أشهر 7 محلات تفصيل مطابخ في جدة .. بالعناوين والأسعار

 تعرف على افضل محلات تفصيل مطابخ في جدة

يقولون إن “المطبخ هو قلب المنزل” لذا تريد سيدة المنزل الحصول على مطبخ مذهل يمكن من خلاله تخزين أكبر قدر من المواد والمنتجات ويشعرها بالراحة النفسية وفي نفس الوقت يبهر الضيوف. فإذا كنتى تبحثي عن محلات تفصيل مطابخ في جدة، خصوصا أن تصميم المطبخ هو عملية تجمع بين التصميم  واختيار الأسطح ومكان وضع الأجهزة لتناسب وحدات التخزين، وكل ذلك يعمل على تشكيل مساحة مناسبة للطهي بسهولة ويضفي متعة على الطبخ. 
وهذا ما تقوم به محلات تفصيل المطابخ في جدة دائما تبحث عن كل ما هو جديد في سبيل راحة عملائها، وتعمل على تصميم مطابخ حسب طلب الزبائن وتقديم كل ما هو أفضل لهم. وبمجرد التخطيط لمطبخك، يمكنك عزيزي القارئ التوجه إلى احسن محلات تفصيل المطابخ في جده لتجد فيها ما يناسب ذوقك وبأسعار تناسب ميزانيتك، حيث يتوفر فيها الثمين والرخيص.

 

وفي هذه القائمة نوفر لك أشهر محلات تفصيل المطابخ في جده بالأسعار..

ورش المطابخ بجدة

تتميز ورش تفصيل المطابخ في جده بانها تستطيع تصميم مطبخ بميزانية محدودة وغير مقيدة بالمساحة، والمهم هو أن يكون العميل لديه رؤية واضحة حول كيفية استخدام المطبخ قبل البدء في التصميم، وإذا كان العميل في حالة حيرة توفر هذه الورش خبراء لمساعدة العملاء واختيار الأفضل لهم. وهذه المتاجر تقدم خدماتها إما عن طريق المعارض أو المواقع الإلكترونية..

1- سوق الدروازه بجده مطبخ

ينصح دائما عند البحث عن احسن محل تفصيل مطابخ في جده بالذهاب إلى سوق الدروازه لقدرته على تصميم المطابخ من الكتالوجات العالمية والمرونة في التعامل. كما أن سوق الدروازه يتميز بالجودة العالية للمواد المستخدمة والمتانة والإمكانية في تغيير الألوان واختيار عدد القطع بالإضافة إلى خدمة الشحن لجميع أنحاء المملكة. ويقدم سوق الدروازه أنواع مختلفة للمطابخ تناسب كل الأذواق..
مطابخ مودرن: من المهم عند اختيار المطابخ المودرن أن تعلم عزيزي القارئ أنها تأتي بأشكال مختلفة منها على شكل حرف L، أو على شكل حرف U، أو على شكل حرف G، أو مطابخ السفينة، أو على شكل جزيرة.
مطابخ تركيه: انتشرت المطابخ التركية في الفترة الأخيرة نظرا لرقيها وبساطتها وتصميمها الكلاسيكي الذي يحمل لمسة عصرية وألوان متطورة.
مطابخ ايطاليه: وتتميز المطابخ الإيطالية بألوانها الهادئة وتجمع في تصميماتها بين الأسلوب الريفي والمطابخ المفتوحة والمودرن. موقع سوق الدروازه: حي الفيصلية  رقم الهاتف: سوق الدروازه

2- بوكنسبت جدة

يعد بوكنسبت من أشهر العلامات التجاربة للأثاث الحديث، وتأسست في الدنمارك عام 1952، واشتهرت بتصميم وتصنيع الأثاث والسجاد والإكسسوارات والمطابخ من أجل المنازل الأنيقة.
وقد حصلت على العديد من الجوائز أشهرها جائزة الامتياز الدنماركي لعام 2007، واقتحمت الأسواق العالمية وأصبح لديها فروع في السعودية مثل الرياض وجدة. ويوفر فرع بوكنسبت جدة جميع التجهيزات لغرف الطعام والإكسسوارات المناسبة والإضاءة. موقع الشركة: معرض جدة شارع الروضة غرب كبري المربع مقابل البنك العربي. رقم الهاتف: +966 12 6141418

3- الجريسي جدة

تعد محلات الجريسي ارخص محل تفصيل مطابخ في جده ومن أقدم المتاجر في المنطقة، والتي تفختر بتقديمها  أجود خامات تصنيع المطابخ المختلفة بداية من المطابخ الأمريكية والمفتوحة إلى الإيطالية والكلاسيكية وغيرها.

 

 

4- الرقيب للاثاث بجده

تقدم محلات الرقيب أرقى ماركات الأثاث وتتيح خدمة توصيل لجميع أنحاء المملكه و دول الخليج أيضا.
وتحتوي المعارض على تشكيلة واسعة من المطابخ الأمريكية والإيطالية والمودرن والالوميتال مطابخ كلادينج ، ولديه أفضل الكتالوجات لجميع أشكال المطابخ الحديثة والتقليدية فضلا عن وجود خبراء وأفضل المهنيين لمساعدة العميل في اختيار التصميم المناسب واللون الملائم للمنزل ونوع الخامات المناسبة. موقع المعرض : طريق الأمير سلطان تقاطع الكيال برج المرجانه مواعيد العمل : من ٩ ص الى ١١ م . موقع فيس بوك.

 

 

5- محلات ديموس جده

تعتبر ديموس من الشركات السعودية التي لها باع طويل في التصميم الداخلي والأثاث، وتتميز بالقدرة على تنفيذ المشاريع الكبرى وتوريد الأثاث المناسب وكافة الإحتياجات التي يتطلبها شكل الديكور للمنزل أو الأثاث المكتبي.
وتتميز محلات ديموس بتقديم تصاميم مطابخ غاية في الرقة والجودة العالية, وتمتد ساعات العمل لفترات طويلة في محاولة لتلبية كافة طلبات الزبائن بأفضل خدمة وبأسرع وقت. كما انها تهتم بالتطور الدائم ولم تعد تقتصر على الفروع في جدة والرياض فقط، حيث افتتحت فرعا جديدا مؤخرا في السلمانية، وتصل الخصومات إلى 80%. رقم التليفون : +966 55 050 1829. تواصل عبر موقع فيس بوك من هنا.

 

 

 

موقع محلات تفصيل المطابخ في جده

يتيح الإنترنت هذه الأيام العديد من الخدمات لمساعدة من يبحث عن المطبخ المناسب لمنزله بداية من توفير العديد من المواقع الإلكترونية التي تقوم بتفصيل المطابخ وتنتج جميع الوحدات والإكسسوارت والديكور الداخلي إلى النصائح المهمة والصور للتصاميم المختلفة التي تناسبة كافة المساحات الكبيرة والصغيرة وهذه بعض المواقع التي تقدم مطابخ تفصيل..
 

 

 

 

6- ميداش للاثاث جدة

يتيح الموقع  تأثيث بيتك أونلاين من بين مئات التصميمات المختلفة للأثاث، حيث يقدم مفهوم فريد من نوعه للأثاث مع رؤية لتقديم أناقة غير مسبوقة ، وراحة، وقيمة مضافة لمنازل ومكاتب عملائه في السعودية والكويت وقطر.

 

 

 

 

7- ايكيا جدة

تتيح الماركة السويدية الشهيرة باختيار الأثاث عن طريق الموقع الإلكتروني  أو عن طريق الذهاب إلى معارضها في جميع انحاء العالم ومن بينها مدينة جدة.
وتتيح ايكيا  تقديم العديد من المنتجات والأثاث واللإكسسوارات بسعر منخفض مع الجودة العالية التي ليس لها مثيل كما تقدم عروضا وتخفيضات على أكثر قطع الأثاث طلبا.
وتتميز مطابخ ايكيا بتصميم لاستيعاب كل شيء ويناسب أي مكان والاستفادة من كل مساحة في المطبخ. كما أن مطابخ ايكيا هي الأسهل من حيث التركيب.
وبالإضافة إلى ذلك توفر ايكيا جميع مسلتزمات المطبخ من الألف إلى الياء، بداية من أحواض وحنفيات المطبخ إلى التركيبات الداخلية ولوحات الحائط ووحدات المطبخ وتخزين الطعام وفرز المفايات وغيرها من الإكسسوارات المذهلة.

 

 

 

8- محلات العمر بجدة

وهي من احسن محلات تفصيل المطابخ في جده، وتضم أحدث المفروشات العالمية وتصاميم المطابخ الراقية بألوان وتصميمات فخمة، ويتيح موقعها الإلكتروني مطابخ بخصومات هائلة عن الطلب أونلاين، كما أن موظفيها يتميزون باللباقة ومهارة فائقة في البيع.

9- محلات المطلق في جدة

من أولى الشركات التي تأسست في السعودية عام 1954، حيث اكتسبت مكانة كبيرة وسط شركات الأثاث والمصانع السعودية واستيراد الماركات العالمية للأثاث في السوق السعودي.
 

ارقام نجارين بجدة

لاشك أن المطبخ الجاهز يبهر الجميع بشكله وألوانه وسرعة تنفيذه، لكن أحيانا يميل البعض إلى تفصيل مطابخ المنيوم أو غيرها من الأنواع الأخرى المنتشرة في الأسواق حاليا كالإيطالية والأمريكية عندما يحتاجون إلى مطابخ تفصيل تناسب أذواقهم ومنازلهم وألا تقل في الجودة عن المطابخ الجاهزة التي تنفذها الشركات الكبرى.
وفي حال اختيار نجار أو مهني لتنفيذ طلبك عليك أن تبدأ نوع مادة المطبخ التي ترغب في تنفيذها ما إذا كانت ألومنيوم أو مطابخ تركيه أو مطابخ ايطاليه أو مطابخ مفتوحة أو مطابخ كلادينج أو مطابخ الوميتال.
ثم في الخطوة التالية تبدأ بمعرفة أسعار المتر في كل خامة وحساب التكلفة والأكسسوارات سواء كنت ستستخدم خامات محلية أو مستوردة.
أما إذا كنت تفضل اختيار المطابخ الخشبية، يجب أن تبحث عن أفضل أنواع الأخشاب في السوق، ولكن تجد أفضل من النجار في اختيار الأفضل لك.
ويجب أن تعلم جيدا أن هذه الخطوة تحتاج إلى جرأة والبحث بعناية فائقة عن نجار محترف ينفذ ما تريده، حتى لا تقع فريسة لأحدهم ممن لا يجيدون الالتزام بالوقت المحدد أو الجودة.
 
  • رقم نجار ممتاز بجدة 0541048123 – 0533142335، وهو نجار تصنيع ابواب ودواليب ملابس ودواليب عرض وخشب محلات وارفف عرض للمحلات وتصنيع مستلزمات خشبية للبيوت بمختلف الاحجام والطلبات.
  • ورشة نجارة في جدة 053 353 0119، عنوان المقر 3612، حي بريمان، جدة 23644‎ 7726، والعمل طوال الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساء. وتحظي الورشة بثقة عملائها في تنفيذ كل أنواع النجارة والديكورات الداخلية الخشبية و دواليب مطابخ وملابس وطاولات وديكورات خشبية.
  • نجار ايكيا بجدة0537770592، متخصص للقيام بتركيب الاثاث مع السرعة فى الاداء، فهم متخصصون في فك وتركيب غرف النوم بجده (الجديد والمستعمل) وتركيب الطاولات وسفر الطعام مع ضمان جودة التركيب باسعار مناسبه.
 

 

 

 

 

محلات بيع الاثاث بجدة

وحتى يكتمل شكل المطبخ المبهر عليه أن يتوافق مع باقي الأثاث المنزلي وملائمته  الأرضيات والسيراميك السقف وألوان الدهانات كل ذلك من شأنه أن يفضي راحة نفسية عند الجلوس مع العائلة في نهاية يوم مرهق.
لذا عليك أن تختار بعناية الألوان والأقمشة والجودة، وسنساعدك من خلال هذه السطور أن تختار بعض محلات بيع الأثاث.

 

 

 

10- هوم سنتر:

تأسست عام 1995، وهي شركة تجزئة رائدة ومهمة متخصصة في بيع الأثاث في السعودية والخليج ومصر ولبنان والهند. وتوفر هوم سنتر مجموعة مذهلة من الأثاث والمفروشات والإكسسوارات المنزلية، وأدوات المطبخ. وهو واحد من أشهر أماكن بيع الأثاث المودرن الحديثة في جدة ويوفر كافة منتجاته بجودة فائقة تناسب جميع الأذواق.  ويضم هوم سنتر تشكيلة مودرن بأحدث التصميمات العالمية بأجود الخامات تناسب جميع المساحات.

11- بطل ديزاين:

تحرص شركة بطل ديزاين على تقديم أفخم انواع الأثاث والديكور وإضافة طابع مميز على مجموعاتها المتنوعة التي تشمل الإكسسوارات المنزلية والإضاءة والسجان والمفروشات وتهتم بتقديم مطابخ ايطاليه تناسب الأذواق السعودية.
 

 

 

 

 

محلات الصبان للمفروشات

تم تأسيس مجموعة محلات الصبان للمفروشات والأثاث منذ 40 عاما، واستطاعت اثبات نفسها وسط العديد من شركات الأثاث السعودية بتقديم أروع الأثاث بجودة عالية وأسعار منخفضة وتسهيلات للزبائن. تويتر
لذا إذا كنت من عشاق الرقي والفخامة، فمحلات الصبان للمفروشات ستكون المكان الأنسب لاختيار من بين آلاف التصميمات والقطع المودرن والكلاسيكية من غرف نوم رئيسية وغرف نوم أطفال وغرف الطعام والجلوس.
كما تحرص محلات الصبان للمفروشات على تقديم العروض والتخفيضات دائما لعملائها وتوفير خبراء مهنيين لمساعدة العملاء في اختيار الأفضل لهم.
 
 

 

 

محلات تفصيل مطابخ:

نتفق على أن تصميم المطبخ من القرارت الصعبة لكنه من القرارات الممتعة لأي ربة منزل أو أي فتاة مقبلة على الزواج.
وعند الحديث عن اماكن تفصيل مطابخ رخيصه بجده، فهناك العديد من محلات تصميم المطابخ لا حصر وتحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد في عالم المطابخ والإكسسوارات، وتوفر المهندسيين الذين يملكون خبرة فائقة في عالم التصميم واختيار الأنسب للعملاء الذي يلائم مساحات منازلهم والتصاميم الداخلية. وسنتناول في هذه السطور احسن محلات تفصيل المطابخ في جده
 

 

 

مطابخ وود مكس الأوروبية

تعرف الشركة نفسها بأنها لديها شغف بتطوير وانتاج المطابخ بالجودة العالمية والتي تناسب جميع الزبائن السعوديين. وتأسست في عام 1990 ومقرها جدة في حي النزهة.
وتشتهر محلات وود مكس بتقديم تشكيلة من التصميمات المذهلة من مطابخ مودرن عصرية تناسب كافة الأذواق. بالإضافة إلى مطابخ تفصيل بجودة عالية تتميز بالدقة والأناقة والتي لا تختلف عن المطابخ الجاهزة، كما أنه يتميز بأنه ينفذ كل الموديلات في أسرع وقت وبإحترافية عالية.

 

كتشن لاين

بدأ كتشن لاين ينافس في الأسواق السعودية منذ عام 1990، ويتميز بصناعة المطابخ وتوفير لوازمه والاكسسوارت المختلفة التي تضفي لمسة عصرية ليس على المطبخ فحسب وإنما على المنزل ككل.
ويتميز كيشتن لاين بتوفير مهندسين يفهمون جيدا ما يطلبه العميل ويقومون بتنفيذه بأعلى جودة وبتصميمات عصرية وأنيقة.
وتقدم تشكيلة رائعة من أحسن المطابخ الامريكية بجدة إلى جانب المطابخ الايطالية والمطابخ المودرن والمطابخ المفتوحة والمطابخ الالوميتال والمطابخ الكلادينج.
 

 

 

 

اسعار تفصيل مطابخ ايكيا

لا يخفى على أحد جودة مطابخ  ايكيا التي تعد أفضل المطابخ الموجودة في العالم، وتعد احسن محلات تفصيل المطابخ في جده، وتختلف الأسعار على حسب التصميم وحجم المطبخ. ورغم أن كل قطعة يتم اختيارها لها سعر خاص إلا أن كل مواد تركيب المطبخ عالية الجودة بداية من دواليب مطابخ والمفصلات والأرفف وغيرها بالإضافة إلى ضمان على المطبخ. كما أنها تتيح فرصة التقسيط للتسهيل على العملاء، الذين يبحثون عن التصميمات العصرية الراقية ومهندسين قادرين على تنفيذ طلبهم ما هما كانت مساحة المطب

اسعار تفصيل مطابخ المنيوم

تبدأ أسعار تفصيل مطابخ المنيوم من 2600 ريال سعودي، ويتكون المطبخ من الرخام الطبيعي وضد الصدأ مع ضمان للمطبخ ويشمل النقل والتركيب داخل جدة. وفي هذه النقاط سنعرف عيوب ومميزات أنواع خامات المطابخ المختلفة :

12- مطابخ كلادينج

يتميز هذا النوع من المطابخ بانه متعدد الأشكال والألوان، ويتكون من ثلاث طبقات، الطبقة الاولى عبارة عن شريحة من مادة الألومنيوم، والطبقة الثانية عبارة عن مادة بلاستيكية مصنوعة من البولي إيثيلين، أما الطبقة الثالثة عن الواح الألمنيوم المطلية بمادة مضادة للخدش. لكن من عيوبه أنه عند تلف احد الطبقات يصعب تغييرها.

13- مطابخ تركيه

يمتاز المطبخ التركي بأن ألوانه هادئة وملائمة وديكوراته فخمة يغلب عليها البساطة، وأصبح يحظى بشهرة كبيرة مؤخرا.

14- مطابخ الوميتال

 يتم صنع هذا النوع من المطابخ عن طريق تركيب ألواح الألمونيوم المضادة للصدأ وتشكيلها في قوالب متميزة، ومن أشهر الأنواع المستخدمة في المنازل في الوقت الحالي. ومن عيوبه تفكك أبواب وحدات التخزين بعد فترة من الوقت.

15- اختيار خزائن المطبخ:

  • يجب أن نفهم أن دواليب المطبخ سيكون لها تأثير كبير على الميزانية وكيف سيبدو شكل المطبخ؛ لأنها مصنوعة من عدة خامات مختلفة وإكسسوارات عديدة.
وهناك خيارات يجب مراعاتها عند اختيار الأدراج والمفصلات والتي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التكلفة الإجمالية. لذا عليك ان تدرك أن هذه الخزانات تستهلك عموما نصف الميزانية.
  • كما أن عليك أن تفكر في مساحتها من الداخل والمساحة التي تحتاجها عند فتح هذه الخزانات، وتحديد مكان إعداد وجبات الطعام، أو ما إذا كنت تحتاج مصاحة لوضع طاولة صغيرة وعدة كراسي لتناول الغذاء أو العشاء مع العائلة والأصدقاء.
يجب ان تفكر أيضا في أعمال السباكة والكهرباء لأنها تختلف من مطبخ لآخر وحجم الأجهزة التي ستضعها في المطبخ هل هي كبيرة أم صغيرة.
عليك أن تحرص أيضا على تثبيت الغسالة وغسالة الأطباق في مكان قريب من بعضهما لأنها سيوفران عليك في أعمال السباكة.
الكهرباء أيضا من الأشياء التي يجب أن تولي اهتمام كبيرا بها، وأن تجعلها اكثر مرونة بعيدة عن الحوض ومنطقة الطهي وإعداد الطعام.
  • قم بتجميع الصور من الإنترنت والملحقات التي نالت إعجابك وابدأ في تنسيقها لتتوافق مع تصاميم المنزل والسقف والأرضيات.
  • لا تخجل من استشارة مصمم المطبخ عن مساحة المطبخ لأن خبرته ستوفر عليك الكثير من الوقت والجهد لأن لديه خبرة كبيرة في المجال والكثير من الأفكار البسيطة والمبتكرة التي ربما لم تفكر فيها. كما أنه سيكون لديهم معرفة بالمنتجات والتركيبات والتجهيزات العصرية. في النهاية، سيساعدون في ضمان صنع مطبخ جديد بكفاءة عالية الجودة.
  • أيضا يجب ألا تدفع أكثر من 25% من إجمالي قيمة العقد وتأكد من أن يكون لديك جدولا مكتوبا بباقي المدفوعات، ولا تدفع كافة التكاليف حتى تستلم مطبخك وتركيبه.
  • ولا تنسى زيارة العديد من المحلات حتى تتمكن من فحص جودة المنتج ومستوى الخامات، والتسهيلات والخدمات والتخفيضات التي يقدمها كل متجر حتى تختار في النهاية الأنسب لك، وإذا كنت تعرف أحد العملاء السابقين للمكان فلا تخجل بسؤالهم.
  • لا توقع أي شيء ما لم تكن مستعدا أو تحدد خيارك النهائي لشكل المطبخ والخامات، وراجع البنود والشروط بعناية.
  • كن صريحا دائما بشأن ميزانيك حى يتمكن المهندس من مساعدتم في تحديد العروض الأنسب لك، وحتى لا تضطر إلى دفع مبالغ كبيرة.
  • أيضا احرص على استثمار أموالك في الاكسسوارات والأغراض التي ستستخدمها فقط، وانفق بحكمة على الأجهزة أيضا، ويمكنك بعد ذلك إضافة الأجهزة الكمالية والإكسسوارات الفاخرة في السنوات القادمة.
  • بدلا من شراء كل شيء من نفس المورد، يمكنك اختيار المطبخ والإكسسوارات من مجموعة متنوعة من الأماكن وامزج بينها لابتكار تصميم فريد، كأشياء قمت بشرائها في رحلة ما أو قطعة قديمة رائعة ستساعدك في إضفاء طابع شخصي فريد.
عالم التصميم الفعال للمطبخ هو متاهة من الأفكار تسبب الحيرة للعملاء لذا لابد من مشورة الخبراء والفنيين المهنيين، لذا عزيزي القارئ عليك أن تبدأ في التخطيط لمطبخك من خلال تحديد احتياجاتك، والميزانية المتاحة.
كما أنه عليك مراعاة مساحة سطح المطبخ هل تريدها بجانب الفرن أو أقرب إلى منطقة التقديم في حال اختيار مطابخ مفتوحة، وماهي احتياجاتك عند اختيار وحدات التخزين خصوصا إذا المطبخ مساحته صغيرة فهو يتطلب أفكارا أكثر جرأة وذكاء.
أيضا يجب عليك مراعاة إين تريد تخزين الأجهزة والأدوات التي تستخدمها كثير، وحجم الثلاجة والموقد كل هذه الأشياء من شأنها أن تؤثر على تصميم المطبخ.
ويجب أن تضع اعتبارك مكان الأبواب والنوافذ ومقابس الكهرباء، لأنها ستحدث فرقا كبيرا عند التخطيط لتصميم مطبخك.
فلكل شخص قائمة مختلفة من الأولويات عند اختيار المطبخ، لذلك من المهم أن تقوم بتدوينها في البداية للتأكد من أن مطبخك مصم خصيصا ليلبي احتياجاتك، والذي من شأنه يوفر الكثير من الوقت والجهد عند المناقشة عن التصميم مع المهندسين والخبراء.
وقد تناولنا في السطور السابقة العديد من النصائح التي ستساعدك في تشكيل مطبخم بالإضافة إلى أسماء أشهر محلات تفصيل المطابخ في جدة والأماكن القريبة من منطقتك والعروض لبدء رحلتك في اختيار المطبخ المناسب بالأسعار المناسبة والروابط بعض المتاجر التي توفر خدماتها أونلاين.

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top