محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

افضل شركة انشاء المواقع

‎ السعودية هي واحدة من البلدان التي يميل الناس فيها بشكل متزايد إلى التسوق عبر الإنترنت، مما يعزز وجود شركات تصميم مواقع ويب شديدة التنافسية من حيث تصميم مواقع الويب ومن خلال منصة “أهل السعودية” سوف نتعرف علي افضل شركة انشاء المواقع . هل ترغب في التعرف علي اشهر المواقع الإلكترونية في السعودية؟ وما هي قوانين إنشاء المواقع الإلكترونية

أقوي شركات تصميم مواقع

ماذا يعني تصميم مواقع إلكترونية؟ بدا هذا السؤال في قلوب كثير من الناس، لأن الجميع حاول فهم موقعنا، وطرق الاستفادة منه، وكذلك أفضل شركة تقدم خدمات التسويق الإلكتروني و افضل شركة انشاء المواقع في السعودية. بعد الاعتماد بشكل أساسي على الإنترنت، يتم تحديد كل المحتوى الجديد والمحتوى المفيد من خلال موقع الويب.
يشير إلى عملية استخدام التقنيات المتاحة لتخطيط وتنفيذ محتوى محدد يتعلق بمجموعة من الوسائط عبر الإنترنت لعرض مواقع الويب ومحركات البحث. ويمكن القول أن تصميم موقع الويب يشير إلى إنشاء عناصر مهمة للموقع بناءً على محتوى معين وصور ومقاطع فيديو وعوامل أخرى تجعل الموقع أكثر جاذبية للمستخدمين، بالإضافة إلى محتوى بسيط يسهل على المستخدمين قراءته وفهمه.

ربما تفيدك قراءة : كيف اعمل بالتجارة الالكترونية في السعودية؟

١_شركة سيفن ريسيرش:

تعتبر من افضل شركة انشاء المواقع الإلكترونية، لأنها أفضل شركة تصميم مواقع في المملكة العربية السعودية  تصميم مواقع وتطبيقات، لأنها تطمح إلى تقديم سلسلة من الخدمات الفريدة التي تجعلها ميزة تنافسية بين الشركات الأخرى، الخصائص من خلال استخدام الأساليب الحديثة والتقنية المتقدمة لتصميم موقع جيد.
تعتمد “سيفن ريسيرش” على التطوير المستمر لأفضل شركات تصميم مواقع الويب السعودية في مختلف المجالات ، لأنها تستخدم خبراء ومهندسين، ولديهم خبرة واسعة في مجال التسويق الإلكتروني من خلال أفضل تسويق إلكتروني للشركات، بهدف خدمة العملاء في طريقة ناجحة ودقيقة وجودة.

سيفن ريسيرش هي أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية

أصبح الإنترنت رائداً في جميع المجالات. فعندما يرغب شخص ما في الحصول على شيء معين، فإنه سيحاول البحث والرقابة على المعلومات الموجودة على الإنترنت حتى يتمكن من المقارنة بين الخيارات المتاحة، ويبحث الكثير من الأشخاص عن الأفضل الأشياء. يمكن لشركات تصميم المواقع الإلكترونية في المملكة العربية السعودية الاستفادة من خدماتها ، حيث احتلت شركة واحدة المركز السابع، وهي تعتبر أكبر شركة في مجال خدمات التسويق الإلكتروني، وتحتل المرتبة الأولى في مجال خدمات التسويق الإلكتروني.
ما هي المزايا الرئيسية لشركة سيفن ريسيرش أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية؟
قد يسأل أحدهم عن مزايا “سيفن ريسيرش” لكي تصبح من الشركات الرائدة في مجال تصميم المواقع ومنحها لقب “أفضل شركة تصميم مواقع في السعودية” شركات تصميم المواقع، والجواب أن الشركة هي ليست مثل غيرها من المنتجات المماثلة، لديها سلسلة من المزايا تجعلها الأكثر شهرة.
  • اكتسبت الشركة خبرة ونتائج سابقة تؤكد نجاحها الكبير في هذا المجال.
  • كسب ثقة العديد من العملاء من خلال تقديم خدمات عالية الكفاءة وعالية الجودة.
  • قدمت الشركة مجموعة ممتازة من عروض الأسعار.
  • تعتبر شركتنا أفضل شركة تصميم مواقع في المملكة العربية السعودية، ومقارنة مع الشركات المنافسة الأخرى، فإن سعرها منخفض وتقدم خدمات للعملاء.
  • تتميز الشركة بالأمانة والاحترافية التي لا تمتلكها العديد من الشركات الأخرى.
  • تقدم الشركة تصميمات ممتازة تختلف عن غيرها من التصميمات لأنها تتميز بالدقة والاحتراف وكذلك الجودة العالية.
  • تسعى الشركة جاهدة لإرضاء العملاء من خلال تحقيق رغباتهم وتلبية رغباتهم.
  • تستخدم شركتنا أفضل شركة لتصميم مواقع الويب في المملكة العربية السعودية ، ويتمتع موظفوها بخبرة غنية ومعرفة وقدرات ابتكارية.

ربما تفيدك قراءة : أفضل شركة عمل متاجر إلكترونية بالرياض

٢_سمارت تاتش:

في سمارت تاتش، نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمات تصميم مواقع الويب في الرياض من حيث التصميم والتشفير وكافة جوانب الموقع فهذا من أعلى مستويات الجودة مما سيوفر لعملائنا التعديلات المستقبلية لأننا نظرنا في جميع الخيارات التي قد يحتاجها العميل فلا يضطر إلى إعادة تصميم الموقع افضل شركة انشاء المواقع، والتي قد تكون إنفاق المال والوقت.
حتى لو لم يقم العميل بشراء خدمات التسويق الإلكتروني من شركتنا، فقد أخذ فريق العمل في الاعتبار أيضًا متطلبات محرك البحث،  لأن هذا مهم جدًا. يتجاهل العديد من الشركات والعملاء هذا الجزء ويركزون فقط على احتياجاتهم الحالية.في مجال الويب يجب ألا نفكر بهذه الطريقة برمجة متجر الكتروني، لأن أحد أسس نجاح أي موقع هو التطوير الدائم، وهذا يتطلب بناء موقع على أساس صحيح.

لماذا تختار سمارت تاتش؟

عند اختيار شركة تصميم مواقع الكترونية لتصميم موقع الكتروني في الرياض يجب الاطلاع على تعليقات العميل حتى لا تندم عليه لاحقًا، كما يمكنك زيارة مقر الشركة والتحدث وجهًا لوجه مع فريق تصميم الموقع.يمكن لعملائنا مناقشة تصاميمهم مع فريق العمل للحصول على أفضل النتائج التي يمكن أن ترضي العملاء وتفي بمتطلباتهم.

تصميم مواقع الويب بأسعار معقولة

في سمارت تاتش، نقدم مجموعة متنوعة من الباقات بأسعار معقولة تناسب ميزانيتك.بغض النظر عن ميزانيتك، ستعدك سمارت تاتش بتصميم موقع ويب مربح من شأنه أن يبقي عملك في صدارة المنافسة وهي من افضل شركة انشاء المواقع

موقع فريد وسريع الاستجابة

أثناء تقديم تصميم سريع الاستجابة، يمكن لفريق سمارت تاتش التأكد من توفير موقع ويب يتوافق مع فلسفة عملك.بفضل تصميمه الذي لا مثيل له، يمكن لـ سمارت تاتش إنشاء موقع ويب يمكنه إدخال عملك في المنافسة الدولية انشاء متجر الكتروني احترافي.

فريق عمل ذو خبرة في مجال تصميم المواقع

فريقنا من خبراء تصميم مواقع الويب مجهز بالكامل بأحدث التقنيات اللازمة لإنتاج مواقع ويب فريدة وفريدة من نوعها. لديك فرصة للتواصل مباشرة مع أفضل مصممي المواقع في المملكة العربية السعودية، وسوف يقدمون لك الدعم الكامل لأفضل وأفضل المواقع.

٣_اليوم هوست:

هل تبحث عن طريقة لتحويل أفكارك وأحلامك إلى رؤية على أرض الواقع؟ هل تريد افضل شركة انشاء المواقع لمشروعك ولا تعرف من أين تبدأ؟يسعدنا جدًا مساعدتك في تحقيق أهدافك لمضيف تصميم الويب اليوم.نحن نقدم خدمات تصميم ويب فريدة واحترافية يمكن أن تلبي الغرض الرئيسي للموقع وتوفر لك أحدث الخدمات والأفكار، وقد تساعدك هذه المعلومات والآراء إنشاء موقع قوي ومهني.
‏اليوم هوست هي المكان الذي تريد أن يظهر فيه موقع الويب الخاص بك، لذا فإن تصميم شركة وموقع إلكتروني شخصي يعد من أهم الخدمات التي تقدمها فرق محترفة اليوم، لأننا ندرك أن موقع شركتك أو علامتك التجارية هي الواجهة التي يمكنك من خلالها البحث عن عتبة  إدارة المواقع الإلكترونية.
نحن في شركة اليوم هوست نبذل قصارى جهدنا دائمًا ونبذل كل الجهود المكلفة والثمينة للوصول إلى موقعك ليشمل جميع المزايا التي ستساعدك على النجاح ونحن ندرك تمامًا أن موقع الويب الخاص بشركتك هو محور أنشطتك على الإنترنت، كما ندرك أنه حيث يمكنك جني المزيد من الأرباح إن شاء الله ، فنحن نعمل بجد حتي يظهر تصميم موقع الويب بطريقة تناسب احتياجات عملك ويصبح أساسًا متينًا للاستثمار الناجح.
نوفر لك أساسًا متينًا من خلال تصميم موقع إلكتروني يحتوي على أهم ثلاث ميزات قد يحتاجها أي موقع ويب ناجح منذ البداية:
  • سهولة وسلاسة وسرعة تصفح الزوار للموقع.
  • نموذج أو تصميم سريع الاستجابة مناسب لجميع الأجهزة.
  • يترك التصميم الساحر انطباعًا عميقًا لدى الزوار.
برامج إنشاء المواقع الإلكترونية
برامج إنشاء المواقع الإلكترونية

برامج إنشاء المواقع الإلكترونية

لقد أحرز تصميم مواقع الويب وعالم الإنترنت تقدمًا، ولم تستسلم الشركات والمؤسسات في هذا المجال ولديها بالفعل مواقعها الخاصة. وهنا يسرع مصممو مواقع الويب من تطوير أنفسهم وأدواتهم في مجال تصميم المواقع والعمل على تحقيقها أفضل صورة في تصميم الويب، ستجعلك هذه المقالة تفهم أفضل إجراءات تصميم الويب.
أفضل البرامج لإنشاء موقع إلكتروني:

١_برنامج سيرف ويب بلس:

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج المستخدمة في عملية تصميم الويب، ويتميز هذا البرنامج بميزات تصميم مواقع الويب الفريدة  طريقة انشاء المواقع الإلكترونية. بالإضافة إلى القوالب وخدمات الوسائط وفلاش ويوتيوب والمعالجات، فإن البرنامج سهل الاستخدام أيضًا لأنه لا يحتوي فقط على صفحات ويب يسهل تصميمها وتعديلها، ولكن أيضًا سهل التعديل.

ربما تفيدك قراءة : أفضل شركة عمل متاجر إلكترونية بالرياض

٢_برنامج ويب إيزي بروفيشنال:

ميزة هذا البرنامج أنه لا يحتاج إلى أي معرفة بلغة برمجة،  لأن المصممين المبتدئين يمكنهم الحصول على تصميمات احترافية ومناسبة للموقع ، لأن البرنامج مناسب للمبتدئين في مجال تصميم الويب. هناك خياران لبرامج تصميم الويب: أولاً، مواقع تصميم احترافية مؤثرة ؛ ثانيًا ، هي برامج تحرير ترميز ضوئي عالية التكلفة توفر واجهة مرئية مناسبة لمصممي الأجهزة الإلكترونية المبتدئين. أكبر ميزة لهذا البرنامج أنه لا يتطلب أي معرفة بلغة البرمجة.

٣_برنامج إيفرسوفت بيدج:

يعتبر هذا البرنامج من التطبيقات المفيدة التي تتيح للمصممين إنشاء مستندات للموقع بحرية، فهو يوفر أكبر درجة من التحكم في جميع البيانات لأن البرنامج يوفر العديد من الخدمات التي تجعل تصميم مواقع الويب أمرًا سهلاً برنامج انشاء المواقع الإلكترونية، حتى للأشخاص الذين ليس لديهم أي خبرة في تصميم الويب.
قانون انشاء المواقع الإلكترونية
قانون انشاء المواقع الإلكترونية

قانون انشاء المواقع الإلكترونية

لم يعد من الصعب إنشاء متجر إلكتروني سعودي محترف وفريد ​​من نوعه، فهناك كل هذه التسهيلات التي يمكن استخدامها في التجارة الإلكترونية.
فيما يلي أهم الخطوات الأساسية للإجابة على السؤال: كيف تنشئ متجر إلكتروني محترف في السعودية؟

١_اصدار سجل اعمال الكتروني:

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة كيفية ترخيص موقع ويب بشكل قانوني في المملكة العربية السعودية وإصدار سجل تجاري لممارسة المبيعات عبر الإنترنت. لذلك نؤكد أن الخطوة الأولى المهمة في عملية فتح متجر إلكتروني في السعودية هي إصدار سجلات أعمال إلكترونية لمتجرك تعلم انشاء المواقع من الصفر حتي الاحتراف.
فيما يلي خطوات إصدار سجل أعمال إلكتروني في السعودية:
  • أدخل أولاً موقع التسجيل وقم بتسجيل الدخول من خلال هذا الرابط.
  • أدخل الخدمة وحدد اسم المنتج.
  • دفع فاتورة موحدة من خلال نظام الدفع الذي يشكل رسم تسجيل الأعمال وعضوية الغرفة التجارية
  • نشر السجل التجاري ورقم العضوية في الغرفة التجارية إلكترونيا.

٢_البحث عن شركة تصميم متاجر الكترونية محترفة:

هناك طريقتان أساسيتان لتصميم متجر إلكتروني احترافي للعمل في مجال التجارة الإلكترونية، أولهما أن تعتمد على جهودك الخاصة لتوفير كافة عناصر المتجر، بدءًا من المنتج وتصميم المتجر. اسم المجال الخاص به، وقوائم المنتجات ذات الصلة والصور ذات الصلة، وتوفير طرق دفع فريدة وشركة عالية الجودة للشحن أو الاعتماد على العديد من شركات إنشاء المتاجر عبر الإنترنت المحترفة في جميع أنحاء العالم لمساعدتك على توفير كل هذه العناصر الأساسية، وكل ما عليك فعله هو بمختلفها اختر بين الخدمة والمزايا.
لذلك، نوصيك بالبحث عن مزود خدمة تصميم متجر إلكتروني محترف لمساعدتك على العمل بفعالية. هناك العديد من الشركات في الوطن العربي تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار منخفضة تتناسب مع الإعلانات التجارية بجميع الأحجام.من بين الشركات الموجودة في الوطن العربي شركة “اكسباند كارت”،  وهي من أكبر شركات تصميم المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط بأكمله، لأنها تقدم خصومات متنوعة لجميع العملاء حول العالم.
في هذا الصدد، لا بد من التنويه إلى أن “إكسباند كارت” من أهم المنصات، فهي تتيح تصميم موقع إلكتروني لمتجر إلكتروني احترافي، وبالتالي تزود التجار بالعديد من الخطوات الضرورية لإنشاء متجر إلكتروني، بما في ذلك الحصول عليه بسعر جيد جدًا. بأسعار تنافسية اسم المجال المتميز.

٣_اختيار المظهر المناسب لمتجرك الإلكتروني:

خاصة في هذه الخطوة، عندما تريد أن يكون لديك أفضل متجر على الإنترنت في المملكة العربية السعودية، يجب أن تعلم أن أي شركة لتصميم مواقع الويب يجب أن تزود العملاء بمجموعة متنوعة من القوالب وأشكال التصميم المختلفة، يمكن للعملاء وفقًا لتفضيلاتهم وطبيعة الخيار الذي سيقدمونه من خلال المتجر هو سعر المنتجات والسلع وحتى الخدمات.
لذلك يجب عليك اختيار واحدة هذه الشركات المتخصصة بحيث يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من القوالب من أجل تحديد القالب أو الشكل الأنسب للمخزن.لا شك في أن القالب المحدد يجب أن يكون جذابًا وسهل الاستخدام برنامج تصميم المواقع من مايكروسوفت. اجعل من السهل على عملائك التعامل مع متجرك.

٤_توفير المنتجات أو السلع أو الخدمات:

يعد توفير المنتج الذي ستبيعه من خلال متجر إلكتروني خطوة بديهية لا تتطلب شرحًا أو ذكرًا، لكننا نريد فقط التأكيد عليه لأن الكثير من الناس يجدون صعوبة في أن تصبح مالكًا أو لا تمتلك منتجًا أو منتجًا أي شيء التي يمكن بيعها عبر الإنترنت.في هذا الصدد،  دعني أخبرك بشكل خاص أن تقديم المنتجات لم يعد مزعجًا كما تتوقع، بطريقة ما يجعلك تنسحب من أنشطة التجارة الإلكترونية، والآن يمكنك بيع المنتجات التي لا تملكها بفضل نظام الشحن المباشر.

٥_وضع المنتجات والصور وتحديد الأسعار:

بعد الانتهاء من إعداد المتجر عبر الإنترنت، من الخطوات المهمة للغاية القيام بتصوير احترافي للمنتج والبدء في سرد ​​المنتج في المتجر وإضافته إلى المتجر، وتحديد سعر المتجر والبيانات الأولية، بما في ذلك اسم المنتج وصورته ووصف كل منتج برامج تصميم المواقع باللغة العربية، وتحديد سعر كل منتج والبيانات الأخرى اللازمة في البيع.
ويجب أن تدرك جيدًا أن العديد من شركات تصميم المتاجر عبر الإنترنت تقدم بشكل خاص مساعدة فعالة في هذه الخطوة، اعتمادًا على خطة الأسعار التي تختارها من خطط الأسعار الأخرى للشركة.

٦_إعداد وتوفير طرق الدفع الإلكتروني المختلفة:

من الخطوات الأساسية في عملية تصميم أفضل متجر إلكتروني في السعودية إعداد الدفع الإلكتروني، لأن إعداد الدفع الإلكتروني يعتبر من أهم عناصر التجارة الإلكترونية الداعمة لجميع العمليات التجارية على الإنترنت.يوجد في المملكة العربية السعودية عدد كبير من بوابات الدفع الإلكترونية الفريدة التي توفر خدمات لإرسال واستقبال المدفوعات إلكترونيًا بين أصحاب المتاجر الإلكترونية والمتسوقين السعوديين فيما يتعلق بآرائهم ومدفوعاتهم ومدى وبوابات الدفع الأخرى.
لذلك، يجب عليك تضمين خدمات هذه البوابات في طرق الدفع المتاحة بالمتجر عبر الإنترنت،  والتي ستساعدك بنفس طريقة شركة التصميم التي تعاقدت معها، بغض النظر عما إذا كانت الشركة توفر التكامل مع هذه البوابات.في الحالة الثانية، ستطلب من شركة تصميم متجرك عبر الإنترنت إعداد نظام الدفع الخاص بك ليشمل خدمات هذه البوابات في طرق الدفع المتاحة في المتجر.

٧_التعاقد مع شركات للشحن:

عند فتح أو فتح متجر إلكتروني في المملكة أو في أي مكان آخر،  لا يمكن تجاهل هذه الخطوة بأي حال من الأحوال،  لأنها وسيلة للمتسوقين للحصول على المنتجات التي يحتاجونها بعد تأكيد الطلب والدفع.
يجب أن تدرك جيدًا أن العمل مع شركة شحن عالية الجودة لتقديم الخدمات هو أحد العوامل التي تؤثر بشكل إيجابي على تقييمات متجرك عبر الإنترنت وثقة العملاء في المتجر وتحسين تجربتهم.يمكن أن تساعدك شركة تصميم متجرك أيضًا في توفير شركات الشحن المناسبة إذا كانت متكاملة مع العديد من شركات الشحن العاملة بالقرب من متجرك عبر الإنترنت.

ربما تفيدك قراءة : أفضل شركة تصميم متاجر في السعودية

٨_التسويق لمتجرك ومنتجاته:

الآن، أكملت ترخيص البيع عبر الإنترنت للموقع في المملكة العربية السعودية، كما أنشأت متجرًا وضبطت إعدادات بدء التشغيل برنامج تصميم مواقع مع قوللب جاهزة. لا تزال هذه خطوة مهمة للغاية.
نعم، التسويق! أصبح تسويق الخدمات أو المنتجات أو السلع التي تقدمها المتاجر الإلكترونية المختلفة شرطًا ملحًا وضروريًا للنجاح ومعدلات مبيعات عالية، ومن ثم الحصول على هوامش ربح ضخمة.في العديد من المقالات السابقة على المدونة شرحنا مفاهيم وأنواع التسويق وأساليب التسويق الناجحة للمتاجر الإلكترونية وأفضل الإستراتيجيات الناجحة لتسويق المنتجات وزيادة المبيعات.

٩_البيع وتحصيل الأرباح:

في هذه المرحلة، وصلنا إلى نهاية عالم التجارة الإلكترونية وبدأنا رحلة التجارة الإلكترونية الخاصة بك. بعد الانتهاء من جميع محطات العمل السابقة، ستبدأ محطات عمل المبيعات وتحصيل الأرباح.
هذه هي المرحلة الأخيرة التي ينتظرها بوضوح جميع أصحاب الأعمال وأصحاب المتاجر عبر الإنترنت، وهي أيضًا المرحلة التي يحصل فيها أصحاب الأعمال على المال مقابل الخدمات أو المنتجات التي يبيعونها.بعد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه، لن تقوم بأي مهام أو أعمال أخرى باستثناء البيع وجمع الأموال وتحقيق المزيد من الأرباح.
اشهر المواقع الإلكترونية
اشهر المواقع الإلكترونية

اشهر المواقع الإلكترونية

من المهم جدًا اختيار موقع موثوق به من افضل شركة انشاء المواقع حتى لا تنخدع ويتلف المنتج الذي تم تسليمه ويتجاوز المواصفات المذكورة في الموقع. هنا قمنا بتجميع أهم وأشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت الشائعة في المملكة العربية السعودية من أجلك، حتى تتمكن من اختيار ما تريد من خلف شاشة هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة على الماوس.

١_موقع نمشي:

يعد موقع نمشي من أهم مواقع التسوق عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث يحتوي على أكثر من ٦٠٠ علامة تجارية عالمية ومحلية مثل مانجو وأديداس ومايكل كورس ولاكوست وكالفن كلاين. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك موقع نمشي التفاصيل الدقيقة المطلوبة لأي منتج،  أهمية المواقع الإلكترونية مما يسهل عليك اتخاذ قرارات سريعة.

مميزات موقع نمشي هي:

  • التبديل مجاني.
  • الدفع عند الاستلام.
  • توصيل سريع.

٢_موقع سوت دوت كوم:

يعتبر موقع “سوق دوت كوم” من أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط وأحد شركات أمازون لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات من:
  • سوق الموضة للنساء والرجال والأطفال.
  • منتجات العنايه بالبشره.
  • منتجات العناية بالشعر.
  • أشجار الطائرة.
  • المنتجات المنزلية.
  • قطع غيار السيارات.
  • الهواتف .

تشمل ميزات سوق دوت كوم علي:

  • قدم معلومات دقيقة عن المنتج.
  • الشحن مجانا.
  • الدفع عند الاستلام.

٣_موقع نون:

 نون هو أحد أهم مواقع التصميم في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط  افضل المواقع الإلكترونية ، حيث يضم أكثر من ٢٠ مليون منتج من العلامات التجارية العالمية وحتى العلامات التجارية المحلية. من بوما إلى فوريفر ٢١، و بيربيري إلى ميبلين نيويورك و بوسش  وغيرها من العلامات التجارية التي تعجبك.
بفضل التصميم الحديث والمبسط والبسيط، أصبح استخدام هذا الموقع أمرًا سهلاً للغاية. يمكنك العثور على كل ما تحتاجه من الأزياء ومستحضرات التجميل والعطور إلى الإلكترونيات ومستلزمات المنزل والمطبخ واحتياجات الأطفال.

تشمل ميزات نونعلي ما يلي:

  • اتصل بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو حتى من خلال الدردشة في الوقت الفعلي مع العملاء.
  • شحن مجاني لمشتريات ٢٠٠ ريال فأكثر.

٤_موقع جرير:

موقع جرير من المواقع الرائدة في المملكة العربية السعودية والذي يضم كافة المحتويات:
  • أدوات المكتب والمدرسة.
  • العاب أطفال.
  • الوسائل التعليمية.
  • النشر.
  • كتب عربية وانجليزية.

 مميزات جرير:

  • فترة الإرجاع والاستبدال تبدأ من تاريخ الاستلام.
  • يمكنك إرجاع أو استبدال العناصر من خلال صالة العرض في أي مكتبة من مكتبات جرير، أو يمكنك الاتصال بالشركة من خلال رقم موحد في حالة عدم وجود فرع مكتبة في مدينة العميل.
  • جميع الأجهزة في مكتبة جرير لها ضمان لمدة عامين على الأقل، باستثناء الملحقات.

٥_موقع امازون:

يعد موقع أمازون من أهم المواقع العالمية في مجال التسوق عبر الإنترنت الهدف من انشاء المواقع الإلكترونية، وقد اكتسب شهرة واسعة في السوق السعودي والشرق الأوسط. يحتوي الموقع على أقسام عديدة من أزياء النساء والرجال والأطفال ، الألعاب، كتب إلكترونية والأدوات المنزلية ومستلزمات الحيوانات.

تشمل ميزات امازون:

  • سهولة استبدال المنتج بعد الشكوى.
  • في حالة تلف المنتج أو عدم توافقه مع المواصفات، من الممكن إعادة المنتج واسترداد قيمته النقدية.
  • تتمتع أمازون أيضًا بميزة امازون بريم، يمكنك الاشتراك في الخطة للحصول على مزايا خاصة، مثل الخدمة السريعة والعروض الخاصة للمشتركين.
لقد ناقشنا في هذا المقال افضل شركة انشاء المواقع الإلكترونية وما هي برامج إنشاء هذه المواقع الإلكترونية، وقد ناقشنا ايضاً قوانين إنشاء المواقع الإلكترونية وما هي أشهر المواقع الإلكترونية في السعودية.

 

 

 

المصدر : أهل السعودية

1 فكرة عن “افضل شركة انشاء المواقع .. انهي إجراءاتك من المنزل مع 3 خبراء”

  1. Pingback: افضل شركة انشاء التطبيقات.. خطط استثمار ناجحة من 5 مؤسسات| اهل السعودية

تم إقفال التعليقات.

انتقل إلى أعلى