زيت لتطويل شعر الذقن.. نقدم لك أفضل منتج

868
زيت لتطويل شعر الذقن
زيت لتطويل شعر الذقن

تعرف على أفضل نوع زيت لتطويل شعر الذقن

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

انتشر في الاونة الاخيرة ظاهرة إطلاق اللحية واصبحت حلم لدى العديد من الشباب العربي لاعتقادهم أن اللحية ستمنحهم مظهرا جذابا لدى الفتيات كما أصبحت تلك اللحية جزء هام موضة العديد من الرجال لذا حرصناا على تناول زيت لتطويل شعر الذقن بصورة كبيرة وما هى أفضل الانواع المستخدمة.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

زيت الخروع لتطويل شعر الذقن:

يرغب بعض الشباب في زيادة نمو شعر اللحية، وكثافته، ولكنه ليس بالامر الهين  فهو يتطلب العديد من  الاأسابيع للحصول على شعر كثيف بمنطقة الذقن والشارب ، لذلك يلجأ الشباب للبحث عن طرق لتطويل شعر اللحية.
ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من الرجال يعانون من عدم نمو الشعرفي بعض الأماكن، والتي قد تساعد بصورة كبيرة وقد تكون الهرمونات عامل قوي  لأي رجل أن حتى يحصل على لحية كثيفة.

 

 

 

 

 

زيت الخروع لتطويل شعر الذقن
زيت الخروع لتطويل شعر الذقن

 

 

فائدة زيت الخروع لتكثيف اللحية :

يعد زيت الخروع  زيت تكثيف شعر الذقن والشارب  كما يتم الحصول عليه من بذورنبات الخروع والذي غالبا ما يستخدم في العديد من الكريمات والمواد التجميلية الخاصة للعناية بالشعر والبشرة.
ويتطلب زيت الخروع في العناية بالشعر والبشرة،كما يحتوي زيت الخروع على فيتامين E والبروتينات، وأوميجا 6 و 9 التي تعتبر من الفيتامينات اللرئيسة للبشرة والشعر، كما يعمل زيت الخروع على التخلص من مشكلة تساقط الشعر ويكافح مشاكل فروة الشعر الناتجة عن ظهور الفطريات.
يمكنهم استخدام زيت الخروع كونه ذو الفوائد العديدة لدى الرجال الذين يعانون من مشكلات في نمو شعر اللحية مثل عدم كثافته، أو عدم نموه في بعض الأماكن.
 يحتوي زيت الخروع على حمض الريكولينك الذي يزيد من كثافة شعر اللحية. كما يستخدم زيت الخروع لتكثيف نمو شعر اللحية.
 يساعد زيت الخروع على تحسين الدورة الدموية، وتحفيز بصيلات الشعر للنمو.
يعالج البشرة والشعر بفاعلية كونه زيتًا طبيعيًا غير ضار وليس به مواد سمية.ويعتبر زيت الخروع من المواد الكيميائية التي تسبب مشاكل لأصحاب البشرة الحساسة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:  زيت الحشيش لمعالجة مشاكل الشعر

 

 

 

 

 

طريقة استخدام زيت الخروع على اللحية :

يعتبر افضل زيت لتطويل شعر الذقن  خاصة مع وضع قطرات من زيت الخروع على منبت شعر اللحية ، مع التدليك في حركات دائرية ويترك لمدة لا تقل عن ساعة، على أن يزيل الزيت بعد ذلك بعد التخلص به بالماءوالصابون، على ان تكررهذه الطريقة بصورة يومية لمدة شهر وسيلاحظ الرجال اختلاف كبير في مظهر اللحية.

كيفية تطويل شعر الذقن بسرعة:

زيت الحشيش :

زيت الحشيش من الزيوت الهامة لانبات شعر اللحية مع الاستمرار في استخدامه ستحصل على نتائج عالية خاصة بما يتعلق بانبات الشعر من جديد بمنطقة اللحية، كما انه مفيد جدا للشعر بشكل عام والحفاظ على ولمعانه وكثافته ويخلص الشعر من الجفاف ويعالج أطرافه المتقصفه كما يحمي زيت الحشيش الشعر من الحرارة والرطوبة والتعرض للشمس والأتربة.
كما أن أحد أهم مميزاته وفوائده للشعر تكمن في تأثيره على فروة الشعر ويعمل كمطهر قوي ومضاداً للميكروبات والالتهابات، لذا فهو يساعده على تنظيف فروة الرأس وعلاج المشاكل الخاصة بالشعر مثل الفطريات القشرة والالتهابات، وبالنظر إلى أن عدداً كبيراً من تلك المشاكل يكون هو السر الرئيسي وراء مشاكل الشعر فإن علاجها يعطي نتائج رائعة.
ومن الجدير بالذكر أن متجر فاشون أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار مع خدمة التوصيل والشحن المجاني،
  • كما يمكن التواصل من خلال رابط الواتس اب : من هنا  .
  • بينما رابط حساب الانستغرام التالي: من هنا  .
  • رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون : من هنا  .
  • رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي : من هنا .

 

 

زيت تكثيف شعر الذقن والشارب
زيت تكثيف شعر الذقن والشارب

 

 

 

 

 زيت اللوز مع زيت الخروع:

ضع مقدار متساوي من زيت اللوز و زيت الخروع، مع مزجهم جيدا ويجب اضافة ذلك الخليط من خلال أخذ قطرات من الزيت عن طريق الاصابع، مع تدليك لحيتك بصورة دائرية حتي تحصل على النتيجة المرجوه ، مع ترك الزيت على لحيتك لمدة ساعة ، ثم قم بشطفها بالماء والصابون، وتكرر هذه الطريقة أكثر من مرة في الاسبوع، وبعد أيام قليلة سوف تلاحظ الفرق في نمو شعر لحيتك وزيادة كثافته.

زيت الزيتون و زيت الخروع:

امزج زيت الخروع مع زيت الزيتون، و خذ عدة قطرات من المزيج، وضعها على لحيتك مع تدليكها بشكل دائري، ويفضل أن تكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع.

زيت الأفوكادو و زيت الخروع :

تمزج زيت أفوكادو مع صفار بيضة وملعقة من العسل على مقدار مناسب من  زيت الخروع، وقم بعمل ماسك لـ لحيتك من هذا المزيج، ويترك لمدة نصف ساعة، ثم اغسل وجهك بماء فاتر، ويفضل تكرار هذه الوصفة مرة لمدة خمسة أسابيع ، ولاحظ الفرق في نمو شعر لحيتك وكثافته.

طرق تطويل شعر الذقن:

أسباب عدم ظهور شعر الذقن هناك العديد من العوامل التي تسبب في  منع ظهور شعر الذقن ومنها ما يلي:
إصابة العضو الذكري ، مع وجود التهاب في الغدة النكفية، لذا ينصح بإجراء تحاليل لمعرفة السبب الحقيقي وراء عدم ظهور الذقن بشكل سليم.وقد يكون السبب هو الاصابة بمرض جلدي مثل الثعلبة.
إلى جانب حدوث اضطراب الهرومونات قد يكون سبباً في عدم ظهور الذقن. أو سبب عوامل وراثية .

علاج تطويل شعر الذقن:

 تكثيف شعر الذقن بطرق طبيعية وصفة عصير الليمون مع القرفة المطحونة تعمل على تكثيف الشعر وزيادة نموه.

طريقة الاستخدام:

تمزج قرفة مع عصير البرتقال، على ان تحصل على مزيج مناسب ومتماسك ويوضع على الوجه لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة، وبعد فترة مناسبة يغسل الوجه جيدا ، وتعتبر تلك الوصفة بمثابة  كريم تطويل شعر الذقن.

 زيت أملا:

يوضع زيت أملا على منطقة اللحية لمدة عشرين دقيقة، واغسل وجهك جيداً بالماء البارد ،ويمكن استخدام زيت أملا مع أوراق الخردل.
فقط عليك احضار مسحوق أوراق الخردل مع  زيت أملا حتى تصبح مثل العجيبنة المتماسكة، ثم ضع العجينة على لحيتك لمدة عشرين دقيقة، واغسل وجهك جيداً باستخدام الماء البارد ،ويفضل استخدام كريم مرطب. ولكن اذا كان هناك سبب مرضي من عدم  ظهور شعر الذقن خاصة الاصابة بمرض الثعلبة يجب استخدام زيت القمح، وذلك بوضع زيت القمح على المنطقة المصابة لمدة كافية ثم أغسل الحية جيدا.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الشعر الأفغاني الأصلي

 

 

 

 

 

علاج تطويل شعر الذقن
علاج تطويل شعر الذقن

 

 

 

نصائح لانبات شعر الدقن:

تطويل شعر الذقن في يومين من اتباع تلك النصائح ومنها :

ممارسة التمارين الرياضية

تساعد ممارسة التمارين الرياضية في زيادة هرمون التستوستيرون في جسم الرجال، بما يساعد على عن نمو شعر الذقن بصورة طبيعية.
ويجب القيام بالتمارين الرياضية نصف ساعة يوميا، وذلك لقدرتها العالية في تنشيط الدورة الدموية في جسم الإنسان، وتساعد في  الشعر في جميع أجزاء جسم الرجال وخاصة الدقن.

تناول البيوتين

يجب قبل تناول أي مكمل غذائي استشارة الطبيب لمعرفة الجرعة اللازمة وفقا لطبيعية كل شخصية، كما أن البيوتين هو فيتامين ب7 وهذا الفيتامين هو المسؤول عن إنبات الشعر بشكل سريع، ويتواجد هذا الفيتامين في المكملات الغذائية.

العناية بالوجه

يجب العناية الكاملة بغسل شعر اللحية بالشامبو، وترطيبها بالبلسم للحفاظ عليها من الجفاف، كما يجب الاهتمام بتقشير الوجه مرة كل اسبوع للتخلص من خلايا الجلد الميتة، وعمل تنظيف للبشرة للتخلص من البكتيريا المتراكمة على البشرة.

الحكة:

يجب وضع زيت على اللحية يتكون من زيت جوز الهند، أو زيت شجرة الشاي مع بزيت الزيتون فهو من الزيوت التي تساعد في ترطيب الجلد والشعر في منطقة الذقن.كما أن الحكة تؤثر بصورة سلبية على نمو شعر الذقن، لذا يجب السيطرة على الحكة.

النوم :

يساهم النوم في تقليل التوتر الذي يتعرض له الرجال، وخاصة أن التوتر أحد العوامل القوية في عدم نمو الشعر في منطقة الذقن ،خاصة وأن النوم لفترات طويلة يساعد على زيادة هرمون التستوستيرون الذي يلعب دور قوي في زيادة شعر الذقن.
ويجب الابتعاد عن الاجهاد بما يساعد على تطويل شعر الذقن بسرعه نظرا لابتعاد الرجل عن الضغوط النفسية التي تؤثر على الهرمونات الذكورية ، لذا فإن ضغوط الحياة المختلفة وعدم النوم لفترات طويلة فإنه  يؤثر على نمو الشعر وقد تؤدي إلى خسارته، لذلك يفضل الراحة والابتعاد عن ضغوط الحياة، كما ان النوم لفترات طويلة يساعد على الحفاظ الشعر خاصة  شعر الذقن.ويفضل الابتعاد عن  الحلاقة في بداية النمو أوفي الشهر الأول من نمو الشعر.

 

تطويل شعر الذقن بسرعه
تطويل شعر الذقن بسرعه

 

 

 

 

 

كيفية تكثيف شعر اللحية طبيعيا :

هناك العديد من الوسائل التي تساعد على تكثيف شعر الذقن والشارب والتي تعتمد بصورة كبيرة على تحفيز أحد النقاط التالية في جسم الرجل.
  •  تنشيط بصيلات الشعر الموجودة تحت الجلد بالفعل وتحفيزها لإنتاج شعر صحي، ما يؤدي لتكثيف اللحية طبيعياً.
  • يجب الانتباه جيدا بالتغذية السليمة لانها تظهر نتائجها على تكثيف اللحية أخيرا
  • ويجب ايضا تنشيط الدورة الدموية المتصلة بالبصيلات المسئولة بانبات الشعر عن طريق توفير الغذاء الكافي .
  • تنظيم هرمونات الجسد وتجنب أي عاملٍ أو مسببٍ يؤدي إلى اضطرابها والتأثير السلبي على إفرازها الطبيعي
  • ويعتبر تناول المكملات الغذائية الطبيعية من الاشياء الضرورية والهامة للمساعدة في انبات البصيلات المتصلة بشعر الدقن.
  • كما ان هناك مجموعة من أساليب وتقنيات مساعدة اللحية على النمو والعناية بها أثناء ذلك لتكون بأفضل صحة.

أدوية الشعر

بجانب المكملات الغذائية فهناك دواء لنمو شعر الذقن لها تأثير كبير أكثر كالـ Minoxidil مثلاً والذي يعمل على  تحفيز نمو شعر الرأس واللحية والذي يلعب دور قوي في علاج تساقط الشعر الشديد. تساعد هذه العقاقير على زيادة وصول الدم إلى البصيلات لتغذيها كما تجعلها وبالتالي فهو تنمو بسرعة نظرا لقدرتها العالية في التأثير على الهرمونات.

 تقنية الوخز بالإبر الدقيقة MICRONEEDLES

تعتمد تقنية Microneedling على أداة بسيطة متمثلة في وجود عجلة تدور وتحمل العديد من الابر الدقيقة والصغيرة، تختلف أنواعها حسب نوع الابر المستخدمة وطولها، وتساهم بشكل كبير في علاج العديد من المشاكل الخاصة بالبشرة من أهمها  تكثيف الشنب واللحية.
عندما تمرر الأداة على البشرة تقوم الابر الدقيقة بوخزها مراراً ومنها تنشط عملية تجدد الخلايا وإفراز الكولاجين الذي يقويها ويجددها ويساعد بصيلات الشعر على استرداد قوتها والنمو بشكلٍ طبيعي وصحي.

المكملات الغذائية للشعر

يحتاج الجسد إلى العديد من المغذيات الطبيعية المختلفة، والتي تساهم بصورة كبيرة في نمو الشعر خاصة للرجال أو وجود مختلف الاشياء الاخرى للاشخاص بشكل عام .وقد يرى البعض أن توقفنا عن النمو بعد سن المراهقة يعني قدرتنا على الاستغناء عن الطعام الصحي والاهتمام بتوفير جميع العناصر الغذائية طعامنا.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر 4 أسباب لتقصف شعر اللحية

 

 

 

 

 

زراعة اللحية

في بعض الاحيان يرى بعض الرجال أن تكثيف شعر الذقن بالموس من الطرق الفعالة في تكثيف اللحية ولكن تقنية  زراعة شعر اللحية من الحلول الجيدة بعد تجربة كل الوسائل الطبيعية والطبية دون الحصول على أي نتائج. وغالباً ما يكون هذا الاحل صالحا لمن يعانون من نقص نمو لحيتهم والتي غالبا ما تكون لأسباب جينية تسبب في حدوث ضررببصيلة الشعر.
تعتمد زراعة اللحية على إزالة بعض البصيلات النشطة والسليمة من فروة الرأس ثم إعادة زراعتها مرة أخرى في اللحية وتركها بعض الوقت واحيانا يصل إلى  عدة أشهر حتى تنمو بصورة سليمة .

 

 

تكثيف شعر الذقن بالموس
تكثيف شعر الذقن بالموس

 

 

 

انبات شعر اللحية بالاعشاب:

هناك العديد من الأعشاب التي تعزز إنبات شعر اللحية، والتي من أهمها  إكليل الجبل فهو يلعب دورا قويا في انبات شعر اللحية كما يتم استخراج منه زيت تكثيف اللحية المسمى بزيت الروزماري الذي يعمل على إنبات شعر اللحية، ويمكن استخدامه بوضع القليل من إكليل الجبل المجفف والمطحون مع زيت جوز الهند، وتدليك اللحية به جيدا.
  • تعتبر القرفة من الاعشاب التي تساعد على انبات شعر اللحية ويمكن استخدامه عن طريق مزج ملعقة من مسحوق القرفة مع ملعقتين من عصير الليمون ويتم تدليك الذقن جيدا ، ويفضل تركه على اللحية ربع ساعه وبعدها يغسل بالماء الدافئ.
  •  قد يندهش البعض من معرفة ان الفاصوليا تعتبر من الاعشاب المساعده في إنبات شعر اللحية نظرا لاحتوائها على  دهون مشبعة تساعد في إنبات وتكثيف شعر اللحية.
  •  ومن الجدير بالذكر أن تناول الخضروات الورقية مثل الجرجير والسبانخ والخس وغيرها، يساعد في إنبات شعر اللحية وتكثيفها،لاحتوائها على فيتامين هـ ولعلها أسهل طريقة نمو شعر الذقن بسرعة كما أن الأعشاب التي تحتوي فيتامين سي تساعد أيضا في انبات شعر الحية.
  • ويمكن استخدام أوراق الخردل مع زيت الأملأ وتعتبر تلك الطريقة عامل قوي في  تكثيف الذقن مجرب تعتبر أوراق الخردل من الأعشاب التي تعمل على تفتيح المسام المغلقة بالجسم مما يزيد من تعزيز نمو الشعر كما أن زيت الأملأ يعمل على كثافة وإطالة الشعر.
 ويمكن استخدامه عن طريق مزج ثلاثة ملاعق من أوراق الخردل مع  ربع كوب من زيت الأملأ وويتم مزجهم جيدا إلى ان يصبح مزيج قوي ونعمل على تدليك منطقة اللحية بهذا المزيج  ونترك الخليط لمدة لا تتراوح العشرة دقائق ويفضل تكرار التجربة ثلاثة إلى أربع مرات في الأسبوع

 

 

 

 

طريقة نمو شعر الذقن بسرعة
طريقة نمو شعر الذقن بسرعة

 

 

 

 

تطويل شعر الذقن بالثوم :

يعتبر من أكثر النباتات التي تُساعد في إنبات شعر اللحية حيث يتم تدليك اللحية بالثوم لتعزيز إنبات الشعر وزيادة كثافتها، كما يعمل الثوم على تنشيط الدورة الدموية، مما يُساهم في تكثيف الحية بصورة كبيرة
إنبات شعر اللحية بالثوم يعتبر من الفيتامينات والمعادن الخاصة اللازمة لجسم الإنسان فهو غني بالدهون والكربوهيدرات والمعادن مثل الحديد والنحاس والمنجنيز والفسفور والكالسيوم والزنك والثيامين وفيتامين سي.
 ولكن كيفية استخدام الثوم لتكثيف شعر اللحية عن طريق تدليك منطقة الذقن بالثوم جيدا أما باستخدام قطع الفصوص الكبيرة إلى نصفين أو بدهان زيت الثوم أو كريم الثوم. نقوم بدهان منطقة الذقن بالثوم ويفضل مساءا ولمدة لا تقل عن 30 دقيقة فقط خاصة وان  رائحته قوية، وكذلك مذاقه اللاذع قد يتسبب في حدوث التهابات شديدة للبشرة اذا زادت فترة بقاء الثوم على البشرة.
يمكن عمل كريم الثوم في المنزل عن طريق بتحضير 4 فصوص من الثوم مع ربع كوب زيت نباتي وربع كوب من عصير الليمون مع بياض بيضه على أن يمتزج هذا الخليط جيدًا حتى يصبح كريمي الشكل ووضعه في برطمان لاستعماله عند الحاجة.

كبسولات لنمو شعر الذقن:

تعد كبسولات بيرديلايزر من العقاقير الهامة لانباش شعر اللحية والشوارب عند الرجال وسعت العديد من  شركات الأدوية على تطوير دواء جديد من أجل للعناية بشعر اللحية وهو دواء بيرديلايزر حيث يعد ذلك الدواء من بين الأدوية الهامة التي تعمل على تغذية اللحية بشكل يومي.
كما يدخل في تركيبه مواد طبيعية تعتمد على الاعشاب التي تساعد على تطويل شعر اللحية، خاصة وان نتيجة هذا الدواء تظهر بصورة كبيرة بعد المداومة على استخدامه في ثلاثة أسابيع فقط من الإستخدام خاصة وأن  اللحية هي موضة الرجال ويسعى الكثير منهم إظهارها بشكل لائق ومتناسق مع الوجه .
 ويعتبر نبات الأوكالينوس من النباتات المساعده في زيادة نمو اللحية.
كما أن الزيت المستخلص من الكافور يُساعد كثيراً في إنبات شعر اللحية عن طريق تدليك اللحية بهذا الزيت.
 طرق أخرى لإنبات شعر اللحية زيت الزيتون عن طريق تدليك اللحية بهذا الزيت يوميا، فهو يعمل على زيادة كثافة الشعر وتنشيط الدورة الدموية.
كما أن زيت الخروع يعتبر افضل زيت لتكثيف اللحية يعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية التي تحفز نمو شعر اللحية، حيث يتم تدليك الوجه به يومياً. خاصة بعد الانتهاء من حلق اللحية، ومن الجدير بالذكر أن الحلق يحفز بصيلات الشعر للنمو من جديد.

 

 

كبسولات لنمو شعر الذقن

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف أعرف زيت الحشيش الأصلي

 

 

 

 

تكثيف شعر اللحية بزيت الخروع:

نظرا لقدرة زيت الخروع على انبات شعر اللحية يمكن أخذ مقدار بسيط من الزيت وتدليك به اللحية بصورة مستمرة يوميا خاصة بعد الانتهاء من حلاقة الذقن مع ضوروة المواظبة عليها مع وستلاحظ انبات الشعر بصورة سريعة.
أشارت العديد من الدراسات ان  تناول الطعام الصحي الذي يحتوي على الفيتامينات وخصوصاً البيوتين، وحمض الفوليك، وفيتامين ب ، يساعد بشكل كبير في نمو شعر الوجه لدى الرجال،  إلى جانب أن النشويات والأحماض الدهنية والعناصر المعدنية مثل الزنك والحديد والنحاس، وأفضل الأطعمة الخضراوات والفواكه الطازجة والحبوب الكاملة. الاهتمام بترطيب البشرة والعناية بها ووضع الكريمات المغذية عليها.
هناك العديد من الطرق التي تسرع من انبات شعر اللحية أسرع طريقة و تعزز من ظهور كثافة شعر الذقن وتعمل على إطالته كما أن هذه الطرق تعزز أيضًا من كثافة شعر الرأس وتعمل على ملئ الفراغات في الذقن والرأس زيت لتطويل شعر الذقن
الأسبرين ويزيل احمرار الجلد تماما لما يحتويه من مواد علاجية ،كما يعمل على إنبات الشعر ولا يساعد على وجود التهابات بالجلد. زيت لتطويل شعر الذقن
 طريقة الاستخدام لانبات شعر اللحية احضر 2 حبة من الأسبرين مع ملعقة صغيرة من العسل ومقدار قليل من الماء على ان يتم مزجهم جيدا، ويتم دهن الذقن بها  ويمكت استخدامه أيضا لفروة الراس  بالرأس وتترك لمدة 10 دقائق وتغسل جيدا على أن تكرر هذه العملية مرتين في الاسبوع.
تساعد بيكربونات الصودا على نمو الشعر دون حدوث أي التهابات بالوجه ويمكن استخدام ملعقة من البودر مع كوب ماء. على ان يتم دهن اللحية بهذا المحلول ويترك مدة لا تقل عن خمس دقائق. ثم نقوم بغسل الوجه بالماء البارد وتكرر هذه العملية من مرتين إلى ثلاثة مرات على مدار الأسبوع. زيت لتطويل شعر الذقن
تكثيف شعر اللحية بزيت الخروع
تكثيف شعر اللحية بزيت الخروع
وأخيرا يجب عليك أن تهتم بنظافة اللحية والبشرة بصورة عامة لما لها من تأثير كبير في انبات شعر اللحية من جديد، إلى جانب الاهتمام بالتغذية السليمة التي تساعد في تعزيز نمو الشعر خاصة لدى الرجال الذين يعانون من مشاكل بانبات شعر اللحية.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية