أفضل 5 شاليهات جدة بمسبح خاص .. بالصور والتفاصيل

23935
شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات جدة بمسبح خاص

شاليهات جدة بمسبح خاص

 

صيف يعني بحر ورمال.. مع قدوم الصيف تبدأ الأسر في البحث عن أفضل الشاليهات التي يمكن تأجيرها من أجل الاستمتاع بعطلة مميزة.
ووجود شاليهات جدة بمسبح خاص ذات ديكورات رائعة قريبة من البحر هو ما تجده في مدينة جدة بسهولة، حيث نستعرض معك أفضل 5 شاليهات توفر مسبح خاص بداخلها حتى تشعر بالاستمتاع والخصوصية في آن واحد.

 

ذات صلة:

شاليهات ارض السعادة بجدة.. رقم الهاتف.. العنوان.. الصور وكافة التفاصيل

أفضل 7 مطاعم عائلات في جدة

أمتع 5 ملاهي في جدة.. بالصور والأسعار والعناوين والتفاصيل

أجمل 7 منتزهات في جدة.. بالصور والعناوين والتفاصيل

أشهر 7 اماكن سياحية في جدة للعوائل

 

 

1. شاليهات المرجان

شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات جدة بمسبح خاص
يقع منتجع المرجان على بعد 11 كم من مول البحر الأحمر، ويوفر شاليهات مكيفة بها منطقة جلوس وجهاز تلفزيون وقنوات فضائية، مع مطبخ مجهز جيدا ومزود بمايكروويف وغلاية وثلاجة، ومنطقة طعام، وحمام متوفر به مستلزمات وأدوات الاستحمام وحوض استحمام ساخن، مع وجود وحدات لتخزين الملابس، ومسبح خاص بكل شاليه.
يتميز المنتجع بتوفير كثير من الأماكن الترفيهية ومنها منتزه عطالله، وملعب تنس للأطفال ومسبح خاص للرجال، ومركز للياقة البدنية، ويمكن الحجز على أرقام: +96654062050.

 

 

2. شاليهات فينيسيا جدة

شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات منتجع فينيسيا واحدة من أشهر شاليهات جده، والتي تتميز بفلل ذات مساحة كبيرة وتوفير  مسبح خاص لكل فيلا حتى تتوفر الخصوصية والمتعة كاملة لساكنيها.
يتميز المنتجع بالمساحات الخضراء الواسعة، والأماكن المخصصة لألعاب الأطفال، مع وجود سالقة للدخول وسط البحر، وامكانية استئجار الدبابات.
ويتميز منتجع فينسيا بكثرة الخدمات المتاحة من توفير موقف للسيارات، خدمات انترنت مجاني، خدمات تجارية وخدمات غرف مستمرة 24ساعة، مع توفير خدمات التوصيل من المطاعم.

 

3. درة العروس بجدة

شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات جدة بمسبح خاص
يتميز درة العروس بأنه واحد من أهم شاليهات جدة على البحر، حيث يطل على البحر مباشرة، وتتميز الوحدات فيه بأنها مكيفة، بها مسبح خاص، وحديقة خاصة، ويتكون الشاليه من 4 غرف نوم، صالون كبير، 4 دورات مياه، منطقة لتناول الطعام، مع وجود تلفزيون به عديد من القنوات الفضائية جلستين على البحر، مع غرفة للسائق.
ويتوفر حوض استحمام ساخن يمكن لضيوف الشاليه استخدامه والاستمتاه 2ه، مع خدمات أخرى مثل تأجير السيارات، وخدمات الغوص والغطس في أماكن قريبة.
ويتميز منتجع درة العروس بكثرة أماكن التنزه والترفيه، من حدائق ومساحات خضراء، مرافق لمحبي القيام بالشواء، وأماكن مخصصة لألعاب ومراجيح الأطفال.
وتحتاج الأسر من أجل التعاقد إلى رسم 150 ريال على أي مدة ايجار، مع ضرورة توفير أوراق كرت العائلة وصاحب الكارت لإتمام التعاقد، ويمكن الحجز والاستعلام على رقم واتس اب: 0599000089 المنتجع على بعد 49 كم من مدينة جة، وقريب من مطار الملك عبد العزيز بحوالي 36 كم.

 

 

4. شاليه موفنبيك النورس

شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات جدة بمسبح خاص
وهو من الشاليهات المميزة والفخمة والتي تقدم خدمات 5 نجوم، يوجد فيها 91 فيلا يتوفر في كل منها مسبح خاص، وحديقة ذات مساحات خضراء واسعة، مع توفير مناطق جلوس مريحة.
تختلف أعدا غرف النوم في كل فيلا، فهناك فلل بغرفة واحدة أو غرفتين، وهناك فلل مكونة من غرف نوم متعددة، وغرفة للخادمة مع مدخل للضيوف لضمان مزيد من الخصوصية، إلا أن جميع الغرف مطلة على البحر وتملك مسبح خاص، ويوجد فيلل ملكية فيتواجد فيها 4 غرف نوم ديلوكس، وحوض سباحة.
يتوافر في شاليهات موفنبيك النورس العديد من الخدمات منها موقف خاص للسيارات، خدمة انترنت واي فاي مجانية، ومرافق مجانية لإعداد الشاي والقهوة. ويمكن الاتصال والحجز على +966553145973 أو على +966126555550.

 

 

5. شاليهات لافونتين جدة

شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات جدة بمسبح خاص
شاليهات لافنونيتن أيضا يمكن أن تكون من اختياراتك المميزة، فالفيلل توجد على بعد 8 دقائق من الشاطئ، وتتميزبالتساع وبها غرفة معيشة منفصلة ومكان لتناول الطعم، الفيلل جميعها مكيفة وبها تلفزيون وقنوات فضائية تشمل مجموعة من القنوات الرياضة مع خدمة انترنت مجاني عالي السرعة.
جميع الفلل لها مسبح خالص، ويوجد العديد من أماكن الترفيه والتسلية من مسابح وجيم وملاعب مغلقة للنساء ليتمتعن بأوقاتهن، وألعاب على الشاطئ ومسبح خاص بالأطفال.كما تتوافر أماكن لركن السيارات وكافتيريا.
الخدمات مستمرة 24 ساعة لضمان راحة النزلاء وتقديم خدمة فاخرة لهم، ويمكن الحجز من خلال الاتصال على +9668002442442.

 

اسعار شاليهات جدة

تتفاوت أسعار الشاليهات تبعا لكثير من العوامل، أهمها المواسم، فأوقات المواسم والإقبال على حجز الشاليهات تعرف بأن أسعارها أكثر ارتفاعا من الأوقات العادية، كذلك أيام العطل ونهاية الإسبوع تكون الأسعار أكثر ارتفاعا من الحجز في منتصف الإسبوع.

 

وللحجز بأفضل أسعار ممكنة قم بالتالي:

– اختيار الذهاب في أوقات غير المواسم وفي منتصف الأسبوع.
– البحث في مواقع الحجز الشهيرة، وهي مواقع سياحية تتيح لك الحجز اون لاين وتوفر كثير من العروض، وكل موقع له أسعاره، لذا استمر في البحث حتى تصل إلى أفضل أسعار.
– تابع العروض التي تقدمها تلك الشاليهات حتى تتمكن من الحصول على عرض جيد وبسعر مخفض.

 

المصدر : أهل السعودية