اختيارنا لافضل زيت جوز الهند للشعر

167
 افضل انواع زيت جوز الهند للشعر
 افضل انواع زيت جوز الهند للشعر

 افضل انواع زيت جوز الهند للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم
حتى تحصل على افضل انواع زيت جوز الهند للشعر في المملكة عليك بإتباع بعض النصائح التي سوف نعرضها عليك في هذا المقال، حيث نوضح لك كيفية التفرقة بين زيت جوز الهند الأصلي والتقليد، ومدى فائدة زيت جوز الهند للشعر والبشرة، ونعرض لك بعض الأماكن التي تقوم ببيع زيت جوز الهند الأصلي بالمملكه، حتى لا تكون ضحية لبعض التجار الغشاشين، وسوف نوفر لكم وسيلة تواصل مع أماكن بيع الزيت حتى يتم التواصل، والأستفسار ومعرفة الأسعار، فتابع معنا.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

افضل نوع من زيت جوز الهند للشعر
افضل نوع من زيت جوز الهند للشعر

افضل نوع من زيت جوز الهند للشعر

زيت النارجيل أو زيت جوز الهند من أهم الأشياء التي يمكن تمييزها برائحتها العطرة والممتعة إذا قورنت بالزيوت الأخرى أو حوامل خل التفاح أو المايونيز، وفي دراسة أجريت على عدة أشخاص لقياس كمية الشعر المفقودة من البروتينات، سواء قبل الغسيل أو بعد مقارنته بزيت عباد الشمس وبعض الزيوت المعدنية الأخرى ووجدوا أن زيت جوز الهند يتخلص تدريجياً في حماية الشعر حتى في حالة الشعر التالف والمصبوغ والمعالج كيميائياً.
زيت جوز الهند الماليزي الاصلي
زيت جوز الهند الماليزي الاصلي

زيت جوز الهند الماليزي الاصلي

يرجع هذا التمييز إلى الاختلاف في تركيبة زيت جوز الهند، لأنه يتكون في الغالب من حمض دهني متوسط السلسلة يسمى حمض اللوريك مما يجعل امتصاصه أسهل للشعر، في حين أن زيت عباد الشمس مصنوع من حمض اللينوليك، وهو أثقل وأكبر مما يصعب امتصاصه من الشعر، بل يخلق طبقة تغطي الشعر ولا تتخللها.
وفي حال تواجد أفضل انواع زيت جوز الهند للاكل في درجة حرارة عادية، فإنه يكون شفافاً ولا لون له، ولكن وعند نزول درجات الحرارة تحت حد معين، فإن الزيت يتحول إلى كتلة صلبة بيضاء اللون لها قوام كريمي.
وزيت جوز الهند له تأثير جيد على الشعر مثل فوائد زيت الحشيش المضمونة، ويمكنك أن تجدهم في المتاجر الآتية:

توب فاشون:

متجر إلكتروني شهير متخصص في بيع زيت الحشيش بأعلى جودة في الأسواق السعودية، وقد نال تقييمات عالية من قبل عملائه جعله المقصد الأول للكثيرين فهو مكان يمكنك الوثوق به وبمنتجاته، ويمكنك أن تجد به افضل زيت جوز الهند الأصلي للشعر لطلب المنتجات من خلال الرابط التالي: أضغط هنا
كما يمكنك الحصول على زيت الحشيش الأفغانبي فقط بسعر 250 ريال عند طلبك المنتج من خلال رابط الواتس اب التالي يمكنك التواصل طوال اليوم، ويوجد هناك أيضا زيت جوز الهند الاصلي العلبة الخضراء وفي حالة طلبك المنتج يمكنك التمتع بعروض الشحن المجاني التي يقدمه المتجر من حين لأخر: أضغط هنا

 

اهم 7 فوائد لزيت جوز الهند للشعراهم 7 فوائد لزيت جوز الهند للشعر
اهم 7 فوائد لزيت جوز الهند للشعر

اهم 7 فوائد لزيت جوز الهند للشعر

يستخدم زيت جوز الهند كزيت للشعر منذ آلاف السنين، وقد أظهر نتائج رائعة في نمو الشعر، لأن بعض مكوناته تحافظ على شعر صحي وتغذيها وتحميها من آثار الشيخوخة المبكرة، مثل الصلع وتساقط الشعر، دعنا نرى ما هي بعض هذه الفوائد للشعر؟ وما هي مكونات زيت جوز الهند المسؤولة!
زيت جوز الهند لتساقط الشعر يتم تحضير العديد من العلاجات باستخدام الأعشاب وزيت جوز الهند لمنع تساقط الشعر، ويمكن إعداد أحد هذه العلاجات بغلي أوراق المر في زيت جوز الهند، وتطبيق هذا المزيج على فروة الرأس للعناية بالشعر، ويمنع تساقط الشعر.
 يمكن أن يوفر تطبيق مزيج من ماء الليمون وزيت جوز الهند أيضًا علاجًا لتساقط الشعر، كما هو الحال مع مزيج من زيت جوز الهند والكرنك، لذلك اسلقي الزبيب في زيت جوز الهند وضعيه على الشعر.
فوائد زيت جوز الهند العضوي
فوائد زيت جوز الهند العضوي

فوائد زيت جوز الهند العضوي

زيت جوز الهند لتلف الشعر

يساعد زيت جوز الهند على الشعر على تقليل فقدان البروتين في الشعر التالف وغير التالف، وهذا الزيت غني بحمض اللوريك، ويرتبط ارتباطًا وثيقًا ببروتين الشعر، ويخترق بسهولة في عمود الشعر بسبب انخفاض جزيئه الوزن، ويمكن استخدامه قبل أو بعد الاستحمام أو غسل الشعر
خصائص زيت جوز الهند للتبريد
خصائص زيت جوز الهند للتبريد

خصائص زيت جوز الهند للتبريد

تطبيق زيت جوز الهند على الرأس وفروة الرأس له تأثير التبريد أيضًا، حيث يمكن أن يبرد ويهدئ الأشخاص الذين يعانون من التعرق المفرط لفروة الرأس.

يحافظ على الرطوبة

من أهم فوائد زيت جوز الهند للشعر الترطيب، حيث أن زيت جوز الهند لديه قدرة عالية على الاحتفاظ بالرطوبة لأنه مستقر للغاية ولا يتبخر بسهولة، ولا يسمح بهروب الرطوبة، وبالتالي يحافظ على رطوبة الشعر وناعم، مما يمنع تلف الشعر.
 زيت جوز الهند هو أفضل مرطب للشعر من أي مستحضر اصطناعي متوفر في السوق، واستخدام زيت جوز الهند الدافئ يساعد في الحفاظ على نعومة الشعر، ووضع بعض الزيت الدافئ في الليل وغسل شعرك في صباح اليوم التالي، ويمكن تكرار ذلك كل بضعة أيام لصحة و شعر قوي.

الوقاية من القشرة

 تعمل الأحماض الدهنية المختلفة الموجودة في زيت جوز الهند كمضاد للقشرة وأفضل بكثير من أي شامبو مضاد للقشرة، كما أن الاستخدام المنتظم لزيت جوز الهند يمكن أن يساعدك على التخلص من قشرة الرأس إلى الأبد عند مزجه بالماء الفاتر وزيت الخروع.
 يمكن أن تكون فعالة أيضًا في علاج قشرة الرأس، يمكن تحضير علاج منزلي آخر للقشرة عن طريق خلط زيت جوز الهند مع زيت السمسم.
ضعي هذا الخليط لمدة 30 دقيقة ثم الشامبو.
 يمكن أن يكون زيت جوز الهند مصفف شعر جيدًا أيضًا، لأنه يذوب عند تسخينه ثم يثخن عند تبريده، لذلك عند وضعه على شعرك، فإنه ينتشر بالتساوي بسبب حرارة فروة الرأس، ثم بعد فترة قصيرة عندما يكون الشعر يتلامس مع الهواء، يتكثف الزيت على الشعر، وبالتالي يعمل كهلام أو كريم.

