دراسة جدوى تعبئة التوابل … نجاح مشروعك مضمون مع هذه المكاتب

62
دراسة جدوى تعبئة التوابل
دراسة جدوى تعبئة التوابل

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسة جدوى تعبئة التوابل معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى تعبئة التوابل

كثير من الشباب يريدون مشاريع مربحة، ولكن يخشون الخسارة في مقتبل عملهم، لذلك فتعتبر دراسة الجدوى خير معين قبيل إقامة المشروع، واليوم نقدم لكم دراسة جدوى تعبئة التوابل حيث يستخدم التوابل بشكل واسع في منطقة الشرق الأوسط، وسوف نقدم لكم نموذج لدراسة جدوى لمشروع تعبئة توابل وبيعها، وكيفية شراء ماكينة تعبئة البهارات وكيفية استيرادها من تركيا، وعرض طرق لنجاح المشروع وزيادة أرباحه، كل ذلك من خلال منصة أهل السعودية.

 

دراسة جدوى تعبئة توابل

بينما يتم إجراء دراسة جدوى تعبئة التوابل من قبل منظمات الأعمال، يمكن للمنظمات الأخرى الاستفادة منها بشكل طبيعي وتهدف الدراسة إلى اكتشاف ما إذا كانت الخطة مجدية لأنها يمكن أن تساعد المؤسسات على تجنب المشاريع المرهقة التي تستهلك الطاقة والمال، لذلك، تساعد دراسة الجدوى المنظمة على اتخاذ قرار استراتيجي مهم، بما في ذلك اتخاذ قرارات أخرى مثل تغيير مكان العمل، وشراء المعدات أو البرامج، والتعاقد مع موظفين إضافيين، وتوسيع الشركة.
تشير الدراسات أن أي مشروع لضمان نجاحه يجب دراسته جيداً من خلال عمل دراسة جدوى تفصيلية لكل متطلباته، وتوجد الكثير من المكاتب الشهيرة في المملكة المتخصصة في هذا الأمر وأشهرها:
  • مكتب سنابل الإبداع وهو من أفضل المكاتب المتخصصة في عمل دراسة جدوى تعبئة التوابل و للتواصل معهم اضغط هنا .
  • مكتب إنجاز
  • مكتب المستشار لتطوير الأعمال وهو من أشهر المكاتب المتخصصة في هذا المجال والتسويق للمشاريع الناجحة و للتواصل معهم اضغط هنا .

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى تعبئة الملح … 4 مكاتب توفر لك حسابات دقيقة لمشروعك

 

متطلبات شركة تعبئة عبوات توابل:

غرفة فارغة في منزلك مخصصة للعمل فقط وتحتاج إلى تنظيف دائم للتأكد من عدم وجود أوساخ أو حشرات.
– ميزان دقيق صغير وسعر بسيط ويبدأ من 100 الي 150 جنيها ويمكنك ان تطلب منهم معرفة السعر بالتفصيل في بلدك.
أكياس بلاستيكية صغيرة لتعبئة البهارات والتوابل.
طباعة الملصقات بإحدى الطابعات الصغيرة التي يكتب عليها اسم المنتج ونوعه وحجمه.
ماكينة لحام بلاستيك، سعرها بسيط جدا.
– ملاعق بلاستيكية تستخدم في التغليف.
التوابل والبهارات التي يمكن تعبئتها وتعبئتها:
فلفل حار، كمون، فلفل أسود، كزبرة، شمر، قرنفل، كركم، زنجبيل، إلخ. يمكن تعبئتها وتعبئتها وبالطبع من الممكن زيادة الأصناف الأكثر طلبًا وتقليل الأصناف الأقل طلبًا.

هل مشروع التعبئه والتغليف مربح :

يتم شراء البهارات والتوابل بأسعار منخفضة وتباع بأكثر من ضعف السعر، على سبيل المثال كيلو كمون بأقل من 20 ليرة وبيعها بحوالي 32 ليرة مع أو بدون تغليف ومعبأة في أكياس 200 جرام أو أكثر، سوف يتضاعف الربح تتوفر العديد من التوابل والتوابل بسعر الجملة من مستورد أو منتج محلي، ويجب أن تبدأ بكميات صغيرة من التوابل بينما لا تزال في المرحلة التجريبية.

ملاحظة على علب تعبئة البهارات :

سواء كانت أدوات تغليف أو مواد خام، فإن جميع متطلبات مشروع “التوابل بسعر الجملة” لن تتجاوز حاجز 1000 ليرة، وهو رقم بسيط للغاية لمثل هذا المشروع المربح.

دراسة جدوى تعبئة التوابل (تسويق):

بعد تغليف التوابل جيدًا في أكياس مختلفة الأحجام “200، 300، 400 جرام” يمكن تعبئتها وتسويقها لاحقًا، يمكن القيام بذلك عن طريق تحديد مجموعة من محلات البقالة والسوبر ماركت، وتقديم المنتجات لهم، والموافقة على تزويدهم بتوابل التعبئة والتغليف عند تطبيقها، يمكنك إخبار السكان المحليين أنه يمكنك بيع التوابل من المنزل ولكن بكميات لا تقل عن نصف كيلو للحصول على ربح جيد منها.

 

مراحل تطوير دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات:

يجب عليك استخدام بعض أرباحك في تطوير دراسة جدوى تعبئة التوابل، وهذا يعني توظيف مندوب تسويق لشراء المزيد من التوابل لملئها وتسويق سلعك لمزيد من المتاجر، وكذلك عمل إعلانات على مواقع التسويق الالكتروني في السعودية لجذب المزيد من العملاء.

أفكار تسويق المشروع

كيفية تسويق مشروع تغليف أغذية ومشروبات: في البداية، يتطلب أي مشروع تسويقًا مباشرًا وغير مباشر للحصول على أعلى نسبة من الأرباح، وهناك العديد من الطرق لمساعدتك في تسويقه بشكل صحيح، ويمكنك في البداية استخدام طرق رخيصة، وتسويق مشروعك والترويج له من خلال: –
1- أفضل طريقة للتسويق هي تقديم منتج عالي الجودة.
2- يمكنك خفض أسعارك والذهاب إلى التجار والهايبر ماركت والسوبر ماركت لعرض منتجك وإبرام عقد معهم.
3- يمكنك الاتفاق مع الأشخاص الذين سيقدمون منتجك مقابل تغيير كبير.
4- يمكنك الترويج لمنتجك على الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي.
5- بطباعة البطاقات وتوزيعها على الناس في الشارع بشرح منتجاتهم وأسعارهم.

مكاتب دراسات الجدوى في مكة

مكتب دراسة الجدوى لاستشاري تطوير الأعمال:

  لديه خبرة في إجراء دراسات الجدوى في مختلف المجالات ولديه موظفين خبراء يمكنهم إعداد دراسات الجدوى، وهو مكتب يحلل المشاريع جيدًا، ويعرف نطاق المنافسة والمنافسين المحتملين للمشروع.

مكتب ابداع سنابل من مكاتب دراسة الجدوى بالمدينة المنورة:

من أشهر وأفضل مكاتب دراسة الجدوى في جميع المجالات الممكنة، بخبرة 10 سنوات في إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشروع من جميع النواحي، وعمله مع العديد من شركات التسويق الإلكتروني في المملكة العربية السعودية وتجنب وتحديد مخاطر المشروع، مما يساعد على تذليل العقبات التي تقف أمام المستثمر. أفكار تجارية صغيرة ناجحة ومربحة برأس مال صغير.
ماكينات تعبئة التوابل
ماكينات تعبئة التوابل

أماكن بيع التوابل بالجملة

هناك العديد من الأماكن الخاصة ببيع التوابل مثل الأسواق الكبيرة بتركيا، وفي هذه الفقرة سنعرفك بأهم هذه الشركات:

شركة BEİKÇİ BAHARAT FOOD

يمتد تاريخ بشيكجي بهارات إلى 50 عامًا وتخطط للمستقبل بالابتكارات دون أن ننسى التقاليد، تأسست شركة بيتشيكجي بهارات، التي تعمل في نفس المكان منذ 50 عامًا، في عام 1959 على يد نجم الدين بشيكجي وتم تأسيسها في شارع بيدستن، الموجود في موقعها الحالي. يقدم مركز طرابزون التجاري خدمات لتلبية احتياجات “منطقة المطبخ” و “النباتات الطبية” لسكان طرابزون من خلال تقديم منتجات عالية الجودة. من تركيا، طرابزون، Artvin، Gümüşhanah، Bayport، Giresun، مقاطعة Besikci Bharat على الواردات الغذائية، الخدمة، التي تعمل على إثراء النطاق الزمني بالمنتجات الثانوية والزيوت النباتية والكيماويات وبدأت في تسويق المنتجات مثل مواد الحلويات. مشروع – مغامرة.

شركة ميان بهارات للأغذية

تعمل في قطاع التوابل في منطقة بحر إيجة منذ عام 2002 من أجل ضمان رضا العملاء من خلال الجمع بين النكهات التي اعتاد الشعب التركي عليها من الطبيعة وتعبئتها في آلات أوتوماتيكية بالكامل في ظروف صحية دون لمسة بشرية.
بعد أن بدأت حياتها التجارية بفريق مكون من 12 شخصًا، عملت ميان بهارات على زيادة جودة إنتاجها وزيادة عدد موظفيها باستمرار، ولديها وكالات وشبكات بيع بالجملة في جميع أنحاء البلاد، وخاصة في إزمير ومنطقة بحر إيجة، واعتمدت مبدأ خدمة تاجر الجملة من التوابل التركية إلى الباعة، من الصغار إلى الكبار. تمكن جميع العملاء من الوصول إلى جميع العملاء من خلال تعبئة شبكة مبيعاتها بهذه الطريقة.
والغرض منه هو إعطاء مذاق لطيف في فمك في المقام الأول ثم الإعلان للعالم أجمع أن تركيا تستعد لتصبح رائدة في قطاع البهارات النظيفة والنقية.

سعر ماكينة تعبئة وتغليف التوابل

تختلف اسعار ماكينات التعبئة الخاصة بتغليف التوابل، هناك ألآت قديمة التقنية، وأيضا استحدثت عدة دول ماكينات تلبي كل الخدمات المطلوبة منها في نظام التعبئة.
يمكن شراء اكياس تعبئة التوابل بأحجام مختلفة مع تاريخ الإنتاج وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم المنتج ورقم هاتف الشركة المصنعة للشكوى والعنوان وسجل السجل التجاري، ويمكن شراء هذه الأكياس مباشرة من مصنع البلاستيك بسعر الجملة.
مطحنة الدرفلة بكمية تتراوح بين 400 و 500 ليرة.
قرض إلكتروني أو عادي بين 300: 400 ليرة.
– كرتون فارغ (السعر يعتمد على الكمية)
آلة لطباعة تاريخ الإنتاج على العبوة بكميات تتراوح من 1200 إلى 1500 ليرة.
الموازين الإلكترونية الكبيرة تتراوح من 700 إلى 800 ليرة

تكلفة مشروع تعبئة التوابل

حتى نتعرف على التكلفة الكلية لابد من إقامة د دراسة جدوى تعبئة التوابل شاملة كل التفاصيل والخطوات، وإلى كل من يستفسر عن دراسات الجدوى وكيفية تفعيلها على أرض الواقع، فيما يلي شرح وافي.

ما معنى دراسة جدوى؟

دراسة الجدوى دراسة أجرتها المنظمة لتقييم المشروع اقتصادياً ومعرفة درجة النجاح، والغرض من هذه الدراسة هو اختبار جدوى محدد، السؤال الذي يجب أن تجيب عليه دراسة الجدوى هو: “هل يجب أن نتبع خطة العمل المحددة؟ بالإضافة إلى تحديد ما إذا كانت الخطة قابلة للتطبيق، يمكن للمؤسسات استخدام دراسة الجدوى لفهم المخاطر والاستعداد لها بشكل أفضل.
من المهم أن تتذكر أن دراسة جدوى تعبئة التوابل ليست هي نفسها خطة العمل، توفر خطة العمل وظيفة تخطيط وتحدد الإجراءات المطلوبة لجعل فكرة العمل حقيقة واقعة، بينما توفر دراسة جدوى تعبئة التوابل فحصًا لوظيفة معينة، مثل ما إذا كانت خطة العمل قابلة للتطبيق، صندوق أدوات كمدير مشروع وبالتالي يحتاج مدير المشروع إلى الاهتمام به.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى حضانة اطفال في السعودية.. خدمة مميزة من 3 جهات

 

كيف تعمل دراسة جدوى

  1. قم بإجراء تحليل أولي:

يمكن أن تكون دراسة جدوى تعبئة التوابل عملية تستغرق وقتًا طويلاً، لذا فهي تتطلب تحليلًا أوليًا لعملك لمعرفة ما إذا كانت دراسة الجدوى تستحق الوقت والمال الذي تستغرقه. على سبيل المثال، قبل إجراء دراسة جدوى حول نشاط تجاري، فأنت تريد التحقق بسرعة مما إذا كان الإجراء متاحًا بشكل عام. معرفة المخاطر المحتملة التي قد تؤدي إلى الإفلاس النهائي لشركتك.
  1. يجب أن يشمل التقييم الأولي ما يلي:

يعني توضيح الفكرة أو الإجراءات المخططة للتحقيق النهائي للمشروع، وهذا يعني التطلع إلى ما تحتاج إلى تحقيقه.
لفحص العملاء الذين تحتاج إلى جذبهم، عليك دراسة السوق.
يجب عليك فحص السمات الفريدة للفكرة واكتشاف نقاط القوة والضعف فيها. قد تحتوي الفكرة أو الإجراء على ميزات فريدة مثل الموقع والسعر والتوافر، ويمكن أن تساعد هذه المعلومات المنظمة.
هنا تحتاج إلى تحديد ما إذا كانت هناك مخاطر لا يمكن التغلب عليها. من المهم تحديد المخاطر التي يمكن أن تقلل من إمكانية تطبيق الإجراء أو الفكرة.

 3- تحديد نطاق المشروع:

يمكنك بعد ذلك تحديد نطاق المشروع من خلال تحديد المجال لدراسة الجدوى ومعرفة ما إذا كان يجب عليك مراعاة العناصر الخمسة التالية، يجب أن يكون نطاق المشروع مفصلاً وأن يحدد بوضوح أهداف دراسة الجدوى لأنه من الضروري فحص الأجزاء المختلفة من عملك التي يمكن أن تتأثر بالعمل أو الفكرة المقترحة، حتى إذا لم تقترح شيئًا يؤثر على عملك بالكامل، أي أنك تطلق منتجًا كاملاً، فإن اتخاذ خطوات مثل تعيين موظفين جدد لقسم واحد يمكن أن يؤثر على الصناعات الأخرى.
  1. قارن توصياتك بالمنتجات والخدمات الحالية:

ستحتاج أيضًا إلى البحث في المشهد التنافسي الحالي لمعرفة ما إذا كانت الفكرة أو الإجراء المقترح ممكنًا، عندما تحتاج إلى تنفيذ برنامج أو جهاز جديد أو إطلاق منتج جديد، ستحتاج إلى مقارنة المنتج أو الخدمة المقترحة بعناصر مماثلة في السوق.
  1. فحص ظروف السوق:

يجب عليك أيضًا فحص ظروف السوق، وهناك أربع نقاط رئيسية عند النظر إلى ظروف السوق، بما في ذلك تحديد السوق المستهدف، وفحص عادات الشراء في السوق المستهدفة، وفهم توقعات المبيعات وحصة السوق المقترحة، وتحديد الوعي بالمنتج المطلوب لاستخدام منتجك أو خدمتك.
الغرض الأساسي من هذه الخطوة هو فهم التوقعات والإيرادات المطلوبة لتنفيذ الفكرة أو الإجراء المقترح، ويجب أن يكون لديك فكرة واضحة عن أرقام المبيعات التي يمكنك تحقيقها من خلال الأنشطة الترويجية لمنتجات مشروعك.
  1. فهم التكاليف المالية:

من أهم خطوات دراسة جدوى تعبئة التوابل احتساب التكاليف المالية لأنها الخطوة الرئيسية في تحديد الجدوى. القاعدة الأساسية الأولى لعمل ناجح هي الحاجة إلى توليد الإيرادات، وأي إجراء تتخذه المنظمة يجب أن يدرس التأثير على إيرادات الأعمال وأرباحها.
يشمل حساب التكاليف المالية تحديد الموارد المطلوبة لتنفيذ المشروع، بينما يشمل التمويل الداخلي أو الخارجي معرفة مصادر هذه الموارد، سواء كانت الفوائد الواقعية للفكرة هي أرقام المبيعات أو زيادة الإنتاج.
تحتاج أيضًا إلى حساب تكلفة الفشل النهائي للسيناريو الأسوأ، والتي تحدد ما إذا كان يمكنك بدء المشروع مرة أخرى.
لمعرفة التكلفة الإجمالية للمشروع، تحتاج إلى عمل دراسة جدوى للتغليف الصحيح للمواد الغذائية حتى تعرف كل نقاط الإنفاق، وربما تكون أكثر التكاليف وضوحًا هي أسعار ماكينات التعبئة والتغليف.

 

ماكينات تعبئة التوابل ؟

يمكنك شراء آلة تعبئة أوتوماتيكية للحبوب مقابل 35000 ليرة.
إذا كانت العبوة يدوية، فأنت بحاجة إلى:
      5 طاولات للتحضير والتكديس 500-700 ليرة
      12 مكيال من الاستانلس ستيل تتراوح أسعارها من 700 إلى 800 ليرة.
      تحتاج إلى 300 إلى 500 رطل من معدات التنظيف والقطع.

مشروع تعبئة التوابل وتغليفها بأقل التكاليف وارباح ممتازة

يجب أن تلبي فكرة دراسة جدوى تعبئة التوابل بعض المتطلبات والاحتياجات التي تسمح للشخص بالوصول بسهولة إلى مشروعك، وهذه المتطلبات كالتالي:

ماكينة تعبئة بهارات وتوابل

    تستخدم آلة الترقيم لتحديد تاريخ التعبئة على الأكياس.
    الأكياس البلاستيكية التي نستخدمها في التغليف.
    حاوية من الورق المقوى لتخزين الأكياس بالداخل.
    مجموعة دلو الوزن الفولاذ المقاوم للصدأ.
    يمكن أن تكون وسيلة النقل المناسبة المستخدمة في عملية التوزيع سيارة صغيرة أو دراجة ثلاثية العجلات.

خط إنتاج تعبئة بهارات

حتى نتعرف على التفاصيل الفنية الخاصة بخط إنتاج وتعبئة البهارات، لابد أن نشرح كيفية عمل الماكينات بالتفصيل، وهو ما سنعرضه فيما يلي.

خط تعبئة التوابل

يتم الحشو بواسطة حلزون مصمم حسب المواد وكمية التعبئة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
    يتم تحديد المبلغ المطلوب إلكترونيًا.
    الآلة مجهزة برأس تعبئة.
    يتم تغذية الحلزون من خزان بالمواصفات التالية:
        مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304.
        مزود بآلية تنقل المواد في الخزان لضمان تغذية نفس الكمية إلى الحلزونات.
        مجهزة بمحرك يحمل علامة CE.
        سعة الخزان / 50 / لتر.
        مجهزة بقواعد قياسية للتحكم في ارتفاع رأس التعبئة حسب العبوات.
    إمكانية التغليف بين / 100 / جرام و / 1000 / جرام.
    تعتمد دقة التعبئة على جودة وكثافة المادة المراد تعبئتها.
    يتم النقل من مرحلة إلى أخرى بواسطة سير ناقل ضمن المواصفات التالية:
        مصنوع من الستانلس ستيل 304/304
        يتم التحكم في سرعتها بواسطة سائق متغير من شركة Schneider Electric الفرنسية.
        مزود بأدلة لتثبيت العبوات أثناء الحركة.
        مزود بأجهزة استشعار لإبقاء العبوات تحت رأس التعبئة.
        يتم ارتداء الحزام على قواعد قياسية مصنوعة من الحديد المطلي حرارياً.
    جميع الصمامات الهوائية المثبتة على الماكينة من شركة Festo الألمانية.
    الآلة مزودة بلوحة كهربائية للتحكم في عمليات التعبئة والإغلاق.
    الآلة مزودة بجهاز PLC للتحكم في جميع عمليات الماكينة الخاصة بشركة شنايدر إلكتريك الفرنسية.
    جميع الأجزاء الكهربائية المثبتة على الماكينة مملوكة لشركة Schneider Electric الفرنسية.
دراسة جدوى تعبئة توابل
دراسة جدوى تعبئة توابل

إنتاجية الآلة:

إنتاجية الماكينة / متوسط ​​8 / عبوات بالدقيقة

استيراد بهارات من تركيا

تشهد أسواق التصدير المحلية غالبية المستوردين العرب، وخاصة مستوردي الحرف اليدوية، نظرًا لانتشار عدد كبير من الأسواق في العديد من الدول التركية مثل اسطنبول وبورصة.
قبل الشروع في أي عمل، يجب التخطيط للتنفيذ السليم مسبقًا، حيث تتطلب معاملات البضائع المستوردة تخطيطًا جيدًا للتشغيل بشكل صحيح تسير عملية التخطيط على النحو التالي:

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى مشروع محل العاب اطفال.. 10 جهات تساعدك في مشروعك

 

أ- وصف المنتجات:

 يجب أن تكون المنتجات المطلوبة للاستيراد محددة بدقة، هل هي ملابس أم ألعاب أم مواد تغليف أم مواد غذائية؟ ما هو المبلغ المطلوب؟ ما هو مستوى الجودة المطلوب؟ ما هي المادة الخام لهذه المنتجات؟ بالإضافة إلى ذلك يجب أن تأخذ التصميمات بعين الاعتبار السعر العام (سعر المنتج + سعر الشحن + مصاريف الجمارك والضرائب + تكاليف الشحن والتخزين) وبالطبع يتم تحديد كل هذه الأسئلة بعد فحص السوق ومعرفة احتياجاتك وأسعارك.
ب- الأسعار في السوق المحلي: – يجب أن تكون على دراية كاملة بأسعار السلع التي ترغب في استيرادها في الأسواق المحلية وهنا أتحدث عن سعر الجملة لتجار التجزئة وسعر التجزئة للعميل النهائي حتى يتمكن هذا النموذج من حساب هامش الربح قبل الدخول في عملية استيراد المنتج.
ج- قوانين وأنظمة الجمارك: يجب على المستورد معرفة القوانين والأنظمة الجمركية حتى لا يتعرض للغرامات ويحتفظ بالشحنة ويخسر ماله، فمثلاً يجب أن يكون على علم بالبضائع الممنوع استيرادها ويحافظ عليها. تحديث الضرائب الجمركية ومعدلات الضرائب المطبقة.
د- البيع والتوزيع: قبل استيراد البضاعة يجب معرفة كيفية بيع هذه البضائع وتوزيعها، لذلك يجب تحديد العملاء المستهدفين بعناية حتى يعرفوا احتياجات البضاعة وبالتالي لا ينبغي مواجهة صعوبات في الاستيراد.

طرق استيراد بهارات من تركيا: –

هناك ثلاث طرق رئيسية، تختلف كل منها في التكلفة والدقة والسرعة، وفيما يلي نراجع كل طريقة على حدة.

– الاستيراد بالسفر لتركيا –

أينما كانت الدولة التي تريد استيرادها، فإن الخيار الأفضل هو الذهاب إلى هذا البلد، ستتاح لك الفرصة لزيارة أكبر عدد من الشركات ومصنع تغليف للمبيعات، لذلك ستتاح لك الفرصة لمتابعة المنتجات والأسعار والتصاميم عن كثب من هنا.
ومع ذلك، فإن الواردات من تركيا فيما يتعلق بالسفر في الطريق الذي يتم اتخاذه جميع واردات البضائع هي من بين أغلى الواردات، لذا فإن السفر إلى تركيا (ليس ضروريًا لبعض البلدان) مطلوب أيضًا للحصول على تأشيرة. من 7 إلى 10 مرات إضافية إلى الفندق. تحتاج إلى شراء تذكرة ذهابًا وإيابًا.

الاستيراد من تركيا عبر الإنترنت: –

إنها مصنوعة من الواردات من تركيا تحظى بشعبية عبر الإنترنت وهي أرخص. ومع ذلك، يجب توخي الحذر عند الشراء من شركة ذات تصنيف عالي من قبل المشترين. على سبيل المثال، EXPORT التركية مصادر، تركيا، كمنتج وسلسلة تغطي العديد من مناطق العالم المختلفة، بما في ذلك العديد من المواقع التجارية Tradekey Alibaba هي أكبر شركة تركية متخصصة في البيع.
على غرار التسوق عبر الإنترنت، يمكنك الدخول إلى الموقع، والتسجيل كمشترك جديد، والبدء في تصفح المنتجات وإضافة ما تريد إلى عربة التسوق، وبعد التأكد من تصنيفات البائع ومصداقيته من خلال المراجعات المكتوبة من المشترين السابقين، تدفع عن طريق بطاقة الائتمان لإكمال عملية الشراء لاحقًا وإرسال بضائع البائع شراء ستخضع لعملية الاستيراد لتقديم مستندات الشركة والبضائع التي سيتم بيعها لاحقًا، حتى يتم استلامها لاحقًا من خلال الجمارك وتصل البضائع في الوقت المحدد من قبل شركة الشحن.

الاستيراد من تركيا بواسطة –

ويطلق على طريقة الاستيراد التي يستخدمها الآخرون هذه الأساليب، وخاصة المستوردين الأتراك وشركات الاستيراد والتصدير التي تضمن بشكل أساسي الجودة والدقة والسرعة والراحة لمن يشترون المنتجات التي يحتاجونها ضمن “خبرتهم الطويلة”. في المقابل، عادة ما تكون هذه الخدمات والمدفوعات نسبة مئوية من السعر الإجمالي (على سبيل المثال 20٪ من التكلفة الإجمالية)، مما يقلل بالطبع من هامش ربحك.

ربما تفيدك قراءة : دراسة جدوى تعبئة الارز … 3 جهات تضعك على الطريق الصحيح

 

خطوات الاستيراد من تركيا: –

. على هذه المواقع، على الويب المعتمد من Google، أو على موقع الويب المذكور أعلاه، ابحث إلكترونيًا في موقع الويب المذكور أعلاه عن الموردين لتقديم حزم مفيدة أو منتجات بأسعار معقولة، أو لتقديم الشركات أو المصانع “حسب الحاجة” (خذ وقتك، المزيد لا تضيع وقتك في العثور على أفضل مصدر ممكن للسلع).
– للحصول على عرض أسعار، تحتاج إلى التواصل مع أي من المصانع والشركات التركية إلكترونيًا، وليس شخصيًا، ولكن نيابة عن شركتك، حيث إن البحث عن اسم الشركة والبريد الإلكتروني يضمن جدية المعاملات، فستتلقى ردودًا سريعة وعروضًا جادة من الشركات.
يجب أن تعرف بالضبط خصائص المنتجات التي تريد استيرادها، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استيراد الملابس، فيجب عليك تحديد كل شيء عن المنتجات مثل الكمية والنوع والحجم وجودة النسيج واللون، لذلك لا تترك هذه الأمور للبائعين.
– للإشارة إلى ميناء الشحن الذي سيرسله البائع إلى هذا الميناء ولإثبات ملكية الشحنة، يجب تقديم المستندات المتعلقة بالشحنات الواردة.
أنت تدفع ضرائب جمركية لشحنتك ثم تستلمها إذا تم تحرير الشحنة، وبعد ذلك يمكنك نقلها إلى متجر أو موقع آمن حيث ستعمل مع التجار لتوزيعها أو تسويقها لتجار تجزئة محددين.
تجدر الإشارة بعد عرض دراسة جدوى تعبئة التوابل، على وجود العديد من مكاتب دراسة الجدوى بمكة خاصة وبالمملكة عامة، وعليك التواصل معهم حتى تلبي حاجتك.

المصدر: أهل السعودية