أفضل 10 مشاغل نسائية فى الطائف

المملكة العربية السعودية يوجد بها العديد من المشاغل النسائية وأفضل مشاغل نسائية في الطائف تشتهر بها فالموقع المتوسط لمدينة الطائف جعلها وجهة سواء للسكان المحليين أو للوافدين من أجل السياحة العلاجية .
تهتم كل النساء بالبحث عن أفضل مركز وصالون تجميل يقدم أفضل خدمة فى مجال تجميل الشعر والبشرة للحصول على مظهر مثالي فالشعر هو تاج الجمال والعناية بصحته وجماله يعطى ثقة بالنفس وسوف نعرض مجموعة من أفضل المشاغل فى الطائف.

أولا أفضل مشاغل فى الطائف للصبغات

مشغل سيتى ستار :

هو من أشهر صالونات التجميل فى المدينة ويضم مجموعة من أفضل خبراء التجميل بالمملكة ويقدم مختلف الخدمات الخاصة بالشعر من قص أو صبغة أو ترميم الشعر , العنوان حى العقيق , ا.

مركز مولى سنتر للتجميل للسيدات :

يعد من أفضل المراكز التى تقدم كافة الخدمات التى تحتاج إليها العروس مثل المكياج وتسريحات الشعر والحمام المغربي , العنوان طريق المطار , الطائف .

مشغل كاندل :

يقدم أفضل أنواع الصبغات فى المملكة بأيدى نخبة من أفضل خبراء الشعر , العنوان الشهداء ,شارع 25 , أمام الدفاع المدنى.

مشاغل نسائية في الطائف
مشاغل نسائية في الطائف

ربما تفيدك زيارة: أفضل 10 مشاغل بالطائف .. بالتفاصيل

طريقة ترميم الشعر بالزيوت فى المنزل :

  • يغسل الشعر جيدا بالشامبو للتنظيف من الأوساخ والأتربة .
  • يجفف الشعر بالسشوار بنسبة 60%مع بقائه رطبا .
  • تسيح زبدة الشيا على حمام بخار .
  • يضاف لزبدة الشيا مجموعة من الزيوت مثل زيت الأرجان وجوز الهند والسمسم والجوجوبا وكل الزيوت متوفرة وبسعر رخيص مقارنة بـ أسعار ترميم الشعر بالكولاجين أو البروتين .
  • ثم يترك على الشعر مدة لاتقل عن 60 دقيقة إلى ساعتين حسب طول وكثافة الشعر.
  • ثم يغسل الشعر بالماء الفاتر دون التعرض لـ أضرار جلسات ترميم الشعر الأخرى ويفضل عمل مساج للشعر بأطراف الأصابع ونحصل على أفضل نتيجة.

مشاغل نسائية في الطائف

ثانيا مشاغل الطائف أنستقرام

صالون jooy النسائي :

من أشهر مشاغل الطائف يقدم خدمات كاملة للعرائس من شعر ومكياج وحمام مغربي وتاتو , العنوان وادى وج , حي السلامة ,خلف مستوصف بن قيسون , يعمل من الرابعة عصرا إلى العاشرة مساء .

ربما تفيدك زيارة:  افضل 12 مشغل للصبغات في جدة .. امتلكي لون شعر مميز

ماهو الفيلر للشعر:

هو ليس مادة معينة تستخدم لعلاج الشعر لكنه الأجراء الذى تقوم به مجموعة من المواد على الشعر تحقن داخل الشعر فتزيد من سمك الشعرة وكثافتها .
ويتضمن فيلر الشعر بعض المواد التى تزيد من لمعة الشعر وتقلل من التقصف والهيشان فتجعل الشعر يبدو صحيا ولامعا وسهل التصفيف ويغنيك عن أستخدام الطرق التقليدية لفرد الشعر.

فوائد فيلر الشعر :

مين جربت الفيلر للشعر ولم تشيد بنتائجه المزهلة فالعلاج بالفيلر لا تعتبر عملية كبيرة ولا تستغرق فترة نقاهة فيستطيع المريض العودة لممارسة حياته اليومية فى نفس اليوم .
وهو أمن تماما على الشعر فهو مكون من مواد طبيعية وله تأثير علاجى على فروة الرأس ولأستخدام فيلر الشعر تجارب جيدة للأطفال حيث يمكن أستخدامه من سن ثلاث سنوات .
ويمكن أستخدامه مع الصبغة حيث لا يتعارض مع أستخدامها بعكس البوتكس والبروتين .
يعالج ترقق الشعر حيث يمنح الشعرة سمك زيادة مما يمنح الشعر مظهر كثيف.

ربما تفيدك زيارة:  أفضل مشاغل الدمام .. لجمالك سيدتي

ماهو بوتكس الشعر؟

هو مرطب عميق يعيد بناء الشعر بحيث يجعل الشعر الجديد غير مجعد وذلك عن طريق تغيير درجة أمتصاص الشعر للفيتامينات والبروتينات كما يصلح لجميع أنواع الشعر.
فوائد بوتكس الشعر :
  • يحفز نمو الشعر ويعالج التقصف .
  • يعمل على تنعيم الشعر وسهولة تصفيفة .
  • يعالج تقصف الشعر ويجعل الشعر الرقيق أكثر صحة .
  • يمنح الشعر ترطيبا عميقا ويمده بالبروتينات .

ثالثا مشغل فى الطائف رخيص

من أفضل صالونات التجميل فى الطائف بل فى المملكة صالون اللمسة الأخيرة الذي يقدم أفضل العروض على المكياج والشعر للعرائس , العنوان 4682 السلامة,المنطقة المركزية ,الطائف.

ربما تفيدك زيارة: أفضل 10 مشاغل بالطائف .. بالتفاصيل

طريقة أستخدام البروتين :

في البداية يغسل الشعر جيدا بالشامبو المخصص للبروتين ثم يجفف بالمنشفة أولا ثم بالسشوار على أن يبقي رطبا ثم يقسم الشعر إلى أربعة أجزاء ويوزع عليها البروتين بنفس طريقة وضع الصبغة ويفضل أستخدام البروكاب للحصول على أفضل نتيجة ثم يجفف الشعر بالسشوار جيدا ويقسم الشعر إلى مجموعات صغيرة ويتم كويها جيدا ثم بعد مرور ساعة يتم غسل الشعر.

أنواع بروتين الشعر:

1- بروتبن حيوانى :وهو الأكثر غنى بالأحماض الأمينية .
2-بروتين نباتى : وهذا النوع من البروتين يخترق الشعرة بشكل عميقويعطيها لمعانا .
3-بروتين الكافيار : يحتوى على نسبة كبيرة من الأوميجا 3 والأوميجا 6 .
4-بروتين القمح يزيد من رطوبة الشعر ويساعده على مقاومة العوامل البيئية .
هناك العديد من الأسئلة التى تدور ببال كل من يتجه إلى أستخدام البروتين منها :
مشاغل نسائية في الطائف
مشاغل نسائية في الطائف

هل البروتين ينفع للشعر الخفيف ؟

إذا كنتى ممن يمتلكون شعرا خفيفا فيجب عليكى عدم أستخدام البروتين لأنه بعد مدة من أستخدامة يؤدي إلى تساقط الشعر وضعف فروة الرأس.

ربما تفيدك زيارة: أفضل 11 صالون تجميل في الدمام .. الثامن للحوامل

كيف أعرف أن البروتين خالى من الفورمالين؟

عند الأستخدام إذا كان المنتج يحتوى على الفولمارين فستلاحظين رائحة نفاذة بالأضافة إلي تصاعد دخان كثيف من الشعر أثناء الأستخدام .
الكثير من السيدات يبحثن عن أفضل الصالونات التى تقدم قصات شعر جديدة للظهور بمظهر مختلف يجذب الأنظار أليكى والمملكة العربية السعودية تضم عدد كبير من صالونات التجميل المتخصصين .
تبذل المرأة الجهد والوقت حتى تبدو متأنقة وجذابة والمرأة السعودية بشكل خاص جذابة بطبيعتها ومهتمة بذاتها فتجدها دائما تبحث عن أفضل مشاغل نسائية تقدم كل ماهو جديد .

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top