أفضل 8 محلات مطابخ في الاحساء

10284
مطابخ في الاحساء
مطابخ في الاحساء

تعرف على  محلات المطابخ بالاحساء 

يبحث كثير من العملاء عن أفضل محلات مطابخ في الاحساء يمكن من خلالها القيام بتصميم مطابخ أنيقة وجميلة. المطبخ أحد أهم الأركان داخل المنزل التي تحتاج إلى تخطيط جيد يتم من قبل خبراء ومهندسي ديكور ليكون التصميم في النهاية مناسب لمساحة المطبخ ويتم تقسيم وحدات التخزين بشكل مثالي.

فإذا كنت مقبل على الزواج وتريد تصميم مطبخ جديد يرضي طموحك وتطلعاتك، أو لديك مطبخ قديم وتريد تغييره وتصميم مطبخ جديد تماما تغير فيه من شكل منزلك، فنرصد لك في هذا المقال أفضل المحلات التي تقوم بتصنيع مطابخ والتي تشتهر بسمعتها الطيبة وجودة منتجاتها وثقة العملاء بها.
كما نقدم لك معلومات مختلفة حول أنواع المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ ومزايا وعيوب كل منها، ثم سنتطرق إلى المطابخ التركية وكيف تقوم بعمل مطبخ بديكورات تركية أنيقة وجميلة.

 

“أفضل شخص يمكن أن يجد لكم الطلب الذي يناسب احتياجكم”

للتواصل المباشر اضغط هنا

اماكن بيع المطابخ الجاهزة

كثيرة هي المحلات التي تقوم بتصنيع مطابخ جاهزة، حتى تسهل على العميل اختيار التصميم الذي يناسب منزله، ويكون لديه تخيل لشكل المنزل ومساحة المطبخ، فإذا كنت أحد هؤلاء فإليك أفضل تلك المتاجر، وأشهرها.

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 10 محلات اثاث مكتبي في الطائف

1- مطابخ بيوتي الاحساء

تشتهر مطابخ رواد بيوتي بالأشكال الجميلة وتنسيق الألوان الرائع، لتحصل على النهاية على قطعة فنية جميلة تشعرك بالسعادة كلما دخلت مطبخك.
وتجد لديهم الوان مطابخ حديثة، لتختار منها الألوان التي ترغب في أن تكون في مطبخك، سواء كانت ألوان الخشب المميزة، أو ألوان أخرى رائجة وأشهرها الأبيض والأسود والعسلي، أو ألوان الباستيل الجميلة والمشرقة والتي تدخل السعادة والسرور على النفس.
استطاعت مطابخ بيوتي أن تترك بصمه إبداع  واضحة  في عالم المطابخ الحديثة، فتجد لديهم أحدث التصاميم والكثير من الألوان، أجود الخامات والاكسسوارات، مع خدمة عملاء محترمة كما يصفهم كثير من العلاء الذين تعاملو معهم.
ويقع المعرض في الاحساء – شارع الظهران، والاتصال على الارقام التالية: 0551477883- 5867477 إذا كنت ترغب في التعرف على  منتجاتهم، وأشكال المطابخ التي لديهم، يمكن الدخول على حسابهم على انستقرام التالي: (هنا).

 

 

اماكن بيع المطابخ الجاهزة
اماكن بيع المطابخ الجاهزة

 

 

 

2- سيدتي للمطابخ بالاحساء

تشتهر محلات سيدتي أيضا بتقديم أرقى أنواع وأشكال وتصميمات المطابخ المختلفة والمتنوعة، ويمكن اختيار عمل ديكور مطابخ مفتوحة، لما لديهم من خبرة في كيفية اختيار اللون والشكل المناسب.
وتتفاوت أسعار المطابخ لديهم تبعا لنوع المواد المستخدمة في التصنيع، سواء كانت مطابخ خشبية أو الوميتال أو غيرها، إلا أنه في العموم تبدأ أسعار المطابخ من 950 ريال للمتر 1500 ريال، للمتر الواحد.
وستجد لديهم أحدث كتالوجات بها صور مطابخ حديثة مودرن وكلاسيك، بألوان عدة لتقريب الصورة إليك ومساعدتك على اختيار التصميم الأقرب لذوقك.

 

ربما تفيدك قراءة: طاولات طعام تركية بتصاميم عصرية أنيقة

 

3- مطابخ شدن بالاحساء

ليس مجرد دواليب وخزانات وإنما قطعة فنية، هذا هو الشعار الذي يرفعه القائمون على تصنيع المطابخ في محلات شدن في مدينة الإحساء.
فالذوق الراقي والمعاملة المحترفة مع العملاء، تجعله من الوجهات المفضلة، فضلا عن أسعاره، فإذا كنت تريد تصميم وتصنيع دواليب مطابخ، من أرقى وأجود الأنواع ذات الجودة العالية، فشدن أحد الوجهات التي يمكنك اختيارها.
كما لديهم خصومات وعروض مستمرة على جميع المنتجات، والتي ليست قاصرة على المطابخ فقط، وإنما أيضا لديهم أجهزة كهربائية ومغاسل، لتشتري كل ما تحتاج من مكان واحد مع الحصول على خصومات.
ويقع المعرض على العنوان التالي: الاحساء – الهفوف – طريق قطر – جانب شركة عبد اللطيف جميل تويوتا كما يمكنك الاتصال والاستفسار على الأرقام التالية: 00966500250410- 0500250410

 

4- مطابخ العليان

من الذي لا يريد أن يقوم العليان بتصميم مطبخه؟  العليان أن يحصل على شهرة وساعة وذلك بسبب التصميمات الراقية، وألوان المطابخ المميزة والمتنوعة التي تجعل باب الاختيار واسع وعديد، بالإضافة إلى جودة المواد المستخدمة في التصنيع والدقة العالية في التصنيع التي تجعله أفضل من يقوم بعمل مطبخك بالاستايل الذي تريد، فتجد لديه أرقى وأشيك مطابخ ايطاليه.
بدأ العليان قصة نجاحه ونشاطه عام 1977 ، حتى أصبح من أكبر شركات المطابخ في المملكة وأكثرها شهرة، فالخبرة الطويلة في هذا المجال جعلته في مصاف مصانع المطابخ الشهيرة، ومكنته من المنافسة بقوة،
كما يتميز العليان بتوفير تصاميم مطابخ من دول مختلفة، ومنها أحدث مطابخ تركية 2019، بما يضمن لك إيجاد كل ما تبحث عنه ، فهو يسعى إلى إرضاء جميع الأذواق، كما تجد لديه الكثير من  العروض والخصومات التي تصل إلى 25% .
للعليان فروع في جميع أنحاء المملكة، ومن ضمنها فرع الاحساء والذي يقع على العنوان التالي: الراجحي ، الأحساء – الهفوف والمبرز -7474 الدمام ويمكن الاتصال على الأرقام التالية: +966 13 530 3969
مطابخ تركية 2019
مطابخ تركية 2019

 

 

محلات بيع الاثاث التركي

5- مطابخ كافكو الاحساء

من أشهر الشركا الرائدة في المملكة والتي تنتشر فروعها في كل مكان.
يشتهر كافكو بتصميم وانتاج المطابخ المصنعة من الالوميتال، كما أنه وكيل حصري للمطابخ والاكسسوارات الألمانية عالية الجودة.
تتميز الشركة بمنتجاتها الفريدة من نوعها، والتي تعرف بأن جودتها عالية،مع تقديم أسعار تنافسية، وتوفير ضمان على منتجاته لمدة 3 سنوات ضد أي عيوب تصنيع، مع توفير صيانة في حال حدثت تلفيات في مطبخ، مع ضمان على مرفقات المطابخ لمدة سنة.
وفي حال كنت ترغب مشاهدة منتجاته والتصاميم والأشكال المختلفة التي يقوم بتنفيذها، فيمكنك زيارة حساب الشركة على انستقرام، حيث تجد لديه أرقى وأجمل التصميمات العصرية الحديثة، التي تتميز بأشكالها الجميلة. (اضغط هنا).

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل 7 محلات أثاث بالرياض.. بالصور والتفاصيل

 

6- مطابخ عالم حواء الاحساء

التصاميم الأنيقة والجودة العالية جعلت من مطابخ عالم حواء من أشهر متاجر المطابخ في السعودية والمتخصصة في مجال المطابخ خاصة الخزائن الألمانية.
 تشتهر الشركة بانتاجاها للمطابخ من أنواع مواد عديدة منها المطابخ الخشب و الألومنيوم، مع الحرص  على الجودة والدقة العالية التي تضمن العمر الطويل لمنتجاتها، بما يرضي العميل ويشعره بالسعادة، كما يمكن عمل تصميم مطابخ تركية المنيوم لديه.
فإذا كنت ترغب في معرفة التصاميم وأشكال منتجاتهم فيمكن زيارة حسابهم على انستقرام لمشاهدة أروع تصاميمهم وأرقاها. (من هنا)  كذلك يمكنك زيارة موقعهم الالكتروني للتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات الأخرى التي تود معرفتها. (من هنا).

7- الخليجيون للمطابخ الاحساء

هل تبحث عن الجودة العالية للمواد المستخدمة في دواليب ووحدات تخزين المطابخ؟ جودة الخامات المستخدمة، دقة التصنيع، استخدام أفخم وأرقى أنواع الاكسسوارات ذات الأشكال الجميلة، خدمة العملاء القائمة على فهم العميل واحترام رغباته وتقديم ما يناسب ذوقه، كلها مزايا توفرها مجموعة الخليجيون للمطابخ.
استطاعت شركة الخليجيون أن تصبح من أشهر شركات تصميم المطابخ في المملكة، فتجد لديهم أجمل التصاميم الفريدة وأرقاها، لتحصل في النهاية على مطبخ أنيق يرقى لطموحك.
ولراحة العملاء، تم توفير خدمة توصيل إلى جميع أنحاء المملكة، بما يسهل الأمر كثيرا ويشعر العملاء بالراحة وسهولة الحصول على المنتجات والمطابخ التي يريدونها بيسر.
يمكن مشاهدة أجمل تصاميم مطابخهم ومنها مطابخ تركية المنيوم وأمريكية وايطالية، ذات شكل رائع، وتصاميم فريدة أخرى من خلال حسابهم على انستقرام. (هنا).

 

 

 

اماكن بيع مطابخ بالتقسيط

هل تبحث عن أفضل الأماكن لشراء المطابخ لكن بأسعار مناسبة وبأجود الأنواع لكن بالتقسيط؟
إذا كنت تبحث عن مطابخ بالتقسيط إليك:

8- حراج الاحساء مطابخ

يوفر حراج كل المطابخ التي ترغب في الحصول عليها، فستجد الجديد والمستعمل، والكاش والتقسيط، فتجد لديه كل ما تبحث عنه في مكان واحد وبأسعار متنوعة ومختلفة تناسب جميع الميزانيات.

اسعار المطابخ 2019

تختلف أسعار المطابخ، فهي شديدة التنوع والتبيان تبعا للعديد من العوامل التي نرصدها لك.
  • سعر المتر يختلف من محل لآخر، فلكل محل أسعاره الخاصة التي يضعها، لكن في المجمل تبدأ الأسعار من 900 ريال إلى 1500 ريال للمتر الواحد.
  • المحل الذي يقوم بتصميم المطبخ، فهناك محلات أسعارها أكثر ارتفاعا من محلات أخرى نظرا للشهرة التي تمتع بها.
  • توفر بعض المحلات عروض وخصومات كثيرة لكثرة الإقبال عليها، تؤثر أيضا على السعر وتقلله بشكل كبير
  • الاكسسوارات المستخدمة في الأبواب والدرف، فهناك اكسسوارات مستوردة وأخرى محلية، كذلك جودة الاكسسوار وبلد تصنيعه.
مساحة المطبخ الذي تريد تصميمه، فكلما زادت مساحة مطبخك زاد السعر، عكس المطابخ الصغيرة تكون أرخص لقلة الدواليب.

 

 

انواع المطابخ

ومقصود بها المواد الخام والتي يصنع منها المطبخ فهناك مطابخ خشب والمنيوم ومطابخ الكلادينج ومطابخ الاكليرك، ومطابخ الخشمونيوم والتي تجمع مزاي الخشب والالوميتال. والتي لكل منها طرق تصنيع وأسعار مختلفة.

