زيت النارجيل لتكثيف الشعر.. بديل المنتجات الصناعية

115
زيت النارجيل لتكثيف الشعر
زيت النارجيل لتكثيف الشعر

محتوى الموضوع

زيت النارجيل لتكثيف الشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

 

زيت النارجيل من أغنى الزيوت في الأحماض الدهنية المتوسطة، حيث توفر هذه العناصر لجسم الإنسان الكثير من القوة والصحة، ويحافظ على بروتين الشعر، ويستخدم زيت النارجيل لتكثيف الشعر فالأشخاص الذين يستخدمون زيت النارجيل يمتلكون شعرًا رائعًا، ويمكننا التعرف على الفوائد الأخرى للزيت من خلال المقال التالي.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

زيت نارجيل لتكثيف الشعر

 
هناك العديد من المواد التي تعمل على تكثيف الشعر، بالإضافة إلى زيادة نمو الشعر، وهذه المادة هي زيت جوز الهند، ولكن من المهم الإشارة إلى أن أهم سبب لمشاكل الشعر هو سوء النظام الغذائي الذي يتبعه الشخص، وأحد الحلول الأولى لمشاكل الشعر هي تحسين نوع الأطعمة في حياة الشخص ثم استخدام الزيوت والخلطات والمواد التي تنمو الشعر مرة أخرى وتجعله كثيفا، ومن أهم هذه الزيوت زيت جوز الهند لتكثيف الشعر حيث يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية والمعادن مثل فيتامين E وفيتامين K الذين يدخلون لب الشعر ليوفروا لهم النشاط ويحفزوا النمو، ويزيدوا تدفق الدم من خلال فرك فروة الرأس به، ويمنع تساقط الشعر، ويجب تجنب المواد الكيميائية التي تضر بالشعر.
يشارك زيت جوز الهند في تصنيع العديد من منتجات العناية بالشعر والبشرة، ومن الممكن أيضًا وضع زيت جوز الهند الرائع على الشعر مباشرةً، حيث أنه يستخدم في تكثيف الشعر وتطويله ويمكن أن يكون بمفرده، أو يتم مزجه مع أنواع أخرى من الزيوت الخاصة للشعر الرعاية، ويستفيد الشخص من فوائد زيت جوز الهند لتكثيف الشعر ويجب استخدامه وفقًا للأشكال التالية:
يمكن استخدامه كبلسم للشعر، أي غسل الشعر به.
 يوضع كقناع للشعر بعد غسل الشعر.
 قناع الشعر، اتركيه فترة من الوقت على الشعر ثم اغسليه بعد ذلك.
واقي الشعر قبل غسله.
علاج لمشاكل فروة الرأس عن طريق فرك فروة الرأس بها جيدًا ثم غسلها.

زيت جوز الهند لتكثيف الشعر تجارب

وعند البحث عن فوائد زيت النارجيل وجدنا الكثير من التجارب التي تثبت فعاليته في علاج مشاكل الشعر:

ربما تفيدك قراءة: 5 استعمالات زيت جوز الهند للشعر تسهل عليك العناية بشعرك

 

 

تجربتي مع زيت النارجيل لتطويل الشعر
تجربتي مع زيت النارجيل لتطويل الشعر

 

 

 

 

تجربة مع زيت النارجيل والثوم :

تقول صاحبة التجربة أنها استخدمت زيت النارجيل لشعرها لأنها كانت تعاني من ضعف وتلف الشعر بشدة بسبب استخدام العديد من الأصباغ التي تم استخدامها سابقًا وقلت أن أحد نصحتها صديقاتها باستخدام زيت النارجيل والثوم مع بعضهما البعض، وفي الواقع حاولت ذلك واستمرت عليه لمدة شهر، وجدت فرقًا مع تحسن كبير جدًا في شعرها، حيث أصبح أكثر نعومة أيضًا، وطوله زيادة، وهي واحدة من أهم الأشياء في حياتها اليوم التي تستخدمها لشعرها وسوف نتعرف على خلطة زيت جوز الهند للافادة في تكثيف الشعر الخفيف.

وصفة لاستخدام زيت جوز الهند لتكثيف الشعر مجرب:

قم بتدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند في حركات دائرية، ثم مد الخليط من جذر الشعر إلى نهايته حتى يتم تغطيته بالكامل، اربط الشعر، غطيه بغطاء بلاستيكي لمدة أربع ساعات، وبعد مرور بعض الوقت نغتسل الشعر بالشامبو، وكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع.

وفيما يلى نتعرف على طرق زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب.

يعد زيت النارجيل من أهم الزيوت التي تستخدم للشعر، لأنه يتميز بفوائده العظيمة للشعر وقدرته على تعزيز نمو الشعر وحمايته من تساقط الشعر ويمكن استخدام زيت النرجيلة لإطالة الشعر بالطرق التالية:

الطريقة الأولى:

من الممكن إحضار ماء النارجيل لإطالة الشعر وتصفيته على نار هادئة وبعد ذلك يتم صبغ الشعر بماء من الجذور إلى الأطراف، ويتم تدليك الرأس لمدة عشر دقائق على الأقل واتركها لليلة كاملة ثم يغسل الشعر في صباح اليوم التالي.

الطريقة الثانية:

لعمل هذا المزيج نحتاج إلى ثلاث ملاعق من زيت جوز الهند للشعرالدافئ وربع كوب من العسل الأبيض، ثم نخلط الزيت بالعسل ثم نضغط على الرأس والشعر ونغطيها جيدًا ونتركها لمدة ساعة ثم يغسل بالماء والشامبو.

الطريقة الثالثة:

زيت جوز الهند وبذور السمسم

ضعي 200 مل من زيت جوز الهند في المقلاة على نار منخفضة لبضع دقائق، ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من بذور السمسم واتركيها لمدة 10 دقائق فقط. بعد ذلك، اترك الخليط ليبرد قليلاً، ثم أضف 30 مل من زيت الخروع و3 كبسولات من فيتامين E.
ضع هذا الخليط على فروة رأسك ودلك هذه المنطقة لمدة 5 دقائق في الليل, اذهب إلى النوم، وفي الصباح اغسل شعرك.
قم بهذه الخطوة 2-3 مرات في الأسبوع وقالت احدى السيدات ان هذه كانت “ تجربتي مع زيت النارجيل لتطويل الشعر”
إذا كنت تريد إطالة شعرك بسرعة لأنك تندم على قصة شعر جديدة أو حتى تستعد لمناسبة قريبة أو أيا كانت أسبابك المتاحة لك، فهناك خطوات عملية ستساعد على تسريع نمو شعرك مرة أخرى.
حاول تزويد الشعر بالعلاجات التي يحتاجها لإطالة أمده في غضون أسبوع، مثل استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر في أسبوع مع استخدامه دافئ لتدليك فروة الرأس ووضع نظام رعاية يومية لشعرك حتى لا يتعرض للضغط كما يجب عليك استخدام العناصر الغذائية المعروفة تعزيز نمو الشعر (مثل البروتين والبيوتين)، على الرغم من وجود حدود لسرعة نمو الشعر في الأسبوع، ولكن إعطاء شعرك بعض الحب الإضافي سيساعد على إطالة أمده قدر الإمكان.

وفيما يلي نتعرف على طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر لتطويله:

هناك العديد من الوصفات والخلطات التي يتم فيها استخدام زيت النارجيل للشعر، ولكن في هذه الفقرة سنتعرف على طرق طبيعية لاستخدام زيت النارجيل لإطالة الشعر بسرعة ويتم تجربته واختباره.

