أفضل 3 شركات تصميم هوية تجارية في السعودية

198
تصميم هوية تجارية السعودية
تصميم هوية تجارية السعودية

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم الهويات التجارية والشعارات الإحترافية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

تصميم هوية تجارية السعودية  … اليكم التفاصيل والأسعار

في هذا المقال جمعنا معلومات متناثرة عبر الويب لتقديم دليل موثوق به لـتصميم هوية تجارية السعودية للشركات،  ستجد أهم 7 عناصر ستحتاج إلى تضمينها أثناء إنشاء تصميم هوية علامتك التجارية والعمل نحو الهدف الأكبر المتمثل في بناء علامة تجارية محبوبة.

ما هي الهوية التجارية

يتم استخدام كلمة “العلامة التجارية” بشكل واسع  في هذه الأيام، على سبيل المثال قد يستخدم الأشخاص كلمة “العلامة التجارية” للتحدث عن الشعارات  على الرغم من أن الشعار ليس سوى جزء واحد من العلامة التجارية، إنه رمز يمثل رابطة عاطفية أعمق. لدى Seth Godin تعريف رائع للعلامة التجارية يعالج هذه النقطة: “العلامة التجارية هي مجموعة من التوقعات والذكريات والعلاقات والقصص التي تؤخذ معًا في الاعتبار لقرار المستهلك باختيار منتج أو خدمة على أخرى”.
يمثل الشعار والتعبئة والطباعة والشخصية علامة تجارية  جنبًا إلى جنب مع خدمة العملاء والسعر وجودة المنتج ومسؤولية الشركات، ولكن العلامة التجارية غير ملموسة أكثر قليلاً، إنها عاطفية ومرئية وتاريخية وإنسانية، إنها تجربة تفصل بين المنتجات والخدمات المختلفة في عالم حيث الجودة غالبًا ما تكون قابلة للمقارنة أو متشابهة.

 

ما هي الهوية التجارية
ما هي الهوية التجارية

ما معني هوية الشركة؟

هوية العلامة التجارية هي وجه العلامة التجارية، كما نوقش في القسم السابق فإن العلامة التجارية هي مفهوم عاطفي وحتى فلسفي، في حين أن هوية العلامة التجارية هي المكون المرئي للعلامة التجارية التي تمثل تلك الأفكار الأكبر. تشمل هوية تجارية كاملة للعلامة التجارية الشعارات والطباعة والألوان والتغليف والرسائل، وهي تكمل وتعزز السمعة الحالية للعلامة التجارية، تجذب هوية العلامة التجارية عملاء جدد إلى علامة تجارية بينما تجعل العملاء الحاليين يشعرون وكأنهم في المنزل، إنها تواجه الخارج والداخل.
من الضروري أن تكون هوية العلامة التجارية متسقة؛ نظرًا لأنها تمثل عواطف العلامة التجارية وتعززها، يجب أن تكون الرسالة التي تم تصويرها بواسطة مكونات هوية العلامة التجارية واضحة، ويجب أن تكون هي نفسها بغض النظر عن مكان عرضها، وهذا ما يحدد طريقة تصميم هوية تجارية. لإدارة هوية العلامة التجارية  يجب على المؤسسات الاستثمار في نظام إدارة العلامة التجارية الذي يساعدها على الحفاظ على الاتساق مع الحفاظ على المرونة والسرعة اللازمة للنجاح في سوق اليوم، قد تتضمن مكونات هذا النظام دليل الأسلوب، وبرامج إدارة العلامات التجارية، وتدريب الموظفين.

ربما تفيدك قراءة … هل تبحث عن مصمم هوية تجارية في السعودية؟ إليك خبايا الاختيار الصحيح 

انواع الهوية التجارية

لكل شخص منا أربعة هويات قد تتغير على مدار اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو السنة؛ لذا  تجد تقسيم كل من هذه الهويات الأربعة إلى وظائفها وخصائصها الحيوية  بما في ذلك نقاط القوة والسمات العاطفية والوظائف المعرفية والسمات الفسيولوجية ومصادر الطاقة، بمجرد أن تقرأ الأربعة  ستفهم المستوى الذي كنت تعمل فيه ولماذا، وستكتشف سبب أن كل جهودك لتحقيق النجاح قد حوصرت في حلقة مفرغة.

