أفضل 5 محلات مطابخ في الدمام .. ليصبح مطبخك قطعة فنية

15888
محلات مطابخ في الدمام
محلات مطابخ في الدمام

تعرف على محلات مطابخ الدمام 

هل تريد تصميم مطبخ وتبحث عن أفضل محلات مطابخ في الدمام ؟.. المطبخ من أهم الأماكن الموجودة في المنزل، وأكثرها حيوية خاصة لصاحبة البيت، فيحتاج إلى كثير من التفكير في كل تفاصيله كونها كثيرة ومتفرعة،  فهو ملئ بالأدوات التي يحتاجها جميع أفراد الأسرة، والأواني المستخدمة في الطهي، والأجهزة الكهربائية الكثيرة التي يلزم وجودها، بالإضافة إلى دواليب المطبخ نفسها ووحدات التخزين المختلفة، وبعض قطع الاكسسوارات والديكورات التي يتم توزيعها بعناية.

كل هذا يحتاج إلى تخطيط جيد، وليس لمجرد خزانات توضع وحسب، ويقوم بهذا الدور محلات المطابخ، التي تصنع خزائن ودواليب المطبخ من أجود الأنواع، مع ضرورة رفع المقاسات أولا ودراسة مساحة المطبخ لتوزيع الخزائن والأجهزة وكل تلك العناصر السابقة، ليصبح المطبخ متناسق ومريح وعملي في الاستخدام.
وفي هذا المقال نرصد لك أفضل محلات بيع المطابخ وتصميمها في مدينة الدمام، ونتطرق إلى أنواع المواد المستخدمة في تصنيع تلك المطابخ، كما سنقترح عليك أفضل أماكن يمكن شراء منها أواني وأدوات مطبخ، خاصة تلك التركية التي تتميز بشكلها الجميل، مع نصائح كيف تحصل على مطبخ تركي ذو شكل مميز. لكن أولا توجد كثير من الأنواع المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ والتي نرصده لك ونرصد الفروق بينها:

“أفضل شخص يمكن أن يجد لكم الطلب الذي يناسب احتياجكم”

للتواصل المباشر اضغط هنا

انواع المطابخ

هناك الكثير من المواد المستخدمة في صناعة المطابخ، لكل منها ميزاته وعيوبه، إلا أن جميعا توفر الشكل الأنيق والمميز، وتعطي الانطباع المطلوب.
ومن أشهر هذه الأنواع والمفضلة لكثير من مهندسي الديكور وخبراء التصميم، مطابخ الخشب، ومطابخ الخشمونيوم، مطابخ الوميتال، مطابخ كلايدنج، مطابخ اكليرك، وغيرها من الأنواع التي تعد من أحدث المواد المستخدمة ومسايرة لأحدث صيحات الموضة.
واختيار تلك المواد في تصميم المطابخ وتنفيذها يرجع إلى الذوق والتفضيلات الشخصية، وإلى الانطباع الأخير الذي يريد صاحب المطبخ الوصول إليه، فعلى سبيل المثال استخدام المطابخ الخشبية تضفي نوع من الخامة والأناقة إلى المكان، كما أنه يفضل استخدامها عند الرغبة في عمل مطبخ يحمل الطابع الكلاسيكي.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 9 محلات غرف نوم بالطائف

 

 

 

وسنتعرض معكم مزايا وعيوب تلك المطابخ:

أولا: مطابخ الخشب

بالرغم من ظهور الكثير من المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ، إلا أن للخشب منزلة خاصة لم تستطع أي من تلك المواد أن تحل محله، وذلك لخصائصه الفريدة وشكله الرائع، الذي يجعله الخيار الأمثل لكثير من لدى مصممي الديكور، على الرغم من بعض العيوب الموجودة فيه، والتي تجعل كثيرون يقلقون من استخدامه، ويتجنبوا  الاعتماد عليه في تصميم المطابخ.
  • من أبرز المزايا التي توفرها المطابخ الخشبية هي جمال شكل دواليب مطابخ المصنعة منه.
  • الأناقة الكبيرة والفخامة التي يضفيها على المكان.
  • يمكن عمل مئات التصاميم والأشكال الكلاسيكية والمودرن، أو تصميم يمج بينهم، وذلك لأنه سهل التطويع والتشكيل ويمكن ابتكار أشكال مختلفة مميزة والحصول علي عدد لا نهائي من الأفكار الجميلة.
  • مظهر الخشب الطبيعي وألوانه المختلفة تعطي شعور بالراحة والسلام الداخلي، كونه مادة طبيعية، خاصة عند تصميم مطبخ خشبي والحفاظ على لون الخشب الطبيعي وإضافة بعض الطلاء اللامع له لإكسابه مزيد من الأناقة.
  • كثرة انواع الأخشاب واختلاف خصائصها تتفاوت في أسعارها وجودتها، بما يجعل من السهل الحصول على ما يناسب ميزانية العميل سواء كانت تلك الميزانية مرتفعة أو متوسطة أو حتى صغيرة.

