أفضل 10 مشاغل نسائية فى الخبر .. لأفضل إطلالات

الحصول على مشغل يقدم كل الخدمات التى تحتاجها العروس أمر صعب وخاصة عند الحصول على مشاغل نسائية في الخبر من أقل المناطق التى تضم باقات للعروس مميزة على الرغم من وجود الكثير من مشاغل الشعر والمكياج بها .
وسوف نقدم لكى سيدتى فى هذه المقالة مجموعة العروض والأسعار التى تقدمها مشاغل نسائية بالخبر للعروس لتختارى منها ما يناسبك بأفضل النتائج وأقل الأسعار لتحصلى على مظهر مناسب وأطلالة رائعة فى أهم ليلة فى حياة كل عروس .

أولا : مشاغل الخبر شارع البيبسى

مشغل دلال الخبر النسائى :

من أفضل المشاغل بالخبر ويقدم أفضل العروض فمثلا يقدم المشغل عرض على بروتين كافيار للشعر فقط 600 ريال , وعرض على المكياج وتسريحة شعر فقط ب500 ريال , عنوان المشغل الخبر, شارع بيبسي , تقاطع الأمير ناصر ,  .

مشغل شيفون الحبر :

يقدم أفضل معالج شعر لجميع الأطوال يختلف عن علاجات الشعر فى الصالونات الأخرى من حيث الجودة ويعطى أفضل نتيجة العنوان الخبر الشمالية , شارع الأمير نواف , تقاطع 26 ,  .

ربما تفيدك زيارة: أقوي 4 علاجات في عيادة شعر جدة .. الفيلر يتصدر

نصائح بعد عمل البروتين للشعر :

يجب عدم ترك الشعرمبلل أو رطب :ذلك لمدة ثلاثة أيام بعد أستخدامه لذلك يجب الأبتعاد عن السباحة أو التعرق أو تعريضه للرطوبة أو المشي تحت المطر ذلك حتى تؤتى تجاربكم مع بروتين الشعر نتائج مثمرة لأن الماء يزيل بعض أنواع البروتين عن الشعر .
تجنب تجعيد وربط الشعر :يجب ترك الشعر دون ربط أو رفع لأن ذلك يعطى نتيجة عكسية فأن أردت رفعه يكون بعد ثلاث أيام .
أختيار أنواع معينة من الشامبو : يجب أستحدام أنواع من الشامبو تكون خالية من كبريتات لوريال الصوديوم لأنها تخلص الشعر من الزيوت الطبيعية .

أضرار بروتين الشعر للأطفال :

البروتين يؤثر على فروة رأس الأطفال كثيرا ويدمران البصيلات والجذور التى تنبت مستقبلا بسبب درجة الحرارة العالية والمادة المعية اللاصقة وأحتواء البروتين على مادة الفورمالين التى تؤثر على صحة الطفل وللصول على بروتين بدون أضرار بروتين النانو هو الحل لذلك ولكن يجب قبل القيام بتطبيق أى منتج على أستشارة الطبيب والكشف أولا على الطفلة وحل مشاكلها الطبية للحصول على نتيجة ممتدة المفعول.

 

مشاغل نسائية في الخبر

ربما تفيدك قراءة: إليكي .. قائمة بأفضل مشاغل نسائية فى الدمام

ثانيا : أفضل مشغل بالخبر لصبغ الشعر

الشعر من أهم علامات الجمال فى الوجه والصبغة تعطى تغيير كامل فى المظهر العام للشعر فتعطى ثقة أكبر بالنفس وسوف نعرض أفضل مشغل لصبغ الشعر .

مشغل أوبرا :

يشتهر بفريق عمل يعتبر من أشهر خبراء التجميل في السعودية للشعر والمكياج أمثال خبيرة الشعر وفاء النعيمي ويقدم أفضل عروض على صبغات الشعر حيث يعطي خصم 30% على صبغة الشعر بشهر مارس , العنوان شارع منصور , تقاطع 25 .

طريقة عمل البروتين المعالج للشعر :

  • مرحلة الغسيل والتجفيف : في البدية يغسل الشعر جيدا بالشامبو المخصص لفرد الشعر بالبروتين ثم يجفف بالمنشفة ثم بالسشوار .
  • مرحلة تقسيم الشعر :طريق عمل البروتين للشعر تشبه طريقة الصبغة تماما حيث يقسم الشعر من أربعة إلى ستة أجزاء حسب طول وكثافة الشعر .
  • مرحلة توزيع البروتين : يوزع على الشعر بأستخدام فرشة الصبغم ثم يمشط الشعر عدة مرات ثم يلف ويغطي بغطاء بلاستك .
  • مرحلة كوى الشعر : وهى أم خطوة فى البروتين ويجب أستخدام أفضل مكواة شعر لعمل البروتين حتى نحصل على أفضل نتيجة .
  • مرحلة الغسيل :بعد مرور ساعة على كي الشعر يغسل بواسطة الشامبو والبلسم المخصصين للبروتين.

ربما تفيدك قراءة: أفضل صالونات جدة بين يديك .. اختاري الآن

هل البروتين يطول الشعر ؟

البروتين فى الحقيقة لا يقوم بأطالة الشعر ولكن يساعد على جعلى الشعر يظهر أكثر طولا عن طرق فرد تجاعيد الشعر.

بروتين فيوليت :

يعتبر من أقوى أنواع البروتين لعلاج الشعر بلا أى أثار جانبية حيث يعمل على علاجه من التساقط والتقصف ويحتوى على بروتين جنين القمح وزيت الأورغان وأليك مجموعة صور عن البروتينات المستخدمة للشعر :

 

مشاغل نسائية في الخبر
مشاغل نسائية في الخبر

 

مشاغل نسائية في الخبر
مشاغل نسائية في الخبر

 

 

ثالثا : أرقام مشاغل الخبر

العناية بالبشرة والشعر يحتاج إلى بذل جهد كبير وأنفاق أموال كثيرة فتتهافت النساء على صالونات التجميل إليك أرقام مجموعة من أفضل مشاغل الخبر :
  • مركز الشوق النسائي , تليفون :8671272
  • مركز حواء النسائى , تليفون :8990200
  • مركز هيفاء النسائى , تليفون : 8644588
  • مركز نيو لوك النسائي , تليفون : 8670506

ربما تفيدك زيارة: علاج خشونة الشعر بخلطات طبيعية آمنة وفعالة

 

طريقة ترميم الشعر بالزيوت فى المنزل :

فى البداية يغسل الشعر جيدا بالشامبو ثم ينشف بالسشوارعلى البارد ثم نقوم بتسييح زبدة الشيا فى حمام مائى لأنها عند التعرض للحرارة المباشرة تفقد فوائدها فى ترميم الشعر فهى تعطي أفضل نتيجة بين كل تجارب ترميم الشعر الأخرى.
ثم نضيف مجموعة الزيوت وهى زيت الأرجان وزيت جوزالهند وزيت السمسم وزيت جوجبا وكل هذه الزيوت متوفرة فى كل مكان وتعتبر تكلفتها لاتذكر مقارنة بـ أسعار ترميم الشعر عن طريق جلسات البروتين والكولاجين والفيلر.
وبعد خلطهم جيدا يتم تقسيم الشعر إلى أربعة أجزاء ثم يوزع الخليط بأستخدام فرشة الصبغة ثم يمشط الشعر جيدا ثم يترك على الشعر لمدة ساعة على الأقل ثم يغسل الشعر بماء فاتر .

 

مشاغل نسائية في الخبر
مشاغل نسائية في الخبر

طريقة عمل الكولاجين للشعر :

في البداية يغسل الشعر جيدا ثم يجفف الشعر بالمنشفة ثم بالسشوار بنسبة 60% ويقسم الشعر إلى أربعة أجزاء ويوزع عليها الكولاجين بنفس طريقة الصبغة ثم يترك على الشعر لمدة ستون دقيقة ثم يغسل الشعر ويجفف بالسشوار ويكوى الشعر بدرجة حرارة لاتقل عن 170 درجة .

ربما تفيدك قراءة:  إليكي .. قائمة بأفضل مشاغل نسائية فى الدمام

الشعر هو تاج الجمال للرجل والمرأة وأى مشكلة به تؤثر غلى الثقة بالنفس وبعد تقدم الطب التجميلي فى مجال تجميل الشعر ظهرت عمليات زراعة الشعر التى كانت تكلفتها عالية لكن بعد ظهور علاج الشعر بالبلازما أصبح من السهل على أي شخص علاج تساقط الشعر والصلع .

 

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top