زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة.. صحة ونعومة ولمعان مضمون

519
زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة
زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة

أفضل زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

دائما ما تبحث كل شفتاة عن  الجمال والجاذبية وإذا حدث أي خلل في شعرها فإنها تشعر بالقلق فورا وتحاول أن تستخدم كافة الوسائل والطرق لتعيد لشعرها جاذبيته وجماله لذا حرصنا اليوم أن نتناول موضوع  زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة، خاصة وأن الزيوت تتميز بقدرتها العالية على التخلص من الشعر الهايش وتجعيد الشعر، الذي يمثل صعوبة كبيرة للعديد من الفتيات والنساء.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

زيوت طبيعية لتطويل شعر الاطفال

تتعدد الزيوت المتخصصة في تطويل الشعر والتي لها فوائد متعددة، ومن هذه الزيوت:-

زيت حبة البركة

يعد زيت حبة البركة لشعر الاطفال الرضع من أفضل أنواع الزيوت المتخصصة لتطويل شعر الأطفال، فهو يحتوي على العديد من الفوائد منها:
يزيد من قوة الشعر خاصة بعد حلق شعر الأطفال الصغار، ويفضل أن يوضع على شعر الأطفال بعد ولادتهم بأسبوع بعد استشارة الطبيب، ويوضع بشكل مباشر على مقدمة الرأس كما يحفز نمو بصيلات الشعر وترطيبها بشكل سريع وقوي كما يقضي على البكتريا الضارة في فروة الشعر.

 

 

زيت حبة البركة لشعر الاطفال الرضع
زيت حبة البركة لشعر الاطفال الرضع

 

 

زيت الزيتون:

يعتبر زيت الزيتون من أفضل أنواع  زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة   في ترطيب الشعر، نظرا لأنها غنية بفيتامين E الضروري لنمو الشعر بطريقة صحيحة، ومن الجدير بالذكر أنه غني بمواد مضادة للأكسدة بما يساهم بشكل كبير في صحة الجلد والشعر كما يحتوي على حمض الأوليك الذي يغذي جذور الشعر ويحافظ على رطوبته.
ويعمل زيت الزيتون على منح الشعر النعومة والرطوبة اللازمة بما يساعد في تطويل الشعر بصورة كبيرة وله خصائص كبيرة في معالجة الالتهابات فإذا كانت فروة الرأس تعاني من بعض الالتهابات الكبيرة والتي تعيق نمو الشعر بصورة صحيحة فهى تعمل على تطهيرها.
ويساعد زيت الزيتون أيضا على معالجة قشرة الشعر بما يزيزد من فرصة نمو الشعر والتقليل من تساقط الشعر ويساعد على تسريع نمو الشعر بصورة كبيرة.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل زيت لتطويل شعر الاطفال الرضع

 

 

 

 

 

 

زيت الجوجوبا:

يحتوي زيت الجوجوبا على العديد من العناصر الطبيعية، التي تساعد بدورها في نمو خلايا جديدة للشعركما يعتبرمن  زيوت لتطويل الشعر وتنعيمه ومعالج للقشرة في نفس الوقت، كما يساعد زيت الجوجوبا على معالجة تساقط الشعر بصورة فعالة نظرا لدوره الكبير في الحفاظ على الجلد وترطيب الشعر بدرجة كبيرة.

زيت السمسم:

يصنف  زيت السمسم  على أنه من زيوت لتكثيف الشعر الخفيف هو من الزيوت الفعالة للقضاء على الميكروبات المسببة لالتهاب فروة الرأس، ويفضل عند استخدامه استخدام زيت دافئ يعمل على تغذية الرأس ويخلص فروة الراس من القشرة ويعزز من نمو الشعر نظرا لاحتوائه على فيتامين E بما يساعد في الحفاظ على نمو الشعر بشكل سريع.

ولكن يجب أن تعلمي عزيزتي أنه هناك نوع مميز من الزيوت يسمح بتطويل الشعر بصورة طبيعية وهو:

زيت الحشيش:

يعد من الزيوت السميكة في القوام وذات لون أخضر، كما أن رائحته قوية وفواحة ولكنه يستخدم بنسب قليلة في العطور والشموع وصناعة الصابون، ويستخدم زيت الحشيش بصورة قوية في علاج مشاكل الشعر الجاف وحمايته من التساقط نظرا لأنه يحتوي على مواد طبيعية 100% فهو مليئ بالعديد من العناصر الطبيعية مثل البروتينات الأزمة لتغذية بصيلات الشعر.
وعلى الرغم من كونه سميك القوام فهذا يسهل بدرجة كبيرة في امتصاص فروة الشعر كما أن الاستمرار في استخدامه يساعد على تكثيف الشعر وحمايته من الجفاف والتخلص من تقصيف الشعر بما يوفر له الحماية الكاملة ضد التعرض لأشعة الشمس.
ومن الجدير بالذكر أن زيت الحشيش من الزيوت القوية التي تساعد على تطويل الشعر بطريقة فعالة وآمنة وهو له تأثير قوى مضاد للالتهابات والميكروبات، وبالتالي فهو يساعد على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكل القشرة والفطريات والتخلص من الأوساخ والأتربة المختلفة.
ولاستخدام زيت الحشيش يفضل استخدامه مباشرة على فروة الرأس كما يعتبر من زيوت طبيعية لتطويل الشعر في اسبوع نظراً لأن تكلفته عالية، وإذا كان شعرك طويلا يمكنك تقسيمه إلى جزئين مع وضع الزيت المناسب له مع مراعاة عدم تغطيته بالكامل ولكن يفضل أخذ مقدار مناسب منه.
ومن الجدير بالذكر أن متجر فاشون أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار مع خدمة التوصيل والشحن المجاني، كما يمكن التواصل من خلال رابط الواتس اب : هنا  . بينما رابط حساب الانستغرام التالي: من هنا  . رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون من هنا . رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي من هنا .

 

 

زيت الحشيش
زيت الحشيش

 

 

2- وصفات زيوت طبيعية لتطويل الشعر

يفضل استخدام مزيج من الزيوت الطبيعية من اللوز وزيت الزيتون وزيت جوز الهند عن طريق تدفئتهم جيدا لمدة أربع دقائق في الميكروويف وبعد تبريده وتهدئته يمكن تدليك الشعر به من الجذور حتى الأطراف ويترك فترة كافية على فروة الرأس، ثم يغسل جيدا بالشامبو المخصص للشعر ويفضل تركه لمدة ساعة واحدة على الشعر.

الأفوكادو:

يحتوي الأفوكادو على مواد طبيعية تعمل على ترطيب وتنعيم الشعر المجعد بما يترك الشعر لامع وسهل التصفيف، وذلك بعد وضع ملعقة كبيرة من اللبن مع ثمرة واحدة من الأفوكادو وقليل من زيت الزيتون.
ويوضع على الشعر حيث يمتاز بملمس كريمي ويترك لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.
ويمكن إضافة ثمرة الأفوكادو مع ثمرة من الموز وتهرس جيدا مع مقدار مناسب من زيت جوز الهند وتوضع على الشعر لمدة كافية وتغسل جيدا بالماء الدافئ ويفضل تكرار تلك التجربة مرتين في الأسبوع.

بذور الحلبة:

  • يمكنك إحضار 3 ملاعق من بذور الحلبة ويتم نقعها في الماء لمدة ليلة كاملة.
  • وفي صباح اليوم التالي اطحني البذور حتى تحصلي على عجينة متماسكة وجيدة مع إضافة القليل من الزبادي مع ملعقة من زيت الزيتون.
  • ويتم تدليك فروة الرأس بها جيدا وتترك لمدة ساعة على الأقل قبل غسيل الشعر بالشامبو المخصص للشعر، وهنا تكمن أهمية الحلبة في قدرتها العالية على تنعيم الشعر.
  • والتخلص من الشعر المجعد لاحتوائها على نسبة عالية من مادة الليسيثين، التي تقوم بدورها في تنعيم بصيلات الشعر من الجذور.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل نوع زيت لتساقط الشعر للرجال

 

 

 

 

 

 

 

بذور الحلبة
بذور الحلبة

 

 

 

3- تجارب زيوت لتطويل الشعر

من ضمن الزيوت الفعالة في ترطيب وتنعيم الشعر هو زيت أملا الذي يستخدم في تنعيم الشعر لمنحه الصحة واللمعان بما يساعد على تعزيز نموه كعلاج طبيعي لقشرة الرأس كما يعتبر زيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند افضل زيت لتنعيم الشعر المجعد . ومن الجدير بالذكر أن زيت أملا يستخدم في استعادة اللون الأسود يمنع ظهور الشيب المبكر.
ومن ضمن الزيوت المجربة زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب، ويمكنك أن تضعي القليل من الزيت على راحة يديك وتمريرها على بصيلات الشعر لتشعري بالفرق.

زيت الأركان:

يمتاز زيت الأركان بأنه افضل زيت لتطويل الشعر مجرب مناسب جدا لصحة الشعر إلى جانب احتوائه على المزيد من مضادات الأكسدة التي تعالج الشعر التالف وفيتامين E الذي يعالج مشاكل الشعر المختلفة، ويعالج أيضاً تقصف الشعر وإصلاح جذور الشعر بما يسمح بنمو الشعر بصورة طبيعية ومن الجدير بالذكر أيضًا.
أن زيت الأركان يعتبر بلسم طبيعي للشعر، ويعالج الشعر التالف ويحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة خاصة للنساء غير المحجبات ويخلص من قشرة الشعر المزعجة، ويعالج جفاف الشعر ويساعد على إكساب الشعر المظهر الصحي واللامع.
يعتبر زيت اللوز الحلو افضل زيت لتنعيم الشعر وتطويله ولا يمثل كثافة عالية حيث يتكون من مجموعة من الدهون غير المشبعة والمشبعة، بما يساعد بصورة كبيرة في تنعيم وحماية الشعر، كما يعمل زيت اللوز الحلو على تقوية وتنعيم الأطراف التالفة، ومن السهل الحصول عليه،
كما يعتبر زيت اللوز من الزيوت المساعدة في علاج الشعر التالف، بما يجعله أقل عرضه للكسر وأطراف الشعر المتقصفة نظرا لاحتوائه على خصائص كبيرة للتشحيم في زيت اللوز وبما يخفف من وقوع ضرر أثناء تصفيف الشعر، إلى جانب احتوائه على نسبة عالية من فيتامين E الذي يعتبر مضاد طبيعي للأكسدة بما يعمل على مكافحة الاجهاد في الشعر ويمنحه الصحة واللمعان.

 افضل زيت لتطويل الشعر مجرب
افضل زيت لتطويل الشعر مجرب

 

 

زيت الزيتون مع اللوز والخروع:

 يساعد زيت الخروع لتطويل الشعر خاصة مع استخدام كبسولة من فيتامين E يمكنك الحصول عليها من الصيدلية وامزجي معهم بيضة كاملة، وضعي الماسك على الشعر لمدة لا تقل عن خمس ساعات، وبعد الانتهاء من الفترة المقررة يمكنك غسل الشعر جيدا وترطيبه بحمامات الكريم المعتادة لطبيعة شعرك وينصح بالمواظبة على استخدام  ذلك الماسك الطبيعي للحصول على شعر قوي وخالي من المشاكل كما يساعد على تطويل الشعر مع الاستمرار في وضع الزيوت عليه مرة كل أسبوع ستلاحظين نتائج كبيرة في تطور شعرك.
هناك زيت خشب الأرز يمتاز بأنه  زيت يطول الشعر بسرعه هائله بقدرته العالية على تنعيم الشعر إلى جاني رائحته الذكية فهو يستخدم خصيصا للتخلص من خشونة الشعر ويمكن مزجه مع القليل من زيت جوز الهند والروز ماري لتحفيز بصيلات الشعر بصورة كبيرة.
ولتطويل الشعر في أسرع وقت خلطه لتطويل الشعر في 3 ايام ويمكنك استخدام مزيج من زيت السمسم وجوز الهند وزيت الزيتون، ومزجهم جيداً وتدفئة المزيج جيدا على نار هادئة، كما يمكن استخدام مقدار متساوي من الأنواع الثلاثة في حمام مائي لمدة لا تقل عن 3 دقائق ثم تدلك فروة الراس جيدا باستخدم أطراف الأصابع حتى تضمن تخلل الزيوت جيداً بفروة الرأس.

 

 

 

خلطه لتطويل الشعر في 3 ايام
خلطه لتطويل الشعر في 3 ايام

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت فازلين للشعر

 

 

 

 

 

 

 

4- اسماء زيوت لتطويل الشعر بسرعه

هناك العديد من الزيوت المتسخدمة لتطويل الشعر والتي تساعد على جعل الشعر أفضل وتزيد من جماله.
تمتاز تلك الزيوت بكونها طبيعية 100%، ومنها زيت اللوز ويعتبر افضل زيت من الصيدليه لتطويل الشعر، ومن ضمن الزيوت الأخرى.

زيت البهرينجراج:

يتكون هذا الزيت من الإكليبتا ألبا مع زيت السمسم، ويعتبر افضل زيت لتكثيف الشعر جابر القحطاني ويساعد هذا الزيت في الحد من تساقط الشعر، ومنع الشيب المبكر، ويساعد على نمو الشعر بشكل سريع،  والاستخدام المنتظم من هذا الزيت يجعل شعرك صحي وطويل، وهو متوفر في الصيدليات ويمكن استخدامه بعد قراءة تعليمات الاستخدام .

زيت الزيتون :

يعد  زيت الزيتون لتطويل الشعر من أفضل الزيوت، حيث أنه غني بفيتامين E، والذي يعد مهم جدا لنمو الشعر، وزيت الزيتون يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للتأكسد وهو أمر جيد لكلا من الشعر والجلد، وزيت الزيتون خفيف ويحتوي على حمض الأوليك الذي يخترق بسهولة جذور الشعرة ويحافظ على رطوبته.

 

 زيت الزيتون لتطويل الشعر
زيت الزيتون لتطويل الشعر

 

 

 

5- فوائد زيت لتطويل الشعر:

هناك العديد من العوامل التي تساعد بصورة كبيرة في تطويل الشعر بجانب استخدام الزيت وهى العناية المستمرة بالشعر إلى جانب التغذية السليمة ومن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الفوائد التي تساعد في تطويل الشعر ومنها :
تحفيز إعادة نمو الشعر من جديد إلى جانب منع التساقط وتسريع نمو الشعر وتغذية بضيلات الشعر بما يسمح من نمو الشعر من جديد، كما تعمل الزيوت بصورة كبيرة في ترطيب الشعر.
ولعل من أبرز أنواع الزيوت التي تساعد على تطويل الشعر بصورة كبيرة هو زيت جوز الهند الذي يحافظ على رطوبة الشعر ويعمل كمضاد حيوي طبيعي كما يساعد زيت جوز الهند على تحسين الدورة الدموية ومنح الترطيب اللازم للشعر المجعد ومعالجة التقصف.
كما تساعد على التخلص من قمل الشعر ومعالجة الشعر المجعد، كما أن هناك مجموعة من الوصفات الطبيعية باستخدام زيت جوز الهند وتساعد على تطويل الشعر منها :

السمسم مع جوز الهند:

اضيفي مقدار مناسب من زيت جوز الهند على نار هادئة مع ملعقيتين من بذور السمسم وتترك لمدة 10 دقائق ثم يترك الخليط قليلا حتى يبرد ويمكن اضافة زيت الخروع مع كبسوله من فيتامين E.
ويتم تدليك فروة الشعر جيدا بفروة الشعر وتبقى لمدة 5 دقائق وبعدها تذهبي للنوم مباشرة ويفضل غسل الشعر جيدا بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي ويفضل تكرار الوصفة مرتين في الاسبوع.
كما يمكن اتباع بعض الخطوات التي تساعد على تطويل الشعر ومنها:

-نظام غذائي:

يفضل اتباع نظام غذائي سليم بما يساعد في تطويل الشعر وذلك بتناول العديد من الخضروات والفواكة إلى جانب تناول بعض الفيتامينات اللازمة والبروتينات مثل اللحوم والحليب وغيرها.

-التدليك:

يساعد تدليك فروة الشعر على المساعدة في نمو الشعر وتطويله بشكل سريع، ويمكنك استخدام أطراف أصابعك مع التدليك المستمر لفروة الراس لمدة دقيقة واحدة أو دقيتقتين.

أثناء النوم:

لا يفضل ربط الشعر بطريقة محكمة أثناء النوم فهى تعيق تنشيط الدورة الدموية، وتمنع تساقطه وعدم نموه بصورة كبيرة.
ومن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الخلطات والوصفات الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر منها استخدام البيض:
يعتبر البيض من أفضل أنواع الطرق المستخدمة في تنعيم الشعر وتغذيته في نفس الوقت، ويمكنك إحضار مناسب من زيت الزيتون مع بيضة واحدة وملعقة كبيرة من المايونيز وتترك على الشعر كماسك طبيعي لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
ويفضل غسل الشعر جيدا بالماء الدافئ ثم عمل حمام كريم للتخلص من الراوائح غير المسحبة ولكن ينصح باستخدام حمام كريم مناسب لطبيعة شعر، حتى لا يؤثر سلباً على طبيعة شعرك ويؤدي إلى التساقط.
وكذلك استخدام المايونيز يعتبر من الوصفات الفعالة في تنعيم الشعر نظرا لقدرته العالية في ترطيب وتليين الشعر خاصة مع إضافة زيت جوز الهند أو زيت الزيتون مع ملعقة من عصير الليمون وصفار البيض، ويترك على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة ثم يغسل جيدا بالماء ويفضل تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع.
كما يمتاز المايونيز بطبيعته في تنعيم وترطيب الشعر، ويمكن استخدامه كماسك طبيعي على الشعر مباشرة، وغسله جديا بالماء الدافئ.
ويمكنك استخدام مزيج من زيت السمسم وجوز الهند وزيت الزيتون، ومزجهم جيداً وتدفئة المزيج جيدا على نار هادئة، كما يمكن استخدام مقدار متساوي من الأنواع الثلاثة في حمام مائي لمدة لا تقل عن 3 دقائق ثم تدلك فروة الراس جيدا باستخدم اطراف الأصابع حتى تضمن تخلل الزيوت جيداً بفروة الرأس.
وبعد ذلك اعمل على تصفيف شعرك جيدا بمشط ذو أسنان واسعة لتوزيع الزيوت بطريقة جيدة ومناسبة حتى الأطراف، وإذا كان شعرك متشابك اعمل على فك ذلك التشابك من خلال تمشيط الأطراف جيداً، في اتجاه الأطراف حتى تعملي على توزيع الزيت بطريقة كافية، وبعد ذلك اعملي على لف الشعر جيدا بمزيج من الزيوت منشفة ساخنة لمدة ساعة كاملة بعد ذلك يغسل جيداً بالشامبو ثم يجفف برفق ويفضل الابتعاد عن السيشوار والمكواة حتى لا تساعدي على تلف الشعر من جديد.
ويمكن استخدام الحلبة مع سائل الصبارعن طريق خلط 3 ملاعق صغيرة من مسحوق بذور الحلبة مع قليل من عصير الصبار وتخلط المكونات جيدا، إلى نصف لتر من زيت جوز الهند، ويوضع على نار هادئة ويترك حتى الغليان لمدة لا تقل عن 3 دقائق، ثم وضع هذا الخليط بانتظام على الشعر للحصول على النتائج المطلوبة.
ويمكن استخدام زيت أوراق الكاري، التي تعتبر من  خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة وذلك بخلط مقدار كبير من زيت جوز الهند مع 50 جرام من مسحوق الكاري على أن تغلي المكونات جيدا في درجة حرارة عالية، حتي يصبح لديك مزيج متجانس يمكنك وضعه على فروة الشعر وتدليكه جيداً، ويترك على الشعر لمدة لاتقل عن 3 ساعات وبعدها يغسل الشعر جيدا بالماء الدافئ

 

 

خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة
خلطات هندية لتطويل الشعر بسرعة

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أبرز 9 استخدامات زيت جوز الهند للشعر

 

 

 

 

 

 

6- طريقة استخدام الزيت لتطويل الشعر

قبل البدء في استخدام الزيت لتطويل الشعر يجب التأكد من نظافة فروة الرأس، قبل غسيله ووضع الزيت على الشعر، ويفضل غسله جيدا بالشامبو المناسب لنوع الشعر إلى جانب تخفيف الشامبو بالماء الدافئ. زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة
ولاستخدام الزيوت بطريقة جيدة على فروة الشعر يفضل وضع كمية مناسبة من الزيت في وعاء وتسخينه مع تدليك فروة الرأس، بالأصابع لمدة لا تقل عن خمس دقائق، مع ترك الزيت على الشعر وتغطيته بمنشفة قطنية ومبللة بالماء الساخن، وبعد ذلك يغسل الشعر بالماء. زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة
ومن الجدير بالذكر أن هناك زيوت طبيعيه لتطويل الشعر ومنع التساقط وتتمثل في  زيت الخروع ويفضل وضع مقدار مناسب من زيت الخروع على اليد، وتدليك فروة الرأس جيداً بها، على أن يتم توزيع الزيت على فروة الشعر جيدا  باستخدام مشط خشبي حتى يصل إلى  جميع أنحاء الشعر. زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة
ويفضل تغطية الشعر بالكامل باستخدام قناع الشعر لمدة  لا تقل عن ساعتين، حيث يسمح للزيت بالدخول في جذور الشعر، كما يمكن استخدام مجموعة مميزة من الزيوت التي تساعد على تقوية الشع مثل زيت الزيتون، زيت جوز الهند ، زيت الخروع، وملعقة من الجلسرين.
 ثم اعملي على تسخين الزيوت على نار هادئة وحاولي أن تدهني بها فروة الرأس جيدا حتى تتخلل بين المسامات، ويترك على الرأس في فترة تتراوح ما بين 3 إلى 4 ساعات. زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة
وذلك بتغطية الشعر جيدا حتى لا تدخل إليه الحرارة الخارجية وتؤثر على طبيعة عمل الزيوت، وبعد الانتهاء من الوقت المحدد يمكنك غسل الشعر بشامبو مناسب لنوع شعرك ويفضل أن يكون خالي من الصوديوم حتى لا يؤثر على  طبيعة الشعر.

 

 

زيوت طبيعيه لتطويل الشعر ومنع التساقط
زيوت طبيعيه لتطويل الشعر ومنع التساقط

 

 

 

 

وأخيرا يمكنك أن تتبعي تلك النصائح للحصول على شعر طويل وناعم وذلك من خلال مجموعة من الوصفات البسيطة والسهلة التطبيق في المنزل والتي يمكن للجميع القيام بها، إلى جانب أنها متوفرة في المنزل بصورة كبيرة، وتفيد الشعر دون أن تترك أي آثار جانبية عليه، لخلوها من المواد الصناعية والكيائية المضرة. زيوت طبيعية لتطويل الشعر بسرعة

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيفية استخدام زيت جدايل لتساقط الشعر

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية