تعرفي على اسعار الفيلر تحت العين في اسطنبول باشاك شهير

280
تكلفة الفيلر تحت العين
تكلفة الفيلر تحت العين

تكلفة الفيلر تحت العين في اسطنبول  … اسعار مغرية ومناسبة للجميع 

 

 
تُعد تكلفة الفيلر تحت العين من العوائق الكبيرة التي تتعرض لها الفتيات والسيدات الباحثات عن الجمال والتألق، وذلك لارتفاع قيمتها في العديد من البلدان.لكن في تركيا، بات الأمر أكثر سهولة، حيث يمكن عمل الفيلر بأنسب الأسعار، وبأفضل جودة ممكنة.و حقن الفيلر تحت العين من الطرق أو الوسائل التجميلية لمعالجة علامات تقدم العمر دون وجود تدخل جراحي وللقضاء على تكتل الفيلر تحت العين واستعادة الجلد وشبابه ونضارته وامتلائه الطبيعي.

 

 

 

أما بخصوص حقن الفيلر تحت العين، فهي تنقسم الى نوعين:

1- النوع الدائم

هذا النوع يستمر لفترات طويلة ومتباعدة، لكن أثاره ليست مضمونة حيث قد يؤدي الى مشكلات أكبر مستقبلًا.

2- النوع المؤقت

يستمر تأثيره من ستة أشهر إلى عامين وهي الأكثر أمنا والأفضل بسبب سرعة زواله في  حال عدم الرضا عن النتيجة المطلوبة ويرجع الجلد إلى شكله الطبيعي مرة أخرى وبدون أي مضاعفات.

أهم الخطوات التي يتم اتباعها عند حقن الفيلر تحت العين:

حقن الفيلر تتكون من مجموعة من المكونات الطبيعية، كالكولاجين والسيليكون، والهيالورونيك. تحتوي هذه الحقنة تحتوي على مواد امنة لا تسبب الضرر على الجلد.و لا تستغرق عملية حقن الفيلر للعين أكثر من عشر دقائق وهي غير مؤلمة على الإطلاق. يتم حقن الفيلر تحت العين في حالات وجود التجاويف والخطوط الدقيقة في تلك المنطقة، عن طريق الحقن تحت عظمة محجر العين تمامًا.
والفيلر يأخذ وقتا قليلا لتبدأ مكوناته في العمل وتظهر نتائجه بعد أيام قليلة حيث أن يرجع ظهور النتيجة المثالية على طبيعة جسم الشخص نفسه ومدى قابليته للتجاوب مع الفيلر. البعض يخضع لعملية حقن فيلر العين مرة واحدة ولا يحتاج للخضوع للحقن ثانية في حين يخضع غيره لأكثر من مرة.

 

تكلفة الفيلر تحت العين
تكلفة الفيلر تحت العين

المرشحون لإجراء حقن الفيلر تحت العين:

إن أفضل المرشحين بالطبع هم من يعانون من مشاكل تجميلية . ولفيلر لتجاعيد  تحت العين يجب التأكد من أن الشخص لا يعاني من الحساسية للمواد التي سيتم حقنها تحت عينيه واستخدامها كفيلر للعلاج. يرشح للعملية الأشخاص الذين يتمتعون بجلدٍ خالٍ من أي نوعٍ من أنواع المرض أو العدوى أو الالتهاب.
الذين لا يعانون من سيولة الدم أو أي مشاكل مع الحقن. الذين لا يعانون من أي مرضٍ مزمن كان هو السبب الرئيسي في ظهور تلك المشاكل أسفل العينين.

ابرز المشاكل التي تواجهها العين ويعالجها الفيلر:

إذا كنت تعاني من واحدة من أحد المشاكل أدناه، الفيلر تحت العين هو الحل:
اذا كانت العين غائرة الى الداخل او جاحظة.
الانتفاخات التي تتواجد تحت العين او ما يسمى بجيوب العين.
الهالات السوداء التي تتواجد حول العين.
التورم الذي يصيب العين من الاعلى والاسفل.
تهدل الحواجب ونزولها الى الأسفل.
عدم توازن المسافة التي تتواجد بين الجفون.
متى تظهر نتائج الفيلر تحت العين
متى تظهر نتائج الفيلر تحت العين

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على احسن انواع الفيلر للوجه

 

 

متى تظهر نتائج الفيلر تحت العين

إن هذه الطريقة يمكن أن تخفي الخطوط التي تظهر في المنطقة المحيطة بالعين، بالإضافة إلى مختلف علامات الشيخوخة.إن حقن الفيلر تحت العين تجربة مثيرة، كما يمكنها إعادة لون الجلد تحت العين إلى طبيعته فهي علاج جذري للهالات السوداء التي قد تكون بسبب وجود تجويف تحت الجلد، ومن خلال حقنه سوف تختفي تلك الهالات. وتعدّ حقن الفيلر من أكثر التقنيات أماناً من بين تقنيات العناية بالبشرة، ولكن وللحصول على أفضل النتائج المرجوة ينصح باتباع الإجراءات التالية:
  • عدم اختيار الحقن أو العلاجات بالحقن الأقل سعراً من المعتاد، لأنّها إما أن تكون ذو نوعية سيئة أو قد تجرى من قبل شخص غير مختص.
  • يجب القيام بعملية الحقن في مكان طبي مختص وباستخدام أدوات معقمة، ولا يجب إجراؤها في المنزل أو الفنادق أو المنتجعات الصحية حتّى ولو كانت تجرى من قبل طبيب مختص.
  • التأكد من سلامة مكوّنات الحقن المستخدمة والتأكد من كونها موافق عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء. استخدام الكريم الواقي من الشمس يومياً لحماية مناطق الحقن.

تكتل الفيلر تحت العين

يعد تكتل الفيلر تحت العين من أهم المشاكل التي قد يعاني منها المريض، وهو ظهور كتل صلبة في أماكن الحقن بعد العملية، وذلك نتيجة عدم توزيع الفيلر بشكل جيد أثناء العملية ويمكن حلها بطريقتين:
الأولى: عمل كمادات الثلج وتدليك الوجه بشكلٍ دائم، وسوف تتحسن التكتلات في غصون بضعة أيام أو أسابيع.
ثانيًا: إذا كانت التكتلات كثيرة ولا تختفي مع مرور الوقت و منتشرة بين الأنسجة، فقد تحتاج إلى عمل جراحة مما يضطر الجراح الى إحداث أكثر من شق في الجلد لإستخراج مادة الفيلر أو في حإذا كانت حالة الانتشار بين الأنسجة كبيرة قد يضطر الطبيب إلى إستئصال الجلد بالمنطقة تحته وترميم هذه المنطقة برقع جلدية.

تذويب الفيلر تحت العين

للتخلص من مادة الفيلر يمكن استعمال ابر لسحبها، ولكن هذه الطريقة خاطئة لأن المادة المستخدمه فى الحقن عبارة عن جل كثيف لا يمكن سحبه بالإبر، ولذا من الصعب سحب هذه المادة.

 

تذويب الفيلر تحت العين

كيفية اذابة الفيلر في المنزل

توجد عدة طرق يمكن استعمالها فى المنزل للتخفيف نسبيا من الفيلر، ومن أهمها مايلي:
طريقة الكمادات الساخنة: تخفف من تكتلات الفيلر على الوجه والشفايف. كما يمكن استعمالها عن طرق وضع الكمادات الساخنة على المنطقة المحقونة بالفيلر، ويتم تكرار هذه العملية أربع مرات على مدر اليوم، للحصول على أفضل النتائج واذابة الفيلر طبيعيا.
طريقة المساج: تخفف هذه الطريقة من تكتلات الفيلر عن طريق عمل مساج لمنطقة الحقن.
تذويب الفيلر بالبخار: تستعمل هذه الطريقة لإذابة مادة الفيلر التى توجد على الشفاه أو الوجه عن طريق تعريض الوجه للبخار.
ويعد سحب المادة عن طريق الإبر من أكثر الطرق شيوعا فى التخلص من الفيلر، ولكن هذه الطريقة قد تؤدى لحدوث تمزقات مما يزيد سوء الحالة، لذا يلجأ البعض لعملية شق فى الوجه، ويتم إزالته من خلال إجراء عملية جراحية.  وهذه الطريقة سهلة الوصول من خلال الطبيب لمنع حدوث مضاعفات فيلر طبيعي تحت العين لذا ينصح بالرجوع للطبيب ذات الخبرة العالية فى المجال.

 

ربما تفيدك قراءة … أشهر 5 مراكز لـ تنحيف الزنود بالفيلر

 

 

سعر حقن الفيلر تحت العين

تعد أسعار حقن الفيلر تحت العين غير مكلفة، ونتائجها مضمونة بشكل كبير.

 

سعر حقن الفيلر تحت العين
سعر حقن الفيلر تحت العين

 

تعرفي على اسعار الفيلر تحت العين في اسطنبول باشاك شهير

يمكن في تركيا التمتع بتقنية الفيلر التي أتاحت فرصة للنساء والرجال لعلاج مستويات متعددة من تجاعيد الوجه والجسم التي يتسبب بها التقدم في العمر أو غير ذلك من الأسباب. وتقدم هذه الحقن على أنها البديل الآمن والصحي للحصول على مظهر أكثر شبابًا وامتلاءً، وشد البشرة والتخلص من ترهلاتها وتجاعيدها، ولا ينصح بـ شرب القهوه بعد الفيلر.
وأثبتت الخبرة التركية في هذا المجال كفائتها وإمكانية الاعتماد عليها، وبجانب ذلك الأسعار الزهيدة نسبيًا لهذه العمليات أصبحت اسطنبول المحطة الأولى للكثيرين لإجراء جراحات الحقن وغيرها من عمليات التجميل. والعامل الأساسي في تحديد تكلفة حقن الفيلر هو نوعية المواد المحقونة، والمدة التي تبقى فيها تلك الحقن فعالة قبل الحاجة لإعادة الحقن مرة أخرى، وأيضًا بالطبع كمية المواد المحقونة ومكان الحقن تلعب دورًا كبيرًا في تحديد التكلفة الإجمالية للعملية.
يمكن إجراء بعض عمليات الحقن البسيطة مقابل من 100 إلى 200 دولار فقط، لكن بعض الأنواع قد ترتفع التكلفة إلى سقف 2000 دولار. أسعار الفيلر في تركيا منخفضة جدًا عن المتوسط عند مقارنتها بدول مثل أميركا أو المملكة المتحدة أو ألمانيا، وأيضًا عند المقارنة بدول خليجية مثل السعودية والإمارات والكويت.
وعند السؤال عن أسعار حقن الفيلر يجب أخذ كل العوامل الأخرى في الاعتبار، وضم تكلفة السفر والإقامة والتخدير والأدوية وغير ذلك للحصول على تقييم دقيق للتكلفة، على سبيل المثال في حالة الحاجة لإجراء حقن بسيط غير مكلف، يكون من الأجدى القيام بالعملية داخل البلاد عوضًا عن السفر للخارج وتحمل تكلفة سفر كبيرة.

 

ربما تفيدك قراءة … فوائد تضييق المهبل بالفيلر

 

 

 

اضرار الفيلر تحت العين

مثلما يوجد مميزات كبيرة لحقن الفيلر، يوجد عدد من الأضرار الجانبية لتلك التقنية، نستعرضها كالتالي:
أضرارٌ جانبيةٌ بسيطة قد تحدث بعد الفيلر لانتفاخ تحت العين مثل ظهور الكدمات مكان الابر أو تورم المكان وتحسسه قليلًا واحمراره، وهي طبيعية في الكثيرين وتختفي على الفور، ونادرًا ما يواجه الأطباء مريضًا يعاني من الحساسية للفيلر لكن ما يزال خطر الحساسية قائمًا لذلك يجب التأكد من عدم وجودها قبل الحقن.
لكن مشاكل أخرى أكثر خطورة برزت على الساحة مثل خطر الحقن الخاطئ للفيلر والذي قد يؤدي لتلف العصب البصري، أو لتلف الأوعية الدموية المغذية للعين والعصب البصري وسدها بالفيلر، وهو ما سيؤدي إلى انقطاع الدم والغذاء والأكسجين عنهم وموتهم وعمى سريع. يظل خطر العدوى كذلك قائمًا مع الأطباء المهملين أو المستهترين وقد تصبح العدوى خطيرةً مهددةً حاسة البصر بالضياع، أحيانًا كذلك قد يحدث عدم توزيعٍ متوازنٍ للفيلر فيسبب شكلًا مشوشًا وأحيانًا قد ينتج عن عملية الحقن تغيرٌ في لون الجلد مكان.
بعض تلك المخاطر بسيطة تذهب مع الوقت وبعضها ينتهي بانتهاء مدة الفيلر واختفاء نتائجه من مكان الحقن، لكن بعضه يحتاج لتدخلٍ جراحيٍ عاجل لعلاجه. وأحيانًا قد يؤدي الفيلر لتجويف تحت العين لما هو أسوأ إن لم يُعالج في الوقت المناسب، لذلك إن شعرت بأي ألمٍ أو مشكلةٍ في الرؤيا بعد العملية فاهرع للطبيب ولا تنتظر.
الفيلر لانتفاخ تحت العين
الفيلر لانتفاخ تحت العين

 

حقن الفيلر تحت العين قبل وبعد

يجب الاستعداد لحقن الفيلر تحت العين، واتخاذ التدابير التالية دون أي إهمال، وبالتعاون مع الطبيب:
إن كنت خضعت للحقن سابقًا فأخبر طبيبك قبل حقن الفيلر تحت العين حتى لو بدت لك معلومةً غير مهمة.
احرص على الراحة والاسترخاء قبل عملية الحقن والنوم الجيد ليلًا حتى تكون مستعدًا لها.
إذا كنت تتناول أي نوعٍ من العقاقير أو الأدوية أخبر طبيبك.
لا تتناول مسيلات الدم قبل العملية بعدة أيام.
إن كنت تشعر بالتوتر من الحقن أو تخاف من ألمها فأخبر الطبيب كي يستخدم كريم مخدرٍ موضعيٍ مكان الحقن.

طريقة حقن الفيلر تحت العين

لا تستغرق عملية حقن الفيلر للعين أكثر من عشر دقائق أو خمسة عشر دقيقة على الأكثر، وهي غير مؤلمةٍ على الإطلاق وإنما كل ما ستشعر به وخز الإبرة وشعورٌ غير مريحٍ أثناء الحقن لا أكثر، والمخدر الموضعي إن أردت قادرٌ على تجنيبك الإحساس بوخز الإبرة.
يتم غالبًا حقن الفيلر تحت العين خاصةً في حالات وجود التجاويف في تلك المنطقة عن طريق الحقن تحت عظمة محجر العين تمامًا، لكن مكان الحقن قد يختلف حسب السبب الرئيسي للمشكلة.ففي حالة أن سبب المشكلة هو تهدل جفن العين العلوي أو الحاجب يتم الحقن فيهما، وفي حالة أن المشكلة هي تهدل الخدين وترهل جلدهما يكون الحقن في الخدين، وفي حالة أن المشكلة حول العينين يتم الحقن حولهما.
ومن المعروف أن الفيلر يأخذ وقتًا بسيطًا لتبدأ مكوناته في العمل وتحفيز الكولاجين والخلايا في مكان الحقن وبعدها تبدأ النتائج بالظهور، لكن الأمر لن يتعدى الأيام حتى تجد مشكلتك بدأت بالاختفاء وعينيك تعودان لجمالهما ورونقهما السابق، قد تستمر النتائج لعدة شهور وقد تستمر لعامٍ وقد تستمر لعدة أعوام.تتوقف مدة النتيجة على الشخص نفسه وقابلية جسده للتعامل مع الفيلر وتجاوبه معه بعد ذلك، والبعض يخضع لعملية حقن فيلر العين مرةً واحدةً في العمر وتُحل مشكلته تمامًا ولا يكون محتاجًا للخضوع للحقن ثانيةً.
في الطبيعي لن تواجهك أي مشاكل بعد عملية الحقن ولست بحاجةٍ لعنايةٍ طبيةٍ معينة وإنما تستطيع الخروج من عيادة الطبيب أو المستشفى والعودة إلى بيتك، لست محتاجًا كذلك للتوقف عن عملك أو حياتك للتعافي من العملية وإنما مارس حياتك بشكلٍ طبيعيٍ تمامًا.لو واجهتك أي مشكلةٍ فجأة خلال الأيام التي تلت العملية أو شعرت بعدم الرضا عن النتائج فعد لطبيبك ثانيةً واستشره واجعله يفحصك ليؤكد لك إن كانت الأمور على ما يرام أو يتخذ الإجراء المناسب.

 

ربما تفيدك قراءة … تكبير المؤخرة بالفيلر.. تعرفي على أهم 7 أنواع للفيلر

 

 

بديل الفيلر تحت العين

يوجد بديل مناسب تمامًا قبل حقن الفيلر تحت العين، فربما تريد أن تنظر في وسائل وطرق لعلاج مشاكل تحت العين دون اللجوء للعملية أو للحقن.فالمشكلة قد تكون في منتهى البساطة وكل ما أنت بحاجةٍ إليه هو تغييرٌ بسيطٌ يصل بك للنتيجة التي تحلم بها.
أولًا: لو كنت تعاني من مرضٍ أو عدوى تسببوا لك في ظهور تلك المشاكل فعالجهم لتختفي مشاكلك، لأن محاولة القضاء على تلك المشاكل بالفيلر والتجميل دون علاج المشكلة الرئيسية سيؤدي لظهورها ثانيةً.اشرب كميةً كافيةً من السوائل يوميًا ولا تستهتر بأهمية الماء لجسدك فمحافظتك على شربه بكمياتٍ كافية قد يعطيك نتائج مذهلة لمشاكل عانيت منها كثيرًا.
أعطِ جسدك الراحة وفترة النوم التي يحتاجها وابتعد عن مصادر الإزعاج والتوتر والضغوطات قدر الإمكان.استخدم شرائح الخيار أو باكت الشاي الصغير المثلج وضعه على عينيك كل فترة ليساعدك على التخلص من الهالات الداكنة وجيوب تحت العينين. الاهتمام بتناول المعادن والفيتامينات وتوفيرها للجسد سواءً في الطعام أو عقاقير الفيتامينات.
اتباع العادات الصحيحة للعناية بالبشرة وتنظيفها والاهتمام بها. توجد كريمات لتفتيح الهالات الداكنة والتخلص من الجيوب في الصيدليات واستخدامها يعطي البعض نتائج مذهلة. توجد أنواعٌ أخرى من الكريمات من النوع القابض للشرايين في محاولةٍ لتقليل تدفق الدم وتجمع السوائل في جيوب تحت العينين، لكن يُحذر استخدامها دون
ابحث عن طبيبٍ تثق فيه وفي رأيه ومشورته وناقشه في مشكلتك وأسبابها. إن الطبيب غير الكفء أو قليل الخبرة قد يعطيك حلًا أبعد ما يكون عن الحل الذي تحتاج حالتك إليه، لذلك لا تخاطر بالذهاب لطبيبٍ لم تعرف تاريخه ولم ترَ نتائج نجاحاته مع مرضى آخرين فلا تغامر معه. ناقش طبيبك بوضوحٍ في كل جوانب المشكلة ولا تخجل من السؤال والاستفسار عن مشكلتك والتأكد إن كانت مشكلةً صحية أو مجرد مشكلةٍ جمالية فقط، بعد تحديد المشكلة والتأكد منها اسأله عن كل الحلول المتاحة ثم ابدأ بالاختيار من بينه بمساعدته للوصول للحل الأمثل والذي سيصل بك إلى النتيجة المرغوبة بأسهل وأسرع طريقة.

الفرق بين البوتكس والفيلر

لا يستطيع البوتكس أن يدخل مجال مقارنةٍ أو منافسةٍ مع الفيلر في الحقن تحت العين، ويرجع ذلك لطريقة عمل كلٍ منهما. فبينما الفيلر يملأ الفراغات والتجاويف يقوم البوتكس بشل العضلات وإرخائها ومنعها من الانقباض وهو ما لا يخدمنا في هذه الحالة كثيرًا.

الفرق بين البوتكس والفيلر

 

الحالات الوحيدة التي يمكن أن يساعد فيها البوتكس هو محاولة رفع الخدين أو علاج التجاعيد المحيطة بالعينين وتحتها، يحتاج البوتكس لعضلةٍ يقوم بالتأثير عليها في مكانٍ تقل فيه العضلات حول العينين لذلك تجد الفيلر أكثر فائدةً واستخدامًا.

افضل مركز تجميل في اسطنبول

وفيما يلي نرشح أفضل أماكن إجراء حقن الفيلر في تركيا:

TURK ESTETIC

عيادة Turk Estetic هي واحدة من المراكز الطبية الشاملة في إسطنبول، ويتوافر بها الفيلر الدائم، حيث تقوم بمجموعة متنوعة من عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، تقوم العيادة بجراحات الفيلر للشفايف والخدود وجوانب الأنف وتحت العيون وغيرها. كما تعالج العيادة الكدمات بعد حقن الفيلر.  تقع العيادة في: Beyoglu Taxim Haliciogl، إسطنبول، تركيا.

MEDIPOL MEGA

تتمتع مستشفى Medipol Mega بسمعة طيبة في تركيا في مختلف أنواع الخدمات الطبية، وتوفر حقن الفيلر للهالات. لا تقوم المستشفى فقط بإجراء جراحات التجميل، لكنها مستشفى عام يضم عددًا كبيرًا من التخصصات الطبية المتنوعة.  تضم المستشفى افضل دكتور فيلر في اسطنبول، وقسمًا خاصًا بالجراحات التجميلية، وتجرى فيها عمليات حقن الفيلر بمختلف أنواعها، كما تعالج انتفاخ تحت العين بعد الفيلر.
 عنوان المستشفى: TEM Avrupa Otoyolu Göztepe Çıkışı No: 1 Bağcılar، إسطنبول، تركيا.

SURGERYTR

عيادات SurgeryTR هي عيادات تجميلية متخصصة تقع في مدينة إزمير التركية، وتتيح معرفةاسعار حقن الفيلر للشفايف في تركيا. يمكن الحصول على مختلف أنواع الخدمات التجميلية في المستشفى بكفاءة وجودة عالية وتعد واحدة من أفضل أماكن إجراء حقن الفيلر في تركيا. تتيح هذه العيادة، الفيلر لسواد تحت العين ومختلف التقنيات الأخرى تكلفة الفيلر تحت العين في اسطنبول . تقع العيادة في: Cankaya Mah, Usakizade Hn., Konak Izmir، إزمير، تركيا.
وإجمالًا يمكن القول: إن الفيلر تحت العين من التقنيات الرائعة للباحثات عن الجمال، وبات أكثر توافرًا ونجاحًا في تركيا، على يد أشطر الأطباء تكلفة الفيلر تحت العين في اسطنبول تكلفة الفيلر تحت العين في اسطنبول .
 

 

 

 

المصدر | أهل السعودية