أرخص شركات تصميم الموشن جرافيك في جدة

503
شركات تصميم الموشن جرافيك في جدة
شركات تصميم الموشن جرافيك في جدة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الموشن جرافيك والفيديوهات؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على أرخص شركات تصميم الموشن جرافيك في جدة

تصميم فيديو موشن جرافيك دعائي يعتبر من أهم أدوات التسويق في الوقت الحالي لذلك تسعي شركات تصميم الموشن جرافيك في جدة في توصيل المعلومة عمومًا والأنجح في إقناع العميل بالمنتجات والخدمات المختلفة يكون بنسبة كبيرة لديه احتمالية شراء منتجه أو طلب الخدمات منه حيث تصل لجميع المستهدفين وتحديدًا أولئك الذين لا يحبذون قراءة المنشورات، وهذا السبب يدفع الشركات المنتجة نحو التسابق وإنفاق الملايين في فيديوهات إعلانية ودعائية لعرض منتجاتهم وخدماتهم بصورة مميزة وإبراز المميزات بصورة تجذب العملاء من أجل زيادة القيمة التسويقية لتلك الشركات وينعكس على زيادة المبيعات.

 

تصميم الموشن جرافيك
تصميم الموشن جرافيك

ربما تفيدك قراءة: أفضل 3 شركات تسويق في المدينة المنورة

مراحل تصميم الموشن جرافيك

يعد الموشن جرافيك في وقتنا الراهن الوسيلة الترويجية الأقوى والأمثل لتسويق خدماتك ومنتجاتك وإقناع الزبائن بشراء منتجك حيث أن 90٪ من المستخدمين تقريباً، يعتبرون الفيديو الخاص بالمنتج مفيد في عملية اتخاذ قرار الشراء.

تمر عملية إنتاج فيديو الموشن جرافيك، في ثلاث مراحل أساسية:

ما قبل الإنتاج

  1. الفكرة تعد الفكرة من أولى مراحل ما قبل الإنتاج، وفي هذه المرحلة يتم تجميع افكار موشن جرافيك المناسبة لتصور كيفية سير عمل الفيديو وتحويل هذه الأفكار إلى مادة نصية.
  2. كتابة النص: في هذه المرحلة، يأتي دور كاتب السيناريو لتحويل الأفكار إلى مادة نصية توضح فيها المشاهد والتعليق الصوتي المصاحب لها، ويجب أن يكون السيناريو متلائم مع الأهداف الموضوعة ويخاطب الجمهور المستهدف بطريقة إبداعية.
  3. رسم الستوري بورد: وهنا يقوم الرسام بتحويل المادة النصية، إلى رسومات تصورية حسب السيناريو الموضوع، ووصف المشاهد.
افكار موشن جرافيك
افكار موشن جرافيك

مرحلة الإنتاج

  1. التعليق الصوتي: يتم تحويل المادة النصية إلى مادة صوتية، يراعي فيها أن يكون التسجيل في استوديو مناسب للتسجيل الصوتي، ويكون أداء المعلق مناسب للفيديو، بحيث يزيد الفيديو قوة بصوته.
  2. الرسم:  يقوم الرسام، برسم المشاهد الموضحة في السيناريو، والستوري بورد، ويراعي في ذلك هوية العمل، والستايل المتبع للتنفيذ، يتم الرسم في الغالب على برامج الرسم المختلفة، ومن أبرزها أدوبي فوتوشوب وأدوبي إليستريتور.
  3. التحريك: يقوم الفريق أو الشخص القائم بالتحريك بتحويل كل ما سبق من المراحل الى تحفة فنية متحركة جذابة بما تحتويه من الحركات والألوان. وإضافة المؤثرات الصوتية ومزامنة الشفاه في حال وجود شخصيات في العمل وإضافة الموسيقى للعمل.

ما بعد الإنتاج:

المرحلة الأخيرة من مراحل إنتاج فيديو الموشن جرافيك والتي تشمل تصدير الفيديو بأكثر من صيغة مناسبة حسب أسلوب وطريقة النشر.

اسعار الموشن جرافيك 2019

من منا لم يسمع بعد عن مصطلح الموشن جرافيك Motion Graphic؟ في الأوقات الأخيرة انتشر مصطلح الموشن جرافيك كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الاعلامية، وإن كنت من أصحاب العمل الحر فبالتأكيد كنت قد سمعت من قبل عن وظائف خاصة بأولئك الذي يعملون في مجال الموشن جرافيك وربما قد أثارك حب التعلم والفضول على التعرف على الموشن جرافيك.
ومن الجدير بالذكر أن أغلب مصممين الإنفوجرافيك يتوجهون إلى تعلم الموشن جرافيك وتطوير مهاراتهم للحصول على فرص أكبر في الوظائف نظرًا لتوجه معظم الشركات للاعتماد على الموشن جرافيك كوسيلة للدعاية والاعلان.
هل كان موجود الموشن جرافيك قديمًا؟ استخدم الإنسان منذ العصور القديمة الرموز والصور والكلمات للتعبير عن احتياجاته أو الوضع الاقتصادي والسياسي والاجتماعي الذين يعيشون فيه، فتجد على جدران الأماكن الأثرية من قصور ومقابر وغيرها الكثير من الرموز والرسومات والكلمات بمختلف اللغات.
وإن أكثر ما قد يجذب انتباهك هو تسلسل الأفكار على طول الحائط المرسوم عليه هذه الرموز والصور، فلو قمت مثلًا بوضع كافة هذه الرسومات والرموز والكلمات المتعلقة ببعضها البعض في قالب واحد داخل فيديو وتحركيها ستجد أنها تُعبر عن فكرة معينة مترابطة وكأنها صُنعت ليتم تحريكها وإيصال فكرة إما الوضع الملكي الحالي أو أنهم في حالة حرب الآن أو الوضع الاقتصادي إن كان في حالة رخاء أم أزمة.
فاستخدام الانسان القديم للرموز للإعلان عن أمر معين والتعبير عن حالته وحالة بلده أو عائلته لا يختلف كثيرًا عمّا نستخدمه الآن في العصر الحديث، فاستخدامك للرموز والصور والكلمات للإعلان عن شركاتك وعلامتك التجارية مازال موجودًا مع بالتأكيد استخدام طرق جديدة لتجميع كل هذه الصور والأفكار والرموز في قالب واحد عن طريق الموشن جرافيك.
اسعار الموشن جرافيك 2019
اسعار الموشن جرافيك 2019
إن ترجمة مصطلح ال Motion Graphic تعني الرسوم التصويرية التفاعلية، فهو ببساطة عرض مبسط للصور والرسوم لإيصال المعلومة بصورة أسهل، فالموشن جرافيك يجمع ما بين التصميم والمونتاج حيث تقوم من خلال أحد برامج تصميم فيديو جرافيك بتجميع مجموعة من الصور وإضافة بعض التعديلات مثل إضافة المؤثرات الصوتية والبصرية لإيصال الهدف والفكرة من الفيديو.
ومن خلال كلمة Motion يمكنك استنباط أن الأمر كله يعتمد على فكرة التحريك سواء تحريك للكلمات أو الصور أو الأصوات وغيرها، فإن كنت تنوي أن تتعلم الموشن جرافيك عليك أن تدرك بأن الأمر كله باختصار يعتمد على فكرة تحويل للمعلومات والبيانات المملة إلى صور متحركة جذابة.
أصبح الموشن جرافيك في عصرنا الحالي أحد أهم وسائل الاعلان والتسويق حيث تجد غالبية الشركات والمؤسسات والأفراد يعتمدون عليه وينفقون أموالًا ليست بالقليلة للحصول على فيديو جذاب يعرض الفكرة التي يريدونها ويوصل رسالتهم بكل سهولة كي يعرضونه على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل الاعلامية.
برامج تصميم فيديو جرافيك
برامج تصميم فيديو جرافيك

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 شركات تسويق في الطائف

فإن كنت صاحب عمل وترغب حقًا بزيادة التفاعل مع العملاء الحاليين والعملاء المحتملين والحصول على شركاء جدد يمكنك اعتماد الموشن جرافيك كوسيلة جديدة مضمونة لقدرتها على جذب انتباه الجميع. يمكنك من خلال سديل ميديا الحصول على فيديوهات موشن جرافيك تعكس علامتك التجارية وقصتك التي ترغب بإيصالها للجمهور.
يمكن للموشن جرافيك أن يتكون من رسومٍ مسطحة أو ما يُطلق عليها flat، أو رسومٍ ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد أو بعض الصور ومقاطع الفيديو، وتُعتبر الرسوم المسطحة وثنائية الأبعاد هي أكثر المجالات استخدامًا.
كما يتضمن الموشن جرافيك عددًا من الخطوط والأشكال الهندسية وغيرها من الأمور التي من شأنها أن توضح الفكرة التي يريدها العميل، وتتعدد استخدامات الموشن جرافيك من إعلانات ترويجية تنتشر على القنوات التلفزيونية أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الأفلام التعليمية وغيرها من الاستخدامات المختلفة.
ينظر الجميع إلي فيديوهات الموشن جرافيك علي أنه من أبرز استراتيجيات التسويق الالكتروني التي يلجأ إليها أصحاب الشركات والمشاريع من خلال تصميم موشن جرافيك بالجوال أو الكومبيوتر الإحترافى لعرض منتاجتهم وخدماتهم وزيادة عدد العملاء الخاصين بهم لذلك أصبح أداة رئيسية فى الترويج والإعلان عن المنتجات بشكل شيق يجذب الانتباه، وتجذب الفيديوهات انتباه العديد من الاشخاص بسبب ما تحتوية من رسومات متحركة وأصوات مختلفة، وفيديوهات الموشن جرافيك بشكل عام عبارة عن صور يتم تصميمها لمنتج معين مع إضافة المؤثرات السمعية والبصرية لتجذب الانتباه اليها وتعرض المنتج بشكل جيد ومبسط للعملاء وبسبب هذه العوامل الكثيره يختلف سعر دقيقة الموشن جرافيك في السعودية الفيديوهات علي حسب النوع والمدة والجودة.

 

تصميم موشن جرافيك بالجوال
تصميم موشن جرافيك بالجوال

ويوجد الكثير من شركات التصميمات الرائعة في جدة ومنها:-

شركة المستشار:

موقع المستشار لتطوير الأعمال مميزاته

  • هذا الموقع يتكون من فريق كبير من الاستشاريين في مجالات الإدارة والتشغيل ومجال التسويق الإلكتروني.
  • يمتلك الموقع خبرة واسعة في مجال التسويق الميداني، وإدارة تطوير فرق المبيعات.
  • ويعمل على تصميم وإدارة الحملات التسويقية

شركة فجن لتقنية المعلومات

فجن هي شركة سعودية تعمل في مجال إسناد الأعمال بحلول تسويقية وبرمجية لمختلف القطاعات التجارية والعامة، حيث تعتمد على رؤيا واضحة مبنية على التخطيط السليم وعلى فريق عمل محترف تم اختياره بعناية فائقة لتلبية جميع الرغبات والأذواق ولوضع حلول مختلفة لجميع الأعمال التجارية والفردية التي يكون هدفها تحقيق عوائد مادية ملموسة وغير ملموسة لدى العملاء والمهتمين وهم منخرطون في عملهم ومتاحون على مدار الساعة، لتقديم الخدمات على مستوى عالٍ من الدقة والتخصص والإبداع  وب اسعار شغل الموشن جرافيك مناسبة وتدير الشركة أكثر من 37 حساب كل شهر  في المملكة العربية السعودية لمختلف أنواع الأعمال سواء كانت شركة كبيرة أو صغيرة.
  • العنوان: مكتب 103، طابق 1، مركز دارا للأعمال، طريق الأمير سلطان،

شركة تصميم مواقع وتسويق الكترونى

شركة تصميم من أرقى وأفضل مواقع الإنترنت المكونة من مجموعة من أهم مصممين ومبرمجين المواقع وخدماتهم هي الأفضل والأكثر تطوراً بكل ما يتناسب مع التطور المستمر واسعار انتاج الموشن جرافيك مناسبة لسوق ضمن سعيهم المستمر للريادة في هذا المجال، الصدق والثقة المتبادلين هما من أهم أهدافهم وأساس نجاحهم واستمرارهم حتى الآن.
  • العنوان: القرينية، جدة 246، المملكة العربية السعودية
 
اسعار شغل الموشن جرافيك
اسعار شغل الموشن جرافيك

ربما تفيدك قراءة: أهم 3 شركات تسويق في الخبر

اهمية الموشن جرافيك

فيديو الموشن جرافيك أصبح جزء لا يتجزأ من التسويق الرقمي – فإنه يجمع رسالة معينة ومحتوى بصري جذاب مما يسمح بتوصيل الرسالة بصورة أسرع وأوضح و للتعرف أكثر علي أهمية فيديو الموشن جرافيك فنلقي نظرة عما يجعله مهم وحيوي لنشاطك.
وجود شكل مرئي من البيانات التي يتم تقديمها بطريقة السرد يسمح لجمهورك بفهم المعلومات في فترة قصيرة من الزمن بسهولة وبطريقة خفيفة وطريفة، وبشكل عام فمعظم مقاطع الفيديو، الموشن جرافيك أو غيرها، التي تجمع بين محتوى مثير للاهتمام، والصور المذهلة والموسيقى  أو أسلوب السرد تعزز كثيرا من الفهم واستيعاب المعلومات.
تقديم خدمة موشن جرافيك يحتوي علي معلومات واضحة وشاملة هي خطوة حاسمة لنجاح التسويق الإلكتروني، ووفقا لإحصائيات  عام 2000، كان متوسط ​​اهتمام الشخص 12 ثانية، في حين أنه انخفض إلى 8 ثوان في عام 2013، وهذا انخفاض مذهل بنسبة 33٪ في سنة واحدة، والآن، دعونا نضع ذلك في المنظور التسويقي. فإذا كان متوسط ​​مدة الفيديو 2.7 دقيقة، فهل سيكون لدي جمهورك الوقت لمشاهدته الآن؟
بشكل عام يريد مستخدمو الإنترنت الوصول للمعلومة في أسرع وقت  ولن ينتظروا قراءة الصفحات على صفحات المعلومات المتعلقة بالمنتج أو الخدمة. ولذا بفضل مقاطع الفيديو، التي تبلغ مدتها ست ثوان ومقاطع فيديو إنستجرام التي تبلغ مدتها 15 ثانية، سيتطلب هذا الجيل من مستخدمي الإنترنت بالتأكيد الكثير في إطار زمني قصير جدا كفيديوهات الموشن جرافيك.
أدمغتنا يمكنها فقط معالجة كمية معينة من إعداد المعلومات في وقت معين، و هنا تأتي فكرة استغلال حاسة البصر لدينا. فتسمح مقاطع الموشن جرافيك  للمشاهدين بفهم المعلومات بسهولة عن طريق تقسيمها إلى عرض أو سرد أكثر شمولية، و تركز علي مجموعة مثيرة للاهتمام من النصوص والصور والموسيقى وأحيانا على التعليق الصوتي لجذب انتباه جمهورك للحقائق والبيانات المهمة بدلا من إجبارهم على قراءة عدة أسطر من النص.
تزيد فيديوهات الموشن جرافيك الوعي للمنتج والخدمة أكثر 40٪ كما ترفع من قابلية نشر المحتو على مواقع التواصل الإجتماعي.
وفقا لموقع هوبسبوت، 40٪ من الناس تستجيب بشكل أفضل للمعلومات البصرية من النص العادي، فالعصر الحالي هو عصر التسويق التفاعلي وكل شخص لديه جهاز جوال يمكنه الاتصال بالإنترنت، لذا فمن المهم إعطاء الجمهور إمكانية أسهل للاستيعاب عن طريق مقاطع الفيديو والموشن جرافيك.
يوتيوب هو الخيار الواضح والأكبر لنشر محتوى الفيديو، مع أكثر من مليار مستخدم وزائر كل شهر، يمكنك التأكد من أن أي شخص مهتم برسالتك سوف يرى المحتوى الخاص بك، هناك أيضا أعداد مشاهدة كبيرة تتفاعل عند مشاركة المحتوى الخاص بك على الفيسبوك.
وبشكل عام فعند تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي، فمن المهم أن يكون لديك قصة مصورة مفصلة ومدروسة لتعيين الأساس للعناصر التي تستخدمها لتوصيل رسالتك، عندما يكون للقصة سرد آسر، وإشراك للمحتوى ومعلومات مفيدة، يمكنك التأكد من أن جمهورك سوف يتمتع ويفهم انك تقدم أفضل المنتج أو الخدمة.
 
قاعدة بيانات متجر الكتروني
قاعدة بيانات متجر الكتروني

ربما تفيدك قراءة: أهم شركات تسويق في أبها

تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي

إذا كنت ترغب في تصميم فيديو موشن جرافيك رائع، فأنت بحاجة إلى السير في طريق محدد يوصلك لهذا الهدف.
  1. لكي تصل إلى ماتريد عليك أن تحدد إلى أين تريد أن تصل، لذا فإن أول خطوة تقوم بها عند تصميم فيديو الموشن جرافيك هي تحديد الهدف من وراء الفيديو.

عند تحديد الهدف من الفيديو تتساءل عن :

ما هي الفئة التي استهدفها بدقة ؟

ماذا أريد أن أخبرهم بالتحديد ؟ (الرسالة العامة للفيديو)
ماهو الشعور الذي أريد إيصاله من خلال الفيديو ؟ هل هو زيادة الوعي بالعلامة التجارية ؟ تقديم خدمة ما ؟ مشاركة مشكلة عامة تواجه العملاء وتقديم حلولها ؟
  1. في الغالب فإن فيديو الموشن جرافيك يكون قصير قد يكون لديك 30 ثانية أو دقيقة ونصف، هذا يعني أنك لا تملك الكثير من الوقت ولذلك يجب أن يكون النص الكتابي واضح وبسيط قد يكون الأمر صعبًا حين تريد أن توصل رسالة في هذا الوقت القصير، لكن عند الاستعانة بالمتخصصين فإن المهمة ستكون أسهل بكثير.
عليك أن تتذكر وأنت تكتب النص أن الحركة في الفيديو تمنحك الكثير مما يغنيك عن إطالة الكلام فليكن كلامك محدد وموجز.
  1. تستخدم في هذه الخطوة أسلوب العصف الذهني مع أعضاء فريق التسويق والتصميم والإنتاج هذا النهج يعمل بشكل جيد بالنسبة للمصممين لأنه يمنحك السيناريو الذي تحتاجه لتصميم فيديو موشن جرافيك بالإضافة إلى تصور لشكل الرسومات من قبل المصمم مع وضع الاستراتيجية الدقيقة من قبل المسوق.
خلال هذه المرحلة، تميل إلى رسم الإطارات العامة وتحديدها ومراجعة النص النهائي معًا قبل البدء، ثم تبدأ في رسم الأفكار لتحويل النص إلى واقع.
  1. بمجرد أن تحدد الأفكار العامة وتصيغها في هيئة رسومات تبدأ بترجمة هذه الرسومات إلى تصاميم فعلية، تهتم في هذه المرحلة بالتفاصيل الدقيقة فهذه التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع فيديو موشن جرافيك احترافي.
وكما هو الحال مع أي مشروع مرئي تقوم بإنشائه، فإن اختيار الألوان والأسلوب بنفس الأهمية التي تكون لقصة الفيديو، لأن التفاصيل الصغيرة تؤثر بشكل كبير على جمهورك وتعكس هوية العلامة التجارية بشكل أوضح وأكثر مهنية.
خلال هذه المرحلة، تكتب عادةً الملاحظات المرئية، والتي تتم مراجعتها بواسطة فريقك وشركائتك قبل أن يتم نقلها إلى فريق الرسوم المتحركة لاستخدامها في الإنتاج النهائي.
  1. بعد التأكد من تناسق كل الخطوات السابقة تأتى مرحلة الإخراج النهائي للرسوم والتصميمات التي تم تنفيذها.

في هذه المرحلة نتأكد من عدة أمورهامة تتناسب مع سعر تصميم الموشن جرافيك:

  • أداء الرسوم المتحركة لا يقتصر هذا فقط على تصميم الرسوم وحركتها بل كيف تُظهر تأثير الرسوم المتحركة في الفيديو وكيف تتوالى التحركات لتخرج قصة متماسكة مرتبة المشاهد يجب عليك أن يصل الفيديو بشكل منظم في الحركات أو المشاهد.
  • اختيار الزمن المناسب للفيديو: اختيار التوقيت المناسب بعيدًا عن التطويل الممل الذي يصيب المشهد بالبطئ أو الإسراع الذي يخل بإيصال الرسالة التي تريدها، عليك أن تخدم فكرتك بطريقة مثالية في وقت مناسب.
  • الموسيقى: استخدام موسيقي مناسبة لقصة الفيديو تعطيك الانطباع الملائم للفيديو الخاص بك، كما أن اختيار الموسيقي المناسبة تضبط الحالة المزاجية للفيديو وتؤثر على نغمة القصة التي تم إنشاؤها.
  • المؤثرات الصوتية: يعتقد بعض رسامي الرسوم المتحركة أنه يجب عليك السماح للعناصر الأخرى بالتحدث عن نفسها دون إدخال مؤثر خارجي فالشخصيات تخدم نفسها، وعلى الجانب الآخر يعتقد آخرون أن المؤثرات الصوتية ضرورة وأن استخدامها يضيف قيمة إلى مشروعك ولا يصرف الانتباه عن القصة التي تحاول سردها، معظم شركات التسويق الإلكتروني تستخدم كل عنصر بالقدر الذي يخدم الفكرة الخاصة بالفيديو وهذا مانسعى إليه.

ماهو الموشن جرافيك

تخيل معي أنك إذا أردت تعرف عملائك أو زبائنك بمنتجك الجديد أو الخدمات التي تقدمها على موقعك، قد يستغرق هذا الأمر أسابيعاً وشهوراً كثيرة، ومع التطور في علوم التسويق الإلكتروني أثبتت الاحصائيات أن الزائر من الممكن أن يغادر موقعك في غضون 10 ثواني فقط أن لم يتمكن من الحصول على ما يريده بسلاسة ( وهذا ما تقدمه تجربة المستخدم ) أو معرفة ماذا تقدم على الموقع الالكتروني الخاص بك.
هنا يأتي دور الموشن جرافيك وهو يعتبر جزء لا يتجزأ من المحتوي الخاص بموقعك الالكتروني. فأنت تقدم للعميل في غضون دقائق معدودة كل ما يحتاج ان يعرفه أو يتعلمه قبل البدء والتعامل مع موقعك أو منتجك الخاص. بل أيضاً تعتبر ميزه تسويقية نظراً لطريقة العرض المميزة والتي تلفت انتباه زوارك.
من أسباب شهرة الـ Motion Graphic أنه من السهل انشائها مقارنة بالفيديوهات السينمائية التي تطلب العديد من العناصر لتسجيل مقطع الفيديو الواحد من لوحات الإضاءات وكاميرات التصوير ومسجلات الصوت والمونتاج والكثير غيرها.
خطوات العمل تتم على مراحل انشاء الرسوم أولاً وعمل التصميمات الخاصة بها وبعد ذلك نأتي لمرحلة التحريك والتسجيل الصوتي واضافة المؤثرات الصوتية، بالتأكيد الأمر يتطلب تفاصيل أكثر من هذا ولكن هذا علي وجه العموم، ولكنه لا يزال أقل جهداً من تصوير الفيديوهات التقليدية السينمائية، كل ما يطلبه هي مهارة العمل على الأدوات الخاصة به مثل منتجات شركات تصميم فيديو أدوبي. شركات تصميم الموشن جرافيك في جدة
بالتأكيد صناعة المحتوى المقروء أو المصور، يتم استخدامه للمعرفة بشكل كبير على مستوي الإنترنت، بل أيضاً بناءاً علي بعض التقرير المقدمة من Invodo أن متوسط متصفحي الانترنت يشاهدون أكثر من 19 ساعة من المحتوي المصور شهرياً، وأن 60% من المتسوقين على المتاجر الالكترونية باستمرار يشاهدون المحتوي المصور الخاص بالمنتج المراد شرائه.
مما أدى إلي زيادة في المبيعات للمنتج بنسبة 174% مقارنة بنفس المنتج في نفس الفئة والذي لا يحتوي على محتوي مصور.
إذا نستنتج أن محتوي الـ Motion Graphic هنا يأتي في منطقة وسطي بين المحتوي المقروء أو المحتوي المصور. قصر المدة التي تستعرض فيها البيانات التي ترغب فبتوضيحها للعميل في شكل مبسط وعملي وسريع. لذلك يعتبر مستقبل الموشن جرافيك مازال يلمع في الوسط نظراً للإقبال الهائل عليه من قبل الشركات والمتاجر الالكترونية وأصحاب الاعمال للتسهيل على زوارهم الكثير من المشقة وعدم خسارتهم.
في التسويق الالكتروني يعتبر الـ Motion Graphic من المحتوي الخاص بالموقع الالكتروني، فبدون محتوي لا يوجد قيمة للشيء المراد التسويق إليه، وأيضاُ الكثير من الشركات تعتمد على الـ Motion Graphic في الحملات التسويقية الخاصة بهم سواء باستخدام Google AdWords أو Facebook أو أي منصة اخري. شركات تصميم الموشن جرافيك في جدة
تصميم موشن جرافيك
تصميم موشن جرافيك
في النهاية يجب القول أن هذا المجال مليء بالمصادر والإبداعات التي لا تنتهي ستفيدك في تعلم الموشن جرافيك والتي ستساعد الشركات في الوصول إلى العملاء بسهولة. شركات تصميم الموشن جرافيك في جدة

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 5 شركات التسويق في مكة

المصدر: أهل السعودية