أفضل 9 محلات تفصيل مطابخ في الاحساء

   افضل محلات تفصيل مطابخ في الاحساء

البحث عن أفضل محلات تفصيل مطابخ في الاحساء  ليست بالمهمة السهلة, لذا إذا كنت ترغب باختيار تشكيلة للمنزل، أو المكتب، للفيلا أو للمطعم، ما هي الأسعار، وآحدث الموديلات والتصاميم في عالم المطابخ الخشبية والألمنيوم وغيرها, فنحن نطلعك في هذا الموضوع على أفضل تشكيلة مطابخ متنوعة من الإكليرك والخشب والألمنيوم، وما هي ميزة كل صنف وكم يبلغ سعر المتر الواحد لكل نوعية في افضل ورش تفصيل المطابخ بشارع الاحساء في المملكة, مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهمك عن عالم المطابخ الحديث، بكل شرح وتوضيح يرضي تطلعك وذائقتك. 

اسعار المطابخ الخشب:

الأمر  الذي يعيب المطابخ الخشب، هو حاجتها للصيانة والتنظيف بصورة دورية، لحمايتها من الحشرات التي تجتذبها الرطوبة، ولكن يجب مراعاة عدم تنظيفها بالماء أو الدعك بقوة، بل يجب استخدام مواد خاصة للحفاظ على الأخشاب.
 التفكير ب تفصيل مطابخ خشب يحتاج الأخذ بعين الاعتبار أمور الصيانة والتنظيف بشكل دوري، لحمايتها من الحشرات التي تجذبها الرطوبة، فهي تتأثر بالرطوبة، تتفاوت أسعارها حسب جودتها، ومقاومتها للرطوبة والحرارة وحسب تصاميمها .
يختلف سعر المتر من شركة لآخرى، يمكن تقييم الأسعار إجمالاً من 900 ريال إلى 1500 ريال لكل متر.
توفر بعض الشركات والمحلات عروضا وخصومات لوفرة الإقبال عليها، يمكن أن تتأثر الأسعار بالاكسسوارات المستعملة  سواء كانت محلية أو مستوردة، كما تختلف تبعاً لمساحة وحجم المطبخ, وتعداد الدواليب والأبواب فيها.
  • مطابخ بيوتي الاحساء: بصمة إبداع في عالم المطابخ، تنسيق ألوان متكامل، أشكال جميلة، تضفي الشعور بالسعادة والرضا مطابخ خشبية حديثة، تصاميم عصرية وخامات ذات جودة عالية، خدمة عملاء على مدار الساعة, أسعار تنافسية وعروض مغرية. عنوان المعرض: الإحساء ـ شارع الظهران.
  • مطابخ الاحساء للولائم: تقدم مطابخ عصرية وجذابة من الأخشاب بلمسات شرقية منوعة, أسعار تنافسية وتعامل غاية في الرقي, مواد بجودة عالية، ألوان عصرية، وأرضيات لامعة, أروع التصاميم للقصور والفيلات والمنازل.
  • سيدتي للمطابخ بالاحساء: يقدم أرقى التصاميم والموديلات العصرية، تشكيلة مطابخ من الخشب بجودة عالية، أحجام متنوعة وألوان مبتكرة من الباستيل والأحمر والكاجو, تبدأ الأسعار من 950 للمتر الواحد، عروض وتخفيضات موسمية يمكن تزويد العميل بكتالوج بأحدث تصاميم مع استعداد لتطبيق افكار العملاء بكل سرور.

محلات تفصيل مطابخ في الاحساء
محلات تفصيل مطابخ في الاحساء

 

 

 

اسعار المطابخ الخشمونيوم:

مطابخ الخشمونيوم هي الحل الوسط لراغبي الأناقة والجمال، تتميز بجمالها، وسهولة تنظيفها بالمياه وأدوات التنظيف السائلة بكل حرية كما تعتبر آمنة ولا تجذب الحشرات وتعتبر مكاناً غير مناسب لنمو البكتريا.لاتحتفظ هذه النوعية من المطابخ بالرطوبة، سهلة التصنيع، يمكن تقسيمها وخلق أشكال متنوعة منها.
يبلغ سعر الخشمونيوم 1350 ريال للمتر المربع، ويختلف من شركة لأخرى، كما يختلف تفصيل مطابخ صغيرة عن المطابخ الكبيرة.

اسعار المطابخ الكلادينج:

الكلادينج أحد المواد التي تستخدم في صناعة واجهات المحلات، وواجهات العمارات تستخدم في صناع المطابخ، باعتبارها أفضل حشوات الألمنيوم، تتسم بالمرونة وسهولة التشكيل، مظهرها براق وعمرها طويل.
تتكون من ثلاث طبقات:
الطبقة الأولى: شريحة ألمنيوم مطلية بمادة PVDF .
الطبقة الثانية: مادة بلاستيكية مصنوعة من البولي إيثلين.
الطبقة الثالثة: ألواح ألمنيوم مطلية بمادة مضادة للخدش والتآكل.
تتميز بتعدد أشكالها وسهولة تركيبها، وجمال تصاميمها، تشتهر بمقاومتها للحريق، مقاومة للرطوبة والصدأ ومختلف العوامل الجوية.
لها لمعة براقة، سهلة التنظيف، يمكن تنظيفها بالماء والخل، بدون أي مواد كيميائية أخرى.
غير أنها ذات تكلفة مرتفعة، ويحال تلفت أحد طبقاتها لا يمكن إصلاحها يبلغ سعر المتر الواحد منها 1100 ريال.

اسعار المطابخ الالوميتال2019:

يتميز الالوميتال بصلابته وقوة تحمله مختلف العوامل الجوية، مقاوم للصدأ، يمكن صنع أشكال متنوعة وعديدة منها بألوان وأحجام مختلفة. لها قدرة على منع تسرب الهواء والغبار، سهلة التنظيف ولا تحتاج إلى عناء وبذل مجهود لدى  القيام بتنظيفها، يمكن تفصيل مطابخ الوميتال تكلفته اقتصادية، أمام قوتها وصلابتها، فهي عملية وتدوم طويلاً.

5-  اسعار المطابخ الاكليرك:

الأكريليك هو مادة شفافة تشبه الزجاج، تمتاز بشفافيتها العالية، وقدرتها على التطويع والانحناء، ألوانها مبهجة ومميزة  مقاومة للضغط، بنسبة تتعدى قدرة الزجاج بالعديد من المراحل, يمكن عمل أفضل انواع المطابخ المودرن منها.
ـ تصنيع هذه النوعية لا يكون بالاعتماد على الألواح بشكل كامل، تكون فقط على الأبواب الخارجية، أما من الداخل فهي من الأخشاب.
ـ أسعارها متوسطة، بالنسبة لباقي أنواع المطابخ، وأمام جودة الأخشاب التي يتم اختيارها للداخل قد يرتفع سعر المتر الواحد.

محلات تفصيل مطابخ المنيوم:

تعطي مطابخ الألمونيوم المظهر الأنيق والبراق، سهلة التركيب، تنسجم مع الخشب، خفيفة الوزن، سهلة الاستعمال وسهلة التنظيف, كما أنها مقاومة للرطوبة والحرارة, من المحلات التي برعت في عمل تصاميم مطابخ ألمونيوم في المملكة:

مطابخ شدن بالاحساء:

شدن فن صنع المطابخ، بكل جمال وأناقة، ذوق راقي في المعاملة، والتزام بالعمل، أسعار معتدلة لمحبي الرفاهية والباحثين عن الجودة والرقي شدن وجهته فيها كل ما يرغب, تصنيع دواليب مطابخ، من أرقى الأنواع خصومات وعروض مستمرة على جميع المنتجات. الاحساء ـ الهفوف ـ طريق قطر ـ جانب شركة عبد اللطيف جميل ـ00966500250410

شركات تفصيل المطابخ:

المطبخ ليس مكان للطبخ، وحفظ الأطعمة فقط، هو واحة للقاء اسري بعد التعب، فيه الراحة وتناول اللقمة الهنية، كما يمكن متابعة بارمج التلفزة والانترنت، لذلك تحولت بعض الشركات الصانعة إلى فن تصميم وتصنيع المطابخ. نذكر بعض منها في هذه الفقرة:
  • هفوف هاوس للاثاث الاحساء: تقدم أفضل أثاث للمطابخ من  كراسي وطاولات أنيقة  بأسعار اقتصادية وجودة عالية. العنوان: شارع الدفاع المدني ـ الهفوف ـ الأحساء.
  • محل ركن الاثاث بالاحساء: أفضل خامات تركية للمطابخ العصرية، أقمشة كراسي وطاولات، ستائر أبواب ونوافذ صناعة محلية،  بأسعار تنافسية. الأحساء ـ الهفوف
  • اثاث القرية الشعبية بالاحساء: أكبر سوق تجاري في الأحساء، يوفر الخيارات المتعددة من الأقمشة والستائر للمطابخ والشرفات المنزلية. سجاد واكسسوارات وكافة مستلزمات المنزل الحديث. أثاث القرية الشعبية على الطريق الدائري الغربي.
  • الصالح للاثاث بالاحساء: للأثاث وأقمشة الستائر والتنجيد، خدمات مميزة أسعار وعروض وتخفيضات مميزة. الأحساء ـ المبرز شارع الظهران.
تهتم كل شركة بعرض أفضل ما لديها، خامات من أجود الأنواع، حديثة مستوردة ومحلية الصنع، سرعة في التنفيذ دقة في التصميم والتسليم بزمن قياسي.

تصاميم مطابخ حديثة

 

 

ارقام نجارين بالاحساء:

لا غنى عن أعمال النجارة في الأماكن الجديدة أو المستخدمة فالأثاث والأبواب والنوافذ والستائر والدواليب جميعها تحتاج لنجار يتقن فن تركيبها وتصنيعها, إذا كنت تبحث عن نجار متخصص في الإحساء، وبأعمال النجارة بارع يصمم القطع الجميلة، ويصلح المعطوبة ويتقن صنع التحف ومختلف أنواع الديكورات الخشبية وغيرها وفرنا هنا بعض أرقام الهواتف لنجارين يعملون في الأحساء.
لديهم الاستعداد التام لتلبية مختلف الطلبات من أعمال فك وتركيب وصيانة وترميم. لإضفاء الأناقة على مطابخكم أفضل منجرة بالاحساء 0548200699 أنامل بارعة في نحت الخشب.
محل دام للاثاث بالاحساء أجمل طاولات سفرة وكراسي، أطقم مطابخ وكافة مستلزمات البيت العصري تركيب وصيانة وخدمات مميزة 5317222 .  نجار في الإحساء لفك وتركيب الاثاث 0590002907.

 

 

 

تجاربكم مع مطابخ الخليجيون:

الخليجيون للمطابخ: أحدث موديلات، وتصاميم عصرية، عملية ومريحة، تدوم طويلاً وترضي مختلف الأذواق بشهادة

مجربيها على الشكل التالي:

ـ تجربة ترى الخليجيون أفضل تفصيل مطابخ رخام، تميز في عرض الرخام يصل تقريباً إلى 10 سم، مما يعطي السطح جمالية، الضمان10 سنوات، جودة إيطالية عالية، وشغل راقي وكلاسيك.
ـ رأي ثالث: أفكر في التعامل مع الخليجيون بعد زيارتي لمعارضهم، أعجبتني التصاميم ودقة التنفيذ.
ـ تجربة تؤكد وصول المطبخ خلال 28 يوم، تركيب وصيانة، كان كل شيء جميل, الخليجيون افضل شركة تفصيل مطابخ.
ـ تقول إحدى السيدات : أنا رأيت مطابخهم، أعجبتني كثيراً، أسعار مرتفعة لكن الجودة عالية وتستحق السعر المرتفع، أرغب بعمل مطبخ مفتوح لديهم.
ـ الخليجيون: تجربة تستحق المعايشة، استبدلت مطبخي بزمن قياسي فك وتركيب صيانة وتنسيق  أنصح الآخرين بتجربة كهذه.مطابخ الخليجيون رفاهية لكل عصر، حداثة وجمال ـ أناقة وتميز على الدوام.

 

شركة تفصيل مطابخ
شركة تفصيل مطابخ

 

 

مطابخ تركية المنيوم:

تمتاز مطابخ الألمونيوم التركية بقوة تحمل عالية، ومقاومة للرطوبة والمياه، ذات لمعان عالي ولا تتعرض للبقع, جذابة وجميلة الألوان والتصاميم, ملفتة للنظر، مما يجعلها تتميز لتصبح من أجمل المطابخ العالمية والتي يرغب الكثيرين في تنفيذها لمطابخهم.
تعمل الشركات المصنعة في المملكة على إخراج النسق ذاته وبصورة مثالية، أو استيرادها من بلد المنشأ وتركيبها للعميل بعد اعتماده أحد تصاميمها.

 

 

سمات الألمينوم التركي:

  •  شكل مناسب يمنح الشعور بالراحة والتميز.
  •  ألوان هادئة وملائمة لأي دهان, وتتماشى مع أي أرضية.
  • ديكورات ملفتة وجذابة تزين المطبخ.
  • ترتيب المطبخ حسب المساحة المتاحة، مع استغلال لكل زاوية.
  • مطابخ الألمونيوم لا تعني مطبخا معدنياً، هي ألواح مزينة من الفورميكا، مصنعة خصيصا لكتشن لاين جودة عالية قلما توجد في السوق المحلية.
  • تشابك رائع في الألوان والواجهات والمنحنيات الشفافة والمضاءة. محلات تفصيل مطابخ في الاحساء 
للعملاء الذين يرغبون بـ مطابخ تركية صغيرة أو كبيرة، استعداد لتلبية مختلف الأذواق، تصاميم تتماشى مع المفروشات في المنزل. لمسات أنيقة لألمونيوم تركي الصنع والسعر مناسب. محلات تفصيل مطابخ في الاحساء 
 حراج الاحساء مطابخ تتوافر مطابخ ألمونيوم مقاس 3*4 مجلى استيل، 0555977611 .وغيرها من الإعلانات على موقع حراج التي توفر عروض شيقة على مطابخ تركية الصنع طابقين وطابق واحد، ألمنيوم عازل ومقاوم للصدأ والرطوبة.

 

 

 

مطابخ تركية المنيوم
مطابخ تركية المنيوم

 

 

 

 

تصاميم مطابخ حديثة:

المطبخ مهم جداً لوضع أغلب المعدات الخاصة بالطبخ والطعام، لابد من اختيار الديكور الجميل والجذاب له. تمتاز التصاميم الحديثة باستغلال أمثل لكل مساحة وزاوية، ألوان فاتحة مضيئة، وأرضيات مميزة وإنارة خاصة. أما الأسطح فهي رخامية لامعة بجدران خشبية ووحدات تخزين تستوعب أكبر كمية من معدات الطهي.
ـ مواد خام عالية الجودة، عازلة للحرارة ومقاومة للعوامل الجوية القاسية, وأسطح العمل متميزة، أنماط متبعة في التصميم حديثة ومريحة ترضي كل عائلة وسيدة.
هنا تشكيلة مختارة من شارع المطابخ بالاحساء قمة بالروعة والتميز، ذوق راقي، لم تعد الحداثة والتميز حلم بعيد المنال هناك الكثير من الأفكار التي تتيح التألق، وتحول الحلم إلى حقيقة. لمسات بسيطة تحول المطبخ إلى تحفة فنية رائعة تتباهى السيدة أمام صديقاتها وبكل فخر صناعة وطنية.
بميزانية محدودة، تبدأ التصاميم الفريدة بوحدات التخزين والألوان الجذابة بالتداخل، مما يعكس أناقة التصنيع في كل منزل. أسطح رخامية بجدران خشبية تتماشى مع الأرضيات. هي مطابخ 2019.
  • البساطة والأناقة، اتحاد في الرقي وألوان جذابة أنيقة، أرضيات لامعة وأسقف مستعارة مميزة.
  • غاية في الأناقة ـ ابتكار مميز وفريد ـ للقصور والمنازل تواضع وفخامة، تناسق في اللون والصنع.
 

 

تعرفنا على مختلف أنواع المطابخ في الأحساء، معارض مميزة في تقديم أفضل تصاميم شرقية وتركية وغربية، لمسات تضفي الأناقة والتميز على كل مطبخ.

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top