أفضل 5 آراء عن تجارب خلطة بياض الثلج

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع خلطات تبييض الجسم / خلطات تبييض الابط وتبييض دميع مناطق الجسم؛ لديه منتجات تتلائم مع جميع أنواع الزبائن. يعملون بهذا المجال منذ مدة.

الجهة الأولى 👇
تواصل مع المتجر مباشرة بالضغط هنا

خلطة بياض الثلج

اشتهرت خلطات تنظيف البشرة فى عالمنا العربي واتخذتها النساء دليلا للوصول لبشرة مثالية تشع بياضا ونضارة وكانت هناك تجارب خلطة بياض الثلج التى انتشرت عبر المواقع والمنتديات، نظرا لمنحها البشرة تأثيرا مميزا لا تمنحه لها أى من الخلطات الأخرى.
حازت الوصفة على إعجاب الكثيرات وسعين لتنفيذها،  فـ تفتيح البشرةهو هدفها الأول, كما أن الكثير من الفتيات وخاصة العرائس أشادوا بها كخطوة تأهلهم للظهور بشكل لا مثيل له يوم عرسهم، ونقدم إليكي فى السطور التالية طريقة تحضير الخلطة وآراء مختلفة حولها.

أولاً خلطة بياض الثلج الاصلية:

تعرفى معنا أولا على مكونات وطريقة تحضير الوصفة التى تشيد بها الفتيات، فيمكن تحضير هذه الخلطة منزليا واستخدامها على جميع أنواع البشرة لمنحها البريق واللمعان وكذلك اللون الموحد.

 

ومن مقادير خلطة بياض الثلج:-

  • نصف كوب مياه.
  • سبعة ملاعق من كريم الجلايسوليد.
  • نصف كوب ماء ورد.
  • جلسرين.
  • خمسة ملاعق فازلين.
  • ملعقة نشا كبيرة.
  • عبوة كريم الفيكس .
  • أربعة ملاعق خروع.
  • أربعة ملاعق زيت لوز حلو
  • سبعة ملاعق بودرة أطفال.
تقسم المكونات إلى عدة أقسام لتنفيذ الخلطة بنجاح، فتوضع بودرة الأطفال مع الجلسرين والجليسوليد ويصنع منه خليطا ويترك جانبا،
 ثم يقلب النشا فى ماء الورد على النار الهادئة حتى يمتزجان، وتوضع بقية المكونات معا فى وعاء جاف آخر, وأخيرا تمزج جميع المكونات معا بشكل جيد لتحصلى على مزيج متجانس يستخدم فى تبيض البشره من خلال استخدامها على الجسم بشكل دوري يجعلك راضية عن مظهرك.
 .

تبيض البشرة

ثانياً تجارب خلطة بياض الثلج:

التجربة هى خير دليل، ما خاب من استشار، لذلك نقدم لكي بعض آراء الفتيات حول الخلطة واستخدامها ونتائجها.
تساءلت امرأة عبر منتدى عالم حواء عن نتيجة الوصفة لأنها تود استخدامها وتلقت عدد من الرود من بينها:-

التجربة الأولى:

أشادت إحداهن بالوصفة قائلة “أختى يشهد الله أن جارتي أصلا سمراء، واستخدمت الوصفة لـتفتيح الجسم، وعندما زارتنى كنت أحس نور فى وجهها وجسدها وقررت مع الراتب اشترى مكوناتها وتنفيذها فورا”.

التجربة الثانية:

من ضمن تجارب خلطة بياض الثلج قالت أخرى “حلوة الخلطة بس مرة تلزق بالجسم”.

التجربة الثالثة:

أما عبرمنتدى حياة، فنشرت امرأة تجربتها الشخصية لـخلطة بياض الثلج للجسم قائلة “أول ملاحظاتي إن يدي نعمت بشكل غريب، وأضافت بعد ساعتين استحممت وفركت جسمي ولاحظت التخلص من الجلد الميت، مما ساهم  في تبيض أطرافي بشكل واضح وشعوري بنعومة بشرتي”.

.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 8 خلطات تبييض اليدين والرجلين في إسبوع

.

ثالثا صابونة بياض الثلج:

ستتمكنين سيدتى أيضا من تحضير صابونة بياض الثلج لتحصلى على بشرة خالية من العيوب والتى تنجح فى تجديد وتوحيد لون البشرة، وتنصح الفتيات باستخدامها إلى جانب وصفة بياض الثلج السابقة لنتيجة أفضل.
حضرى ثلاثة ملاعق من ماء الورد, وملعقتين من الأرز المطحون، وأخرتان من زيت الزيتون، مع خمس ملاعق من الصابون المبشور لكن يشترط أن يكون بدون عطور.
أضيفي للمكونات ملعقة من السكر وأخرى من النشا؛ ليعمل السكر على تقشير البشرة.
يوضع الصابون المبشور مع ماء الورد فى وعاء على نار هادئة، وأضيفي بقية المكونات بالتدريج ويوضع الخليط فى قالب حتى يتماسك ويتم فرك البشرة به.

رابعاً خلطة بياض الثلج المغربية:

تناسب تلك الخلطة جميع أنواع البشرة وهى أيضا لمحبات النضارة والحيوية من الفتيات والنساء، وتعمل الخلطة على تنظيف الجسم و تفتيح الوجه.
إزالة الخلايا الميتة والجافة بشكل ملحوظ  من أهم المميزات التي تقدمها لكي خلطة العروس والتي تتكون من زبدة الشيا وفيتامين E والكركم الطبيعي، وأيضا زيت الأرجان الأصلي وبعض المستخلصات الطبيعية.

 

وصفة بياض الثلج

خامسا تجارب خلطة البياض الصارخ لبشرة كالثلج :

يقدم الدكتور جابر القحطانى تلك الوصفة لتنعيم الأماكن التى تحتاج إلى عناية خاصة وتوضع تلك الخلطة لمدة ساعتين على المكان المراد تفتيحه وتكرر كل 10 أيام.
تتكون الخلطة من نصف كأس ليمون ونصف كأس جلسرين، وربع كأس من المسك المطحون وآخر من الزيت اللوز الحلو, وتمزج جميع المكونات معا حتى تكون خليطا متجانسا يصلح للاستخدام كالكريم للبشرة. الكثيرات مدحو هذه الخلطة وكانت تجارب خلطة بياض الثلج رائعة بنسبة لهن.

التجربة الرابعة:

تقول إحدى السيدات اللاتي استخدمن الوصفة “الخلطة مرة حلوة ، صدقوني راح تحسون بنعومه وصفاء وتلاحظون تبييض الوجه ماشاء الله لاقوة إلا بالله”.

التجربة الخامسة:

قالت أخرى “استخدمت الخلطة للأماكن الغامقة فى الجسم ومن أول مرة لاحظت الفرق”.

.

.

خلطة بياض الثلج بالصور

على الرغم من وجود الكثير من الكريمات الجاهزة في الصيدليات وكافة أماكن بيع مستحضرات التجميل، إلا أن الكثيرات لا ترغب ولا تفضل سواء استخدام الخلطات التي ازداد انتشارها ومن ضمن تلك الوصفات والخلطات هي خلطة بياض الثلج التي تساعد في عملية تفتيح البشرة وتعمل على تبيض الجلد بسرعة وتعطيه مزيدًا من النعومة، والآن سوف تتعرفي معنا سيدتي على:

مكونات خلطة بياض الثلج سريعة المفعول:

قومي بتحضير 1/2 كوب ماء دافئ، و1/2 كوب ماء ورد أصلي، و100 ملم جليسرين سائل، و7 ملعقة مرهم جلسيوليد، و5 ملعقة بيتروليوم جيلي، و5 ملعقة زيت حلو. ،و4 ملعقة زيت خروع، و1 ملعقة نشا، و7 ملعقة بودر أطفال خمس خمسات، وعلبة مرهم فيكس. ويتم الخطلة كالتالي:
قومي بخلط الجلسرين مع الجلسيوليد في قد ر مناسب ويتم التقليب جيدًا، ثم يضاف بودر الأطفال للخليط ويتم التقليب من أجل الحرص على اختلاطهم جيد جدًا. اتركي الخليط السابق جانبًا لوقت الاستخدام، وقومي بالبدء بتجهيز بقية المزيج عن طريق صب كمية من الماء في وعاء مناسب، ثم بعد ذلك يضاف النشا له ويتم اذابته جيد جدًا، يجب وضع الوعاء على النار وسط الحرارة،

.

ربما تفيدك قراءة: 10 وصفات مذهلة لتبييض البشرة ستبهرك بنتائجها الفورية

.

ويبدأ الخليط بالتماسك لكي يصبح القوام اشبه بالمهلبية، ثم بعد ذلك يزال الوععاء من النارويضاف له الفازلين مع الحرص على التقليب المستمر للمكونات لوقت الاختلاط جيد جدًا. يضاف الزيوت للخليط والذي تتكون من:
( زيت الخروع، واللوز الحلو) ويتم خلط كل المكونات جيد جدًا لمدة لا تقل عن 10 دقيقة كاملة، إلى حين أن تحصلين على خليط متماسك بعض الشيء. يضاف المزيج لمزيج الماء والنشا ويعاد تقليبه جيدًا، يترك المزيج إلى أن يبرد كاملًا ثم يعبأ في علب ويوضع في الثلاجة لوقت الاستخدام.
خلطة بياض الثلج
خلطة بياض الثلج

خلطة بياض الثلج للعروس عالم حواء

لكل عروس مقبلة على الزواج نقدم لك وصفة رائعة ل تفتيح بشرة الجسم كله في وقت قياسي، كل ما سوف تحتاجي له هو:

المكونات:

  • 1/2 كوب ماء ورد، و1 ملعقة كبيرة من النشا.
  • 7 ملعقة بودرة أطفال.
  • 6 ملعقة فازلين.
  • 4 ملعقة كريم جلسيوليد.
  • 100 مليمتر جلسرين سائل.
  • كريم فيكس، (كريم جيل أشبه بالفازلين).
  • 5 ملعقة زيت لوز حلو.
  • 4 ملعقة زيت خروع.
  • 1/2 كوب ماء.

الطريقة

قومي بوضع الجلسيوليد والجلسرين وبوردة الطفال في قدر مناسب ويخلط جيدًا، واتركي الخليط على جنب لوقت تحضير باقي الخلطات التي سوف يتم دمجها جيدًا، ضعي ماء الورد والنشا في وعاء وقومي بالتحريك الجيد على نار هادئة عدة دقائق إلى أن يصبح المزيج متماسك بعض الشيء. قومي باطفاء النيران تحته الآن، واتركيه حتى يبرد.

.

ربما تفيدك قراءة:أشهر 5 طرق تفتيح الرقبة ستخلصك من مظهرها المزعج

.

صابونية بياض الثلج

تتعدد الكثير من وصفات التفتيح والكريمات ومتوفرة بكثرة في جميع الصيدليات أو أماكن بيع مستحضرات التجميل، وبأسعار معقولة، ولكن لا يوجد أي منتج من تلك المنتجات تأتي بالنتيجة المرجوة، فلقد توصلنا إلى اختراع الصابونة التي تعمل على تبييض الجسم وتفتيحه كبياض الثلج. كل ما عليكي فعله عزيزتي هو فقط تطبيق الآتي:
وضع 2 ملعقة بودرة أطفال، و2 ملعقة من كريم الجلسيوليد، و2 ملعقة فازلين طبي، و1 ملعقة باثينول، ثم بعد ذلك يتم خلطهم بشكل جيد على نار هادئة، وضعي فوقها 5 نقاط من زيت اللوز الحلو إلى أن تصبح مثل المهلبية، ويتم بعد ذلك صبها في قالب أو طبق مناسب وتترك الوصفة طوال الليل وتستخدم خلال اليوم التاني، ويفضل استخدام الصابونة 2 إلى 3 مرات يوميًا.

.

خلطة بياض الثلج للعروس مجلة زفافي

تعتبر الخلطة أفضل الخلطات التي تعمل على تفتيح البشرة والجسم كله وخاصة لكل عروس مقبلة على الزواج ولهذا لا يجب ان تتركي هذه الوصفة سيدتي بدون تجربة، قومي فقط باتباع الطريقة الاتية بالتفصيل:

المكونات

  • 1/2 كوب ماء ورد.
  • 1 ملعقة نشا درة.
  • 6 ملعقة بودر أطفال.
  • 6 ملعقة فازلين.
  • 4 ملعقة كريم جلسيوليد.
  • 100 مليمتر جلسرين سائل.
  • 1 ملعقة كريم باثينول.
  • 5 ملعقة زيت لوز حلو.
  • 4 ملعقة زيت خروع.
  • 1/2 كوب ماء.

الطريقة

  1. يتم غلي ماء الورد والنشا وماء الفاتر في قدر ويتم تقليب على نار هادئة.
  2. يترك الخليط حتى يبرد تمامًا.
  3. قومي بخلط الجلسيوليد والجلسرين وبودرة الأطفال والفازلين مع زيت اللوز الحلو وزيت الخروع وكريم منثول.
  4. يتم التحريك لمدة خمس دقيقة إلى أن تحصلي على مزيج متماسك.
  5. يضاف لمزيج النشا وماء البارد والورود ويتم التقليب الجيد.
  6. يتم توزيع المزيج على الجسم كله بالتساويويفرك لمدة سبعة دقيقة.
  7. يترك لمدة 1/4 ساعةقبل شاور دافئ.
  8. يفضل استخدام كريم مرطب بعد الوصفة.

 .

بياض الثلج
بياض الثلج

مكونات خلطة بياض الثلج بصابونة الغار

  • صابونة الغار.
  • ماء مغلي
  • زيت لوز حلو
  • ليمونة.
  • قدر مصنوع من الزجاج.
  • برطمان زجاج.

الطريقة

  1. يتم بشر صابونة الغار جيدًا.
  2. يوضع 3 ملاعق من الماء المغلي على بشر صابونة الغار.
  3. يتم وضع الصابونة والماء على نيران هادئة ويفضل الاستمرارية في التقليب حتى يذوب بشر صابونة الغار بشكل جيد.
  4. وعقب أن تتم إذابة صابونة الغار في الماء وتصبح سائلة، يتم وضع 3 ملعفة من عصير الليمون، و2 ملعقة من زيت اللوز الحلو.
  5. يتم خط كا المكونات جيد جدَا، إلى أن تمتزج جيدًا وتوضع في برطمان من الزجاج.

.

ربما تفيدك قراءة:  خلطات لتفتيح الوجه سريعة المفعول .. لوجه كالقمر

.

خلطة بياض الثلج للعروس

ان هذه الخلطة تعمل على تبيض الوجه الجاف ويطبق لصاحبات البشرة الحساسة التي تعمل على زيادة نضائتها وحيويتها وترطيبها وذلك يكون عن طريق الوقاية من كثيرة افرازو مادة الميلانين التي تعمل على تصبغ الجلد ولك ان تعلم أن الحليب يعمل على حماية البشرة من الشسيخوخة وتعمل على ازالة الهالات السوداء.

مكونات الخلطة

  • رز مسلوق
  • 1 ملعقة صغيرة حليب بودر.
  • 1 ملعقة صغيرة نشا.
  • 1 ملعقة صغيرة زبادي.

.

.

الطريقة

  1. قومي بتنظيف البشرة جيدًا ثبل استخدام الوصفة.
  2. قومي بخلط كل المكونات مع بعضها البعض في صحن.
  3. اتركِ الخلطة بياض الثلج للوجه على البشرة لمدة نصف ساعة قبل تطبيق الوصفة.
  4. يستخدم زيت الزيتون از زيت اللوز لترطيب البشرة.

.

 

كشفت جميع النساء اللاتي استخدمن خلطات طبيعية للبشره من التى تم ذكرها خلال المقال  أنهن حصلن على بشرة مميزة لم يتوقعن الحصول عليها باستخدام العديد من الخلطات المتنوعة، كما أشادوا بمكوناتها الطبيعية التى تفيد البشرة وتغذيها والحصول  على بشرة نقية وبيضاء مثل بياض الثلج تحلم به كل الفتيات.

.

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 آراء عن تجارب خلطة بياض الثلج

.
وللحفاظ على بشرتك نضرة دائما استخدمي كل وصفة لعدة أشهر حتى تتأكدين من النتيجة المطلوبة، وكما ننصح دائما قومى بتجربة خلطات العناية بالبشرة على مساحة صغيرة على اليد قبل استخدامها بالكامل لضمان عدم وجود أى حساسية تجاه إحدى مكوناتها.

.

 

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top