ثانيا: مطابخ الومنتال:

أدت العيوب الموجودة في المطابخ الخشبية إلى الحاجة لاستخدام مواد أخرى في المطابخ تكون أكثر عملية وسهولة في الاستخدام والتنظيف، وتعيش مدة أطول، خاصة أن المطابخ الخشبية عند عدم الاهتمام والحرص في استخدامها تتعرض للرطوبة والتسوس وتجمع الحشرات.
ومن المزايا الموجودة في مطابخ الالومتال:
  • مئات من الأشكال التي يمكن الحصول عليها من المطابخ الالومتال تجعلها خيار مميز لمن يرغبون في التجديد.
  • تعدد الألوان وكثرة الخيارات بما فيها ألوان قريبة من ألوان الخشب، تجعله خيار مميز، حيث يمكنك عمل وتفيذ أي لون ترغب فيه مها كانت غرابته، حيث يتميز بألوانه الكثيرة الهادئة والفاقعة والمبجة.
  • تعدد الأشكال وتعدد الألوان يجعل من تناسقها مع ديكور شقتك أمر سهل، حيث يمكنك تنفيذ كافة الأفكار بسهولة أيا كانت تلك الأفكار,.
  • المطابخ الالومـيتال تمنع نمو الحشرات، وذلك لأنه مقاوم للرطوبة والمياه، والتي تعد أكثر سبب جاذب للحشرات في المطابخ الخشبية.
  • تمتاز المطابخ الالوميتـال بأنها سهلة التنظيف وسريعة أيضا، كما يمكن استخدام المياه والمنظفات العادية ولن يتأثر شكلها أو تتلف.
  • من أهم مميزات المطابخ الالوميـتال أنها سهلة الفكك والتركيب، حيث يمكن نقلة بسهوله من شقة لأخرى دون الحاجة لتغيره ويمكن تركيب وحداته بالتعليق بسهولة، كونها خفيفة وليست ثقيلة مثل الخشب.
  • من أهم مميزاتها أيضا أنها مقاومة للصدأ وللحرارة، فلن تتأثر بالحرارة والانبعاثات الموجودة في المطبخ.

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 10 محلات اثاث مكتبي في الطائف

 

 

ثالثا: مطابخ خشمونيوم

لأن البعض من محبي الأصالة واستخدام المواد الطبيعية، والرغبة في الشكل الخشبي بجماله وأناقته، ظهرت المطابخ الخشمونيوم التي تجمع مزايا الخشب  والألومتال في مطبخ واحد وهو مطبخ خشمونيوم:
  • تتميز تلك المطابخ أيضا بأن لها أشكال وألوان عديدة، تعطي الحرية في اختيار اللون المناسب، إلا أن أكثر ما يميزها مجموعة الألوان الخشبية ذات شكل الخشب الطبيعي بدرجات ألوانه المختلفة.
  • كما يمكنك اختيار ألوان وأشكال أخرى تشبه الالوميتال.
  • يتميز بأنه سهل التنظيف باستخدام الماء والصابون أو المنظفات العادية، بما يساعدك على الحفاظ على نظافته وشكله باستمرار.
  • يتميز بأنه مقاوم للصدأ حيث لا يتأثر ولا يتشقق بالماء.
  • مقاوم لنمو الفطريات أو الحشرات، بما يحافظ على مطبخك نظيف دائما.

