدأ منذ بداية الاستخدام له، بحيث يستخدم كل يوم خلال الشهر الأول، حيث في  الاسبوع الاول، يتوقف سقوط الشعر بشكل كامل كذلك، تتخلص من القشرة نهائيا، وما يتبعها من إفرازات دهنية كثيفة ومحرجة وهذا ما ستلاحظه على زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع
أما نتائج الشهر الأول من الاستخدام فهي كما يلي:
  • تزاد نسبة الكثافة للشعر بنسبة من 15-20%.
  • يحدث زيادة في الطول بنسبة من 5-6 سم.
المرحلة الثانية، وهي تبدأ منذ لحظة إنبات بصيلات الشعر التي كانت تعاني من الخمول، هذا ويستخدم بشكل يومي  خلال فترة الشهر الثاني، أما النتائج في الشهر الثاني فهي كما يلي:
  • يعود الشعر لينبت لتتغطى الفراغات بشكل تدريجي.
  • إنبات بصيلات الشعر الخاملة وإعادتها إلى الإنبات من جديد.
  • يبدأ الشعر الأبيض بالتحول إلى اللون الأسود.
المرحلة الثالثة،  بحيث يتم استخدامه في الشهر الثالث ثلاثة أيام في الأسبوع، أما النتائج نهاية الشهر الثالث فهي كما يلي:
  • يبدأ الشعر الجديد بالظهور الواضح.
  • تزول الفراغات وتكتسي بالشعر بشكل كامل.
  • التخلص من مشكلة الشيب المبكر أخيرا.

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع

طريقة استخدام زيت الحشيش لتكثيف الشعر

تعد أنجح الطرق في استعمال زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر هي باستخدام الزيت بصورة موضعية واستخدام الزيت الخام نفسه دون أن يكون  من مستحضر معين وعند النظر إلى التكلفة أحياناً ستجد سعر زيت الحشيش أفضل وأوفر من الزيوت الأخرى المصنعة، ولاستعماله نقوم بتمشيط الشعر جيداً لحمايته من التعقد أو التمزق.
إذا كان شعرك طويلاً حاول أن تقومي بتقسيمه إلى جزئيين من المنتصف أو ثلاثة  أجزاء بحيث تتمكنين من الوصول إلى فروة رأسك وكل أجزاء شعرك.
قومي برج زجاجة الزيت بشكل جيد وقومي بوضع كميات من الزيت تكون متلائمة مع طول الشعر وكثافته، ويمنع أن تتركي الشعر يعاني من الجفاف ولا تتركيه رطب بسبب تميز الزيت بالغزارة والسمك وإنما قومي بوضع الكمية المناسبة لترطيب الشعر بصورة متكاملة.
قومي بعمل تدليك دائري  لفروة رأسك لبضع دقائق من أجل تنشيط الدورة الدموية واعادة توزيع الزيت بالقدر المناسب على جذور الشعر.
 قومي بتركه على الشعر  لمدة خمس أو ست ساعات قبل القيام بغسله.
 أما في حالة كونك تتبعين نظام علاجي فمن الأفضل أن تستمري عليه لمدة ثلاثة أشهر مرة واحدة كل يومين، بعدها يمكن أن تقومي بتقليل عدد المرات أسبوعياً بالشكل الذي ترينه مناسب وحسب النتائج التي وصلتي عليها.
 البعض يفضل استعماله في صورة خليط على الشعر عن طريق القيام بخلطه مع مكونات طبيعية مختلفة مثل صنع خليط من زيت الحشيش والموز أو زيت الحشيش والأفوكادو للحصول على أعلى الفوائد.

زيت الحشيش الاخضر الاصلي والتقليد

تظهر نتائج زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر بعد اسبوع واحد من استخدامه ولكن عليك أن تتأكد من أن الزيت أصلي حيث هناك عدة ميزات يتميز فيها زيت الحشيش الأصلي عن التقليد، مثل لونه الأخضر داكن يميل إلى السواد كذلك يشتهر بقوامه الكثيف.
الزيت الأصلي من المعروف عنه أنه لا يسبب أي من الأعراض الجانبية عند الاستعمال   والتي تتمثل في  الشعور بالصداع أو الحرارة في فروة الرأس وهذا أهم عامل في الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش، لذا تعتبر هذه الأعراض دلالة على إضافة مواد أخرى للزيت وبأنه غير نقي.
استخدامات زيت الحشيش مختلفة وفوائده رائعة،  فإن زيت الحشيش يوفر مجموعة كبيرة من العناصر المفيدة والتي تحمي الشعر من أكثر المشاكل التي يعاني منها، لذا يمكنكِ استعماله لفترة اسبوع واحد وستلاحظ الفرق الكبير، مع أهمية مراعاة النصائح والتعليمات في اختيار الزيت من المحلات الموثقة، واستعماله ضمن الطريقة الأكثر فعالية  للحصول على نتائج أقوى، خصوصا في هذا الوقت من السنة حيث تزداد مشاكل الشعر بسبب تغييرات الطقس في الربيع والتقلبات الجوية التي تؤثر بشكل كبير عليه في فصل الصيف.

ربما تفيدك قراءة: الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش

سعر زيت الحشيش الاخضر

تتراوح أسعار الزيت في دول العالم المختلفة  ما بين 20 دولار أمريكي  إلى 120 دولار امريكي، وهذا بخلاف سعر شحن المنتج.
زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش الافغاني

زيت الحشيش طول شعري بسرعة؟

أما داخل المملكة العربية السعودية فالأسعار تختلف أيضا تبعا للمتجر أو المصدر الذي قمت بطلب المنتح منه، وتأتي كالتالي:
  • سعر عبوة زيت بحجم 125ملل حوالي 150 ريال سعودي
  • سعر عبوة أخرى حجم 250 ملل، حوالي 250 ريال سعودي
  • سعر عبوة ذات حجم 500 ملل  حوالي 450 ريال سعودي
  • سعر عبوة حجم 750 ملل حوال 650 ريال سعودي.
  • سعر عبوة 1000ملل حوالي 850 ريال سعودي.
  • زيت الحشيش الباكستاني: علبه300مل بثمن1000ريال
  • بينما علبه150مل بثمن 600ريال
  • زيت الحشيش الاخضر هيماني: علبه300مل بثمن 1500ريال بينما علبه150مل بثمن 800ريال
  • زيت الحشيش الماليزي: علبه300مل بثمن 1400ريال
  • بينما علبه150مل ب750ريال
  • زيت الحشيش المغربي: علبه 300مل بثمن 1300ريال بينما علبه 150مل ب700ريال موقع حراج
  • سعر زيت الحشيش الاخضر للشعر الخام: علبه 300مل بثمن 1200ريال
  • بينما علبه150مل بثمن 650ريال
مصاريف شحن العبوات إلى المنزل تبدأ من 25 ريال إلى 45 ريال.

خلطات ممتازة للشعر الأبيض

وبعد أن تحدثنا عن زيت الحشيش الاخضر لتكثيف الشعر وقدرته الفعالة على تطويل الشعر احببنا أن نلقي الضوء على مشكلة الشيب المبكر في الشعر ونقوم بوضع حل مناسب لها حيث أن هناك العديد من الخلطات التي ثبت قدرتها الفعالة التي لا تقل فاعلية عن زيت الحشيش بل أن العديد من مجربات زيت الحشيش الافغاني قاموا باستعمالها بجانب الزيت لكي يتمتعن بأقصى استفادة وأقصى جاذبية للشعر ومن بين تلك الخلطات الشهيرة ما يلي:-

خلطة السمسم المتميزة:

يعتبر زيت السمسم من أفضل المواد الطبيعية التي تساعد على حماية الشعر من مختلف العوامل الطبيعة كأشعة الشمس الضارة ويعمل أيضا على التخلص التام من مشاكل القشرة، والأهم من هذا أيضا أنه يعمل على التخلص من الشعر الأبيض بشكل نهائي حيث أنه قادر على منحك شعرا أسودا داكن اللون يخفي الشيب نهائيا.
طريقة التحضير:-
قوم بنقع عدد ملعقتين من بذور السمسم في كوب به ماء مغلي لمدة 15 دقيقة، وقم بدهن الخليط على الشعر حوالي ثلاث مرات بشكل يومي، ستساعدك هذه الخلطة الممتازة على منحك شعرا أسودا خالي من أي مشاكل إذا تم استعمالها بصورة منتظمة.

