بيع ملابس الأطفال بالجملة.. احصل عليها “أونلاين” من 10 جهات

45
بيع ملابس الأطفال بالجملة
بيع ملابس الأطفال بالجملة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل جهتين متخصصات في استيراد ملابس الأطفال بالجملة من تركيا؛ فإن افضل جهتين متخصصات بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

للطلبات الكبيرة👇
تواصل مباشر بالضغط هنا
لكافة أنواع الطلبات 👇
تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

إليكم أفضل أماكن بيع ملابس الأطفال بالجملة …

إذا كنت تبحث عن بيع ملابس الأطفال بالجملة فبالتأكيد تعتبر تركيا هي أفضل وجهة في هذا الصددد، حيث لديك اختيارات لا حصر لها من حيث المصانع والشركات والموردين بأفضل الأسعار وكذلك أفضل جودة لملابس الأطفال التركية، وهذا المقال سيمنحك معلومات قيمة عن ملابس الأطفال التركية وبيعها بالجملة.

مصانع ملابس اطفال جملة

تتمتع تركيا بميزة تنافسية طبيعية في تصنيع ملابس الأطفال وملحقاتهم المصنوعة من القطن المنسوج وغير المنسوج الذي يشكل أساس تجارة ملابس الأطفال، وذلك لكونها من أهم منتجي القطن في العالم، وبفضل هيكل التصنيع المرن للقطاع، يمكن تكييفه بسهولة مع الاحتياجات المتغيرة.
ولقد  ازداد تصنيع ملابس الأطفال المصنوعة من مواد لا تضر بالصحة والقطن العضوي في السنوات الأخيرة، في تركيا ويمكن التغلب على أوجه القصور في التصميم، والتي تعد أكبر نقص في هذا القطاع، بمساعدة نماذج التصميم بمساعدة الكمبيوتر والموظفين المؤهلين.

وتتعدد مصانع ملابس اطفال جملة في تركيا ومن أبرزها:

1- KidsRoom

تأسست KidsRoom في مدينة بورصة تركيا عام 2015، وتقوم بتصنيع وبيع ملابس الأطفال وملابس الأطفال بالجملة، وتمتلك KidRoom منشأة إنتاج بمساحة 1000 متر مربع في بورصة ولديها 650 متر مربع من متاجر البيع بالجملة في بورصة وإسطنبول، في حين أن صحة الأطفال وراحتهم هي أولوياتهم، فإنهم يصممون منتجاتهم أيضًا بأعلى معايير الموضة، ولقد نجحوا في الحصول على تقدير العملاء المحليين والدوليين من خلال مجموعاتهم الفريدة منذ عام 2015.

ربما تفيدك قراءة : ملابس أطفال اون لاين السعودية | 4 أماكن تخدمك بدون تكاليف شحن

مصانع ملابس اطفال جملة
مصانع ملابس اطفال جملة

2- YUPPI KIDS

شركة YUPPI KIDS، هي تاجر جملة، تأسست في عام 2015، وتعمل في صناعة الملابس الجاهزة، كما تعمل في مجال استيراد من تركيا والتصدير – المنسوجات والملابس بالجملة – ملابس الأطفال بالجملة – صناعات ملابس الأطفال، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

3- ÇINAR TOPTAN

شركة ÇINAR TOPTAN، هي شركة متعددة الفئات، تأسست عام 1989، وتعمل في مجال صناعات ملابس الأطفال بالجملة وملابس النساء، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

4- FK

شركة FK، هي  مصنع ملابس اطفال في تركيا، وتعمل في صناعة الملابس، والاستيراد والتصدير، كما تعمل في صناعة الجينز بالجملة وملابس الأطفال وقمصان الأطفال، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

5- FATIHIM TEKSTIL

شركة FATIHIM TEKSTIL، هي شركة تصنيع وإنتاج، وتأسست عام 1987، وتعمل في صناعة ملابس الأطفال، كما تعمل في صناعات ملابس الأطفال بالجملة، ويقع مقرها في يلدريم، تركيا.

6- MISSBONY CREATIONS

شركة MISSBONY CREATIONS، هي شركة تصنيع وإنتاج، تأسست في عام 2011، وتعمل في صناعة ملابس الأطفال، كما أنها تعمل في صناعات ملابس الأطفال بالجملة وسترات الأطفال، ويقع مقرها في إزمير، تركيا.

7- KINDER TEKSTIL

شركة KINDER TEKSTIL هي شركة مصنعة ومنتجة تعمل في صناعة الملابس – الاستيراد والتصدير، كما أنها تعمل في صناعات بيع ملابس الأطفال والملابس النسائية بالجملة، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

ربما تفيدك قراءة: ملابس اطفال بالجملة في الرياض .. أفضل 5 محلات لأناقة الصغار

8- RAMON & ARTOS KIDS TEXTILE

شركة RAMON & ARTOS KIDS TEXTILE، هي شركة تصنيع وشركة منتجة، تأسست في عام 2003، وتعمل في صناعة الملابس وصناعة الأطفال والرضع، وهي تعمل أيضًا في ملابس أزياء الأطفال، خاصة الملابس المخصصة للأطفال حديثي الولادة وصناعات ملابس الأطفال بالجملة، ويقع مقرها في غازي عنتاب، تركيا.

9- BUUDE KIDS

شركة BUUDE KIDS، هي شركة تصنيع  وشركة منتجة، تأسست عام 2000، وتعمل في صناعة ملابس الأطفال، كما تعمل في صناعة ملابس الأطفال وبيع ملابس الأطفال بالجملة، ويقع مقرها في يلدريم / بورصة، تركيا.

10 – Oylum Textile

 تأسست Oylum Textile في عام 1995، وهي شركة تصنيع وتاجر جملة ومصدر للملابس تقع في اسطنبول / تركيا، وهم متخصصون في ملابس الأطفال والمراهقين من سن 1 إلى 16 عامًا، ولديهم مصنع إنتاج بمساحة 13.000 مترًا مربعًا، حيث يتم تصنيع جميع مراحل التصنيع.
ومع أكثر من 30 عامًا من الخبرة، يقدمون واحدة من أوسع وأشهر تشكيلات ملابس الأطفال المصممة، وتم تصنيعها وفقًا للمعايير الصارمة ودعمها بمعايير عالية للغاية قبل البيع وبعده، وتُباع منتجاتهم باسم علامتهم التجارية puledro في متاجرهم الخاصة في إسطنبول، بجانب إنتاج ملابس الأطفال، لديهم أيضًا خبرة جيدة في ملابس الرجال والنساء، وهم يقبلون الطلبات الخاصة حسب الطلب.
مصنع ملابس اطفال في تركيا
مصنع ملابس اطفال في تركيا

ربما تفيدك قراءة:  أفضل محلات ملابس اطفال للبيع بالجمله بالرياض

اسعار ملابس اطفال مستوردة جملة وماركات

يتزايد الطلب على الملابس الصحية للأطفال وغير الضارة بالبيئة بسبب زيادة وعي الوالدين بالقضايا الصحية والبيئية، بسبب التلامس المباشر مع الجلد، وموثوقية الملابس مهمة جدًا في سلع الأطفال والرضع، والشركات التركية، التي تدرك أهمية هذه القضية، أكثر حساسية تجاه القضايا الصحية والبيئية، وهكذا، بدأت الشركات في اعتماد الملصقات البيئية وتنفيذ أنظمة الإدارة البيئية من أجل توفير منتجات صديقة للصحة وصديقة للبيئة للأسواق الدولية.
وتمتلك معظم الشركات شهادات خاصة بعلامات بيئية مثل Oeko-Tex Standard 100، بالإضافة إلى ذلك، تقوم أكثر من 200 شركة منسوجات وملابس جاهزة بتصنيع الألياف والغزل والنسيج المصنوع من القطن العضوي والمنسوجات المنزلية والسلع الجاهزة وفقًا مع معايير القطن العضوي مثل Global Organic Textile Standard وOrganic Exchange Standard 100 في تركيا أكبر منتج للقطن العضوي في العالم.
وفيما يتعلق بـ اسعار ملابس اطفال جملة بصفة عامة في تركيا، فيصعب الحصول على معلومات عن أسعار ملابس الأطفال بالجملة دون التواجد في صالات العرض وعليك أن تعلم أن تجار الجملة يتعاملون بالنقد أو بالبطاقات الائتمانية، وهو أمر لابد من وضعه في الاعتبار.
ومع ذلك، للحصول على أسعار الجملة للعديد من ماركات ملابس اطفال تركية، تحتاج إلى شراء كميات،  حيث أن هذه ليست متاجر بيع بالتجزئة، ويمكنك المساومة إذا كنت ترغب في انخفاض الأسعار.
وأنت بحاجة إلى 4 أيام على الأقل أو أكثر في تركيا لإجراء جميع الصفقات والحصول على ملابس الاطفال التي تريدها، ويمكنك أيضًا التحقق من علي بابا لمعرفة الموردين الأتراك فيما يتعلق بملابس الأطفال، ومعرفة معلومات أكثر عن طريقة شحن ملابس من تركيا إلى المملكة.
اسعار ملابس اطفال جملة
اسعار ملابس اطفال جملة

مكاتب ملابس اطفال جملة

يمثل قطاع المنسوجات قوة دافعة من حيث الصادرات التركية، ولقد قامت المؤسسات التي تقدم إمكانيات تعليمية في هذا المجال، بتحديث برامج الدراسات العليا وما بعد التخرج وفقًا للمبادئ والاستراتيجيات المقبولة دوليًا، بهدف تثقيف الخبراء اللازمين لقطاع تصميم الأزياء.
وبفضل مساهمات المؤسسات التعليمية، أصبحت تركيا بسرعة دولة ذات إبداعات وصادرات عالية المستوى وأصبحت اسطنبول مركزًا عالميًا للأزياء ومركزًا لتصنيع المنسوجات للأطفال، وقد تحقق ذلك من خلال الجودة والخبرة والأحكام والعلامات التجارية التي تقوم بها صناعة الملابس الجاهزة التركية، والتي لعبت دورًا مهمًا للغاية في هذا التطور، لذا إذا أردت شراء أفضل ملابس أطفال مستوردة ومن ثم بيع ملابس اطفال بالجملة فعليك بالملابس التركية، ومن أبرز الجهات التي يمكن الحصول من خلالها على أفضل ملابس أطفال بالجملة.

ربما تفيدك قراءة: محلات ملابس اطفال بالطائف .. أفخم الموديلات من 9 أماكن متخصصة

Ciciki Kids

Ciciki Kids هي واحدة من موردي ملابس الأطفال بالجملة في اسطنبول، بالإضافة إلى جودتها وسعرها المعقول، فهي في موقع الريادة في القطاع بمجموعة منتجاتها الغنية، وبخبرتها البالغة 35 عامًا، تنتج من القطن وفقًا لاحتياجات قطاع ملابس الأطفال، كما تنتج Ciciki Kids أيضًا وفقًا للمتطلبات، مع نماذجها وتصميمها وجودتها وحسابها، تواصل Ciciki Kids تقديم الخدمة والإنتاج بنشاط، ويمكنك الاتصال بهم للحصول على فساتين البنات أو الجينز أو الفساتين المدرسية بين سن 2-12.

PRENS BEBE

يهدف وجود PRENS BEBE في صناعة ملابس الأطفال إلى تطوير حجم السوق، كما يستهدفون أيضًا رضا العملاء وهو هدف دائم لتقديم جهد أعلى من التوقعات، كما يؤمنون بأهمية العمل الجماعي الفعال والتواصل المفتوح حيث يعملون جميعًا كهيئة واحدة، ويعملون أيضًأ وفقًا للعمل الجماعي الفعال بالتعاون مع الثقة والاحترام المتبادلين المتزايد، ويمكن الاعتماد عليها واللجوء إلى هذه الشركة من أجل استيراد ملابس أطفال من تركيا.

Azrabebe

منذ عام 2008، تقوم Azrabebe A.Ş ببيع الأزياء، الملابس الأساسية والموسمية الثابتة لمجموعة Yeni Doğan وملابس الأطفال في إسطنبول، في منافذ Şirinevler، Bayrampaşa وTekirdag Corlu، كما أنها تدير سلسلة متاجر للبيع بالتجزئة في تركيا، ويمكنك الاتصال لتوريد ملابس الأطفال بالجملة، ولديهم حاليًا فرصة الشحن إلى العالم بخمس لغات مختلفة،. ويواصلون حاليا أعمال البيع بالتجزئة، ويمكنك أيضًا الاتصال بهم من أي مكان في العالم عبر Whatsapp على موقعهم.
مكاتب ملابس اطفال جملة
مكاتب ملابس اطفال جملة

MONICA KIDS

شركة MONICA KIDS هي شركة بيع جملة تعمل في مجال الملابس وصناعة الأطفال والرضع، كما أنها تعمل في صناعات ملابس الأطفال بالجملة، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

Ataman tekstil

تأسست Ataman tekstil في عام 2014، وتقع في دنيزلي / تركيا، كمورد عالمي، تلتزم أتامان بتحقيق أعلى معايير الخدمات من أجل تلبية احتياجات العملاء من خلال الأسعار التنافسية والجودة والتسليم الموثوق، ويقوموا بتصنيع وتصدير جميع أنواع منتجات هوميتيكستيلي والرضع والأطفال، وهم يركزون بشكل أساسي على إنتاج الملابس الداخلية من منسوجات الأطفال، السروال القصير وملابس النوم، القمصان، السراويل، البطانيات، ملاءات سرير الأطفال، أغطية الألحفة، أكياس الوسائد، المناشف، العباءات.
ولديهم منشآتهم الخاصة للملابس المحبوكة ومنتجات hometextile التي تحتوي على 150000 قطعة من المناشف، و50000 قطعة من أردية الحمام للكبار، وملابس نوم للأطفال  50000 قطعة، بدلة للأطفال والقمصان 100000 قطعة، رداء حمام للأطفال أو بونشو50000 قطعة.

MINI CLOTHES

شركة MINI CLOTHES، هي شركة تصنيع وشركة منتجة، تعمل في صناعة الملابس وصناعة الأطفال والرضع، كما أنها تعمل في صناعات ملابس الأطفال، ويقع مقرها في بورصة، تركيا.

TurGate

TurGate هي واحدة من أكثر شركات تصنيع وتجارة ملابس الأطفال والرضع فعالية بالجملة في تركيا، وبالتحديد في بورصة، وبورصة هي المدينة الرئيسية لتصنيع ملابس الأطفال والرضع في تركيا، وتوفر TurGate للمتاجر والمتاجر عبر الإنترنت والبوتيكات وتجار التجزئة مجموعة رائعة من ملابس أزياء الأطفال والرضع المصممة لتحقيق الراحة والسعادة لأي طفل، على رأسها قمصان الأطفال ذات الأكمام القصيرة والطويلة إلى فساتين الأولاد بالجملة، والسراويل، والسترات الصوفية، ومجموعات الأطفال حديثي الولادة بالجملة، والسراويل القصيرة أو أي ملابس أطفال أخرى يمكنك تخيلها، يضمن TurGate.com أن كل مكون مصنوع من مواد جيدة وبأقصى جودة ممكنة .

Kozanteks Giyim

Kozanteks Giyim هو قسم داخل Kozanteks Tekstil، يهدف إلى بيع منتجات الجملة للمحلات ومتاجر الملابس وشركات التجارة الإلكترونية، ومع نظام طلب المنتج، يوفر Kozanteks Giyim لعملائها جميع المنتجات التي يرغبون فيها والمتعلقة بقطاع الملابس الجاهزة.
ومن خلال هذه الخدمة، يهدفون إلى توصيل المنتجات التي يريدها العملاء في فترة زمنية قصيرة، حتى يتمكنوا من إعادة إمداد مخزونهم في أسرع وقت ممكن، ومع نظام طلب المنتج، هم يخدمون لأي منتج متعلق بالملابس الجاهزة، ويمكنك أيضًا إرسال طلباتك إليهم بخصوص ملابس الأطفال التركية، فمع 20 عامًا من الخبرة، تقدم Kozanteks Giyim خدمة الشحن إلى أي بلد، مع العديد من الشركات التي يمكن أن يشيرون إليها كمرجع في الخارج ويقدمون المنتجات التي تريدها من خلال عملية لوجستية خالية من المتاعب، ويعمل نظام “طلب المنتج” الخاص بهم للخارج في نطاق أوسع بكثير.
وتعمل Kozanteks Giyim منذ عام 2003، ويقع مكتبها ومتجرها في Merter / Istanbul، وفي متجرهم خلال ساعات العمل، ويرحبون بكم دومًا لفحص منتجاتهم مباشرة ومساعدتك في الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً.

Baby Muz

هو  مصنع ملابس الأطفال والرضع، ومن أبرز شركات ملابس اطفال تركية وتأسست شركة Baby Muz في عام 1996 وتقع في مدينة بورصة في تركيا، وهي متخصصة في تصنيع الملابس الراقية للأطفال والرضع، ويتم طرح جميع الموديلات في السوق من خلال العلامة التجارية “Baby Muz”.
وتتراوح منتجاتهم من 3 أشهر إلى 10 سنوات، ويتم تصنيع المنتجات للأولاد والبنات، وتتكون المجموعات من مواسم الربيع والصيف والخريف والشتاء. الفئات الرئيسية هي مجموعات ثنائية وثلاثية، والفئات الفرعية هي كما يلي، السراويل، والتنورة، والقميص، والقميص، والسترة، والمعطف، والسترة، والقبعة، والوشاح، والقفازات، واللباس، والأحذية، وما إلى ذلك.
 ويتم تصنيع منتجات تركية بطرازات حديثة، ويتم تصنيع جميع المكونات والمنتجات وفقًا للمعايير الدولية ويوفرون إمكانية تقديم جميع الشهادات اللازمة مثل جميع الشهادات المطلوبة مثل OEKO-TEX 100، ولا تحتوي أي مواد مستخدمة في الإنتاج على سموم ضارة بالأطفال، اعتمادًا على الطراز والأسلوب، جميع المنتجات مصنوعة من أقمشة من الدرجة الأولى: 100٪ قطن، 100٪ كتان، 100٪ بوليستر، 100٪ أكريليك.

MERTILLO KIDS WEAR

شركة MERTILLO KIDS WEAR، هي شركة مسئولة عن صناعة وإنتاج ملابس الأطفال  وكذلك صناعة ملابس الأطفال الرضع، كما أنها أيضًا تعمل في صناعة سترات الأطفال وملابس الأطفال وصناعات أزياء الأطفال، ويقع مقرها في اسطنبول، تركيا.

– Ucler Group

 Ucler Group لصناعة  وتجارة ملابس الأطفال بالجملة في اسطنبول، تركيا، وملابس الأطفال مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة القطنية لراحة الأطفال، ويمكن لأطفالك إرتداء ملابسهم بثقة.
12- KARE TEKSTIL SANAYI VE DIS TICARET LTD.STI
هي شركة تصنيع تركية، جوارب، بنطلونات، منتجات ومستلزمات وملابس داخلية للأطفال من 0 إلى 14 عامًا، والشركة موجودة في السوق منذ عام 2001 وهي شركة رائدة في مجالها، ويتم تصنيع المنتجات بمعدات عالية الجودة وفقًا لشهادات الجودة وتحمل اسمين ARTİ وKATAMINO

بيع ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

إن تركيا هي واحدة من أبرز بلاد العالم فيما يتعلق بالملابس بصفة عامة وملابس الأطفال بالجملة بصفة خاصة، لذا فإنها وجهة مثالية لكل من يريد التجارة في عالم ملابس الأطفال أو الراغبين في الحصول على ملابس أطفال بالجملة من تركيا بأفضل الأسعار، وتعتبر مدينة بورصة التركية هي الأكثر تقدمًا في إنتاج ملابس الرضع وملابس الأطفال، حيث يقوم رواد الأعمال في المدينة بتصنيع الملابس التي تحدد اتجاهات الموضة في عالم الموضة.

ربما تفيدك قراءة: جملة ملابس الاطفال بالرياض .. أشهر 7 خبراء في تجارة الملابس

بتصميمها العصري والحديث وكذلك اللطيف، وتُعد صناعات النسيج والملابس في بورصة تمثل 35 و37 في المائة على التوالي من إجمالي إنتاج المنسوجات والملابس في البلاد، وما يقرب من 80 في المائة من ملابس الأطفال والرضع في تركيا يتم تصنيعها في بورصة، ويعى مصنعي ملابس الأطفال في مدينة بورصة التركيا تنويع أسواقهم من خلال تطبيق التكنولوجيا الجديدة، وخاصة تقنية النانو في إنتاج هذه الملابس، وبورصة، بروسا سابقًا، الاسم الأصلي بروسا، مدينة، شمال غرب تركيا وهي تقع على طول التلال الشمالية لألو داغ (أوليمبوس ميسيان القديمة).
تجارة ملابس الأطفال بالجملة
تجارة ملابس الأطفال بالجملة
وتعد بورصة، التي تتمتع بخلفية نسيجية تعود إلى 1500 عام، أحد مراكز التصنيع المهمة في صناعة المنسوجات والملابس الجاهزة، ووفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من جمعية رجال الصناعة ورجال الأعمال بقطاع ملابس الأطفال الرضع (بيكسياد)؛ 80٪ من تصنيع ملابس الأطفال الرضع معترف بها في بورصة، وتقع معظم هذه الشركات في منطقة Vişne التجارية وقد تم إنشاء تجمع طبيعي مع تآزر يركز على الأسواق العالمية في هذا القطاع.

اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا

تعتبر صناعة النسيج والملابس من أهم الصناعات في تركيا، وتركيا هي سابع أكبر مصدر للملابس في العالم، وصناعة ملابس الأطفال، وهي واحدة من القطاعات الفرعية لقطاع الملابس الجاهزة  هي صناعة بدأت في التطور في تركيا في التسعينيات وتوجد أن بعض الشركات الصناعية تتخصص فقط في صناعة ملابس الأطفال بينما تصنع شركات أخرى لكل من البالغين والأطفال، في حين تم تأسيس معظم المنتجين في بورصة وإسطنبول ودنيزلي وإزمير، فإن غالبية صناعة ملابس الأطفال والرضع تتم في بورصة، ويعمل أكثر من 60 ألف رجل في أكثر من 4000 ورشة تصنيع في جميع أنحاء تركيا.
وإذا كنت تريد شراء ملابس أطفال بالجملة من تركيا وتبحث عن أفضل أسواق ملابس الأطفال بالجملة في تركيا، أو أي ملابس بصفة عامة بالجملة، فإليك أفضل الأماكن التي من الممكن التوجه إليها، ومن أبرزها، شارع الاستقلال وبيوغلو والبازار الكبير ومحمود باشا خلف البازار الكبير، وأخيراً منطقة Tahtakale خلف بازار التوابل.
ويوجد العديد من المتاجر التي تبيع الملابس الرخيصة في جميع أنحاء المدينة في أسواق تشبه سوق الجملة بجدة للملابس، فهناك على سبيل المثال منطقة أخرى هي منطقة Altiyol في Kadikoy، وهناك شوارع Söğütlüçeşme وBahariye وKuşdili في Kadikoy (الجانب الآسيوي).
اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
اسواق ملابس الاطفال بالجملة في تركيا
ويمكنك أيضًا زيارة بعض مراكز التسوق في اسطنبول لمشاهدة البضائع، من أبرزها Cevahir Mall وKanyon Mall وTrump Towers Mall وIstinye Park Mall وهي من أبرز الأماكن المرشحة للزيارة، كما يجب عليك يجب أن تنظر إلى صالات العرض في Osmanbey والتي تقع في الغالب في شوارع Sair Nigar وHaci Mansur وKodaman، ويمكن قبل الذهاب إلى هناك الإطلاع على أبرز اسماء محلات ملابس اطفال في تركيا لضمان عدم ضياع الوقت في البحث عما تريد.
وأخيرًا .. إن تركيا هي أفضل وجهة لشراء الملابس بصفة عامة وملابس الأطفال بالتحديد، لذا لا تفكر كثيرًا واذهب إلى تركيا من أجل شراء ملابس الاطفال بالجملة بأفضل الأسعار، وهذا المقال استعرض أبرز موزعين ملابس جملة وأبرز الجهات التي يمكنك الشراء منها.

المصدر: أهل السعودية