 الحماية من القمل

 هناك العديد من المنتجات الكيميائية المتاحة لعلاج القمل، ولكن لسوء الحظ، يمكن أن تتلف فروة الرأس والشعر بسبب مكوناتها الكيميائية القوية.
 يعد تمشيط الشعر الرطب بمشط جيد علاجًا جيدًا للتخلص من القمل ولكن هذا قد يؤدي أيضًا إلى تلف الشعر الرطب، ولكن عند تغطية الشعر الرطب بزيت جوز الهند، يصبح من السهل جدًا تمشيط القمل ثم إزالته. العناية بالشعر الجاف بالنسبة للأشخاص ذوي الشعر الجاف والخشن، تعد العناية الجيدة بالشعر مصدر قلق كبير، ولكن استخدام منتجات العناية بالشعر القوية للتنظيف والتصفيف والتكييف يمكن أن يؤدي إلى فروة الرأس الجافة، وزيت جوز الهند فعال في العناية بهذا النوع من جفاف الشعر.
 يساعد زيت جوز الهند أيضًا على ترطيب الشعر، وخاصة الشعر الجاف، ووضع مزيج دافئ من زيت اللافندر الأساسي على فروة الرأس ليلًا، ثم غسل شعرك وشطفه في صباح اليوم التالي، ويمكنك تكراره كما تريد بشكل متكرر حتى ترى النتائج المرجوة.

ربما تفيدك قراءة : زيت نارجيل الاصلي للشعر أفضل أماكن بيعه

 يحافظ على قوة ورطوبة الشعر

زيت جوز الهند هو منعم الشعر الفعال يمكن تحضير مكيف الشعر بسهولة في المنزل باستخدام زيت جوز الهند، وهو ليس فعالًا فقط، ولكن ليس له أي آثار جانبية أيضًا، نخلط بعض الحناء مع زيت جوز الهند والحليب الدافئ لعمل عجينة، ثم نضعها على الشعر لمدة 20 دقيقة ثم نشطف الشعر بشكل صحيح، حيث أن هذا مكيف فعال جدا للشعر، وخاصة للشعر الجاف.

 زيت جوز الهند للبثور

 يعاني بعض الناس من البثور على فروة الرأس، خاصة خلال فصل الشتاء، وقد يحدث هذا أيضًا في حالة التعرض للحرارة أو الشمس لفترة طويلة، ومن المهم الحفاظ على نظافة الشعر وفروة الرأس على حد سواء، وتدليك الشعر من وقت لآخر قد يوفر الآخر بمزيج من زيت جوز الهند وزيت الزيتون راحة من مشكلة القمل غير المريحة، ومع ذلك، إذا استمرت المشكلة، فمن الأفضل استشارة الطبيب.

زيت جوز الهند لتساقط الشعر

 إذا كان لديك الكثير من الأطراف المتشققة في شعرك، يوصى بتدليك الشعر بمزيج من زيت جوز الهند وزيت اللوز لبضع دقائق، سيساعد ذلك على تقليل الأطراف المتقصفة.

الشيب والصلع

زيت جوز الهند مفيد أيضًا لمنع الصلع والشعر الرمادي، حاول خلط عصير Behring أو عصير Eclipta alba مع الزيت وتطبيقه على القشرة
                   
مكونات زيت جوز الهند
مكونات زيت جوز الهند

مكونات زيت جوز الهند

هناك اختلاف في نتائج الدراسات حول تأثير الدهون في زيت جوز الهند على الصحة، وهنا انهيار الدهون الثلاثية السلسلة المتوسطة:
 فهي دهون بسلسلة أقصر من معظم الدهون في الأطعمة في النظام الغذائي، ويتم نقل هذه الدهون مباشرة إلى الكبد بمجرد تناولها، لتتحول إلى مصدر سريع للطاقة، أو إلى الكيتونات، والتي يمكن تحويلها إلى طاقة للدماغ أيضًا.
 حمض اللوريك:
الدهون المشبعة:
 محتوى زيت جوز الهند مرتفع حيث تشكل الدهون المشبعة ما يصل إلى 92٪، وترتبط هذه الدهون بزيادة مستويات الكوليسترول الضار في الجسم، وتجدر الإشارة إلى وجود اختلاف في نتائج الدراسات حول تأثير زيت جوز الهند على مستويات الكوليسترول في الدم، حيث أوصت جمعية القلب الأمريكية بعدم استخدام زيت جوز الهند؛ محتواه العالي من الدهون المشبعة واستهلاك الدهون غير المشبعة بدلاً من ذلك، في تقرير نشر في مجلة Circulation في عام 2017، ومن ناحية أخرى، محتواه من حمض اللوريك (الإنجليزية: حمض اللوريك)؛ والذي يعتبر دهون مشبعة، يرفع مستويات الكوليسترول الجيد في الجسم، لكنه مع ذلك قد يزيد من مستويات الكوليسترول الضار، والكوليسترول الكلي أيضًا.

زيت جوز الهند لتكثيف الرموش

يعمل زيت جوز الهند على إطالة الرموش خلال فترة زمنية قصيرة، لأنه يحتوي على مواد طبيعية وأهم المعادن والفيتامينات، ويمكن استخدامه بوضع ملعقتين صغيرتين من الفازلين وملعقة صغيرة من زيت جوز الهند وقلب جيدًا وإضافة ملعقة صغيرة من زيت الخروع، وخلط جميع المكونات جيدًا، ضعي الخليط الناتج على الرموش بفرشاة الماسكارا، واتركيها لمدة ربع ساعة على الأقل، حتى يجف تمامًا، ثم أزيلي الخليط بقطعة نظيفة من القطن، ثم اغسل الرموش بماء فاتر، مع تكرار هذه الطريقة مرة واحدة في الأسبوع لمدة أسبوعين، للحصول على نتيجة فعالة خلال أيام الليل.

زيت جوز الهند لتكثيف الشعر وتكثيف الرموش

يحتوي زيت جوز الهند على كمية من الزيوت الطبيعية والعديد من المعادن والفيتامينات، ويمكن استخدامه في هذه الوصفة بوضع بضع قطرات من زيت جوز الهند على الرموش، مع تدليك جيد لمدة دقيقة باستخدام الأصابع، وتركها لمدة ليلة كاملة أو لمدة لا تقل عن ساعتين، لتجف تمامًا، ثم اغسل الرموش جيدًا بالماء الفاتر، باستخدام هذه الوصفة مرة واحدة يوميًا للحصول على نتيجة ملحوظة خلال فترة لا تتجاوز أسبوعين.
استعمالات زيت جوز الهند للشعر
استعمالات زيت جوز الهند للشعر

استعمالات زيت جوز الهند للشعر

هناك عدة استخدمات لزيت جوز الهند منها:


ربما تفيدك قراءة : اين يباع زيت جوز الهند البكر في الرياض

وقف تساقط الشعر

 استخدام مستحضرات التجميل للشعر بشكل متكرر واستخدام المنتجات الكيميائية القاسية هي من أهم العوامل التي تؤدي إلى تلف الشعر وتساقط الشعر، ولكن الاستخدام المنتظم لزيت جوز الهند يساعد على منع تساقط الشعر، ويؤدي إلى استعادة بريقه وتقوية جذورها، لأن تدليك فروة الرأس معها يزيد من تدفق الدم إلى بصيلات الشعر، والطريقة هي:
المكونات:
  •  كمية من زيت جوز الهند.
  •  طريقة التحضير:
  • عليكي بغسله جيدا.
  • يترك على الرأس لمدة ساعة.
  •  يتم وضع الزيت على الشعر مرة واحدة على الأقل كل أسبوع، وإذا كان الشعر جافا، كرر تطبيق الزيت مرتين كل أسبوع.

    فوائد زيت جوز الهند للشعر التالف
    فوائد زيت جوز الهند للشعر التالف

فوائد زيت جوز الهند للشعر التالف

 زيت جوز الهند غني بالعناصر الغذائية التي تساعد على علاج الشعر التالف، وهي تشبه بروتينات الشعر لاحتوائها على حمض اللوريك، وبسبب وزنها الجزيئي المنخفض، فهي قادرة على اختراق الشعر ومنع الضرر، والطريقة هي:
  1. المكونات:
    ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الدافئ.
  2. ربع كوب عسل.
  3. طريقة تحضير زيت جوز الهند مع العسل.
  4.  يتم وضع الوصفه على الشعر الرطب.
  5. يترك لمدة 20-30 دقيقة.
  6.  اغسل الشعر بالماء الدافئ.
  7.  كرر مرة أو مرتين كل أسبوع.
القضاء على القشرة
القضاء على القشرة

القضاء على القشرة

 يؤدي نمو الفطريات أو الخميرة على فروة الرأس إلى تكوين قشرة مزعجة، وتساهم الخصائص المضادة للفطريات في زيت جوز الهند في علاج القشرة، وترطيب فروة الرأس الجافة، وإيقاف الحكة، والطريقة هي:

 المكونات:

  •   4- 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.
  • 2-1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون (نصف كمية زيت جوز الهند).
طريقة التحضير:
  • اخلطي الزيت مع عصير الليمون.
  •  دلكي فروة الرأس بهذا الخليط لمدة دقائق.
  •  ضع غطاء استحمام واتركه لمدة عشرين دقيقة.
  •  اغسل الشعر بشامبو خفيف.
  •  كرر العلاج مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

 قتل القمل

 أثبتت دراسات عديدة أن زيت جوز الهند أكثر فعالية من العلاجات الكيميائية للقمل.
طبيعة الدهون فيه تمنع القمل من الحركة بحرية، مما يمنعها من التكاثر، وتختنق القمل، والطريقة هي:

المكونات:

2-3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.

 كمية الكافور.

طريقة التحضير:

 اخلطي الزيت مع الكافور.

 يتم تطبيق الزيت على فروة الرأس.

غط الرأس بغطاء دش واتركه حتى صباح اليوم التالي.

 اغسل الشعر في اليوم التالي بالشامبو واتركه حتى يجف.

 يمشط الشعر.

يتم تكرار الوصفة يوميًا لمدة خمسة أيام حتى القضاء على القمل.

زيت جوز الهند لانبات الشعر
زيت جوز الهند لانبات الشعر

زيت جوز الهند لانبات الشعر

 يحتاج الشعر إلى كمية من الطعام والبروتينات للنمو، كما أن تدليك فروة الرأس بزيت جوز الهند يحسن الدورة الدموية وهذا يعني أن التغذية تصل إلى جذور الرأس، والطريقة هي:
 المكونات:
زيت جوز الهند الدافئ.

ربما تفيدك قراءة : افضل ماركة زيت جوز الهند للشعر

طريقة التحضير:

  •  افركي الشعر وفروة الرأس والجذور بالزيت قبل النوم.
  •  اغسل الشعر في الصباح.
  • تتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.
  • ملاحظة:
    إذا كان الشعر دهنيًا، فمن المفضل مزج زيت الخروع مع زيت جوز الهند.
  •  تلميع الشعر يساعد زيت جوز الهند على تغذية الشعر، مما يجعله لامعًا وصحيًا،  والطريقة هي:
 المكونات:
 زيت جوز الهند.
طريقة التحضير:
  • ضعي زيت جوز الهند الدافئ على الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  •  قم بتدليك الشعر والجذور لمدة دقائق ثم غط غطاء الدش.
  •  اتركيه لمدة ثلاثين دقيقة، ويفضل أن يكون بين عشية وضحاها.
  •  اغسلي الشعر بالشامبو ثم ضعي البلسم كالمعتاد.
  • تتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

    السيطرة على الشعر المجعد
    السيطرة على الشعر المجعد

السيطرة على الشعر المجعد:

 يحتاج الشعر المجعد إلى رطوبة إضافية ليتمكن من التحكم به، وزيت جوز الهند يعطي رطوبة الشعر المجعد، والطريقة هي:
 المكونات:
 كمية من زيت جوز هند طبيعي.
طريقة التحضير:
  •  افركي الشعر بزيت جوز الهند.
  • يتم تكرار الوصفة مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.
  • كيفية صنع شامبو زيت جوز الهند
  • إذا نظرنا إلى المتاجر، فسوف نجد العديد من أنواع الشامبو المتاحة، ولكن في حالة معاناة الشعر المتعب، والرغبة في صنع شامبو خاص، يمكن اتباع الوصفات التالية لصنع الشامبو باستخدام زيت جوز الهند.
المكونات
  •  الطريقة الأولى:
    ثلاثة أرباع كوب ماء.
  • نصف كوب صابون قشتالي.
  •  ملعقتان صغيرتان من ملح الطعام.
  • زيت جوز الهند.
  • زيت الجوجوبا.
  •  عشرون قطرة من زيت جوز الهند العطري.
 طريقة التحضير:
  •  اسكب الماء في وعاء آمن وضعه في الميكروويف واعمل لمدة نصف دقيقة.
  • ضع الصابون بلطف دون عمل الكثير من الرغوة.
  •  اضف الملح واخلط جيدا.
الطريقة الثانية
  •  المقادير:
    كوب زيت جوز الهند.
  •  كوب من جل الصبار.
  •  ربع كوب ماء مقطر.
  •  ملعقتان كبيرتان من العسل الخام.
  • ملعقة صغيرة من زيت إكليل الجبل العطري.
  •  نصف كوب صابون سائل قشتالي.
  •  ملعقة صغيرة من زيت الأفوكادو (يستخدم إذا كان الشعر جافًا).

