زيت جدايل للشعر .. قوة ونعومة ولمعان لا يقاوم

995
زيت لتطويل الشعر في شهر
زيت لتطويل الشعر في شهر

محتوى الموضوع

زيت جدايل للشعر .. لقوته ولمعانه طول الوقت

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

يعتبرجمال المرأة وأناقتها من أهم الأشياء التي تبحث عنها النساء ولعل من أبرز تلك الأشياء، هى العناية بالشعر وعلى الرغم من وجود مجموعة كبيرة من مشاكل الشعر التي تواجه الفتيات والرجال، فسنتناول سويا  زيت لتطويل الشعر في شهر كحل لها، خاصة وأن البعض يعانون من مشكلة عدم نمو شعرهم بشكل طبيعي وفقدانه ولعل من أهم المشكلات التي تحلها، هي مشكلة الصلع لذلك فهناك مجموعة كبيرة من الزيوت  الطبيعية التي تلعب دورا قويا في نمو الشعر وتطويله.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

انواع الزيوت لتطويل الشعر

استخدمت الزيوت الطبيعية  منذ القدم  لمساعدة فروة الشعر وتغذية الأظافر وغيرها، خاصة وأنها غير مكلفة وخالية من المواد الكيميائية ومنها من يحمل رائحة عطرية، وتساعد هذه الزيوت الطبيعية في علاج جميع مشاكل الشعر والأظافر، ولعل من أهم تلك الزيوت.

1- زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع

يعرف زيت الحشيش أنه من  الزيوت الثقيلة وذات اللون الأخضر وله رائحة مميزة كما يدخل في صناعة العديد من  العطور والصابون والشموع، ويساهم بصورة كبيرة في تطويل الشعر عن طريق التخلص من جفاف الشعر، والتموج الذي يصاحبه إلى جانب قدرته العالية على توفيرالحماية اللازمة من أشعة الشمس.
ومن الجدير بالذكر أن زيت الحشيش  افضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع  من الزيوت القوية التي تعمل على تكثيف الشعر بطريقة صحية فهو يعمل كمضاد قوي  للالتهابات والميكروبات، ويساعد على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكل القشرة والفطريات والتخلص من الأوساخ والأتربة المختلفة.
وينصح باستخدام زيت الحشيش مباشرة على فروة الشعر، واذا كان شعرك طويلا يمكنك تقسيمه إلى جزئين مع وضع الزيت المناسب له مع مراعاة عدم تغطيته بالكامل، ولكن يفضل أخذ مقدار مناسب منه، ومن الجدير بالذكر أيضا أن متجر فاشون أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار مع خدمة التوصيل والشحن المجاني، كما يمكن التواصل من خلال رابط الواتس اب : من هنا .
  • بينما رابط حساب الانستغرام التالي: من هنا .
  • رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون من هنا .
  • رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي من هنا .
كما اننا لا نغفل عن وجود العديد من الزيوت التي تعمل على نمو الشعر بصورة طبيعية مع منحه اللمعان والقوة من جذور الشعر، ولكن يجب الانتباه إلى أن استعمال الزيوت لا يمنح النتائج المرجوه لكل فتاة على حسب الشعر وطبيعته ومن أهم الزيوت التي تساعد في الحصول على شعر لامع.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 8 خلطات لعلاج تقصف الشعر المصبوغ

 

 

 

 

 

 

زيت الحشيش الأصلي
زيت الحشيش الأصلي

 

 

 

 

 

2- زيت الخروع لتطويل الشعر في شهر:

لزيت الخروع الكثير من الفوائد الجمالية لوجود مواد طبيعية تعمل كمضاد للبكتيريا، وللفطريات كما يحتوي على  فيتامين (E) والمعادن والبروتينات، وأوميجا 6 و9 والأحماض الدهنية المفيدة، بما يساعد بصورة كبيرة في تطويل الشعر لوجود نسبة كبيرة من حمض الريسينوليك.

3- زيت الخروع لتطويل الشعر في اسبوع

تعلم العديد من النساء أن زيت الخروع مادة قوية لعلاج تساقط الشعر وزيادة تطويل الشعر، ولكنه كثيف ويمكنك الجمع بينه وبين الزيوت المفيدة الأخرى مثل زيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وزيت السمسم، ويمكنك إضافة أو إزالة أي واحد من هذه الزيوت وفقا لما هو متوفر لديك..

خلطة زيوت لتطويل الشعر في شهر:

احضري 2 ملعقة طعام من زيت جوز الهند البكر، 2 ملعقة  من زيت اللوز الحلو، ومثلهم من زيت السمسم، وملعقة كبيرة من زيت الخروع.

طريقة تحضير الخلطة:

يتم مزج  الزيوت جيدا حتى يتم تدليك فروة الشعر جيدا من الجذور إلى الأطراف، ويفضل تدفئة الزيوت قبل الاستخدام ويترك لمدة لا تقل عن ساعة ويفضل وضعه على الشعر طوال الليل للحصول على أفضل النتائج، بعد ذلك يشطف الشعر جيدا بالشامبو.

4 – زيت الخروع وزيت الزيتون لتطويل الشعر:

يعرف عن زيت الزيتون أنه مليء بالأكسدة والأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة التي تمنع تساقط الشعر، وهذا الخليط من الخروع وزيوت الزيتون سوف يساعد على  تطويل الشعر وذلك عن طريق.
تحضير قليل من زيت الخروع وزيت الزيتون مع وجود بعض من أعشاب الكركديه.
ثم يتم مزج مقادير متساوية من الزيوت في إناء مع إضافة أعشاب الكركديه، ثم يتم تسخين هذه الزيوت على لهب متوسط ​​لمدة 10 ثواني ويوضع على الشعرمع تدليك فروة الرأس بلطف لمدة 10-15 دقيقة، ثم تغطية الرأس بمنشفة لتجنب وصول الرطوبة للشعر.ويترك لمدة ساعة، ثم ايغسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو.ويفضل تكرارهذه العملية أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

 

 

 

- زيت الخروع وزيت الزيتون لتطويل الشعر
– زيت الخروع وزيت الزيتون لتطويل الشعر

 

 

 

5- زيت دابر املا لتطويل الشعر في شهر:

يعد زيت دابر أملا من الزيوت الطبيعية، افضل زيت لتطويل الشعر مجرب  حيث يستخدم في علاج جميع مشاكل الشعر، ويصنف على أنه أفضل الزيوت وتركيبته لقدرته العالية في توغل فروة الرأس حتى جذور الشعر، كما يغذي الشعر ويجعله سهل التسريح ولامع ومعطرا لوجود الكثير من الزيوت.
يحتوي زيت دابر أملا على مجموعة من الزيوت التي تفيد فروة الشعر ومن أهم المكونات التي يحتويها هي:
زيت الكانولا وزيت اللوز وزيت الأملج وهو المكون الأساسي لزيت دابر أملا، ومستخلص حناء أملا وعطور، بالإضافة إلى وجود الحديد والفسفور والكالسيوم وزيت سلفات الكاربونيل الأصفر، وزيت سلفات الكاربونيل الأحمر وزيت سلفات الكاربونيل الذهبي.

ومن أهم فوائد هذا الزيت :

١- يحافظ زيت دابر أملا على لون الشعر الأصلي، كما أنه  زيت يطول الشعر بسرعه هائله ويحافظ على لون الشعر الأصلي، وعدم تغيير لون الشعر اللون الأبيض، وذلك بسبب وجود حناء أملا في مكونات الزيت، كما يساعد في الحصول على لون شعر جميل وقوي.
٢- يعالج تقصف الشعر لوجود فيتامين C، الذي يمنع تساقط الشعر وتقصفه.
 ٣- يعمل على تطويل الشعر لاحتوائه على لمواد المغذية والغنية بالمواد الطبيعية، والتي تساعد في تطويل الشعر وتغذيته بشكل صحي.
 ٤- يغذي الشعر ويقويه وذلك لوججود مكونات الزيت بمواد كثيرة ومغذية، وكل المواد التي يحتاج إليها الشعر لتغذيته وتقويته من كالسيوم وحديد وفسفور وزيت اللوز والأملج.
 ٥- ينشط الزيت الدورة الدموية عن طريق  تدليك فروة رأسك بزيت دابر أملا لمدة 5 دقائق، فهذا يساعد على تنشيط الدورة الدموية، مما يساعد في تدفق الدم لخلايا الشعر، وبالتالي فهو يعمل على تغذية الشعر جيدا.
٦- يمنح النعومة واللمعان ويعمل على ترطيب لفروة الرأس، والتي تساعد في نعومة الشعر ولمعانه. طرق إستعمال زيت أملا هناك طريقتين لاستعمال زيت دابر أملا للشعر، وذلك للاستفادة من جميع الزيوت والفيتامينات الموجودة به، وهما أما ان يستخدم كزيت عادي أو كحمام زيت.
حتى يستطيع الشعر امتصاص أكبر كمية من الفيتامينات والمواد الغنية الموجودة به، ويمكن  استعمال أملا كحمام زيت عن طريق غسل شعرك جيدا ثم ضعي كمية من الزيت، واعملي على  تدليك فروة الشعر حتى الجذورثم يغسل بالماء الدافئ والشامبو المخصص للشعر ويفضل المواظبة على استخدامه يوميا.

 

ربما تفيدك قراءة:  أبرز 9 استخدامات زيت جوز الهند للشعر

 

 

 

 

6- زيت ترشوب لتطويل الشعر في شهر:

يتكون زيت ترشوب من مجموعة من الزيوت الطبيعية الهامة لعلاج مشاكل الشعر وزيادة طوله من أهمها زيت السمسم بنسبة 80% وزيت جوز الهند بنسبة 20%، ومجموعة من الزيوت الأخرى مثل (زيت شجرة النيم، زيت شجرة أماليكا وزيت شجرة بيرنجراج وزيت جونجا).

أنواع زيت ترشوب

يوجد نوعين من زيت تراشوب زيت يعالج مشاكل تساقط الشعر، يعمل على تقوية الشعر ومنحه المظهر الصحي والقوي.

أهمية زيت ترشوب

يتكون زيت ترشوب من مجموعة من الزيوت الطبيعية، التي تعمل  كزيوت لتكثيف الشعر الخفيف، التي تساعد في علاج مشاكل الشعر وعلاج تساقطه لاحتوائه على نسبة كبيرة من زيت السمسم الذي يعالج مشاكل الشعر ويعطيه النعومة والنضارة والمظهر الصحي، كما يحتوى على زيت جوز الهند الذي يعمل افضل زيت لتنعيم الشعر وتطويله ويساعد بصورة كبيرة في تقوية الشعر وعلاج مشاكله كما أنه من أكثر أنواع الزيوت  الزيوت الموصي بها للعناية بالشعر التالف والمقصف ويمكن استخدام خلطة من زيت السمسم لزيادة فاعليته على الشعر.
يحتوى أيضا زيت ترشوب على زيت النيم الذي يستخدم في علاج قمل الشعر للحصول المظهر الصحي، وأيضاً  زيت اماليكا ضمن  زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة  لوجود مجموعة كبيرة من المضادات للأكسدة وفيتامين سي الهام لنمو الشعر،  ويحتوي على زيت بيرنجراج والذي ينتمي إلى زهور عباد الشمس والذي يساعد على نضارة الشعر.

 

 

زيت يطول الشعر بسرعه هائله
زيت يطول الشعر بسرعه هائله

 

 

 

 

 

زيت الزيتون لتطويل الشعر في شهر:

أغلب النساء تستخدم وصفات طبيعية ومن هذه الوصفات التي يستخدم خلالها زيت الزيتون، فهو يعمل بصورة كبيرة على حل  مشاكل الشعر، ولهذا الزيت فوائد كثيرة لاحتوائه على عناصر كثيرة وفيتامينات، فهو يستخدم للشعر والبشرة وعلى الأطعمة، وعلاج أمراض كثيرة ويدخل في وصفات كثيرة، والذي يعتبر افضل زيت لتطويل الشعر للاطفال أيضا.

فوائد زيت الزيتون للشعر :

  • يعمل على محاربة القشرة.
  • يعمل على ترطيب الشعر بعمق ويحافظ عليه رطب.
  • يحتوي على فيتامينات تساعد في نمو الشعر، وهي فيتامين E ، A .
  • يعمل على محاربة تجاعيد الشعر وجفافه.
  • يعالج الأمراض التي قد تصيب فروة الرأس.
  • يعمل على تقليل وتخفيف كمية الزهم، الذي يتراكم في فروة الرأس.
  • يعمل على تغذية وإصلاح الشعر من تلف أو تقصف.
  • يساعد في تكوين بصيلات الشعر الجديدة في فروة الرأس.

خلطات  زيت الزيتون لتطويل الشعر وكيفية استخدامه:

7- خلطة زيت جوز الهند زيت الزيتون  والكاري:

احضري ملعقتين من زيت الزيتون في وعاء على نار هادئة مع  ملعقة من زيت جوز الهند، وقليل من ورق كاري، وبعد تغير لون المزيج إلى اللون الأسود، يتم تدليك الشعر به ولكن بعد تهدئته من النار ويفضل استخدامه مرتين في الأسبوع.

استخدام زيت الزيتون فقط:

يفضل وضع كمية من زيت الزيتون على اليدين، على أن يتم تدليك الشعر بها لمدة دقيقتين من الجذور حتى الأطراف، ويترك على الشعر لدقائق ثم يغسل جيدا ويفضل تكرار هذه التجربة قبل الذهاب للنوم يوميا.

8- زيت النارجيل لتطويل الشعر في شهر:

يعتبر زيت النارجيل هو زيت جوز الهند الذي يمتاز برائحته العطرة وجميلة كما يحتوي على العديد من المكونات المغذية والمعادن والكربوهيدرات والفيتامينات، إلى جانب فيتامين E الذي يعمل على تقوية الشعر ويعالج الصلع المبكر والشعر التالف لاحتوائه على البروتين.

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

  • الحفاظ على رطوبة فروة الرأس الأمر الذي يساعد في تقوية بصيلة الشعر ويمنعها من التلف والجفاف والتقصف.
  • التخلص من قشرة الشعر.
  • يمنح الشعر لمعان جميل لإحتوائه على الأحماض الأمينية.
  • يعمل على تطهير فروة الرأس من أي ميكروبات أو فطريات قد تعلق بها، لذلك فهو فعال لعلاج مشكلة القمل.
  • يعمل على تطويل االشعر بصورة سريعة، على عكس اضرار زيت جوز الهند لتطويل الشعر، ويساعد الشعر التالف للرجوع إلى صحته من جديد.
  • يحافظ على الشعر من التساقط،  الذي قد يصيب بعض النساء بسبب الحمل والولادة.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت فازلين للشعر

 

 

 

 

 

 

افضل زيت لتطويل الشعر للاطفال
افضل زيت لتطويل الشعر للاطفال

 

 

 

 

 

 

9- زيت الحية لتطويل الشعر في شهر:

يعرف زيت الحية على أنه  زيت الثعبان أو الأفعى ولكن هذا الزيت ناتج عن خلط مجموعة من الأعشاب والزيوت المفيدة للشعر مثل “زيت جوز الهند، زيت شجرة الشاي، زيت العرعر، زيت الصندل، سنب الطيب، زيت الخواجوا”.
كما أن زيت الحية افضل زيت من الصيدليه لتطويل الشعر ومعروف ضمن زيوت الطب البديل لعلاج بعض الأمراض منها حالات الصلع عند الرجال لاحتوائه على أحماض الأوميجا 3 وقدرته على تغذية الشعر من جذوره حتى الأطراف.

 فوائد زيت الحية للشعر

يحتوي زيت الحية على الكثير الفيتامينات والمعادن المهمة لتغذية الشعر وتعزيز صحته بشكل طبيعي وآمن جداً، يحمي خصلات الشعر من التكسر والتلف.
يستخدم زيت الحية في تقوية الشعر ودعمه من بصيلاته وجذوره حتى أطرافه، يمنح الشعر الملمس الناعم، يزيد من كثافة الشعر ويمنع تساقطه يقضي على تجعد وتموج الشعر، يساعد الشعر في التخلص من التقصف.

كيفية استخدام زيت الحية للشعر:

يجب على المرأة قبل أن تستخدم زيت الحية أن تعلم جيدا إنه من  زيت يطول الشعر بسرعه هائله  ولاستخدامه بصورة جيدة يجب غسل الشعر جيداً وجعله رطباً، مع إحضار وعاء عميق وتضع فيه قليل من زيت الحية، وأخذ قطرات منه مع تدليك فروة الشعر، مع وضع العديد من قطرات الزيت على الشعر حتى تصل إلى بصيلات الشعر وفروة الشعر، ويفضل أن  يترك زيت الحية على الرأس من ثلاث إلى أربع ساعات، ثم يغسل الشعرجيدا بالماء الفاتر والشامبو، ويفضل استخدام زيت الحية من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً.
يمكن أن يتم خلط زيت الحية مع أنواع متعددة من زيوت مثل زيت السمسم، وزيت الصبار، وزيت الزيتون، وزيت الخردل وتخلط جميع الزيوت مع وتوضع على الشعر من ثلاثة إلى أربع ساعات كنوع من خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة ، ومن ثم غسله بالماء الفاتر والشامبو، وتكرر هذه العملية ثلاثة مرات أسبوعياً ولمدة شهر للحصول على نتيجة رائعة.

10- زيت جوز الهند لتطويل الشعر في شهر:

يشتهر زيت جوز الهند بكونه من الزيوت المغذية للشعر والأخف على مستوى الزيوت، ويعد استخدام زيت جوز الهند من زيت لتطويل الشعر بأسبوع بس خطير ولعل من أهم الخلطات  لزيت جوز الهند:-

خلطة زيت جوز الهند وبذور السمسم

ضعي مقدار مناسب من زيت جوز الهند على نار هادئة لبضعة دقائق وضعي القليل من زيت السمسم ويترك لمدة لاتقل عن 10 دقائق، حتى يبرد الزيت ثم نضيف إليه زيت الخروع مع كبسولات من فيتامين E.
 ضعي هذه الوصفة على فروة الشعر مع التدليك المستمر، ويفضل عمل ذلك قبل الذهاب إلى النوم وفي الصباح يتم غسل الشعر جيدا ويفضل تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع.

 

 

زيوت لتساقط الشعر للرجال
زيوت لتساقط الشعر للرجال

 

 

 

خلطة زبدة الشيا وزيت جوز الهند

امزجي ملعقتين من زبدة الشيا مع ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من الماء، ويتم تدليك الشعر جيدا لمدة 10 دقائق، على أن يوضع على الشعر، لمدة لا تقل عن ساعتين ثم يغسل كما هو معتاد.

خلطة زيت جوز الهند مع عصير الليمون

اخلطي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من زيت جوز الهند، ويتم تدليك الشعر جيدا بهذا الخليط لمدة 5 دقائق مع تغطية الشعربغطاء بلاستيكي لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء بالشامبو.

خلطة زيت جوز الهند مع الكاري

خلطة لتطويل الشعر في اسبوع 10 سم  اخلطي فنجان صغير من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من الكاري، ضعي الخليط على نار هادئة ثم ضعيه شعرك بعد تهدئته، ويترك لمدة لا تقل عن 10 دقائق ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر.

فوائد زيت لتطويل الشعر:

تساعد الزيوت الطبيعية على تطويل الشعر بشكل أسرع وأفضل، يمنح الشعر الليونة واللمعان، بما يجعله سهل التصفيف كما تساعد الزيوت على ترطيب الشعر وكعلاج قوي للتقصف والتخلص من الشعر المجعد.
تحتوي الزيوت على البروتينات والدهون الصحية والأحماض الأمينية والفيتامينات (A)، D)،(E) و(B6)، والبروتينات التي تساعد في التخلص من تلف شعرك، وإصلاح الأضرار، ومنع الكسر وتجعد الشعر.
يستخدم الزيت كعلاج الترطيب العميق وتعزيز نمو الشعر، وذلك عن طريق تدليك فروة الشعر بزيت الزيتون افضل زيت لتكثيف الشعر جابر القحطاني لتعزيز صحة الشعر وتحسين الدورة الدموية، ويقتل البكتيريا.
تحتوي أغلب الزيوت اللطبيعية على فيتامين (E) والمواد المغذية الأخرى، للحصول على شعر أكثر سمكا وبصيلات قوية وصحية كما أنه يحتوي على حمض اللوريك والكابريك المضادة للميكروبات الذي يمنح الشعر الصحة والتخلص من حكة وقشرة فروة الشعر.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل زيت لتطويل شعر الاطفال الرضع

 

 

 

 

 

 

تجارب افضل زيت لتطويل الشعر:.

تلجأ العديد من النساء إلى العلاجات التجارية لتنشيط شعرهم وتحفيز نموه ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من هذه العلاجات لا تقدم لهم النتائج المتوقعة وهي مكلفة للغاية لاستخدامها بشكل مستمر ودوري ولكن هناك طرق أكثر فعالية لإصلاح الشعر وجعله صحيا

خلطات زيت جوز الهند:

يمكنك تحضير مقدار مناسب من زيت الأفوكادو ومن زيت جوز الهند، وامزجيهم جيدا ويتم تسخينهم على نار عادئة وبعد أن يبرد تماما  يتم تدليك فروة الشعر به جيدا حتى البصيلات، ثم يتم تغطية الشعر جيدا بقبعة مخصصة للشعر، ويترك طوال الليل ولكن يغسل في صباح اليوم التالي، ويمكنك وضع زيت جوز الهند من 10 إلى 15 دقيقة قبل الشامبو الخاص بك خلال الاستحمام لترطيب وتنعيم الشعر.

 

 

 

خلطات زيت جوز الهند
خلطات زيت جوز الهند

 

 

زيت جوجوبا:

لأنه يحتوي على خصائص تليين وتجديد غير عادية، ينصح باستعمال زيت الجوجوبا لإصلاح  مشاكل الشعر الجاف، والمتقصف، إلى جانب احتوائه على قدر كبير من فيتامين E، والعديد من الأحماض الدهنية وتعمل على حماية الشعر التالف، ويمكن عمل ذلك عن طريق عمل حمام زيت الجوجوبا.

 

طريقة استخدام الزيوت لتطويل الشعر:

يوضع الزيت على الشعر من خلال خلطة ويجب مراعاة وضع الوصفة المستخدمة للشعر بكل مكوناتها خاصة عند استخدام  عند استخدام الزيوت العطرية التي تحتاج إلى تخفيف مع زيت آخر مثل زيت الياسمين، الذي يخفف مع زيت الزيتون، أو غيره كزيت اللوز، بينما زيت الزيتون، وزيت اللوز الحلو، وزيت الجرجير، يوضع على الشعر دون تخفيفها مع زيت آخر.
يوضع الزيت على الشعر، مع تدليك فروة االشعر بواسطة أطراف الأصابع، حتّى تتضمن سلامة فروة الرأس، ويكون التدليك عن طريق وضع الزيت، وفرك الفروة بشكل دائري لمدة خمس دقائق على الأقل، ثم التركيز على أطراف الشعر حتى تكون لينة، ويفضل وضع قبعة الاستحمام على الشعر، لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ويفضل عمل حمام زيت  للشعر عن طريق وضع منشفة مبللة بالماء الساخن على الشعر، وبعد ذلك يتم غسل الشعر جيدا بالماء مع الشامبو المخصص لنوع الشعر.
وأخيرا حاولي أن تحرصي عزيزتي باستخدام الزيوت الطبيعية، التي تحتوي على الفيتامينات المغذية لفروة الشعر، حتي تحصلي على النتائج المرجوة ولضمان الحصول على شعر صحي مع الالتزام بالتغذية السليمة.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل نوع زيت لتساقط الشعر للرجال

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية