تعرف على الفرق بين المشد الحراري والعادي

1743
الفرق بين المشد الحراري والعادي
الفرق بين المشد الحراري والعادي

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع جميع أنواع المشدات الحرارية والعادية؛ لديه منتجات تتلائم مع جميع أنواع الزبائن. يعملون بهذا المجال منذ أكتر من 7 سنوات. الدفع عند الاستلام

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

 تعرف على  الفرق بين المشد الحراري والعادي

في هذه المقالة سوف نتعرف على الفرق بين المشد الحراري والعادي، والمشدات عموما هو نسيجٌ يُصنع من خيوطٍ مطاطية مُحاكة، ويكون بمقاساتٍ عدّة وهو شبيه بالكورسية الذي انتشر استخدامه في الطبقات الأرستقراطية في أوروبا قبل مئات السّنين، يعمل على شدِّ منطقة البطن والخصر، ويقلل مساحة الخصر مقاسا أو مقاسين حسب نوعية المشدّ وخيوطه ومبدأ عمله، وبعض الأنواع يتمّ تصنيعها من خيوط النّايلون المطاطية التي تُكسب منطقة الجّسم الدفء وتزيد تعرقه.

 

الفرق بين المشد الحراري والعادي

المشد الحراري

هو نسيجٌ يُصنع من خيوطٍ مطاطية مُحاكة، ويكون بمقاساتٍ عدّة وهو شبيه بالكورسية الذي انتشر استخدامه في الطبقات الأرستقراطية في أوروبا قبل مئات السّنين، يعمل على شدِّ منطقة البطن والخصر، ويقلل مساحة الخصر مقاسا أو مقاسين حسب نوعية المشدّ وخيوطه ومبدأ عمله، وبعض الأنواع يتمّ تصنيعها من خيوط النّايلون المطاطية التي تُكسب منطقة الجّسم الدفء وتزيد تعرقه.

المشد العادى

المشد العادي يمكن أن يخفي ترهلات البطن بصورة مؤقتة وبمجرد خلعه تعود الأمور كما كانت عليه.

محلات بيع المشدات بالرياض

كثيرة هي الأماكن التي يمكن شراء المشدات بكافة أنواعها منها، فتوجد في الصيدليات الكبرى الكثير من الأنواع، كما توجد الشركات المصنعة والمستوردة لها، والتي تقوم ببيعه في متاجرها الخاصة، كما يمكن شراء المشدات من المتاجر الالكترونية المختلفة التي تبيع الكثير من الأنواع وفق حاله كل فرد. ونقدم إليكم وسائل للتواصل إذا كنت ترغب في شراء المنتج للتوصل مع أشخاص مخضرمين في تلك المجالات. رابط اتصال الواتساب هنا . ولمشاهده افضل الصور للمشدات اليكم رابط حساب الانستجرام. هنا  .

ونعرض لكم أفضل الأماكن لبيع مشدات تنحيف الجسم:

  • فاشون
هو من أفضل الأماكن للحصول على مشدات كيم الحرارية الأصلية, ويسمى أيضا بمشد Ann Chery, مصنوع من مادة ليتكس والقطن, مما يساعد على التعزيز, الحراري وحرق الدهون بشكل أسرع وتنقيص محيط الخصر.
  • يعيد عضلات البطن بعد الولادة ويقوم العمود الفقري.
  • مشد حرارى لإخفاء البطن وإزالة الترهلات.
  • يعمل على إذابة دهون البطن عن طريق التعرق تدريجيا مع استمرار استخدامه يلبس بشكل يومي من 4 – 8 ساعات ويفضل تدريجها أثناء العمل أو آداء الأعمال المنزلية أو آداء التمارين الرياضية.
  • النتيجة من 4 إلى 6 أسابيع يجب ارتداؤه لمدة لا تقل عن 4 ساعات باليوم
  • يمكن توسيعه أو تضييقه بمشابك تلات مستويات يتوفر بعدة ألوان. وإليكم رابط لطلب منتج المشد الكامل هناوأيضا هناك منتج لمشد كيم العادي:  وإليكم رابط طلب المنتج: من هنا .

بيوتي لاين

وأيضا هناك بيوتي لاين الذي يقدم أقوى منتجات الجمال لخدمة أفضل للمستهلك ويقدم خيارات متنوعة تغني عن عمليات التجميل وتكاليفها المرهقة ومنتجات تخسيس ومنتجات تسمين وأخرى تبييض ولإبراز جمال الملامح الفاتنة والعناية بالشعر,  وأيضا يقوم ببيع مشدات كيم الحراري. ويتواف ر لديهم ألوان (موف _فوشى _بييج_أسود_أزرق) ويتوافر مقاسات من s إلىxl وإليكم رابط لبيع منتج كيم الكامل: من هنا .
  • ويوجد أيضا مشد كيم العادي الذي يتوافر منه ألوان (فوشى_موف_بييج_أزرق_أسود)
  • ويتوافر من مقاسs الى مقاس xl
  • وهنا أيضا رابط لبيع المنتج هنا 

متجر الأنيقة:

ولا ننسى أن نقوم بذكر متجر الأنيقة المعروف بخدماته الواسعة على نطاق المملكة فهو أول موقع عربي متخصص في تلبية احتياجات المرأة العربية العصرية، حيث يؤمن لها أروع وأحدث المنتجات النسائية العصرية بأجمل الموديلات وبأسعار منافسة، حيث أن فريق العمل لديهم يراعي ضمن أهم أولوياته عنصرين أساسيين لا هوادة فيهما: السعر المنخفض والشكل المبهر. كل ذلك لتستحق المرأة العربية لقب (الأنيقة) بجدارة.
و تقوم أيضا بعرض منتج كيم الذى يحظى بشعبية واسعة في مجال المشدات ويعتبر أفضل مشد حراري للبطن وإليكم رابط المنتج: هنا .

فوائد المشد الحرارى الأصلي

يوجد العديد من الفوائد للمشد الحراري, نذكر لكم بعضها:

  • يقاوم زيادة الوزن وتراكم الدهون في منطقة البطن.
  • مثالي للاستخدام في مرحلة ما بعد الولادة لشد ترهلات البطن وتقوية العضلات.
  • يمنحك فرصة لارتداء ملابس بقياسات أقل من المعتاد فهو يعمل على تنحيف الخصر والأرداف بطريقة رائعة عند ارتدائه أسفل الملابس.
  • مفيد لتنشيط الدورة الدموية وتقويم فقرات الظهر.
  • يدعم العمود الفقري ويساعدك على الجلوس في وضع صحيح.
  • عملي للغاية يمكن ارتدائه حتى عند المشي أو القيام بالأعمال المنزلية.
  • التمارين الرياضية المنتظمة وتناول الغذاء الصحي يعزز من آداء المشد الحراري النسائي الكامل.
  • مساعدة النساء اللواتي يرتدينها على خسارة الوزن بسرعة؛ حيث إنها تساعدهن على شد الترهلات، ومقاومة الدهون بصورة كبيرة، خاصةً إذا كان استعمالها يتزامن مع أوقات بعد الولادة، أو بعد الرجيم، أو بعد العمليات الجراحية، وتستخدم هذه الأداة من فترة شهر إلى ثلاثة أشهر يومي لمساعدة في إرجاع الرحم لحجمه الطبيعي بعد الولادة، وذلك عبر المداومة على ارتدائه، وحسب ما يمكن أن تقدم أخصائية التغذية أو الرشاقة من نصائح في هذا الإطار.
  • حماية الظهر حيث تساعد على دعم أسفل الظهر، والبطن، وعلى التخلص من الترهلات، ومشكلة سوء الوقوف، ومشكلة التواء الظهر حيث تسهم في التخفيف من الضغط على الظهر، والعمود الفقري.

المشد الحرارى اضراره

يتسبب الكورسية أو المشد الحراري في عدد من الأضرار التي قد تؤدي لأزمات صحية هائلة حيث أن لبس المشد للتنحيف بالرغم من فوائده الكثيرة لشكل الخصر والبطن وفاعليته في عملية الشد إلا أنه له بعض الأضرار نذكر منها:
  • ضيق التنفس بسبب ضغطة على الرئتين لفترة طويلة مما يؤثر على نشاط الرئة وكفاءتها.
  • الضغط على المعدة يؤثلا على كفاءتها عند طحن الطعام ويتسبب في عدم الراحة في تناول الطعام.
  • يؤثر على الصدر قد يتسبب في الحد من حجم الحلمات.
  • يؤثر الكورسيه على القولون ويتسبب في الإمساك خصوصًا مع سوء التغذية.
  • قد يتسبب في ضمور لعضلات الجسم بصفة عامة بسبب عدم تمتع الجسم بالراحة الكاملة أثناء التنفس.
  • قد يتسبب في ضمور عضلات البطن بسبب عدم استخدامها؛ لأن الجسم يعتمد بشكل كامل على الدعم من الكورسيه لسند الجذع.
  • يتسبب في تشوه الجسم وتشوه الأعضاء الداخلية للجسم في حالات الحمل يتسبب الكورسيه في الضرر بالجنين لذلك لعدم السماح له بالنمو في المكان المخصص له بارتياح.
  • يتسبب في الإمساك أو القبض المزمن نتيجة لتوقف عضلات البطن عن العمل.
  • الخطوط الحمراء الجلدية نتيجة لإعاقة دوران الدم و تغذية المناطق الجلدية فتظهر الخطوط الزرقاء (الأوردة المتوسعة) فيصبح الجسم شبة الدوالي وهي نتيجة لمضاعفات الحالة.

تجارب المشد الكولومبي

المشد الكولمبي أو ما يعرف بمشد كيم, قد انتشر كثيرا في الآونة الأخيرة, وقد أقبلت الكثير من السيدات على شرائه, وقد أثنت نسبة كبيرة منهن على نتائجه.

تجربتي مع المشد الحراري للبطن:

أعربت إحدى السيدات عن تجربتها مع المشد الكولومبى الكامل حيث قالت “وصل المشد وبعد أسبوع من تجربته لاحظت الفرق ولكن بسيط وبدأ خصري يأخذ شكل أكثر رشاقة, وشعرت وزني بدأ بالنقصان”.
“أنا أحب الرياضة لكن للأسف ليس لدي وقت كافي, وكسل مني أيضا, لا أعرف كيف يمر الوقت بهذه السرعة فأكتفي بمشي نصف ساعة أو ساعة يوميا. ومع المشد قررت أكمل بنفس معدل المشي وحركة البيت للعلم أنا لست سمينة كثيرا, وعند ذلك شاهدت الفرق الملحوظ, وهذه هي تجربتي مع المشد العادي”.
وهناك سيدة أخرى قالت “أول مرة ارتديته شعرت بضيق قليلا وخلعته فورا حبيت أبدأ بالتدريج مرة نصف ساعة أو ساعة وخلعته، فهو يضغط البطن فمن الضغط يصبح الصدر بارزا، ويظهر بشكل جيد لمن لديها صدر صغير أو تريد رفعه”.
“طبعاً أرتديه وأحياناً أمارس رياضة أو أمشي أو أقوم  بأشغال البيت وأشعر بتعرق الجسم واضح وأشعر أن التعرق هو الذي يحرق وينحف لي منطقة البطن والخصر”.
“هناك خطئا وقعت فيه أثناء ارتدائي للمشد, فقد كنت أرتديه 3 ساعات والساعة الرابعة أمشي, ثم  قرأت أنى يجب أن أرتديه قبل بدء الرياضة وأقوم بخلعه  بعدها لمدة 6 ساعات ويجب بعد تلك الفترة التحرك  جربوا تلك الطريقة, وعرفونا تجاربكم مع المشدات الأخرى”.
  • وقالت سيدة أخرى عن تجاربكم مع المشدات: “نزلت من مقاس ميديم إلى سمول وصار لي خصر واضح ورتب شكل جسمي وكملت الشهر وقمت بقياس محيط الخصر وتفاجأت فعلاً بالنتيجة نقصت 4 سنتم، بس الأكيد أنه مستحيل يجعل أحد مقاسه XXXXL إلى S خلال شهر يجب أن يكون بالتدريج”.
“المشد فعلاً ساعدني جدا, فالمشد يرتب الجسم وينحت الخصر يعطي شكل مرتب جداً، والملابس تصبح أرتب, وأجمل “.
“من تجربتي ماشفت له أي أضرار أو مضاعفات ولله الحمد كنت ألبسه بين 4 ساعات إلى 8 ساعات”.
المشدات الحرارية تساعدك على إنقاص وزنك بطريقة أسهل  من الخصر والبطن  ومعظم المناطق مع المواظبة على استخدامه، ويساعد على إذابة الدهون والترهلات والزوائد، ويساعد بنحت الخصر, كما إنه متوافر بأشكال مختلفة، مثل:  “الشورت، الحزام، المشد الحرارى الكامل”. ومن أهم مميزاته سهولة استخدامه.

انواع المشدات الحراريه

يوجد الكثير من أنواع المشدات, نذكر لكم بعضها:
  • فورمسي formeasy:

 هو مشد حرارى من إنتاج شركة تركية، متوافر بأشكال متعددة، مثل: حزام البطن، شورت، المشد الحرارى الكامل”، وتوجد به تكنولوجيا السيليكون مع عدم الانزلاق إلى أسفل، مادة السيليكون الموجودة به صرحت بها المنظمات الصحية، لكونها متوافقة عضويَا مع الجلد ولا تسبب الحساسية. ويساعد هذا المشد على تقليل مقاس الجسم نمرة أو نمرتين مع الاستخدام المنتظم، ويستخدم بعد الولادة القيصرية، ويعمل على شد الجسم، ويمنع تكون السيلوليت. يفضل عدم استخدامه أكثر من 12 ساعة، ويجب الالتزام بتعليمات الغسيل حتى يعيش لفترة أطول، سعر حزام البطن 90 ريالًا سعوديًا، وسعر المشد الحرارى الكامل 290 ريالًا سعوديًا، وسعر الشورت 140 ريالًا سعوديًا.
  • وست بلت :waist Belt

هو حزام حرارى سهل الاستخدام، به حجم واحد يناسب كل المقاسات، يمكن ارتدائه أثناء ممارسة الرياضة أو أثناء العمل، مصنوع من خامات عالية الجودة، مزود بخيوط نايلون ليساعد على التخسيس، يغسل في ماء بارد ولا يستخدم التجفيف مع الغسيل، وسعره 80 ريالًا سعوديًا.
  • لتس lytess:

هو شورت حراري يمنحك جسم أكثر رشاقة، يخفي المناطق التي يوجد بها سيلوليت، ويعمل على كسر وحرق الدهون الزائدة، ويساعد على نحت الجسم، يظهر الجسم أقل من حجمه الطبيعي، وهذا الشكل مصمم خصيصًا، لتماسك الفخذين والأرداف وأسفل الظهر. ويمكن لهذا الشورت التخسيس، فهو يقلل 1,6 سم بعد 18 يومًا تقريبًا، كما إنه يقلل من حجم الخصر 2,5 سم تقريبًا، فإذا كنتِ تبحثين عن وسيلة لنحت وتقليص حجم الجسم وترك البشرة نضرة وبصحة، فهذا الشورت هو الأفضل، وسعره 200 ريال سعودي.
  • فيبروشب vebro shape:

هو حزام حراري يعمل بالاهتزاز، ويساعد في إزالة الدهون للحصول على الجسم المثالي الذي تحلم به كل سيدة، ويساعد أيضًا على علاج المفاصل والروماتويد، هذا الحزام لديه تحكم العرض الرقمي LED، ويساعدكِ على تجربة أكثر راحة، ويمكن استخدامه على الخصر والساقين وأجزاء مختلفة من الجسم بسهولة، وهو يعمل بالريموت، وسعره 120 ريالًا سعوديًا.
  • جلادنس gladness:

هو حزام حراري هزاز يعمل على تحفيز نقاط من شأنها أن تكون مفيدة لخسارة الوزن، ويساعد على إذابة السموم الضارة بصحة الجسم، ليس له أي آثار جانبية، يمكن استخدامه لعمل مساج لجميع أنحاء الجسم، ولا يعيق الحركة ولا يمنع قدرتك على التصرف حسب الحاجة، ويستخدم يوميًا لمدة 10 دقائق في البداية، ويساعد على تنشيط الدورة الدموية، ويمكن استخدامه خلال الجلوس أو مشاهدة التليفزيون، وسعره 150 ريالًا سعوديًا.
  • سانكوم :sankom

هو شورت حراري صناعة سويسرية، مصنوع من ألياف البامبو الطبيعية، يساعد على نحت شكل الجسم، يعمل على إزالة ترهلات منطقة الخصر، بتصميم أوروبي متميز يمنحك الثقة، ويساعدكِ في الحصول على سنتيمترات أقل، وسهولة في ارتدائه تحت الملابس اليومية، وهو مبطن بحزام سيليكون يمنع الانزلاق خلال ممارسة الرياضة، ويخفف آلام أسفل الظهر، وسعره 320 ريالًا سعوديا.

المشد الحراري للتخسيس

يستعمل المشد الحراري ويلف أو يلبس علي منطقة الوسط والبطن ويتم قفله بلاصق في الجانب أو بسوسته أو زرائر حسب نوع المشد. وله إمكانية في تكبير حجمه أو تصغيره حسب وزن وجسم السيدة. ويتم لبسه تحت الملابس ليكون شكل السيدة جميل.

ملحوظة:

عدم لبس المشد الحراري للبطن  للفترة طويلة أو بشكل كامل حتي لا يصب الجسم بأذى ويحدث مشكلة في حركة الجسم من الداخل. وحتى لا تصاب السيدة بالتهابات أو تسلخات بسبب الاحتكاك الشديد  بين المشد الحراري  وبين الجسم.

هل مشد البطن يزيل الكرش

هل مشد البطن يزيل الكرش؟ بإمكان مشد البطن أن يكون وسيلة فعالة فيما يتعلق بعلاج مشكلة الكرش، وإزالة دهون البطن، خاصة تلك الأنواع من المشدات الحرارية التي تعتمد على توليد الحرارة في المنطقة التي تعالجها والتي تعرف ب ”مشدات حرارية”.
حيث أن مشد حراري لتنحيف الخصر، هو ضروري لعلاج مشكلات الجسم الشائعة، التي تحول دون الحصول على هذا التناسق المطلوب في الشكل، ومن أشهرها على الإطلاق تلك الدهون التي تتراكم في منطقة البطن والأرداف، والتي تطيح بالشكل والأناقة لدى الكثير من النساء والرجال. ويتم استخدامه للنساء بعد فترات الحمل لما له من دور فعال ومحفز لحرق الدهون
بعد الولادة تكون النساء في حالة شديدة من التعب والإرهاق وأيضا زيادة في الوزن ولذلك فإن استعمال  المشد الكولومبي بعد الولادة له بعض المميزات منها:- الفرق بين المشد الحراري والعادي
  • إذا كان استعمال المشد العادي للنفاس يتزامن مع أوقات بعد الولادة تساعدهن على شد الترهلات، ومقاومة الدهون بصورة كبيرة، أو بعد الرجيم، أو بعد العمليات الجراحية، وتستخدم هذه الأداة من فترة شهر إلى ثلاثة أشهر يومياً.
  • المساعدة في إرجاع الرحم لحجمه الطبيعي بعد الولادة، وذلك عبر المداومة على ارتدائه، وحسب ما يمكن أن تقدم أخصائية التغذية أو الرشاقة من نصائح في هذا الإطار.

اسعار مشد البطن

 لأن القوام المتناسق هو ما تبحث عنه أي امرأة باعتباره يعزز الثقة بالنفس فقد عُني متجر الأنيقة بتوفير تشكيلة فريدة من المشدات وبدل التخسيس المتناسبة مع كافة الأجسام الرشيقة، المتوسطة، السمينة البعض منها ملائم لارتدائه تحت الملابس ليظهر الجسم منحوت ورشيق التفاصيل والأخر متاح لأوقات الرياضة ليعطي نتائج مضاعفة في نزول الوزن بالإضافة لوجود عدد أخر من المنتجات التي تعمل على نزول الوزن دون جهد او تعب. الفرق بين المشد الحراري والعادي
  • مشد كامل بـ 75 ريال
  • مشد كلاسيكي بـ 75 ريال
  • حمالة ومشد صدر بـ 30 ريال
  • حمالة ومشد للصدر بـ 59 ريال
  • سترة الخصر بـ 29 ريال
  • مشد للبطن بـ 75 ريال
  • شورت مع حمالة حرارية بـ 220 ريال
  • مشد بطن حراري بـ 155 ريال
  • مشد كيم الحراري بـ 290 ريال
  • مشد المؤخرة الكلاسيكي .. بـ 190 ريال
  • ومشد المؤخرة العادي .. بـ 110 ريال
  • مشد الحامل بـ 150 ريال (متوفر باللون البيج والوردي)
طرق الشحن: داخل الرياض عن طريق مندوب والدفع عند الاستلام. خارج الرياض عبر شركة ارامكس. مدة التوصيل أو الشحن من 3 إلى 5 أيام  رقم التواصل للطلب (واتس اب فقط):  من هنا الفرق بين المشد الحراري والعادي

أضرار المشد العادي

لاستخدام المشد العادي على المدى الطويل أضرارا لا تعدّ ولا تحصى، تؤدي إلى العديد من التغيرات الدائمة في منحنيات الجسم، مثل تغير في شكل الخصر وتصبح الضلوع مضغوطة أكثر. ولا ينصح الأطباء باستخدام المشد الحراري لأنه يعيق التنفس.

فما هي الأضرار التي يسببها المشدّ العادي؟

  • يؤدي إلى فقدان الوزن بصورة مؤقتة فقط: قد تجدين أن ارتداء المشد العادي أثناء التمارين الرياضية، يزيد من درجة حرارة الجسم، مما يسبب في حدوث العرق بكمية أكبر وقد يظهر فقدان مؤقت للوزن. لذلك يجب أن تدركي بأن اللجوء إلى ارتداء المشد الحراري هو مجرد حل مؤقت لفقدان الوزن. الفرق بين المشد الحراري والعادي
  • لا يساعدك على حرق الدهون: يذكر بيتر ليمون وهو مدرب في مؤسسة اللياقة البدنية الأمريكية بأنه بمجرد خلع المشد العادي سوف يعود الجسم إلى وضعه الطبيعي، ذلك لأن ارتداء المشد العادي لا يؤثر على حرق الدهون الموجودة في الجسم.
  • له عواقب ضارة على الأعضاء الداخلية : إن ارتداء المشد العادي لفترة طويلة يؤثر على شكل الأعضاء الداخلية، كما أن وضعية الضغط على البطن تسبب في بطئ حركة الأمعاء مما يؤدي إلى الإمساك وإلى زيادة حرقة المعدة.
  • يسبب بأمراض جلدية: مثل الفطريات والأكزما وقد تؤدي إلى تعفن الجلد بسبب عدم تبخر العرض وانسداد المسامات.
  • إلحاق الضرر بعصب الفخذ: وفي هذه الحالة يسبب ألم الفخذ وينتج عنه أيضاً ألم ووخز وحرقان في الفخذ.
  • يتسبب المشد العادي في إضعاف عضلات الظهر وعضلات البطن لأنك لا تعتمدين على استخذاهما.
  • يمكن أن يسبب جفاف الجسم: إن المشد العادي يؤدي إلي زيادة حرارة الجسم وبالتالي زيادة التعرق, لذلك فهو يمكن أن يسبب جفاف الجسم.
  • لا ينصح باستخدامه في مرحلة المراهقة: لا ينصح بارتداء المشد العادي في مرحلة المراهقة لأنه يعيق عملية النمو وله تأثير سلبي على عضلات الجسم، مما يضع الفتيات المراهقات تحت العديد من المخاطر الصحية المحتملة.
ونرجو في هذا المقال أن تكون تعرفت سيدي القاريء على الفرق بين المشد العادي والحراري والأضرار التي تنتج عن كل مشد منهما على مدى الاستخدام الطويل، بالإضافة إلى معرفة أهم وأفضل بيع المشدات بالرياض.

.

.

,

,


.

,

المصدر: أهل السعودية