أفضل 4 مراكز اسنان في الإحساء .. لدينا الأفضل

11313
مراكز الاسنان في الاحساء 
مراكز الاسنان في الاحساء 
هل تبحث عن مراكز اسنان في الاحساء؟ مشاكل الأسنان كثير ومتنوعة ويحتاج الكثيرون منا أن يبحثوا عن افضل العيادات، والمراكز للحصول على علاج أسنانهم، في هذا المقال سنوفر لك جهد البحث والسؤال ونقدم قائمة بأفضل العيادات، ومراكز الاسنان في الاحساء، والمستشفيات، والمستوصفات في مدينة الاحساء.

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

مراكز الاسنان في الاحساء

 

افضل مركز اسنان

نقدم لك أفضل المراكز التي تقدم أفضل الخدمات التجميلية منها والعلاجية؛ للحصول على أفضل اسنان.

 

1 – مركز كريستال

يوجد بالمركز أفضل الأجهزة وأحدثها لتخفيف ألم الأسنان، وتقديم أفضل تشخيص، ويوجد بها مجموعة من أمهر الأطباء، وأكثرهم كفاءة لتحصل على علاج متميز لأسنانك. العنوان: الهفوف، والمبرز. رقم الهاتف:  +966 13 573 3357

2 – مركز الدانة للأسنان

يتوفر بالمركز أحدث الأجهزة، والتقنيات الطبية، يوجد بها كافة العلاجات التجميلية، بها أحدث تقنيات ابتسامة هوليود، بجانب علاجات أخرى من زراعة، وتركيب وتقويم. العنوان: 30 الملك عبد الله – جنوب منسوبي التعليم – الهفوف. رقم الهاتف: +966 13 588 1884.

 

مراكز الاسنان في الاحساء

ربما تفيدك زيارة:  أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

3 – مركز كيان الطبي

يوجد بالمركز كل التخصصات الطبية، ويتمتع بطاقم طبي وممرضات متميزات، ومتدربات على أعلى مستوى يقدم كافة خدماته للمواطنين ويوجد بها استشاري زراعة الاسنان، يمكنك زيارة الموقع والتسجيل لحجز موعد. العنوان: النسيم، الهفوف. رقم الهاتف: +966 13 589 2227.

 

4- مركز الابتسامة المشرقة

يوجد به أفضل الخدمات المختلفة للأسنان به نخبة من أمهر الأطباء، وأكثرهم كفاءة، يقدم خدمات تقويم الأسنان، وغيرها من العلاجات والتي تشمل الزراعة، والتركيب، جراحات الوجه، والفكين. العنوان: السلمانية الشمالية. رقم الهاتف: +966 13 593 3337.

 

افضل عيادة اسنان بالأحساء

نقدم لكم العيادات المتخصصة للاسنان؛ حيث تجد بها أفضل الخدمات وأحدث الأجهزة.

 

1 – عيادات رام الأحساء

لها العديد من الفروع داخل المملكة تتميز بعروضها المتميزة والرائعة كل فترة، تعد صرح طبي متميز؛ لعلاج مشاكل الأسنان، والتخصصات الاخرى أشهرها الجلدية، تتمتع نخبة من أمهر الأطباء الشباب، وأصحاب الخبرات لسنوات عدة. العنوان: طريق الظهران، اليحيى، الهفوف. رقم الهاتف: +966 13 531 1282.

 

 

مراكز الاسنان في الاحساء 
مراكز الاسنان في الاحساء

ربما تفيدك زيارة: أفضل 3 مستشفيات لـ اسنان الاطفال في أبها .. الأولى بها 50 استشاري

2 – عيادات الحقيل الأحساء

صرح طبي ضخم يوجد به كل التخصصات الطبية به عيادات مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات، أطباء مهرة من الاختصاصيين، والاستشاريين، وطاقم طبي متميز، تقدم افضل علاج الأسنان بأفضل الأسعار. العنوان: طريق الملك فهد، السليمانية الشمالية، الهفوف، مجمع النخيل بلازا. رقم الهاتف:  +966 9200 33314.

3 – عيادة قلائد الدر لطب الاسنان

يمكنك من خلالها الحصول على تركيب الأسنان بأسعار رائعة؛ حيث يوجد بها أفضل الأطباء في تلك التقنية، بها عيادات مجهزة بأحدث الأجهزة، خبرة لسنوات طويلة، بها أحدث التقنيات لعلاج التهاب اللثةالعنوان: طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، البصيرة، الهفوف. رقم الهاتف: +966 13 584 0222.

افضل مستوصف اسنان بالأحساء

نقدم لكم المستوصفات التي تقدم خدماتها ذات الجودة العالية بأسعار رائعة، ومتنوعة.

 

1 – مستوصف الاسرة:

يقدم خدماته الطبية للاسرة أشهرها علاج الأسنان للحامل، بجانب تخصصات الاسرة الاخرى ومنها النساء، والولادة، يوجد بها صيدليات خاصة بالمستوصف، ووحدات جراحة، وطوارئ. العنوان: محاسن البلدية، الهفوف المبرز. رقم الهاتف:  +966 13 592 0277.

ربما تفيدك زيارة: أفضل 5 مستوصفات لـ زراعة الاسنان في الدمام .. زراعة الفم تكلفك 36 ألف دولار

2 – مستوصف المشافي:

يوجد بها أمهر الأطباء في الأحساء، يقدم خدمات حشوات الأسنان التجميلية، وعلاجات للعصب، وجراحة الوجه، والفكين، بجانب وجود معامل أسنان، وأقسام أشعة. العنوان: شارع الظهران، خلف اكسترا، المبرز. رقم الهاتف: +966 13 586 5900.

3- مستوصف ناس:

يتمتع بسمعة وشهرة جيدتين بين سكان مدينة الأحساء؛ حيث يوصي بخدماته العديد من المرضى, فتجد بها أمهر الأطباء من الاختصاصيين، والاستشاريين، بجانب أحدث الأجهزة التي تسهل العمل، وتخفف الم الاسنان وتعطي تشخيصات أكثر دقة. العنوان: وسط المدينة، الهفوف. رقم الهاتف: +966 13 562 2585.

ربما تفيدك زيارة: افضل 5 أطباء في مستوصف اسنان بخميس مشيط .. وأفضل العروض

مستشفيات اسنان في الاحساء

تتميز المستشفيات بوجود كل التخصصات الطبية، ووحدات الطوارئ، والإسعاف، وحدات عناية مركزة.

 

1 – عيادات اسنان مستشفى الموسى

خبرة لسنوات طويلة مكللة بالنجاحات الرائعة تمتع بسمعة جيدة بجانب أنها تحمل على عاتقها حملات التوعية بين سكان مدينة الأحساء، وبها كل التخصصات الطبية، وبها أمهر الأطباء. العنوان: طريق الظهران، اليحيا، المبرز. رقم الهاتف:  +966 13 536 9999.

 

 2 – مستشفى المانع العام:

يوجد بها كل التخصصات الطبية بجانب تقديمها لأفضل عروض الأسنان، حيث تتميز بأسعارها المتوسطة، بها خدمة صرف بطاقات التأمين، تحوي نخبة من أمهر الأطباء، وأكثرهم كفاءة. العنوان: حي الروضة. رقم الهاتف: +966 13 588 7000.

 

مراكز الاسنان في الاحساء 
مراكز الاسنان في الاحساء

ربما تفيدك زيارة: افضل 6 عيادات في تنظيف الاسنان في أبها .. تخلص من الجير فى الحال

3 – مستشفى الأمير سعود بن جلوي

تقدم خدماتها على مدار اليوم يوجد بها وحدات طوارئ، واسعاف، وعناية مركزة، كما يوجد بها قسم للجراحات النهارية تقدم خدمة علاج اسنان الاطفال، وبها مجموعة من أمهر الأطباء في جميع التخصصات. العنوان: طريق الملك عبد الله، الغسانية، المبرز. رقم الهاتف: +966 13 533 5155.
تختلف مشاكل الاسنان وتتنوع وأيضًا تختلف رغبات المرضى في العلاج فمنهم من يحتاج إلى خدمات تجميلية مثل: عدسات الاسنان، ومنهم من يحتاج إلى الخدمات العلاجية مثل: علاجات العصب والتسوس؛ لذا قدمنا لكم أهم المراكز الطبية في الأحساء فاختار ما تفضله.

 

المصدر: أهل السعودية