ربما تفيدك قراءة: مجربات زيت الحشيش الافغاني

خلطة الموز:

يحتوي الموز على نسبة كبيرة من البوتاسيوم والكربوهيدرات والزيوت الطبيعية الأخرى كما أنه  غني بالفيتامينات التي تساعد بصورة واضحة على نمو الشعر وتنعيمه واعطائه اللمعان المناسب كذلك تقويته ومنع تساقط الشعر نهائيا، كما أنه له دور بارز في أنه يقضي على الشعر الأبيض ويعالج كافة بصيلات الشعر فيعمل على تغذيته ويمنع ظهوره مرة أخرى.
طريقة التحضير:-
 ضعي ثلاث حبات من الموز مع كوب من زيت الزيتون واهرسي الموز واخلطيه ثم ضعيه على شعرك لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك اغسليه بالماء والشامبو، كرري العملية بصفة مستمرة وستلاحظين الفرق.

خلطة جوز الهند:

يساعد زيت جوز الهند على عمل الترطيب المناسب للشعر وفروة الرأس كما أنه يقوم بحماية الشعر من ظهور علامات الشيب المبكر، ويخلصك منه بكل سهولة مع الاستمرار على استخدامه وتطبيقه على الشعر صيدلية النهدي
طريقة التحضير:-
 قوم بغلي عدد كوب واحد من زيت جوز الهند ثم قم بوضع عليه عدد ثلاث ملاعق من عصير الليمون مع  أوراق الكركديه وقم بإضافة مسحوق الحلبة، وقم بخلط المزيج بشكل جيد واتركه حتى يبرد
ثم ضعه على شعرك، وقم بتكرار العملية لمدة ثلاث أو أربع مرات في كل اسبوع لتصل إلى أفضل النتائج الممكنة  وتتمكن من أن تتخلصي من الشعر الأبيض نهائيا، كما يمكنك خلط زيت الحشيش مع زيوت اخري مثل جوز الهند والزنجبيل لتحصل على معالجة سريعة للشعر.

خلطة الريحان:

يساعد الريحان على تجميل لون الشعر وإعادته إلى لونها الطبيعي، كما أنه يعمل على زيادة طول الشعر كذلك حمايته من التساقط كما يعمل على القيام بتنظيف فروة الرأس كذلك يعمل على محاربة الفطريات المختلفة التي تسبب مشكلات القشرة.
طريقة التحضير
 قم بغلي حفنة من الريحان بكمية كوبين من الماء وضعي ملعقة صغيرة من الروزماري  لمدة عشر دقائق، ثم قم بوضع المزيج في زجاجة بخاخ وضعه على أماكن تواجد الشعر الأبيض واتركه حتي يصل إلى أز يجف وحده ولا تقوم بغسله، وقم بتكرار العملية باستمرار أسبوعيا لتحصل على أفضل النتائج.

خلطة الميرامية:

 للميرامية فوائد لا تحصى للشعر فهي تعمل على زيادة نسبة كثافته ولمعانه وتعمل أيضا على التخلص من مشكلة  الشعر الأبيض من خلال صبغه باللون الأسود، بالإضافة إلى أنها تساعد في منع نمو الشعر الأبيض مره أخرى،
طريقة التحضير:-
قم بغلي خمس ملاعق كبيرة من ورق الميرامية، واتركه حتى ليبرد ثم صفيه وقم بإضافة عدد ملعقة صغيرة من بودرة القرنفل وقم بإضافة عدد نصف كوب من الشاي الذي تم غليه، امزج الخليط بشكل جيد ثم قوم بخلط عدد ملعقتين من الحناء في نصف كوب ماء الدافئ وضعه على خليط الميرامية وقم بمزجهم بشكل جيدا، ثم قم بوضع الخليط على الشعر واتركه لمدة تصل إلى نصف ساعة ثم قم بغسله بالماء والشامبو، وستجد نتيجة ممتازة في تغطية الشعر، قم بتكرار تلك العملية كل أسبوعين حتى تصل إلى النتيجة المرجوة في التخلص من الشعر الأبيض يشكل نهائي.

خلطة الشاي الاسود:

 يحتوي الشاي الاسود على الكثير  مضادات للأكسدة التي تساعد على نمو الشعر وزيادة كثافته ولمعانه، كما أنه بفضل لونه يعتبر من الأصباغ الطبيعية التي تنهي على الشعر الأبيض وعند استعماله بشكل منتظم يساعد على إعادة لون الشعر الطبيعي مرة أخرى وعدم ظهور الشعر الأبيض.
طريقة التحضير:-
قم بغلي عدد كوب واحد من الشاي مع ملعقة ملح طعام واتركه حتى يصل إلى أن يبرد، وقم بدهنه على الشعر لمدة 45 دقيقة ثم قم بغسله بالماء،  قم بتكرار العملية بصفة دورية لتحصلي على أعلى النتائج.

خلطة صفار البيض:

 إذا أردت التمتع بالشعر وتوحيد لون شعرك، عليك باستعمال خلطة صفار البيض مخفوق مع ملعقة كبيرة من  زيت اللوز أو حتى زيت جوز الهند أو زيت الحشيش وأضف قطرة من أي زيت عطري متواجد في البيت مثل الليمون أو الورد أو الياسمين الجبل.
طريقة التحضير:-
قم بخلط جميع المكونات بشكل جيد واغسلي شعرك بالماء بشكل خفيف وقوم بوضع الخليط على شعرك وقم بلفه بمنشفة لمدة عشر دقائق أو نصف ساعة، ثم قم بغسل شعرك بشكل جيد، وقم بتكرار العملية بشكل شهري وستحصل على أعلى النتائج المذهلة.
مجربات زيت الحشيش الافغاني
مجربات زيت الحشيش الافغاني

خلطة الحناء:

 علاج رائع للتخلص من الشعر الأبيض فهو بالإضافة إلى أنه يقوم بتلوين الشعر وتغذيته ويمنحه القوة واللمعان إلا أنه يساعد على التخلص من الشيب بشكل نهائي مع الاستمرار على وضعه واستعماله بشكل دوري،
طريقة التحضير
قومي بوضع مسحوق الحناء على القليل من الماء الدافئ وقم بعجنه ثم قم بوضع على العجين بذور الحلبة والزبادي وعصير الريحان والنعناع والقهوة، وقم بخلط المزيج جيدا بعد ذلك قم بغليه على النار ثم اتركه طوال الليل وفي اليوم التالي استعمله على شعرك واتركه لمدة ثلاث ساعات لتحصل على شعر موحد اللون خالي تماما من الشعر الأبيض خدمات الشحن في الرياض
وفي النهاية عليك أن تعرف أن الشعر نعمة يجب تصونها بكافة الطرق، وأن للشعر تأثير سري على شخصيتك وثقتك بنفسك فاعتن به جيدا باستخدام أجود منتجات زيت الحشيش مع الالتزام بطرق الاستعمال على العبوة لتجنب اضرار زيت الحشيش للشعر

ربما تفيدك قراءة: اضرار زيت الحشيش للشعر

 

الزوار شاهدوا أيضًا:

لمنع تساقط الشعر- منع الهيشان- علاج تساقط الشعر- لانبات الشعر- تقوية الشعر
استعمل زيت الحشيش الاصلي احصل عليه من بيت العناية بالشعر

المصدر: أهل السعودية