أفضل 7 خلطات طبيعية للجسم للعروس

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع خلطات تبييض الجسم / خلطات تبييض الابط وتبييض دميع مناطق الجسم؛ لديه منتجات تتلائم مع جميع أنواع الزبائن. يعملون بهذا المجال منذ مدة.

الجهة الأولى 👇
تواصل مع المتجر مباشرة بالضغط هنا

خلطات طبيعية للجسم للعروس

كل عروس تريد أن تبرز جمالها وأناقتها يوم زفافها، فالمكياج، أوالمجوهرات والفستان الأبيض وجلسة التصوير، يجب أن يكونوا مثاليين.
ولكي تحظى الفتاة بإطلالة نهائية لا تشوبها شائبة تبحث دائما عن خلطات طبيعية للجسم للعروس ، كما تزور العديد من صالونات التجميل الباهظة، وتخضع لعلاجات مكثفة من أجل الحصول على بشرة خالية من العيوب.

 

ذات صلة : 

خلطات للشعر سحرية تخلصك من جميع مشاكل الشعر

بالصور .. إليك أفضل 11 خلطة لتصغير الانف

أفضل 5 آراء عن تجارب خلطة بياض الثلج

أفضل 8 خلطات تبييض اليدين والرجلين في إسبوع

 

لكن هذه الخطوات المكلفة ستمنح العروس حلولا لا تدوم طويلا، لذا نقدم في هذه القائمة وصفات للجسم من أجل تفتيح البشرة، تتميز بأنها أقل تكلفة والأهم أنه يمكن تجهيزها في المنزل بسهولة، ويمكنك الاستفادة من الطرق التى سنستعرضها فى السطور التالية.

أولا خلطة بياض الثلج المغربية:

تعتبر خلطة بياض الثلج المغربية أفضل الوصفات المناسبة للفتيات محبات النضارة والأناقة والتميز الدائم.
تحتوي الخلطة على مكونات طبيعية 100%، منها زبدة الشيا وفيتامين E وماء ورد والكركم الطبيعي مع خلاصة المشمش الطبيعي وزيت الأرجان الأصلي بالإضافة للأحماض الدهنية الأساسية ومستخلصات طبيعية أخرى.
أما بالنسبة لفوائد وصفة تبيض البشرة تلك، فإنها تعمل على تصفية وتنظيف الجسم والوجه بشكل تام وإزالة الخلايا الميتة والجافة بشكل ملحوظ وتمنحك عزيزتى بشرة كرستالية ناعمة نضرة.

 

ثانيا خلطة بياض الثلج للعروس:

من أهم الوصفات فى مجال تجميل البشرة لانها تمنحك نتيجة سريعة ولفترة طويلة.

 

مقادير خلطة بياض الثلج:

1- كوب من السكر الخشن
2- ملعقتين خميرة.

 

طريقة استخدام خلطة بياض الثلج:

• نخلط المكونات( السكر – الخميرة) مع بعضهم ثم نضيف إليهم نصف كوب من الليمون وملعقة من زيت الزيتون، ونمزج المكونات جيدا حتى نحصل على قوام متجانس.
• نضع المكونات على الجسم والوجه وندلك جيدا لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بشطف الجسم بالماء الفاتر.
• يمكن استخدام وصفة تفتيح البشرة يوميا حتى نحصل على النتائج المطلوبة.

 

ثالثا الخلطات الطبيعية والعناية بالبشرة:

قبل كل شيء، يجب البدء مبكرا فى العناية بالجسم فلا تنتظرى حتى اللحظة الأخيرة، ومن الأفضل أن تبدأى قبل الزفاف على الأقل بشهرين أو ثلاثة أشهر.

 

– النظام الغذائي:

الجمال الخارجي مهم لكن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل، لذا احرصي على تناول الفاكهة والخضروات التي تحتوي مضادات أكسدة مفيدة للوجه والجسم، والابتعاد عن تناول الوجبات الدسمة والدهون، وشرب كميات كافية من المياه بما يحسن من بشرتك ويغذيها.

 

خلطات طبيعية للجسم للعروس
خلطات طبيعية للجسم للعروس

 

رابعا: أقنعة الوجه والجسم:

هناك أقنعة وخلطات تبييض الجسم تناسب جميع أنواع البشرة، وتعمل هذه الأقنعة على تنظيف المسام ونضارة البشرة ونستعرض معا بعض تلك الخلطات .

1- خلطة الأرز والحليب:

الأرز من العناصر المهمة في مجال العناية بالبشرة وخاصة خلطات تفتيح الوجه في العديد من دول جنوب شرق آسيا بسبب فوائده الجمالية التي لا حصر لها.

 

طريقة الاستخدام:

• نمزج خليط الأرز مع الحليب لمدة ساعتين، ثم نقوم بطحنهما في الخلاط.
• نضع العجينة على الوجه ونتركها من 20 دقيقة إلى نصف ساعة.
• نزيل الخليط بالماء الفاتر وبعد ذلك ضعي على بشرتك كريم مرطب.

 

1- وصفة الفراولة والعسل:

لدى الفروالة طعم رائع، لكنها أيضا تعد واحدة من أهم خلطات تبييض الوجه مضمونه. ولإبراز نضارة البشرة قبل الزفاف، نقوم بعصر من 6 إلى 10 من ثمار الفراولة الطازجة في الخلاط ثم نضيف عليهم ملعقة صغيرة من العسل.
• نضع القناع على الوجه ولمدة 20 دقيقة ثم نشطفه بالماء الفاتر ثم البارد خلطه تبييض البشرة من الفراولة والعسل من الوصفات المضمونة والمثالية للحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب؛ نظرا لأنها تحتوى على عناصر مهمة تفيد في التخلص من خلايا الجلد الميت وشد ترهلات البشرة والتخلص من الزيوت الزائدة.

 

خلطات زيت اللوز الحلو للتبييض:

تعد هذه من أسهل خلطات طبيعية للجسم للعروس والتي يتم إضافة فيها البيض إلى زيت اللوز لنتيجة أفضل.

 

• المكونات:

– بيضة
– من 5 إلى 6 قطرات من زيت اللوز.

 

• طريقة الأستخدام:

– نقوم بضرب البيضة ثم نضيف إليها قطرات زيت اللوز ونضعها بالتساوي على الوجه.
– من المعروف أن المزيج يعطي نتيجة فورية ونضارة للوجه، كما أنه يساعد على تبييض اليدين أيضا، لكن إذا كنت تشعرين بالانزعاج من الرائحة يمكن إضافة بعض القطرات من زيت عطري حسب اختيارك.
استخدام الخلطات الطبيعية مفيد للوجه والجسم والمناطق الحساسة وتعمل على تفتيح البشرة وتغذيتها.
في النهاية، ننصح باستخدام خلطات طبيعية للجسم للعروس قبل أن تلجأى إلى الذهاب إلى صالونات التجميل لنتائج أفضل تدوم طويلا.
لكن من المهم أن تطبقى الوصفة على مساحة صغيرة من بشرتك أولا قبل تطبيقها بالكامل لمعرفة للتأكد من عدم تحسس بشرتك من مكونات الخلطات، أما عن خلطات تبييض الجسم الطبيعية فيجب عليكي تطبيقها لفترة لا تقل عن أسبوع حتى تشاهدى النتائج بنفسك بشكل ملحوظ، ولا تتوقفي عن تكرار الوصفات، حتى تحصلين على بشرة مثالية.

 

المصدر : أهل السعودية 

Scroll to Top