أفضل 5 عيادات تلبيس الاسنان في المدينة المنورة .. لإبتسامة جميلة

2864
تلبيس الاسنان في المدينة المنورة
تلبيس الاسنان في المدينة المنورة

تلبيس الاسنان في المدينة المنورة

تحتاج بعض مشكلات الأسنان إلى الذهاب للطبيب لإصلاحها والحصول على ابتسامة جميلة، مثل كسر أو تأكل فى أحد الأسنان وهو ما يحتاج لتلبيس الأسنان.

 

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

افضل 8 أماكن لشراء مستلزمات طب الاسنان في جدة

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

إذا كنت من سكان المدينة المنورة وتعاني من تلك المشاكل فهذا التقرير سيفيدك لأنه عن تلبيس الاسنان في المدينة المنورة، والذي يمنح السن التالف سواء كان أمامي أو خلفي فرصة للعودة لطبيعته، بل والظهور بشكل أفضل مما كان عليه، وذلك عن طريق الأطباء المتخصصين في مجال تجميل الأسنان ولديهم خبرة طويلة به، وسنستعرض معا أشهر العيادات التي يمكن اللجوء إليها.
يمكنك الحصول أيضا على أحدث تقنيات التلبيسات وهي اسنان الزيركون التي لا يقاوم الكثيرين سحرها بسبب متانتها ومظهرها الطبيعي المحبب، الذي يكشف عن ابتسامة ساحرة تخطف العيون.

 

أولا افضل عيادة تلبيس الاسنان في المدينة المنورة:

بعد اتخاذ قرار وضع تلبيسات للأسنان تأتي حيرة اختيار الطبيب المناسب للقيام بالمهمة، كي تحصل على أسنان رائعة لا تشوبها شائبة، لذلك نقدم إليك أفضل عيادات الاسنان في المدينة المنورة لتختار الأفضل لك.

 

1- عيادات نزار غلام:

تمنح العيادات عملائها أفضل التقنيات الحديثة في مجال طب الأسنان، وتعمل الكوادر بها على دراسة كل ما هو حديث في سوق العمل. يعتبرها البعض افضل عيادة اسنان، وأصبحت تستخدم مؤخرا جهاز الزيركون الإيطالي الحديث لأفضل النتائج. العنوان: السيح، الفتح، المدينة المنورة.

 

2- عيادات البكاري الطبية:

لدى العيادة فرع في شارع عكرمة بن أبي جهل، القصواء، المدينة المنورة. تقدم مجموعة البكاري العديد من عروض الاسنان، مثل تخفيضات تصل إلى 50% على زراعة الأسنان وكما أن لديهم كافة التخصصات التي لها صلة بمجال الأسنان.

 

3- عيادات دكتور إبراهيم مسعود:

العنوان: حرقوص العنبري، قربان، المدينة المنورة. لدى العيادات نخبة من أفضل الأطباء الذين يمتازون في تركيب الزيركون للاسنان، ويقدمون أيضا أفضل الخدمات الطبية على أعلى مستوى، كما أن أسعارهم في متناول الأيدي.

 

4- الإستشارية لطب الأسنان:

زر العيادة بأبراج غوث، سلطانة، المدينة المنورة، واستمتع بأفضل العروض التي توفرها. إذا كنت تبحث عن افضل دكتور اسنان، فعليك الذهاب للاستشارية للأسنان لوجود فريق كامل ومجهز لاستقبال المرضى ومعالجتهم على أكمل وجه سواء كان الوضع تجميلي أم مجرد علاك لآلام التسوس البسيطة.

 

5- المدار للأسنان:

يشتهر المدار بتقديمه خدمة التقسيط للعملاء، وهو من التسهيلات التي تجعل الكثيرين يلجأون إليه، بالإضافة إلى الخبرة والأجهزة الحديثة التي يستخدمها الأطباء هناك، لذلك يمكنك علاج الم الاسنان، لديهم دون أي خوف. العنوان:- يزيد بن الأسود بن سلمة، العريض، المدينة المنورة.

 

تلبيس الاسنان في المدينة المنورة
تلبيس الاسنان في المدينة المنورة

 

ثانيا اسعار تلبيس الاسنان في المدينة المنورة:

هناك عدد من أنواع تلبيس الاسنان، لذلك اختر ما يناسبك منها وفقا لحالتك التي يقررها طبيبك.

 

1- الزيركون:

تستخدم مادة الزيركون لتجميل الأسنان، وتعد من أفضل التلبيسات التي يمكنك الحصول عليها لأنها تتوافق مع طبيعة الأسنان بنسبة 100%، كما أن لونها يتماشى مع اللون الأصلي للأسنان فتبدو طبيعية للغاية، ويتميز تلبيس الاسنان الزيركون بالصلابة والمتانة مما يعطيه الأفضلية، ويدوم عمرا طويلا أيضا.

 

2- السيراميك:

تتكون تركيبات السيراميك من السيراميك المتحد مع المعدن وهي أقل ثمنا من الزيركون ويتميز تلبيس الاسنان بالسيراميك وجود المعدن بداخلها لكن لها بعض المساوئ مثل ميلان لونها للعتمة بسبب المعدن، كما أنها تتعرض للتآكل بعد فترة زمنية محددة، يمكن أن تصاب اللثة القريبة من التلبيسة بالغمقان.
وبعد التعرف على تلبيس الاسنان في المدينة المنورة يمكنك اختيار ما يناسبك من التلبيسات يالمعروضة، والذي يناسب جالتك المالية، لكن إن كنت تهتم للناحية الجمالية أكثر فقم باختيار الزيركون.

 

سعر تركيبات السيراميك:

يبدأ سعر التركيبة للسن الواحد من 500 ريال سعودي ويتوقف عند 1000 ريال سعودي.

 

أسعار تلبيس الاسنان الزيركون:

يبدأ سعر تركيبات الزيركون من 800 ريال سعودي وحتى 1500 ريال للسن الواحد، ويرجع ارتفاع سعرها إلى مميزاتها وجودتها.

 

تلبيس الاسنان في المدينة المنورة
تلبيس الاسنان في المدينة المنورة

 

ثالثا مساوئ تركيب الزيركون:

بالرغم من تعدد إيجابيات تركيبات الزيركون للأسنان إلا أن لها بعض العيوب القليلة للغاية وهي:- يصعب تحطيم التركيبة إذ تتمتع بصلابة ومتانة لا تقارن خاصة عند وضعها كـ تلبيس الاسنان الامامية مما يصعب على الطبيب مهمة اكتشاف وجود أي تسوس بالأسنان.
عندما لا يقوم الطبيب بتركيب الزيركون بشكل يمنع وجود فراغات بينه وبين السن الأصلي يتجمع الطعام في تلك الفجوات مسببا رائحة غير محببة ، ولهذا يربط البعض بين تلبيسة الزيركون ورائحة الفم، وهنا يجب مراجعة الطبيب على الفور.
ينصح بغسيل الأسنان متين يوميا وتجنب التبغ، والمشروبات الغازية لحماية الأسنان وعدم التعرض لأي مشكلات قد يكون من الصعب حلها لاحقا والتي تتسبب في الم الاسنان الذي لا يمكن السيطرة عليه.
اختر طبيب الأسنان الذي تود التعامل معه بعناية فائقة لأن مشكلات الأسنان تتطور سريعا والتعامل معها يصبح أكثر حساسية في مجال التجميل خاصة عند وضع تركيبات الزيركون للاسنان الامامية، والتي تتطلب دقة عالية ومهارة شديدة من الطبيب المعالج وخذ القرار سريعا لتحصل على ابتسامة رائعة.

 

المصدر : أهل السعودية 

 

تلبيس الاسنان في المدينة المنورة