أفضل 9 منتجات عناية العروس قبل زفافها.. استعدى لليلة العمر بهذه المنتجات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع خلطات تبييض الجسم / خلطات تبييض الابط وتبييض دميع مناطق الجسم؛ لديه منتجات تتلائم مع جميع أنواع الزبائن. يعملون بهذا المجال منذ مدة.

الجهة الأولى 👇
تواصل مع المتجر مباشرة بالضغط هنا

عناية العروس بنفسها قبل الزواج

هل ترغبين بتألق آخاذ، وطلة كما النجوم المشاهير في تألقهم وظهورهم؟ يخطفن الأنظار، وعدسات التلفزة ؟ نطلعك في هذا المقال على مختلف مستلزمات العناية بالعروس، لتكون نجمة استثنائية في ليلة العمر، شعر أملس وناعم سهل التسريح، قوام رشيق، كما عارضات الأزياء وأكثر. بشرة بيضاء ناعمة ورطبة، وخدود متوردة جميلة، وإشراقة كما البدر.. مع ذكر كافة التفاصيل والملحقات بجعلك عروس متألقة وجميلة، بكل شرح وتوضيح.

عناية العروس قبل الزواج بشهر 

العناية بالبشرة

أولى الاهتمامات العناية بالبشرة، لتكون ناعمة الملمس، نقية خالية من الشوائب، تبدأ ببرنامج العناية بها قبل مدة من موعد الزفاف، مع الاهتمام بالماسكات الطبيعية للوجه والرقبة في المنزل باستعمال خلطات لتبييض البشرة، وجعلها رطبة، مع إزالة الجلد الميت، وسنفرتها جيداً. من هذه الخلطات:

1 ـ خلطة بياض الثلج للعروس

خلطة مغربية مناسبة للعروس وللفتيات محبات النضارة والأناقة والتميز الدائم. تعمل الخلطة بياض الثلج الأصلية على تصفية وتنظيف الجسم والوجه بشكل تام وإزالة الخلايا الميتة والجافة بشكل ملحوظ ومنحك بشرة كرستالية ناعمة نضرة.
المنتج طبيعي 100%. مكون من زبدة الشيا وفيتامين E وماء ورد العروس والكركم الطبيعي مع خلاصة المشمش الطبيعي وزيت الأرغان الأصلي بالإضافة للأحماض الدهنية الأساسية ومستخلصات طبيعية أخرى.

 

طريقة استخدام خلطة بياض الثلج للجسم

بعد تبليل الجسم بالماء يتم أخذ ملعقة من خلطة العروس وتوزيعها على الجسم مع تدليكها بواسطة ليفة ناعمة بشكل دائري ثم بالعكس بعد ذلك يشطف الجسم بالماء الدافئ وتكرر العملية ثلاث مرات اسبوعياً ثم مرتين إلى ان تصلي إلى نتيجة كاملة 100%.
حجم المنتج 600 جرام. سعر المنتج 195 ريال  لطلب المنتج: اضغط هنا

 

2. كريم التبييض الطبيعي والآمن 

الكريم مكون من خلطة طبيعية 100% . آمن ومناسب لجميع انواع البشرات. ليس له أي موانع استخدام. يقضي على إسمرار الرقبة والركب والأكواع والإبط والأفخاذ والمناطق الحساسة. يستخدم ضد النمش. الكلف. الهالات السوداء. أثار البثور القديمة وحب الشباب. يخلصك من البقع الداكنة ويعمل على توحيد لون البشرة بطريقة طبيعية لتجنبك المظهر السيء بالتبييض الأشبه بالقناع.

 

طريقة الاستخدام:

  • الخلطة تستخدم مرة واحدة يومياً ويحبذ مساءً حتى لا تتعرض البشرة للشمس اثناء وضع الكريم ما قد يسبب زيادة في الاسمرار النتائج.
  • تبدأ بالظهور من الأسبوع 3-4 ولكن النتائج الكاملة تكون ما بين 6 – 9 أسابيع قد تقل او تزيد بحسب درجة الإسمرار.
  • النتائج مجربة ومضمونة ومؤكدة بإذن الله ولكن يجب الانضباط في الاستخدام خلال كامل المدة العلاجية.
  • الخلطة مجهزة على يد طبيب أعشاب مختص . خبرة في المجال أكثر من 30 عام.
حجم العبوة 250 مل أي تكفي استخدام أكثر من شخص في مدة علاجية كاملة. سعر المنتج: 250 ريال  لطلب المنتج: اضغط هنا .

 

3. العناية بالخدود

لجمال الخدود وجعلها متوردة ومنفوخة، يفضل عمل قناع من العسل والبابايا تخلط الكمية بالتساوي وتفرد على الخدود بالتساوي، تترك مدة عشر دقائق ثم تغسل الخدود جيداً.
كما ينصح باستخدام كريم نفخ الخدود لخدود اكثر توردا وحيوية, غني بالمستخلصات الطبيعية والفيتامينات التي تعمل على تغذية ونفخ الوجه والخدود بطريقة سليمة ومضمونة ومُرضية.
سعر المنتج: 250 ريال لطلب المنتج: اضغط هنا

 

عناية العروس

4. كريم فوكس دي دي سي الجديد المتطور

لتبييض اليدين والأماكن الداكنة، وللتخلص من البقع البنية والهالات السوداء حول العين، ومن آثار البثور القديمة وحب الشباب، كريم فوكس دي دي سي الجديد المتطور من أشهر المنتجات في كوريا وتايلند واليابان، لـ عناية العروس الدائمة يفتح ويرطب البشرة، يخفي عيوبها وآثار الكدمات والجروح.يمنح البشرة البياض الناصع والرطوبة مدة 24ساعة. يعتبر واقي من الشمس، ولا يحتاج للغسل بعد وضعه على البشرة.

 

5 ـ كريم لنفخ اليدين وإزالة التجاعيد:

نفخ اليدين عن طريق ملئها، لإخفاء العروق البارزة والأوردة، يحتوي هذا الكريم على فيتامين يعمل على تنعيم اليدين والتخليص من اسمرار وخشونة المفاصل، مناسب للأيدي الجافة وللأرجل الخشنة. يتم وضعه على اليدين ويدلك بشكل دائري يومياً.
سعر المنتج: 180 ريال  لطلب المنتج: اضغط هنا

 

إزالة الشعر

الخطوة الثانية للعناية بالعروس، عمل جلسات إزالة الشعر بالليزر أو بإحدى الطرق التقليدية المتعارف عليها، ستحتاج لأربع أو ست جلسات، كافية لجعل بشرتها نظيفة تماماً، ناعمة الملمس.

 

عناية العروس

العناية بالأظافر والأسنان

عناية العروس تشمل الاهتمام بالأظافر والأسنان، قبل موعد الزفاف بمدة على العروس مراجعة مركز طب الأسنان، لتبييضها والتأكد من سلامتها. مع المثابرة على استعمال معجون أسنان له خاصية التبييض قبل أسابيع من موعد الزفاف.
كما ينصح باستخدام قلم تبييض الاسنان الفعال القلم عبارة عن فرشاة تشبه فرشاة الأسنان، سهل الاستعمال وفعال في التبيض بشهادة عدد كبير من مستخدميه، سهل الحمل ويمكن استخدامه في أي وقت دون الحاجة للجلوس على كرسي الأسنان المزعج لساعات طويلة. سعر المنتج: 180 ريال  لطلب المنتج: اضغط هنا .

 

فوائد زيت الحشيش

6. العناية بالشعر

يجب على العروس اختيار مصفف الشعر الذي سوف يختار لها التسريحة الملائمة، قبل مدة من موعد الزفاف عليها المثابرة على زيارته، ومحاولة شرح المشاكل التي يعاني منها شعرها للتخلص منها. وعمل البروفات على شكل التسريحة التي تلائم وجهها وملابسها لشعر أملس وناعم.
كما يفضل عمل حمامات من زيت الحشيش الافغاني لقدرته على علاج مشاكل الشعر المختلفة قبل ثلاثة شهور من موعد الحفل، للوصول إلى أروع النتائج وأفضلها.
سعر زيت الحشيش الخام الاصلي: 250 ريال  لطلب المنتج: اضغط هنا .

 

عناية العروس

7 ـ مشد كيم الحراري

من المشدات التي تساعد في التخلص من الدهون والشحوم والترهل في الخصر.يساعد في الحصول على جسم منحوت ومشدود، كما يقلل من محيط الخصر، ويخفي الكرش مع إبراز الصد والأرداف.
يشد الظهر ويساعد على وضعي جلوس مستقيمة.مناسب للاستخدام اليومي وللنادي الرياضي. ينصح بزيادة عدد ساعات ارتدائه تدريجياً.
سعر مشد كيم الحراري 250 ريال لطلب المنتج: اضغط هنا .

 

خطوات عناية العروس للحصول على قوام أنثوي جذاب

المتابعة الشاملة للتغذية وتثبيت الوزن، والتخفيف من الوجبات الدسمة والغنية بالبروتينات واللحوم لتتخلص من أي نفخة او مشكلة هضمية قد تفاجئها في ليلة الزفاف. وبحال القلق من الوزن الزائد لا تتردد في زيارة مركز صحي لمساعدتها في الوصول إلى وزن اكثر مثالية.
ترغب أغلب النجمات في ارتداء مشد للبطن كما النجمة كيم كاردشيان، التي تحرص على الظهور بأفضل صورة تحت الأضواء، وهي ترتدي أجمل الفساتين بأحدث صيحات الموضة. بإمكانك الحصول على الجسم المثالي، بارتداء مشد للبطن، لتظهري بصورة جميلة وأنيقة.

 

عناية العروس

العناية بالصدر والمؤخرة

العناية بالصدر من الأمور التي يجب مراعاتها، لاختيار التصميم الأنسب لجسمك، وقوامك، كل صدر له جاذبيته وجماله. استخدمي كريمات الترطيب والسنفرة مع ممارسة تمارين رياضية لشده وجعله مثالياً. وايضا من الأجهزة التي ينصح باستخدامها:

 

عناية العروس

8. جهاز تدليك وشد الصدر

ينشط لادورة الدموية، عبر تدليك الصدر بواسطة الاهتزاز ما يحفز لإفراز الهرمون الانثوي ليبدو أكبر حجماً واستدارة وارتفاعاً لأعلى. يحسن مظهر الثدي بعد الحمل والرضاعة وفي حالات السمنة، وبعد التخسيس. جهاز يشد الصدر ويقلل من الترهلات، يمكن استخدامه تحت الملابس. يعمل عن طريق الشحن.
من مستلزمات عناية العروس الاهتمام بالمؤخرة، والمحافظة على وضع الكريمات المرطبة والتقشير. مع المحافظة على لبس الملابس القطنية او الحريرية. التي لاتحوي على البوليستار لمنع التحسس والاحمرار. لعناية أكبر نقدم بعض أنواع المنتجات العملية والفعالة:

 

9. جهاز فينوس لتكبير الأرداف الاصلي

يعتبر هذا الجهاز من احدث التقنيات المبتكرة، أثبتت فاعليتها بجدارة ، تكبر المؤخرة بتنشيط عضلاتها وبروزها. يستخدم عبر الجلوس علية مدة 15 دقيقة، خلال 14 يوم فقط، يعتب رالحل الأمثل والأكيد دون أضرار جانبة.

فوائد الجهاز:

ـ عمل مساج للصدر.
ـ تنشيط الدورة الدموية في عضلات الصدر.
ـ يساعد على تناسق شكل الصدر.
ـ يحسن شكل الصدر المترهل نتيجة الحمل والسمنة والتخسيس.
ـ آمن وأسرع من عمليات التجميل.
سعر المنتج: 470 ريال. لطلب المنتج: اضغط هنا
ها أنت متألقة وجميلة وجذابة، في ليلة العمر، إبدئي بنفسك من الآن، واهتمي بالتفاصيل لتكوني متوردة كما نجمات هوليوود.

 

المصدر : أهل السعودية 

فكرتين عن“أفضل 9 منتجات عناية العروس قبل زفافها.. استعدى لليلة العمر بهذه المنتجات”

  1. Pingback: أفضل 8 خلطات تبييض اليدين والرجلين في إسبوع | أهل السعودية

  2. Pingback: أفضل 5 آراء عن تجارب خلطة بياض الثلج | أهل السعودية

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top