 

انواع الهوية التجارية
انواع الهوية التجارية
  • المحفز

هذه هي حالتك الطبيعية، عندما يكون الأمر بعيد المنال  تشعر بانفصال داخلي عميق بين من أنت ومن تعرف أنك يمكن أن تكون، هذا يجعلك تشعر بالقلق. تمهد هوية المحفز الطريق لنجاحك وتوفر الوقود للرحلة، المحفزات لديها وفرة من الطاقة العقلية والتركيز والوضوح والقيادة، إنهم المحرك الرئيسي للتغيير في المجتمع  عالميًا ومحليًا، إنهم يتحملون حتى في مواجهة النكسات الضخمة يضيئون الطريق للآخرين. على الرغم من أن طريقهم قد لا يكون دائمًا سهلاً، إلا أنهم متصلون بيولوجيًا ونفسيًا بالاعتقاد بأنه كذلك المحفزات استباقية وتذهب مع المد، وعندما يشعرون أنهم بدأوا في النضال  يتخذون إجراءات لتصحيح مسارهم والمتابعة،  إنهم لا يخافون من طلب المساعدة  هذا هو السبب الذي جعلهم يصلون إلى حيث هم.
هناك طريقة واحدة فقط لتصبح محفزًا وذلك من خلال التعافي من النكسات الرئيسية التي تجبرهم على أن يكونوا واعين بكيفية وصولهم إلى هناك في المقام الأول. للقيام بذلك  يجب أن تكون الكيمياء الحيوية للمحفز صحية بما فيه الكفاية بحيث لا يزال بإمكانهم معالجة هذا الإدراك المعرفي واتخاذ الإجراءات التصحيحية. إذا كان علم النفس الخاص بك أو الكيمياء الحيوية معرضة للخطر  فإن افتقارك للوعي يمكن أن يحولك إلى مدافع، حيث تصبح منهكًا من كلا النوعين من الطاقة. ونتيجة لذلك  يدخل جسمك ودماغك في وضع الحفاظ على الذات لمجرد قضاء اليوم، ما لم يتوفر تدخل كبير ومساعدة من الآخرين  قد تظل عالقًا في هذه الحالة.
  • التآزر

التآزريون  على الرغم من أنهم في حالة من الإبداع المتعمد  لا يزالون يتعلمون الموازنة بين قوة الإرادة والطاقة المستدامة التي تحافظ على تقدمهم. إنهم بصدد زيادة وعيهم بكيفية تأثير علم النفس والكيمياء الحيوية على دوافعهم واحترامهم لذاتهم ورؤيتهم للعالم، هم محفزون المستقبل الذين يحتاجون إلى بعض الضبط البسيط لجعل القفزة التالية بنجاح واستدامة. يمكن للتآزر الاستفادة من التعليم المستمر الذي يعلمهم كيفية تنسيق وتحسين أدائهم البيوكيميائي والنفسي، وهو ما يجعله قادر على تصميم هوية تجارية جدة  يتناسب مع مفهوم شركته، وسيكون لديهم بعض أيام الراحة لكنهم لن يضربون أنفسهم حيال ذلك، لقد أدركوا أن الراحة والتجديد أمران ضروريان لتحقيق النجاح المستدام على المدى الطويل.
  • الحارس

يحمي الأوصياء مواردهم الحالية لكنهم لا يدافعون عن أنفسهم من الهجوم، لقد تحول جسم الوصي إلى وضع الحفاظ على الذات  مما يدفعهم إلى الحفاظ على طاقتهم للوظائف الحيوية، لا يزال لديهم أهدافهم في الأفق  ولكن طوال حياتهم  لا يمكنهم معرفة سبب عدم إمكانية تحقيقهم، يبدأ الشك الذاتي في التسلل  وتتضخم الأعذار، إنهم ليسوا في المكان الذي يريدون أن يكونوا فيه لكنهم لا يعرفون لماذا، لديهم فوز من وقت لآخر  لكنهم لا يملكون الطاقة لتحمله.
  • المدافع

يركز المدافعون ببساطة على حماية الطاقة التي تركوها والدفاع عن أنفسهم من الهجمات الأخرى، يمكن تشغيل وضع المدافع من خلال عدد من التغييرات، بما في ذلك تغيير في ميكروبيوم المعدة، أو دورة من المضادات الحيوية، أو الإجهاد المزمن، أو حدث صادم، أو نقص غذائي حاد يتسلل ببطء شديد حتى أنك لم تكن على علم به حتى حوصرتك في غرفة الصدى السامة الخاصة بك. إذا كان هذا أنت  فقد أصبحت بيئتك الداخلية سامة. يقوم جسمك بكل ما في وسعه للحفاظ على وجودك  مما يقلل من طاقتك المتاحة  مما يجعلك تعزل نفسك أكثر. هذا ليس ضعف العقل  إنها استراتيجية مدمجة مصممة لدعمنا عندما تتزايد احتياجاتنا، في هذه المرحلة  من المهم أن تتعامل بسهولة مع نفسك.

