أفضل طرق تضييق المهبل بالأعشاب

1154
تضييق المهبل بالأعشاب
تضييق المهبل بالأعشاب

طريقة  تضييق المهبل بالأعشاب

 

 

عند تكرار مرات الحمل والولادة، كثيراً ما تعاني المرأة من مشكلة اتساع المهبل التي لها اعراض جانبية مزعجة في الحياة اليومية لذلك نقدم لكى تضيق المهبل بالأعشاب. فهي تجعلك تفقدين أو تخفضين رغبتك الجنسية كما قد تشعرين بالفتور والنفور من العلاقة الجنسية في معظم الأحيان مما يؤثر على حياتك الزوجية بالكامل، لهذه الأسباب، تسعى الكثير من النساء لحل تلك المشكلة وتضييق المهبل خاصة بعد الولادة للاستمتاع بالحياة الجنسية وزوجية طبيعية من جديد والحفاظ على سعادتهن الزوجية، اليكِ بعض الطرق التي تساعد على تضييق المهبل بفعالية وامان وبدون آثار جانبية.

طرق تضييق المهبل بالأعشاب

ما هي أسباب توسع المهبل الحمل والولادة، ويزداد التوسع بسبب كبر حجم الجنين وزيادة وزن المرأة أثناء الحمل وبسبب كثرة الحركة وحمل الأشياء الثقيلة في مرحلة الحمل خاصةً، وعدم أخذ الراحة وإرهاق الجسم كلها عوامل تؤثر على المرأة وتعمل على توسع المهبل، كما أنَّ تكرار الحمل من دون المباعدة بين الأحمال يؤثر بشكلٍ سلبي على المهبل، وفي حال زيادة الوزن الكبير للمرأة أثناء الحمل يؤدي إلى توسع المهبل ويحتاج إلى رياضة خاصة ليعود كما كان.
كثرة شرب الماء البارد وجميع السوائل الباردة خصوصًا في فترة الدورة الشهرية، وعمل رجيم قاسٍ أثناء فترة الدورة أو النّفاس، أو الأكل حدَّ التخمة، والتعرّض للهواء البارد فترة الدورة ولبس ملابس داخلية ضيّقة وحمل الأشياء الثقيل كلها عوامل تؤثر سلبًا على المهبل.
ما هي أعراض وعلامات توسع المهبل حيث إذا حصل توسُّع في المهبل فهذا سيؤثر بشكل كبير على علاقتكِ الحميمة فتصبح أقل رضًا لكِ ولشريك الحياة، كما قد تصبحين أكثر عرضةً لدخول الرياح من المهبل؛ مما يسبب لكِ المشاكل الصحية والانزعاج وعدم الراحة، والأهم من ذلك أنَّ توسع الرحم قد يؤدي إلى نزول الرحم.
طرق تضييق المهبل اولًا يجب البدء من النّظام الغذائي، فيجب إدخال الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتويستر الطبيعي، والذي يوجد وبشكل طبيعي في الحلبة وفول الصويا، وحبات السمسم والرمان، فهي مصدرٌ طبيعي لهرمون الإستروجين مما يعمل على تضييق المهبل.
ويجب إضافة ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بتضييق المهبل إلى النظام الغذائي، مثل: تمارين كيجل، ويطلق عليها أيضًا تمارين قاع الحوض وهي تعمل على تقوية عضلة المستقيم وتعمل على شد الأنسجة المحيطة بالمهبل، وبالتالي تضييق المهبل، وينصح الأطباء بممارسة تمارين كيجل بانتظام في فترة الحمل وأثناء الولادة وبعد الولادات المتكررة في السنوات التالية للإنجاب
ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربه، يعد اتساع المهبل من الأمراض النسائية الشائعة التي تتعرض لها النساء في فترة من حياتهن، ويُعرف هذا المرض بسقوط الجدار الأمامي أو الخلفي للمهبل، ويؤثر اتساع المهبل على العلاقة الحميمة بين الزوجين لأنه يعمل على تقليل الرغبة الجنسية للمرأة أو حدوث الألم، ومع الوقت يتضاعف أثر الاتساع ليصل إلى العقم وضعف احتمالية الحمل، لذلك تلجأ المرأة للعديد من العلاجات الطبيعية لحل هذه المشكلة، وعلاج اتساع المهبل بالأعشاب الطبيعية منها الكركم لتضييق المهبل، يعمل الكركم على علاج مشكلة سقوط جدار المهبل في فترة شهر فقط.
سحق عشبة الساهرة وغليها لتصبح غسولًا ويتم غسل المناطق الحساسة بهذا الغسول مرة واحدة في الأسبوع حيث تعمل على تقوية عضلات المهبل، ويساعد أيضا على علاج إلتهاب المهبل بالأعشاب.