 الوان مطابخ حديثة
الوان مطابخ حديثة

 

اسعار المطابخ الخشب

  • الخشب من أقدم وأشهر  المواد  المستخدمة في تصنيع الأثاث الراقي ومنها تصنيع دواليب وخزانات المطابخ.
  • فعلى الرغم من ظهور الكثير من المواد المستخدمة في تصنيع المطابخ، مثل الالوميتال والاكليرك وغيرها، إلا أنن الخشب مازالت له مكانته الخاصة في عالم الديكورات، حعلته المفضل لكثير من مصممي الديكور وصناع المطابخ.
  • ويرجع السبب إلى  شكله الأنيق وخصائصه المميزة، التي يجعله الخيار الأمثل لكثير من مصممي الديكور الذين يريدون تنفيذ مطابخ راقية للعملاء الباحثين عن الفخامة.
  • مع الحث عن حلول ذكية من أجل تقليل بعض العيوب الموجودة فيه، والتي تجعل كثيرون يتجنبوا  الاعتماد عليه واستخدامه في تصميم المطابخ.
  • أسعار المطابخ الخشبية متنوعة تبعا لنوع الخشب المستخدم في التصميم ما يجعله مناسب للجميع، من أصحاب الميزانيات الكبيرة والضخمة، وصولا إلى أصحاب الميزانيات المتوسطة.
  • تتميز المطابخ الخشبية بجمال أشكالها وتفرد تصاميمها، فلها شكل لن تجده في المواد الأخرى للمطابخ المصنعة منه.
  • الأناقة الكبيرة والفخامة التي يضفيها على المكان.
  • المرونة الكبير في التصميم، حيث يمكن عمل كثير من التصاميم والأشكال المختلفة.
  • مناسب للاستايل الكلاسيكي أو المودرن، أو تصميم يزمج بينهم
  • الخشب سهل الاستخدام لسهولة تشكيله وعمل وابتكار أشكال مختلفة مميزة والحصول علي عدد لا نهائي من الأفكار الجميلة.
  • مظهر الخشب الطبيعي وألوانه كثيرة، فهناك العسلي والفاتح والغامق، مع نقوش والأشكال الطبيعية فيه والتي تعطي شعور بالراحة والسلام الداخلي، فهو من أشهر المواد المستخدمة في عمل وتصميم مطابخ امريكية
  • امكانية دهان الخشب وتلوينه بأي لون، فليس شرط أن يكون محافظ على لون قشرته الطبيعي، كما أنه يمكن دهانه في المنزل ولا يحتاج إلى ورش وأفران لتغير لونه خصيصا، فإذا شعرت صاحبة البيت بالملل، فيمكنها إعادة دهانه من المنزل بسهولة، مع ضرورة اتباع خطوات دهانه حتى يصبح الشكل النهائي جميل، وبالتالي يصبح لون المطبخ مناسب لأي ديكور يوضع فيه.

 

 

اسعار المطابخ الخشمونيوم

يحب كثير من الأشخاص شكل واستايل المطابخ الخشبية، إلا أن الخوف من عيوبه تجعلهم غير راغبين في استخدامه، لذا يلجأون لاستخدام الخشمنيوم كبديل مناسب، يختلف سعره تبعا لمساحة المطبخ وشكله وعدد الوحدات المستخدمة فيه، إلا أن أسعارها ثابتة ليست كالخشب الذي يختلف باختلاف نوع الخشب المستخدم كون أنواع الخشب كثيرة.
إلا أن للمطابخ الخشمونيوم الكثير من المزايا التي تزيد من الإقبال عليه وهي:
أشكال وألوان عديدة، يمكن من خلالها اختيار اللون المناسب.
ألوان الخشب الطبيعي بدرجات ألوانه المختلفة هي أحد مزايا مطابخ الخشمونيوم مع أسعار أقل من الخشب الطبيعي الغالي.
كما يمكنك اختيار ألوان وأشكال أخرى تشبه ألوان مطابخ الالوميتال.
يتميز بأنه سهل التنظيف باستخدام الماء والصابون أو المنظفات العادية، بما يساعدك على الحفاظ على نظافته وشكله باستمرار.
يتميز بأنه مقاوم للصدأ حيث لا يتأثر ولا يتشقق بالماء، مثل المطابخ الخشب.
لا تنمو فيه الفطريات أو الحشرات.

 

ديكور مطابخ مفتوحة
ديكور مطابخ مفتوحة

 

 

اسعار المطابخ الكلادينج

أيضا تلك المطابخ مختلفة الأسعار متفاوتة تبعا لحجم المطبخ ومساحته وعدد الوحدات التي سيتم تغطيتها به.
كما أنه لا يتم تصنيع المطبخ بالكامل به، وإنما يتم تصنيع الواجهة فقط، مع استخدام خشب أو الوميتال في تصنيع الوحدات نفسها.

 

 

 

لكن ما هو الكلادينج؟

هو أحد المواد الحديثة المستخدمة في تصنيع المطابخ العصرية، فهو عبارة عن ألواح تستخدم كواجهة، ومن أشهر مزاياه
تتميز بأنها خفيفة في الوزن ما يجعل المطبخ خفيف.
وأنيق في نفس الوقت لكن يتم في الواجهات فقط  محلات مطابخ في الاحساء
عازل للحرارة فلا يسخن مع زيادة سخونة المطبخ.
به مادة عازلة ومقاومة للحرائق بما يحافظ على مطبخك من اشتعال النيران في وحداته.
تعدد الألوان والأشكال تعطي خيارات كثيرة للاختيار من بينها.  محلات مطابخ في الاحساء
تجد أشكال منقوشة لمحبي الأشكال المختلفة.
الخيار الأفضل الذي يستخدم في حال الرغبة في تصميم مطابخ تركية صغيرة
سهل التركيب سهلة وسريع فلا يحتاج إلى وقت كبير.
الفواصل الموجودة بين الألواح تزيد من قوته ومتانته، ما يضم عمر أطول لمطبخك.

 

  ربما تفيدك قراءة: أفضل 9 محلات غرف نوم بالطائف

محلات مطابخ في الاحس

 

اء

عالم المطابخ ملئ بالأشكال والألوان والتصميمات العديدة، كذلك تجد فيه أنواع مواد خام مختلفة يصنع منها، وأنواع تلك المواد المستخدمة لا تحدث فرق في جودة المنتج أو الحصول على مزايا كل منها فقط، وإنما لها دور كبير في تحديد شكل واسلوب منزلك، عما إذا كان اسلوب مودرن  وعصري أو كلاسيك تقليدي وفخم، أو اسلوب يجمع بين الكلاسيكية وفخامتها وبين العصري وبساطته.
كل تلك العوامل تجعل من تحديد شكل المطبخ مهمة قد تبدو شاقة، لكنها تحتاج فقط إلى التخطيط الجيد للشكل والاسلوب الذي سيتم اتباعه، والأوان التي سيتم اختيارها، وهذا ليس للمطبخ فقط، وإنما للمنزل بأكمله ومنه ديكورات المطبخ حتى لا يصبح الشكل واللون في النهاية فوضوي وغير متناسق، بما يسبب الإزعاج وعدم الراحة النفسية لأصحاب البيت. محلات مطابخ في الاحساء
فيشير الخبراء أن للألوان واختيار الديكورات أبلغ الأثر في التأثير على نفسية أصحاب المنزل،  والاختيار الجيد من شأنه منحهم الطمأنينة والسلام، ويمنحهم الفرصة على التفكير الإبداعي، أو العكس يحدث فاختيار ألوان واستايلات كثيرة غير مناسبة ومتنافرة، يتسبب في التوتر والقلق وعدم القدرة على التركيز والتفكير بشكل سليم ومنطقي، لكثرة عوامل التشتيت.
لذا يعتبر بعض مصممي الديكور أن ديكورات مطابخ تركية بسيطة، هي الأمثل في توفير الهدوء والراحة والجمال للمنزل، كونها تعتمد على الألوان الفاتحة، والتصاميم البسيطة.
ويتساءل البعض عن كيفية عمل تلك الديكورات في المنزل وفي المطبخ تحديدا، كونها من أحدث صيحات الموضة في عالم الديكورات.

 

 

مطابخ في الاحساء
مواقع لبيع الاواني التركية

 

 

ربما تفيدك قراءة:  أشهر 14 محل لـ بيع اثاث مكتبي في جدة

 

 

الأمر ليس بهذه الصعوبة، فمع تلك النصائح يمكنك القيام بتصميم مطبخ جميل وأنيق:

تعتمد المطابخ التركية على استخدام ألوان الفاتحة، فاللون الأبيض أساسي في خزانات المطابخ وفي جدران المنزل، مع ادخال عناصر بألوان مختلفة تعطي بهجة ولمسة جمالية.
ألوان الباستيل الفاتحة من الوردي، الأخضر الفاتح، البنفسجي الفاتح والأزرق الهادئ هي الألوان التي تستخدم مع اللون الأبيض لإضافة البهجة للمكان، وإعطاء حياة من خلال الألوان.
الانتيكات وقطع الاكسسوار المختلفة ذات الأشكال الناعمة والرقيقة من الورود والحلوى والمصنعة من الدانتيل قطع أساسية وإضافة هامة لديكور المطبخ.
تنظيم الديكورات والاكسسوارات وتتوزيعها على المطبخ، لها الدور الأكبر في الشعور بلمسات الديكور التركي، مع مراعاة عدم الإكثار من تلك القطع حتى يكون المطبخ مزدحم، ولا يتحول الأمر إلى فوضى.
الإضاءة الجيدة، والإنارة القوية الطبيعية التي تشعر أن الشمس مشرقة طول الوقت في مطبخك هي أساس الديكور التركي، فتعطي شعور جيدا ومشرق، كما تتم الانارة تحت أرفف الخزانات لتضئ الرخامات لسيدة المنزل وهي تقوم بالطهي والتقطيع.
استخدام الستائر الملونة، سواء كانت سادة أو منقوشة لها دور كبير في جعل الشكل جميل ومبهج.
لكن يبقى التساؤل، من أين يمكنني الحصول على ادوات مطبخ تركية جملة، لتنفيذ الديكورات التركية داخل المنزل، خاصة في المطبخ، فتحتاج إلى قطع وأدوات ذات ألوان ونقوش محددة حتى يكتمل شكل الديكور كما هو مطلوب.  محلات مطابخ في الاحساء
تكثر اماكن بيع ادوات المطبخ التركي، فأصصبحت في كل مكان، يكفي أن تقوم بشراء منتجات ذات ألوان مبهجة، خاصة من اللون الأبيض أو أحد ألوان الباستيل من البمبى واللبني، حتى تستطيع الحصول على ديكورات تركية أنيقة.
وهناك الكثير من مواقع لبيع الاواني التركية التي تبيع المنتجات التركية بأفضل الأسعار وأجود الخامات، لتحصل على الأواني الخاصة بالطهي بألوان تليق مع ألوان الخزانات، كما توفر قطع انتيكات واكسسوارات تكمل بها زينة مطبخك.  محلات مطابخ في الاحساء
ويتميز الشراء من هذه المواقع أنك تجد فيها جميع أنواع الماركات المختلفة في جودة تصنيعها، والمختلفة في الأشكال التي تقدمها، مع تنوع وتباين في الأسعار، لشراء ما يناسب ميزانيتك.
توفر عليك تلك المواقع عناء البحث والتجول والتنقل في المتاجر المختلفة، وشراء من كل منها المتوفر والموجود، ففي موقع واحد تجد كل المنتجات التي تريد.

 

 

 

 

سهولة الشراء ونقل تلك المنتجات، فتوفر عليك الدخول إلى كل متجر والشراء منه ونقل المنتجات داخل سيارتك، كبسة زر واحدة تضيف بها كل المنتجات التي ترغب في شرائها لتصل إلى باب بيتك دون حمل هم نقلها.
العروض والخصومات التي توفرها تلك المواقع، حيث تتنافس المتاجر والماركات التي تعرض منتجاتها على تلك المواقع فتقدم العروض المغرية، كما تقدم تلك المواقع خصوماتها الخاصة، والتي تكون شحن مجاني في حال زادت قيمة المنتجات عن رقم معين.
من أشهر المتاجر التي تجد فيها كل ما تريد موقع ايكيا، موقع سوق.كوم، وموقع تحفة، موقع جولي شيك، موقع اكسترا، برايسنا،وغيرها من مئات المتاجر التي يمكنك الشراء منها. محلات مطابخ في الاحساء
في النهاية، طالع الكثير من صور ديكورات المنازل والمطابخ، راقب أكثر الأشكال التي تروقك، وستعرف أن هذا هو الذوق الذي يناسبك.
بعدها قم باختيار أفضل المتاجر والمحلات المصنعة للمطابخ وتوجه إليها بعد أن تحدد ميزانيتك، وسيقوموا هم بتنفيذ كل ما تحلم به، وتحويل ذلك الحلم إلى مطبخ رائع على أرض الواقع، تجتمع فيه مع أسرتك، تطهى فيه أجمل الأصناف وأجملها لتجتمع حولها العائلة.

 

 

 

المصدر: أهل السعودية