 

 

مطابخ خشمونيوم
مطابخ خشمونيوم

 

 

ثالثا: مطابخ اكريلك

  • المطابخ الاكريليك  من المطابخ التي تتميز بأن شكلها راقي وأنيق، حيث لها لمعة جميلة ومبهجة.
  • تعمل تلك المطابخ على إعطاء شعور بالوسع في المكان كما تعطي الكثير من الأناقة والفخامة.
  • تتميز ألوانه بأنها كثيرة يمكن الاختيار من بينها كما أنها نابضة بالحياة.
  • إذا كنت لا تحب الشكل اللامع ويزعجك، تتوفر من شرائح الاكريليك بعض الشرائح الغير اللامعة.
  • تعيش تلك المطابخ عمر طويل ولا تتأثر بمرور الوقت فهي تحافظ المطابخ على اللمعان وعلى الألوان لعدة سنوات ويظل المطبخ محتفظ بشكله و رونقه لسنين طويلة.
  • يمكن عمل الكثير من الأشكال والرسومات فوق شرائح الاكريليك من خلال الحفر عليه باستخدام ماكينة الحفر بالليزر و هو ما يتيح عمل تصميمات وأشكال مختلفة و متنوعة حسب الأذواق المختلفة لكل عميل.

 

 

رابعا: مطابخ كلادينج

هي من المواد الجديدة التي  ظهرت أيضا وتستخدم في المطابخ، لكن لا يتم صنع المطبخ بالكامل منه وإنما الواجهات فقط للمزايا الكثرة الموجودة فيه:
  • فالكلادينج عبارة عن ألواح تستخدم كواجهة كونها تتميز بخفة وزنها ما يجعل المطبخ خفيف وأنيق في نفس الوقت.
  • تتميز بأنها عازلة للحرارة ومقاومة للحرائق بما يحافظ على طبخك في حال حدوث أي حرائق لا قدر الله.
  • تعدد الألوان والأشكال تعطي خيارات واسعة وكثيرة للاختيار من بينها، كما توجد من الألوان السادة والمنقوشة لمحبي الأشكال المختلفة، كما يستخدم في تصميم مطابخ تركية صغيرة.
  • طريقة تركيبه سهلة وسريعة عن طريق التعشيق .
  • يوجد فواصل بين الألواح وذلك يزيد من متانته ويحافظ على عمر أطول لمطبخك.
  • اسعار المطابخ الكلادينج
  • تمتاز بأنها متفاوتة تبعا لحجم المطبخ ومساحته وعدد الوحدات التي سيتم تغطيتها به.
هذه هي أشهر أنواع المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ، والتي رصنا لكم أهم مميزاتها، ويمكن استخدام أي منها في تصميم مطبخك، دون القلق من عيوبها فهناك الكثير من الطرق التي يمكن تلافي بها تلك العيوب، من خلال القيام بالتصنيع في محلات ذات جودة عالية، ولديها خبرة في التصنيع.

 

 

مطابخ تركية صغيرة
مطابخ تركية صغيرة

 

ربما تفيدك قراءة:  أثاث تركي بأفكار متميزة بالتفاصيل والصور

 

 

محلات مطابخ خشب في الدمام

للمطابخ الخشب طابع خاص، فلها سحرها وجمالها، كما يتميز أصحابها بذوقهم الراقي وحبهم للأصالة واستخدام مواد طبيعية.
فعلى الرغم من تنوع الأشكال والاستايلات التي يمكن عملها باستخدام الخشب، إلا أنه يفضل استخدامه في تفصيل المطابخ التي تتميز بالطابع الكلاسيكي الأنيق، كما أنها مناسبة لتصميم مطابخ امريكية.
فإذا كنت تريد تصميم مطبخ خشبي ذو شكل مميز وتصميم رائع، يليق ببقية ديكورات منزلك فإليك اماكن بيع مطابخ خشب

الخليجيون للمطابخ الدمام

الجودة العالية للمواد المستخدمة، دقة التصنيع، استخدام أفخم وأرقى أنواع الاكسسوارات ذات الأشكال الجميلة، والجودة العالية، خدمة العملاء المميزة، كلها مزايا توفرها مجموعة الخليجيون للمطابخ، فهي من أشهر شركات تصميم المطابخ في المملكة التي تجد لديهم أجمل التصاميم الفريدة وأرقاها، لتحصل في النهاية على مطبخ أنيق لا مثيل له.
وتتميز مطابخ الخليجيون أنها توفر خدمة توصيل إلى جميع أنحاء المملكة، بما يسهل عليك الأمر كثيرا ويشعر العملاء بالراحة وسهولة الحصول على المنتجات والمطابخ التي يريدونها بيسر.
يمكن مشاهدة أجمل تصاميم مطابخهم ومنها مطابخ ايطاليه وأمريكية وتركية، وخشب،ومطابخ ذات أسطح رخام، ذات شكل رائع، وتصاميم فريدة أخرى من خلال حسابهم على انستقرام. (هنا)  ويقع فرع الشركة في مدينة الدمام في شارع الملك عبد العزيز، ويمكن الاتصال على رقم هاتف: +966 9200 13032   كما يمكن زيارة موقعهم الالكتروني (هنا)

اسعار المطابخ الخشب

تتفاوت أسعار المطابخ الخشب، فهي ليست ثابتة، ويرجع اختلاف السعر لنوع الخشب المستخدم في تصميم المطبخ، فأنواع الخشب المستخدمة كثيرة، كذلك نوع الدهان يغير من سعر المطبخ، ويختلف السعر أيضا تبعا للمساحة التي سيتم تصميم دواليب المطبخ فيها، إلا أنها مهما كان السعر  تظل المطابخ الخشبية الأفضل في الشكل خاصة عند الرغبة في عمل ديكور مطابخ مفتوحة، حيث تتناسب مع بقية ديكورات المنزل واستايلاتها.

محلات ديكور مطابخ الدمام

عالم المطابخ عالم ملئ بالتفاصيل والديكورات التي تجعل المطبخ مثالي الشكل في النهاية، ويرضي تطلعات أصحابه، والبحث عن المكان المناسب لتصميم مطبخك يجعلك تحصل على المطبخ المناسب لمساحة منزلك وديكوراته، ليكمل أناقته ولا يصبح هناك فوضى في النهاية وانزعاج للعين من تنافر شكل المطبخ مع بقية ديكورات منزلك. ولذلك نقدم لك أفضل المتاجر التي تساعدك على الحصول على أجمل مطبخ:

 

مطابخ عالم حواء الدمام

مطابخ عالم حواء في من أشهر متاجر المطابخ في السعودية السعودية والمتخصصة في مجال المطابخ خاصة الخزائن الألمانية، بدأت الشركة نشاطها  عام 1996 في الخُبر بإنتاج الأثاث الداخلي،  وفي عام 2005 بدأت إنتاج المطابخ الخشب و الألومنيوم باستيلاتها المختلفة من مودرن وكلاسيك، حتى أصبحت من أشهر الشركات ذات السمعة الجيدة والمكانة العاليه.  ويمكن تصفح مطابخ الدمام انستقرام لمشاهدة أروع تصاميمهم وأرقاها. (هنا). كذلك يمكنك زيارة موقعهم الالكتروني للتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات الأخرى التي تود معرفتها. (هنا).  ويقع فرع المتجر في مدينة الدمام 32424 العزيزية.

ربما تفيدك قراءة: طاولات طعام تركية بتصاميم عصرية أنيقة

 

 

اماكن بيع مطابخ بالتقسيط

لا يمتلك البعض ميزانية كافية من أجل تصميم مطابخ راقية، وفي نفس الوقت يرغبون في الحصول على مطابخ ذات جودة عالية، ويأتي عمل مطبخ بالتقسيط أحد أفضل الحلول، حيث يمكنك اختيار المتجر الذي تريد، والتصميم الذي تريد أيضا مهما كان سعره، ثم تقوم بالتقسيط والدفع تبعا لميزانيتك المتاحة.

حراج الدمام مطابخ

موقع حراج في مدينة الدمام واحد من أشهر المواقع التي تجد فيها كل ما تبحث عنه بسهولة ويسر، فإيجاد المطبخ المناسب هو أسهل ما تجده على الموقع لوجود كثير من التجار الذي يعرضون أعمالهم، لتختار منها شراء المطبخ المناسب بالسعر المناسب، كما يمكنك التسوق من عليه وشراء مطابخ بالتقسيط، أو حتى مطابخ مستعملة، فهو سوق واسع عليه الكثير من الفرص المناسبة فاقتنصها.
 

اماكن بيع مطابخ المونتال

للمطابخ الالومتال كما أسلفنا الكثير من المزايا التي تجعلها الخيار الأول والمفضل لكثير من العملاء، كونها سهلة الاستخدام، سهلة التنظيف، ويوجد منها الكثير من الأشكال والألوان التي تناسب أذواق العملاء المختلفة.

محلات مطابخ خشب في الدمام
محلات مطابخ خشب في الدمام

 

 

مطابخ رويال بالدمام

من أفضل الأماكن التي تقوم بتصميم و صنع المطابخ ذات الأشكال الجميلة والمميزة، مستخدمة أجود الخامات وأرقاها، ومنها مطابخ تركية المنيوم، ذات ألوان أنيقة وتصميمات فريدة تناسب جميع المساحات، وبدواليب ذات سعة تخزين كبيرة.
ويمكن التعرف على أعمالهم من خلال زيارة لحسابه على انستقرام، حيث تجد تصاميم مميزة من أنواع مواد مختلفة تم تصنيع المطابخ منها مع استخدام أجمل الوان مطابخ حديثة، مثل الأصفر والأحمر، والأسود والرمادي والأبيض وغيرها من ألوان المطابخ الحديثة والدارجة لهذا العام.

مطابخ خشب في الدمام
مطابخ خشب في الدمام

ويمكن زيارة فرع محلات رويال في الدمام على العنوان التالي:

معرض رويال للمطابخ – الدمام – سوق التليفزيون مقابل الحراج. وللتواصل معهم عبر رقم هاتف:  
0559781282 – 0508566714

اسعار المطابخ الالمونتال

يبدأ سعر متر المطبخ الالمونتال لدى مطابخ رويال بالدمام حوالي 850 ريال سعودي ويستغرق تصميم وتنفيذ المطبخ مدة شهر تقريبا.

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 7 محلات أثاث بالرياض.. بالصور والتفاصيل

 

اماكن بيع مطابخ خشمونيوم

بعد أن عرفت مزايا استخدام الخشمونيوم في تصنيع المطابخ، هل اقتنعت بمميزاتها وتريد معرفة أفضل المتاجر التي تقوم بتصنيعها في مدينة الدمام؟

سوق الحراج الدمام

واحد من الأماكن التي تجد فيها كل ما تريد من مطابخ وأثاث، فإذا كنت تبحث عن مطابخ من الخشمونيوم، أو من أية مواد أخرى أو تريد تفصيل مطابخ رخيصه بالدمام، أو شراء أثاث مستعمل فكل ما تبحث عنه ستجده هناك وأكثر.

اسعار المطابخ الخشمونيوم

تتميز تلك المطابخ المصنعة من الخشمونيوم بأناقتها الشديدة، بالإضافة لكونها تعيش مدة أطول ويسهل تنظيفها، مع جمال التصميمات.
إلا أن أسعارها أيضا متنوعة تبعا للعديد من العوامل وهي:
  • سعر المتر ويكون متغير من متجر لآخر.
  • اسم المتجر الذي يتم فيه صناعة وتصميم المطبخ.
  • مساحة المطبخ النهائية وما تحتاج إليه عند  تفصيل المطابخ من عدد خزائن ووحدات.
اماكن بيع مطابخ خشب

محلات اكسسوارات مطابخ في الدمام

لا تكتمل أناقة المطبخ بدون استخدام الاكسسوارات المناسبة، فاحتيار الاكسسوارات الخاطئة يجعل شكل المطبخ مزعح.
وتكثر أنواع الاكسسوارات المستخدمة في المطابخ تبعا لاستايل وديكورات المطبخ الذي تقوم بتصميمه.
ونرصد لك أفضل متاجر مستلزمات واكسسوارات مطابخ في مدينة الدمام:

مؤسسة ميزان الربيع للتجارة لمعدات ومستلزمات المطابخ

من المتاجر الشهيرة في مدينة الدمام التي تجد فيه كل ما تبحث عنه من أدوات ومستلزمات وأجهزة للمطبخ، فيمكن تجهيز مطبخ كامل منه، فتجد الكثير من المنتجات من ماركات مختلفة وأسعار معقولة تناسب الجميع، كما تجد لديه ادوات مطبخ تركية جملة، والتي تمتاز بجودتها العالية فهي تجمع بين الدقة في التصنيع، والشكل الجميل. ويقع المتجر في منطقة الخليج ، الدمام 32425، ويمكن التواصل على رقم هاتف: +966 59 111 8786

مواقع لبيع الاواني التركية

لا يحب الكثيرون النزول للأسواق والبحث فيها، ويفضلون التعامل مع المتاجر الالكترونية لشراء ما يحتج إليه منزلهم، دون عناء البحث في المتاجر، ونقل الأغراض من المتجر إلى المنزل، وهو ما يساعد عليه الشراء من المتاجر الالكترونية، فهي أفضل اماكن بيع ادوات المطبخ التركي، وأي منتجات وأدوات مطبخ أخرى تودون الحصول عليها  ومن أشهر تلك المواقع التي يمكن الشراء منها التي تمتاز بتنوع المنتجات، كثرة الماركات التي يمكن الشراء منها، تنوع الأسعار:

موقع سوق.كوك

من المواقع الشهيرة ليس في المملكة فقط وإنما في كثير من دول الوطن العربي، حتى قامت أمازون بالاستحواذ عليه لجودة منتجاته وثقة العملاء فيه. تجد في المتجر في قسم المطابخ والأجهزة كل تشكيلات كبيرة متنوعة من المنتجات المختلفة خاصة التركية.

ايكيا

من المواقع الرائعة التي يمكن الشراء منها، فإذا كنت لا ترغب في الذهاب لمتاجرهم فيمكنك القيام بالتسوق اون لاين بسهولة، وتجد لديهم كل أدوات المطبخ واكسسواراته وديكوراته الجميلة.

موقع تحفة

وتجد فيه تشكيلة كبيرة وواسعة من  الأغراض المنزلية بمختلف الأشكال والألوان والأنواع، والتحف الأنيقة والمميزة، لتضفي الأناقة على المطابخ المصممة بأجمال التصاميم والأشكال والألوان.

ديكورات مطابخ تركية بسيطة

هل تريد تصميم مطبخ على الطابع التركي ولا تعرف كيف؟
أصبحت المطابخ التركية من أحدث صيحات الموضة في الطابخ والتي يمكن تنفيذها بسهولة بقليل من الخطوات البسيطة:
  • استخدام ألوان الباستيل الفاتحة من الأبيض، الوردي، الأخضر الفاتح، البنفسجي الفاتح والهادئ.
  • استخدام الانتيكات وقطع الاكسسوار المختلفة والتي تتميز برقتها فهي مصنعة من الدانتيل وأشكال الورود الرقيقة.
  • تنظيم تلك القطع بشكل متناسق وجميل وتوزيعها على المطبخ مع مراعاة ألا يكون المطبخ مزدحم.
  • عدم الإكثار التفاصيل حتى لا يصبح شكل المطبخ مزعج وفوضوي.
  • تعتمد ديكورات المطابخ التركية على عمل إضاءة جيدة، ليصبح المطبخ منير جيدا ومشرق.
  • استخدام الستائر فلها بالغ الأثر في جعل الشكل جميل ومبهج.

 

 

محلات مطابخ في الدمام

البحث عن أفضل المحلات التي تقوم بتصنيع المطابخ من أهم الخطوات التي يجب القيام بها، واختيار الأفضل يمكنك القيام به بعد قراءة هذا المقال، حيث قمنا لك أشهر محلات التصنيع في مدينة الدمام، التي تجد لديها أفضل الخامات وبأسعار متنوعة.
لكن قبل اختيار المتجر، يجب أن تحدد ما هي ألوان وديكورات بيتك بشكل كامل، حتى يكون اختيار ألوان المطبخ وتنسيقها متناسب مع بقية الشقة، ليصبح هناك تناغم وتناسق في جميع الألوان وحتى لا تكون متنافرة ومزعجة للعين وتشعرك بعدم الراحة النفسية.
بعدها يأتي اختيار المحل الذي يساعدك أيضا على اختيار أفضل الخامات وأجمل الألوان التي تناسب شخصيتك وتناسب بقية ديكورات منزلك، لتحصل في النهاية على منزل أنيق، به مطبخ بألوان جميلة تكمل به أناقة وشكل منزلك، لتفخر به أمام ضيوفك، ولتشعر فيه زوجتك الراحة وحرية الحركة أثناء إعداد أجمل الأصناف والوجبات، فالمطبخ الجميل عنوان أناقة منزلك وشياكته.

 

 

المصدر: أهل السعودية