شركات تسويق الكتروني في جدة.. خدمة مميزة من 4 جهات

111
شركات تسويق الكتروني في جدة
شركات تسويق الكتروني في جدة

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال والذين قدموا خدمات تسويقية مميزة لموقعنا بحكم خبرتهم لأكثر من ٨ سنوات بالتسويق هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

شركات تسويق الكتروني في جدة

مع ظهور الإنتر نت ظهرة شركات تسويق الكتروني تقدم خدمات تسويقيه مميزة وتعرض المنتجات للمشتريين ويتم البيع والشراء من خلالها بشكل سريع و أمن ومن أشهرها شركات تسويق الكتروني في جدة
شركة تسويق الكتروني في جدة
شركة تسويق الكتروني في جدة

شركة تسويق الكتروني في جدة

لقد صاحب ظهور الإنترنت، ظهور شركات التسويق الإلكتروني شركات تسويق الكتروني في جدة  ويتمثل دوره الكبير في تعريف المستهلك أو المتلقي بالمنتج أو الخدمة، انتشرت العديد من الشركات المهتمة بالتسويق الإلكتروني في عالمنا العربي، وأصبح العميل مدركا أهميتها في التسويق لمنتجه أو خدمته.
توجد العديد من شركات تسويق الكتروني في جدة ، التي توفر العديد من الخدمات لعملائها من خلال فريق متخصص، ومن هذه الشركات:  

1ـ  شركة التوزيع والتسويق المحدودة 

 هي شركة تجارية واستثمارية مقرها المملكة العربية السعودية تنتمي الى واحدة من أكبر شركات الأعمال في السعودية.
 تقديم خدمات متميزة بأعلى مستوى من المعايير والمقاييس من الجودة وأخلاقيات التعامل، مع استمرارية المحافظة على العائدات الى جميع المستفيدين.

2- مكتب المستشار لتطوير الأعمال :

تعتبر من أفضل  الشركات المتخصصة في التسويق الالكتروني  ، الى جانب أنها رسمية احترافية في إعداد دراسات الجدوى للمشروعات بأسعار مناسبة، كما يقوم المكتب بإعداد الدارسة لتطوير المشاريع بطريقة واقعية وبأفكار دقيقة لنجاحها وتحقيق الربح والحماية من المخاطر التسويقية، وهذا يتم بأيدي الكوادر المدربة والأدوات التسويقية التي تعمل على تحليل عناصر المشروع وتقييمها بشكل حقيقي، لهذا تعد اكبر شركات التسويق  الالكتروني في السعودية. 

3- شركة توب لاين لتقنية المعلومات:

هي شركة تسويق الكتروني جدة وهي شركة رائدة في تقنية المعلومات، تجاوزت خبرة هذا المكان 15 عاماً من العطاء والتميز في مجال خدمات مواقع الانترنت والتسويق الإلكتروني وبرمجة تطبيقات، لذلك يعد من أحسن شركات ديجيتال ماركتنيج في السعودية، وتتمثل خدمات توب لاين في تصميم المواقع والسيرفرات والتسويق إلكتروني والحملات تسويقية.
لقد حققت النجاح لكثير من الشركات والمواقع الإلكترونية في كافة الأنشطة التجارية، وبرمجة مواقع، وتقديم برمجة تطبيقات ايفون و اندرويد.

4- سهل:

شركة سهل تعمل في وساطة الرهن العقاري في السعودية وهي أهم شركات التسويق العقاري. وتهدف الشركة الى توفير مجموعة من الخدمات والحلول المتطورة للأفراد ممن تختلف مستويات دخلهم الشهري وقدراتهم الائتمانية لتملك المسكن، فبغض النظر عن القدرة الائتمانية أو مستوى دخل العميل، فإن الشركة تأخذ على عاتقها إيجاد التمويل العقاري السكني الأنسب.

5 ـ درة جدة للدعاية والاعلان

هي شركة تسويق الكتروني رسمية سعودية وتعد اكبر شركة تسويق الكتروني بجدة تعمل في مجالات عديدة خاصة بالتكنولوجيا مثل خدمات الاستضافة وحجز النطاقات بالإضافة الى خدمات البرمجة والتصميم والدعم الفني بالإضافة الى الخدمات المحلية مثل الدعاية والإعلان 

ربما تفيدك قراءة : إليك خطة عمل متجر الكتروني

اسعار التسويق الالكتروني في السعودية

تعد معرفة تكلفة هذا النوع من التسويق وفقا للحملة التي وافق عليها العميل مهم جدا، حيث تتنافس الشركات فيما بينها لتوفير أفضل الأسعار لعملائها، حيث أن ذلك يتوقف على خطوات حملة التسويق الإلكتروني الناجحة.

مجالات التسويق الالكتروني

عند التخطيط لحملة تسويقية لابد من معرفة ما هو النوع الأكثر تأثير في حملتك للوصول إلى أكبر قدر من الجمهور وتحقيق أهدافك.

ومن أنواع حملة تسويق الكتروني والأكثر تأُثيرا:

1 ـ التسويق عبر البريد الإلكتروني: ( E-mail Marketing )

يظل البريد الإلكتروني من أبرز ادوات التسويق الالكتروني الاساسية،  فبحسب موقع Mashable يتم إرسال 144.8 مليار رسالة في اليوم الواحد، بكل تأكيد، هذا النوع ليس مثيراً كباقي أدوات التواصل التي توفرها مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لديه العديد من المزايا والقدرات التسويقية الهائلة.
حيث يمكن للمسوقين الاستفادة من خصوصية التواصل عبر البريد الإلكتروني بإرسال عروض تفصيلية لمشتركي النشرات الإخبارية، حيث أن هذه العروض لا تكون متاحة لعامة الجمهور كالاطلاع على محتوى أو الحصول على تخفيضات حصرية.

2 ـ التسويق عبر محركات البحث:  (Search Engine Optimization )

تتمثل المهمة الأساسية للموقع الإلكتروني في التعريف بخدمات ومنتجات الشركة على الإنترنت، وجذب اهتمام الزوار لتحويلهم إلى عملاء، ان الموقع الإلكتروني من دون زوار هو كالمنتج الذي لا يعرفه أحد، لذلك كان من أهم المهام المنوطة بالمسوّق الإلكتروني هي تطوير حركة المرور في الموقع.

3 ـ التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي : ( Social Media )

لقد أصبحت منصات وسائل الإعلان الاجتماعي مفتوحة في وجه الجميع، لذلك قامت العديد من الشركات بالاستفادة من استخدامها لتحسين تواصلها مع عملائها أو للإعلان لخدماتها ولمنتجاتها.
وبشكل عام، أصبح الإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي يركز على القيام بإنشاء محتوى جيد يثير الاهتمام و يشجع القراء على نشره في دائرة معارفهم، وبالتالي فإن هذه العملية تطور حركة الزوار في موقعك الإلكتروني.
عباقرة التسويق الالكتروني
عباقرة التسويق الالكتروني

عباقرة التسويق الالكتروني

تعد احدى المؤسسات الخدمية الرائدة في مجال التسويق الالكتروني في العالم العربي ،حيث تقدم خدمات التسويق الالكتروني للشركات والمؤسسات التجارية والصناعية والخدمية.
وتعتبر المؤسسة الاولى في تقديم حلول متكاملة في التسويق الالكتروني للشركات والمؤسسات وفق الانظمة والمقاييس العالمية.

أهداف العباقرة:

ان من أهداف مؤسسة عباقرة التسويق الالكتروني هو تفعيل مفهوم التسويق الالكتروني ودوره الرائد في اضافة قيمة حقيقية في ميدان تسويق المنتجات والخدمات والمعلومات لدى المؤسسات.
 ان وظيفة المؤسسة هي تسويق المنتجات والخدمات والمعلومات والعلامات التجارية بواسطة اهم الطرق المعتمدة في التسويق الالكتروني على مستوى العالم ، يوجدعلى موقع عباقرة التسويق الالكتروني جميع المعلومات عن الموقع والخدمات التي يقدمها للجمهور.

 ما تقدمه لك العباقرة:

  في مؤسسة عباقرة التسويق الالكتروني تقدم لك هذه  الفرصة : 
  •  امتلاك مهارات التسويق الالكتروني . 
  • الحصول على دبلوم اخصائي تسويق الكتروني .
 وانت في منزلك ( أون لاين ) من خلال الفصول الافتراضية. 
و(أوف لاين) من خلال ( CD  ) الدبلوم . 
تقدم لك الشهادة المعتمدة من المركز الكندي العالمي للدراسات والاستشارات , والدعم الفني والاستشارات المجانية .

كوادر العباقرة

تضم مؤسسة عباقرة التسويق الالكتروني فريق تسويق الكتروني من الكوادر المتخصصة ذو الكفاءة العالية في مجال التسويق الالكتروني والتجارة الالكترونية، يقوم الفريق بتقديم ورش عمل تدريبية للشركات والمؤسسات ومراكز التدريب والافراد وذلك لتأهيل الكوادر الراغبة في الاستفادة من ثورة الانترنت بشكل ايجابي، يهدف التدريب الى تقديم الاستشارات بمهنية عالية للمتدربين ، حيث يوجد امكانية التدريب عن بعد لتقديم المعرفة بطريقة سهلة وبأحدث التقنيات المتوفرة .

الاتصال بالعباقرة :

يمكنك الاتصال بمؤسسة عباقرة التسويق الالكتروني في المملكة العربية السعودية مدينة جدة عبر التليفون 0126319695او الجوال 0593118811 ، أو يمكنك ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني altahir60@gmail.com ، أو يمكنك طلب استفسار عبر  الواتساب 0593118811

باقات التسويق الالكتروني في السعودية

توفر الشركات باقات التسويق، حيث تشمل العديد من الخدمات منها التسويق عبر السوشيال ميديا أو الجوال أو من خلال الايميل والحملات الإعلانية من أجل تطوير مشاريع عملائهم وجذب المزيد من العملاء.
توجد العديد من باقات التسويق الالكتروني التي يُمكن للعميل أن يختار من بينها في جميع المنصات التسويقية مثل تويتر وسناب شات والفيسبوك وانستقرام وجوجل أيضاً من خلال الاعلانات المدفوعة أو التسويق والإشهار على محركات البحث والوصول للصفحة الأولى ( السيو – SEO ) وتختلف اسعار باقات التسويق الالكتروني حسب احتياج العملاء وطريقة التسويق التي يتم تحديدها لمنتج أو موقع العميل حسب دراسة فريق العمل.
وتقدم هذه الشركات والمواقع جميع خدمات التسويق الإلكتروني على كل قنوات التسويق المختلفة مثل :
  • التسويق الإلكتروني على شبكات التواصل الاجتماعي Social media.
  •  التسويق الالكتروني من خلال تحسين محركات البحث SEO.
  • التسويق الإلكتروني من خلال الإيميل E-mail Marketing.
  •  التسويق الالكتروني من خلال فيديوهات دعائية موشن جرافيك.
  • التسويق من خلال الحملات الإعلانية على الفيس بوك.
  • التسويق من خلال الحملات الإعلانية على جوجل.
  • التسويق من خلال الواتساب، التسويق من خلال SMS.
وتقوم هذه الشركات بالترويج للمُنتجات والخدمات من خلال فريق تسويق الكتروني، وبهذا تُصبح شركات التسويق هي الخط الواصل بين المؤسسات المُنتجة للخدمة والمبيعات والمُستهلك.
يعد التسويق الالكتروني واحد من افضل الطرق الفعالة للتسويق عبر الانترنت بالميزانية المناسبة والسعر المناسب، وتوفر بعض المواقع أرخص وأفضل الباقات التي تناسب احتياجاتك.  
  • الباقة الفضية / تعاقد شهري
  • ادارة 3 حسابات سوشيال ميديا (فيس بوك – تويتر – انيستقرام – جوجل بلس – لينكد ان).
  • ويتم نشر عدد 1 بوست يوميا على كل منصات السوشيال ميديا المختارة.
  •  تصميم عدد 30 بانر ابداعي شهريا + تصميم اغلفة صفحات السوشيال ميديا مجانا.
  • الباقة الذهبية / تعاقد شهري
  • وتتميز بإنشاء حملة تسويق الكتروني ممول على كل من الفيس بوك وانيستقرام تصل الى 100 الف مشاهدة شهريا.
  • تقوم بإرسال 20 الف رسالة بريد الكترونية شهريا (رسائل ترويجية عن خدمتك او منتجك عبر البريد الالكتروني).
  • ارسال رسالة ترويجية الى 5000 رقم واتس اب مستهدفة في دولتك شهريا.
  • الباقة البلاتينية / تعاقد ربع سنوي

تقوم بتصميم موقع تعريفي من صفحة واحدة.