 

 

 

طرق تضييق المهبل بالأعشاب
طرق تضييق المهبل بالأعشاب

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل طرق تضييق المهبل بالأعشاب

 

 

 

 

 

  • يحتوي البلوط على زيت مهدئ يعمل على تضييق جدران المهبل.
  • خلط  قشر الرمان والبابونج ودهن المهبل بهذا الخليط فإنه بعمل على تخفيف مشكلة اتساع المهبل.
  • غلي عشبة رجل الأسد وتحليتها بالعسل وشربها مرة واحدة في اليوم.
  • دهن المهبل بمنقوع الزنجبيل أو القسط الهندي.
استخدام منقوع النعناع كمغطس لمنطقة المهبل حيث يعتبر من المواد القابضة ومن الممكن أن تظهر النتيجة بعد نصف ساعة.
يساعد الصبار على إغاثة الجهاز التناسلي حيث يقلل من تهيج المهبل والحكة والجفاف كما أنه يحوي مواد قابضة تقوي المهبل، ويساعد في علاج فطريات المهبل بالأعشاب.
تناول مغلي عنب الثعلب أو استخدامه كغسول يساعد في حل مشاكل المهبل ويزيد من مرونته

فوائد تضييق المهبل

اولا ما هي عملية تضييق المهبل؟ تضييق المهبل أو ما يطلق عليه “رأب المهبل”، هو إجراء يهدف إلى شد المهبل الذي أصبح مترهلاً وفضفاضاً، إما بسبب تعدد الولادة الطبيعية، أو بسبب الشيخوخة والتقدم في السن، ويقول بعض الجراحين أن هذه العملية تعزز من الدافع الجنسي المرأة، حيث أنها تزيد حساسية المهبل للتغيرات الخارجية.
ولكن هناك آراء أخرى أن ذلك لا يعني أن عملية تضييق المهبل تضمن زيادة الاستجابة الجنسية، أو الإثارة، أو الرغبة، حيث أن هذه الأشياء متعلقة بعوامل أخرى، أهمها الترابط العاطفي والروحي، والعلاقة بين الزوجين.
كما أن زيادة حساسية المهبل للمؤثرات الخارجية من الممكن أن تكون سلاحاً ذو حدين، حيث تتسبب هذه الحساسية غالباً في الشعور بالألم عند ممارسة العلاقة الحميمة، ومازالت الأدلة الطبية مطلوبة لتأكيد ما إذا كانت هذه العملية تزيد من الحافز الجنسي لدى المرأة، أم ليست لها فاعلية في ذلك.
عملية تجميل المهبل إن عملية تضييق المهبل أو رأب المهبل عملية ترميمية، حيث يتم إجرائها بـ غرض إصلاح عيب معين، أو تحسين أداء العضو لوظيفته، ولكن هناك نوع آخر من عمليات المهبل يطلق عليها تجميل المهبل، ولا تكون لغرض طبي، ولكنها لغرض تجميلي فقط، هذه العملية إما تتم على الشفرين الكبيرين، أو الشفرين الصغيرين الداخليين، وعادة ما يكون الغرض منها جعلهما أصغر في الحجم، أو تصحيح عدم التماثل بينهما.
من أجل أن تقرري ما إذا كانت العملية التي ستقومين بإجرائها ترميمية أم تجميلية، ينبغي أولاً أن تعرفي الفرق بينهما، إن الجراحة الترميمية تُحسن وظيفة جزء ما من الجسم، في حين أن الجراحة التجميلية تغير من التشريح الطبيعي أساساً، وتغير الشكل الخارجي، مثال ذلك جراحات الأنف، حيث من الممكن إعادة هيكلة تجويف الأنف الداخلي لمساعدة الشخص على التنفس بشكل أفضل، وهنا نتحدث عن عملية ترميمية.
ولكن إذا تم إعادة تشكيل أنسجة وتشريح الأنف ليتغير شكلها من الخارج دون استفادة طبية، هذه تعتبر عملية تجميلي،. ومن حيث الجراحات التجميلية للمهبل، فإن هناك بعض المنظمات الطبية تعارض هذا النوع من العمليات، حيث أن تشريح المهبل الطبيعي هو الأفضل لأداء وظيفته، ولا يعتبر التدخل الجراحي لتغيير التشريح جيداً مع كل أجزاء الجسم، كما من الممكن أن ترتبط جراحات تجميل المهبل بعمليات أخرى بعد ذلك.

 

 

 

 

 

 

نقدم لكي بعض نصائح للمرأة بخصوص عملية تضييق المهبل إن أفضل نصيحة لكِ سيدتي إذا كنتِ تفكرين في إجراء عملية تضييق المهبل، هي التحدث مع الطبيب وبصراحة عن مشاعركِ ومخاوفكِ بخصوص وجود عيوب في الأعضاء التناسلية، وعن توقعاتكِ لنتيجة العملية، كما أنه من الممكن أن يكون هناك علاجات أخرى لتضييق المهبل غير اللجوء إلى الجراحة، على سبيل المثال تمارين كيجل، إن المشورة والتحدث مع شريك حياتكِ من الممكن أن يحل المشكلة، حيث في الغالب تكون المشكلة متعلقة بالجانب النفسي والثقة بالنفس للمرأة.
في حين أن شريك حياتكِ من الممكن ألا يكون لديه اعتراض على حالتكِ من الأساس، ولكن، إذا كنتِ على وشك إجراء العملية، أو توصلتِ لهذا الحل في النهاية، هناك بعض الأسئلة التي يجب طرحها على الطبيب، تتلخص هذه الأسئلة في ما يلي: ما هي المخاطر قصيرة الأجل، والمخاطر طويلة الأجل، ومضاعفات الجراحة؟ ما هي الفوائد التي ستعود عليكِ من العملية؟ هل سيكون الإحساس أقل بعد الجراحة؟ وهل ستؤثر على النشوة أثناء العلاقة الحميمة؟
هل هناك أي قيود على استخدام منتجات النظافة والعناية بالمهبل بعد الجراحة؟ هل تؤثر الجراحة على الحمل والولادة في المستقبل؟ هل توجد خيارات للجراحة؟ وما هي؟

 

 

الكركم لتضييق المهبل
الكركم لتضييق المهبل

 

 

 

تضيق المهبل بالشبه

تعدّ الشبه أو كما تعرف أحيانًا باسم حجر الشب من الأحجار الطبيعية الملحية التي تعرف بفوائدها الكثيرة، ومن بينها تضييق قناة المهبل بشكل طبيعي، ويمكن شراء الشبه من عند العطار، وتُسمّى أيضًا “شب الفؤاد”.
طريقة استخدامها سهلة وهي كالتالي: تُطحن الشبه أو تُسحق باستخدام الهاون، ثم تُخلَط بكمية مناسبة من الماء للحصول على مزيج متجانس يصلح قوامه ليكون غسولًا مهبليًّا، ويمكن إضافة بعض قطرات من العسل والليمون إلى المزيج.
يُمكن استخدام الشبه بطريقة أخرى، وهي رشّ كمية قليلة من بودرة الشبه على المهبل مباشرةً، ووضعها قبل البدء بالعلاقة الحميمية، حيث تعمل على شد عضلات المهبل سريعًا وزيادة الإحساس بالمتعة. تُسهم الشبّة أيضًا بتطهير المهبل من الجراثيم والميكروبات ومسببات الأمراض، كما تُساعد في شدّ عضلات الرحم وتضييقه، خصوصًا عند استخدامها في الصباح الباكر وهذه خلطه لتضييق المهبل في اسبوع.
وتعرف أيضا أحجار الشبه بقدرتها العالية في علاج الكثير من المشكلات كما أن لديها دور فعال في تضييق المهبل ويمكن استخدامها بدون قلق فهي آمنة تماماً ولا تسبب أعراض جانبية ضارة.
يتم طحن كمية مناسبة من الشبه وإذابتها في كمية قليلة من الماء حتى تذوب تماماً.
ثم يستخدم المحلول كدش أو غسول مهبلي، وينصح باستخدامه قبل الجماع مباشرة لأنه يعمل على شد المهبل بسرعة وبدون أضرار به كما ان الشبه لها خصائص مطهرة.
هذه الخصائص تساعد في علاج حكة المهبل بالأعشاب، وتجعلها تعمل على تطهير المهبل بفعالية كما أنها تقوم بشد عضلات الرحم بشكل فعال.

