محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استخراج تصريح زواج / توثيق عقد زواج سعودي من أجنبية مقيمة او العكس؛ فإن الجهة الأولى هو أفضل شخص متخصص والجهة الثانية موقع مصادر هذا الرابط (موقع مصادر) يحوي على أفضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا:

الجهة الأولى 👇
تواصل معه مباشرة بالضغط هنا
الجهة الثانية 👇
اضغط هنا للذهاب لموقع مصادر

توثيق زواج سعودي من اجنبيه 

عند زواج السعودي من أجنبية فهناك شروط معينة لكي يتم توثيق زواج سعودي من اجنبيه وهي أوراق يجب تقديمها لسفارة دولة الزوجة، وشروط يجب توافرها في الزوجة الأجنبية لكي يتم الزواج، وفي هذا المقال سنساعدك في تعريفك  على هذه الشروط والإجراءات.

توثيق عقد زواج سعودية من اجنبي

تتضمن إجراءات زواج السعوديين من أجنبية أكثر من مرحلة المرحلة الأولى التأكد من أن الشروط السابقة تنطبق على طرفي الزواج بالكامل، وبعد ذلك تسري على الإمارة التي يقيم فيها الرجل للحصول على الموافقة على الزواج من أجنبي. تتوفر بعض الإمارات لطلب الزواج من أجنبي في شكل إلكتروني من خلال أبشر من خلال الخدمات الإلكترونية، ثم الإمارة ثم خدمات الزواج وتقديم الطلب بعد ملء البيانات المطلوبة.
تتضمن المرحلة الثانية من إجراءات الزواج من أجنبية  مراجعة للسفارة بعد موافقة الإمارة على الزواج، وتعني هنا السفارة السعودية في بلد الزوجة حتى يتم استكمال المستندات والوثائق اللازمة والحصول عليها. إقامة الزوجة في حالة طلب ذلك. المرحلة الثالثة والأخيرة هي طلب توثيق عقد الزواج من السفارة السعودية ويتم اتخاذ هذه الخطوة أيضًا في الإمارة التي ينتمي إليها الشخص، مع توفير جميع المستندات والمستندات اللازمة لإمارة منطقته وبعض يمكن للإمارات تقديم طلب للموافقة والموافقة على العقد إلكترونياً.
توثيق عقد الزواج من السفارة السعودية
توثيق عقد الزواج من السفارة السعودية
وبهذه الطريقة تتم إجراءات طلب توثيق عقد زواج سعودية من أجنبي ثم يتم توثيق عقد الزواج وتصديقه من خلال إمارة المنطقة والجهات المختصة بهذا الشأن. يمكنك الاتصال بالجهة التالية التي تساعدك في توثيق زواجك، ولديهم خبرة في توثيق الزواج ومعرفتهم الكبيرة  بـكيفية توثيق زواج الأجانب في السعودية في الجهات الحكومية: اتصل بنا الآن وقم بتشغيل الرابط التالي:

ربما تفيدك قراءة .. شروط زواج السعودي من أجنبية

شروط توثيق عقد زواج سعودي من اجنبيه

سواء كانت الزوجة سعودية والزوج أجنبي أو العكس فإن الشروط عادة ما تكون واحدة ولو اختلفت الحالات وهي كالتالي:
شروط توثيق عقد زواج سعودي من اجنبيه
شروط توثيق عقد زواج سعودي من اجنبيه
لكي يتم الموافقة على  توثيق عقد زواج من أجنبية يجب أن يكون عمر المواطن السعودي الراغب في الزواج من امرأة أجنبية 35 عامًا على الأقل، وألا يتجاوز 70 عامًا. في حالة طلاق الرجل أو وفاة زوجته أو إعاقته بموجب تقرير طبي من مستشفى حكومي، فإنه معفى من شرط السن. من الأوراق المطلوبة للزواج من أجنبية تقديم شهادة تؤكد علاقة القرابة، في حالة علاقة القرابة من الدرجة الأولى بين الطرفين، كما هو مطلوب لتصديق المحكمة العامة، وتستثنى العلاقة من شرط السن.
 إذا رغب مواطن سعودي في توثيق عقد الزواج وكان متزوجًا في الأصل من مواطن سعودي الأصل، فلا يجوز له أن يتزوج أجنبيًا إلا لسبب مقنع للزواج من شخص آخر، مثل الإصابة بأي من الأمراض المزمنة، على سبيل المثال، أو أن تكون معقمة … أسباب مقنعة أخرى، مع إثبات. بالنسبة معاملة زواج السعودية من أجنبي مواليد المملكة يجب أن تكون جريدتها الجنائية خالية تمامًا من أي حالات في بلدها.
إذا كان كلا طرفي الزواج من مواطني دولة داخل دول مجلس التعاون الخليجي، فإن تقديم إثبات الهوية مثل البطاقة المدنية يكفي لإكمال عقد الزواج باستثناء قطر والبحرين (كما يجب أن تكون معتمدة من الجهات المختصة في بلادهم من أجل الزواج بينهم) إذا كان أحد الطرفين يحمل جنسيات أخرى، فمن الضروري إحضار جوازات سفر الراغبين في الزواج. توافر الشهادات التي تثبت مكان عمل كل من المخطوبة وخطيبته، إذا كانا يعملان أو أي منهما، ويجب أن تصدر الشهادة من قبل صاحب العمل أو الشركة التي تعمل مع أي من الخاطبين. تقديم نسخة من عقد الطلاق الرسمي في حالة طلاق أحد الطرفين الراغب في عقد الزواج خارج السعودية، أو تقديم شهادة الوفاة الرسمية في حالة تزوج أحد الطرفين من قبل وتوفيت زوجته.

ربما تفيدك قراءة …  غرامة مالية ضخمة عقوبة الزواج بدون تصريح في السعودية

صيغة معروض طلب زواج سعودي من اجنبيه

مسائل الزواج وإجراءاته المتعددة ذات أهمية كبيرة للجميع، ومن هنا كان من الضروري التحدث عن تفاصيل وثيقة عقد الزواج داخل المملكة العربية السعودية، وتوضيح العديد من الأمور ذات الأهمية الكبيرة المتعلقة بالموضوع.
صيغة معروض طلب زواج سعودي من اجنبيه
صيغة معروض طلب زواج سعودي من اجنبيه

لإكمال نموذج عقد زواج سعودية من أجنبي يلزم النقاط التالية:

  • يجب حضور جميع أطراف عقد الزواج، ويمثلهم: الخطيب وخطيبته، بالإضافة إلى ولي الأمر، ويجب أن يكون لدى كل طرف إثبات هوية، مهما كان، على سبيل المثال الأحوال الشخصية بطاقة، أو دفتر العائلة الأصلي.
  • مطلوب شاهدين لإتمام معاملة توثيق زواج مع معرفة مسبقة بكل من المرأة ووليها، ويفضل أن يكون الشاهدان من الأقارب، ويلزم إثبات الهوية لكل من الشاهدين.
  • يجب تقديم تقرير طبي لكل من الخاطبة وخطيبته قبل إتمام العقد، ويجب أن يكون صادرًا عن أي من المستشفيات المعتمدة.
  • يجب التأكد من أن الخاطبة راضية وتوافق أيضًا على إتمام الزواج مع الخاطبة، وذلك من خلال طلب الشخص المخول للخاطبة شخصيًا قبل إتمام العقد، وشروط الزواج معروفة، إن وجدت.
  • من الضروري معرفة المهر وتقديره، الذي يمثله صداقة غير صالحة أو صداقة غير مقيدة، وكذلك معرفة ما إذا كان مقدار هذا المهر معجلاً أو مؤجلًا.
  • مطلوب وثيقة طلاق، في حالة طلاق المرأة لضمان وفاة المرأة وفقدان زواجها الأول.
  • لا بد من إحضار صك لمدير الوكالة، إذا تم تنفيذ عقد الزواج بالوكيل من قبل الوصي أو الخاطب، ومطلوب التأكد من أن الوكيل من بين الذين يسمح لهم بالزواج.
  • بالنسبة للمرأة التي مات منها الزوج أو الأب، يجب إحضار الصك الأصلي للحد من الورثة.
تقدم المكاتب التزويج خدمات جيدة منها توثيق الزواج من أجنبية في السفارات مقابل رسوم زواج الأجانب وهي خدمات تسهل عليك الوقت والجهد ولن تكون مضطرًا إلى النزول بنفسك إلى المصالح الحكومية لتقوم بكل هذا العمل بنفسك.

