أفضل 11 خلطة لـ تبيض اليدين بياض الثلج

9486
لـ تبيض اليدين بياض الثلج
لـ تبيض اليدين بياض الثلج

تبيض اليدين كبياض الثلج

هل تبحثين عن خلطه تبيض اليدين بياض الثلج؟ البشرة الناصعة والمشرقة حلم لكثير من الفتيات، لذا سنساعدك اليوم في الحصول على بشرة يدين لا مثيل لها باستخدام عدد من الخلطات والوصفات لتتألقى بأفضل نتائج يمكنك الحصول عليها بسهولة ومن مكونات في متناول يديكي.

 

 

 

ولأن الجميع يعلم أن العناية بالبشرة تبدأ من اليدين، يجب أن تحرصي على الحصول على أنجح الوصفات لتطبيقها، فاليد عنوان الجمال والأنوثة، وأول ما يشاهده الآخرون بك عند مصافحتك، وإليكي بعض الخلطات الرائجة فى عالم الوصفات الطبيعية التى ستساعدك فى الوصول إلى هدفك.

ذات صلة :

افضل 3 خلطات وكريمات تفتيح البشرة السمراء

10 وصفات مذهلة لتبييض البشرة ستبهرك بنتائجها الفورية

أشهر 5 طرق تفتيح الرقبة ستخلصك من مظهرها المزعج

أولا : خطوات هامة قبل استخدام خلطه تبيض اليدين بياض الثلج

الخطوة الأولى

في تفتيح لون بشرة اليد تأتى من خلال التقشير، ولتعلمى سيدتى أن الخطوة التالية هى الترطيب ثم تأتى الخلطات لـ تفتيح الوجه واليدين عقب ذلك ليكونوا مثلث متكامل للحصول على بشرة مثالية.

 

أولا: التقشير

توجد العديد من المكونات التي يمكنك استخدامها كـ خلطات طبيعية للبشره والتي تتميز أنه يمكن  استخدامها للتبييض والتقشير في الوقت نفسه للحصول على النتيجة  التي تريدينها، ومنها:

 

  • الملح والليمون

ضعي بعض قطرات الليمون على قليل من الملح ثم دلكي بها يديكي وستلاحظين بعد غسلها بالمياه الفاترة نعومة وتفتيح البشرة بشكل لا يصدق.

 

  • السكر وزيت الزيتون

ضعي بعض من زيت الزيتون على  السكر وقشري بها يديكي عن طريق التدليك بلطف، تعد تلك الخلطة من أسهل خلطات تقشير الوجه وأسرعها.

 

  • التقشير بالشوفان

امزجى الشوفان المطحون ببعض المياه واتركي المزيج على يديكي لثوان ثم افركيه ليخلصك من الجلد الميت ويفتح لون الجلد.

 

لـ تبيض اليدين بياض الثلج
لـ تبيض اليدين بياض الثلج

ثانيا : أفضل خلطه تبيض اليدين بياض الثلج

  • الحليب والخيار

إخلطي نصف خيارة مع كمية من الحليب وقطرات الليمون ثم تضرب المكونات جيدا في الخلاط حتى تتجانس.
يوضع الخليط على اليدين ويترك حتى تتشربه تماما، ثم تغسل اليدين بالماء والصابون وتكرر الوصفة دوريا، تعد تلك الوصفة من أفضل خلطات تبييض البشرة.

 

  • الورد والجلسرين

أضيفي ملعقة من أوراق الورد إلى أخرى من وزيت اللوز وكوب حليب وضعي الخليط على النار حتى يكتسب لونا جديدا، ثم أضيفي الجلسرين.
توضع الخلطة على اليدين لمدة عشر دقائق وللحصول على بشرة ناصعة كـ بياض الثلج كرريها يوميا لمدة أسبوع.

 

  • فيتامين ج والزبدة

تستخدم هذه الخلطة مع وجود القفازات البلاستيكية لوضع اليدين بداخلها للحصول على النتيجة المرغوب بها.
امزجى أقراص فيتامين ج مع ملعقة الزبدة واتركيها على اليدين لمدة عشرين دقيقة قبل غسلها.

 

  • خلطات زيت اللوز الحلو للتبييض

استخدمى زيت اللوز الحلو مع ملعقة من العسل وأخرى من الليمون وخل التفاح المشهور بقدرته على تقشير البشرة ووزعى الخليط على بشرتك بحركة دائرية، حتى تتشربه تماما ثم اتركيه لمدة ساعة على اليدين قبل غسله بماء فاتر.
زيت اللوز مع السكر البودرة و الملح وأضيفى ملعقة من العسل لصنع قناع لتقشير اليدين وتبييضهما كما يمكن أن تستخدم تلك الخلطة من أجل تبييض الابط أيضا والمعروف بأن لديه نتيجة مذهلة، يترك الخليط على اليدين لمدة نصف ساعة قبل غسله بالمياه.
يمكنك عزيزتي وقاية يديكي من الشمس باستخدام زيت اللوز الحلو عن طريق خلطه مع زيت الجوجوبا لصنع واقيا شمسيا منزليا بنتيجة مبهرة.

 

  • وصفة مغربية لـ خلطه تبيض اليدين بياض الثلج

تعد تلك الخلطة مناسبة للعروس وللبنات محبات النضارة والتميز الدائم، حيث تزيل الوصفة الخلايا الميتة والجافة بشكل ملحوظ وتعمل على تفتيح الرقبة واليدين وتصفى الوجه تماما من آثار حب الشباب مما يجعلها من الخلطات المفضلة لدى السيدات والقتيات.
وتتميز خلطة العروس تلك بأنها منتج طبيعى 100%، وتتكون من خليط من فيتامين E، وزبدة الشيا والكركم وزيت الأرجان وبعض المستخلصات الطبيعية مثل خلاصة المشمش الطبيعي والأحماض الدهنية وماء الورد، كما تغذي البشرة وتمنحها نعومة وملمسا لا مثيل له.

 

لـ تبيض اليدين بياض الثلج
لـ تبيض اليدين بياض الثلج

 

  • خلطة بياض الثلج لليدين

تعد تلك الوصفة من أهم الخلطات في عالم التجميل، لأنها تعمل على تفتيح اليدين وجعلهما أكثر نعومة وأصغر سنا،ويمكن تنفيذ تلك الوصفة منزليا لسهولتها.

مقادير خلطة بياض الثلج

-ملعقتين لوز حلو.
-ملعقتين جلسرين.
-ملعقتين من زيت جنين القمح.
-ملعقة زيت خروع.
-عصير الليمون.

 

  • طريقة تحضير الخلطة

تمزج المكونات معا جيدا ثم تترك على اليدين لمدة ساعة كاملة تنظف بعدها بالليفة مع الفرك ثم تغسل.
تبدأ نتيجة أفضل خلطات تبييض الجسم واليدين بالظهور بعد أسبوع من الإستخدام اليومي لها.
وبهذا نكون قد قدمنا لكى كافة المعلومات التى تهمك حول تبييض اليدين، وكيفية حصولك على نتيجة مبهرة باستخدام الوصفات الطبيعية و خلطات تبييض العروس، وكذلك طرق تقشيراليدين وترطيبها أيضا.
احرصي على تطبيق الوصفات المخصصة لليدين ليلا حتى تكونى قد انتهيت من الأعمال المنزلية ولن تضطرى لاستخدامها كثيرا.

بعض الوصفات التي تبيض البشره تعمل على التقشير أيضا لذلك إجعلى لها الأولوية، لنتائجها الثنائية.

اعلمي سيدتي أيضا أن التقشير من الخطوات الهامة التي تحتاجها بشرتك والتي توفرها لكِ خلطه تبيض اليدين بياض الثلج لإزالة الجلد الذي تغير لونه فيعيد إليكى لون بشرتك الأصلي.

 

المصدر: أهل السعودية