أشهر 7 عيادات تلبيس الاسنان في جدة .. الأخيرة ستسعد بعروضها

أفضل مكتب دراسات جدوى معتمد رسمي مقره بالسعودية - مع العلم يقدم خدماته للسعوديين فقط - يقدم دراسة جدوى احترافية لمشروعك باسعار معقولة. ويعطيك قبل الاتفاق نصائح وجلسة استشارية مجانية لتختار نوع وحالة الدراسة التي تساعدك على تلبية هدفك هو المكتب التالي:

المكتب الأول 👇
تواصل مع المكتب مباشرة بالضغط هنا
المكتب الثاني 👇
تواصل مباشرة بالضغط هنا

تلبيس الاسنان فى جدة

من منا لا يحلم بإبتسامة مشرقة تنير وجهه، وتزيده بهجة وجمالا، ولكن تحول بعض الظروف الخارجة عن الإنسان دون ذلك كالتسسوس أو الكسر، وهو ما يشوه الصورة الجميلة.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

افضل 8 أماكن لشراء مستلزمات طب الاسنان في جدة

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

وإذا كنت من أولئك فهذا التقرير إليك، فهو يعرفك كل ما يتعلق بـ تلبيس الاسنان فى جدة لكي تتخلص من المشاكل التي تؤرقك وتؤثر على مظهرك وثقتك بنفسك، ولكى تحافظ على أسنان بيضاء مصفوفة كالعقد اللولي.

 

افضل عيادة اسنان بجدة:

للأسنان أهمية فائقة في السعودية بصفة عامة، وفى جدة بصفة خاصة، وبها تشتهر العديد من عيادات الأسنان التي تضم أشهر وأمهر الأطباء وجميعهم محترفون لعملية تلبيس الأسنان منهم:

 

1- مستوصف القدس بجدة:

مستوصف الاسنان به جزء من صرح طبي عمره يزيد عن 30عاما بنى ثقته في جميع التخصصات الطبية وخصوصا الأسنان التي تمتاز لديه بشكل كبير خصوصا تلبيس الأسنان، فيعد أفضل مكان لـ تلبيس الاسنان فى جدة. اضغط هنا .

 

2- مستوصف العزيزية بجدة:

يشتهر بأقوى بطاقة علاج نقدي في السعودية يقوم على الخصم النقدي المباشر بأفضل وأقل الأسعار بخصومات تصل حتى 80%، كما تجد لديهم افضل طبيب اسنان في جدة لان مصلحة المريض لديهم هي الأهم دائما ورعايته بالشكل الكافي وتقديم أفضل الخدمات بأفضل العروض. العنوان : جدة – حي العزيزية – ش غرناطة قرب تقاطع شارع المكرونة شرقا هاتف : 0126701071

 

3- مستوصف الاقصى بجدة:

واحد من أشهر المراكز الطبية في علاج وتلبيس الاسنان، لديه فريق فني وطبي بمستوى عال من المؤهلات والخبرات، ويدعم هذا الفريق المعدات الطبية و الجراحية المتقدمة عالية الجودة و التي تساعد على تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض.
وإذا كنت تبحث عن افضل عيادة اسنان في جدة فبالتأكيد أن مستوصف الأقصي هو وجهتك الصحيحة. اضغط هنا .

 

4- مركز جدة لطب الاسنان:

منذ عام 1989 أى ما يقرب من 30عاما تأسس مركز جدة أو ” مستشفي جدة” ويعد واحد من أهم المراكز الرائدة المتخصصة في طب الفم والأسنان.
يحتوى علي 20عيادة تشمل كافة تخصصات طب الفم و الاسنان تعتبر من ضمن أشهر عيادات اسنان في جدة وهى عيادات: وقاية وعلاج أسنان الأطفال – جراحة الاسنان – العلاج التحفظى للأسنان – تقويم الأسنان جراحة الوجه والفكين – زراعة الاسنان – تجميل الاسنان – علاج اللثة- وبالطبع تلبيس الاسنان.

 

5- مستشفى الحياة جدة:

قسم الاسنان من الأقسام المميزة داخل المستشفي بل ولديهم أيضا فريق طبي مميز يمتلك كافة الوسائل الطبية الحديثة التي تمكنه من إجراء عملية التلبيس بشكل جميل ومنمق للغاية، فإذا كنت تبحث عن دكتور اسنان بجدة ممتاز، فمن المؤكد أنك ستجده داخل مستشفي الحياة، وللمستشفي موقع يجيب على كافة أسئلة مرضى الأسنان وينشر الفريق الطبي الإجابات بالفيديو. اضغط هنا  .

 

6- مستشفى المغربي بجدة:

علامة طبية مميزة ليس فقط بالسعودية وإنما بالشرق الأوسط كافة، ويعد من أشهر الأماكن لعمليات تلبيس الاسنان في جدة والتى تتم تحت يد فريق طبي متميز.

 

وتوجد للمركز ثلاثة فروع في مدينة جدة :

الفرع الأول: مركز مغربي للأسنان طريق المدينة الطالع ، جدة – هاتف : 6644999 (0096612) / فاكس : 6650200 (0096612)
الفرع الثاني: مركز مغربي للأسنان شمال مدينة جدة ، شارع الأمير سلطان ، السلامة سنتر – هاتف : 6165545 (9672+) / فاكس : 6165534 (9672+)
الفرع الثالث: مستشفى مغربي للعيون الأذن والأسنان ، جدة شارع خزام ، طريق مكة – هاتف: 6365000(9662+)/ فاكس : 6366164 (9962+)

 

7- عيادات طبابة جدة:

تشتهر بتقديم أقوي العروض، فإذا كنت تبحث عن مكان ذو خدمات جيدة، ومعدات طبية على أعلى مستوى، وفريق طبي من أكفا الأطباء، اضغط هنا .

 

تلبيس الاسنان في جدة
تلبيس الاسنان في جدة

 

عملية تلبيس الاسنان في جدة:

هل سألت نفسك ماذا تعنى تلك العملية؟  تلبيس الأسنان هوغطاء يوضع على السن التالفة، بحيث يغطيها بأكملها، لكي يتم إعادة السن إلى حجمها وشكلها الطبيعين.
ويعمل على إصلاح السن وعلاجها وترميمها وعلاج الم الاسنان. حيث يتم تلبيس الأسنان للتغطية على عملية زراعة الأسنان، كما يكون الهدف منها تجميلي.
طريقة عمله تتم العملية من خلال زيارتين إلى طبيب الاسنان، الزيارة الأولى يقوم الطبيب بفحص الأسنان وتحديد مدى التلف الذي لحق بها، ودراسة الأسنان بشكل دقيق، وتحضيرها بطريقة طبية.
حيث يقوم الطبيب بعمل طبعة للأسنان، وأخذها إلى المختبر لصنع التاج، وتفيد هذه الخطوة في معرفة شكل الأسنان وحجمها والمسافة التي يراد ملؤها بالتاج.
ويضع الطبيب تاج مؤقت وذلك لتغطية السن المكشوفة، التي تم حفرها، ولمنعها من الحركة حتى موعد تركيب التاج الدائم، وتلك الطريقة موجودة بجميع عيادات اسنان في جدة.
أما الزيارة الثانية يقوم الطبيب بعملية برد للسن بطريقة طبية، وإزالة التاج المؤقت وتركيب التاج الدائم بدلا منه.

 

تلبيس الاسنان الزيركون:

أو ثاني أكسيد الزركونيوم، وهو مسحوق يستخدم في المشاركات التجميلية الخاصة بتعويض الأسنان المفقودة وفي الزراعة. تنقسم أنواعه إلى الزيركون الصلب والزيركون الشفاف، وكلاهما يمكن أن يتم تنفيذه خلال يوم واحد. يتم تجهيز تصميم تركيبات الزيركون باستخدام تقنيات الكمبيوتر، حيث يقوم الطبيب بعمل مسح تصويري لموضع السن المفقود أو المراد تعويضه.
ثم يتم تجهيزه ووضعه على الجهاز الرقمي المساعد، ويقوم الجهاز بتشكيله وفقا للمسح المسبق.  لم يعد علاج مشكلات أسنانك المختلفة بالأمر الصعب، فكثرة عيادات تلبيس الاسنان في جدة حلت تلك المشكلة لتحصل على أجمل ابتسامة تأسر بها من حولك.

 

المصدر : أهل السعودية

فكرتين عن“أشهر 7 عيادات تلبيس الاسنان في جدة .. الأخيرة ستسعد بعروضها”

  1. Pingback: أفضل 8 أطباء في مستوصف أسنان في أبها.. اخترنا لك الأفضل | أهل السعودية

  2. Pingback: أفضل 6 مستشفيات في تلبيس الاسنان بالخبر .. الأخيرة تقدم خصومات 20% I أهل السعودية

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top