افضل 5 مستوصفات في تركيب الاسنان بالطائف .. لديهم أفضل الرعاية

2147
تركيب الاسنان
تركيب الاسنان

تركيب الاسنان بالطائف

افضل 5 مستوصفات في تركيب الاسنان بالطائف .. لديهم أفضل الرعاية يفقد البعض ثقتهم في أنفسهم بسبب شكل ابتسامتهم، لذلك يلجأون إلى تركيب الاسنان، وهو الحل المثالي للحصول على ابتسامة مميزة، ومتناسقة تماما، وتقدم العديد من المراكز الطبية تلك الخدمة على أعلى مستوى.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

أفضل 3 عيادات اسنان الاطفال في الدمام .. الأولى بها الغاز الضاحك

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها  

 

وينصح بالاهتمام بـ صحة الاسنان قدر المستطاع عن طريق تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم، وفيتامين د، وكذلك استشارة الطبيب بشكل دوري لا يزيد عن 6 أشهر، كما يجب الاهتمام بغسيل الأسنان بشكل صحيح حتى لا تتآكل الطبقة الخارجية منها، وأضف إلى ذلك استخدام الماصة من أجل العصائر والمشروبات الغازية لتجنب ملامستها للأسنان.

 

أولا اسعار تركيب الاسنان:

إن أول ما يلفت نظر المريض للعيادات بعد المفاضلة بينها واختيار أفضلها هو السعر المناسب لإمكانياته، ويقوم باستعراض العروض التي تقدمها ويستقر على أفضلها للقيام بالتركيب نظرا لأن السن الواحد يتكلف مبلغا كبيرا من المال.

 

1- أسعار تركيبات الزيركون:

يعد الزيركون من أفضل وأحدث التركيبات لذا ستجد أن سعره مرتفعا بعض الشئ، فيبدأ من 1800 ريال سعودي ويصل إلى 5000 ريال سعودي للسن الواحد، وهو ما يعد مبلغا ضخما.
ومع ارتفاع أسعارها سجد أن تركيبات الزيركون للاسنان الامامية هي الأفضل على الإطلاق في ذلك، بسبب لونها الطبيعي الذي يعطي إحساسا بأنك لا ترتدي سنا صناعيا، وتأقلم بسرعة عالية مع الفم وطبيعته.

 

2- سعر تركيب الاسنان السيراميك:

أما النوع الثاني من التركيبات فهو السيراميك الذي يضم بداخله المعدن لتغطيوة السن، وتقل قيمته عن الزيركون بكثير فتتراوح بين 600 إلى 1000 ريال للسن الواحد.
عند إتخاذ قرار وضع اسنان تركيب يجب عليك إعداد ميزانيتك، والتقصي حول المركز الذي ستخضع للأمر لديه، ولا تنسى اختيار الطبيب الذي تشعر بالراحة معه لتخبره بما تريد تفصيليا، وسينفذه لك بشكل متقن.

 

ثانيا افضل تركيبات الاسنان:

يفقد الإنسان أسنانه لعدة أسباب من بينها التسوس أو نقص الكالسيوم أو التعرض لحادث، وهنا يجب تعويض ذلك السن المشوه بالتركيبات التي تتعدد أنواعها.

 

1- تركيب الاسنان الثابتة:

– التركيبات المعدنية كالذهب والفضة التي كانت متبعة قديما لتعويض تلف الأسنان، لكن من عيوبها أن شكلها ليس جماليا، ولا تصلح للأسنان الأمامية لأنها تشوه مظهرها.
تركيبات الاسنان البورسلين، وهي عبارة عن تركيبات بداخلها معدن مغلف بالبورسلين، وتستخدم على نطاق واسع لكنها عرضة للكسر كما أن المعدن يمكن أن يظهر بشكل قريب من اللثة.
– التركيبات التي لا تحتوى على معدن كالزيركون، وتستخدم في تركيب الاسنان الامامية بسبب صلابتها ولونها المشرق، وقدرتها على التأقلم مع طبيعة جسم الإنسان بنسبة 100%، كما أنها تبدو طبيعية للغاية.
وبالرغم من ذلك هناك عدد من مساوئ تركيبات الزيركون ومنها عدم قدرة الطبيب الكشف عن وجود تسوس بالأسنان ، كونها معتمة وصلبة لا يمكن كسرها بسهولة.
تتسبب بعض التركيبات في التهاب اللثة وهنا يجباستشارة الطبيب لمعرفة السبب الذي ربما يعود لالتصاق التركيبة بالقرب من اللثة مما يؤدي للاحتكاك القوي بها.

 

تركيب الاسنان
تركيب الاسنان

 

ثالثا افضل مستوصف اسنان في الطائف:

لا تبحث كثيرا عن أفضل مستوصفات أسنان في الطائف لأننا سنستعرض معك أشهرها وأكثرها ملاءمة لك من ناحية الجودة والخبرة والكفاءة والأسعار وكذلك حسن الاستقبال فاختر أقربها إليك والتي تتناسب مع مواعيدك.

 

1- مجمع دايموند الطبي:

لدى المستشفى احسن دكتورة اسنان في الطائف وهي رانيا رزق، المتخصصة في علاج الفم والأسنان، ويقدم المركز أفضل وأحدث الأجهزة الطبية المبتكرة لمساعدة المريض بشكل صحيح. العنوان: عور، شهار، الطائف.

 

2- مستوصف الاسرة بالطائف:

أسعار المستوصف في متناول الجميع، ويقدم أفضل خدمات تركيب وتنظيف وتلميع الأسنان بالطائف، كما أنه يضم نخبة من الاستشاريين والجراحين على أعلى المستويات. العنوان: الغزالي، نخب، الطائف.

 

3- مستوصف الطائف الطبي:

يعمل بالمركز دكتور هاني الفيومي وخبرته 25 عاما أما الدكتور خالد رياض فلديه ثمان سنوات من الخبرة في مجال الأسنان. العنوان: التلفزيون، الشهداء الجنوبية، الطائف.

 

4- مستوصف الاندلس بالطائف:

يقدم المركز كافة العروض المتميزة، التي تكون في متناول يد الكثيرين، ويمكنك ملاحظة تطور الأطباء من خلال الأجهزة الطبية الحديثة المستخدمة بالمكان. العنوان: شهار، السداد، الطائف.

 

5- مستوصف ابن سينا بالطائف:

للحصول على أفضل التركيبات التجميلية يمكن لأطباء المستوصف القيام بالأمر باستخدام التقنيات الطبية الحديثة وأفضل أجهزة التعقيم. العنوان: حوايا، الطائف.
تطورت أساليب علاج الاسنان بتطور التقنيات وانتشار أساليب العلاج الحديثة وأصبحت العيادات تتنافس فيما بينها لتقديم تلك الأساليب للمرضى من أجل جذبهم، ومنحهم أفضل العلاجات، ويمكنك الحصول على الخدمة التي تفضلها عن طريق أفضل المراكز المنتشرة بالطائف.
ضع روتينا محددا لـ نظافة الاسنان وقم بغسيلها باستخدام الفرشاة ثلاث مرات يوميا، وبعد تناول الوجبات، وأضف إلى روتينك استخدام غسول محدد للاسنان وكذلك خيوط الأسنان للتخلص من الجير، ويرجى الامتناع عن شرب المشروبات الغازية وتقليل العصائر ذات النسبة المرتفعة من السكر.

 

المصدر : أهل السعودية