ربما تفيدك قراءة … تصميم الهوية التجارية بشكل احترافي .. بأسعار منافسة وخبرة قوية

تصميم هوية تجارية كاملة

بعد أن تعرفنا على تعريف تصميم هوية شعار، وأنواع الهويات التي تؤسس الشركات والمؤسسات الناجحة، علينا أن نعرفك على أفضل استراتيجيات لتصميم هوية خاصة بشركتك.

 

تصميم هوية شعار
تصميم هوية شعار
  1. حدد الغرض من العلامة التجارية وموضعها

الجزء الأول من تحديد هوية العلامة التجارية هو تحديد اهمية هوية الشركة وغرضها وموقعها، الغرض من العلامة التجارية هو السبب الكبير لوجودك، تحديد موضع العلامة التجارية هو تحديد هوية منتجك وسبب كون منتجك خيارًا أفضل من المنافسين، سيؤدي تحديد ذلك إلى إرشاد استراتيجيتك أثناء إنشاء شعار، وتحديد  الألوان، وما إلى ذلك.
وفقًا لـ Arielle Jackson  مؤسس الشركات الناشئة والمخضرم في Google: “هدفك هو كيف تريد تغيير العالم نحو الأفضل”. يكمل جاكسون: “في إحدى الدوائر  لديك توتر ثقافي، هذا هو ما يحدث في العالم الذي يناسبك، في الدائرة الأخرى  هي أفضل علامة تجارية خاصة بك، هذا ما تقدمه شركتك في ذروتها، “يقول جاكسون. “إن تقاطع هذين المجالين هو… “المثل الأعلى  أو غرضك. ” للحصول على مثال رائع عن غرض تجاري واضح وملموس، تحقق من هذا البيان من Apple: “يكرس موظفو Apple البالغ عددهم 100000 موظف جهودهم لتقديم أفضل المنتجات على وجه الأرض  وترك العالم أفضل مما وجدناه.” وضع العلامة التجارية هو عملية تهدف لجعل الغرض قابلا للتنفيذ، من خلال تسمية العميل المستهدف وتمييز نفسك عن المنافسة  فإنك تضع الأساس لعلامتك التجارية لتحقيق غرضك.

 

  1. أبحاث السوق الشاملة

يمكن إبلاغ الغرض من تصميم هوية تجارية لشركة وموقعها  جزئيًا على الأقل  من خلال أبحاث السوق والعملاء، لفهم التوتر الثقافي الموصوف في القسم السابق  يعد البحث أمرًا بالغ الأهمية، بالنسبة للمبتدئين في أبحاث السوق  هناك الكثير من المحتوى عبر الإنترنت للمساعدة. من أفضل الطرق لإجراء أبحاث السوق هي التحدث ببساطة إلى الناس، تسمح المقابلات الهاتفية بإجراء مناقشات تفصيلية وتضع تركيزًا مفيدًا على العنصر البشري للبحث – وهو عنصر ضروري إذا كنت ترغب في تقديم جاذبية عاطفية للعملاء.
بخلاف المقابلات الهاتفية  تعد أدوات الاستطلاع عبر الإنترنت طريقة سريعة لجمع الكثير من المعلومات، ويمكن أن تكون الموارد الحكومية أداة قوية أيضًا. يمكن أن تساعدك أبحاث السوق الجيدة أيضًا في تحديد الأشخاص الرئيسيين لعملائك، وهو المصطلح الذي أستخدمه هنا للإشارة إلى مفهوم مختلف قليلاً عن “العملاء المستهدفين”  والذي تم ذكره سابقًا، إن شخصية العميل الخاصة بك تتجاوز مجرد تحديد المشكلة التي يواجهها العميل وتفاصيل بعض السمات المهنية والشخصية لعملائك الذين تركز عليهم، سيساعدك تحديد هذه السمات في معرفة نوع الشخصية التي يجب أن تكون علامتك التجارية جذابة للعملاء.
  1. شخصية العلامة التجارية محبوبة

