لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إعداد دراسات جدوى معتمدة؛ فإن افضل متخصصين يعدون دراسات جدوى معتمدة على ايدي متخصصين بخبرة تفوق ال١٠ سنوات. هم:

جهة اولي👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

جهة تانية 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

جهةتالتة 👇

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

دراسة جدوى لموقع تسويق الكتروني

هل تود الحصول على دراسة جدوى لموقع تسويق الكتروني؟
نحن الآن نعيش حقًا في عصر التسويق الإلكتروني، لذلك لا يوجد مجال لتجاهل هذه القوى الهائلة عندما تكون رجل أعمال أو مهتمًا بتوسيع نطاق عملك أو عندما تكون شابًا طموحًا مهتمًا بتعلم هذا المقال هو فن التسويق الالكتروني ومكتوب خصيصا لك لفهم القوة والفعالية. أصبح الإنترنت جزءًا لا يتجزأ من حياتنا بأكملها ويستخدمه معظم الأشخاص حول العالم بشغف كبير، لا يوجد مكان أفضل أو أفضل أو أكثر كفاءة من الإنترنت لجهود التسويق المباشر.
لذا من خلال منصة أهل السعودية سوف نعرض لكم كل ما هو من شأنه مساعدتكم للحصول على أفضل مشروع الكتروني.

 

دراسة جدوى لموقع تسويق الكتروني

قبل أن نتحدث عن إنشاء شركة تسويق إلكتروني، يسأل بعض الأشخاص أولاً كيفية إجراء دراسة الجدوى الاقتصادية ويقدمون الشركات الرئيسية التي تقوم بإجراء اختبارات الجدوى:
  • مكتب المستشار تطوير الأعمال وتطوير الأعمال:

مؤسسة مهنية رسمية في إعداد الجدوى دراسات تخص مشاريع التسويق الالكتروني المختلفة بأسعار مناسبة مشاريع جيدة وافكار جيدة للحماية والربح ويقوم بها بسبب ادوات التسويق والخزافين المهرة.
  • شركة منشأة سنابل الإبداع لأبحاث الجدوى:

 تعمل المؤسسة مع خبراء منذ عدة سنوات، من الشركات الرائدة في تقديم خدمات التسويق الالكتروني للشركات حيث توفر تقدم المؤسسة بدراسة الجدوى والمشورة في مختلف المجالات، كما تتميز بوجود خبراء، متخصصون في منافسة التعلم لاستخراج معادلات نجاحهم.
  • مكتب مشروعك.
  • مكتب إنجاز.
  • مكتب أكوان.

كيفية انشاء موقع الكتروني

تتصدر المملكة العربية السعودية الدول العربية في التجارة الإلكترونية بأعلى معدل للمتسوقين والمشترين عبر الإنترنت في المنطقة، حيث وصل إلى 10. 6 ملايين، وفقا لتقارير BayFort.
بلغ حجم التجارة الإلكترونية في المملكة نحو 33 مليار ريال في 2019. السعودية وحدها تشكل 45٪ من حجم التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي؟ بحسب رئيس لجنة ريادة الأعمال بالمكتب بجدة.
بلغ عدد الشركات العاملة في التجارة الإلكترونية حول العالم 2 مليون ؟! وأن المملكة العربية السعودية وحدها ستشتري منهم حوالي 25501 متجرًا إلكترونيًا مسجلاً – بغض النظر عن المتاجر غير المسجلة.

Xdesign:

 عرض محتوى لإنشاء شركة استضافة وموقع دومين وتخزين آمن ومستقر من أفضل وأنسب الخوادم في العالم مع النسخ الاحتياطي، تصل نسبة عمل موقعك معنا إلى 99. 99٪. نقدم لك خطط استضافة الويب حتى تتمكن من اختيار ما يناسب احتياجاتك، تعتبر هذه الشركة واحده من الشركات التي تقدم خدمات شركات التسويق الالكتروني كما تريد.
تصميم احترافي: تصميم احترافي بصفحات فرعية تلبي جميع أحجام الشاشات، من شاشات الهواتف المحمولة الصغيرة إلى متصفحات الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية بجميع الأحجام.
رسائل البريد الإلكتروني الرسمية: على سبيل المثال، تقوم بإنشاء رسائل بريد إلكتروني رسمية لجميع موظفي الشركة. B. مدير @ X- ديسمبر. com، مع إمكانية تشغيل رسائل البريد الإلكتروني على جميع أنواع الهواتف والمتصفحات.
الخطوة الأكثر أهمية بعد إنشاء موقع الويب الخاص بك هي تسجيل موقع الويب الخاص بشركتك أو مؤسستك باستخدام محركات البحث الشائعة مثل Google و Bing و Yahoo. بمجرد الانتهاء، تقوم بإنشاء أرشيف احترافي متكامل لموقعك على الويب.
لوحة تحكم بسيطة نقوم ببرمجة لوحة تحكم بسيطة وبسيطة للتحكم في إضافة وتعديل وحذف محتوى الموقع سواء كان نصًا أو صورًا أو رسائل. نشرح اللون بالتفصيل للتأكد من فائدته.
نقوم بإنشاء صفحات نيابة عن عملك أو مؤسستك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و Google Plus مع فريق صور حسن السمعة لاستخدامها في الإعلان.
مشاريع التسويق الالكتروني

ربما تفيدك قراءة : عقد تأسيس شركة تسويق الكتروني .. نجاح مشروعك يبدأ مع 3 خبراء

خطوات تصميم موقع الكتروني متكامل

  • شركه ومؤسسة اليوم هوست لتصميم :
هل تبحث عن طريقة لتحويل أفكارك وأحلامك إلى رؤية ملموسة على الموقع؟ . هل أنت مهتم بتصميم موقع جديد لمشروعك ولا تعرف من أين تبدأ؟ هم يحبوا أن يساعدك برنامج Today Host for Web Design في تحقيق هدفك لانهم يقدموا خدمات تصميم مواقع فريدة واحترافية تلبي الغرض الأساسي للموقع، فهي شركة تسويق الكتروني تصميم مواقع ونزودك بأحدث الخدمات والأفكار التي قد تساعد في بناء موقع إلكتروني قوي ومهني.
تصميم الويب في جدة المؤسسة المضيفة اليوم هي المكان الذي تريد أن يظهر فيه موقع الويب الخاص بك. يعد تصميم مواقع الويب الخاصة بالشركات والشخصية أحد أهم الخدمات التي تقدمها الاستضافة الاحترافية لموظفي اليوم، لانهم يتفهوا أن موقع شركتك أو علامتك التجارية هو الواجهة لما تحاول أن تطرق أبواب العالم.
هم شركة تصميم مواقع ويب وايضا مشروع تسويق اون لاين تسعى لأن تكون الأفضل بين جميع المنافسين في المملكة العربية السعودية والعالم العربي بشكل عام.
أضف المزيد من السحر إلى موقعك! لانهم يعلموا أن موقع الويب الخاص بك لاعب مهم جدًا في استراتيجية التسويق الخاصة بك. في Today Host، يسعوا دائمًا إلى بذل قصارى جهدهم وبذل قصارى جهدهم للوصول إلى موقعك، للحصول على جميع الفوائد التي ستساهم في نجاحك.
هم يدركوا تمامًا أن موقع الويب الخاص بشركتك هو محور ومستوى أنشطتك عبر الإنترنت. نحن ندرك أنه بدلاً من رغبة الله يمكنك كسب المزيد. هذا هو السبب في انهم يعملوا بجد لجعل الموقع يظهر بطريقة تلبي احتياجات عملك وتوفر أساسًا قويًا لاستثمار ناجح.
يوفر لك أساسًا متينًا من خلال تصميم موقع ويب يتضمن أهم ثلاث وظائف يحتاجها موقع الويب الناجح منذ البداية: سهولة وسلاسة وسرعة تصفح موقع الزائر.
نموذج أو تصميم سريع الاستجابة لكل جهاز.
تصميم جذاب يترك بصماته على الزائر.
تشمل خدماتنا أيضًا التسويق الإلكتروني، والمتاجر الإلكترونية، وأفضل شركة استضافة، وتصميم مواقع الشركات.
تفتخر شركة اليوم بذلك، وتفخر جدًا بكونها مهد موقعك، والذي سيصبح من أنجح المشاريع في مجاله بعد تصميمه الفريد، من الشركات التي تقدم خدمات التسويق الالكتروني للشركات وخدمات مميزه.
من تصميم شعار موقع الويب إلى استكمال أحدث التفاصيل الفنية لتصميم موقع الويب الخاص بك، سيحافظون على هدفك الأول والأخير، وهو أن تضع نفسك في صدارة النجاح، لذلك سيعمل فريقنا على توفير كل ما يمكن تقديمه لـ Be دقيق مع توقعاتك.
تنقسم مراحل تصميم مواقع الويب لشركة Host Company اليوم إلى عدة خطوات واضحة وفعالة، وكل خطوة مهمة جدًا. تتميز الشركة المضيفة اليوم بتقديم خدمة احترافية لتصميم المواقع مع التزام كبير بالخطوات المهمة.
خطوات تصميم مواقع الويب المميزة مرحلة اكتشاف المشروع وتحليله المرحلة هي واحدة من أهم مراحل تصميم موقع ويب، وفريق HOST اليوم الذي يتكون من مجموعة من أفضل المصممين ومطوري مواقع الويب، قم بدراسة فكرة مشروعك و مجال عملك ودراسة المنافسين وظروف العمل، واليوم يقوم المحترفون المستضيفون بإنشاء رؤية شاملة لكيفية تصميم وتطوير موقع الويب الخاص بك لتلبية احتياجات عملك.
مرحلة التصميم والإبداع، يعمل المصممون لدينا في هذه المرحلة على تصميم موقع إلكتروني جذاب ومميز وايضا يقدموا لك فكرة مشروع تسويق الكتروني يلفت أنظار وقلب كل من يتصفح، عندما نعمل في اليوم لإنشاء تصميم موقع بألوان بسيطة وجذابة تناسب الجميع. طبيعة مشروعك، ومهندسينا المتخصصين مهتمون بمعرفة كل تفاصيل التصميم، بحيث يكون الموقع سهل الاستخدام وسهل الوصول إليه، التصميم بسيط ومريح للعين ويلبي احتياجات موقع الويب الخاص بك .
مرحلة التطوير والبرمجة تعتبر مرحلة برمجة موقع إلكتروني في الشركة اليوم من أهم المراحل، حيث يتم تحويل الخطة التي تم تنفيذها بعناية فائقة في الخطوة السابقة من مجموعة من الصور والأيقونات إلى موقع ويب مباشر، الذي يعمل بالفعل ويمكنك استخدامه من خلال أي متصفح، ويعمل مصممو الشركة.
 واليوم يقوم المستضيف بتطوير وبرمجة موقعك بأحدث التقنيات والتقنيات لجعل موقعك سريعًا وسهل الاستخدام وخاليًا من الأخطاء الفنية، وهذا ما يجعل شركة اليوم أفضل شركة تصميم مواقع في المملكة.
مرحلة إنشاء محتوى لموقعك الإلكتروني أو مرئي، ويعمل فريقنا في كل لحظة لتحسين وتطوير محتوى موقعك لأن المحتوى هو ما يبحث عنه الزائر دائمًا.
مرحلة إطلاق الموقع في هذه المرحلة يكون موقعك جاهزًا لبداية قوية لن تنتهي عند مراجعة الموقع بواسطتك وبعد الموافقة يتم إطلاق الموقع ليصبح متاحًا لجميع المستخدمين المستهدفين في عملك أو مشروعك.
إذا كنت تتساءل أي مضيفين اليوم هو أفضل شركة تصميم مواقع في المملكة العربية السعودية، يمكنني تقديم الكثير من الميزات التي لن تجدها في الشركات الأخرى، ومن أفضل الميزات الدعم الفني الاحترافي المتاح لك في جميع أنحاء أسبوع، نحن في يوم المضيف. نحن نستمع دائمًا لشكاواك وتعديلاتك، ونتفهم أفكارك ونعمل على تنفيذ طلباتك المهمة لتحسين مشروعك.
لماذا تختار مضيفًا اليوم لتصميم موقع ويب لعملك؟ اليوم تعمل منذ أكثر من 8 سنوات في تطوير وتحسين المواقع الإلكترونية الرئيسية في العالم العربي، وإذا كنت تتساءل حقًا عن سبب تسمية اليوم شركات أخرى، فإن الإجابة بسيطة وهي بسبب أعمال سابقة. الأعمال المميزة التي تستضيفها اليوم.
قامت الشركة بتصميم مواقع إلكترونية للشركات الكبيرة داخل وخارج المملكة بمنتهى الاحتراف وبأسعار ممتازة ودعم فني على مدار الساعة وجاهز للإجابة على جميع استفساراتك وتلبية طلباتك.

ربما تفيدك قراءة : شركة تسويق الكتروني ..افضل التكاليف توفرها لك 3 مؤسسات

 

كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه

  • شركه الرياض لتصميم المواقع:
تصميم مواقع الويب بجودة عالية وتكلفة اقتصادية تنافسية، هم أفضل شركة لتصميم مواقع الويب و مشروع تسويق منتجات في المملكة العربية السعودية في الرياض ولديهم كم هائل من مواقع التصميم وتطبيقات الجوال والأعمال السابقة التي يمكنك متابعتها من قسم شركاتهم وهو الأكثر شيء مهم يميز هذه الشركة عن غيرها من شركات تصميم المواقع في المساء. تعمل الشركة السعودية والوطن العربي بأحدث التقنيات في مجال التصميم والبرمجة والتصنيع. لتناسب كافة الأجهزة مثل الأجهزة اللوحية. الجوالات والأجهزة اللوحية، لأن الشركة تعد المواقع الإلكترونية لتناسب محركات البحث ومواقع الأرشفة والكلمات الرئيسية وغيرها من الخدمات لتلبية احتياجات عملائهم من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة وهذا أهم ما يميزهم.
شركة تصميم الويب الرسمية في السنوات الأولى، تمكنت الشركة تدريجياً من الانتقال من كونها شركة ويب محلية وتصميم تطبيقات الهاتف المحمول إلى شركة ذات امتداد إقليمي ودولي خارج المملكة العربية السعودية تتمتع باحترافية وتسعى جاهدة لتقديم خدمات تلبي احتياجات السوق من خلال تلبية توقعات عملائهم وتوفير مواقع ذات جودة عالية، وهناك العديد من الشركات المشاركة في الشبكة التي تعتمد على أفكار النماذج الجاهزة أو التقليدية، وهذا يحدث بسبب نقص الخبرة الكافية.
هم في الرياض من أكبر الشركات المتخصصة في تصميم المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول و تصميم موقع الكتروني لبيع المنتجات ، ويبحثوا دائمًا عن خبرة استثنائية في إنتاج أعمال ومواقع ويب إبداعية. ندرك أن تصميم الويب وتطبيقات الهاتف المحمول هو جوهر جهودك على الإنترنت. لدينا فريق يتمتع بخبرة واسعة في تصميم الويب وأرشفة تحسين محركات البحث واستضافة المواقع التي ستساعدك على مدار الساعة.
الأهداف الرؤية والمستقبل يسعوا دائمًا لأن يكونوا أفضل شركة تصميم مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول في المملكة العربية السعودية وأن يطورا الأعمال التجارية عبر الإنترنت ليكونوا الخيار الأفضل للأفراد والشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية (الرياض – جدة – الدمام) حيث حريصون على ذلك تصميم مواقع ذات جودة عالية مع دعم فني والضيافة السعودية والمجال.

كيفية عمل موقع الكتروني

  • شركة سيرف فايف:
هناك العديد من الشركات العاملة في مجال تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية وتعمل كل شركة على إتباع استراتيجية عمل تميزها عن الشركات الأخرى، ونحن في Surf Five نتبع استراتيجيتنا التي تتماشى مع المتغيرات في العصر الحديث متخصصون في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية، تعتبر شركة تصميم متجر الكتروني متميزة، يعمل هذا الفريق لمتابعة كل ما هو جديد في عالم التصميم.
تتطلب عملية تصميم الموقع الحديث الكثير من الجهد وتعتبر من أهم الخطوات التي يتخذها أصحاب المشاريع والمنشآت التجارية حيث تساهم هذه العملية في زيادة قيمة المؤسسة وتوفر فرصة لدخول المشاريع الصغيرة والسوق العالمي.
شركة تصميم المواقع السعودية ولأن كيفية تصميم موقع الكتروني يحتاج إلى جانب إبداعي ومبتكر مما يمنحك تصميم فريد ومميز يتيح للعميل التفاعل مع الموقع كما يجذب انتباه العميل مما يزيد من إمكانية التوسع للشركة أو الأعمال التجارية على أساس الزيادة في نسبة العملاء. لذلك ركزت مؤسسة Surf Five على اختيار فريقها واختيار أفضل المصممين المتميزين بالإبداع والتطوير المستمر.
تصميم ويب لشركة سعودية لتصميم المواقع تصميم مواقع ويب سيرف فايف لديها العديد من الفروع في العالم العربي أيضا لديها القدرة على تصميم موقع الكتروني ووردبريس، ومن بين فروع الشركة فرع في المملكة العربية السعودية.
لأن الشركة من خلالها تقدم جميع خدماتها عبر الإنترنت والتسويق الإلكتروني داخل المملكة وهذا الفرع يديره خبراء متخصصون في مجالات الإنترنت والتسويق فلا داعي للقلق.
ما هي فوائد تصميم الموقع ؟! تسرد شركة تصميم مواقع سعودية بعض النقاط المهمة التي يمكنك تحقيقها من خلال تصميم موقع الويب الخاص بك، سواء كنت تمتلك شركات تجارية أو مؤسسات صغيرة أو كبيرة، ويمكن شرح هذه النقاط بالطريقة التالية.
يوفر الموقع فرصة للشركات الصغيرة للتوسع في المستقبل والدخول في المنافسة في الأسواق العالمية.
تتناول شركة تصميم المواقع الإلكترونية أهمية تصميم وبرمجة موقع إلكتروني خاص في إتاحة الفرصة للمؤسسات التجارية لعرض منتجاتها على مدار اليوم دون التقيد بالعامل المؤقت أو المكاني.
اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة لا يقتصر عليها النطاق الجغرافي مما يزيد من نسبة الأرباع الناتجة عن زيادة نسبة العملاء
السماح لمالكي المشروع بإضافة عدد لا حصر له من الخدمات والمنتجات إلى الموقع والتي تختلف عن شركة تصميم مواقع الويب السعودية لشركات تصميم مواقع الويب الأخرى – تصميم الشركة متوافق مع جميع محركات البحث.
يتميز الموقع بتصميم عصري وألوان جذابة تتناسب مع تطور العصر.
تقدم الشركة عروض أسعار مميزة مقارنة بما تقدمه الشركات العاملة في نفس الصناعة.
شركة تصميم مواقع في الرياض تقدم جميع خدمات الويب والتسويق الإلكتروني بأفضل التقنيات.

ربما تفيدك قراءة : كيفية انشاء شركة تسويق الكتروني.. خدمات احترافية توفرها لك 4 مكاتب

 

دراسة جدوى موقع الكتروني تجاري

في هذه الحالة، تحتاج إلى إجراء مقارنة بين التكلفة وأقل مبلغ يمكنك تحقيقه محليًا، ونفس المبلغ إذا تم استيراده من الخارج وإذا كانت جودة المنتج مستقرة في حالة جيدة أو حتى مستوردة، كما يجب أن تتضمن التكلفة مقارنة بين تكاليف النقل وتحتاج إلى جمع البيانات وإجراء مقارنة بين الإجمالي سواء المنتج المحلي والاستيراد واختيار أقل سعر.
يمثل التوظيف عقبة كبيرة تحتاج إلى تعديل جذري، لأنك بالتأكيد لن تعمل بمفردك وتحتاج إلى تعيين الكثير من الموظفين.
يعد هذا من أهم شروط فتح موقع إلكتروني للأعمال، ولهم دور مهم يلعبونه في الأعمال التجارية كما لو أنهم غير مهمين يعتبر إهدارًا متعمدًا لموارد الشركة الأمر بسيط للغاية: عندما ترشح الموظف، يجب أن تكون حاضرًا باستمرار لأداء.
واجباته وعمل المبرمج هو العمل الذهبي في هذا الأمر، لأن المبرمج ليس بالضرورة المسؤول عن الموقع المبرمج، خاصة في الحالات التي تكون فيها المساحة ضخمة ولكن التواجد مهم جدًا لحل المشاكل.
لكي تنجح في مشروع الموقع هذا، فأنت بحاجة إلى موظف متخصص في المبيعات ومع ذلك هناك متاجر توظف أكثر من موظف واحد كلما أمكن ذلك، وقد يكون العمل بأكمله على عاتق البائعين لبعض الوقت، أيضا من المهم عمل دراسة جدوى اقتصادية لموقع الكتروني قبل البدء في العمل.
وبالمثل، قد تحتاج إلى محاسب لمراقبة حركة الإيرادات ومقارنتها بأي استقطاعات لاستخراج إجمالي الربح، ثم خصم جميع النفقات وإيجاد ربح مفيد لك. من المهم أن تتذكر أن أي شخص لديه فهم شامل للمسائل القانونية يحق له استخراج سجل أعمال إلكتروني ووظائف أخرى موكلة إليه.
كيفية انشاء موقع الكتروني
كيفية انشاء موقع الكتروني

ربما تفيدك قراءة : ما هي خطوات بدء مشروع التسويق الإلكتروني .. 4 شركات تساعدك في التنفيذ

 

مشروع موقع تسويق الكتروني

لكي تكون ناجحًا، يحتاج موقع الويب الخاص بك إلى جذب كل من أجهزة الكمبيوتر والعملاء ومحركات البحث القوية، لأن تحسين محرك البحث (SEO) يضع موقع الويب الخاص بك في نتائج البحث من Google و Bing و Yahoo! والعديد من المواقع الأخرى.
  • شركة Network Orders Company:
 هي شركة رائدة في عالم البرمجيات وتريد أن تكون الأولى في المملكة المتحدة والشرق الأوسط. لديها فريق محترم يعمل في مجال البرمجة منذ 10 سنوات.
يقدم مصمم مواقع الويب العديد من الخدمات خاصة: تصميم متجر الإلكترونيات: يتمتع بميزات جيدة للموقع، تقدم لك أيضا نموذج دراسة جدوى موقع الكتروني يشمل جميع الدراسات التي سوف تحتاجها في ذلك رغبات الرموز، والجلب، وطرق الدفع المتعددة، وسهولة الوصول إلى المنتجات، وتكبير الصور، والتحديثات التلقائية للعملات ومحركات البحث والوظائف الأخرى التي تجعله أسهل في استخدام هذا الموقع هذا هو الحل الأكثر أمانًا لبناء شركة رسوم متحركة سعودية.
  • شركة SevenReach :
لا شك أن مؤسسه SevenReach تمكنت من نيل لقب أفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية بالجهد الشاق والعمل الدؤوب على مدار السنوات القليلة الماضية. ورغم أن هناك العديد من شركات التسويق الالكتروني التي تعمل في هذا المجال منهم من سبقت SevenReach بأعوام.
 إلا أنه لا مجال للمنافسة بأي حال بين ما يقدمه هم كأفضل شركة تسويق الكتروني في السعودية من خدمات وحلول تسويقية قيّمه وتوفير أفضل خدمات السوشيال ميديا والتي تضمن خدمات ادارة جميع حسابات المواقع التواصل الاجتماعي من خلال أفضل متخصصي ومحترفي مجالات ال Social media في السعودية والوطن العربي كافه من ناحية كل المنافسين في مجال التسويق الرقمي والتسويق الشبكي من ناحية أخرى.
في نهاية المقال أتمنى أن أكون قد قدمت لك عزيزي القارئ محتوى فعال ومفيد حول موضوع دراسة جدوى لموقع تسويق الكتروني.
التسويق الالكتروني للشركات
التسويق الالكتروني للشركات

ربما تفيدك قراءة : مشروع شركة تسويق .، 9 خطوات تضعك على الطريق الصحيح

المصدر: أهل السعودية 
انتقل إلى أعلى