    ربما تفيدك قراءة : كيف تفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد؟

طريقة التحضير:
  •  قلبي العسل ببطء مع الماء الفاتر حتى يمتزج بالتساوي.
  •  تضاف بقية المكونات وتخلط جيدا.
  •  قلّب الصابون بدون التقليب الزائد حتى تتكون رغوة غير ضرورية.
  •  قم بتخزين الخليط في زجاجة مضغوطة وخزنها في الفريزر.
  • افضل ماركة زيت جوز الهند للشعر
هناك عدة أنواع لماركات زيت جوز الهند وتختلف تلك الأنواع بحسب آلية استخراجه من ثمار جوز الهند، وفيما يلي عرض لبعض ماركات زيت جوز الهند:
زيت جوز الهند ناو فودز
زيت جوز الهند ناو فودز

زيت جوز الهند ناو فودز

أفضل زيت جوز الهند للشعر طبيعي 100% منشط للجلد والشعر من ناو فودز، 207 مل
الوصف:
منشط للبشرة والجلد للشعر والشعر وفروة الرأس في حاجة مستمرة لترطيب وتنشيط المسام والمسام.
زيت جوز الهند الطبيعي 100٪ غني بالبشرة الدهنية المشبعة، مما يجعله مثاليا للاستخدام على جميع أنواع البشرة. يعمل هذا الزيت الفريد بسلاسة على ترك البشرة ناعمة وحريرية. كما يعمل كبديل طبيعي للمرطبات والزيوت والمكيفات التجارية لفروة الرأس، مصنوعة من مستخلص ميكانيكي من الجوز
زيت جوز الهند باراشوت
زيت جوز الهند باراشوت

زيت جوز الهند باراشوت

زيت باراشوت هو تركيبة طبيعية تعتمد على زيت جوز الهند المستخرج من أفضل الأنواع المزروعة في الهند وهي نتاج شركة Marico، وهي شركة متخصصة في تصنيع منتجات الصحة والجمال، ومقرها في مومباي، الهند.
زيت باراشوت الأساسي هو منتج للعناية اليومية بالشعر، أي أنه يمكن استخدامه يوميًا لتسهيل عملية التصميم وإضفاء لمعان وقوام ناعم للشعر، ولكن في نفس الوقت الوقت، يساعد على المدى الطويل في حل العديد من مشاكل الشعر.
باراشوت جولد له العديد من الفوائد والاستخدامات، لذلك فهو يتعامل مع:
  • كسر الشعر.
  • شعر جاف.
  • تساقط الشعر بسبب العوامل الطبيعية وليس الوراثية.
  • خشونة الشعر لأنه يمنحهم شعوراً بالنعومة.
  • القشرة الناتجة عن الفطريات.
  • لون الشعر الباهت، مما يمنح الشعر مظهرًا لامعًا وصحيًا.
  • قبل العناية بالشعر وبعد العناية

    ربما تفيدك قراءة : كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر الصحي

كيفية استخدام زيت باراشوت

يتم استخدام زيت المظلة على الشعر مثل أي زيت آخر، ويتم تطبيقه يوميًا لتسهيل التصفيف أو عمل قناع للشعر مرة أو مرتين في الأسبوع.
ولكن تجدر الإشارة إلى أن زيت جوز الهند الأصلي يصبح كثيفًا في الشتاء، بحيث يمكنك العثور عليه في صورة مجمدة عند استخدامه، لذلك يجب وضع زجاجة الزيت في حمام ماء ساخن قبل الاستخدام للعودة إلى حالتها السائلة لسهولة الاستخدام.
للاستخدام اليومي، ستضع كمية صغيرة على راحة يديك، ثم تقوم بتدليك شعرك من الجذور إلى الأطراف، ومحاولة تدليك فروة الرأس بلطف لتحفيز الدورة الدموية، ثم يمكنك تصفيف الشعر بالطريقة المعتاد



المصدر : أهل السعودية