أفضل 9 من تمارين الانف ستخلصك من مشكلاته

2334
تمارين الانف
تمارين الانف

ممارسة تمارين الانف

“أنفي كبير لكن تصغيره يحتاج إلى أموال باهظة لإجراء جراحة تجميلية تخلصنى منه” هذا لسان حال العديد من الفتيات، لكن ماذا لو حصلتى على نتيجة عمليات التجميل دون أن تنفقى الكثير من الأموال وتجنب الجراحة ومخاوفها.

ذات صلة :

أفضل 5 طرق تجميل أرنبة الانف

أفضل 3 عمليات التجميل للأنف

تجميل الأنف .. بدون ألم بدون جراحة

 

أجل عزيزتى فلا يخفى على الكثيرين أسرار ممارسة التمارين الرياضية وتأثيرها على الجسم عامة من شده ونحته وإخراج عضلاته فى أفضل صورة، لكن الأمر تطور وامتد ليصل إلى ممارسة تمارين الانف للمساعدة على تنحيفه وتصغيره وتقليل تراكم الدهون أعلاه، فهذا هو حلك السحرى الذى سنرشدك إليه خلال مقالنا التالى.

1- تمارين لتصغير الانف بشكل عام :

تعد بعض تلك التمارين بديلا لعمليات التجميل وستمنحك مظهرا مميزا ستفضلينه عند المواظبة على ممارستها.

 

تمارين الانف
تمارين الانف

أولا تمرين الابتسامة :

ادفعى أنفك لأعلى بينما تضغطين عليه باستخدام سبابتك، بالإضافة إلى كونك تبتسمين بشدة، واستمرى على هذا الوضع 5 ثوان من أجل رفع الانف ويكرر التمرين من 20 إلى 30 مرة يوميا.

 

ثانيا تمرين تطويل الانف الافطس :

اضغطى بسبابتك اليمنى على رأس أنفك للأسفل وفى الوقت ذاته قومى بالضغط على الجانبين للأسفل أيضا باليد اليسرى، وهو ما يقوم على تطويل الانف وتكرر تلك الحركة 30 مرة يوميا ولمدة 5 ثوان أيضا.

 

ثالثا تمارين تضييق فتحات الانف :

إذا اردتى التخلص من عرض أنفك يمكنك اتباع هذا التمرين، فقومى بالضغط على جانبى أنفك بإصبعيكي، لمدة 5 ثوان وكررى الأمر من 20 إلى 30 مرة يوميا حتى تحصلين على النتيجة التى ترغبين فيها.

 

رابعا تمرين حرف الـ O :

شدى أنفك عن طريق القيام بعمل حرف “O” بفمك لمدة 5 ثوان للمساعدة على تصغير الانف.

 

خامسا تمرين رفع الأنف :

ارسمى حرف O بفمك وارفعى رأسك للأعلى ثم للخلف، وحافظى على تلك الوضعية لمدة 5 ثوان لشد الأنف خاصة والوجه عامة.

 

سادسا تعديل الانف :

ضعى ابهامك والسبابة حول المنطقة ما بين العينين وقومى بالضغط للتخلص من عرض أنفك. للتخلص أيضا من الانف العريض دلكى جسر الأنف بحركة دائرية واستمرى فى الأمر لمدة خمس دقائق أربعة مرات أسبوعيا مما يصغر حجم الأنف ويحسن عملية التنفس.

 

تمارين الانف

سابعا الضغط والتشكيل :

يمكنك وضع إصبعك على عظمة الانف العلوية والضغط بقوة لإعادة تشكيل الأنف من الأعلى.
2- تمارين لتصغير الانف العريض باستخدام اليوجا تعد تمارين اليوجا من أفضل التمارين التى ينصح بها للتخلص من عرض الأنف، ومنها:-
– فتح الفم بقوة للأسفل وهو التمرين الذى يساعد على تقويم الانف .
– ضعى السبابة على فتحات أنفك وتنفسي بقوة .
– تطلعي بالسقف ثم حركى فكك السفلي للأسفل فهى طريقة فعالة للتخلص من دهون ارنبة الانف، استمرى فى تحريك الفك للأسفل والأعلى للحصول على نتيجة مرضية.
– تكرر تلك التمارين ثلاث مرات يوميا ولمدة 10 دقائق للمرة الواحدة.
3- تصغير الانف طبيعيا بالتدليك تتميز تمارين التدليك بسهولة تطبيقها حيث تعمل على تحسين عملية التنفس وتركز أيضا على نحت عظمة الانف.
لا تحتاج أيضا للكثير من الوقت للقيام بها، فكل ما عليكي هو وضع أصابعك على أنفك وتدليكه بطريقة متواصلة ولمدة لا تقل عن خمسة دقائق ويمكنك التركيز على جسر الأنف لأنه من أكثر المناطق التى تثمر بنتائج أفضل مع التدليك.
4- جهاز تصغير وتقويم الأنف الالكترونى يستخدم هذا الجهاز إلى جانب التمارين الرياضية من أجل شد الأنف وتنحيفه ويساعد على تحريك الغضروف ورفع الانف مما يسهل عملية التخلص من الدهون والتى تقضى عليها التمارين.
– مواصفات الجهاز الجهاز صناعة يابانية وتستخدمه العديد من النساء هناك للتخلص من انتفاخ الانف، إلى جانب عمله بالبطاريات مما يسهل استخدامه، دون تكاليف طائلة.
– طريقة استخدام الجهاز يتكون الجهاز من قطعة علوية لمعالجة المنطقة الوسطى والعلوية من الأنف، وقطعة أخرى لمعالجة المنطقة السفلية، ونتائج الجهاز تماثل عمليات التجميل، ولكن بدون جراحة أو الألم المصاحب لها والمضاعفات الخطيرة.

 

اسباب كبر حجم الانف :

وقبل أن تصابي باليأس من شكل أنفك عليكي التعرف على أسباب تضخم الأنف لمعرفة الاختيار الأمثل لها من تلك التمارين الرياضية المطروحة.
– العوامل الوراثية تلعب العوامل الوراثية دورا كبيرا فى حصولك على انف كبير حيث يعود شكل أنفك فى تلك الحالة إلى أحد والديكى أو أقاربك.
– الكدمات والصدمات ربما تصابين بكدمة فى أنفك فتظنين أنها عابرة وستزول، لكن تلك الآثار قد تظل إلى نهاية العمر متسببة فى انتفاخ غضاريف الانف وتتركه مشوها.
– الحمل يتضخم حجم أنف الحامل لكن الأمر لا يحتاج إلى تدخلا طبيا لأنها عادة ما تعود إلى شكلها الطبيعي بعد الولادة.
وبعد معرفة الأساب فأنتى جاهزة للإجابة عن سؤال كيف اصغر خشمي بالتمارين وأفضل ما يمكنك اتباعه لتقليص هذا الحجم.
يمكنك اتباع بعض الوصفات والخلطات الطبيعية أيضا إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية وتمارين اليوجا للحصول على نتائج مرضية.
قسمى وقتك بين ممارسة التمارين حنى تقومين بأدائها جميعا وبانتظام والتزمى بتطبيقها بالخطوات الصحيحة لعدم الحصول على نتيجة عكسية، كما يمكنك الحصول على جهاز تصغير الانف المساعد للتمارين عبر مواقع الشراء الإلكترونية أو من بعض متاجر مستحضرات التجميل مثل: متجر الأنيقة, متجر توب فاشون ومتجر بيوتي لاين. او عن طريق الواتس اب التالي: اضغطِ هنا.

 

المصدر : أهل السعودية