ربما تفيدك قراءة: ما الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد ؟

 

 

تكثيف الشعر وتطويله
تكثيف الشعر وتطويله

 

 

زيت النارجيل وزيت الخروع لإطالة الشعر:

يحتوي زيت الخروع على أهم عنصر يحتاجه الشعر وهو البروتين بالإضافة إلى العديد من الخصائص المضادة للبكتيريا والفطريات التي قد تؤثر على فروة الرأس وهذا يجعل زيت الخروع وزيت النرجيل أقوى الزيوت.
وفي هذه الفقرة نتعرف على تجارب زيت النارجيل لتطويل الشعر، والذي يمكنك من استخدام هذا المزيج لتقوية وإطالة شعرك مع ضمان صحة وقوة شعرك، لهذا الغرض تحتاج إلى:
  1. ملعقتان كبيرتان من زيت النارجيل.
  2. ملعقتان كبيرتان من الخروع.
اخلطي زيت الخروع وزيت النارجيل بكميات متساوية قبل الاستحمام، افركي فروة رأسك بالمزيج وافركي فروة رأسك بالمزيج لمدة 10 دقائق، ثم اتركيه لمدة ساعتين قبل غسل شعرك بالماء والشامبو.

زيت النرجيل وزيت اللوز لإطالة الشعر:

يعد مزيج زيت النرجيل وزيت اللوز من أهم المكونات التي تعمل على إطالة الشعر، لأن زيت اللوز يحتوي على المغنيسيوم الذي يعمل على زيادة طول الشعر كما أنه يستخدم لإطالة الشعر لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات المفيدة التي تغذي الشعر والتي تعمل على تعزيز نمو الشعر وتقويته وحمايته من تساقط الشعر، وطريقة استخدام المزيج لإطالة الشعر على النحو التالي نحتاج إلى:
  1. قليل من زيت النارجيل.
  2. بضع القطرات من زيت اللوز.
  3. قبعة استحمام.
في وعاء مناسب، ضعي زيت اللوز بزيت النرجيل لإطالة الشعر واخلطيهما جيدًا، ثم يمكنك استخدام الخليط على الشعر عن طريق وضع فروة الرأس على مزيج الزيوت التي تم الحصول عليها مع التدليك لمدة 10 دقائق، بعد ذلك قبعة الاستحمام واتركها لمدة ساعة قبل غسل شعرك بالماء والشامبو كالمعتاد.

زيت النارجيل وعصير الليمون لإطالة الشعر:

يتميز عصير الليمون بميزة العناية بفروة الرأس من خلال تقوية بصيلات الشعر وقدرته على التخلص من قشرة الرأس وخلطها بزيت النرجيل لإطالة الشعر هي أفضل طريقة يمكنك استخدامها ليس فقط لإطالة الشعر ولكن أيضًا لتقويته وحمايته من السقوط تحتاجين إلى:
  1. ملعقتان كبيرتان من زيت النارجيل.
  2. ملعقة كبيرة من عصير الليمون.
وطريقة تحضير واستخدام عصير الليمون وزيت النرجيل لإطالة الشعر سهلة وبسيطة عن طريق خلطها جيدًا مع بعضها البعض وتدليك فروة الرأس بالمزيج وتركها لمدة 4 ساعات قبل غسل الشعر كالمعتاد بالشامبو.

 

ربما تفيدك قراءة: ما الفرق بين زيت جوز الهند الاصلي والمغشوش ؟

 

وذكرت إحدى السيدات عن تجربتها “زيت جوز الهند البكر للشعر تجربتي” وتكلمت عن فوائده وهي:
يساعد على التخلص من البكتيريا في فروة الرأس.
 يزيد من رطوبة الشعر ولمعانه.
 يمنع تساقط الشعر وكسره.
يغذي فروة الرأس.
 يغذي الشعر لأنه يحتوي على فيتامين E.
 ويعالج بعض مشاكل فروة الرأس مثل القشرة والقمل والتقرحات.
 يزيد من طول الشعر وكثافته، كما يقوي بصيلات الشعر.

وتكلمت أيضا على فوائد زيت جوز الهند العضوي للشعر والجسم وقالت:

يتساءل الكثير من الناس عن فوائد زيت جوز الهند العضوي، والتي يرجع الفضل في ذلك كثيرًا إلى حقيقة أنه يحتوي على عدد من العناصر الغذائية الفريدة، مثل الأحماض الدهنية الممثلة في الدهون المشبعة الصحية التي لها خصائص مختلفة عن معظم الدهون الأخرى في النظام الغذائي، والتي يقلل من مستويات الكوليسترول مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وأدناه سيتم ذكر الفوائد الأخرى لزيت جوز الهند العضوي:
زيت جوز الهند لتكثيف الشعر تجارب
زيت جوز الهند لتكثيف الشعر تجارب

 

 

 

 

يزيد معدل حرق الدهون: يعتقد بعض الناس أن زيادة وزن الجسم ليست سوى مسألة من السعرات الحرارية، بينما يعتقد البعض الآخر أن هذا يتأثر بمصادر هذه السعرات الحرارية, في الواقع، يمكن للدهون الثلاثية السلسلة المتوسطة في زيت جوز الهند أن تزيد من معدل حرق السعرات الحرارية، مقارنة بنفس الكمية من السعرات الحرارية من الدهون طويلة السلسلة، حيث وجدت إحدى الدراسات أن استهلاك حوالي 15-30 جرامًا من الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة يوميًا يزيد من حرق السعرات الحرارية على مدار الساعة بنسبة 5 ٪، أو ما يقرب من 120 سعرة حرارية يوم وهذه من فوائد زيت جوز الهند للجسم.
يعزز صحة الشعر والجلد والأسنان: يمكن استخدام زيت جوز الهند العضوي لأغراض التجميل، بما في ذلك تعزيز صحة الشعر والبشرة ونضارتها وتشير الدراسات التي أجريت على الأشخاص الذين يعانون من جفاف الجلد إلى أن تطبيق زيت جوز الهند عليهم يمكن أن يحسن بشكل كبير من رطوبتهم، ويمكنه أيضًا تخفيف أعراض الأكزيما، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يحمي الشعر من التلف ويحافظ على صحته، حيث يمكن أن تستخدمه لغسل الفم، حيث يمكن أن تقتل بعض أنواع البكتيريا الضارة في الفم، ويمكنها أيضًا تحسين صحة الأسنان وتقليل رائحة الفم الكريهة.

وسألت إحدى السيدات “هل زيت جوز الهند يفتح الشعر” وكان الرد:

ليس هناك شك في أن جميع الزيوت تجلب فوائد عديدة للشعر، باستثناء أن زيت جوز الهند هو أحد أفضل أنواع الزيوت المستخدمة لتفتيح لون الشعر بالإضافة إلى أنه يعالج جميع مشاكل الشعر ويعطي نتائج مذهلة عند استخدامه بانتظام، فهو يجعل شعر ناعم كالحرير ويزيد كثافته وطوله ويخففه من القشرة ورائحته مرغوبة وغير نفاثة.
وأيضا يوجد أنواع اخرى من زيت جوز الهند بخلاف زيت جوز الهند البكر وزيت جوز الهند العضوي مثل زيت جوز الهند المكرر.

 

ربما تفيدك قراءة: اعرفي الفرق بين زيت جوز الهند الامريكي الاصلي والتقليد لتجنب غش التجار

 

ويعتبر بعد التجارب أن California Gold Nutrition  هو افضل زيت جوز هند عضوي للشعر.

زيت جوز الهند باراشوت:

زيت باراشوت هو تركيبة طبيعية تعتمد على زيت جوز الهند المستخرج من أجود الأنواع المزروعة في الهند وهي منتج لشركة Marico، وهي شركة متخصصة في تصنيع منتجات الصحة والجمال، ومقرها في مومباي، الهند.
زيت الباراشوت الأساسي هو منتج للعناية اليومية بالشعر، أي أنه يمكن استخدامه يوميًا لتسهيل عملية التصفيف وإضفاء اللمعة والملمس الناعم للشعر، ولكنه يساعد في نفس الوقت على المدى الطويل على معالجة الشعر المتعدد مشاكل.

وقالت إحدى السيدات ” تجربتي مع زيت جوز الهند باراشوت” وذكرت المشاكل التي يعالجها وهي:

كسر الشعر والهيشان.
الشعر جاف.
تساقط الشعر نتيجة عوامل طبيعية وليست وراثية.
خشونة الشعر يعطي شعورا ناعما لها.
القشرة الناتجة عن القشرة.
لون شعر الباهت فيعطي مظهر لامع وصحي للشعر.

طرق تكثيف الشعر

الشعر الجميل هو علامة على جمال المرأة، لذلك فهي تسعى دائمًا للحصول على شعر قوي وصحي وكثيف، ولا حاجة لإنفاق مبالغ ضخمة على العلاجات للحصول على شعر كثيف، حيث يمكنك تجربة بعض الخطوات، وبعض الوصفات الطبيعية يمكن تحضيرها في المنزل، وأنه غير مكلف، وسهل، وليس له أي آثار جانبية، وفي هذه الفقرة، ستتعرف على أسرع الطرق لتكثيف الشعر:

البيض:

البيض يحتوي على نسبة عالية من البروتين، مما يساعد في الحصول على شعر قوي وكثيف كما أنه يحتوي على البيوتين الذي يساهم في شعر صحي ولامع.

الطريقة:

خذي بيضة أو بيضتين حسب طول شعرك واخلطهم جيدًا في وعاء.
 ضعي الخليط على فروة رأسك الرطبة واتركه لمدة نصف ساعة.
اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو.
 يوصى بتكرار الوصفة الطبية مرة أو مرتين في الأسبوع.

زيت الزيتون:

يساعد زيت الزيتون في نمو الشعر الكثيف ويقوي الشعر وينعمه لاحتوائه على فيتامين E وبسبب خصائصه المضادة للأكسدة والطريقة هي:
تسخين زيت الزيتون بما يكفي على النار قليلاً.
دلكي فروة رأسك بهذا الزيت، وضعيه على جميع خصلات شعرك، واتركيه على شعرك لأكثر من نصف ساعة.
اغسلي شعرك بالماء والشامبو.
للحصول على نتائج أفضل، اتركي زيت الزيتون على شعرك طوال الليل، واغسلي شعرك في الصباح بالماء والشامبو.
كرري هذه الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع.

طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

فوائد زيت جوز الهند لا تنتهي لذا نقد لكم كيفية عمل حمام جوز الهند وزيت الزيتون للشعر الخفيف:

المكونات:

نصف كوب زيت جوز هند.
نصف كوب زيت زيتون.

الطريقة:

يخلط زيت جوز الهند مع زيت الزيتون.
يسخن قليلاً بوضعه داخل الميكروويف أو وضعه بالقرب من الحرارة.
ينقسم الشعر إلى نصفين.
ثم يتم تقسيم القسم إلى فروع صغيرة ومنفصلة.
وزعي خليط الزيت باستخدام فرشاة أسنان على كل خصلة صغيرة من الشعر.
بحيث يوضع الزيت من أسفل الشعر إلى الأعلى.
وزعي الزيت حتى يغطى الشعر بالكامل ويصل إلى جذره.
دلكي الشعر بأصابعك بطريقة دائرية لمدة 5 دقائق.
الشعر ملفوف ومغطى بغطاء من البلاستيك أو النايلون.
اتركي الزيت على الشعر لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه جيدًا بالماء الدافئ والشامبو.
فوائد زيت جوز الهند للجسم
فوائد زيت جوز الهند للجسم

 

 

ربما تفيدك قراءة: هذا الفرق بين زيت جوز الهند الامريكي الاصلي والتقليد يسهل عليك عملية الاختيار

 

خلطات زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

 
هناك العديد من الفوائد للمكونات الطبيعية بشكل عام، لذلك يمكن للنساء من جميع أنحاء العالم اللجوء إليها لرعاية جمال بشرتهم وشعرهم, المكون الأكثر شيوعًا هو زيت جوز الهند، والذي يحتوي على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية والمغذيات التي تعزز صحة الجلد, اليوم سنسلط الضوء على فوائد هذا المكون للشعر وسنقدم لكم بشكل خاص كيفية استخدامه لتغذية الشعر وجذوره وبالتالي تكثيف الشعر.
§       خلطة زيت جوز الهند وبذور السمسم: بذور السمسم غنية بالمعادن والفيتامينات التي تلعب دورًا أساسيًا في تحفيز نمو الشعر وتحسين صحة فروة الرأس كما يحتوي على أحماض دهنية مثل أوميغا 3 و 6 و 9، والتي تساعد على تكثيف وإطالة الخيوط إلى جانب ذلك، يعزز تدفق الدم إلى فروة الرأس، مما يحسن ويسرع عملية نمو الشعر, ضعي 200 مل من زيت جوز الهند في المقلاة على نار خفيفة لبضع دقائق، ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من بذور السمسم واتركيها لمدة 10 دقائق فقط, ثم، دعي الخليط يبرد قليلاً، ثم أضف 30 مل من زيت الخروع و 3 كبسولات فارغة من فيتامين E, ضعي هذا الخليط على فروة رأسك ودلك هذه المنطقة به لمدة 5 دقائق ليلاًواذهب إلى النوم، وفي الصباح اغسل شعركوقمي بهذه الخطوة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، لأنها علاج لتساقط الشعر وبالتالي تكثف شعرك, ستلاحظ الفرق في حوالي أسبوعين.
خلطة زيت جوز الهند وزيت اللوز: اخلطي زيت جوز الهند مع بضع قطرات من زيت اللوز، ثم دلكي فروة رأسك وشعرك بالمزيج الذي حصلت عليه لمدة 5 دقائق بعد ذلك، قمي بتنظيف خصلتك ولفها في غطاء الاستحمام لمدة ساعة, بعد مرور الوقت، اغسلي شعرك بالشامبو وكرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا لتعزيز نمو شعرك وزيادة حجمه.

فوائد زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

يساعد زيت جوز الهند على تغذية الشعر، ويعطيه مظهرًا صحيًا جميلًا، عن طريق وضع كمية كبيرة منه على الشعر، ثم تغطيته بقبعة، وتركه لمدة ليلة كاملة، ثم غسل الشعر في صباح بئر الزيت وهذا يؤدي إلى إصلاح الشعر التالف والجاف، دون استخدام مواد كيميائية ضارة، وهناك من يستخدم زيت جوز الهند كمنعم للشعر بعد غسله بالشامبو.

وسوف نتعرف في هذه الفقرة على بعض فوائد زيت جوز الهند للشعر:

إزالة القشرة:

يعمل زيت جوز الهند على التخلص من القشرة في فروة الرأس، عن طريق تدليك فروة الرأس معها، وتركها على الشعر لمدة ربع ساعة، ثم غسلها بالشامبو جيدًا.

تصفيف الشعر:

يستخدم زيت جوز الهند كمصفف شعر بدلاً من الجيل بوضع الزيت على أطراف الشعر وتشكيله حسب الرغبة.

تكثيف الشعر:

يعمل زيت جوز الهند على تعزيز نمو الشعر، لأنه يثخنه بسرعة كبيرة، لأنه يقوي بصيلات الشعر ويزيد من تدفق الدم إلى فروة الرأس، مما يؤدي إلى تقوية الشعر وزيادة كثافته.

وسوف نتعرف الأن على فوائدكريم جوز الهند للشعر:

يحتوي الكريم على أهم الزيوت الطبيعية والمفيدة للشعر وهي زيت جوز الهند حيث يعمل الزيت على تقوية جذور الشعر إلى أطراف الشعر ومنع تساقط الشعر ويحتوي الكريم على مواد مغذية مثل فيتامين E، وهو مضاد للأكسدة يعمل على إصلاح الشعر التالف وزيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس مما يحفز نمو بصيلات الشعر، ويتحكم المنتج في الشعر المجعد والمتطاير ويمنع الشعر المجعد من تكسر الشعر، والجعد يعمل الشعر على تقوية الشعر وترطيب فروة الرأس.
وأخيرا, يعد زيت جوز الهند من أفضل الزيوت المستخدمة للشعر، حيث يستخدم كبلسم لمنع الشعر المتشابك، بالإضافة إلى قدرته على تنعيم الشعر وتغذيته وزيادة كثافته وتسريع نموه.
خلطات زيت جوز الهند لتكثيف الشعر
خلطات زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

 

 

 

المصدر: أهل السعودية