 

 

علاج حكة المهبل بالأعشاب
علاج حكة المهبل بالأعشاب

 

 

طرق تضييق المهبل بعد الولادة بالأعشاب

المستكة مع زيت السمسم، ومع الالتزام بشرب هذا الخليط كل يوم على الرّيق، أو من خلال استخدامه كغسول مع الماء الدافئ لمنطقة المهبل يمكن أن يساعد على علاج المشكلة. اطحني نوى التّمر واخلطيه مع الحليب على الريق، مع المداومة على هذا ستشعرين بالتحسن.

الزنجبيل لتضييق المهبل

منقوع الصنوبر أو الزنجبيل في الماء الدافئ يساعد على تضيُّق المهبل وحلّ مشكلة التوسع، فقط عليكِ أن تتركي الغسول على منطقة المهبل لمدة عشر دقائق وبعدها اغسلي المنطقة بالماء الدافئ مرةً أخرى.
يوصي الخبراء دائمًا بتمارين قاع الحوض التي تسمى أحيانًا تمارين كيجل التي توفر الفوائد التالية: تساعد على تهذيب العضلات المهبلية وعضلات قاع الحوض، تساعد على جعل المهبل يبدو أقوى وأضيق، تساعد على منع سلس البول أو تسريب البول، من المألوف أن تعاني النساء من سلس البول بعد الولادة، لكن تمارين قاع الحوض يمكن أن تساعد في الحد من هذا، تحسين كفاءة الحياة الجنسية بعد الولادة الطبيعية.
يمكن القيام بتمارين قاع الحوض في أي مكان وفي أي وقت، إما أثناء الجلوس أو الوقوف كالآتي: قومي بالضغط وقبض عضلات المهبل والشرج في نفس الوقت، بحيث تكون الوضعيّة أشبه بمحاولة منع نفسك من التبوّل أو إخراج الغازات، ثم اسمحي للعضلات بالاسترخاء. قومي بهذا الأمر بسرعة، ثم قومي بذلك ببطء مع الاحتفاظ بالتقلصات لأطول فترة ممكنة، ولكن ليس أكثر من 10 ثوانٍ قبل أن تسترخي، كرري التمرين 10 مرات، من أربع إلى ست مرات في اليوم، يمكنك ممارسة تمارين قاع الحوض أثناء الأعمال المنزلية، أو الانتظار في السوبر ماركت، أو مشاهدة التلفزيون

 

 

 

 

الزنجبيل لتضيق المهبل
الزنجبيل لتضيق المهبل

 

 

ربما تفيدك قراءة: أبرز 5 طرق تضييق المهبل طبيعيا

 

 

 

 

 

تضييق المهبل طبيعيا

خلطة قشر الرمان لتضييق المهبل وتساعد في علاج جفاف المهبل بالأعشاب حيث تعتمد تلك الخلطة على قشور الرمان التي أثبتت فعاليتها في تضييق المهبل على مدار سنوات طويلة وبين كثير من النساء اللواتي قمن بتجربة تلك الخلطة.
قومي بتجفيف بعض قشور الرمان ثم اطحنيها جيداً وضعيها في إناء به ماء على نار متوسطة واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى يغلي، سوف تلاحظين تغير لون الماء ليصبح بني داكن، ارفعي الإناء عن النار واتركيه حتى يبرد تماماً ثم قومي بوضعه في زجاجه نظيفة محكمة الغلق واستخدمي هذا السائل كدش مهبلي، ينصح باستخدامه في الجماع، لذلك فقط قومي برش هذا السائل على المهبل قبل الجماع بربع ساعة، أحفظي الخلط في الثلاجة واستخدميه ثلاثة مرات في الأسبوع على الأقل وسوف تلاحظين النتائج سريعاً.

خلطة بيكربونات الصودا لتضييق المهبل

تستخدم بيكربونات الصودا في تطهير المهبل وعلاج رائحة المهبل بالأعشاب، ومشكلة اتساعه خاصة بعد الولادة، بيكربونات الصودا تساعد أيضاً في تخفيف الالتهابات المهبلية التي تنتج عن العدوى البكتيرية، فلا يقتصر دورها على ذلك فقط بل ان لها الكثير من الاستخدامات العلاجية الأخرى.
إذا تريدين استعمالها لتضييق المهبل، إليك خلطة مجربة و آمنة، ذوبي كمية مناسبة من بيكربونات الصودا مع 3 ملاعق من الماء المعقم و من ثم استخدميها كغسول مهبلي باستمرار مرتين في الأسبوع، سوف تلاحظين فرقاً مهماً بعد بضعة أسابيع وسوف تلاحظين تصغير المهبل.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  فوائد تضييق المهبل بالفيلر

 

 

علاج جفاف المهبل بالأعشاب
علاج جفاف المهبل بالأعشاب

 

 

خلطة المستكا لتضييق المهبل

قومي بطحن مقدار ربع ملعقة من المستكا وضعيها في فنجان صغير ثم اضيفي إليها القليل من زيت الزيتون، يمكنك استبدال زيت الزيتون بزيت السمسم، تناولي هذا الخليط يومياً في الصباح الباكر قبل الإفطار بربع ساعة على الأقل، ينصح الخبراء بتناوله قبل الجماع وبعده، يساعد هذا الخليط على تضييق المهبل بفعالية كبيرة
كما أثبتت التجارب أنها تساعد في تضييق المهبل بعد الدورة، ولها دور قوي في علاج الكثير من المشكلات الصحية التي تتعلق بالجهاز التناسلي عند المرأة، لهذا ينصح باستخدامها وتناولها باستمرار.
المستكة مع زيت السمسم، ومع الالتزام بشرب هذا الخليط كل يوم على الرّيق، أو من خلال استخدامه كغسول مع الماء الدافئ لمنطقة المهبل يمكن أن يساعد على علاج المشكلة، ويمكن استخدامه كريم تضييق المهبل
 اطحني نوى التّمر واخلطيه مع الحليب على الريق، مع المداومة على هذا ستشعرين بتحسن بإذن الله.

 

 

تضييق المهبل بعد الدورة
تضييق المهبل بعد الدورة

 

 

 

تضييق المهبل بالأعشاب المغربية

تعد عشبة عباءة السيدة من أهم النباتات المستخدمة من قبل السيدات في فترة النفاس؛ لأنَّها تساعد على ‏تضييق المهبل بعد الولادة، وكذلك تعالج التهابات المبايض وتخلص من الإسهال والأمراض المهبليَّة، وتقلل النزيف ‏الداخلي، وتساعد على ارتخاء البطن والرحم بعد الولادة والإجهاض.‏
وعلى الرغم من الفوائد الكثيرة لعشبة عباءة السيدة للنساء، إلا أنَّه لا ينصح بتناولها خلال فترة الحمل، وذلك لأنَّها تساهم ‏في تنشيط الرحم، ‏وبالتالي قد تسبب النزيف والإجهاض، لذلك لا ينصح باستخدامها إلا بعد استشارة الطبيب، ويمكن استخدامها على هيئة  بودرة تضييق المهبل

فوائدها الصحيَّة:

  1. ـ ‏تعالج مشاكل الجهاز الهضمي، وتسهل الإخراج، وتخلص من الاضطرابات المعويَّة، وتمنع الإفرازات المهبليَّة.
  2. ـ كما ‏أنَّها تخفّف من آلام الطمث عند النساء، وتساعد على إدرار البول.‏
  3. ـ ‏تعالج البول السكري، وذلك من خلال تناول كوب من مغلي عشبة عباءة السيدة على الريق يومياً ولمدَّة أربعة ‏أسابيع فقط.‏
  4. ـ تعالج الحروق والبقع الداكنة والجروح، وتخلص من التكيسات على المبايض وآلام البطن.‏
  5. ـ ‏تخلص من الاصفرار والإرهاق والتعب والأرق وتعطي الشعور بالنشاط والطاقة وتخلص من الاكتئاب.‏
  6. ـ ‏تساهم في تفتيت الحصوات البوليَّة، وذلك عن طريق تناول كوب من مغلي عشبة السيدة يومياً. ‏
  7. ـ تخلص من الدهون، وتخفف من الوزن، وذلك بفضل مكوناتها وخصائصها ‏المميَّزة المضادة للأكسدة، ‏التي تساهم في رفع حرارة الجسم، وبالتالي زيادة التعرُّق، وحرق الدهون بشكل سريع.
  8. ـ تساهم في شدِّ الجسم ‏بشكل ‏متناسق، وتسدُّ الشهيَّة، إذ تمنح الجسم الشعور بالشبع، وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف.

طريقة استخدام عباءة السيدة للنفاس:-

أولاً: ينصح عند شراء العشبة أن يكون لونها بنياً فاتحاً مائلا إلى الخضار، وأن تكون أوراقاً وليست عيداناً، ثمَّ تفتيتها ووضعها في علبة زجاجيَّة بعيداً عن الرطوبة.
ثانياً: قومي بوضع ملعقة من العشبة في كوب ماء مغلي ثم صفيه وتشرب يومياً ‏بمعدل كوب واحد على الريق، وكوب قبل النوم لمدَّة شهر كامل.

‏عملية تضييق المهبل بالليزر

تقوم هذه التقنية على أساس تدفئة طبقات أنسجة المهبل الداخلية وتركز على الألياف المكونة لهذه الأنسجة وهي الكولاجين، وطريقة التسخين هذه تساعد على شد أنسجة الإليستين والكولجين ، اللذين يقومان بتحفيز الخلايا، وتستمر هذه العملية لمدة من 10 دقائق إلى ربع ساعة، يمكن لهذه العملية أن تعالج جفاف المهبل وسلس البول، والارتخاء ما بعد عمليات الولادة، ويوجد نوعان من التخدير، التخدير الكلي G.A والتخدير أو البنج الموضعي L.A ويتم حسب رغبة المريض.
علاج تضييق المهبل والتدخل العلاجي في هذه الحالات يكون عن طريقين وهما تدخل غير جراحي وتدخل جراحي: التدخل غير الجراحي
يمكنك عزيزتي عدم إجراء عملية تضييق المهبل والاستغناء عنها نهائياً بقيامك بطرق طبيعية لتضييق المهبل وشد العضلة المترهلة:
قومي بعمل تمارين لشد عضلات الحوض Pelvic floor Exercises استخدمي الحلقة البلاستيكية في منطقة المهبل، هذه الحلقة لا تستعمل إلا من قبل الطبيب ويتم تغييرها كل فترة من مدة 4 إلى 6 شهور.
التدخل الجراحي هذا العلاج يعتمد على نوع الهبوط أو التهبيطة المراد التخلص منها في الجسم، وتعتمد درجة التدخل الجراحي على درجة الخطورة: تضييق المهبل بالأعشاب 
  • إجراء عمليات جراحية بهدف رفع المثانة Anterior repair
  • إجراء عملية جراحية للسيطرة على سلس البول Stress incontinence
  • إجراء عملية جراحية لمعالجة الهبوط الخلفي أو الإحليل  Posterior repair
في حالات خروج عنق الرحم والرحم من فتحة المهبل يتم اسئصال الرحم مع إصلاح الهبوط الأمامي والخلفي.
في نهاية هذه المقالة من المعروف أن مع تعرض المرأة للحمل والولادة يتغير شكل المهبل ويتسع ولا يعود لحجمه الطبيعي من تلقاء نفسه، وهناك بعض النساء تقاوم هذا التغير كممارسة تمرين لتضييق المهبل، والبعض الآخر يلجأن إلى إجراء تجميل المهبل، ويعتمد تجميل المهبل على تصغير الشفرتين الأماميتين. تضييق المهبل بالأعشاب 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: فوائد ومزايا تضييق المهبل بالليزر

 

 

 

 

قدمنا لكم افضل انواع الاعشاب التى تساعدك في عملية تضيق المهبل، وحيث أن هذا يساعدك في تحسين العلاقة الحميمة مع زوجك، وقدمنا لكني بعض عمليات التجميل الشكلى لمنطقة المهبل، وعمليات تضيقه وتصغيره لتبدى اجمل في نظر زوجك، وأيضا قدمنا اهم وافضل النصائح التى يجب عليكى تتبعها قبل وبعد إجراء عملية تضييق المهبل.

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية