محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في برمجة تطبيقات جوال؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تعرف على أفضل شركة برمجة تطبيقات جوال

تبحث عن شركة برمجة تطبيقات جوال مضمونة، ترغب في تصميم تطبيق مميز وناجح ينال إعجاب الكثير من الأشخاص، ويدر عليك الكثير من الربح، كل تلك الأفكار تتبادر إلى ذهنك وتجعلك حائرا، معنا لا تقلق فقد وصلت للطريق الصحيح، ومن خلال المقال التالي ستتعرف أكثر على هذه الشركات.

شركات تسويق التطبيقات

التسويق هو العامل الأساسي لنجاح أي تطبيق فهو العامل الذي يساعد بشكل كبير على وصول هذا التطبيق إلى عدد كبير من العملاء، ومساعدتهم على التعرف بشكل أكبر على كافة المعلومات الخاصة بهذا التطبيق وكيفية التعامل معه، ومن أهم هذه الشركات:

درة جدة للدعاية والاعلان

شركة سعودية رسمية، تعمل جاهدة لإنتاج أفضل الأعمال التي تليق بعملائها.

خدماتها: افضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية لديها فريق مميز والذي من خلاله تقدم هذه الخدمات بالجودة المطلوبة وفي الميعاد المحدد.

  • تطوير الويب:

تدرك أهميّة اختيار الفريق والتقنيات المناسبة لإظهار مشروعك بإحترافية، سواء كنت تحتاج إلى موقع جديد لشركتك أو لديك فكرة تريد تنفيذها. التصميم: افضل شركة تطبيقات تساعدك على تنفيذ جميع مهام التصميم التي تحتاجها، من تصميم هوية بصرية كاملة لمشروعك، تصميم واجهات الاستخدام، العمل على تحسين تجرب المستخدم، بالإضافة الى تصميم المطبوعات المرئية.
شروط ترخيص متجر الكتروني
شروط ترخيص متجر الكتروني

التسويق “الدعاية والاعلان”:

شركة تصميم تطبيقات الرياض تساعدك على وضع خطّة تسويقيّة شاملة لمنتجك أو مشروعك من خلال قنوات متعددة سواء على أرض الواقع أو العالم الافتراضي “الانترنت” مع الأخذ بالإعتبار تقليل التكلفة وزيادة النتائج. العنوان: شارع صاري، حي الروضة، جدة الرقم الموحد / المبيعات.

انترنت سوليوشنز

تأسست انترنت سوليوشنز  في عام 2008 لتكون وكالة تسويق رقمي رائدة في إنشاء المتاجر الإلكترونية وتطبيقات الجوال والتسويق الإلكتروني وتصميم مواقع الإنترنت والاستضافة، ونجحت خلال ١٠ سنوات في تأمين علاقة طويلة الأمد مع أكثر من 500 عميل تم تنفيذ مشاريعهم بنجاح.
أفضل شركات تطبيقات الهواتف الذكية  لديها فروع في جدة و الرياض، يتكون فريق انترنت سوليوشنز من فريق إبداعي لديه خبرة مميزة وشغف في تنفيذ الأعمال المتفق عليها بالجودة العالمية، جميع أعضاء الفريق مختارون بعناية فائقة ولديهم المهارات  اللازمة لضمان نجاح مشاريع عملائها، علما بأنها افضل شركات برمجة التي تعتمد على استراتيجية دقيقة في كل مراحل المشاريع، حيث يعتبر كل مشروع جديد تقوم بتنفيذه هو مشروع خاص لها، علما بأن لديها نظام إدارة جودة ونتيجة لذلك يمكنها أن تضمن أن جميع خدماتها التي تقوم بتنفيذها بأنها تنفذ بأعلى مستوى من الجودة في هذه الصناعة.
أشهر شركات تصميم تطبيقات الجوال جدة التي توفر خدمات الصيانة والحماية لتطبيقات الجوال والمتاجر الإلكترونية  بالإضافة إلى إدارة التواصل الإجتماعي بشكل احترافي وعمل SEO وحملات تسويق إلكتروني ذات عائد عالي على الاستثمار (ROI) وفعالة من حيث كل من  تكلفة برمجة تطبيق اندرويد وحلول موثوقة لأنها مجربة عالميا ومحليا، ولديها فريق مخضرم من الخبراء في التسويق الإلكتروني معتمد ومدرب من شركة جوجل،  يركز فريق انترنت سوليوشنز على بناء العلاقات بين العلامات التجارية لعملائها و تحقيق الأهداف التالية لهم:- (زيادة المبيعات، وتعزيز ولاء العملاء الحاليين، وكسب عملاء جدد).

ربما تفيد القراءة…أبسط اجراءات اصدار سجل تجاري لمتجر الكتروني

اسباب فشل التطبيقات

قد يتعرض التطبيق الخاص بك للفشل فلا تحصل على رضا العملاء، وبالتالي لن تحصل على الأرباح التي كنت تحلم بها، فإذا كنت لا تمتلك الخبرة الكافية التي تمكنك من تنفيذ التطبيق بنفسك ستوجب عليك الاعتماد على الشركات المتخصصة في هذا المجال حتى تتمكن من نجاح تطبيقك وهذه بعض أسباب فشل التطبيقات حتى تتمكن من تفاديها:

دراسة جدوى ضعيفة وغير دقيقة

الأفكار العظيمة من الناحية النظرية لا تفضي، في كثير من الأحيان إلى  تطبيقات ناجحة في الواقع العملي الملموس، فيجب أن يكون إطلاق المشروع ناتجا عن أبحاث ودراسات. هل يتوفر سوق كبير لنوعية التطبيق الذي نرغب بتطويره؟ هل يساعد هذا التطبيق في حل عدد من المشاكل؟ كيف تبدو المنافسة في هذا المجال؟ هل يرغب الناس فعلا في استخدام هذا التطبيق؟ هل يجعل حياتهم أسهل؟ أيقدم تجربة فريدة من نوعها؟ هل الفكرة واضحة بما يكفي ليتم تنفيذها؟هل درست السوق جيدا؟ هل تحققت مما تقدمه التطبيقات المنافسة؟
إذا قررت تصميم تطبيقات الدمام دون إجراء دراسة، تعريف المستخدمين المستهدفين وتحديد الميزات والخدمات التي ستقدمها للمستخدمين فإنك ستجد نفسك تطور تطبيقا تظنه يرضي المستعملين في حين أنه في الواقع لا يهتم إليه أحد. تقديم مشروع جديد إلى السوق يجب أن يمر بمراحل متكررة للتحقق من صحة الافتراضات حول سلوك المستخدم والمنتج ذاته. في كثير من الأحيان، لا يكفي النموذج الأولي للتحقق من صحة المنتج وضمان رواجه. عملية تكرار المراحل مفيدة ومهمة للغاية لضمان الوفاء باحتياجات المستخدمين والحفاظ على تعاقدهم مع منتجك، ولكن كيف تحدد بشكل دقيق احتياجات جمهورك؟ كيف يمكنك أن تحل الإشكاليات التي يواجهونها وكيف تتمكن من تقديم خدمات أفضل من منافسيك؟ قم بتحديد الحد الأدنى لحياة المنتج الذي يتضمن الميزات المطلوبة لحل مشكلة اساسية لمجموعة من المستخدمين ويتم طرحها في السوق.

انعدام التفرد والاصالة

في الحقيقة أن سوق تطوير التطبيقات ممتلئة بتطبيقات متكررة ومتشابهة ستساعد الأبحاث التنافسية في إظهار نقاط القوة والضعف في منافسيك من أجل تحديد الميزة التنافسية الخاصة بك، لن يساعدك إنشاء منتج يقدم نفس الميزات التي يوفرها منافسيك في الفوز بعدد كبير من المستخدمين، اقتراح قيمة فريدة ومميزة هي الخطوة الأولى التي يتعين عليك مراعاتها لجذب أكبر قدر ممكن من المستخدمين الأوفياء وضمان النجاح الإجمالي لأعمالك.

تجاهل منصات التطوير

لدى أندرويد و iOS وغيرهما من منصات التطوير إرشادات وأنماط معروفة ومحددة لتصميم مشروع الكتروني ناجح فهم يتعاملون بطرق مختلفة مع شاشة الجهاز: كل منصة لديها أسلوبها الخاص في اختيار أماكن الأزرار و شكل التنبيهات. فمثلا، مستعملو أندرويد قد تعودوا على زر الرجوع المدمج في الجهاز بينما اجهزة آبل ليس لديها مثل هذه الخاصية، يمكن أن يؤثر الفشل في تقدير مثل هذه الفروق الدقيقة بشكل سلبي للغاية على تجربة المستخدم.
عندما لا تراعي التطبيقات خصوصيات مختلف الأجهزة ونظم التشغيل ولا تبلي بلاء حسنا في كل منها فإنها ستعاني من مشاكل كبيرة. عند القيام بتطوير تطبيقات برمجة على منصات مختلفة، فإنه من الضروري أن تدير عملية التطوير بطرق مختلفة وأن تحترم الخصوصيات والأساليب المتبعة عند كل منصة تطوير، إن  التطبيقات التي لا تقوم بهذا الأمر بالشكل الصحيح ستجعل المستخدمين النهائيين لتطبيق محبطين وبالنظر إلى أن المستخدم العادي سيقرر في أقل من دقيقة ما إذا كان تطبيقك يستحق الاستخدام أم لا، فإن ذلك يعني أن القليل من الاحباط الذي قد تسببه للمستخدمين سيقود إلى فشل كبير.
دراسة جدوى موقع الكتروني
دراسة جدوى موقع الكتروني

ربما تفيد القراءة…كيف ابدا مشروع متجر الكتروني؟.. دليلك لخبراء التخطيط الناجح

وظائف وخاصيات يصعب النفاذ إليها

هناك أمر واحد يجب أن تمنحه أولوية واهتماما خاصا إلا وهو تصميم الواجهات وتجربة المستخدم يجب أن تتبع أفضل الأساليب التي توفر لك تصميم تطبيقات الجوال بطريقة رائعة وتجربة مستخدم فريدة ومميزة، يجب أن لا نتجاهل منصات التطوير فلكل منها أسلوبه وطبيعة تصاميم خاصة بها والتي قد تعود عليها المستخدمون. على سبيل المثال، سيختلف الحد الأدنى لحجم عناصر التحكم القابلة للنقر أو إيماءات التمرير المحددة من نظام تشغيل إلى آخر، حيث يتوقع المستخدمون أن تكون النتائج من الإجراءات مألوفة ومتوافقة مع التطبيقات الأخرى التي تعمل على نفس نظام التشغيل.

اختبارات تشغيل غير صحيحة وغير دقيقة

58 % من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS تعاني من مشاكل فنية وضعف في الأداء مثل التوقف المفاجئ للتطبيقات أو الخدمات وذلك حسب دراسة قامت بها Blancco Technology Group. ويقدر أن 44% من عيوب التطبيقات قد عثر عليها المستخدم، و 24% من التعليقات المباشرة، و 20% أخرى من تعليقات المستخدمين العامة في متاجر التطبيقات. في حين أنه من النادر أن لا يقع تطبيق ما في جملة من الإشكاليات والعثرات البرمجية bugs قبل إطلاقه، فإن التأكد من الاختبار الصحيح قبل إنزاله إلى السوق سيضمن عدم تعرضه لإشكالات كبيرة، إذا لم يتم اختبار التطبيقات بالشكل الصحيح فإنها ستكون حتما مليئة بالاخطاء والثغرات الفنية التي تؤثر سلبا على تجربة المستخدم وتؤدي في النهاية إلى انهيار التطبيق وتوقفه المفاجئ crash.
إذا توقف التطبيق بشكل مفاجئ لمرة واحدة فإن ذلك يعد سببا أكثر من كافي ليترك المستخدمون استعماله بشكل نهائي، في الحقيقة إن  أكثر التعليقات شيوعا على متاجر التطبيقات متعلقة بمشكلة التوقف المفاجئ، وكلما زادت التعليقات السلبية، زاد احتمال فشل تطبيقك. عملية اختبار التطبيقات يجب أن تتم بعناية كبيرة ويجب أن تكون موثقة حتى تتأكد من أن تطبيقك جاهز للسوق قدر الامكان، من المستبعد أن تحصل على فرصة ثانية إذا أخفقت في جذب المستخدمين في المرة الأولى.
ترخيص انشاء متجر الكتروني
ترخيص انشاء متجر الكتروني

إنطلاقة متواضعة للتطبيق

بعد أن قمت بدراسة خطة تسويق تطبيق كافية للسوق، حان الوقت للإهتمام بعملية إطلاق التطبيق وتنزيله إلى السوق، من أجل إنطلاقة ناجحة، يجب أن يكون هناك خطة تسويق دقيقة ومدروسة لضمان أن كل خطوة يتم تنفيذها بشكل صحيح وفي الوقت المناسب. تشير الكثير من الدراسات إلى أن 77% من المستخدمين اليوميين للهواتف يتوقفون عن استخدام تطبيق ما بعد ثلاثة أيام من تحميله، فإذا كنت ترغب في الحصول على معدل تحميل مرتفع فإنك تحتاج إلى تكوين إنطباع أولي جيد خلال الأيام الأولى لإنطلاق التطبيق، يعد هذا وقتًا حرجًا للغاية للتركيز على إبراز قيمة التطبيق فإذا لم تتمكن من إثارة إعجاب المستخدمين الجدد بسرعة، ستفقد إهتمامهم تمامًا لاحقا.
عملية إطلاق التطبيق لا تحدث لمرة واحدة فقط سيكون هناك دائما مجال للتحسين مما يجعل إطلاق التطبيق المحمول عملية دورية تتطلب إعادة تقييمه مع تغير متطلبات السوق. يجب تحديث التطبيقات وإعادة إطلاقها وتنزيلها للسوق بإنتظام للحفاظ على تفاعل المستخدمين من خلال التحديثات والميزات الجديدة.
  1. الربح من تطبيقات الجوال

الحصول على أرباح مرتفعة من خلال التطبيق الخاص بك هو أمر يطمح به كل مصممي التطبيقات، وحتى تتمكن من تحقيق هذه الأرباح التي تطمح إليها، وهذه بعض الطرق التي يمكنك استخدامها:
  • طريقة Freemium Upsell

هذه الطريقة تعني وجود نسخة أخرى من نفس التطبيق لكنها نسخة مدفوعة ويتم شراؤها بالمال، وعادة ما تحمل هذه النسخة تحسينات عن السابقة مثل كونها HD على سبيل المثال، بهذه الطريقة، عادةً ما يوضع رابط في التطبيق المجاني يتيح للمستخدم الوصول إلى التطبيق الآخر بسرعة، وعليه دفع المال مقابل تحميله على هاتفه الذكي.
  • الشراء داخل التطبيق In-app purchase
الكثير من التطبيقات المجانية تحتوي على صفقات التسويق عبر تطبيقات الجوال على سبيل المثال، الكثير من الألعاب المجانية مثل لعبة Tap Zoo يحتاج خلالها اللاعب إلى شراء الذهب عبر البطاقة الإئتمانية من أجل إكمال مراحل معينة أو الحصول على ميزات إضافية في اللعبة. حيث يتم تحفيز المستخدم بشكل مستمر لشراء الخاصيات الأخرى والمميزة التي يوفرها التطبيق والتي تحسن تجربة المستخدم، وتعتبر هذه الطريقة الأكثر شعبية بين المطورين في جني الأرباح وتدر الكثير من المال على صاحب التطبيق.
  • الإعلانات داخل التطبيق Advertising

بطريقة مشابهة للإعلانات في كيفية تسويق موبايل، بعض التطبيقات المجانية تستعمل هذه الطريقة في تحقيق الأرباح للمطور عبر استعمال الإعلانات بأشكال وأحجام مختلفة داخل اللعبة أو البرنامج، ويتم عادةً تحديد تكلفة الإعلان بناءً على أهميته وطريقة عرضها، وتعتبر شبكتي iAds و Admob من أكبر شبكات الإعلانات على الإنترنت، حيث تتبع الأولى لشركة أبل، والثانية لشركة جوجل.
  • طريقة شبكات CPI (الدفع مقابل التثبيت)

آلية تسويقية جديدة نسبيًا يستعملها المطورون لمعرفة  كيف تسوق للتطبيق حيث يتم دفع المال مقابل تثبيت التطبيق على الهاتف بعد تحميله مجانًا من المتجر، ومن الأمثلة على تطبيقات تعمل بهذه الطريقة: Playhaven، Chartboost. ومن أشكال هذه الطريقة في الدفع ما تشاهده في بعض البرامج والألعاب على الهاتف كتطبيقات منبثقة تنصحك بتثبيتها على الفور.

ربما تفيد القراءة…كيف تنشئ متجر الكتروني ؟ | إليك الإجابة من الخبراء

  • الشراكات Sponsorships

يتم استخدام هذه الطريقة لبيع المساحات الإعلانية المميزة والسلع التي يتم بيعها داخل التطبيق وتحسين تجربة المستخدم بما يتلاءم مع الشركات المعلنة، حيث يتم نشر العلامة التجارية للشركة داخل التطبيق بشكلٍ مميز للغاية، من الأمثلة على هذه اللعبة angry birds، حيث يعمل التطبيق على توفير مساحة إعلانية كافية ومميزة عن فيلم حرب النجوم “star wars” داخل مراحل اللعبة.
  • طريقة تطوير التطبيق White label

يستعين بعض المطورين ممن يجدون صعوبة في تحسين التطبيق الخاص بهم ببعض الشركات المختصة مثل شركة Chupamobile، حيث يتم تطوير أكثر من نسخة لكود التطبيق ثم بيعه لهذه الشركة وبالتالي تحقيق نسبة من الربح.

ربما تفيد القراءة…  أشهر شركة تصميم وتسويق الكتروني

  1. شركات البرمجة في السعودية

الاعتماد على شركات تصميم التطبيقات أمر لابد من حدوثه فبالتأكيد لن تتمكن وحدك من خوض هذه التجربة دون أن تحصل على المساعدة من مكان ذو خبرة سابقة يدفعك للنجاح، ومن أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال:

شركة تصميم تطبيقات ـ فنون المسلم

شركة تصميم تطبيقات رائدة في تقديم خدمات برمجة وتصميم تطبيقات الجوال لمختلف منصات التشغيل سوء اندرويد او iOS، تضمن لك تصميم تطبيق مبتكر ذو جودة عالية وبأقل تكلفة ممكنة، حيث تملك فريق عمل ذو خبرة كبيرة مما يجعله يقدم حلول عديدة للأفراد والشركات.
شركة عربية متخصصة في برمجة و تطوير مواقع الانترنت و تطبيقات الجوالات الذكية وهي جزء من مؤسسة ماجد القحطاني لتقنية المعلومات شركة مسجلة في المملكة العربية السعودية تحت رقم: 2252048984. فنون المسلم شركة رائدة في عالم تقنية المعلومات تعمل في مجال تصميم مواقع الانترنت وتطبيقات الهواتف الذكية تم التاسيس في عام 2007 مقرها الرئيسي في الرياض ولديها مكاتب في مصر وأمريكا.
شعارها قوله تعالى: قُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ فالاعمال هي التي تتحدث عن خبرة وإبداع شركة التصميم تقدم لعملائها افضل ما عندها مهما كانت الميزانية هدفها تقديم منتج مفيد ومميز وتسعى لخلق علاقة صداقة ومحبة مع عملائها وتقدم لهم المساعدة في اي وقت. العنوان: السعودية، الرياض، حي الخليج، شارع الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن بن بشر.
info@art4muslim.com
support@art4muslim.com
للتواصل :
من السعودية 0508513110
أنحاء العالم 00966508513110

مؤسسة استضافات الحياة

تعتمد استضافة الحياة على احدث انظمة مراقبة السيرفرات وسيرفرات عملائها بشكل مستمر وعلى مدار اليوم كي تستطيع التدخل بشكل مباشر وقت حدوث أي مشكلة حتى وإن لم يخبرها العميل، تتيح استضافة الحياة أفضل خدمة ما بعد البيع، وذلك بشهادة عُملائها، عن طريق التواصل المستمر والعمل على حل أي مشكلة أو توفير تعديلات إضافية لفتح جسر من التواصل بينها وبين عملائها، لأن عملائها هم رأس مالها الحقيقي.

SAP KSA Software Trading Co.Ltd

تحتل SAP مركز الثورة التكنولوجية هذه الأيام، إذ تساعد هذه الشركة الرائدة في السوق في مجال برامج تطبيقات المؤسسات، الشركات على محاربة التأثيرات الهدامة للتعقيد، وتخلق فرصًا جديدة للابتكار والنمو، والحفاظ على إحتلال قمة المنافسة. شتهر شركة SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، وهي إحدى الشركات الفرعية ل SAP SE، بأنها واحدة من الأسواق الأسرع نمواً ل SAP عالمياً ومنطقة استثمار رئيسية للشركة، منذ تأسيسها في أواخر عام 2007، وسّعت شركة SAP MENA عملياتها ولديها الآن 12 مكتباً في المنطقة: السعودية، ودبي، وعمان والكويت والبحرين وقطر وباكستان والقاهرة بالإضافة إلى معهد التدريب والتطوير الإقليمي الواقع في دبي.
بوصفها شركة رائدة في السوق في مجال برامج تطبيقات المؤسسات، فإنها تساعد الشركات من كافة الأحجام على محاربة التأثيرات الهدامة للتعقيد، وخلق فرص جديدة للإبتكار والنمو، والحفاظ على إحتلال قمة المنافسة واليوم يوجد لدى الشركة أكثر من 1350+ عميل كما تستمر في بناء قدرة منظومة المنتجات الشاملة مع أكثر من 1600 استشاري SAP مؤهل و120 شريك أعمال لدعم سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 16 دولة في المنطقة.
شركة برمجة تطبيقات جوال
برمجة واجهات التطبيق
  1. لغات برمجة تطبيقات الجوال

التعامل مع التطبيقات يتطلب منك تعلم اللغة الخاصة بك تمام مثل أن تتعلم لغة أخرى غير لغتك، وهذه بعض اللغات المستخدمة:
  • لغة البرمجة “جافا”:

هي اللغة الأولى من لغات البرمجة التي يفضلها كافة مطورين تطبيقات الأندرويد حول العالم فهي تتميز بالمرونة ولكن يمكنك إستخدامها فقط في تطوير تطبيقات الأندرويد ولن تسعفك جيداً في تطبيقات الـ IOS.

Android Studio* :

 أفضل بيئة تطوير متكاملة لتطوير وتصميم تطبيقات اندرويد تسهل على المطورين كتابة الشفرة المصدرية لتطبيقات أندرويد، كما تسمح للمطور بمعاينة هيئة تطبيقه على مختلف قياسات الشاشات بشكل فوري أثناء التطوير، وتسهّل تطوير التطبيقات متعددة اللغات.
  • Swift:

هي اللغة الرسمية قامت بغزو نظام أبل فهي تراعي استخدام أخر واجهة برمجة التطبقات API الخاصة بأبل، لكن بالرغم من كونها لغة أنشئت لتعمل جنبا إلى جنب مع لغة Objective-C إلا أن شركة أبل تعد هذه اللغة لتكون مستقبلا اللغة الأساسية لمبرمجي iOS كما إنها تعفي المطورين من الثغرات الأمنية، حاليا تعتبر السويفت لغة مستقبل بنسبة للعملاق أبل.
  • Xcode:

تعتبر بيئة متكاملة لتطوير تطبيقات ios ويتضمن كل الأدوات لإنشاء تطبيقات مذهلة لجميع منصات Apple.

XML:

تستخدم في تصميم تطبيقات الأندرويد عن طريق الديزاينر المسئول عن ذلك ل شركة برمجة تطبيقات جوال .
  1. اسعار برمجة تطبيقات الجوال

تختلف أسعار برمجة تطبيقات الجوال من مكان لأخر ووفقا للكثير من العوامل، ولكن يجب الحرص على عدم البحث عن أرخص مكان والتعامل معه وفقا لسعره فقط، فقد تحصل علي تطبيق غير متناسب مع وجهة نظرك أو به مشاكل تقنية كبيرة فإن اسعار الاعلانات في التطبيقات لن يتم تحديدها قبل أن تضح فكرتك تماماً فأسعار التطبيقات مختلفة نظراً للخصائص التي تحتاجها في التطبيق الخاص بك. وبهذا نكون تعرفنا على أفضل شركات برمجة تطبيقات الجوال في المملكة  شركة برمجة تطبيقات جوال شركة برمجة تطبيقات جوال .

المصدر: أهل السعودية 

انتقل إلى أعلى