اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية.، خبراء التصميم “اونلاين”

48
اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية
اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الموشن جرافيك والفيديوهات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا
أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 

اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية

هل تريد معرفة ما هي اسعار فيديوهات الموشن جرافيك في السعودية ؟ تتنوع وتتفاوت الأسعار في المملكة من أجل تقديم الخدمة للجميع بما يناسب كل شخص وميزانيته، لذا في هذا المقال تجد تفصيل لكل الأمور التي تود معرفتها.

 

اسعار الموشن جرافيك في الرياض

تختلف أسعار التصميم من شركة لأخرى ومن مصمم لآخر، لكن بشكل عام يتم حسابها بالدقيقة حيث تبدأ سعر دقيقة المونتاج من 500 ريال سعودي، مع الانتباه إلى أن تصميم الفيديو يكون قصير وموجز فالهدف هو جذب العملاء من خلال عمل فيديو تشويقي قصير على اختلاف المحتوى الموجود بداخله.

 

اسعار الموشن جرافيك في الرياض
اسعار الموشن جرافيك في الرياض

ربما تفيدك قراءة : أهم 8 معلومات عن شركات تصميم الانفوجرافيك في مكة

 

تخصص تصميم جرافيك في السعودية

بعد التعرف على سعر التصميم في المملكة، تحتاج إلى معرفة أبرز الشركات التي يمكن التعاون معها من أجل الحصول على فيديو محترف يحقق لك الأهداف التي تريد من تعريف أو تسويق أو ترويج وغيرها من الأمور، ومن أشهر الشركات التي تعمل في مجالات التصميم الجرافيكي هي:

ربما تفيدك قراءة : أفضل 5 شركات تصميم الانفوجرافيك في الدمام

 

انواع فيديوهات الموشن جرافيك

عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقاطع فيديو لعلامتك التجارية أو منتجك أو خدمتك أو رسالتك أو عملك، يجب أن تبدأ بسؤال أساسي لتحديد نوع الفيديو الذي تحتاجه بالفعل من أجل وضع سكربت موشن جرافيك احترافي ومناسب للهدف المطلوب منه ولا يتم التصميم بشكل عشوائي فيكون إهدار للأموال.

 

انواع فيديوهات الموشن جرافيك

 

لذا يجب أن تطرح على نفسك هذا السؤال ما الذي تتواصل معه ولماذا؟

ستساعدك إجابة هذا السؤال على تحديد هدفك العام والغرض من الفيديو، بعد ذلك ستتمكن من التركيز على النمط أو نوع الفيديو المناسب الذي يأتي في ثلاث فئات عامة:

 

مقاطع فيديو العلامات التجارية:

وهي  مخصصة للارتباطات السريعة للعلامة التجارية مثل مواقع البث والمحفزات يُفضل استخدام هذا التنسيق للقطع الشاملة للعلامة التجارية التي تهدف إلى التعرف على الاسم وبيانات موقف العلامة التجارية الشاملة أو عروض القيمة. هذه الأنواع من مقاطع الفيديو مخصصة لمعظم التفاعلات الطويلة قليلاً حيث قد لا يفهم المشاهد مفهومًا أو منتجًا أو خدمة، من الأفضل استخدام هذا التنسيق لتقطير المحتوى المعقد أو عالي الحجم في عرض تقديمي بسيط وواضح عند كتابة سيناريو موشن جرافيك.

 

مقاطع الفيديو التعليمية:

وهي مخصصة للتفاعلات العميقة مع المشاهدين، يُفضل استخدام هذا التنسيق في رواية القصة الطويلة حيث يكون المحتوى مقنعًا وجذابًا بما يكفي لضمان هذه المدة، عادة، انخرط الجمهور المستهدف في السابق مع العلامة التجارية أو يحتاج إلى الخوض في المعلومات التعليمية. يخدم كل نوع من أنواع الفيديو غرضه بشكل جيد ويتم دفعه بالأهداف المحددة لمحتوى الفيديو، ولهذا السبب عليك دائمًا البدء بالسؤال: ما الذي تتواصل معه ولماذا؟ لذا تأتي من هنا أهمية التعاون مع شركات موشن جرافيك في جدة وفي المملكة والتي  تتخصص في أخذ فكرتك أو عملك أو علامتك التجارية ووضع قصتها موضع التنفيذ، لذا، سواء كان لديك رسالة تريد مشاركتها أو منتج للترويج له أو علامة تجارية للتوسع.

 

ربما تفيدك قراءة : أفضل 5 شركات تصميم الانفوجرافيك في الدمام

 

البرامج المستخدمة في الموشن جرافيك

توجد العديد من البرامج التي يمكن الاعتماد عليها من أجل تصميم فيديو محترف، سواء عند التعاون مع شركات تقوم هي بعمل انيميشن موشن جرافيك أو في حال رغبت أنت في التجربة بنفسك ومن أشهر تلك البرامج وأكثرها احترافية:

برنامج فوتو شوب

والذي يأتي بسهر 52.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، ربما تكون قد سمعت عبارة “يبدو هذا في صور فوتوغرافية”، مما يعني أن الصورة قد تم لمسها أو تغييرها بطريقة أو بأخرى، هذا فقط يخدش سطح ما هو ممكن عند استخدام البرنامج، يعد Adobe فوتوشوب  متعدد الاستخدامات مثل البرامج الإبداعية فهو مناسب لكل أقسام الجرافيك بالنسبة لعمل فيديو موشن جرافيك فيمكن الاعتماد عليه من خلال معرفة  طريقة عمل فوتوشوب  وميزاته والتي هي كالتالي. يتميز فوتوشوب  أنه برناج سهل الاستخدام للغاية، بمجرد أن تتعامل مع الأساسيات بشكل جيد، يمكنك نقل مهارات التصميم الخاصة بك إلى المستوى التالي مع Design Bootcamp.

برنامج ILLUSTRATOR

السعر: 52.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر يأتي Adobe Illustrator مشابه لفوتوشوب ولكنه مختلف تمامًا في الوظيفة، بينما يتعامل فوتوشوب  مع التحرير النقطي (القائم على البكسل)، فإن Illustrator هو برنامج تحرير متجه، إذا لم تكن على دراية بهذا المصطلح بالفعل، فإن الصورة المتجهة هي ببساطة ملف يمكن زيادته إلى ما لا نهاية دون تقطيع، هذا مهم جدًا عند تصميم الشعارات وكائنات الشكل وخلفيات المتجهات التي سيتم استخدامها في سير عمل Motion Graphics. الميزات:
تصميمات بكسل مثالية
تزامن اللون
خيار التحويل
خيارات إعادة تشكيل مقطع المسار
تحسينات رسم المنظور
خيارات تحسين نقطة الربط
الرموز الديناميكية
القدرة على تصميم الأشكال الحية
على غرار فوتوشوب ، يمكن بسهولة استيراد ملفات Illustrator إلى After Effects للرسوم المتحركة، إذا قررت أنك تريد تغيير مظهر الشعار، يمكنك حفظ الملف في Illustrator  وسيتم تحديثه تلقيائياً لذا فهو أكثر احترافاً عند تصميم اعلان موشن جرافيك .
برنامج افتر ايفكت
السعر: 52.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر
يعد Adobe After Effects أهم البرامج التي يجب إتقانها كفنان رسم الحركة، بينما يمكنك إنشاء مشاريع تصميم الحركة في برامج أخرى، لا يوجد شيء أكثر تنوعًا وضروريًا لعمل انترو موشن جرافيك After Effects هو برنامج رسوم متحركة 2.5D، هذا يعني أنه يمكنك فعلًا تنفيذ أي رسم متحرك تريده، طالما أنه لا يتضمن النمذجة ثلاثية الأبعاد (مع بعض الاستثناءات)، بشكل عام، يعد After Effects هو البرنامج الأساسي المستخدم لتحريك كل عمل Motion Graphic وتجميعه معًا بمجرد تصميم لوحات القصة والعناصر في فوتوشوب  و Illustrator. التصميم وعمل اصوات الموشن جرافيك عملية احترافية يجب الاعتماد عند عملها على المحترفين والمختصين في هذا المجال للوصول إلى أفضل نتيجة.

المصدر: أهل السعودية