أشهر شركة موشن جرافيك في السعودية

49
شركة موشن جرافيك في السعودية
شركة موشن جرافيك في السعودية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم شركة موشن جرافيك في السعودية  ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركة موشن جرافيك في السعودية 

عمل فيديو دعائي مدته دقيقة أو أكثر لمنتجك يستقطب انتباه المشاهدين ويجعلهم يرغبون في تكملته ويمكن أن يشجعهم في شراء المنتج بعد ذلك هو ما تقدمه شركة موشن جرافيك في السعودية فمهمتها الأولى هي صنع فيديو متحرك دعائي قصير للدعاية عن منتج ما أو مشروع ما.

شركات موشن جرافيك في السعودية

هناك الكثير من شركات موشن جرافيك في المملكة، ولعل أشهرها هي شركة:

أوامر الشبكة:

تعد شركة أوامر الشبكة افضل شركة موشن جرافيك في المملكة والموشن جرافيك باختصار فن متطور ومميز يوضح بشكل جميل الأفكار لجذب المشاهد وهي واحدة من مجالات التصميم والمونتاج و فكرتها الأساسية هي جمع مجموعة من الصور وإضافة بعض التعديلات عليها باستخدام بعض برامج المونتاج المتخصصة مثل إضافة المؤثرات الصوتية والمرئية. عندما تستعيد أحد مقاطع الفيديو التي أعجبتك ماذا ستلاحظ؟ ستجد أن كل جزء من الفيديو يتكون من مجموعة من الرسومات أو الصور التي تتكامل مع رسومات الجزء السابق مما يمنحنا في النهاية مقطع فيديو متكامل يمكننا مشاهدته وهذا ما يسمى الرسوم المتحركة.

ما هي الرسوم المتحركة؟

الرسوم المتحركة هي رسوم متحركة لكنها تتوافق مع النص كمكون أساسي وبالتالي فهي تصميم للرسوم المتحركة وايقونات فيكتور للتصميم الموشن جرافيك عندما بدأت الرسوم المتحركة كان هناك خلط بينها وبين الرسوم المتحركة الكاملة حيث يتناسق الصوت والحركة مع التصميم الجرافيكي بسلاسة. الرسوم المتحركة هي طريقة للتواصل مع المشاهد وزيادة عمق القصة مع موسيقى فعالة تساعد على إرسال الرسالة إلينا وتستخدم الرسوم المتحركة في الإعلانات وبعض الأفلام ومشاركة المعلومات.

أمثلة على استخدام الرسوم المتحركة:

العلامات التجارية: تستخدم بعض محلات السوبر ماركت أو العلامات التجارية الرسوم المتحركة وعمل مونتاج للفيديوهات للترويج لمنتجاتها بطريقة جذابة تجذب المشاهدين والعملاء.
 رواية القصص: أحد الأشياء المفضلة لدينا بالتأكيد هو عرض القصة المتحركة وهذا ما يجذبنا إلى القصص التي نراها.
 خلق الوعي: من أهم الطرق لخلق الوعي في المجتمعات أو الشعوب استخدام الرسوم المتحركة لأنها تحظى باهتمام كبير بين أفراد المجتمع خاصة مع استخدام الإنترنت في النشر.
شرح المفاهيم: من  انواع فيديوهات الموشن جرافيك حيث تستخدم بعض الشركات الرسوم المتحركة لشرح مفاهيمها أو إيصال فكرتها إلى عملائها بطريقة جذابة.
الإعلانات التسويقية: تقوم بعض الشركات بتسويق منتجاتها من خلال الرسوم المتحركة ويرجع ذلك إلى عائد كبير للشركة لزيادة بيع المنتجات نتيجة إعجاب العملاء بطريقة تسويق المنتج. ويمكن لشركة أوامر الشبكة أن تقدم موشن جرافيك يتناسب مع كل استخدام للرسو المتحرك.
شركة موشن جرافيك في السعودية
شركة موشن جرافيك في السعودية

ربما تفيدك قراءة … أفضل 5 شركات تصميم الانفوجرافيك في الدمام

 

سعر دقيقة الموشن جرافيك في السعودية

بشكل عام يتراوح سعر دقيقة الموشن جرافيك في المملكة وبشكل عام في معظم دول العالم ما بين 1000: 5000 دولار أمريكي، ولكن هناك عوامل تحدد عرض سعر موشن جرافيك وهي:

الشخصيات:

في فيديو الرسوم المتحركة تعد إضافة عنصر شخصية أمرًا رائعًا لعدة أسباب:
 أولًا- يتواصل الناس مع الناس، يساعد وجود وجه لربطه في جذب انتباه المشاهد والاحتفاظ به.
 ثانيًا- إن امتلاك شخصية تعمل كعلامة تعويذة يجعل علامتك التجارية أكثر تميزًا وتحديدًا خاصة إذا كانت الشخصية هي الشخصية التي تحدث عبر العديد من موادك التسويقية، لكن إنتاج فيديو متحرك يتطلب الكثير من الوقت.  إن إضافة عناصر ديناميكية مثل الكائنات الحية واصوات موشن جرافيك يزيد من تعقيد العملية ولا يقتصر الأمر على أن كل شخصية تتطلب أن يتم تصميمها وتوضيحها ولكن أيضًا تزويرها للحركة.  كل طرف وطرف ورأس ووجه لها إجراءات مستقلة ويجب تحريكها وفقًا لذلك عند العصف الذهني للفيديو التالي افهم مزايا الشخصيات ولكن ضع في اعتبارك أيضًا التكاليف المتزايدة التي قد تضيفها إلى سعر الفيديو المتحرك النهائي.

الأسلوب:

سيكون المظهر العام والمظهر العام لفيديو الرسوم المتحركة الخاص بك عاملاً محددًا كبيرًا في تكلفة الفيديو الخاص بك  كل التفاصيل تستغرق وقتًا وتهتم بالإنشاء كلما أضفت كلما زادت التكلفة الخاصة بك والمزيد من الوقت سيتم الانتهاء منه. كل نمط من الرسوم المتحركة له مستوى مختلف من الشدة بناءً على مدى مشاركة العملية واستهلاكها للوقت. 2D 3D رسم سريع إيقاف الحركة والتقاط الشاشة هي عدد قليل من أنماط الرسوم المتحركة المختلفة وكلها تتطلب مستويات مختلفة من الوقت والطاقة يمكن أن يؤدي الجمع بين الأنماط أيضًا إلى زيادة التكاليف النهائية بشكل ملحوظ. إن مناقشة خياراتك مع شركة إنتاج الفيديو الخاصة بك وفهم أيهما يناسب احتياجاتك هو جزء مهم من العملية.

الطول:

المزيد من الدقائق تجعل شركة تصميم فيديو موشن جرافيك تطلب المزيد من المال ولكن ما قد لا يكون واضحًا هو أنه في كل دقيقة تمر ينخفض ​​معدل الاحتفاظ بالمشاهد انخفض متوسط ​​مدى انتباه المشاهد بشكل كبير في عمر الفيديو حتى بعد 30 ثانية لا يزال حوالي 85٪ من المشاهدين يشاهدون المحتوى.، إذا امتد مقطع الفيديو الخاص بك إلى علامة 2-3 دقائق فيمكنك توقع استمرار نصف المشاهدين فقط.

تصميم فيديوهات موشن جرافيك

ما هي المهارات التي يجب أن تتواجد في المصممم أثناء تصميم فيديو موشن جرافيك؟

التقنية:

يجب على مصممي الجرافيك إتقان مختلف أشكال التكنولوجيا في عالم اليوم.
أولاً- يجب أن يكونوا مرتاحين مع برامج التصميم مثل Quark و InDesign و Adobe. يتم استخدام هذه البرامج من قبل العديد من الشركات لإنتاج المطبوعات الرقمية. إذا كانت مهام التصميم الجرافيكي تتعلق بتطوير مواقع الويب فأنت بحاجة أيضًا إلى معرفة تصميم الويب ويجب أن تتقن العديد من لغات البرمجة (بما في ذلك HTML و CSS بالإضافة إلى أنظمة إدارة محتوى تصميم الويب مثل WordPress.) في هذه المقالة قدمنا لكم أهم الشركات المتخصصة في مجال الموشن جرافيك.

المصدر: أهل السعودية