 

توثيق قسيمة الزواج من السفارة السعودية

توثيق عقد الزواج من السفارة السعودية هو ما يبحث عنه كثير من السعوديين الراغبين من الزواج من أجنبيات من جنسيات مختلفة من غير السعوديات، وهو الأمر الذي له العديد من الإجراءات الخاصة بها
توجد الكثير من المكاتب التي يمكنها القيام بتصديق الأوراق وتوثيقها لدى السفارات في المملكة ومن هذه المكاتب:
مكتب الجابر
وهو من المكاتب الشهيرة التي تقوم بإنهاء التأشيرات الخاصة بالقنصليات السعودية وتخليص كافة الأوراق والوثائق ومنها وثيقة عقد زواج.
يرغب العديد من الرجال السعوديين في الزواج من أجانب ومغتربين موجودين في المملكة، لذلك من الضروري الالتزام بمعرفة شروط الزواج السعودي من أجنبي غير مقيم، وفقًا للشروط التي يتم تحديدها من إمارات المناطق التي ينتمي إليها الزوج، بالنظر إلى أن الظروف متشابهة في شكل كبير في جميع الإمارات، لذلك سنتعرف على هذه الشروط ولا بد من شروط زواج الأجنبي من سعودية وزارة الداخلية.
  • شروط زواج السعودي من أجنبية إمارة مكة:

هناك العديد من الشروط اللازمة لكلا الزوجين قبل إكمال مرحلة العقد وبدونهما لا يمكنهم إكماله، بما في ذلك الفحص الطبي  ومنها:
  1. أن يكون المواطن السعودي الراغب في الزواج من أجنبية والراغب في توثيق قسيمة الزواج من القنصلية السعودية أن يكون عمره 30 عامًا على الأقلوان لا يزيد عمره عن 70 عامًاشروط زواج السعودي من أجنبية إمارة مكة.
  2. إذا كان للرجل زوجة مطلقة، أو لديه إعاقة مثبتة من خلال التقرير الطبي في المستشفى، في هذه الحالة، يتم التنازل عن حالة العمر.
  3. إذا كان هناك أي علاقة صلة بين الطرفين، في هذه الحالة يتم تقديم دليل على علاقة القرابة، سواء كانت من الدرجة الأولى أو أي علاقة، ولكن يجب أن تكون هذه العلاقة مصدق عليها من قبل المحكمة العامة.
  4. إذا كان المواطن السعودي يرغب في الزواج من أجنبي وهو متزوج في الأصل من مواطن سعوديفي هذه الحالة لا يجوز له أن يتزوج من أجنبي إلا في حالة مقنعة مثل أن يكون الزوج يعاني من إعاقة مزمنة أو عقم وغير ذلك دليل على ذلك.
  5. مطلوب خطيب أجنبي أن يكون جريدته الجنائية خالية تماما من أي قضايا جنائية وهذا شرط أساسي من أجل تصريح زواج السعودي من أجنبية.
  6. إذا كانت الأجنبي من إحدى دول الخليج العربي ويرغب في الزواج من سعودية الجنسية فمن أجل عقد زواج سعودي فإن على الزواج بإحضار بطاقة هويته يكفي لإتمام الزواج، ولكن يجب تقديم الموافقة من بلدها للزواج.
  7. يتم تقديم الشهادات التي تثبت مكان عمل كل من المخطوب والمخطوبة، وخاصة إذا كانا يعملان في أي طرف، وشهادة صادرة عن صاحب العمل أو الشركة التي يعملون فيها.
توثيق عقد زواج سعودية من أجنبي
توثيق عقد زواج سعودية من أجنبي

توثيق عقد زواج سعودية من أجنبي

عادة ما يتم تحديد زواج السعودي من أجنبي من قبل إمارات المناطق في المملكة، حيث يتطلب موافقة إمارة المنطقة على الزواج من أجانبهولكن على الرغم من ذلك فإن شروط الإمارات المختلفة للمناطق هي متشابهة في معظم الشروط والمتطلبات اللازمة لاعتماد حضورهم للزواج.
  • شروط زواج السعوديين من الاجانب:
تختلف شروط الزواج من أجنبي وقد تختلف في بعض الحالات عن حالات أخرى مع بعض البنود، مثل ما إذا كان الأجنبي يقيم في المملكة أو خارج المملكة وإذا كانت هي والرجل مرتبطان أم لا ولكن بشكل عام معظم العناصر متشابهة بين جميع الحالات لتكون على النحو التالي من شروط زواج السعودية من أجنبي خارج المملكة.
 
  1. يجب ان لا يقل عمر المواطن السعودي الراغب في الزواج من أجنبية عن 35 سنةولا يزيد عن 70 سنة وفي حالة طلاق الرجل أو وفاة زوجته أو إعاقة مثبتة بتقرير طبي من مستشفى حكومي يُعفى من شرط السن وتقديم شهادة تثبت علاقة القرابة، في حالة وجود علاقة من الدرجة الأولى بين الطرفين كما يشترط تصديقها من المحكمة العامة، واستبعاد القرابة من شرط السن.
  2. إذا كان المواطن السعودي الذي يريد الزواج من أجنبي متزوج أصلاً من مواطن سعوديفلا يجوز له الزواج من أجنبية، إلا إذا كان هناك سبب مقنع لزواجه من أخرىمثل إصابتها بأي من المزمنين على سبيل المثال، أو أن تكون أحد أولئك الذين يعانون من العقم لآخر الأسباب المقنعة الأخرى مع الدليل على ذلك.
  3. بالنسبة للخطيبة الأجنبيةيشترط أن تكون مجلتها الجنائية خالية تمامًا من أي من القضايا في بلدها وإذا كان طرفا الزواج من مواطني دولة من دول مجلس التعاون الخليجيفإن إحضار إثبات الهوية مثل البطاقة المدنية كافٍ لإتمام عقد الزواج ما عدا في قطر والبحرين حيث يلزم الاتفاق من قبل السلطات المختصة في بلدانهم من أجل وثيقة عقد زواج السعوديين بينهم إذا كان أحد الطرفين حاملاً لجنسيات أخرى
  4. حيث يجب إحضار جوازات سفر الراغبين في الزواج ويجب أن يتوافر الشهادات التي تثبت مكان عمل كل من الخاطب وخطيبته إذا كانا يعملان أو أي منهما ويجب أن تكون الشهادة صادرة من صاحب العمل أو الشركة التي يعمل بها أي من الخاطبين وإحضار صورة من سند الطلاق الرسمي في حالة الطلاق السابق لأي من الطرفين الراغبين في الزواج، أو إبراز شهادة الوفاة الرسمية في حالة زواج أحد الطرفين وتوفيت زوجته على زوجته وتعتبر مذكرة في دعوى اثبات زواج.

إجراءات الزواج في السفارة السعودية

وتتم من خلال توجيه رسالة إلى صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وهذه هي الشروط بشكل عام وبعض البنود قد تختلف في بعض الحالات وبعض المدن حسب ما تحدده الإمارات.

 

ربما تفيدك: أحسن معقب استخراج تصريح زواج في السعودية

تشمل إجراءات زواج السعوديين من الأجانب أكثر من مرحلة وهي كالآتي:
أولاً، قم بتقديم طلب تصريح زواج سعودي من اجنبية
المرحلة الأولى هي التأكد من أن الشروط السابقة تنطبق بالكامل على طرفي الزواج، ومن ثم التقدم إلى الإمارة التي يقيم فيها الرجل للحصول على موافقة الزواج من أجانبه.
في بعض الإماراتيمكن تقديم طلب الزواج من الأجانب إلكترونياً من خلال أبشر، عبر الخدمات الإلكترونية، ثم الإمارة، ثم خدمات الزواج وتقديم الطلب بعد ملء البيانات المطلوبة وإذا كانت إمارة المنطقة لا تقدم الخدمة عبر الإنترنت فمن الضروري الذهاب إلى الإمارة وملء النموذج الورقي وإرساله ثم تحصل على النموذج هناك وبعد ذلك عليك انتظار الموافقة على الطلب.
 وفي حالة تقديم الطلب عبر الإنترنت يمكن متابعة الطلب من حساب مقدم الطلب ولكن في حالة تقديم الطلب على الورق في الإمارة فإنه يجب متابعته مع إمارة المنطقة والفترة التي قد يستغرقها الطلب حتى صدور الموافقة أو الرفض تتراوح من شهر إلى شهرين وقد تتطلب أكثر من ذلك في بعض الحالاتتوثيق عقد زواج سعودي من أجنبية.
  • ثانيا مراجعة السفارة

وتشمل المرحلة الثانية مراجعة السفارة، بعد موافقة الإمارة على الزواج والحصول على إذن الزواج، والمقصود هنا السفارة السعودية في بلد الزوجة، حيث يتم مراجعتها ل توثيق عقد الزواج من اجنبية واستكمال الأوراق اللازمة. المستندات والحصول على تأشيرة دخول.
  • ثالثا: المصادقة على عقد الزواج

المرحلة الثالثة والأخيرة هي توثيق عقد الزواج في المملكة حيث يجب تصديق عقد الزواج في المحكمة بخطاب من امارة المنطقة وبعد ذلك بعد التصديق يجب اضافة الزوجة لبيانات الزوج. في الأحوال المدنية وإصدار هويتها الخاصة.
معاملة زواج السعودي من اجنبيه مواليد المملكة
وفرت المملكة العربية السعودية خدمة تقديم طلب الزواج إلكترونيا عبر موقع ابشر حيث يمكنك التقديم على معاملة زواج السعودي من أجنبية مواليد المملكة ولكن تأكد من تقديم كافة الاوراق المطلوبة لهذا الزواج مثل شهادة الحالة الجنائية وتقرير الطبي بحالة العروسين يثبت خلوهما من الامراض المعدية مثل الايدز وفى هذا المقال نتعرف على أشهر 4 جهات لأنهاء إجراءات معاملة زواج السعودي من أجنبية مواليد المملكةمعروض اثبات زواج
وضعت الحكومة السعودية مجموعة من الشروط للزواج من أجنبية، تختلف هذه الشروط طبقا لحالة الشخص بالإضافة إلى حالة العروس إذا كانت أجنبية مقيمة أو غير مقيمة
 أن يكون سن الرجل السعودي أكبر من 35 عامًا
مساعدة المقيمين على الزواج
إذا كنت تبحث عن إنهاء المعاملة من أجنبية فعليك الاستعانة بأحد تلك الجهات وأشهرها
1- المعقب يحيي يوفر خدماته لمن يرغبون في التعقيب في المحاكم الشرعية
2- مكتب الدكتور علي القحطاني للمحاماة والاستشارات القانونية
3-مكتب المعقب المتخصص في الحصول على الموافقة الزوجية مع ضمان
4- مكتب منصور بن عبد الله الرفاعي للمحاماة

لائحة زواج السعوديين من الأجنبيات

  1. لايزيد سن الرجل عن 70 عام، يمكن استثناء شرط السن إذا كان الرجل مطلق أو زوجته توفت أو يعاني من عاهة يتم اثباتها بتقرير طبي من مستشفى حكومي فإنه يعفى من شرط العمر.
  2.  يقدم العريس شهادة تثبت صلة القرابة، في حالة كانت هناك قرابة من الدرجة الأولى بين الزوجان،
  3. يشترط أن تكون هذه الشهادة مصدقة من المحكمة العامة
  4. يمنح بند القرابة، إعفاء للرجل من شرط العمر

شروط موافقة الزواج من غير سعودية

 إذا كان السعودي، الذي يريد الزواج من أجنبية، متزوج من سيدة سعودية، لا يسمح له بالزواج من أجنبية، يستثنى من هذا السبب وجود سبب مقنع لزواجه مثل إصابة زوجته السعودية بأمراض مزمنة، أو العقم مع إحضار شهادات صحية
 يشترط أن تكون المخطوبة الأجنبية صحيفتها الجنائية خالية من أي من القضايا في بلادها
 إن استخدام إثبات الشخصية مثل البطاقة المدنية يكون كافيا لإتمام عقد الزواج في حالة الزواج من مواطني دول المجلس التعاون الخليجي
 يستثنى من شرط دول الخليج، قطر والبحرين لابد من الموافقة الجهات المسئولة في بلادهم حتى يتم عقد الزواج بينهما.
زواج المواطنين من أجنبيات:
  1.  يجب إحضار جوازات السفر للراغبين في الزواج، في حالة كون أحد الطرفين، من أصحاب الجنسيات الأخرى.
  2. تقديم الشهادات تثبت محل عمل العريس والعروس إذا كانا يعملان، ولابد من تقديم شهادة من صاحب العمل أو الشركة التي يعمل لديها العروسين.
  3.  يجب تقديم نسخة من الصك الرسمي للطلاق، في حالة طلاق سابق لأي من الطرفين الراغبين في عقد الزواج.
  4. تقديم الشهادة الرسمية للوفاة في حالة كان أي من الطرفين قد تزوج ومات عنه زوجه، وتوجيه خطاب إلى صاحب السمو الملكي أمير المنطقة. توثيق زواج سعودي من اجنبيه
  • الأوراق المطلوبة للزواج من أجنبية في الخارج:
تقدم محكمة الأحوال الشخصية بالرياض خدمة توثيق عقد زواج سعودي من أجنبية، ويحتاج توثيق الزواج إلى:
▪ أصل جواز السفر وصورتان من جواز سفر العروس.
▪ إقامة سارية للعروسة.
▪ أصل جواز السفر للعروسة، وصورتان من الجواز.
▪ أربعة صور الشخصية للعريس والعروس وهي الأوراق المطلوبة للزواج من أجنبية
إجراءات توثيق عقد الزواج
يمكنك توثيق عقد الزواج بعد استيفاء مجموعة من الإجراءات مثل:
▪ أصل جواز السفر للوالي الشرعي وأصل جواز السفر في حال كون الزوجة لم يسبق لها الزواج. توثيق زواج سعودي من اجنبيه
▪ أصل شهادة الطلاق في حالة أن العروس مطلقة وصورتين من الجواز للمطلقات.
▪ تقرير طبي قبل الزوج يثبت خلو الزوجين من مختلف الأمراض مثل الجنون .
▪اثنين من الشهود، وأصل من مستندات إثبات الشخصية وصورة لهم.
▪ يتم كتابة بعض الإقرارات. توثيق زواج سعودي من اجنبيه
  معاملات زواج السعودية من أجنبي دليلك الكامل لأشهر مكاتب التوثيق.
  • ملف عقد الزواج
لكي تحصل على موافقة زواج من أجنبية مقيم:
  •  يجب أن تقدم طلب للتأكد من أن الشروط السابقة تنطبق على الزوجين.
  • تقديم ملف عقد الزواج إلى الإمارة التي يقيم فيها الرجل للحصول على موافقة الزواج من أجنبية وهذا يكون اجراءات رفع دعوى اثبات زواج.
  • توفر بعض الأمارات خدمة تقديم طلب الزواج من أجنبية بشكل إلكتروني من خلال الخدمات الإلكترونية، تعبئة البيانات المطلوبة.
  •  إذا كانت إمارة التي تسكن فيها لا تقدم الخدمة إلكترونيًا يجب التوجه إلى الأمارة وتعبئة النموذج الورقي.

ربما تفيدك: مطلوب معقب استخراج تصريح زواج .. إليك الأفضل

https://www.youtube.com/watch?v=tdKooyLdN7g

المصدر | أهل السعودية

15 فكرة عن “توثيق زواج سعودي من اجنبيه.. مكاتب متخصصة تساعدك”

  1. Pingback: توثيق عقد الزواج من السفارة السعودية ... في المملكة العربية | أهل السعودية

  2. Pingback: توثيق عقد زواج من أجنبية ... في أفضل مكاتب المملمة العربية السعودية | موثوق

  3. Pingback: توثيق عقد زواج من وزارة العدل في المملكة العربية السعودية | أهل السعودية

  4. Pingback: توثيق عقد زواج من أجنبية في أفضل مكاتب المملكة العربية السعودية | أهل السعودية

  5. Pingback: مشهد زواج من الشرطة ... اليكم أفضل المكاتب المختصة بذلك | أهل السعودية

  6. Pingback:  كيفية توثيق زواج الأجانب في السعودية ... تعرف على دور السفارة ووزارة العدل في ذلك

  7. Pingback: تصريح زواج سعودي تصريح زواج السعودية من اجنبي غير مقيم وثيقة عقد زواج سعودي من أجنبية

  8. Pingback: تصريح زواج السعودى من أجنبية استخراج تصريح زواج سعودي من أجنبية

  9. Pingback: تصريح زواج سعودي من مقيمة شروط زواج السعودي من أجنبية مقيمة 2020

  10. Pingback: توثيق زواج سعودي من اجنبيه في أفضل مكاتب المملكة العربية | موثوق

  11. Pingback: توثيق عقد زواج من أجنبية ... في أفضل مكاتب المملمة العربية السعودية | أهل السعودية

  12. Pingback:  مشهد زواج من أجنبية ... إليك كافة التفاصيل والإجابات التي تبحث عنها بخصوص هذا الأمر

  13. Pingback: كيفية توثيق زواج الأجانب في السعودية | مدينة الرياض

  14. Pingback: شروط توثيق عقد زواج سعودي من اجنبيه في المملكة العربية السعودية | أهل السعودية

  15. Pingback: مشهد زواج من أجنبية في المملكة العربية السعودية | أهل السعودية | saudia10

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى