أفضل 8 مراكز إزالة الشعر بالليزر في الدمام

10941
إزالة الشعر بالليزر
إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر

 

تبحثين عن مراكز لإزالة شعر الجسم بالليزر، مضمونة وآمنة وبخصوصية عالية، أسعار اقتصادية  وأجهزة متطورة، بإشراف طبي متكامل . إليك أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر، في الدمام والمملكة  العربية السعودية، تقنيات متطورة وبتكلفة مميزة، خبيرات للاعتناء بجمالك وبشرتك، باستخدام أحدث تقنيات إزالة شعر بالليزر.

 

 

 

 

ذات صلة :

عمليات التجميل .. فتاة أوكرانية تحطم الرقم القياسي لتتحول إلى باربي

تجميل الأنف .. بدون ألم بدون جراحة

 

• أفضل عيادة ليزر بالدمام 2018

 

1ـ مجمع بسمة الثريا الطبي الدمام:

مجمع متكامل لمختلف الاختصاصات الطبية، جلدية وتجميل وليزر، إضافة لوجود صيدلية طبية به خصوماته على مختلف الخدمات التي يقدمها، ليزر لكامل الجسم+رتوش، بلازما للشعر أو البشرة.
إزالة شعر الوجه بالليزر لمختلف ألوان البشرة.بكل سهولة وأمان.تتم جلسات إزالة الشعر بالاعتماد على أحدث مجموعة من أحدث الأجهزة، جهاز ليزر ELITEP PLUS وجهاز الليزر SOPRANO  وجهاز الاكزيمر ليزر. الدمام حي طيبة ـ شارع الإمام محمد بن عبد الوهاب 0138114210 .

 

2ـ مجموعة الحقيل الطبية الرقمية:

عبارة عن عيادات طبية متكاملة، في مختلف فروع المملكة يوجد بها عيادة خاصة للتجميل و ليزر إزالة الشعر، يشرف على العيادات أطباء استشاريين متخصصين.أجهزة طبية حديثة بمستوى عالمي  متطور ونتائج فعالة، تتماشى مع خصائص كل بشرة ومايناسبها. الحقيل يساعدك في الحصول على حياة أكثر رضا 920033314 .

 

3ـ مجمع رويال الطبي:

يحرص المركز على استخدام أحدث الأجهزة المتقدمة الحديثة، التي تساعد على إنجاح مختلف عمليات الليزر، والتي تعطي الطبيب الثقة العالية في نجاح العملية العلاجية.مختبرات تحاليل بتقنية متطورة/ أشعات سينية رقمية ذات أبعاد ثلاثة، أطباء مدربون في معاهد سويسرا وألمانيا وفرنسا، ومتابعة أعمال  المراكز التقنية.
إزالة الشعر بالليزر، وحدة ليزر لإزالة الشعر، جنتل ليز برو، الذي يعتبر أفضل جهاز  إزالة شعر بالعالم وهو متوفر بأشهر مراكز تجميل بأمريكا وأوربا، من الأجهزة الباهظة الثمن، لتقنيته المتقدمة والعالية في عالم الليزر، وقدرته على إخفاء الشعر نهائياً بعد عدة جلسات. إزالة العشر بدون  ألم مع التبريد، يترك الجلد ناعم وأملس بعدالإزالة، متاح لمختلف أنواع البشرة وبأمان تام. 013/8426699 .

 

4ـ مستوصف الروضة بالدمام ليزر:

من أفضل مراكز إزالة الشعر، أحدث تقنيات الليزر والضوء، أجهزة متعددة وملائمة لجميع أنواع لبشرة.جلسات فل بادي ورتوش، إزالة الشعر بالكامل. بأسعار اقتصادية، أطباء متخصصون وبخبرة عالية، إزالة الشعر بالليزر من المناطق الحساسة وبدون أي ألم يذكر.عناية ونظافة تامة، وجلسات  مريحة وسط أجواء من التقنية والتطور.احترام الخصوصية ثقة واطمئنان.  555 3834 00966 + .

 

5 ـ عيادات إزالة الشعر بالليزر في الدمام:

 

عيادات نرسيس الدمام:

عيادات تجميل غير جراحية، توفر خدمات التجميل وجلسات الليزر، واعلناية بالبشرة وفق أحدث تقنية متعارف عليها فيما يخص هذا النوع من الخدمات التجميلية البسيطة.
خدمات متكاملة للعرائس وتوفر عروض بخصومات في حالة حجز اكثر من إجراء تجميلي. خصومات في حالات إزالة الشعر بالليزر من الجسم كاملاً، بإشراف فريق طبي متخصص باستخدام أجهزة الليزر للتجميل.
للواتي يعانين من مشاكل نمو الشعر بكثافة وسرعة، أو في أماكن غيرمرغوب فيها، ولم تجد  الطرق التقليدية بالتخلص منه لفترة طويلة.وفرت عيادات نرسيس أفضل أجهزة إزالة الشعر بالكامل وبدون أي ألم . ليزر كربوني بنتائج طويلة الأمد.

 

إزالة الشعر بالليزر
إزالة الشعر بالليزر

6ـ عيادات سنيد للجلدية والليزر:

متخصص في جلسات ليزر وتجميل البشرة وإزالة الشعر تحت إشراف أطباء متخصصين، نقلوا الخبرة  الأوربية في فن الليزر، مع توفير البيئة المناسبة للمريض، خدمات علاجية وتجميل حلول الحقن  والليزر التجميلي، وليزر إزالة الشعر وكافة الخدمات العلاجية والتجميلية.
أفضل أجهزة ليزرجسم ولمختلف ألوان وأنواع البشرة، الفاتحة والسمراء، لاتسبب أي تحسس أو التهاب عدد جلسات قليل، وبالإمكان مغادرة المركز بعد الانتهاء مباشرة. الدمام ـ الشاطئ 0138315550 .

 

7ـ مركز المانع العام:

مجموعة مستشفيات المانع، شركة طبية كبيرة مزودة بخدمات الرعاية اصحية في المنطقة الشرقية. تعمل على توفير أحدث التقنيات وفقاً للمعايير الدولية والصحية.عيادات خارجية ومستوصفات طبية.
سلسلة مختصة بالحلول المتطورة لمشاكل البشرة لدى النساء والرجال.أكبر تجمع لأطباء الجلد في المنطقة، نخبة من أخصائيي الجلد والعناية بالبشرة يقدمون الأفضل بمؤهلات ومهارات عالية.
فروع متخصصة لتجميل البشرة وإزالة الشعر بالليزر للرجال والحصول على المظهر الذي ترغب  به، رسم اللحية المثالية وتحديد الذقن، إزالة ميكانيكية لشعر الوجه الأبيض. 920033440.

 

8ـ ركز الرائد الاستشاري الطبي:

من المراكز المتميزة لتقديم أفضل الخدمات، تخصصات جلدية دقيقة ضمن منظومة متكاملة من الأجهزة التشخيصية والعلاجية المتقدمة، تبعاً للمعايير الدولية الحديثة، الرائد من مقدمي الرعاية الصحية بالمملكة يتبع أعلى معايير الجودة العالمية في تقديم خدمات الرعاية الصحية والتجميلية، يعتمد ليزرالشعر ضمن تقنياته وبنتائج مضمونة وآمنة. أضرار أقل لأنسجة الجسم، وأجهزة تناسب كل نوعية بشرة ولونها مع المحافظة على نضارتها وحيويتها وشبابها.
إزالة الشعر بدون أي ألم، وبحال الشعور به يستخدم مخدر بسيط يوضع على البشرة.وحتى لاتتعرض  منطقة الليزر لحروق أو أي التهاب يستخدم يتم تبريدها بشكل تام.
يعتمد عدد الجلسات على نوعية الجلد ولون البشرة، متوسط عدد الجلسات سبع جلسات، تكون الفترة بين الجلسة وأخرى 6 أسابيع. يتم إنتقاء الشعر الخشن بكل دقة والتخلص منه دون ألم.تساعد الجلسات في المحافظة على نضارة البشرة وحيويتها.

 

المصدر : أهل السعودية