طرق نجاح التسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني هو : عمليّة تفاعليّة تعتمد على تسعير السلع والخدمات، من أجل الترويج لها، وتحقيق التبادل التجاريّ بين التجار والمستهلكيّن، ممّا يُساهم في حصول المستهلك على حاجاته.

ما هي طرق التسويق الالكتروني

توجد مجموعة من طُرق نجاح التسويق ومن أهمّها:
المسابقات الترويجيّة: تعد طريقة من الطُرق التسويقيّة المُستخدَمة بشكل كبير، والهدف منها تقديم الدعم للعلامة التجاريّة الخاصّة بالشركة أو المنتج، من خلال الإعلان عن مُسابقة للجمهور المُستهدَف.
 تتمثل هذه المسابقات في تعزيز شراء المُنتَجات من قبل المُشترين مُقابل حصولهم على جوائز مُعيّنة، وبهذا يتمُّ جذب انتباههم إلى الشركة والتسويق لها.
وسائل الإعلام الاجتماعيّة: هي مجموعة من المواقع الإلكترونيّة ضمن شبكة الإنترنت، وتُعد من وسائل التسويق المُباشرة والمُرتَبطة مع العملاء المُحتَملين، وهذا عن طريق العمل على توصيل معلومات لهم حول الشركة ومُنتجاتها ضمن الشبكة الاجتماعيّة ووسائلها. 
التسويق الإلكترونيّ: يعد من الطُرق الحديثة في التسويق، ويَعتمد على العملاء الذين قاموا بالشراء من الشركة للمرّة الأولى، حيث يتمُّ الحصول على معلومات شخصيّة عنهم، ومن ثم تسويق المُنتجات الجديدة لهم، وهذا يكون بإرسال معلومات عنها ضمن رسائل على عناوينهم البريديّة الإلكترونيّة، أو هواتفهم الخلويّة.
العينات التسويقيّة: هي عبارة عن عيّنات مجانيّة من مُنتجات مُعيّنة تُقدَّم للعملاء المُحتَملين، من أجل تشجيعهم على شراء المُنتَجات الأساسيّة، وتعتمد الشركات التي تعمل في مجال الصناعات الغذائيّة والأدوات المنزليّة على تطبيق هذه الطريقة في التسويق، لأنّها تُساهم في جذب الكثير من الجمهور لشراء منتجاتها.
 نقاط البيع: هي واحدة من طُرق واستراتيجيّات تسويق وبيع المُنتجات، وتعتمد على ترويج البضاعة الموجودة في المخازن من خلال توزيعها على المتاجر ومَحلات البِقالة، وهذا يُساهم في الوصول إلى الجمهور المُستهدَف من العملاء بأفضل وأسرع الوسائل المُمكنة.
حوافز العملاء: تعد طريقة تسويقيّة تشجيعيّة تهدف إلى تحفيز العملاء الحاليّين على المُشاركة في التسويق، عن طريق جذبهم لعملاء جُدد مُقابل حصولهم على مُكافآت وتخفيضات ماليّة.

ربما تفيدك قراءة : كل ما تود معرفته قبل تجربة انشاء متجر الكتروني

اساسيات التسويق الالكتروني 

شركات تسويق الكتروني في جدة تُقدم أفضل خدمات التسويق الالكتروني، وتسعى جاهدة الى النجاح  وإتقان العمل وتحقيق الجودة، يجب أن نتعامل مع العميل بتحقيق رضاه في كافة الخدمات التي نُقدمها ونخلص له أكثر.
تقوم شركة تسويق الكتروني بعدة خطوات عملية لضمان نجاح عملية التسويق ولضمان تحقيق أكبر العوائد المادية له وهذه الخطوات هي  مبادئ التسويق الالكتروني تتمثل في التالي:
  • معرفة الجمهور المُستهدف وتحليل احتياجاته وكذلك العمل على توفيرها من خلال الخدمات التي يُقدمها العميل.
  • تقسيم الجمهور الى شرائح.
  • تحليل اللغة التي يتم تخاطبهم بها فإذا كانوا شباب يتم مُخاطبتهم بلغة تختلف عن اللغة التي يتم مخاطبة رجال الأعمال بها.
  • متابعة أثر الحملة الدعائية  وتوضيح ما هو مُفيد وزيادة العمل عليه وما لا يُفيد في العمل وتسويق الحملات.
  • التعرف على أثر الحملات على حركة بيع المُنتج وانتشاره.
  • الحرص على تحويل عملائك الى مشترين وليس هذا فقط بل والاحتفاظ بهم.
  • انشأ محتويات مختلفة خاصة بك لملائمة وسائل التواصل الاجتماعي التي سنقوم بالترويج والتسويق من خلالها.
  • اختيار من إمكانيات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لتحديد ما يناسب هدفك منها, والاعلان عبرها لنحقق المُتَوقع من أهدافك.
  • اختيار المواقع الاجتماعية الأفضل لتسويق منتجك وتتمثل تلك المواقع في إنها موجود عليها الجمهور الذي تستهدفه، يتم الاعتماد على الفيسبوك في مصر، أما في المملكة العربية السعودية يتم الاعتماد على تويتر وانستجرام و التسويق عبر سناب شات

ربما تفيدك قراءة : ما لا تعرفه عن أنواع المتاجر الالكترونية

أهداف التسويق الالكتروني 

  يسعى التسويق الالكتروني إلى تحقيق العديد من الأهداف، ومنها:
  1. تطبيق الأنشطة التسويقيّة حيث تشمل بناء العلاقات العامّة، والترويج للمبيعات، وتوزيع المُنتجات وغيرها.
  2.  دعم التواصل مع المُستهلِكين وبناء قيمة لهم. 
  3. تعزيز المشاركة والتعاون بين الشركات الناجحة في المُجتمع.
  4.  إنفاق المبالغ الماليّة على الإعلانات، وتوفير المُنتجات التي تُساهم في تحقيق حاجات الأفراد.
مخاطر التسويق الالكتروني
مخاطر التسويق الالكتروني

مخاطر التسويق الالكتروني

 التسوق الإلكتروني هو عملية ترويج الأعمال والبيع للعملاء من خلال استخدام الإنترنت، ومن الشائع الإشارة إليه بالتجارة الإلكترونية أو ما يعرف بمصطلح (E-Commerce).
وهو يعتبر أسلوب ابتكرته الشركات المنتجة بالأساس بحيث كانت خدمات مواقع التجارة الإلكترونية مرتبطة بالشركات الكبيرة، إلاّ أن التطورات المتلاحقة جعلت هذه الخدمات متاحة أمام كافة المستخدمين، وأصبحت منتجاتها تغطي كافة الاستخدامات.

ربما تفيدك قراءة : أفضل 3 شركات تصميم هوية تجارية في السعودية

 بعض عيوب التسويق الالكتروني والمخاطر والتي من أهمها:

معاملات غير متقنة : يعتبر الإنترنت مورداً رائعاً ، إلا أنه غير قابل لأن يتنبأ به، ففي منتصف عملية التقدم بطلب ما، قد ينقطع الاتصال بالإنترنت أو حتى يتعرض لعائق نتيجة لبعض خطوط الهاتف المحدثة للضجة. 
ولحسن الحظ ومع استعمال النماذج كل ما عليك القيام به هو إعادة الطلب بحيث يمكن إكمال المعاملة .
 ولكن هناك احتمال بعيد بحدوث خلل فني في الوقت نفسه الذي يتم فيه إرسال، الطلب. 
فإذا حدث مثل هذا الأمر، فقد تجد نفسك عالقًا في النسيان.
بطء بعض المواقع : من الأمور المزعجة مواقع الـوب التي يتطلب تحميلها وقتاً طويلاً . 
الرسومات المتألقة هي دون أدنى شك مصدر متعة للنظر، ولكن ما يجذب المتسوقين عبر الإنترنت هو تلك المخازن الإلكترونية التي تسهل عليهم العثور على البضائع التي يحتاجونها كما تساعدهم على إكمال معاملاتهم بسرعة وأمان . هناك بعض الأمور التي تلفت انتباه المتسوقين عبر الإنترنت تتعلق بالعناصر التي لا يشملها الطلب أكثر مما تتعلق بالطلب الذي لن يأتي أبداً.
 بالطبع ، قد تحدث هذه الأمور حتى لو كان الطلب قد تم بواسطة نشرةٍ مصورة ولكنه مع ذلك يعتبر مزعجاً .
الشراء من الأفراد: إن الحماية والمساعدة تتوفران عندما يتعلق الأمر بالشراء من تاجر عبر الإنترنت غير أنه ليس باستطاعتك دوماً شراء البضائع من تاجر.
 وغالباً ما تكون هناك بضاعة فريدة أو أشياء ثمينة معروضة للبيع من قبل فرد.
 الشراء من الافراد يوجد بعض القلق من التعامل مع الافراد على الانترنت والحماية المتعلقة بعملية الشراء من الانترنت او التجار عامة هو أمر مقلق خاصة في التعامل مع المنتجات الثمينة

ربما تفيدك قراءة : أفضل 6 شركات لسداد القروض في السعودية.. الأخيرة غير هادفة للربح

مميزات التسويق الالكتروني

وتهدف الشركات  الى تحقيق أمور عدة من أهمها تعريف المستهلك بالشركة ومنتجاتها حيث يمكن لشبكة الإنترنت أن تزيد من إدراك الناس للشركة، ومعرفتهم بطبيعة منتجاتها أو خدماتها، وكذلك رفع معدل التسويق لمنتجاتها وهي تعد خصائص التسويق الالكتروني، ولكن لا يحلّ التسويق عبر الإنترنت محل غيرها من أساليب التسويق والدعاية التقليدية, حيث أنه ما زال انتشار شبكة الإنترنت أقل من وسائل الإعلام التقليدية.
 زيادة المبيعات: حيث يمكن أن تقدم الشبكة معلومات واسعة وحيوية عن المنتج، من الممكن استخدامها لجذب استفسارات المشترين، واتصال المشترين المتوقَّعين بموقع الشبكة, وشراء المنتجات عن طريق الاتصال المباشر بالحاسب، كما يستطيع الموقع تقديم عروض ترويجية للشركة.
زيادة انتماء العملاء للشركة: ان العملاء الذين يتطلعون إلى زيارة الموقع على الشبكة، من المتوقع أن ينجذبوا للمنتجات، والكثير منهم سيكون قد اشترى المنتج بالفعل، وسيتم مكافأته نتيجة لذلك بعروض خاصة, مما يزيد من انتمائه للشركة، كما أن الاتصال عبر الشبكة يوجِد نوعًا من العلاقة الخاصة بين العميل وبين الشركة، وتشعره باهتمام الشركة الخاص به.
تقدم مواقع الشبكة: الطلب الآلي، وإعداد الفواتير، وخدمة العملاء، كما أنها تخفض من الوقت وأعمال الورق، فالكتالوج الذي يعرض للمنتجات على شبكة الإنترنت، أقل ثمنًا في تجديده وتوزيعه من المطبوع.
على الرغم من المخاطر فهي نقطة في بحر الاستفادة العظيمة التي يقدمها التسويق الالكتروني للمنتج والشركات والمؤسسات التجارية وكذلك المستهلكين في توفير الوقت والجهد في العثور على المنتج الذي تحتاجه ومن تلك المزايا
خفض التكاليف : ان الطلب الالكتروني يوفر الفواتير خدمة العملاء كما يوفر الوقت والجهد للعملاء وللشركات والمؤسسات وكذلك يوفر الحملات الاعلانية التي كان لابد من القيام بها بتكاليف عالية والتي يمكن القيام بها عبر الانترنت والتسويق الالكتروني بأقل تكلفة وأعلى فاعلية وتأثير كما أن يوجد مواقع اكتسبت مصداقية يمكن التسوق منها بأمان تام.
لقد انتشرت شركات التسويق الالكتروني في كل مكان في العالم والمملكة العربية السعودية بشكل خاص ، وعرضنا في هذا المقال شركات تسويق الكتروني في جدة .

المصدر : أهل السعودية