شيء سمعته عدة مرات هو السؤال “إذا كانت علامتك التجارية شخصًا  فماذا سيكون؟” قد تكون عبارة مبتذلة بعض الشيء في هذه المرحلة  لكنها طريقة ذكية للتفكير في شخصية العلامة التجارية. وشخصية العلامة التجارية هي شيء مهم يجب مراعاته، سيظهر ذلك في كل جزء من هوية علامتك التجارية إذا حصلت عليها بشكل صحيح، شخصية العلامة التجارية لها تأثير كبير على الصوت والنبرة المستخدمة في موادك التسويقية والاتصالات الأخرى، إذا لم يتم إنشاء شخصية  فسيحصل العملاء على رسائل مختلطة وسيواجهون مشكلة في الاتصال بعلامتك التجارية.
إذا كنت تواجه صعوبة في البدء  فإليك تمرينًا لتجربته: أي المشاهير يمثلون علامتك التجارية بشكل أفضل؟ هل هناك ممثل أو ممثلة أو موسيقي أو شخصية عامة تجسد نفس السمات التي تتمتع بها علامتك التجارية؟ قد تكون هذه نقطة بداية جيدة لتوضيح جوانب مختلفة من شخصية علامتك التجارية. بمجرد تصوير نوع الشخص الذي ستكون عليه علامتك التجارية وإدراج بعض السمات التي يمتلكونها، من المفيد تلخيص شخصية علامتك التجارية في بيان واحد.

 

تصميم هوية تجارية لشركة
تصميم هوية تجارية لشركة
  1. شعار لا يُنسى

ما الذي جاء أولاً – الشعار أم العلامة التجارية؟ من الصعب القول  لأن الشعارات والعلامات التجارية يتم تنقيحها وتعديلها باستمرار، ولكن بشكل عام  يجب أن تأتي العلامة التجارية الواضحة أولاً، متبوعة بشعار يتطابق مع هذه العلامة التجارية ويكملها ويعززها. شعارك أساسي لتصميم هوية تجارية الرياض، إنها جزء من هوية علامتك التجارية التي سيتعرض لها الناس أكثر من غيرها، يجب أن يتماشى مع جميع العناصر الأخرى لهوية علامتك التجارية، بالإضافة إلى الجاذبية العاطفية الأوسع لعلامتك التجارية.
عندما يكون الشعار بسيطًا  يصبح قماشًا مفتوحًا يمكن للعملاء ملؤه بالتجارب الإيجابية التي اكتسبوها مع العلامة التجارية، بالإضافة إلى ذلك  كلما كان الشعار أبسط  كان من الأسهل التوسع بين الوسائط مثل الإعلان الرقمي وإعلانات الطباعة التقليدية مثل النشرات أو الكتيبات. الشيء الأخير الذي يجب مراعاته عند تصميم شعار العلامة التجارية هو جميع الأماكن التي يمكن عرضها فيها، يجب أن يكون الشعار مرنًا بما يكفي ليبدو رائعًا على لوحة إعلانية ضخمة أو كرمز صغير لوسائل التواصل الاجتماعي، البساطة مفيدة هنا أيضًا.
  1. هوية بألوان جذابة

لوحة الألوان ذات صلة بتصميم الشعار، يجب أن يكون هذا بسيطًا  مع 1 إلى 3 ألوان أساسية فقط، إن معرفة القليل عن العواطف التي تنقلها ألوان معينة يمكن أن يساعدك في اختيار تلك المناسبة. الكثير من علم نفس اللون بديهي  مثل اللون الأزرق الذي يعبر عن الهدوء والأحمر والأصفر الذي يعبر عن العاطفة والطاقة، يمكن تعديل هذه المشاعر اعتمادًا على لون أو ظل اللون الذي تستخدمه، الصبغة هي اللون الممزوج بالأبيض  مما يجعلها أفتح، والظل هو اللون الممزوج بالأسود  مما يجعلها أغمق، الصبغة الأخف من اللون الأزرق تنقل الهدوء، في حين أن الظل الأزرق الداكن غالبًا ما ينقل الثقة  وهو تأثير تستخدمه العديد من البنوك في مخططات ألوانها. كما ذكرنا سابقًا  يجب أن تحتوي العلامات التجارية على عدد قليل من الألوان الأساسية فقط، ولكن يمكنك أيضًا تحديد ألوان ثانوية لاستخدامها جنبًا إلى جنب مع الألوان الأساسية في بعض موادك، يساعد تحديد عدد قليل من الألوان الإضافية علامتك التجارية على أن تظل مثيرة.
  1. الطباعة المهنية

قد يؤدي التشديد على العثور على الخط الصحيح فقط للآخرين إلى تعيينك “مهووسًا في الطباعة”  لكنك ستخرج أمامك عندما تختار خطًا يتناغم مع شعارك وألوانك. يمكن التعرف على الخطوط الأكثر شهرة حتى عند إخراجها من السياق، ستحتاج إلى مصمم هوية تجارية واحد لقيادة تصميم علامتك التجارية، ويجب أن يعمل بشكل جيد مع شعارك ولوحة الألوان الخاصة بك، يجب أن يكون بسيطًا  مثل شعارك ولوحة الألوان. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد  فقد وجدت دليل المبتدئين هذا للطباعة مفيدًا. ويغطي بعض أفضل الممارسات:
  • لا تستخدم الخطوط الفاخرة (خاصة إذا لم يكن لديك الخبرة أو المعرفة لاستخدامها بشكل جيد).
  • لا تتجنب الخطوط الافتراضية، إنها قابلة للقراءة ويمكنك تعيين الخط بشكل مختلف إذا كنت تريد أن تبرز.
  • لا تخلط أكثر من مجموعتين من الخطوط في وقت واحد.
  • اخلط الخطوط المتناقضة.
  • اختر حجم الخط المناسب وطول الخط المناسب للقراءة.
  • محاذاة النص الخاص بك إلى اليسار.
  • لا تستخدم الأحرف الاستهلالية الكبيرة للتأكيد على النص.
  • بالطبع يمكن كسر كل هذه القواعد إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك بشكل فعال.
  1. الرسومات الداعمة على العلامة التجارية

نظرًا لأننا نعيش في عالم الوسائط المتعددة  فإن الخطوة الأخيرة في إنشاء هوية العلامة التجارية هي أن تكون هوية بصرية كاملة وممتدة تدعم الرسومات وأصول التصميم والرموز والصور. ألق نظرة على إرشادات الأصول المرئية من Google لتتعرف على كيفية شرحها بعناية لتصميمها للأيقونات، تغطي مجموعة كاملة من اعتبارات تصميم العلامة التجارية:
  • نهج مختزل (أو “مسطح”)
  • تفضيل الأشكال الهندسية
  • الأيقونات دائما ما تواجه الأمام
  • الظلال الصلبة المستقيمة بدلاً من الظلال المنحنية والناعمة
  • ألوان الخلفية القياسية
  • تتم محاذاة الرموز إلى شبكة البكسل
  • رمز الحشو حسب الشكل

ربما تفيدك قراءة … 4 عوامل تحدد اسعار تصميم الشعارات في السعودية

تسعيرة تصميم هوية تجارية

تختلف باقات تصميم الهوية وفقا للعديد من العوامل، وهنا تجد أشهر الباقات التي تقدمها شركات التصميم. الباقة الأساسية للمشروعات الصغيرة:
  • 3 نماذج للشعار
  • تطبيقات الهوية
  • الفولدر – ورق المراسلات – كروت شخصية
  • الأظرف 3 مقاسات – مذكرة صغيرة
  • بطاقة عمل – رول أب
  • عقود – سندات – أختام
  • خلفيات للشاشات
  • مدة العمل: 7-10 أيام
  • 2850 ريال

الباقة الفضية للشركات والمؤسسات

  • 5 نماذج للشعار
  • 15 تطبيق لتصاميم الهوية
  • الفولدر – ورق المراسلات – كروت شخصية
  • الأظرف 3 مقاسات – مذكرة صغيرة
  • بطاقة عمل – اللوحة الخارجية
  • فلاير إعلاني – استيكرات
  • الهدايا الدعائية ( أقلام – أكواب – تقاويم )
  • عقود – سندات – أختام
  • خلفيات للشاشات
  • رول أب ستاند
  • مدة العمل: 7-10 أيام
  • ملف إرشادات لطباعة الهوية وخامات الورق المناسب لكل عنصر منها
  • 4650 ريال
تصميم هوية تجارية السعودية
هوية المشروع

الباقة الذهبية، الباقة المتكاملة

  • 7 نماذج للشعار
  • 25 تطبيق لتصاميم هوية المشروع
  • الفولدر – ورق المراسلات – كروت شخصية
  • الأظرف 3 مقاسات – مذكرة صغيرة – CD
  • بطاقة عمل – اللوحة الخارجية – رول أب
  • فلاير إعلاني – استيكرات
  • بروفايل 8 صفحات – دروع
  • صفحات التواصل الإجتماعية – إعلان الجريدة
  • بوستر جداري – بطاقات تهنئة
  • توقيع بريد إلكتروني
  • زي الموظفين – استيكر السيارات
  • الهدايا الدعائية (أقلام – أكواب – تقاويم)
  • عقود – سندات – أختام
  • خلفيات الشاشات
  • ملف إرشادات لطباعة الهوية وخامات الورق المناسب لكل عنصر منها
  • مدة العمل: 10 – 15 أيام
  • 6850 ريال

ربما تفيدك قراءة … أفضل مصمم شعارات في الرياض لمشروع حياتك

شركات تصميم هوية تجارية في السعودية

في هذه الفقرة نقدم لكم أفضل شركة بناء هوية العلامة التجارية في السعودية، وهي شركة إنجاز. إنجاز لتصميم الهوية التجارية والدعاية والإعلان تُعنى بتطوير العلامة التجارية وتصميم كافة أنواع المطبوعات وتقديم خدمات التسويق والحملات الإعلانية حسب نشاط كل شركة كما نقدم خدمة تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية بتقنيات عالمية و خدمات الطباعة لجميع المطبوعات الورقية بأنواعها المختلفة، والطباعة السريعة والهدايا الدعائية.

تقدم العديد من الخدمات:

  • تصميم هوية تجارية متميزة: تقدم لكم تصميم شعار والهوية الكاملة للشركات  بطريقة إبداعية تشمل تطبيقات متميزة جاهزة للطباعة مباشرة.
  • تصميم المواقع: خدمة تصميم المواقع الإلكترونية المتكاملة بداية من التصميم والبرمجة ثم إضافة المحتوى الحصري والمكتوب خصيصاً لكم ثم تقديم الدعم الفني والنشر الإلكتروني على مدار العام.
  • خدمات الطباعة: طباعة الهوية بكامل تصاميمها وطباعة كافة المطبوعات الورقية (البروشور – المجلات – الفلاير – الأكياس – العلب – الرول أب – البوب أب – كافة أنواع المطبوعات) مع الشحن لكافة أنحاء المملكة.وتسعى لتصميم الهوية التجارية الخروج بعلامة تجارية فريدة تحمل دلالة النشاط وروح المنطقة العربية وتساعد في إبراز الشركة وسط المنافسين. توجهت لمساعدة الشركات والمؤسسات والمشروعات لإبراز منتجهم ولذلك ابتكرت فكرة الخدمة المتكاملة حيث تقدم خطة عمل من تصميم الشعار وحتى الطباعة وتصميم الموقع والتسويق بخطة متكاملة لكل عنصر فتستلم موقع شركتك مثلاً كامل المحتوى وتبدأ العمل مباشرة وكذلك خدمات الطباعة والتسويق.

شركة eMarketingo

هي شركة أخرى بها فريق رائع، ويشرف عليها مصمم هوية تجارية في السعودية تعتمد في على فكر مُتطور وجديد في مجال التسويق الإلكتروني وبرمجة وتصميم المواقع الإلكترونية والمتاجر، حيث تقدم كل ما تمتلكه من خبرات لدى المؤسسين وفريق العمل بين يدي العميل حتى يصل لما يتمناه عند تصميم موقع الكتروني أو العمل على تسويق منتجات أو تسويق شركته في السوق المستهدف، ولا تعتمد في خدماتها على رفع الأسعار.
يمكنك أن تبحث عن تصميم هوية تجارية خمسات و تصميم هوية تجارية السعودية تصميم هوية تجارية السعودية تصميم هوية تجارية السعودية حيث يتواجد في هذا الموقع العديد من المصممين المحترفين.

 

 

المصدر : اهل السعوديه